اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

رد على إستفساراتكم السريعة عن الهجرة لكندا

Recommended Posts

نعم أخي أحمد هي تندرج تحت Computer and Information Systems Managers اذا تتضمن عملية تحليل وتصميم الانظمة ووضع السياسات...الخ.

ولكن هل بالضرورة تكون شهادة الخبرة مكتوب فيها مدير Manager .

تم تعديل بواسطة man alman
رابط هذا التعليق

• الردود 5.3k
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

نعم أخي أحمد هي تندرج تحت Computer and Information Systems Managers اذا تتضمن عملية تحليل وتصميم الانظمة ووضع السياسات...الخ.

لأ مش شرط ... لكن يجب أن تكون المهام المذكورة في شهادة الخبرة متوافقة مع الوصف المحدد للوظيفة

ممكن تشوف في الرابط الأخير بعض الأمثلة لمسميات أخرى لهذه الوظيفة ليس بها لفظ Manager مثل

computer department co-ordinator

computer development division head

Internet systems administrator

لكن لازم برضه تسأل نفسك ... هل من سيقوم بتقييم ملفك سيقتنع بأنك تشغل منصبا إداريا وتقوم بهذه المهام مع سنتين خبرة فقط

وخلي بالك ممكن لو شكّ في المعلومات هيتصل بالشركة يسأل عنك ويعرف بتشتغل أيه بالظبط ... مش بقول لك الكلام ده علشان أثبط عزيمتك لكن بأنبهك الى ما يمكن أن يحدث إذا لم تكن الـ case بتاعتك مقنعة.

وبرضه ممكن تنتظر رأي زملائنا الأكثر خبرة زي الدكتور قناوي.

إن فشلنا في الوصول للحكم ولتغيير البلد .. لا تقلقوا .. نحن فكرة .. الفكرة لا تموت ... تستمر لا تتوقف

البرادعي 15/10/2011

رابط هذا التعليق

صدقنى يا رامى مفروض الادارة تعينك مدير مساعد لباب كندا

انت الوحيد اللى لم تتخلى عن انتمائك للمحاورات

وبترد على اسئلة الناس الملهوفة على حد يساعدها

ربنا يباركلك

أشكرك يا د/أرورا على كلامك الحلو الكبير قوى على

بصراحة د/ قناوى بذل مجهود كبير قوى و رد على استفسارات ناس كتير و ما شاء الله عليه علم و معرفة و كأنه مستشار رسمى من وزارة الهجرة ربنا يبارك له و يتمم له موضوعه على خير و أكيد هو مشغول شوية و من حقه يرتاح و أنا الصبى بتاعه دلوقتى و ربنا يستر و ما يجيش يزعق لى :roseop:

و بصراحة يا جماعة المحاورات ليها طعم تانى و هى الأصل و كفاية ان المنتدى ده عرفنا ببعض و كلنا حانفضل مدينين لصاحب المنتدى و القائمين على تنظيمه بالشكر و العرفان

لا لا بصراحة انا باشاكس الدكتور قناوى

علشان يرجع وينور التوبيك بتاعه

ده هو المعلم الكبير

والبيت ده بتاعنا وماينفعش حد يفضل بره البيت كتير كده

وانا خايفة عليه من هوا الجبل

وكتر خيرك حضرتك والباشمهندس احمد سيف فى سد خانة الغياب

لحد ما عمدة الجناوية يرجع الدوار

ليس ما يدخل الفم ينجس الانسان

بل

ما يخرج من الفم هذا ينجس الانسان

رابط هذا التعليق

لأ مش شرط ... لكن يجب أن تكون المهام المذكورة في شهادة الخبرة متوافقة مع الوصف المحدد للوظيفة

ممكن تشوف في الرابط الأخير بعض الأمثلة لمسميات أخرى لهذه الوظيفة ليس بها لفظ Manager مثل

لكن لازم برضه تسأل نفسك ... هل من سيقوم بتقييم ملفك سيقتنع بأنك تشغل منصبا إداريا وتقوم بهذه المهام مع سنتين خبرة فقط

وخلي بالك ممكن لو شكّ في المعلومات هيتصل بالشركة يسأل عنك ويعرف بتشتغل أيه بالظبط ... مش بقول لك الكلام ده علشان أثبط عزيمتك لكن بأنبهك الى ما يمكن أن يحدث إذا لم تكن الـ case بتاعتك مقنعة.

أشكرك أخي أحمد على هذا التوضيح المهم...

طيب ياعزيزي لوافترضنا تطابق الوظيفة مع ماهو مطلوب...

ماذا عن النقاط الاخرى IELTS والزواج ....الخ.

ارجو الافادة.

رابط هذا التعليق

ارجو الافادة.

التقييم ممكن تعملة بسهولة وبدقة من على موقع الهجرة الكندي

http://www.cic.gc.ca/english/immigrate/ski...ply-factors.asp

لكن هعمل تقييم سريع لوضعك بناء على المعلومات التي ذكرتها

التعليم ... بكالوريوس ... 20 نقطه

الخبرة ... سنتين ... 17 نقطة

السن ... 10 نقاط

غير متزوج ... لا نقاط

ليس لديك عرض عمل من كندا ... لا نقاط

المجموع قبل احتساب درجات اللغة 47 نقطة ... تحتاج 20 نقطة إضافية لتصل ال 67

أقصى حاجه ممكن تحصل بأداء امتحان ايلتس 16 نقطة ... ده لو جبت سكور عالي في كل المهارات

محتاج إما أن تدخل امتحان فرنسي وتحصل على مستوى متوسط في مهارتين على الاقل ... أو تتزوج جامعية ... أو تاخذ خبرة سنتين كمان للحصول على 4 نقاط

دي الحسبة باختصار ... والافضل تعملها بنفسك من على السايت لإنك أدرى بظروفك وخططك المستقبلية.

إن فشلنا في الوصول للحكم ولتغيير البلد .. لا تقلقوا .. نحن فكرة .. الفكرة لا تموت ... تستمر لا تتوقف

البرادعي 15/10/2011

رابط هذا التعليق

السلام على الجميع لى فترة طويلة بعيدة عن المنتدى لكنى اتابعه من بعيد نظراً لاصابتى بالاحباط وارجو الا ينتقل الى الاخوة الآخرين لان كل شخص وله ظروفه وسبحان الله فى تدبيره .

اولاً اود ان اوضح للجميع ممن يستعدون لامتحان الايلتس ان تصحيح الامتحان فى دول الخليج او بعضهم وبالتحديد كما حدث معى فى الكويت لن يعطى لهم درجات عالية فى الاجزاء التى تعود لتقدير المصحح مثل الكتابة والمحادثة لان فى معهد IDP لديهم تعليمات ان لا يعطون درجة أكثر من 6 وبالتالى ستكون مودريت وليست هاى ، اما فى المعهد البريطانى فيوجد لديهم ممتحنة وقد وقع حظى فيها مرتين اهدرت معهم درجات السبيكنج 7 والقراءة 6 وهى لا تعطى اكثر من 5 فى الكتابة و5,5 فى المحاثة مهما كنت طليق فى المحادثة والدليل على ذلك انى امتحنت فى مصر والممتحنة كانت بريطانية واعطتنى فى المحادثة 7,5 وبالتالى انصح كل من يريد التقديم للايلتس ان يمتحن فى مصر ولو اضطر للسفر 48 ساعة مثلما فعلت وامتحنت مرة ثانية ايضاً وكان الممتحن نيجيرى وكانت نتيجة المحادثة 6,5 يعنى برضه هاى .

ما اقصده ان الممتحنين فى مصر محايدين وليس مثل من هم فى دول الخليج وبالذات فى الكويت .

النقطة الاخرى التى اريد طرحها ومناقشتها مع من يعلم اى معلومة عنها هل سمع احد بمقاطعة مينوتوبا وان درجات الهجرة اليها فقط 55 من 100 او عن جزيرة الامير ادورد ودرجاتها فقط 50 درجة وكيف الطريق اليها وهل نستطيع التحويل من فيدرال الى اى من المقاطعات المذكورة وكيف لانى كرهت الامتحان وافضل درجة حصلت عليها هى 7,5 و6 6 6 مما يعنى نقاط اللغة 10 وليس 12 التى احتاج اليها على الرغم من انى حاصلة على دبلو ادارة وسكرتارية سنتين بعد الثانوية العامة وبكالوريوس ادارة اعمال مما يعنى ان سنوات الدراسة اكثر من 17 سنة دراسية فهل يشفع هذا لى لقبول طلبى اى 22 درجة للتعليم ام ايضاً 20 درجة فقط .

ورجاءاً من كل من عنده فكرة عن هذه المقاطعات ان يفد الكل بها ولكم جميعاً جزيل الشكر :roseop:

رابط هذا التعليق

اخوتي الاعزاء

بس عندي استفسار بسيط جدا

عندما اعمل لاندنج وارجع الى بلدي , كم اقصى مده مسموح لي ان اقضيها خارج كندا حتي ارجع مره اخري

اي بمعنى اخر , هل ممكن اجلس سنه في بلدي ( زي بعض دول الخليج ) بعد انا عمل لاندنج ام اقل ام اكثر

ولكم جزيل الشكر والتقدير

لا تستحِ من إعطاء القليل فإن الحرمان اقل منه,,

رابط هذا التعليق

اخوتي الاعزاء

بس عندي استفسار بسيط جدا

عندما اعمل لاندنج وارجع الى بلدي , كم اقصى مده مسموح لي ان اقضيها خارج كندا حتي ارجع مره اخري

اي بمعنى اخر , هل ممكن اجلس سنه في بلدي ( زي بعض دول الخليج ) بعد انا عمل لاندنج ام اقل ام اكثر

ولكم جزيل الشكر والتقدير

المفروض لكي تستطيع تجديد كارت الإقامة الدائمة أن تقضي سنتين في كندا خلال مدة صلاحية الكارت وهي خمسة سنوات.

وبالتالي فإن أقصى مدة تستطيع قضائها خارج كندا منذ عودتك من اللاندينح هي ثلاثة سنوات ... متصلة أو متفرقة زي ما تحب.

البرادعي 15/10/2011

رابط هذا التعليق

ارجو الافادة.

التقييم ممكن تعملة بسهولة وبدقة من على موقع الهجرة الكندي

http://www.cic.gc.ca/english/immigrate/ski...ply-factors.asp

لكن هعمل تقييم سريع لوضعك بناء على المعلومات التي ذكرتها

التعليم ... بكالوريوس ... 20 نقطه

الخبرة ... سنتين ... 17 نقطة

السن ... 10 نقاط

غير متزوج ... لا نقاط

ليس لديك عرض عمل من كندا ... لا نقاط

المجموع قبل احتساب درجات اللغة 47 نقطة ... تحتاج 20 نقطة إضافية لتصل ال 67

أقصى حاجه ممكن تحصل بأداء امتحان ايلتس 16 نقطة ... ده لو جبت سكور عالي في كل المهارات

محتاج إما أن تدخل امتحان فرنسي وتحصل على مستوى متوسط في مهارتين على الاقل ... أو تتزوج جامعية ... أو تاخذ خبرة سنتين كمان للحصول على 4 نقاط

دي الحسبة باختصار ... والافضل تعملها بنفسك من على السايت لإنك أدرى بظروفك وخططك المستقبلية.

يااخ احمد والله جزاك الله خير....

طيب خلينا نبدا من IELTS كيف تحسب درجات يعني انا اطلعت على الموقع ووجدت انو بالنسبة لل High proficiency

مكتوب 4 بالنسبة لي كل مهارة كم تعادل في امتحان IELTS?? وماذا عن المستويين الاخريين Moderate proficiency و Basic proficiency .

جزاك الله عنا كل الجزاء.

تم تعديل بواسطة man alman
رابط هذا التعليق

طيب خلينا نبدا من IELTS كيف تحسب درجات يعني انا اطلعت على الموقع ووجدت انو بالنسبة لل High proficiency

مكتوب 4 بالنسبة لي كل مهارة كم تعادل في امتحان IELTS?? وماذا عن المستويين الاخريين Moderate proficiency و Basic proficiency .

اتفضل يا مان المان

رابط هذا التعليق

السلام على الجميع لى فترة طويلة بعيدة عن المنتدى لكنى اتابعه من بعيد نظراً لاصابتى بالاحباط وارجو الا ينتقل الى الاخوة الآخرين لان كل شخص وله ظروفه وسبحان الله فى تدبيره .

اولاً اود ان اوضح للجميع ممن يستعدون لامتحان الايلتس ان تصحيح الامتحان فى دول الخليج او بعضهم وبالتحديد كما حدث معى فى الكويت لن يعطى لهم درجات عالية فى الاجزاء التى تعود لتقدير المصحح مثل الكتابة والمحادثة لان فى معهد IDP لديهم تعليمات ان لا يعطون درجة أكثر من 6 وبالتالى ستكون مودريت وليست هاى ، اما فى المعهد البريطانى فيوجد لديهم ممتحنة وقد وقع حظى فيها مرتين اهدرت معهم درجات الاستماع 7 والقراءة 6 وهى لا تعطى اكثر من 5 فى الكتابة و5,5 فى المحاثة مهما كنت طليق فى المحادثة والدليل على ذلك انى امتحنت فى مصر والممتحنة كانت بريطانية واعطتنى فى المحادثة 7,5 وبالتالى انصح كل من يريد التقديم للايلتس ان يمتحن فى مصر ولو اضطر للسفر 48 ساعة مثلما فعلت وامتحنت مرة ثانية ايضاً وكان الممتحن نيجيرى وكانت نتيجة المحادثة 6,5 يعنى برضه هاى .

ما اقصده ان الممتحنين فى مصر محايدين وليس مثل من هم فى دول الخليج وبالذات فى الكويت .

النقطة الاخرى التى اريد طرحها ومناقشتها مع من يعلم اى معلومة عنها هل سمع احد بمقاطعة مينوتوبا وان درجات الهجرة اليها فقط 55 من 100 او عن جزيرة الامير ادورد ودرجاتها فقط 50 درجة وكيف الطريق اليها وهل نستطيع التحويل من فيدرال الى اى من المقاطعات المذكورة وكيف لانى كرهت الامتحان وافضل درجة حصلت عليها هى 7,5 و6 6 6 مما يعنى نقاط اللغة 10 وليس 12 التى احتاج اليها على الرغم من انى حاصلة على دبلو ادارة وسكرتارية سنتين بعد الثانوية العامة وبكالوريوس ادارة اعمال مما يعنى ان سنوات الدراسة اكثر من 17 سنة دراسية فهل يشفع هذا لى لقبول طلبى اى 22 درجة للتعليم ام ايضاً 20 درجة فقط .

ورجاءاً من كل من عنده فكرة عن هذه المقاطعات ان يفد الكل بها ولكم جميعاً جزيل الشكر

رابط هذا التعليق

اتفضل يا مان المان

مشكور أخي رامي...

رابط هذا التعليق

ورجاءاً من كل من عنده فكرة عن هذه المقاطعات ان يفد الكل بها ولكم جميعاً جزيل الشكر

الفاضلة (المتفائلة)

الهجرة لكندا تنقسم لقسمين:

(1) فيدرال (ويشمل جميع مقاطعات كندا بما فيها المقاطعات الشرقية التي تطل على المحيط الأطلسي مثل نوفا سكوشيا ونيوفنلاند وبرنس ادوارد )

أو

(2) كيوبك (المقاطعة التي تتحدث بالفرنسية)

وعليه فكل من يرغب في الهجرة (كفيدرال) فعليه الحصول على الـ 67 نقطة لأن طلبات الهجرة كلها تصب في مكتب واحد بصرف النظر عن نية الإستقرار النهائي في أي ولاية أو مقاطعة .

وبعد الحصول على الفيزا يمكنك عمل اللاندينج والذهاب والعيش في اي مقاطعة او اي مكان داخل كندا بما فيها كيوبك الناطقة بالفرنسية

وهذا بالضبط مثل ان اي سائح يأتي لمصر يحصل على تأشيره تمكنه من دخول البلد من اي منفذ جمركي سواء كان مطار القاهرة او مطار الإسكندرية او مطار شرم الشيخ وبعد دخوله يمكنه الذهاب والتنقل بحرية داخل الجمهورية وكما انه لا يوجد تأشيرة للذهاب لطنطا او المنصورة او الأقصر او اسوان بل تأشيرة لدخول مصر فنفس الشىء ينطبق على كندا

وتقبلي تحياتي

وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الْأَمْوَالِ وَالْأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ (155)

الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ (156)

أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ (157)

سورة البقرة

رابط هذا التعليق

اولاً اود ان اوضح للجميع ممن يستعدون لامتحان الايلتس ان تصحيح الامتحان فى دول الخليج او بعضهم وبالتحديد كما حدث معى فى الكويت لن يعطى لهم درجات عالية فى الاجزاء التى تعود لتقدير المصحح مثل الكتابة والمحادثة لان فى معهد IDP لديهم تعليمات ان لا يعطون درجة أكثر من 6 وبالتالى ستكون مودريت وليست هاى ، اما فى المعهد البريطانى فيوجد لديهم ممتحنة وقد وقع حظى فيها مرتين اهدرت معهم درجات الاستماع 7 والقراءة 6 وهى لا تعطى اكثر من 5 فى الكتابة و5,5 فى المحاثة مهما كنت طليق فى المحادثة والدليل على ذلك انى امتحنت فى مصر والممتحنة كانت بريطانية واعطتنى فى المحادثة 7,5 وبالتالى انصح كل من يريد التقديم للايلتس ان يمتحن فى مصر ولو اضطر للسفر 48 ساعة مثلما فعلت وامتحنت مرة ثانية ايضاً وكان الممتحن نيجيرى وكانت نتيجة المحادثة 6,5 يعنى برضه هاى .

هناك فئة من المهاجرين يطلق عليهم Provincial nominees ، وهؤلاء يتم ترشيحهم عن طريق المقاطعات بناء على احتياجات سوق العمل بها ... كل مقاطعة لديها شروط ومعايير مختلفة لقبول الطلبات ولكن بصورة عامة المقاطعات الفقيرة أو الباردة بتكون شروط الهجرة عن طريقها أسهل. ويمكنك الاطلاع على نظام الهجرة عن طريق ترشيح الولايات عبر الدخول الى موقع حكومة المقاطعة والبحث عن رابط الهجرة.

لكن بصراحة أنا هفكر ألف مرة قبل مل اروح مكان من الاثنين اللي حضرتك بتقولي عليهم ... مانيتوبا باردة جدا وبعيدة عن كل حاجه ... وجزيرة الأمير إدوارد مقاطع غلبانة وبدائية عايشة على الزراعة والصيد ... ونسبة البطالة فيها هي الأعلى في كندا.

البرادعي 15/10/2011

رابط هذا التعليق

اعزائى بالمنتدى و بخاصة الدكتور قناوى

برحاء الافادة . انا مقدم فيدرال مكتب لندن من اكتوبر 2008 و دلوقتى جالى ايميل منهم عاوزنى اقدم امتحان تيف خلال شهرين علشان محتاج درجتين كى اصل الى 67 . وانهم مش هيقبلوا آيلتس تانى منى .

و انا مش جاهز للامتحان القام اللى هايكون فى 13 مايو اللى جاى . ممكن اطلب منهم مذيد من الوقت للاستعداد ؟

برجاء الافادة

أنا رأيى أن أنت تبعت لهم بعد 13 مايو و تقول لهم ما فيش حجز الا فى شهر سبتمبر و تستغل الفترة دى فى المذاكرة

و ترفق لهم ايصال الحجز بس أنت كده زنقت نفسك قوى يا عزيزى ربنا معاك

و يا ريت د/ قناوى يدخل و يقول لنا رأيه

و بالتوفيق ان شاء الله

شكراااااا يا rami باشا

الأخ العزيز ramifathalla

هل سوف يقبلون ذلك خاصة انهم اعطونى مهلة شهرين؟

رابط هذا التعليق

اعزائى بالمنتدى و بخاصة الدكتور قناوى

برحاء الافادة . انا مقدم فيدرال مكتب لندن من اكتوبر 2008 و دلوقتى جالى ايميل منهم عاوزنى اقدم امتحان تيف خلال شهرين علشان محتاج درجتين كى اصل الى 67 . وانهم مش هيقبلوا آيلتس تانى منى .

و انا مش جاهز للامتحان القام اللى هايكون فى 13 مايو اللى جاى . ممكن اطلب منهم مذيد من الوقت للاستعداد ؟

برجاء الافادة

أنا رأيى أن أنت تبعت لهم بعد 13 مايو و تقول لهم ما فيش حجز الا فى شهر سبتمبر و تستغل الفترة دى فى المذاكرة

و ترفق لهم ايصال الحجز بس أنت كده زنقت نفسك قوى يا عزيزى ربنا معاك

و يا ريت د/ قناوى يدخل و يقول لنا رأيه

و بالتوفيق ان شاء الله

شكراااااا يا rami باشا

الأخ العزيز ramifathalla

هل سوف يقبلون ذلك خاصة انهم اعطونى مهلة شهرين؟

عزيزى الفاضل

انا كنت فى نفس ظروفك يوما ما

لكن التزمت بمهلة الشهر

وبعت النتيجة فى خلال المدة اللى حددوها

امتحن ايليتس اسهل ليك من الفرنساوى

وعموما انا بعت لك رسالة على الخاص يمكن تفيدك

نصيحة اقرا توبيك الايليتس بتاع الباشمهندس زناتى هيفيدك جدا

ربنا معاك

ليس ما يدخل الفم ينجس الانسان

بل

ما يخرج من الفم هذا ينجس الانسان

رابط هذا التعليق

شكراً للأخوة وليد واحمد سيف على الرد وما قصدته يا اخ وليد هو Provincial nominees بالظبط وده بعد دخولى على المواقع الخاصة بحكومات هذه المقاطعات ولتصحيح المعلومة مانيتوبا ليست باردة أكثر من باقى مقاطعات كندا بل بالعكس هى فى وسط كندا والظريف يا استاذ احمد انك ممكن تدخل تعمل لاندنج ثم تعيش فى اى مكان آخر فى كندا (لان الجماعة الكنديوين مش معقدين زى ناس نعرفهم) :blink: .

ولكم جميعاً كل التحية والتقدير .

رابط هذا التعليق

لتصحيح المعلومة مانيتوبا ليست باردة أكثر من باقى مقاطعات كندا بل بالعكس هى فى وسط كندا

المعلومة دي أنا أخذتها من على لسان واحد أعرفه عايش في مانيتوبا ... والسبب بالتحديد أنها بعيدة عن المسطحات المائية الكبيرة فجوها متطرف البرودة في الشتاء

وبرضه زيادة تأكيد آدي معلومات عن مناخ المقاطعة

http://en.wikipedia.org/wiki/Climate_of_Manitoba

وآدي مقطع فيديو معبّر

http://www.youtube.com/watch?v=vyTq1B4x3fY...feature=related

الظريف يا استاذ احمد انك ممكن تدخل تعمل لاندنج ثم تعيش فى اى مكان آخر فى كندا (لان الجماعة الكنديوين مش معقدين زى ناس نعرفهم)

في دي عندك حق :blink:

البرادعي 15/10/2011

رابط هذا التعليق

انا بس عندي مداخلة صغيرة انا امتحنت مع IDPفي الكويت واخدت 6.5 في المحادثة تعقيبا على كلام الاخت المتفائلة لكن بالقراءة اخدت 5 :lol:

ما في المقام لذي عـقـل وذي أدب من راحة فدع الأوطان واغتـرب

سافر تجد عوضـا عمن تفارقــه وانْصَبْ فإن لذيذ العيش في النَّصب

إني رأيت ركـود الـماء يفســده إن ساح طاب وإن لم يجر لم يطب

والأسد لولا فراق الغاب ما افترست والسهم لولا فراق القوس لم يصب

والشمس لو وقفت في الفلك دائمة لملَّها الناس من عجم ومن عـرب

والتِّبرُ كالتُّـرب مُلقى في أماكنـه والعود في أرضه نوع من الحطب

فإن تغرّب هـذا عـَزّ مطلبـــه وإن تغرب ذاك عـزّ كالذهــب

الإمام الشافعى

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• أضف...