اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

المصريين المغتربين بالكويت

Recommended Posts

• الردود 4.1k
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تحية إلى كل اهلنا بالكويت انا اخوكم احمد ابوزياد محاسب ان شاء الله جاى الكويت بعد شهر وكنت ليا استفسار لو انا عملت زيارة لزوجتى ممكن احول الزيارة إلى اقامة وهى معايا فى الكويت يعنى تخلص تحليلاتها واجراءاتها فى الكويت بدل مصر لأن الإجراءات فى مصر بتاخد وقت ومش مضمونة فى ظروف البلد دلوقتى ياريت حد يفيدنى وان شاء الله اتشرف بالتواصل معاكم دايما :clappingrose:

مرحبا بك أخي أبو زياد

للأسف غير مسموح بتحويل الزيارة العائلية لإقامة

ولا مفر من التحاليل والذي منه لإنجاز إقامة الالتحاق بعائل

على العموم لا تقلق الأمور تسير بسهولة

بالتوفيق ان شاء الله

لك منى جزيل الشكر اخى الغريب على ردك وافادتك ولكن لى استفسار اخر اذا سمحت ماهى الإجراءات المفترض عملها بعد وصولى للكويت ان شاء الله للحصول على الاقامة؟ وماهى التكاليف؟

سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم

رابط هذا التعليق

مساء الورد انا ام يوسف فى الكويت مصريه المكان الاحمدى وهنا مع يوسف وباباه احب اكون فى جروب الكويت ومعجبه اوى بتفاعلكم سوا

مرحبا بك ام يوسف اهلا وسهلا ......

نورتي الصفحه ....... صباحك فل وورد

كل عســــير إذا استــــعنت بالله فهو يســـــير

الحــــب والعطـــــر..... لا يختـــبئان

رابط هذا التعليق

لك منى جزيل الشكر اخى الغريب على ردك وافادتك ولكن لى استفسار اخر اذا سمحت ماهى الإجراءات المفترض عملها بعد وصولى للكويت ان شاء الله للحصول على الاقامة؟ وماهى التكاليف؟

عفوا يا أبو زياد تقصد إقامتك أنت أم إقامة الأهل (إلتحاق بعائل)

رابط هذا التعليق

مساء الورد انا ام يوسف فى الكويت مصريه المكان الاحمدى وهنا مع يوسف وباباه احب اكون فى جروب الكويت ومعجبه اوى بتفاعلكم سوا

أهلا بك أختنا الكريمة

رابط هذا التعليق

عفوا يا أبو زياد تقصد إقامتك أنت أم إقامة الأهل (إلتحاق بعائل)

شكرا اخى الكريم انا اقصد إقامتى وايضا تكاليف الإلتحاق بعائل كما اننى اريد ان تفيدنى انت وكل اخوتنا ذوى الخبرة بالكويت انا محاسب بفضل الله اجيد التالى

1- اجادة تامة للغتين الإنجليزية والفرنسية

2- خبرة بالحسابات 7 سنوات فى فنادق 5 نجوم وكذلك شركات مقاولات بمصر والسعودية وموثقة بشهادات خبرة

3- إجادة تامة للتطبيقات المحاسبية (البيتش ترى - مايكروسوفت اوفس) كذلك إجادة تامة ل ERP System

4- دبلومة المستخدم المحترف من IBM

5- دراسة CMA واجتياز اختبار Stratigic Management وباقى اختبار واحد للحصول على الشهادة

لذا ارجوا من اخى العزيز الغريب وكل اخوتنا فى الكويت إفادتى عن الحد الأدنى للراتب الذى استطيع القبول بة اثناء التفاوض على الراتب وكذلك المميزات الإضافية التى يمكننى الحصول عليها فى حال وجودهاعلما بأننى قادم للكويت بتأشيرة محاسب حرة وكم جزيل الشكر على إهتمامكم

رابط هذا التعليق

شكرا اخى الكريم انا اقصد إقامتى وايضا تكاليف الإلتحاق بعائل كما اننى اريد ان تفيدنى انت وكل اخوتنا ذوى الخبرة بالكويت انا محاسب بفضل الله اجيد التالى

2- خبرة بالحسابات 7 سنوات فى فنادق 5 نجوم وكذلك شركات مقاولات بمصر والسعودية وموثقة بشهادات خبرة

3- إجادة تامة للتطبيقات المحاسبية (البيتش ترى - مايكروسوفت اوفس) كذلك إجادة تامة ل ERP System

5- دراسة CMA واجتياز اختبار Stratigic Management وباقى اختبار واحد للحصول على الشهادة

لذا ارجوا من اخى العزيز الغريب وكل اخوتنا فى الكويت إفادتى عن الحد الأدنى للراتب الذى استطيع القبول بة اثناء التفاوض على الراتب وكذلك المميزات الإضافية التى يمكننى الحصول عليها فى حال وجودهاعلما بأننى قادم للكويت بتأشيرة محاسب حرة وكم جزيل الشكر على إهتمامكم

بالنسبة لإجراءات وتكاليف إقامتك وأيضا الإلتحاق بعائل فيمكنك زيارة الصفحة 145 في هذا الموضوع على هذا الرابط هتلاقي مشاركة مرجعية نقلها الأخ سامح مجدي وذكر فيها كل التفاصيل لإجراءات المصريين بالكويت..

أما بالنسبة لخبراتك والراتب المناسب لها فأنا لا أعلم بالتحديد متوسط رواتب المحاسبين بحسب خبراتهم وبخاصة أن مجال المحاسبة من المجالات العامة المشهورة في كل مكان وتتفاوت رواتبه في أي بلد بين حد أدنى وحد أقصى متباعدين، والعبرة في النهاية بطموحك وترتيباتك الشخصية وظروفك بمصر، ولهذا أنا أنصحك بمراجعة صفحات الموضوع لتقف على خبرات متراكمة في كل ما تتخيله حول المعيشة في الكويت والمقارنة بين الوضع بالكويت ومصر في كل النواحي وأشياء أخرى كثيرة

تحياتي، وتمنياتي بالتوفيق :give_rose:

تم تعديل بواسطة الغريب

رابط هذا التعليق

بالنسبة لإجراءات وتكاليف إقامتك وأيضا الإلتحاق بعائل فيمكنك زيارة الصفحة 145 في هذا الموضوع على هذا الرابط هتلاقي مشاركة مرجعية نقلها الأخ سامح مجدي وذكر فيها كل التفاصيل لإجراءات المصريين بالكويت..

أما بالنسبة لخبراتك والراتب المناسب لها فأنا لا أعلم بالتحديد متوسط رواتب المحاسبين بحسب خبراتهم وبخاصة أن مجال المحاسبة من المجالات العامة المشهورة في كل مكان وتتفاوت رواتبه في أي بلد بين حد أدنى وحد أقصى متباعدين، والعبرة في النهاية بطموحك وترتيباتك الشخصية وظروفك بمصر، ولهذا أنا أنصحك بمراجعة صفحات الموضوع لتقف على خبرات متراكمة في كل ما تتخيله حول المعيشة في الكويت والمقارنة بين الوضع بالكويت ومصر في كل النواحي وأشياء أخرى كثيرة

شكرا اخى العزيز الرابط يحتوى على معلومات قيمة اكثر مما اطلب وبالنسبة لمتوسط الراتب انا اريد رقم تقريبى وليس بالضبط بحكم وجودك وعملك بالكويت او من خلال الأصدقاء ولكن لك جزيل الشكر على اهتمامك وردك

رابط هذا التعليق

شكرا اخى العزيز الرابط يحتوى على معلومات قيمة اكثر مما اطلب وبالنسبة لمتوسط الراتب انا اريد رقم تقريبى وليس بالضبط بحكم وجودك وعملك بالكويت او من خلال الأصدقاء ولكن لك جزيل الشكر على اهتمامك وردك

استفسار آخر ماهى ظروف سوق العمالة بالكويت حاليا بمعنى هل هناك فرص كثيرة متاحة امام الأشخاص ذوى المؤهلات والقدرات ام السوق يشهد حالة ركود على الجميع ؟

رابط هذا التعليق

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ياااااااااااااااااااااااااااااااه انا بقالى كتير قوى مجتش هنا ...........بس بجد حاسه انى رجعت لبيتى من تانى اخباركم ايه يارب تكونوا بالف خير يارب

أستاذي الفاضل ابو زياد

هنا زى ما قال الاخ الغريب ان الرواتب بتتفاوت بس الرنج بتاعها بيبدأ من 200 دينار وده بقي اللى اضحك عليه وبتوصل ل600 دينار وده لخبرته الكبيره ولاحتياجهم ليه مبدئيا حبيت انوه ان لازم يكون راتبك على الاقل 250 حتى تستطيع استقدام الزوجه وتعرف تعملها اقامه اينعم حضرتك من الفئه المستثناه فى موضوع الرخصه وخروجها بس شرط من شروطها انه يكون 400 وعلشان العيشه الكريمه لا تقبل باقل من 300 حتى تستطيع ان تعيش مع الاسره حياه كريمه

واعتقد انك هتلاقي شرح مفصل في الصفحات الفائته ان شاء الله ربنا يوفقك والكويت جميله جدا باهلها وناسها هو الحاجه الوحيده اللى هتتعبك هى الحر الشديد وربنا يوفقك لما يحبه ويرضاه ان شاء الله

منتظرينك

}فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا * يرسل السماء عليكم مدرارا * ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا * {

"(الحمد لله الذي تواضع كل شئ لعظمته الحمد لله الذي استسلم كل شئ لقدرته)"

"سبحان الله يا فارج الهم ويا كاشف الغم فرج همى ويسر امرى وارحم ضعفي وقلة حيلتى وارزقني من حيث لا احتسب يارب العالمين"

رابط هذا التعليق

استفسار آخر ماهى ظروف سوق العمالة بالكويت حاليا بمعنى هل هناك فرص كثيرة متاحة امام الأشخاص ذوى المؤهلات والقدرات ام السوق يشهد حالة ركود على الجميع ؟

هظلمك يا أخي الفاضل لو أوجزت لك الرد في بضعة سطور عن أسئلتك الكبيرة والمهمة

ولكن النصيحة أن تفرغ نفسك وتقرأ صفحات الموضوع وليس كبيرة إذا كانت هامة لتقف من خلالها على الوضع بكافة تفاصيله

ولو كان هناك شئ غير واضح بها فسل ما بدا لك ..

تحياتي ..

الحمدلله على عودتك يا أم عمر "pocy" ,, نورتي التوبيك مرة أخرى

رابط هذا التعليق

ياااااااااااااااااااااااااااااااه انا بقالى كتير قوى مجتش هنا ...........بس بجد حاسه انى رجعت لبيتى من تانى اخباركم ايه يارب تكونوا بالف خير يارب

أستاذي الفاضل ابو زياد

هنا زى ما قال الاخ الغريب ان الرواتب بتتفاوت بس الرنج بتاعها بيبدأ من 200 دينار وده بقي اللى اضحك عليه وبتوصل ل600 دينار وده لخبرته الكبيره ولاحتياجهم ليه مبدئيا حبيت انوه ان لازم يكون راتبك على الاقل 250 حتى تستطيع استقدام الزوجه وتعرف تعملها اقامه اينعم حضرتك من الفئه المستثناه فى موضوع الرخصه وخروجها بس شرط من شروطها انه يكون 400 وعلشان العيشه الكريمه لا تقبل باقل من 300 حتى تستطيع ان تعيش مع الاسره حياه كريمه

واعتقد انك هتلاقي شرح مفصل في الصفحات الفائته ان شاء الله ربنا يوفقك والكويت جميله جدا باهلها وناسها هو الحاجه الوحيده اللى هتتعبك هى الحر الشديد وربنا يوفقك لما يحبه ويرضاه ان شاء الله

منتظرينك

الأخت العزيزة أم عمر لكى جزيل الشكر على إهتمامك وردك على إستفسارى وانا بالفعل بدأت بقراءة صفحات التوبيك من البداية لتكوين فكرة مبدئية عن الحياة بالكويت ولو أننى متأكد من انها بلد بالفعل جميلة ولى الشرف قبل كل شيئ ان اكون جزء من هذا التجمع العائلى بالفعل لأخوتنا الأفاضل بالكويت واتمنى على الله ان نكون بالكويت قريبا وانتم فى اتم الصحة والعافية وكل اخوتنا بالكويت

رابط هذا التعليق

هظلمك يا أخي الفاضل لو أوجزت لك الرد في بضعة سطور عن أسئلتك الكبيرة والمهمة

ولكن النصيحة أن تفرغ نفسك وتقرأ صفحات الموضوع وليس كبيرة إذا كانت هامة لتقف من خلالها على الوضع بكافة تفاصيله

ولو كان هناك شئ غير واضح بها فسل ما بدا لك ..

تحياتي ..

الحمدلله على عودتك يا أم عمر "pocy" ,, نورتي التوبيك مرة أخرى

اخى العزيز الغريب لا اجدمايناسب أهتمامك وحرصك على إجابتى عن إستفساراتى لأشكرك به غير ان ادعو الله ان يجعل هذا فى ميزان حسناتك ان شاء الله وانا بالفعل بدأت بقراءة التوبيك من البداية كما نصحت ولك وافر التقدير اخى الكريم

رابط هذا التعليق

اخباركم ايه والله الديوانيه ليها وحشه كبيره بس ليه الديوانيه فاضيه كده عايزين شويه شغل

ان شاء الله تيجي بالسلامه ابو زياد وكلنا هنا اخوه فى الله واللى نقدر نساعد بيه مش بنتاخر واكيد حضرتك لما تيجي هتعرف كده فعلا

استاذ غريب اتمنى ان تكون بخير بس حضرتك متعرفش اى اخبار عن الاخ حسن درويش من ساعه ما نزل مصر وهو ملوش اخبار واتمنى ليه كل الخير يا رب

الاستاذ خالد شحاته يارب تكون فى احسن حال يارب اللهم امين

كب كيك اخبارك ايه واخبار الاقامه والنقل ايه يارب تكونوا بالف خير يارب اللهمامين ونشوفكم قريب بالكويت

حوريه ....اين انتى من الديوانيه ؟؟؟؟

أأأأأأأأأأهات روح وحشانى يارب تكونى فى افضل حال ومنتظرينك يا قمر

استاذ سامح فينك من هنا متقلقش المشاريب على عمر النهارده بس تعال الديوانيه ويارب تكونوا بالف خير حضرتك وسلامى لاحمد ربنا يحميه يارب

الا الكاشف جه الكويت ولا لا ؟؟؟؟؟؟ وعجبه الجو هنا ولالا ؟؟؟؟؟

}فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا * يرسل السماء عليكم مدرارا * ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا * {

"(الحمد لله الذي تواضع كل شئ لعظمته الحمد لله الذي استسلم كل شئ لقدرته)"

"سبحان الله يا فارج الهم ويا كاشف الغم فرج همى ويسر امرى وارحم ضعفي وقلة حيلتى وارزقني من حيث لا احتسب يارب العالمين"

رابط هذا التعليق

اخباركم ايه والله الديوانيه ليها وحشه كبيره بس ليه الديوانيه فاضيه كده عايزين شويه شغل

ان شاء الله تيجي بالسلامه ابو زياد وكلنا هنا اخوه فى الله واللى نقدر نساعد بيه مش بنتاخر واكيد حضرتك لما تيجي هتعرف كده فعلا

استاذ غريب اتمنى ان تكون بخير بس حضرتك متعرفش اى اخبار عن الاخ حسن درويش من ساعه ما نزل مصر وهو ملوش اخبار واتمنى ليه كل الخير يا رب

كب كيك اخبارك ايه واخبار الاقامه والنقل ايه يارب تكونوا بالف خير يارب اللهمامين ونشوفكم قريب بالكويت

استاذ سامح فينك من هنا متقلقش المشاريب على عمر النهارده بس تعال الديوانيه ويارب تكونوا بالف خير حضرتك وسلامى لاحمد ربنا يحميه يارب

لكى كل الشكر اختى ام عمر وانا على يقين من انكم ستكونون نعم الأخوة والأصدقاء والعون لكل مصرى بالكويت وسلامنا للطيار فايتر ان شاء الله عمر بارك الله لكم فية وعلية

رابط هذا التعليق

والله الراجل ده يا أم عمر ليه معزة خاصة عندي كدة لله في لله

هو فعلا ليه فترة منقطع عننا

ولكن إن شاء الله كالعادة هيرجع بأخبار تبشرنا عنه وعن أحوال مصر معاه

رابط هذا التعليق

احبائى كل رواد الديوانيه ..كما احببت ان اسميها دائما

اشتقت للقاءكم ..وحواركم ....مشاركتنا لبعض افراحنا واحزاننا صباحنا ومسانا على بعض

سؤالنا الدائم عن الحاضر والغائب

اشتقت لاخوانى كلهم حسام والغريب وتامر وسامح وحاتم

اخواتى اغابى وبوسى وام على وكب كيك واهات الروح وحوريه وغيرهم كتييييير

:clappingrose:وحشتووووونى والله :clappingrose:

اتمنى ان استطيع التواصل معكم كسابق العهد بكم

اتمنى ان لاتكونوا نسيتونى

اتمنى اسمع عنكم كل الخير

اتمنى اشوفكم كلكم قريبا جدا

كل سنه وانتم طيبين وايام خير وبركه علينا جميعا

اللهم بلغنا رمضان

رابط هذا التعليق

نورتي والله يا ام عمر ولكي كل التقدير والتحيه

رابط هذا التعليق

احبائى كل رواد الديوانيه ..كما احببت ان اسميها دائما

اشتقت للقاءكم ..وحواركم ....مشاركتنا لبعض افراحنا واحزاننا صباحنا ومسانا على بعض

سؤالنا الدائم عن الحاضر والغائب

اشتقت لاخوانى كلهم حسام والغريب وتامر وسامح وحاتم

اخواتى اغابى وبوسى وام على وكب كيك واهات الروح وحوريه وغيرهم كتييييير

:clappingrose:وحشتووووونى والله :clappingrose:

اتمنى ان استطيع التواصل معكم كسابق العهد بكم

اتمنى ان لاتكونوا نسيتونى

اتمنى اسمع عنكم كل الخير

اتمنى اشوفكم كلكم قريبا جدا

كل سنه وانتم طيبين وايام خير وبركه علينا جميعا

اللهم بلغنا رمضان

سلامات سلامات سلامات

سلامات علي البلديات :give_rose:

رابط هذا التعليق

كل عام وكل اخوتنا بالكويت بخير وفى أتم الصحة والعافية وأن يتم الله رمضان علينا بالخير والبركة والمغفرة ان شاء الله

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• الموضوعات المشابهه

• 0
      نجحت المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين فى الاقتراب من حاجز الـ2 مليون وحدة سكنية وهو الحلم الذى سعت له العرض الصفحة
    • 1
      مجرد تكلفة تجديد ترخيص البرمجيات يتطلب اكثر من عشرة آلاف جنيه مصري وتكلفة استضافة الموقع تتطلب مائة دولار سنويا موقع الذكاء الاصطناعي gemeni.google.com  كر لي اكثر من مرة ان الموقع مغلق لوفاة مؤسسه عادل ابوزيد لا مفر من توقف موقع محاورات او ربما التوصل الى برمجيات اخرى غير الinvision board  في انتظار تعقيبكم على هذه الرسالة
    • 1
      يمكن مشاركة الموضوع عن طريق الواتسآب بالإضافة ل ال تويتر و الفيسبوك و غيرها
    • 8
      أرجو تصفح موضوعات دعم النزاهة و مانيفستو محاربة الفساد و الموضوعات الشبيهة فى محاورات المصريين. بإختصار شديد لقد توحش الفساد فى مصر و تحول إلى أسطورة و كالعادة - على مر التاريخ - يتجنب الجميع مواجهة الأساطير. أرى أن نقتحم أسطورة الفساد و لا نجلس كالفلاح اللى غرق دراه (للبهوات الفلاح اللى غرق دراه هو الفلاح الذى أغرق الفيضان محصول الأذرة الخاص به) ننعى سوء الطالع و ننعى العجز أمام توحش الفساد . على مر التاريخ بدأت المعارك بدراسة العدو أولا .. مواجهة الأوبئة تبدأ دائما بدراسة المرض ن
    • 2
      شركة الإستضافة التي تستضيف موقعنا  رفعت سعر الإستضافة و تطلبه بالدولار  و لتجديد الإستضافة أنا مطالب بدفع ما يقرب من 10000 جنيه   و هذا ليس في إمكانيات و لا هو مقبول  دفع هذا المبلغ من أجل الحفاظ على موقع لا يهدف للربح جار دراسة البدائل الممكنة لإستمرارية محاورات المصريين  لا أفهم كيف يتم إصدار فواتير بالدولار على خدمة تقدم في مصر دعواتكم
  • أضف...