اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

الغلط فيا ولا فيهم ؟؟ حد يفهمنى ليه بيحصلى كده؟؟

لولا

Recommended Posts

علي فكرة يا اخت لولا انا مع الاخ سي السيد في رأيه في ناس فعلا بتفتقد أدب الحوار .......

بس في حاجة مهمة ممكن مانكونش واخدين بالنا منها وهي ان في ناس ممكن تكون لم تتعامل مع منتديات من قبل ومش عرفة حاجة اسمها التعقيب أو الاقتباس وبتضعط علي رد جديد وتخلص نفسها

مييييييييييييييييييييين الأهلى عندنا هنا ................. :blink:

يا مرحبا يا مرحبا....................... ايييييييييييييييه يا بنى اهنيك ولا اهنى نفسي واهنى الشعب المصرى الشقيق ..على ما يحققه الأهلى من نجاحات متواليه ......... وعمر تجاهل حد ليه ما أثر على نجاحه :cry:

اولا يا استاذى الكريم ( ايه.ام.اى.ال.اس.اتش.ايه.اف.اى.وااااااااااااااااااااااااااااااااى :blink: )

انا معاك تماما فى انك مع س.س مشرفنا الغالى اللى كلامه عداه العيب ........ وازح :P

انما مسأله ان محدش يعرف الإقتباس ومحدش يعرف التعقيب دى واسعه شويه :closedeyes:

بقولك مُتجااااااااااهله :closedeyes: بيقى الكلام للجنبى

واللى قصادى وانا ولا الهوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا :sad: اكمنى الكلام على كلامى يا خويا !!

وبعدين مين قال الإقتباس ضرورى حتى ... اللى عايز يعقب على كلام حد ممكن يقول حسب كلام

الأخت لولو ، ردا على لولا ، المتجاهله لولا ... اى حاجه يبقى فيها الحوار منطقى وطبيعى

من غير ما استغرب كل مره من الأسلوب دا واللى مبيتعملش لو كان صاحب الرأى راجل.

إن للحديث لشجون يا بُنى ... فأتركنى ارعى فى شُجونى ... كم مرت عليا أيام عند الغدير

وقد كنت غرقانه فى كسوفى من تجاهلى .............. اييييييييييييه ...فينك بس يا ابو العلاء المعرى

تيجى تخفف عنى بقصيده من قصايدك فى التجاهل wst::

لولا اللى كانت بتُتجاهل ... بس اكتشفت السبب ... وطلع بااااااااااااااااااااايخ .. ومش فارق معاها :cry:

طائره ورقيه

رياح شديده

خيط قصير

الطائره ليست بين السماء ولا الأرض

..هذه انا!!

لولا

رابط هذا التعليق

• الردود 62
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

شفت بعض الناس المتشددين في السعوديه بيسبق كلمة الحرمه (المدام يعني) بكلمة الله يعزك

وافتكرت انها نوع من الاحترام يعني لكلمة الحرمه

و بعدين اكتشفت انهم بيقولوا الله يعزك بعد اي كلمه مش كويسه زي الجزمه الله يعزك او الحيوان الله يعزك وما شابه

قد يكون ده سبب من الأسباب :closedeyes:

تحياتي

مظهيري

Vouloir, c'est pouvoir

اذا كنت لا تقرأ الا ما يعجبك فقط فإنك لن تتعلم ابدا

Merry Chris 2 all Orthodox brothers

Still songs r possible

رابط هذا التعليق

مدام لولا مساء الخير

علي فكره انا شايفك نشيطه جدا والناس ببيتافعلوا مع مواضيعك باسلوب محترم

ولم اجد هذا التجاهل الذي تتحدثين عنه

علي فكره انتي حساسه قوي زياده عن اللزوم

ده انطباعي واتمني ان تخففي من هذه الحساسيه

شكرا علي مشاركاتك التي تضفي نوع من الزوق رفيع المستوي علي منتدانا

أهه أهه :P تفتكر بجد انى انا حساسه .. :blink: دا انا شايطه :closedeyes: من الحركات البايخه دى

تيجى تقولى حساسه :blink: قلبك ابيض ... انا اى نعم حساسه ...بس مش فى مواقف بايخه زى دى.

طبعا شكرا لإهتمامك وكلامك الرقيق سيدى الفاضل ( jamalpody)

ولكن انا ابداً لا اعمم واقول ان الموقف متكرر كل يوم ولا كل يومين ولكنه فى شهور عده تكرر كثيييييرا

وصدقنى عندما تحدث مواقف كهذه لا يلتفت لها ويشعر بها سوى من يحدث معه ذلك ( يُتجاهل يعنى ) خصوصا

فى خضم مواضيع يصل فيها النقاشات لأوجه ......... مازلت جديد فى المحاورات وعندما تصل مشاركاتك لألف خمسه وخمسين :closedeyes: وتشارك فى فى بعض المواضيع التى يشارك فيها أناس يحلو لهم الوقوف

على المنابر لإاقاء الخطب قد تلحظ ساعتها ما اقصد ... وان كنت اطرح الموضوع أصلا ليتم التوقف

عن التعامل بهذا الإسلوب سواء كان بتعمد او جهل لأننى اجده غير مقبول ... نحن هنا أقلام

وافكار والحوار لا يعرف رجل وإمرأه ... يمكنك كأقل تقدير ان ترى كيف تم التنويه عن الأخت والزميله

هبه عند الحديث عن موضوع لها بكلمه ( البنت اللى فى المنتدى ) wst:: وكأن ليس لها اسم ليقال

الأخت الفاضله فلانه كان لها رأى كذا.... حتى لو انهى العباره بكلمه وانا اختلف معه .

ولكن الحوار هو الحوار نحن هنا اقلام تعكس فكرنا لما يتم التصنيف ؟؟؟

لماذا يٌقال لى قد يتعمد البعض ان لا يخاطبوك من اساسه احتراما لكى :sad: وهل انا هنا

شيئ يستدعى غض البصر ... والبعد عن مخاطبه عقلى وقلمى ؟؟

انه فكر غريب لدى البعض ............ سيكون دفناً لرؤسنا فى الرمال لو انكرناه .

هذه المواقف يا عزيزى عندما تحدث تحسها الفتاه فى المقام الأول وعندما تشكو من ان ذلك يحدث معها

فمن غير المنطقى ان نقول لها ولكننا لا نحس ان ذلك يحدث معك !

لا يمكن ان يصل الإحساس الأولى لدرجه اليقين عندى او عند غيرى من العدم ولكنه تراكمات

لمواقف عده ومتكرره .

لو كنت اتخيل هذه المواقف لما فسرها زوجى بما فسرها وهو متابع دقيق للمحاورات منذ اشتراكى بها.

اطرح الموضوع ليس لأنه كما قلت يمثل عندى اى ازمه نفسيه ولا لأنه ينغص حياتى انا استمتع

بوجودى فى المحاورات لأقصى درجه وامام كل تصرف من هذا النوع أجد مئه تصرف يحترمنى ويحترم

فكرى هنا دون تصنيفه بانه ( فكر انثوى ) .

الحاله ليست شائعه ... نعم هى ليست شائعه ... وليس حتى كل من يوجد من الأخوه فى باب

هدى الإسلام يتعامل بهذا الشكل البعض يحمل رقى فكرى وتوازن يثير دوما اعجابى ولا اريد

ذكر أسماء بعينها وان كنت قد عيرت لهم عن شديد اعجابى بفكرهم وثقافتهم .

المسأله عندى هى أزمه فكريه تلبس ثوب دينى ... حاله ليست شائعه جدا فى المحاورات

ولكنها شائعه جدا جدا فى الحياه 0................. الا تستحق بعض النقاش ؟؟؟

قد اكون اكثرت فى المزاح .......... ولكننى اكررها ... ليس كل الضحك للضحك ..بعض الضحك حقاً مُبكى.

لا يعنينى كثراً ان يتجاهلنى أحد .. ولكنى لم اكن ابداً لأتجاهل نقاش الفكر الذى تجاهلنى !!!

لولا

تم تعديل بواسطة لولا

طائره ورقيه

رياح شديده

خيط قصير

..هذه انا!!

لولا

رابط هذا التعليق

شفت بعض الناس المتشددين في السعوديه بيسبق كلمة الحرمه (المدام يعني) بكلمة الله يعزك

و بعدين اكتشفت انهم بيقولوا الله يعزك بعد اي كلمه مش كويسه زي الجزمه الله يعزك او الحيوان الله يعزك وما شابه

قد يكون ده سبب من الأسباب wst::

تحياتي

مظهيري

معذرة أستاذ زهيري:

أنا عايشت السعوديين 10 سنوات في فترة الطفولة ، و13 سنة بعد الزواج ، وأول مرة أسمع المعلومة ، الغريبة دي ، اللي أعرفه أنهم بيقولوا عليهن العيال أو الأهل لكن هذا التعبير غريييييييييييييب بصراحة ، عارفاه زي الله يعزك، الله لا يهينك .. لكن بين جملة الشيء المهين والمرأة فمعذرة المعلومة غير صحيحة .

رابط هذا التعليق

قد يكون ده سبب من الأسباب wst::

تحياتي

مظهيري

معذرة أستاذ زهيري:

أنا عايشت السعوديين 10 سنوات في فترة الطفولة ، و13 سنة بعد الزواج ، وأول مرة أسمع المعلومة ، الغريبة دي ، اللي أعرفه أنهم بيقولوا عليهن العيال أو الأهل لكن هذا التعبير غريييييييييييييب بصراحة ، عارفاه زي الله يعزك، الله لا يهينك .. لكن بين جملة الشيء المهين والمرأة فمعذرة المعلومة غير صحيحة .

ميصحش تقولي معلومه غير صحيحه على كلام انا بقول اني سمعته بوداني من سعوديين اثناء معيشتي في السعوديه لمدة 14 عام

انا عشت في جده و مكه و ابها و الرياض و الخبر

و الكلام ده سمعته من ناس في ابها و ناس في الرياض و لو عايزاني احلفلك على اللي انتي عايزاه انا مستعد

بس ميصحش يا أم بلال تكذبيني.... متجيش منك

شكرا

Vouloir, c'est pouvoir

اذا كنت لا تقرأ الا ما يعجبك فقط فإنك لن تتعلم ابدا

Merry Chris 2 all Orthodox brothers

Still songs r possible

رابط هذا التعليق

لولا العزيزة:

طب ايه رأيك في اللي يقولك يا أم فلان ، ويذكر إسمك ، أو يقتبس كلامك ، وبعدين يهزأك بطريقة الكلام لك يا جارة تعملي فيه ايه ؟؟

فاكرة المواضيع اللي اضرب فيها كرسي في الكلوب وفي الآخر اتقفلت ( ربنا يكرم الإدارة) ، يا أختي العزيزة كبري دماغك كل إنسان

يتحدث من منطلق أصله وأسلوبه في الحوار ، و أدبه وأخلاقه، أحكيلك حكاية حلوة:

ابني بيقوللي :

" الولد فلان شتمني وقاللي كلمة تبدأ بحرف الحاء ( حذروا ) أقول له إيه" بيتكلم وهو زعلان وبيبكي ، قلت له:

الولد ده عبر عن شخصيته وفكره وتربيته ، إنت ح....،" قال لي :" لأ" ، قلت له في الواقع هو اللي شتم نفسه "

، عزيزتي سيء الخلق يسيء لنفسه .

عن نفسي شخصيا قد أضطر لعدم زكر أسماء الأشخاص إذا كان كلامهم جارح لي ، وأتكلم بوجه عام ، ليه لأني لو قلت أحيانا إنت

قلت هندخل في بعض شمال ، وهيقول أنا بريء ، وإنت بتسيئي الظن ، تخيلي مثلا أنك لابسة برنيطة حمرا وأنت الوحيدة اللي

لابسة كدة وواحد عمال يهزأ في اللي لابسة" برنيطة حمرا "، وبعدين عندما تسأليه يقولك مش قصدي إنت !!! عجبي ؟

يا عزيزتي في واحد ابن حلال مصفي قال ليه وأم أحمد بما معنى الكلام " وطلعت لنا أم بلال وأم أحمد وكل الأمهات وتركوا ولادهم

للشغالات ، يربوهم ...." تقولي إيه هتحمدي ساعتها ربنا إنك مش كاتبة أم فلان ، صح ؟؟؟

على العموم اعتبرت غلق الموضوع من الإدارة رد لإعتباري ، وطنشت " يوجد مثل حلو عند السعوديين " طنش تعيش تنتعش " و أنا

باخد بيه في المواقف دي.

تحياتي لك يا لولا و حقك علينا كلنا وامسحيها فينا المرة دي

ام بلال ...................اهه اهه :cry1: بقى انا مشغوله طول الليل ارد على الناس اللى عبرتنى

بعد ما كنت مُتجاهله اجى الاقيك بتعيطى :cry: ازاى بس ممكن افكر اتجاهلك يا اطيب قلب هنا :hearts: انا عمرى ما ربطت بين اى اختلاف بينى وبينك على اى فكره بانى ازعل منك اصلا .. والله اتخضيت لما جيت فتحت الموضوع لقيتك افتكرتى كده وبجد اسفه انى اتأخرت عليكى .. انا بس كنت برد على المداخلات بالترتيب .

عموما خدى دى الأول قبل ما نتكلم wst:: .

بصى يا ست الكل ... طبعاً انا على ثقه تامه تماما تماما انك فهمتى قصدى من الموضوع كله

وانك كمان عارفه ان فى بعض الأفكار للأسف الشديد تتعامل بهذه الطريقه مع المحاور طالما

انه ليس (رجل) وان دى ازمه فكريه فى لباس دينى وضحت ما اقصده منها فى المداخله السابقه .

صدقينى يا ام البلال الغاليه ما يعنينى ان يخاطبنى احد ليكون مجمل خطابه معى فيه نقد سلبى

لأننى سأواجه الفكر بالفكر الحجه بالحجه القلم بالقلم .

ولكن ان يؤخذ كلامى ويتم تفنيده ونقده ونهشه او الرد عليه بأسلوب عائم كان ليس له صاحب

هو قضيتى لأن أساس التصرف وراء ذلك هو تصنيف مقيت لفكر (ذكورى) وفكر (انثوى ) فتعامل

الأقلام حتى بهذه الطريقه ويصبح خطاب البنت بشكل مباشر هو تنزه وحسنه وغص بصر !!

ماهكذا هذبنا الإسلام فى حواراتنا يا ام بلال.

والرسول عليه افضل الصلاه والتسليم كان يحاور النساء ويرد على اسئلتهم وكان المجتمع

النبوى شديد الإحترام للمرأه لعقلها لثقافتها ... وكان يؤخذ منها العلم حتى دون تصنيف

والسيده عائشه رضى الله عنها اكثر من روى الأحاديث عن الرسول (صلى الله عليه وسلم)

والرسول (صلى الله عليه وسلم ) لم يخبئ اسماء زوجاته وبناته وكات احب الخلق اليه

ابنته فاطمه (رضى الله عنها) .

اتعرفين ان مسجد رسول الله (صلى الله عليه وسلم) فى قديم عهده فى المدينه كان

يجمع النساء والرجال للصلاه الرجال خلف رسول الله والنساء خلفهم ولم يأمر الرسول

ببناء الحواجز والأسوار ... كان حقاً مجتمعا يربى النفس قبل كل شيئ ... تربيه

داخليه من الصميم بفهم ووعى وتعمق ولم يغرس فى النفوس ان المرأه كائن درجه ثانيه

وان تفادى خطابها مأجور صاحبه ، او انها اتفهه من ان يكون لفكرها قيمه يُعترف بها .

نحن هنا عالم افتراضى ...حروف وكبيورد ويحدث هنا ما يحدث ......... لكى ان تتخيلى

ما يحدث على ارض الواقع ؟!!

اليست تلك قضيه تستحق النقاش ؟؟ اليست تلك ازمه فكريه فى لباس دينى ؟؟

لما هذا الخوف الكبير من المرأه ؟؟ لماذا الإحساس ان هذه انثى وهذا رجل فى حوار

يدور فى ساحات مواضيع دينيه او جاده ويناقش فكر...فكر ... فكر ...فكر وليس مسائل

شخصيه ؟!!

اليس من الغريب ان يقال ان تجاهلى واخذ كلامى فقط لتدواله دون تلميح لشخصى هو

احترام لى ؟؟!!

اليس غريبا ان يٌقال لى انه ربما ظن البعض ان فى هذا الأسلوب آدب فى التعامل ؟؟

انها نفس النتيجه ......... تصنيف رجل & امرأه وذلك مالا افهمه !

هل من العيب ان اناقش قضيه ما فى موضوع به عدد ممن يرون فى انفسهم

شيوخاً فأطرح رأى لا يعجب هؤلاء فيظلون يدورون حوله ويناقشوه بينهم دون تلميح

انه يخصنى او انى صاحبته فقط حتى لا تكون هناك حاجه لأدخل فى حوار مباشر

معهم !!

ام بلال ... انتى تعيشين فى السعوديه وتعرفين كيف هى هذه العقول وكيف تتعامل

مع المرأه وهى موجوده فى كل بلد ............ من الغريب ان يتم نفس الإسقاط

على منتدى حوارى فكرى ............ ولكن حقاً الفكر لا يتغير اينما وضعته !!

لا تتخيلى كم اسعدنى الحديث معك .

وبداً لا احملك الأسف ... ولكن لكى منى كل تحيه حب واحترام وتقدير لك ولعائلتك الكريمه.

لولا

طائره ورقيه

رياح شديده

خيط قصير

..هذه انا!!

لولا

رابط هذا التعليق

فركيكو اخويا . ... اكمنى اول مره اشوفك هنا :cry: بس لا مانع من الأخوه اصل اسمك

دمه شربات :cry1: .

يعنى ما انا بقول يا فركيكوكوكا كى يكا... هو اسمك كان اييييييه mfb: ( يعنى مقلتش اسم مكلكع عن كده

:hearts: ... حتقولى من شويه كان عاجبك حقولك ... دا كان اول مره يا فركيكوكا يا اخويا الإعاده بجد صعبه

يعنى كل شويه نقول الفاضل فرتكه ... اهه قصدى فرتيكو.. هو كان ايه انا كل شويه اطلع ابص فوق فى اقتباس المداخله :blink: .... يعنى يا اخويا فركيكو (كيوكو دى اللى بتيجى فى المسلسل اليابانى تعرفها :blink: )

يعنى لو كان دا حصل فى الألف ميه خمســــــــــــــــــــــــــه وخمســـــــــــــــــــين wst:: مداخله

كنت لقتنى لسه هنا ... صباحك جميل ...

المُتجاهله -سابقاً لولا :P

بصى بقيى ياستى لولا بخصوص اسم فركيكو دة لأنى مبحبش المكرونة و بما أنك ما تعرفيش فركيكو اللى ما بيحبش المكرونة يبقى انتى ما كونتيش

بتسمعى ابلة فضيلة و انتى صغيرة او جايز تكونى لسة لحد دلوقتى صغيرة فى وقت مافيهوش ابلة فضيلة

أما بقى انك أول مرة تشوفينى على المحورات دةة بقى علشان انا هنا لسة اصغر منك wst::

تحياتى...........فركيكوووووووو smk:

خرج ابن آدم من العدم قلت : ياه

رجع ابن آدم للعدم قلت : ياه

تراب بيحيا ... وحي بيصير تراب

الأصل هو الموت و الا الحياه ؟

عجبي !!!

رابط هذا التعليق

أشكر بشده ومن كل قلبى كل زميل وزميله دخل ليشاركنى رأيه هنا .. ولم يتجاهلنى ..

ويعمق لدى لقب لولا المتجاهله :blink: .

قبل ان اكمل الرد على بقيه الزملاء ( اعتذر حقاً على التأخير ) احببت ان الخص ما توصلت له

من تفكيرى معكم بصوت عالى ومجمل مداخلاتكم الكريمه.

أولا . كما وضحت سابقاً عده مرات اننى لا اشكو من حاله شائعه جداً أصابتنى فى الألف

خمسمائه وخمس وخمسين wst:: مداخله ولكنى وضحت انها تكررت عده مرااااااات منذ

اشتراكى لنقل انها تحدث بنسبه 3% وقد يرى البعض انها نسبه بسيطه ولكن اذا كانت تمس

واقع فكرى يُلبسه البعض لباس دينى ويتعامل به فى منتدى فلكم ان تتخيلوا كيف هو فى الواقع!

استفدت منكم كثيرا جدا ولفتم نظرى حتى لنقاط وزوايا اخرى للموضوع ما زلت اقول انها دعمت

احساسي الأصلى للسبب الذى يحدث له هذا التجاهل وعددت اسبابه .

1- أستاذى الكريم س. س وضح ان ذلك قد يكون راجع ان البعض لا يتحلى بآداب الحوار .

2- هبه العزيزه وضحت ان البعض لا يملك الشجاعه فى الدخول فى نقاش مع المحاور فيلجأ

لهكذا اساليب تتيح له ان ينقد الطرح الذى اطرحه دون ان يواجهى لأرد ونتحاور المنطق بالمنطق

والحجه بالحجه والفكر بالفكر ............... غالباً من يفعل ذلك لا يملك فكرا يثق به ليتحاور !!

يحلو له الهجوم من الخلف !!

3- أخ فاضل هنا وضح ان السبب قد يكون صورة الإفتار بجانب الإسم ... ورددت عليه طبعاً اؤيدك

انه من الأسباب لست غبيه حتى لا افهم ان الصوره والإسم والتوقيع يزعج هؤلاء الذين يلبسون

ثوب المشيخه ... ولكن بالمقلوب !!

واننى حتما لم افكر لحظه بتغير اياً من ذلك لأن هذه انا .. تعبر عنى وعن فكرى الذى افترض ان

الحكم عليه يجب ان لا يكون بسطحيه ........ من العدل ان نحكم بعد ان نسمع ونتعرف على

شخص من نحاور وفكره وطرحه ومنطقيته وليست صوره بدون حجاب تثير الحفيظه فيكون غض

البصر واجب يؤجر صاحبه ! ولا الحكم على صاحبتها انها من اهل الظلالالالالالالالالالالال..(يقولون عنهم شله هنا mfb: )

4- الغالى ابو محمد وضح ان ذلك التجاهل قد يحدث معه وان المرات التى يتم التحاور فيها معه

قد يصل التحفز ممن يحاوره عليه ان يشعر بكلمه ابو محمد وكأن من يخاطبه يقول له يا ابو لهب :hearts: طبعاً لن يشعر بهذا الإحساس من فراغ ... ومن غير المنطقى ان يقفز احدهم ليقول له

ولكن الجميع يحترمك يا ابو محمد ولا اظن ان ذلك يحدث معك ، لأن مواقف مثل هذه لن يشعر

بها دوما فلان عن فلان ولا احد يتابع كافه المداخلات بدقه ولا يشعر بما تحمله الكلمات

سوى من تكون موجهه له . ولكن كان لى تعليق انه على الأقل قد يتم الهجوم على رايه

بشكل مباشر ...قد يذكر اسمه ... لا ان يكون التجاهل مركب ثلاثى المدى !!

ما يحدث اننى كفتاه يتم غالبا التعليق المباشر الصريح على ما اكتب .. يتم تجاهل الخطاب

معى باسمى ويؤخذ كلامى للتعليق بشكل عائم .

5- الفاضل طارق حسن وضح ان ذلك قد يحدث من باب الإحترام لى :blink: ولا اعرف اى احترام

فى تجاهل من امامك وتتناول كلامه دون ان تخاطبه !

6- الفاضل دياب ومعه محمد زهيرى وضحوا ان تلك هى عادات انتشرت فى الجزيره العربيه وبعض الدول

العربيه ربما من تجنب التخاطب مع المرأه بلفظ اسمها !!! ماشاء الله ان يحدث ذلك فى منتدى حوارى

........ ومأساه ان يظن احد ان هذا عادى او مقبول يفترض بالمرأه ان تقبله .. او ان ما حدث مع هبه

كان يحمل صفه التهذيب الحوار للوصفها بكلمه ( البنت اللى فى المنتدى wst:: ) ولم يكن ذلك ليحدث

بحال من الأحوال لو كان الكلام يتم عن حسن او ايمن او طارق فيقال ... الولد اللى فى المنتدى!!

ولكنها النظره الغير عادله التصنيفيه للفكر بين (رجل ) (امرأه). هل يفترض ان تُقبل ؟؟

7- ناش العزيزه (ارجوا ان تمتعنا دوما بفكرها الراقى ولا تغيب) وضحت ان ذلك قد يحدث لأسباب

قد لا تكون منحصره فى اننى بنت وانها تحدث لأننى لا ادخل هذه الحوارت لأقول على كل كلمه آآآآآآآمين

واثنى واشكر واخرج !! نعم كانت صادقه تماما فيما قالت ولم تأتى بذلك من فراغ ولكنها تجربتها

خلال سنوات فى المنتديات ............. والحقيقه ان ما قالت ايضا يمثل احد الأسباب هو ليس

كلها بالتأكيد فى حالتى انا ( المُتجاهله لولا :cry1: )

ولكنها من ضمن الأسباب ... لو كنت ادخل واصفق واحى واخرج يا ناش العزيزه كنت حتما سأنال بعض

الرضا القليل جدا وكنت سأبدا فى استقبال الرسائل المتواليه على الخاص التى تدعونى للتوبه

والتطهر والخروج من كل اثم انا فيه وتغيير التوقيع والصوره ........ ولا مانع من ان اصبح (ام عبد الرحمن)

فلا يتحرج احد من خطابى !! رغم انى احب لقب (ام كريسينا :cry: ) اليست هكذا تجرى الأمور هنا ؟؟

لاحظت طبعا ان كل من تتمتع بلقب ام وتتحدث بآيه وحديث لا يتم التعامل معها بنفس الأسلوب .

أحب ان اضيف ثانيه جزء من مشاركتى رداً على احد الزملاء :

المسأله عندى هى أزمه فكريه تلبس ثوب دينى ... حاله ليست شائعه جدا فى المحاورات

ولكنها شائعه جدا جدا فى الحياه 0................. الا تستحق بعض النقاش ؟؟؟

قد اكون اكثرت فى المزاح .......... ولكننى اكررها ... ليس كل الضحك للضحك ..بعض الضحك حقاً مُبكى.

لا يعنينى كثراً ان يتجاهلنى أحد .. ولكنى لم اكن ابداً لأتجاهل نقاش الفكر الذى تجاهلنى !!!

هذه مبدئيا افكارى مع مشاركاتكم سأعود لأكمل الرد فور توفر الوقت .

تحياتى لكم جميعاً وفائق احترامى .

لولا

تم تعديل بواسطة لولا

طائره ورقيه

رياح شديده

خيط قصير

..هذه انا!!

لولا

رابط هذا التعليق

nav_m.gif الغلط فيا ولا فيهم ؟؟ حد يفهمنى ليه بيحصلى كده؟؟

هذا هو الرد الـ 48 على موضوع الفاضلة لولا في وقت قصير مع مئات القراءات

وبعدين تقول تجاهل

هو فين التجاهل ده

اختلف معك أستاذتنا الفاضلة في أنك جعلت منا فريقين

فريق محسوب على الفكر الديني

وفريق غير محسوب على الفكر الديني

ولكني أرى أن الجميع محسوب على الفكر الديني إيجابا أوسلبا والفكر يختلف من شخص لآخر

وأنت أستاذة لولا محسوبة على الفكر الديني ولك ردود وأيضا موضوعات تحمل هذا الفكر

وأرى أن هناك من أخرجتيهم من دائرة هذا الفكر أو أخرجوا أنفسهم وهم عندي محسوبون على هذا الفكر أكثر من بعض من أدخلتيهم فيه

شكرا وتحياتي

هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا 

أو أن اصل لمثالية كلامي 

ولا يوجد كلام مثالي 

ولا مثالية لمتكلم

رابط هذا التعليق

nav_m.gif الغلط فيا ولا فيهم ؟؟ حد يفهمنى ليه بيحصلى كده؟؟

هذا هو الرد الـ 48 على موضوع الفاضلة لولا في وقت قصير مع مئات القراءات

وبعدين تقول تجاهل

هو فين التجاهل ده

اختلف معك أستاذتنا الفاضلة في أنك جعلت منا فريقين

فريق محسوب على الفكر الديني

وفريق غير محسوب على الفكر الديني

ولكني أرى أن الجميع محسوب على الفكر الديني إيجابا أوسلبا والفكر يختلف من شخص لآخر

وأنت أستاذة لولا محسوبة على الفكر الديني ولك ردود وأيضا موضوعات تحمل هذا الفكر

وأرى أن هناك من أخرجتيهم من دائرة هذا الفكر أو أخرجوا أنفسهم وهم عندي محسوبون على هذا الفكر أكثر من بعض من أدخلتيهم فيه

شكرا وتحياتي

عرفت من ردك هذا يا طارق انك لم تقرأ ردى على مداخلات الزملاء الأفاضل بتأنى وهدوء ...

ولكن سأرد عليك ببساطه شديده انا هنا اطرح تجربه شخصيه فى المحاورات كررت وقلت

مرااات كثيره انى لا اقول انها تحدث كل يوم وفى كل مداخله وان نسبه حدوثها القليله معى

تستدعى منى وقفه ونقاش .................. لاأظن ذلك يزعجك ذلك باى حال من الأحوال ام ماذا ؟؟

امر آخر كررته للمره الثانيه بسؤالك فى مداخلتك الأولى وهنا انك لا تشعر ان ذلك يحدث معى

وانا هنا ارد عليك بانه ليس المفترض ان تشعر انت لأن ذلك يحدث معى انا وليس معك انت !!

وعندما اقول انه يحدث معى فهو يحدث معى ... لا انا اختلقه ولا اوهامى تصوره لى !!

ساعيدها ثانيه

.......... حدث معى ذلك ........... نعم حدث معى ذلك .............. تكرر ذلك فى اكثر من مناسبه وحدث

....... نعم تكرر ذلك فى اكثر من مناسبه وحدث ........... تكرر ذلك مراااااااات فى فتره اشتراكى فى المحاورات

نعم تكرر ذلك ............. هكذا هو الموضوع ببساطه ..... فقط اقرأ ردودى السابقه بتأنى ... واثق

انك ستأخذ من الموضوع عمقه وليس قشوره .................. لا تقل لى ان كل من يلبس عباءه الدين

هنا هو شخص يعرف كيف يتعامل معامله فكريه راقيه مع من يحاوره عندما تكون (انثى ) لأنه ببساطه

يتعمد تجاهلها أصلا !! وانا اتحدث عن حقائق واحداث ومواضيع ولا اطرح شيئاً من ضرب الخيال.

ثم هل عدد القراءات والمداخلات هنا دليل على انى اكذب او اختلق لتبدأ مداخلتك لى بما بدأت من

استشهاد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

يا عزيزى تلك الفئه التى اتحدث عنها كانت تتجاهلنى لأقصى درجه وانا صاحبه رأى فى موضوع نقاشهم

فهل من العقل ان يدخلوا هنا للمشاركه فى الموضوع ........ موضوع كتبته ( لولا ) !!!!!!!

أخطأت كثيرا بهذا الحكم وهذا الإستشهاد .............. لايعنينى يا طارق ان يتجاهلنى هؤلاء

وقد قلت ذلك ولكن لا تحاكمنى على عدم تجاهل ما حدث ولا تجاهل الفكر الذى يدفعهم

لهكذا تصرفات .

للموضوع اسباب كثيره ومتعدده وقد اوردت جزء كبيرا جدا منها فى تلخيصى لمداخلات الزملاء

وتحليلى للأسباب.

دفن الرؤس فى الرمال ............... لا يعنى ان الأفه غير موجوده !!

تكميم الأفواه .................. لا يعنى ان عدم الحديث عن الموضوع سيجعله غير موجود!!

انكار ان ذلك يحدث .......................... هو نكته حقيقه !!!

اليس هنا امتداد للمجتمع الحقيقى ؟؟

الا يحدث هذا الأسلوب على ارض الواقع ؟؟ الا يترفع - بعض- من يُلبس نفسه عباءه الدين

عن خطاب اى أمرأه طالما انها غير مستكمله للشروط !!

واخيراً ... اعتز جدا بوجودى فى هكذا مكان ... وما اجده هنا من احترام من زملاء اضعهم فى مرتبه

الأخوه يكفينى عن تلك النقائص فى التعامل من فكر هكذا .............. ومن هكذا تجاهل مقيت

لايزعزع فى وفى ثقتى بنفسي شعره لأنى كما قلت انت نفسك باستشهاد اخطأت بموضعه

اجد الكثييييييييييييييير جدا جدا من الإهتمام من اصحاب فكر منفتح متوزان راقى يعرفون

كيف هى اخلاقيات التعامل والحوار واننى هنا قبل ان اكون مصنفه لولا تحت اى صنف فانا هنا

فكر بالمقام الأول ............................ مجرد فكر .

تحياتى لك.

لولا

طائره ورقيه

رياح شديده

خيط قصير

..هذه انا!!

لولا

رابط هذا التعليق

من عادة أهل الشرق ألا يذكروا أسماء النساء في المجالس

فمثلا في مصر اسمهم الجماعة وهنا في الخليج الحريم أو العيلة

بالرغم من النبي صلي الله عليه وسلم حين سأل في نفر في أصحابه من أحب الناس إليك

أتدرون من أول من قال ؟

عائشة :roseop:

ولكنها علينا صعبة كما هي أشياء أخري كثيرة

هى اذن عادات ابتدعها المجتمع من ضمن ما ابتدعوا وقدسوا ورفعوا وخلطوا بالدين.

ولكن يا دياب .................. قد يفعل شخص ذلك ويحجب اسماء بناته وزوجته وامه

ولكننا هنا فى منتدى .......كل له اسم هنا ....... من غير المنطقى ان يكون

النطق باسم من نحاوره عيبا حتى يقال كما حدث مع هبه ( البنت اللى فى المنتدى :lol: )

لأن هذه البنت لها اسم هنا ولم تسجل بإسم ( العيله ) (الجماعه ) (الأهل ) :lol:

وعموما التجاهل بكل اشكاله هو اسلوب يعكس جلياً فكر صاحبه.

الجماعه/العيله/ لولا smk:

ولا احسن اقول مراة ابو فلان وارمى اسمى من الشباك wst:: :wub:

لولا المتجاهله ........ ولا يمكن ان تعدى التجاهل دا على خير mfb:

طائره ورقيه

رياح شديده

خيط قصير

..هذه انا!!

لولا

رابط هذا التعليق

قلبى عندك

سلامو عليكو ("سلامه" يعنى عشان الموضوع ما يقلبش حلال وحرام ... :lol: وييجى واحد يقولك الجدع اللى بيقول كذا دا )

ميييييييييييييييييييييييييين غرندايز هنا :D

اين كنت يا غرندايز :roseop:

لقد مرت هيكارو بأزمه نفسيه عصيبه نتيجه تطنيش اشخاص من كوكب النيتو لها :wub:

لقد تأثرت كثيرا ..وكثيرا :lol:

مرت بظوف صعبه ..صعبه ...صعبببببببببببببببببببه mfb:

ثم استيقظت ذات صباح جميل ... رات الدنيا الجميله وقررت ان تنظر للكوكب من منظور آخر wst::

لقد قررت .... لقد قررت ... ان غرباء كوكب النيتو .. كما طنشوها حتطنشهم smk:

هيكارو :D

طائره ورقيه

رياح شديده

خيط قصير

..هذه انا!!

لولا

رابط هذا التعليق

التجاهل هو منطق من لا منطق له وسلاح الضعيف

حقيقي التجاهل بكل أنواعه وبغض النظر عن أسبابه هو شيء مقيت بالنسبة لي وأكره كل مستخدمين هذا السلاح

عموما بكل إيجاز مؤكد ان العيب فيهم

مع الإعتبار أن التجاهل سمة يتصف بها الكثيرون ومن فئات متعددة

يعني أحيانا من يدعي التحضر يتجاهل ملتزما مثلا أو ملتزمة لأنه يجد انها فكر متأخر عنه ولا يعتبر أن ثمة لغة مشتركة

وأحيانا المتدين أو الملتزم يتجاهل غيره على إعتبار أنهم في ضلال

كما حدث أمامي ذات مرة أن أحدهم رد السلام على ملتحيا فرد الملتحي بهداك الله وبصوت خافت بالكاد سمعته

فلما سألته قال لي أنت شاب صغير ولا تعلم بالدين فهؤلاء على ضلال !!!!!!! لأنه يلبش سلسلة وغير ملتحي !!

عموما لا أريد ان أنسب الفكرة لأحد معين

ولكنها مزعجة حقا

تم تعديل بواسطة alsaher

رباه إن لم اكن أهلا لبلوغ رحمتك *** فإن رحمتك أهلا لتبلغني

لأنها وسعت كلّ شيء

رابط هذا التعليق

معلش نسيت أشكر الأخت الفاضلة مادام لولا :roseop:

بلاش حد يعتبرنا متجاهلين كمان :roseop:

شكرا لكي أختي على الموضوع وربنا ما يجيب تجاهل بين أي حد

تحياتي وإحترامي

رباه إن لم اكن أهلا لبلوغ رحمتك *** فإن رحمتك أهلا لتبلغني

لأنها وسعت كلّ شيء

رابط هذا التعليق

التجاهل هو منطق من لا منطق له وسلاح الضعيف

حقيقي التجاهل بكل أنواعه وبغض النظر عن أسبابه هو شيء مقيت بالنسبة لي وأكره كل مستخدمين هذا السلاح

عموما بكل إيجاز مؤكد ان العيب فيهم

مع الإعتبار أن التجاهل سمة يتصف بها الكثيرون ومن فئات متعددة

يعني أحيانا من يدعي التحضر يتجاهل ملتزما مثلا أو ملتزمة لأنه يجد انها فكر متأخر عنه ولا يعتبر أن ثمة لغة مشتركة

وأحيانا المتدين أو الملتزم يتجاهل غيره على إعتبار أنهم في ضلال

كما حدث أمامي ذات مرة أن أحدهم رد السلام على ملتحيا فرد الملتحي بهداك الله وبصوت خافت بالكاد سمعته

فلما سألته قال لي أنت شاب صغير ولا تعلم بالدين فهؤلاء على ضلال !!!!!!! لأنه يلبش سلسلة وغير ملتحي !!

عموما لا أريد ان أنسب الفكرة لأحد معين

ولكنها مزعجة حقا

ممتنه لمشاركتك لى برأيك استاذى الفاضل ( alsaher)........ لست من فئة المُتَجاهلين على اى حال :roseop:

ماذكرته من مواقف هى اشياء فعلا تحدث .. لا اظن ان احد منا لم يراها او يمر بها شخصيا ليكون

هناك داعى لإنكارها . ولكن اعجبنى هذا الطرح منك ان التجاهل قد يصدر ايضا من فئه تتدعى التحضر

تجاه فئه آخرى متدينه بتشدد لأنه حقاً يمثل اسلوب مقيت بنفس الدرجه كتجاهل المتدين لمن يظن

انه لا يملك مفاتيح الإيمان التى يملكمها هو - حسب حكمه الشخصى على الغير - وذلك كله خطأ كبير.

الحقيقه اننى ومن تجربتى هنا فى المحاورات كنت اتعمد غالبا ان اتوجه بخطاب مباشر تماما لبعض

الأقلام التى تتجنب الحوار معى فى عده مناسبات لأزيل هذا السور فى التعامل ... طبعا ينجح هذا

الأسلوب ولكنى غالبا لا اطبقه مع كل متجاهل اطبقه لمن اشعر ان الحوار معه سيكون فيه اثراء

للطرفين ليتعرف كل فكر أكثر على ما يقصده الآخر. اما من يتطاول ويهاجم بالحديث عن كلام اكون

انا من كتبه فقد ارد عليه بشكل مباشر رغم انه لم يذكر اسمى ولكنه وكما ذكرت (الأخت ام بلال)

كان يتحدث عن القبعه الحمراء ولا احد فى الموضوع يرتديها سواى فاجدنى لو كان الهجوم فيه

تشكيك فى شخصى ارد بشكل مباشر وصريح عليه بالمواجهه وليس باساليب الكلام العائم كما فعل هو.

اما لو كان الهجموم على الكلام ذاته فافضل فى اوقات كثيره ان اترك الحكم للقارئ والمتابع طالما

انى اوردت كلامى استنادا على منطق وفكر وحجه .........وكل يرى الكوب من زوايته .

نستطيع ان نلاحظ تصرفاتنا اكثر ... ونحرص على الود وان نتعامل ببشاشه وموده دون القفز لإصدار

الأحكام والوصول للتجاهل حتى .

لا اقول ابداً ان المشكله دينيه وان هذا فكر دينى كما فهم البعض ، لكنى اقول بوضوح شديد انها ازمه فكريه يُلبسها صاحبها ثوب دينى . بمعنى انه فكر يخص صاحبه

فكر مشوش يظن فيما يفعله من هكذا اساليب فى التعامل مع كائن آخر ان الدين يحث على ذلك

او ذلك من سمات المتدين الحق ان يغلظ فى القول ، او يهاجم ، او يتجااااااااااااااااااااااهل بشكل تام

من امامه فى فكرها لأنه يراه (فكر انثوى ) لا يبلس العباءه التى تساعده هو للدخول معها فى نقاش.

مازالت مسأله احكام ايضا على الشخص وعلمه الدينى وتدينه ...... تحياتى لك اخى الكريم.

و زى ما قلت ربنا ما يجيب تجاهل :roseop: .... لربما راجع البعض نفسه بعد هذا الموضوع ... واظن انى لفت

النظر لنقطه مهمه لن يشعر بها ويلحظها سوى من يتعرض لها بالمقام الأول ، الحديث لا يضر ابداً

والتفكير بصوت عالى لا يفترض ان يزعج احداً ......... لكن الإنكار ](و كلا يدعي وصلا بليلى ....و ليلى لا تقر لهم بذاك.) - شكرا يا طارق !- وتكميم الأفواه ومحاوله التشكيك فيما اقول هى المزعجه عندى بالمقام الأول أكثر من تجاهل صادر من فكر يمثل صاحبه .

اختكم لولا .

تم تعديل بواسطة لولا

طائره ورقيه

رياح شديده

خيط قصير

..هذه انا!!

لولا

رابط هذا التعليق

سلام عليكم اختى لولا انتى فهمه غلط لان الدنيا دى بعدها اخرة اما نار وعذاب اما نعيم وراحة دايما انتى لازم تعيشى صح لان الدنيا ما هي الا متاع الغرور (نصيحة) :roseop:

رابط هذا التعليق

سلام عليكم اختى لولا انتى فهمه غلط لان الدنيا دى بعدها اخرة اما نار وعذاب اما نعيم وراحة دايما انتى لازم تعيشى صح لان الدنيا ما هي الا متاع الغرور (نصيحة) :roseop:

وهل قررت سعادتك انى اعيش خطأ لتدخل وتقول لى اننى يجب ان اعيش صح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!

حسبى الله ونعم الوكيل .... يا اخى اتقى الله انت وكل من هو على فكرك فى القفز للحكم على الناس بهذا الشكل واعتبار انكم من تعرفون الصح وعيركم فى ظلالالالالالالالالالالالالالالالال وعيش فى الخطأ!!

حسبى الله ونعم الوكيل .

وتلك ليست نصيحه ولكنها حكم شخصى من شخصك على شخصى وتعدى سااااافر فى الحوار

اطالب الإداره بالتدخل فيه.

انت هنا تملك نقاش فكرى وليس نقاش شخصى اللى عايش مش صح وجاى انتا تعلمه الصح.

قبل المشاركه فى اى موضوع تكرم بقراءه جيدا حتى لا تخاطب الناس بجهاله فتقلل من قدرك.

لم اكن اعرف ان حياتى الخطأ قد استنفرت احساسك بالدعوه لهذه الدرجه لتسجل خصيصا

فى المحاورات وتوجه لى هذه الدعوه فى مشاركتك الأولى.

......................... فكر محدود ........... يُلبس نفسه عباءه الدين !!

الحمد الله اعرف ماهو الدين واعرف ان هناك آخره .... لم تأتى لى بمعلومه جديده!! وبناء عليه اعيش واتصرف .

واتقى الله كثيرا ولا اصدر الأحكام على الناس واصنفهم .

هلا وضحت من اين توصلت لهذه الحقيقه المذهله انى اعيش فى ظلالالالالالالالالالالالال؟!!

لولا

تم تعديل بواسطة لولا

طائره ورقيه

رياح شديده

خيط قصير

..هذه انا!!

لولا

رابط هذا التعليق

هو مين طفا النور :happy: :wub: ، لا حول ولا قوة إلا بالله ، مش الواحد يقول الأول السلام عليكم . يا أستاذ عين أو أستاذة عين ، ربنا يهدي الجميع للخير لا حول ولا قوة إلا بالله ، إنا لله وإنا إليه راجعون

وعلى العموم ناخد بالمعنى الطيب لكلامك، رغم أنه يحمل إتهام واضح وهجوم مسبق ،و رغم إنك ما خبطتش قبل ما تدخل ، ربنا

يهدينا ويهديك للخير و يرزقنا جميعا العمل الصالح ، وحسن الخلق اللهم آمين

وبعدين يا لولا الحبيبة :wub: حضرتك لميتي كل المحاورتية عندك هنا :wub: ، و أنا أقول المنتدى فاضي ليه ، أتاريهم هنا ياستي ،

ما تقوليش إنك هنردي على 1156947عضو نهارك أبيض ملون بفوشي ، خدي أجازة بقى من الشغل واقعدي لموضوعك ده ، ده

إذا ما تآكلتش الكي بورد بناعتك من كتر الكتابة :wub: ، بقولك إيه أنا عاوزاكي في موضوع العند في الحياة الزوجية ، وبتاع العضو اللي

بيفضفض من مراته ، ايه رأيك تقابليني هناك ؟؟!!

رابط هذا التعليق

هو مين طفا النور :wub: :wub: ، لا حول ولا قوة إلا بالله ، مش الواحد يقول الأول السلام عليكم . يا أستاذ عين أو أستاذة عين ، ربنا يهدي الجميع للخير لا حول ولا قوة إلا بالله ، إنا لله وإنا إليه راجعون

:happy:

الورده دى للفاضلة ام بلال

ربنا يحفظ بلال و ابو بلال وام بلال و كل عيلة بلال كمااااااااان

بس انا عايز اضيف اضافة بسيطة كده

ينفع انى اعمل فيها كولومبو و اقول مين العضو الجااااااامد ده اللى عمل اسم تانى و داخل يتخانق بيه

حاجة غريبة فعلا

و بعدين يا عمو الشيخ ممكن ثؤال لو سمحت

طب انا عن نفسى متعرفش هلوح فين يا عمو؟؟؟؟؟؟

طب لو انا يا عمو شفتك و اتخانقت معاك هتودينى النار بقى ولا ايه؟؟؟

طب يا عمو ينفع اسألك بتبيعوا صكوك الغفران بكام..........!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟

و اقدر اتصل على انهى رقم علشان احجز نسختى

تفاءلوا بالخير تجدوه

بعضا مني هنا .. فاحفظوه

رابط هذا التعليق

هو كله ضرب ضرب ... مافيش شتيمة ....

عزيزتي مدام لولا ...

أعجبت ايما إعجاب ببداية هذا الموضوع و الرسالة العامة الموجهة فيه .. و بالرغم من مناقشتها من منطلق شخصي .. و لكنها تمس وتر حساس موجود بالفعل .... و لكن من وجهة نظري الشخصية أري ان في المداخلات الأخيرة مجري آخر يأخذ هذا الموضوع الي مسار جديد .. مسار يتسم بالبعد عن الفكرة و الإنزلاق الي مهاجمة الأشخاص ... و في مداخلة الفاضل/ة AIN .. و في الردود عليها مثال علي ذلك ....

سيدتي الفاضلة ... لقد أوضحتي وجهة نظرك بجلاء شديد و بصراحة بالغة أحسدك بالفعل شخصيآ عليها .... و أعتقد ان رسالتك قد وصلت ... قد يغير هذا من أسلوب بعضنا في خطابة البعض .. او لن يغير ... و لكن في النهاية هو اسلوب حوار بل هو اسلوب تعايش موجود بالفعل نستطيع أن نطالب بتغييره و لكننا لن نستطيع ان نجبر الآخرين علي هذا ...

تبقي في النهاية الثقة في النفس هي التي تحدد رد الفعل تجاه هذا الأسلوب ... سواءبالتجاهل .. سواء بالرد .. سواء بالمعاملة بالمثل ...

لكل شيخ طريقة عزيزتي .. فهوني عليك ....

تحياتي :happy:

كل اللي حيلتي زمزمية أمل... و إزاي تكفيني لباب القبر

"صلاح جاهين"

رابط هذا التعليق

زائر
هذا الموضوع مغلق.
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• الموضوعات المشابهه

• 0
      لفتت نظرى وهى تطلب من ابنتها البالغة السادسة عشرة من العمر تقريبا أن تحمل أخاها الصغير الذى لم يتجاوز عمره الععرض المقال كاملاً
    • 27
      انتشرت الصوره على موقع بوابه الاهرام وبعد شويه شالوهاوكانت بتقول ان المشىر زار المجندين المصابين
    • 27
      هو تحقيق صحفى خفيف وظريف ولطيف... من تحقيقاتى الصحفيه الخاصه الخفيفه..أيام مشاريع الدراسه الجامعيه .. وهو عباره عن بعض المواقف الغريبه والصعبه والكوميديه ..اللى ممكن يتعرض لها الجنس الحريمى... عايزين نشوف بقى عضوات المنتدى الكرام .. رد فعلهم ايه وحيتصرفوا ازاى فى المواقف دى الموقف الاول: مروحه بالليل ....ولسه داخله على بوابة العماره .. فجأه النور ينقطع عن كل المنطقه..لدرجة انك مش شايفه حتى ايديكى...شعورك ح يكون ايه ..وح تعملى ايه بأمانه..خاصة ان فيه قطه غلسه ومفترسه وبيئه خالص ..دايما تقا
    • 5
      بالامس كنت اتابع برنامج رأى الناس على قناه مصر25 واتصل ايهاب من اولايات المتحده ليعلن عن شئ اول مره اسمعه ان لديون مصر والتى بلغت اكتر من 2 ترليون وممكن نسدد فيهم 80 سنه ده من غير الفوايد ممكن ان تسقط أذا اعلنت مصر افلسها وغيرت اسمها لاى اسم غير جمهوريه مصر العربيه وهكذا نبدأ من الصفر ويكون امامنا خمس سنوات لنبنى انفسنا مره اخرى كما فعلت تركيا ومش فاكره ايه البلد التانيه اللى ذكر اسمها فهل هذا حقيقي ولو حقيقي ما تبعيات اعلان مصر افلاسها وهل سيت
    • 0
      لم يمر يوماً واحداً على حادثة الدكتور أبو الفتوح .. والدكتور احمد البرنس إلا وأنقلبت الدنيا رأساً على عقب وتم ضبط الجناة ففي حادثة الدكتور البرنس وبالرغم من إن المقطورة أو التريلا كانت بنمر مزيفة ... إلا إن جهود رجال المباحث تكللت بالنجاح وقالوا إنهم ظبطو الجاني .. وبعدين طلع إن هو اللي سلم نفسه والدكتور البرنس تنازل عن البلاغ لما تأكد إن الجاني لم يكن يقصد فتم صرفه من سراي النيابة . أما عن حادث الدكتور أبو الفتوح .. فحدث ولا حرج .... نزلت حملات امنية شرسة ولمت كم بقى ؟ لموا 150 مسجل خطر ومج
  • أضف...