اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

اعلان بخصوص القانون الجديد 28/2/2008

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اولا بشكركم علي الموضوع الرائع

وعندي سوال

هما طبعا طالبين الناس المهاجرين المهرة في مجال التعليم ، والهندسه ، والمالية ، والرعايه الصحية ، والبحث ، والعمل الاجتماعي ، والحرف

وانا حاصل علي بكالوريوس تربيه رياضيه ؟ بشتغل ويب ديزينر (مصمم مواقع) وعندي خبره ومعايا شهاده بكده

الافضل اني اقدم بمجالي التربيه الرياضيه ولا اقدم ب تصميم المواقع

علي الرغم اني ممكن اشتغل الوظفتين في نفس الوقت لان التصميم بعمل شغل لشركه مثلا علي النت بدل لما اروح الشركه كموظف هناك

وبالتربيه الرياضيه ممكن اشتغل انميشن او مدلك رياضي او مساعد غطاس و... يعني بعيد عن مهنه التدريس

وارجوا الافادة وجزاكم اله خيرا

رابط هذا التعليق

• الردود 242
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوتي الأعزاء..

أنا مشتركة جديدة في الموقع.. :blink: أنوي أنا وزوجي التقديم للهجرة لكندا إلا إنني لم أفهم الوضع مع القانون الجديد.. فلم أجد الNOC لكتابته في أوراق التقديم فهل أقدم الأوراق دون كتابته أم أضطر للانتظار حتى ينزلوه مرة أخرى على النت؟ :roseop:

سؤال آخر: في أوراق التقديم يوجد بند اسمه كمية الدولارات الكندية الموجودة لك في البنك.. بالطبع أنا ليس عندي دولارات في البنك حاليا فنحن لا نحتاجها الآن, لكني اعلم أنها من شروط السفر وفي وقت السفر يمكن توفيرها إن شاء الله قبلها ب6 أشهر كما هو مذكور في الموقع الخاص بهم.. فماذا أكتب في هذه الفقرة.. ما سيكون أم الوضع الحالي؟ :roseop:

ثم السؤال الآخير: فهمت من رسائلكم أنهم يفضلون الأطباء -غالبا- في القانون الجديد وأنا طبيبة.. ولكن زوجي مبرمج كمبيوتر لكن سنوات خبرته أكثر مني بكثير.. فهل يكن من الأفضل أن نقدم باسمي أنا؟ :roseop:

ولكم مني جزيل الشكر

:lol: :lol: :roseop:

رابط هذا التعليق

أخواني نصيحة من اخوكم احذروا كوهين المحامي..

اني بعد ما كملت كل اوراقي فكرت اوكل محامي حتى يسرع بالاجرائات ولقيت كوهين احسن محامي حسب النيت والمنتديات, اتصلت

بالرجل وتبادلنة الايميلات وبعثتلة نسخة كاملة من فايلي ومبلغ 1000دولار كبداية وبعدهة اختفى وبدا لا يرد على الايميل والهاتف لحد

الان..

رابط هذا التعليق

أخوتي الأعزاء..

أنا مشتركة جديدة في الموقع.. :blink: أنوي أنا وزوجي التقديم للهجرة لكندا إلا إنني لم أفهم الوضع مع القانون الجديد.. فلم أجد الNOC لكتابته في أوراق التقديم فهل أقدم الأوراق دون كتابته أم أضطر للانتظار حتى ينزلوه مرة أخرى على النت؟ :roseop:

سؤال آخر: في أوراق التقديم يوجد بند اسمه كمية الدولارات الكندية الموجودة لك في البنك.. بالطبع أنا ليس عندي دولارات في البنك حاليا فنحن لا نحتاجها الآن, لكني اعلم أنها من شروط السفر وفي وقت السفر يمكن توفيرها إن شاء الله قبلها ب6 أشهر كما هو مذكور في الموقع الخاص بهم.. فماذا أكتب في هذه الفقرة.. ما سيكون أم الوضع الحالي؟ :roseop:

ثم السؤال الآخير: فهمت من رسائلكم أنهم يفضلون الأطباء -غالبا- في القانون الجديد وأنا طبيبة.. ولكن زوجي مبرمج كمبيوتر لكن سنوات خبرته أكثر مني بكثير.. فهل يكن من الأفضل أن نقدم باسمي أنا؟ :roseop:

ولكم مني جزيل الشكر

:lol: :lol: :roseop:

الاخت الفاضلة

1. NOC موجد بة كافة الوظائف وارقامها اعملي بحث سوف تجدي التحصص الذي تريدينة وحسب ما فهمت انتي دكتورة

2. بنسبة للدولارات لو كان كشف الحساب في الجنية المصري يكتب البنك في الكشف كم تعادل في الدولار الكندي

3.

اذا كنتي طبيبة ولديك من اخبرة اربع سنوات فما فوق توكلي على الله وقدمي الطلب باسمك

والله الموفق

رابط هذا التعليق

تحياتي للاخت مهاجرة

الف حمداً لله على السلامة

نورتينا صدقيني افتقدناكي

ارجو ان تبقي بيننا

نحن بكل تأكيد عائلة واحدة

اخوكي ابن فلسطين م. ياسر البوريني

رابط هذا التعليق

الاخ البوريني

يعني مردتيش عليا يعني ولا علشان انا مش بنت ولا ايه يااخي الكريم

ياريت الرد من احد الاعضاء الكرام

وجزاكم الله خيرا

رابط هذا التعليق

الاخ البوريني

يعني مردتيش عليا يعني ولا علشان انا مش بنت ولا ايه يااخي الكريم

ياريت الرد من احد الاعضاء الكرام

وجزاكم الله خيرا

الاخ الفاضل تحية لك

انا اطلعت على سؤالك ولم اتوقع انك توجه السؤال لي لانك كنت تعقب على موضوع الاخت مهاجرة

هذا او الاً

ثانياً اخي العزيز انا ليس لدية معلومات كافية لكي اجيبك على سؤالك حيث هذا موضوع تتطوعي وليس اجباري لذلك لن اكن سبب في

ان تتخذ ردي وتعمل علية وفي الاخر يكون ردي خطء لذلك اترك الرد لمن يكون لدية معلومات اوضح واكثر دقة لكي يكون جواب شافي لك

اما بنسبة الى اني لم ارد الانك لست بنت

هذا كلام في الحقيقة ازعجني جداً هذا منتدى محترم ونحن نتعامل مثل الاهل وكل الاخوانت المتواجدات اخوات لنا والله اعلم

ولا يصح ان توجهة الاتهامات هاكذا ارجع الى ردك ان كان ردك في الموضوع موجه لي لك عندي حق على اقل تقدير ان اقول لك ان ليس

لدي جواب اما ان كان رد وتعقيب على كلام غيري

اذاً لي حق اخوي عندك

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!

رابط هذا التعليق

الاخ الفاضل anqe

انا اطلعت على صفحة الوظائف الشاغلة في البرتا بما اننا قدمنا على البرتا فوجدت فيها طلب فني او مبرمج متخصص بال outocad ومطلب بشكل كبير فبمقدورك ان تكتب بالابليكيشن في الصفحة الثانية التي فيها عن الخبرة تقدر تكتب خبراتك في اي مجال والمدة التي اشتغلت فيها بهذا المجال والى ان يحين موعد المقابلة بأمكانك تقديم شهادات الخبرة بهذا المجال .

رابط هذا التعليق

الاخ البوب

صحيح انه هذي التخصصات شاملة لاغلب التخصصات بس لاتنسى انهم رفعوا نسبة الوظائف من 5% الى 62.9% وكمان رفعوا سن المعاش وايضا استحدثوا وظائف جديدة اي بمعنى انهم سوف يحتاجون لاغلب التخصصات هذا ماقرأته في الموقع الرسمي cic وان شاء الله لما الاقي الصفحة اللي مكتوب بيها هذا الكلام سوف انشرها بهذا الموضوع

والله يوفق الجميع لما فيه الخير

رابط هذا التعليق

وعندي سوال

هما طبعا طالبين الناس المهاجرين المهرة في مجال التعليم ، والهندسه ، والمالية ، والرعايه الصحية ، والبحث ، والعمل الاجتماعي ، والحرف

وانا حاصل علي بكالوريوس تربيه رياضيه ؟ بشتغل ويب ديزينر (مصمم مواقع) وعندي خبره ومعايا شهاده بكده

علي الرغم اني ممكن اشتغل الوظفتين في نفس الوقت لان التصميم بعمل شغل لشركه مثلا علي النت بدل لما اروح الشركه كموظف هناك

وبالتربيه الرياضيه ممكن اشتغل انميشن او مدلك رياضي او مساعد غطاس و... يعني بعيد عن مهنه التدريس

اخي الكريم بالنسبه لسوالي مواجهه للجميع لاني انا قولت بشكركم يعني بشكر كل واحد دخل الموضوع وشارك وقال السلام عليكم

اما بالنسبه لكلامي عن عدم ردك فهذا لاحظته من بعض الاخوه انه يقول بتعقيبه لم يجد لدي اي معلومات وسابحث لكي عنها اختي الكريمه والقي الرد بتاعي محدش رد عليه خالص لذلك قمت بمثل هذا الرد لك

اما بالنسبه للمنتدي ده محترم فكلمه محترم قليله بكثير علي مثل هذا المنتدي والله

وفي اخر كلامي اخي الكريم اشكرك واعتذر لك

وتقبل خالص شكري واحترامي وتقديري لك اخي الكريم

وجزاك الله خيرا

رابط هذا التعليق

شكرا اختي مهاجرة علي ردك ولكن انا لااعمل بالاتوكاد ولكن اعمل في مجال تصميم المواقع يعني بشتغل علي حوالي 7 برامج

photohop, flash, dreamwaver, action script , html, java script , frontpage ,

ومعني ردك اني اقدم بمجال الكمبيوتر وليس بالتربيه الرياضيه ؟؟؟؟

علي العلم لو قدمت باي مجال من الاثنين ساكتب في الابلكيشن جميع خبراتي سواء في هذا المجال اوي اي مجال اخر

وهل يمكن ان اكتب في الوظيفه الحاليه وظفتين؟؟؟

حيث انني كتبت سابقا ممكن اشتغل في مجالين في نفس الوقت !!!!!!

وجزاك الله خيرا

وتقل خالص شكري وتقديري

وبالنسبه للاوتوكاد هذا برنامج رسم هندسي اخي الكريم

تم تعديل بواسطة ange
رابط هذا التعليق

الاخ ange

انا اسفة ما اخذت بالي من اللي كتبته عن تصميم مواقع انتبهت فقط على كلمة تصميم , المهم انت اكتب كل خبراتك في اي مجال ومعاها التواريخ وحتى لو الشغلتين بتشتغلهم بنفس الوقت , طبعا همة حيشوفوا اولا شهادتك بأي مجال .

اتمنى انه اكون قد افدتك

رابط هذا التعليق

الاخ البوريني

والله لم انتبه على تخصصات الهندسة لكن قريت بصفحة الوظائف الشاغلة طالبين مهندسين الكترونيك واتصالات لانه تخصصي قريب من هندسة الكترونيك واتصالات , لكن طالبين مصممين باستخدام الاتوكاد واكيد انت مهندس بتعرف هذه البرامج outocad, 3ds max,

انت تخصصك هندسة ايش؟

كمان اريد ان ابشر كل من يعرف شي عن النجارة صفحة الوظائف مليانة طلب على النجاريين

رابط هذا التعليق

الاخ البوريني

والله لم انتبه على تخصصات الهندسة لكن قريت بصفحة الوظائف الشاغلة طالبين مهندسين الكترونيك واتصالات لانه تخصصي قريب من هندسة الكترونيك واتصالات , لكن طالبين مصممين باستخدام الاتوكاد واكيد انت مهندس بتعرف هذه البرامج outocad, 3ds max,

انت تخصصك هندسة ايش؟

كمان اريد ان ابشر كل من يعرف شي عن النجارة صفحة الوظائف مليانة طلب على النجاريين

الاخت مهاجرة اسعد الله صباحك بكل خير

انا وزوجتي مهندسين هي مهندسة معمارية وكل اعملها في الاوتوكاد والتصميم

وانا مهندس مدني واتقن التصميم على الاوتوكاد

مع الشكر الجزيل

رابط هذا التعليق

وعندي سوال

اخي الكريم بالنسبه لسوالي مواجهه للجميع لاني انا قولت بشكركم يعني بشكر كل واحد دخل الموضوع وشارك وقال السلام عليكم

اما بالنسبه لكلامي عن عدم ردك فهذا لاحظته من بعض الاخوه انه يقول بتعقيبه لم يجد لدي اي معلومات وسابحث لكي عنها اختي الكريمه والقي الرد بتاعي محدش رد عليه خالص لذلك قمت بمثل هذا الرد لك

اما بالنسبه للمنتدي ده محترم فكلمه محترم قليله بكثير علي مثل هذا المنتدي والله

وفي اخر كلامي اخي الكريم اشكرك واعتذر لك

وتقبل خالص شكري واحترامي وتقديري لك اخي الكريم

وجزاك الله خيرا

الاخ الفاضل

انت وكل الخوة ولاخوات اهل اعزاء

اخحي العزيز انا ارى ان البلكيشن الذي سوف تقوم بتعبئة سوف تضع فية التخصصة الخاص بك NOC ورقم التخصص

لا اعرف ما مدى امكانيت كتابة الخبرات في مجال التصميم ارجو اتحري اكثر من ذلك

مع كل الاحترام

رابط هذا التعليق

أخوتي الأعزاء..

أنا مشتركة جديدة في الموقع.. :wub: أنوي أنا وزوجي التقديم للهجرة لكندا إلا إنني لم أفهم الوضع مع القانون الجديد.. فلم أجد الNOC لكتابته في أوراق التقديم فهل أقدم الأوراق دون كتابته أم أضطر للانتظار حتى ينزلوه مرة أخرى على النت؟ :unsure:

سؤال آخر: في أوراق التقديم يوجد بند اسمه كمية الدولارات الكندية الموجودة لك في البنك.. بالطبع أنا ليس عندي دولارات في البنك حاليا فنحن لا نحتاجها الآن, لكني اعلم أنها من شروط السفر وفي وقت السفر يمكن توفيرها إن شاء الله قبلها ب6 أشهر كما هو مذكور في الموقع الخاص بهم.. فماذا أكتب في هذه الفقرة.. ما سيكون أم الوضع الحالي؟ :blink:

ثم السؤال الآخير: فهمت من رسائلكم أنهم يفضلون الأطباء -غالبا- في القانون الجديد وأنا طبيبة.. ولكن زوجي مبرمج كمبيوتر لكن سنوات خبرته أكثر مني بكثير.. فهل يكن من الأفضل أن نقدم باسمي أنا؟ :rolleyes:

ولكم مني جزيل الشكر

mfb:

شكرا على الرد لكنك لم تفهم قصدي..

هل يسألون عن المبلغ في البنك لكي يتأكدوا أن معي المبلغ الذي يشترط توافره لسفر الفرد (بالتالي أحاول تدبيره ليتواجد في البنك الآن)؟ أم أن هذا سؤال مبدئي وسيرجعون لسؤالي عن ذلك مرة أخرى قبل حصولى على الموافقة؟

أما عن ال NOC فقد وصلت إلى صفحة يقال لي فيها أنهم يجددون التقسيمة.. فهل يوجد صفحة أخرى بها التقسيمة؟ على العموم أنا بعمل SEARCH وأبحث لكن من عنده معلومات عن ذلك أرجو إفادتي فيها..

وأخيرا بالنسبة للسؤال الثالث.. أنا عندي خبرة سنتين فقط

رابط هذا التعليق

ياأخت بسمله المبلغ هذا يعتمد على عدد افراد الاسرة وهم حددوا في الموقع كل عدد وكم مطلوب منه من الدولارات فأنت شوفي كم مطلوب منكم واكتبي بالابليكيشن المبلغ المطلوب حتى لو مش موجود عندكم في الوقت الحاضر لانهم سوف يطلبون بنك دكومينت في المقابلة لوقتها تقدري تجهزي المبلغ .لاتنسي انهم في البداية مايطلبون اي مستند غير الابليكيشن وصك مصدق .

اما بخصوص التقديم باسمك او باسم زوجكي فادخلي على صفحة حساب النقاط في الموقع cic واحسبي نقاطك ونقاط زوجكي وايهما يحصل اكثر يقدم باسمه لكن همة محتاجين اطباء تقدري تسألي الاطباء الموجودين في الموقع كم مدة مرت عليهم حتى حصلوا على الفيزا وسافروا اذا كانت المدة شهور قليلة وانتم مستعجلين فتقدري انت تقدمي باسمك .

رابط هذا التعليق

الاخ البوريني صباح النور

بالنسبة لزوجتك شغلها على الاوتوكاد هو مطلوب لكن لاتنسى في الابليكيشن مطلوب معلومات فقط على اللي مقدم باسمه يعني لو التقديم باسمك اكيد انت كاتب معلومات عنك وعن تخصصك وعن خبرتك وهمة ماراح يعرفوا اي شيء عن تخصص زوجتك وشغلها لانه صفحة المعلومات عن الزوجة لايطلبون سوى الشهادة وعدد سنوات الدراسة .

يعني مثل مشكلتي لو كانوا محتاجين تخصصي( ماجستير في الفيزياء) مش حيعرفوا وماراح يطلبونا بسرعة لانه التقديم بأسم زوجي ( دكتوراه بالجيولوجي ) الا اذا احتاجوا جيولوجي .

رابط هذا التعليق

أشكرك جدا أختي مهاجرة و أرجو أن تزودينا با اللينك الخاص بالوظائف المطلوبة في الوقت الحالي

هل عندكم أخبار عن المدرسين في المرحلة الإبتدائية (أنا مدرس انجليزي)

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• أضف...