اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

إستشارة : هل للسونار ضرر على الجنين ؟؟؟

متفائل

Recommended Posts

شفت في التليفزيون امبارح في القناه التالتة برنامج عن الحمل

و الضيفة قالت ان فيه أراء طبية بتقول ان السونار ممكن يكون فيه ضرر على الجنين

فهل هذا صحيح أم لا ؟؟؟

أرجو أفادتنا حول هذا الموضوع لأنه أقلقنا شوية أنا وزجتي ...

وشكرا مقدما ....

رابط هذا التعليق

http://news.masrawy.com/masrawynews/251020...1/59321news.htm

فحص الموجات الصوتية يسبب مولودا أعسر (2001-10-25 01:54)

ستوكهولم - وكالات الأنباء: نقلت الإذاعة السويدية أمس الأربعاء عن دراسة سويدية مفادها أن تكرار فحص الاجنة بالموجات فوق الصوتية يمكن أن يؤثر على المخ ويؤدي إلى ولادة مواليد يميلون إلى استخدام اليد اليسرى

وأوضحت الدراسة التي أجراها مستشفى ابسالا الجامعي ومعهد كارولينسكا على أكثر من 180 ألف شاب.. أن الرجال الذين ولدوا في أعوام السبعينات، والذين تعرضوا لفحوصات بالموجات فوق الصوتية وهم أجنة في أرحام أمهاتهم هم أكثر ميلا لأن يكونوا من مستخدمي اليد اليسرى

ويولد معظم الناس وهم مهيأون سلفا لاستخدام اليد اليمنى، بينما تصبح نسبة ستة في المائة فقط من مستخدمي اليد اليسرى

رابط هذا التعليق

ليس زميل في العمل رزق بطفلة من عدة اشهر

سأل الطبيب عن الالترا ساوند (الموجات الفوق صوتية) و اثارها الجانبية

قال الطبيب ان هناك خلاف في هذا الموضوع، و يقال انها تؤثر على السمع لدى الطفل، و لكن هذا غير مؤكد

هل يستطيع احد الاطباء افادتنا؟

الشعب اراد الحياة و القيد انكسر

رابط هذا التعليق

انا شطلاوى (جدا) من مواليد السبعينات :shock: !!!!!!!!

و والدتى دكتورة .......... من كلامكم دة انا خايف انها كانت فى وقت فراغها بتتفرج عليا فى الترا ساوند فى المستشفى :shock:

......The only thing necessary for the triumph of evil is for good men to do nothing

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 2
      استاذ محمد انا متشكر جدا على التفعيل بس جيت اشارك بموضوع بعد ما كتبته اختفى مش عارف راح فين وعلى العموم دا نص الموضوع وارجو لو حضرتك حتنقله تقولى حتحطه فين علشان اتابعه السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اسلام المصرى 25سنة بكالوريوس خدمة اجتماعية (اخصائى اجتماعى ) انا فى السعودية وتحديدا فى الرياض اشتغلت اخصائى وادارى فى مدرسة براتب 2000 ريال واشتغلت فى جيم لوكا ليزر فى شارع التحلية انا كنت شغال فى الجيم اخصائى ﻻن الجيم ده اغلبية الاوﻻد اللى فيه اوﻻد امراء ودا طبعا واضح فى رسومه الشهرية الاشت
    • 2
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الأستاذ / خالد شحاته المحترم أتمنى منكم الرد علي إستفساراتي التالية بسعة صدر كما عودتنا في هذا المنتدى وجزاك الله خيرا على جميع المساعدات التي تقدمها إلينا : أنا مهنتي فني كمبيوتر وكنت قد إستقدمت الأسرة للإقامة معي عام 2007 ولكن العام الماضي لظروف الحمل والصعوبات الصحية لم تستطيع زوجتى العودة إلى السعودية وإنتهت تأشيرة الخروج والعودة منذ حوالي 8 شهور وبالتالي إنتهت الإقامة ولم أستطيع تجديدها والحمد لله على كل شيئ. أرجو الإفادة أولاً / هل ماسمعته صحيح أن الإستق
    • 4
      معلش سؤال حريمي شوية .... هي المية الملحة في السعودية بتوقع الشعر. طيب أخبار زيت الحشيش أيه... ومنين... وبكام في انتظار ردكم
    • 4
      الأخوة الكرام يرجى الا تبخلوا على بالمشورة أنا كنت تعاقدت مع شركة وحصلت على التأشيرة وطلب منى الإنتظار وعدم السفر حتى يتم إبلاغى نظرا لظروف تغيير الموظفين بالشركة و خروج البعض نهائى وقد وجهت عناية الشركة بالمملكة بأنه كى أحصل على إجازة من عملى بمصر يجب إرسال عقد عمل موثق لى و أن حصولى على إجازة من عملى تستغرق من ثلاث لأربع أسابيع وتم إرسال عقد العمل الموثق بتاريخ 21-11-2011 وهذا يعنى أنى لن أستطيع السفر إلا بعد مرور المدة المذكورة سابقا وعليه تكون مدة التأشيرة ال 90 يوم قدإنتهت فما هى الطريقة
    • 20
      أرغب في شراء شاليه في إحدى قرى الساحل الشمالي .. أريد أن يكون الشاليه دور أرضي محيط به حديقة .. لا أريد مكان أسعاره مرتفعة .. يعني أريد قرية متوسطة .. ولكنها جيدة من حيث الخدمات والمياه والمطاعم .. والنظافة .. من لديه خبرة في هذا الموضوع يتكرم وينصحني .. بإيه ..؟؟؟ فين ؟؟؟ وفي حدود كام ؟؟؟
  • أضف...