اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

إستشارة عاجلة إلى الأخ خالد شحاتة المحترم

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأستاذ / خالد شحاته المحترم

أتمنى منكم الرد علي إستفساراتي التالية بسعة صدر كما عودتنا في هذا المنتدى وجزاك الله خيرا على جميع المساعدات التي تقدمها إلينا :

أنا مهنتي فني كمبيوتر وكنت قد إستقدمت الأسرة للإقامة معي عام 2007 ولكن العام الماضي لظروف الحمل والصعوبات الصحية لم تستطيع زوجتى العودة إلى السعودية وإنتهت تأشيرة الخروج والعودة منذ حوالي 8 شهور وبالتالي إنتهت الإقامة ولم أستطيع تجديدها والحمد لله على كل شيئ.

أرجو الإفادة أولاً / هل ماسمعته صحيح أن الإستقدام توقف لمهني فني كمبيوتر ومسموح لهذه المهنة فقط بعمل زيارة عائلية ؟

ثانياً : الأن أنا أفكر في عمل زيارة لزوجتى وبناتي ، لهذا أرجو إفادة حضرتك والإجابة على الأسئلة التالية وأرجو تقبل شكري مسبقاً على مساعدتك وردك على أسئلتي جعلها الله في ميزان حسناتك إن شاء الله ... الأسئلة كالتالي :

1- باسبور زوجتي من النوع القديم ومازال صالحاً لمدة عامين ... هل سيقبل في القنصلية السعودية أم سيطلبوا باسبور جديد مميكن ؟

2- شهادات ميلاد بناتي هل لابد من تصديقها من الأحوال المدنية والخارجية المصرية أم لايلزم التصديق؟

3- ماهي صلاحية التأشيرة منذ ختمها على الباسبور ... بمعنى ماهي المدة الأقصى للسفر بعد ختم الباسبور؟

4- ماهي تكلفة إستصدار التأشيرة من المكاتب بجوار القنصلية؟

جزاكم الله خيراً

رابط هذا التعليق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأستاذ / خالد شحاته المحترم

أتمنى منكم الرد علي إستفساراتي التالية بسعة صدر كما عودتنا في هذا المنتدى وجزاك الله خيرا على جميع المساعدات التي تقدمها إلينا :

أنا مهنتي فني كمبيوتر وكنت قد إستقدمت الأسرة للإقامة معي عام 2007 ولكن العام الماضي لظروف الحمل والصعوبات الصحية لم تستطيع زوجتى العودة إلى السعودية وإنتهت تأشيرة الخروج والعودة منذ حوالي 8 شهور وبالتالي إنتهت الإقامة ولم أستطيع تجديدها والحمد لله على كل شيئ.

أرجو الإفادة أولاً / هل ماسمعته صحيح أن الإستقدام توقف لمهني فني كمبيوتر ومسموح لهذه المهنة فقط بعمل زيارة عائلية ؟

ثانياً : الأن أنا أفكر في عمل زيارة لزوجتى وبناتي ، لهذا أرجو إفادة حضرتك والإجابة على الأسئلة التالية وأرجو تقبل شكري مسبقاً على مساعدتك وردك على أسئلتي جعلها الله في ميزان حسناتك إن شاء الله ... الأسئلة كالتالي :

1- باسبور زوجتي من النوع القديم ومازال صالحاً لمدة عامين ... هل سيقبل في القنصلية السعودية أم سيطلبوا باسبور جديد مميكن ؟

الاخ الفاضل

الجواز القديم يقبل عادي جدااااااااا

2- شهادات ميلاد بناتي هل لابد من تصديقها من الأحوال المدنية والخارجية المصرية أم لايلزم التصديق؟

الزياره مش محتاج تصديق شهادات

3- ماهي صلاحية التأشيرة منذ ختمها على الباسبور ... بمعنى ماهي المدة الأقصى للسفر بعد ختم الباسبور؟

صلاحيه التاشيره علي الجواز ثلاث شهور

4- ماهي تكلفة إستصدار التأشيرة من المكاتب بجوار القنصلية؟

من 550 الي 600 جنيه بعد ارتفاع الدولار

جزاكم الله خيراً

رابط هذا التعليق

الأخ العزيز الأستاذ / خالد شحاته

شكرا جزيلا على اهتمامك بالرد ومعلوماتك القيمة ... جزاكم الله خيراً

أخيك

أبوكنزي

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...