اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

أنا ومفيدة.......(قصة حبي)

Ahmad Farahat

Recommended Posts

رائع يا ارسين..... wst::

انا متابعه من الاول قلت اما استنى للنهايه بس شكلك مش عاوز تجيبها البر.......هتتولد امتى ؟؟؟

خلصني انا عندي امتحان مصطلح بكره <_<

رابط هذا التعليق

• الردود 118
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أنا مهندس مش دكتور أمراض نسا وولادة

وعموما مفيدة ملهاش في الكلام الفارغ ده

بنبوني وشيكولاته

مفيدة عايزة لحمة وفراخ وسمك وكوارع

هي مفيدة داخلة على طمع ولا ايه؟؟؟

مرمر

عندما نتكلم بصدق.....

ونستمع بهدوء....

وننقد بإخلاص......

نحصل على حوار هادف.....

لست مجبرة أن يفهم الآخرين من أنا؟ فمن يمتلك القلب والروح أنا له كتاب مفتوح

اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

رابط هذا التعليق

والله تشكر يا عمو ثين ثين

بس أنا أفضل تعرض عليه حواديتك الظريفة الجميلة اللي قريناها زمان

العاتطشفية

وانت هتقدر تخلصها على الأقل بورك فرخة معتبر

أو بفردة حمام محشي

انما

أنا مابصش للحاجات اللي انت بتبص ليها دي

مش مقامي wst:: <_<

أبدا

ألام على هواك وليس عدلا ................ إذا أحببت مثلك أن ألاما

رابط هذا التعليق

لكن الشيء الوحيد الذي أتذكره هو ذلك الطائر الذي عانى من تلوث مياه الخليج بالبترول فقد كان يتعذب من التلوث الذي أصاب مياه الخليج وأذكر معاناته وعثرته كلما قام او حاول التحرك.............

-----------------------------------------------------------------------

وانا كمان فاكراه الطائر ده وفاكره بقلظ والبرلمان الصغير (ووصفه كان دقيق) ماشاء الله ولا قوة إلا بالله طريقة السرد مشوقة في البداية (بداية موفقة) wst:: <_< :waving: :angry:

-------------------------------------------------------------

لكن هذا المرض جعل ترتيبي العام بين طلاب صفي يتراجع إلى المركز العاشر وذلك عنما كنت في صفي الأول الإبتدائي ايه علاقة ده بالقصة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

-------------------------------

كويس جدا ان حضرتك مبسوطة من طريقة العرض

أما عن العلاقة ما بين المرض والقصة

فقد قلت لك أنني تعلمت الجلد والصبر وأن يعاني طفل من المرض في هذه السن الصغيرة ثم يحاول لملمة أموره بعد هذا للوصول إلى شكل مقبول في دراسته

كان هذا له بالغ الأثر في علاقتي بمفيدة

على كل حال سترين أن الأمر لم يكن سهلا على ألإطلاق

فالصبر والبال الطويل والعناد أيضا جعلني أصنع من لاشيء شيئا كبيرا

على كل حال اصبري يا صديقتي

والله دائما مع الصابرين

رابط هذا التعليق

رائع يا ارسين..... wst::

انا متابعه من الاول قلت اما استنى للنهايه بس شكلك مش عاوز تجيبها البر.......هتتولد امتى ؟؟؟

خلصني انا عندي امتحان مصطلح بكره <_<

تسلمي يا سمسمة

بس ازاي اشوقكم

وازاي أجمعكم قدام شاشتي الصغيرة

وازاي أخليكم متقدروش تغمضوا عنيكم

دي شغلتي

على كل ربنا يوفقك في امتحان بكرة

ويوفق الجميع

رابط هذا التعليق

كنت قد انتقلت إلى القاهرة وأقمنا عند جدتي لوالدتي مؤقتا حتى نحصل على شقة جديدة في القاهرة من أجل الإقامة الدائمة فيها وانتقلت إلى مدرسة خاصة هنا في القاهرة عانيت من سوء مستواها كثيرا واعفوني من ذكر اسمها احتراما لذكرياتي فيها ولأشخاص أعتقد أنهم كانوا على درجة عالية من المهنية...........

كانت الصدمة الأولى في تلك المدرسة أن المعلم لا يترك الفصل بتغير المواد وليس كما كان يحدث في المنيا إذ كانت مدرسة اللغة العربية غير الانجليزية غير الحساب والعلوم.........

لكنني فوجئت بالمدرسة والتي أتمنى لو رأيتها مرة أخرى تواصل الشرح وتنتقل بين المواد كلها أيا كانت وكيفما كانت باستثناء اللغة الإنجليزية......

واذكر أنني رفعت يدي في أول يوم أسألها عندما لم تغادر الفصل بعد انتهاء حصة اللغة العربية

- ميس .... هوا حضرتك هتدينا الحساب برضه

- ايوة .....عندك مانع

- لأ.......معنديش

كان اسم هذه المعلمة هدى وكانت بيضاء وضيئة الوجه بشوشة وكانت تحبني كثيرا وكنت أحبها كذلك ولم أرها منذ أن تركت المدرسة عندما أصبحت في الصف الرابع الإبتدائي ولا زلت أتمنى لو رأيتها مرة أخرى.......

أذكر أنني ظللت بعدها عاما كاملا أسير في الطرقات متفحصا في وجوه المارة بحثا عنها وأنني كنت أبحث متلهفا في الشوارع عن أي امرأة لها قوام الميس هدى ولكنني كنت أعود بخفي حنين في كل مرة دائما.......

الشيء الذي لا أستطيع نسيانه بالتأكيد أنها كانت تريدني الأول في الصف لكنني كنت أطلع الثاني خلف طالب آخر ظل والدي يقنعني أنه يطلع الأول لأنه يغش ((من خلال حكاياتي فهم هذا)) ولم أتأكد من تلك الحقيقة إلا بعد مرور أعوام طويلة وللعلم فإن هذا الطالب فشل حتى في الإلتحاق بكلية التجارة بعد ذلك طبعا......

هناك الكثير من العيوب التي لمستها في تلك المدرسة كتيسير الغش وضعف إمكانيات المعلمات باستثناء الميس هدى ومدرسة علوم أخرى إلتحقت بالمدرسة بعد هذا كان اسمها نجلاء......

أذكر أنني اقتسمت مع صديقي الذي كنت أجلس بجواره في الصف أيام الأسبوع في الجلوس على الحرف واخترت لنفسي ثلاثة أيام كلها كانت أيام حصة العلوم التي كانت تقوم بها الميس نجلاء......

ورغم أنني أحببت الميس نجلاء ورغم أنني كنت معجبا بها إلا أنني لم أتيم بها مثل الميس هدى ولا أعرف السبب في هذا......

عله سحر الوجه الأول أو لأن الميس هدى كانت أعلى في مادتها العلمية من سائر المعلمات اللائي علمنني بعد ذلك أو أي سبب آخر، المهم أنني أبعث برسالة عرفان وتقدير إلى هذه السيدة الرائعة وأتمنى لو أنها تقرأ هذه الكلمات لتعرف أن ثلاثة عشر عاما لا تكفي لأنسى جميلها بل ولا حتى مائة عام......

كنت حتى هذه اللحظة لم أتطور في القراءة كثيرا بل لعلني توقفت عند حدود متدنية للغاية لم أتعداها إلى أكثر من قراءتي لحواديت الأطفال ومشاهدة المسلسلات التاريخية ومطالعة الجرائد جيدا والوصول إلى قراءة العواميد الصغيرة بعد أن كنت أكتفي بالعناوين الحمراء والسوداء الكبيرة.....

كان المناخ مهيئا تماما لولادة مفيدة......

بل لقد ولدت مفيدة بالفعل.......

ولكن كيف ولدت مفيدة؟ بل من هي مفيدة أصلا؟

رابط هذا التعليق

بسم الله الرحمن الرحيم

بقالى ثلاثة أيام غائبة عن المحاورات وذلك بسبب مرض ابنى والليلة ودلوقت بالتحديد نام ابنى فى سلام وحرارته نزلت وبقت عادية

مش عارفة لقيت نفسى بافتح الكمبيوتر 0 ولأنى من هواه باب ادب وشعر وقراءات ففتحت الباب واذا بقصتك مع مفيدة يا احمد فى اول

الصفحة طبعا خدنى فضولى وقراتها من الاول للأخر وعجبنى قوى سردك لأحداث طفولتك بسلاسة رائعة وكل مرة احس بمفيدة بس

باحساس مختلف عما ذكر بالردود 0 احسست بها من أول كلمات لك

والله أعلم يمكن يكون احساسى غلط لكن ذكرك لها وانها اتولدت على حياه عينك وانك اول شئ بتشوفه الصبح هى بجمالها اللى بيكبر

يوم بعد يوم خلانى أعرفها وطبعا لك حق تحبها على الاقل علشان صدقها وأكيد انت استفدت منها قوى علشان بتقلك كل حاجة

وده باين من غذلك فيها وتأثيرها على شخصيتك 0 ربنا يديمها عليك نعمة ورفيقة درب عظيمة 0

يارب اكون صح وتكون مفيدة اللى فى بالى 0

امانى

تم تعديل بواسطة امانى

الصداقة كنز لا يفنى لازم نحافظ عليه

رابط هذا التعليق

احمد باشا.......

انا عكس الناس كلها ......نفسي تتطول فى القصة والحلقات وماتستعجلش........

وياريت تكتر عن السبعين ........((خليهم سبعمية))

اصل طريقة السرد والقصص جميلة ومشوقة ........... وبصراحة مش عايزها تنتهى.

وعلى العموم انا لسه مركز wst::

تم تعديل بواسطة seeem
رابط هذا التعليق

بأقولك يا أرس

إمبارح كنت قاعد أنا وابو أشرف عالقهوة .. بالليل كده بعد العصاري بنتجاذب أطراف الحديث هو يشد من ناحية وأنا أشد من الناحية التانية ... وإذ بميسد كول يجيلي على الموبيل بتاعي .. رديت وقلت مين .. لقيته حبيب قلبي المستر تشارلز ديكنز المؤلف المعروف وصاحب دار " ديكنز الصُغير " للنشر والطباعة .. زي مدبولي الصغير بتاعت شارع طلعت حرب كده بس ديكهوه في لندن ... المهم لقيته بيقولي :

ديكنز : مساء الخيرات يابو السيد ... نيوزك إيه ؟

س س : نيوزي زي الفل يا ديك .. إزيك وإزي مامتك .

ديك : فاين ... سووو فاين .... ما عندكش حاجه نضيفة اليومين دول ؟

س س : والله شغال في حتتين .. حته خلصتها ونشرتها كمان وسميتها " سلامتك يا اولمرت "

ديك : لا في عرضك يابا مش عايز قلق مع الصهاينة إلا دول عاملين زي الشبطة ... شوف لي حاجه فرايحي تعجب القاريء الإنجليزي البارد

س س : عندي حته عاطفي من الأخر إسمها " الحب في زمن القُراع " بأشطب فيها وهادرمغ بيها السوق قريب ....

ديك : يا عم قراع إيه وطفح جلدي إيه .. بأقولك حاجه فرايحي تقوم تدخلي في الأمراض الجلدية ....

س س : طب إسمع عندي ولد مؤلف جديد طالع زي الصاروخ إسمه أرسين لوبين وبيشطب في قصة جامدة قوي إسمها " أنا ومفيدة ... قصة حبي " قولت إيه ؟

ديك : وات ... يعني إيه ؟

س س : آه صح .. مش هاتفهمها ... القصة يا سيدي إسمها me & usful my love story

ديك ... واووووووووووووووو .... إسمها تحفه ..... وده عايز فيها كام ؟

س س : يعني ممكن نراضيه ونخلصها منه بساندوتشين شاورما ... ولو طمع قوي نبقى نفوت له واحد بيبسي كانز وهايزجطط ساعتها ..

ديك : عالبركة ...فاتحو في الموضوع وما تنساش تسلم لي على ابو أشرف وتبوسلي إيده ..

-------------------------------

إيه رأيك يا أرس ؟ .... بس خدها نصيحة من اخوك سين سين المؤلف الكبير في السن ... حاول تغير إسم مفيده ده .... الأسامي دي يابني إتلغت مع معاهدة 36 بتاعت صلاح عبد الفتاح باشا .. قصدي النحاس باشا ... فحاول تختار إسم رووش من اللي بيعجب الجمهور ... يعني أنا ورشا قصة حبي ، أو انا وباكينام ... قصة حبي ... وكده يعني ....

فكر ورد عليه والساندوتشات جاهزة أو خدلك جوزين جنيهات وصرف إنت نفسك ....

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

بسم الله الرحمن الرحيم

بقالى ثلاثة أيام غائبة عن المحاورات وذلك بسبب مرض ابنى والليلة ودلوقت بالتحديد نام ابنى فى سلام وحرارته نزلت وبقت عادية

مش عارفة لقيت نفسى بافتح الكمبيوتر 0 ولأنى من هواه باب ادب وشعر وقراءات ففتحت الباب واذا بقصتك مع مفيدة يا احمد فى اول

الصفحة طبعا خدنى فضولى وقراتها من الاول للأخر وعجبنى قوى سردك لأحداث طفولتك بسلاسة رائعة وكل مرة احس بمفيدة بس

باحساس مختلف عما ذكر بالردود 0 احسست بها من أول كلمات لك

والله أعلم يمكن يكون احساسى غلط لكن ذكرك لها وانها اتولدت على حياه عينك وانك اول شئ بتشوفه الصبح هى بجمالها اللى بيكبر

يوم بعد يوم خلانى أعرفها وطبعا لك حق تحبها على الاقل علشان صدقها وأكيد انت استفدت منها قوى علشان بتقلك كل حاجة

وده باين من غذلك فيها وتأثيرها على شخصيتك 0 ربنا يديمها عليك نعمة ورفيقة درب عظيمة 0

يارب اكون صح وتكون مفيدة اللى فى بالى 0

امانى

سلامة ابنك يا أختي الفاضلة أماني ويارب ما تشوفي فيه حاجة وحشة

بالنسبة للقصة أنا سعيد بإعجابك جدا

وواضح انك عرفتيها

على كل حال

أتمنى أن يدوم إعجابك حتى النهاية

ومشكورة على اهتمامك

أحمد

رابط هذا التعليق

احمد باشا.......

انا عكس الناس كلها ......نفسي تتطول فى القصة والحلقات وماتستعجلش........

وياريت تكتر عن السبعين ........((خليهم سبعمية))

اصل طريقة السرد والقصص جميلة ومشوقة ........... وبصراحة مش عايزها تنتهى.

وعلى العموم انا لسه مركز :roseop:

والله يا عم سيم أنا تحت أمرك

أنا خاسس عليا ايه

عادي جدا يا سيدي

ممكن اوصلها لتمنمية

بس انت متزهقش

على كل حال صدقني هتنبسط جدا من اللي جاي

بس خليك مركز

شم دول بقى :roseop: :closedeyes: :happy: :roseop:

رابط هذا التعليق

حبيبنا الغالي أحمد باشا

خللي بالك أنا مستمتع جدا بإبداعك - لكن كونت بعض الملاحظات النقدية :closedeyes: ( كوكو واوا مش رياضة وبس) مش هاكتبها إلا بعد ما تكون انتهيت من كتابة باقي القصة أو السيرة الذاتية الأرسينية .

تحياتي لأسلوبك الراقي وإبداعك .

اسألوا الأيام .......... اسألوا الآلام

من الملام إذا ......... وكلنا لوام

رابط هذا التعليق

حبيبنا الغالي أحمد باشا

خللي بالك أنا مستمتع جدا بإبداعك - لكن كونت بعض الملاحظات النقدية :closedeyes: ( كوكو واوا مش رياضة وبس) مش هاكتبها إلا بعد ما تكون انتهيت من كتابة باقي القصة أو السيرة الذاتية الأرسينية .

تحياتي لأسلوبك الراقي وإبداعك .

أنا تحت أمرك تماما لأي نقد

بس عايز أقلك علشان تاخد بالك بس

القصة دي فصل في سيرتي الذاتية

فصل واحد من مجموعة فصول

والطفولة يا صديقي مطلوبة للغاية لتقرير مجموعة من الأسباب التي أدت بي إلى هذه العلاقة العاطفية الشديدة بيني وبين مفيدة

فلولا احتياج هذا الطفل الشخصي إلى شيء ما لما كان سيحتاج إلى مفيدة

تشرفت بمرورك أيما تشريف

يا صديقي العزيز

رابط هذا التعليق

ولدت حبيبتي الغالية مفيدة عندما كنت في السابعة من العمر......

عندما استطعت القدرة على تحديد الأمور وإدراك الصواب من الخطأ.....

عندما عرفت الله سبحانه وتعالى وعندما أدركت قيمة الإرادة في شخص رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم.......

عندما بدأت أدرك قواعد بعض الألعاب الرياضية ككرة القدم والتنس وكرة السلة إلى ما هنالك من هذا الكلام.....

عندما اصبحت قادرا على تحديد الغث من الثمين والنافع من الضار.......

ولدت مفيدة........

ولدت صغيرة جميلة وردية الخدين وهي الآن امرأة كاملة الأنوثة........

ولكن كيف ولدت مفيدة؟

قبل كل شيء أخبرتكم سابقا أنني توقفت في القراءة عند حدود متدنية وأنا في السابعة من العمر إذ كانت قناعتي الشخصية مكتفية تماما بما وصلت إليه من قراءة للحواديت التي كنت أشتريها ما بين الحين والآخر وإن كنت أتطلع دائما إلى ما هو أكثر ربما فقط للمرور على الكلمات أو نطقها لكنني كنت أشعر في كل حدوتة أشتريها أو قصة صغيرة أنها لا تشبعني إطلاقا فأقرأ الحدوتة لتنتهي سريعا دون أن أشعر بالشبع........لذلك

لذلك فإن بصري لم يمتد لما هو أبعد كما أنني فشلت في الإحتفاظ بما كنت أقرأ من قصص وحواديت على تمسكي الشديد وولعي بها.......

حتى جاء يوم من الأيام أهدتني فيه خالتي الكبرى وهي الأولى في ترتيب البنات في عائلة والدتي بقصص مصورة هي أرقى في لغتها مما كنت أقرأ........

ولأنني بالفعل لا أعرف أين هذه القصص الآن فدعوني أتذكر معكم تلك القصص واحدة تلو الأخرى......

كانت القصة الأولى باسم الوديعة حول بقرة بني إسرائيل وعن صاحب بقرة بني إسرائيل الذي استودع بقرته عند الله لولده حتى يكبر والذي ذهب بعد ذلك إلى المكان الذي استودع والده فيها بقرته بناءا على طلب من والدته ليأخذها ليفاجأ بعد ذلك ببني إسرائيل وقد جاءوه بيأخذوا منه تلك البقرة الصفراء التي ستنبئهم بالقاتل الذي يبحثون عنه......

وكانت هناك قصة أخرى عن المائدة التي طولب بها سيدنا عيسى وعن دعائه لله عز وجل أن ينزلها عليهم......

وهناك قصة أخرى عن أصحاب البستان الذين أقسموا ألا يعطوا مسكينا واحدا من رزق الله الذي آتاهم......

وقصة أخرى عن المنافقين الذين بنوا المسجد الضرار المذكور في سورة التوبة......

وهناك قصة بين داوود وسليمان حول قضية ما لا أذكر كنهها الآن بالإضافة إلى قصة أخرى عن سليمان نفسه وموقفه من قوم بلقيس.....

أعتقد أن هناك أيضا قصتين أو تلات لاأذكرهم الآن بالتحديد لكن المهم في هذه القصص أنها كانت بلغة أكثر رقيا ولها بعد عميق وتمتاز بالحكمة كما أنه في آخر كل واحدة منها هناك مجموعة من الآيات التي تصف تلك القصة وموضعها من القرآن الكريم......

وقد قرأت تلك القصص جيدا وبحثت في القرآن الكريم عن مواضع الآيات كما أنني حفظت بعض هذه الآيات أيضا ودون مساعدة من أحد وأعدت قراءتها مرارا وتكرارا.

الشيء الأهم في هذه القصص أنها قامت بتوجيه عجيب في داخلي إذ انتبهت للغيبيات وعالم الأسرار والحكمة الإلهية والتي كنت أدرك في قرارة نفسي أنها أقوى ما في هذا الكون كما بدأت أفهم ماذا تعني كلمة نبي وماذا تعني كلمة رسول وما هو قدر سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.....و.....

ولم يغب هذا عن أمي الذكية........

لقد لاحظت في ولدها ولعا كبيرا بالقراءة في حاجة للنمو والعناية هذا إذا كنا نريد توجيهه التوجيه السليم لذلك فقد حان الوقت للتعامل مع هذا الولع بشيء من الذكاء......

رابط هذا التعليق

ومفيدة فين من ده كلوا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اين انت يا مفيدة

مرمر تناديكي هل تسمعينني

عندما نتكلم بصدق.....

ونستمع بهدوء....

وننقد بإخلاص......

نحصل على حوار هادف.....

لست مجبرة أن يفهم الآخرين من أنا؟ فمن يمتلك القلب والروح أنا له كتاب مفتوح

اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات

رابط هذا التعليق

ومفيدة فين من ده كلوا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اين انت يا مفيدة

مرمر تناديكي هل تسمعينني

مفيدة لسه بتتكون يا مرمر

ما هي مش هتظهر مرة واحدة

لكنني أدعو الجميع للمتابعة الجادة

فمنذ الآن فصاعدا سوف يبدأ المنحى الحقيقي للقصة

وسيظهر الهدف الحقيقي لها

مع الحفاظ على شكل الكتابة

وطريقة السرد بالتفصيل

إنني أهدي هذه القصة إليكم جميعا

فهي تجربتي الخاصة جدا

والتي أتمنى أن تتكرر مع الجميع

أحمد

رابط هذا التعليق

تسجيل متابعة واعجاب يا احمد

طفولة رائعة ونضج سابق اوانه وبصيرة ليس لها حدود 0 اسلوب جميل ومفيدة شيفاها بين السطور

قصة رائعة وفى انتظار المزيد0

امانى

الصداقة كنز لا يفنى لازم نحافظ عليه

رابط هذا التعليق

تم مسح مداخلاتي للانسحاب

:unsure:

تم تعديل بواسطة النسر المصري

يارب الرحمه..!!

رابط هذا التعليق

اخي العزيز احمد....لم قرأت قصتك مع مفيدة قبل الان....

الشئ الذي يجذبني في كلامك هو تمكنك القوي من قلمك...و تعبيراتك الرائعة التي توصل المعني سهلا بلا تكلف...

الي جانب احساسك العالي الذي توشي به كلماتك....

سلمت اناملك يا صديقي...

و نحن بانتظار تكملة قصتك الرائعة.....حكاية حبك مع مفيدة...

تحياتي..

الطيار المصري

معين الدمع لن يبقى معينا .... فمن اي المصائب تدمعينا

زمان هون الاحرار منا .... فديتِ وحكم الانذال فينا

ملأنا البر من قتلى كرام .... على غير الاهانةِ صابرينا

كأنهمُ اتوا سوق المنايا .... فصاروا ينظرونَ وينتقونا

لو ان الدهر يعرفُ حقَ قومٍ .... لقبل منهم اليدَ والجبينا

عرفنا الدهرَ في حاليهِ .... حتى تعودناهُ ما شدا ولينا

فما رد الرثاء لنا قتيلا .... ولا فك الرجاء لنا سجينا

سنبحث عن شهيد في قماطٍ .... نبايعه امير المؤمنينا

ونحمله على هام الرزايا .... لدهرٍ نشتهيهِ ويشتهينا

فأن الحق مشتاق الى ان .... يرى بعض الجبابر ساجدينا

رابط هذا التعليق

تسجيل متابعة واعجاب يا احمد

طفولة رائعة ونضج سابق اوانه وبصيرة ليس لها حدود 0 اسلوب جميل ومفيدة شيفاها بين السطور

قصة رائعة وفى انتظار المزيد0

امانى

أشكر هذا الإطراء يا سيدتي الفاضلة

وأعدك بالمزيد

وبكل تأكيد

أحمد

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• أضف...