اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

حازم صلاح أبو إسماعيل .. اول لقاء له بعد إعلان نيته الترشح لرئاسة الجمهورية

Recommended Posts

تسجيل نادر للشيخ صلاح أبو إسماعيل والد المرشح الرئاسي المحتمل حازم أبو إسماعيل :

علّمنا الله سبحانه وتعالى من نبأ فرعون أن الباطل المُدجج بالسلاح مهما طغى وبغى فلابد أن ينهار أمام الحق وإن كان أعزل .

تم تعديل بواسطة ابراهيم عبد العزيز

رابط هذا التعليق

• الردود 1.6k
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

ما شاء الله

لا ترى هذا المنظر إلا في مؤتمرات حازم صلاح أبو إسماعيل

http://www.youtube.com/watch?v=gtwBC6HSibE

رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ

رابط هذا التعليق

بالرغم من كل ما يقال.. أبو إسماعيل هو الأفضل فى رأيي

قال الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، المرشح "المحتمل" لرئاسة الجمهورية، إن الشريعة الإسلامية هى التى ستخلق بلدنا من جديد، وستعيد الثقة فى المواطن المصرى. وأشار إلى أنه لا يمكن أن يبقى فى الحكم ويرى بعينه الزنا والخمر والراقصات فى شارع الهرم دون أن يحرك ساكنا.

وأضاف أبو إسماعيل، "الرزق شرطه النظافة والشرف، والذى يملك خزائن السماوات والأرض هو الله.. مينفعش نقف قصاد ربنا ونقوله أنت مش هاممنى يا رب".

http://www3.youm7.com/News.asp?NewsID=579081&SecID=12&IssueID=168

وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ

رابط هذا التعليق

سبق وكتبتها قبل ذلك وهو إن شلة المطبلاتية حوالين الشيخ حازم هما اللي هايودوه في داهيه

بالامس كان هناك لقاء جماهيري للشيخ حازم في طنطا ... وحرصت على الإستماع إليه .. وهو راجل محترم لا جدال .. لكن عليه أن يظبط سلوك المنافقين والجهلاء من حوله وإلا سيتحمل وزر تلك الأفعال

فمن ضمن الهتافات اللي كانت بتتقال له .. شخص تقدم الصفوف لحد ما أقترب منه وهتف له " يا شيخ حازم ... أنا بأقول للي مش هايصوت لك في الإنتخابات إنه بيخون الإسلام والمسلمين "

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

ده حصل إمتى ده في تاريخ الإسلام يا جماعة ؟

يعني انا لو كنت عارضت سيدنا عمر بن الخطاب او سيدنا أبو بكر ... كنت هاطلع من المله وأبقى كافر وخاين للإسلام والمسلمين ؟

يا جماعة يا عقلاء يا مصريين ...

المناصب دي هي مناصب سياسية وليست دينية ولا عقائدية ... وهي مناصب تعتمد على الكفاءة أولاً .. فلن يفيدنا أن يحكمنا أحد بإسم الدين ويضيع البلد وكم هم من فعلوا هذا قبل ذلك وضيعوا أمم باكملها

وبالتالي الشيخ حازم سيكون مثله مثل أي مرشح الفيصل بيننا وبينه هو برنامجة الإنتخابي الواقعي ... ثم يأتي دينه وأخلاقة بعد ذلك

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

الان على قناة الحكمة .. على الهواء .. مؤتمر جماهيري للشيخ حازم أبو إسماعيل من منطقة روض الفرج

يشرح ما قولناه وصوت اللي جابونا أتنبح لماذا لا يجب ان يكون المجلس العسكري موجوداً وهو مصوباً سلاحه فوق رأس من يكتبون الدستور ... او موجوداً عندما تُجرى إنتخابات الرئاسة

لا فوض فوك يا سيدي

وربنا يهدي بتوع الـ 6 شهور اللي لازم نستحملهم

رابط هذا التعليق

الحمد لله على نور البصيرة ولا نزكي أنفسنا على أحد

اليوم هو 20 يناير ..... ولا قدر الله لو أستمر وجود المجلس حتى نهاية شهر 6 وأجريت الإنتخابات الرئاسية والدستور في وجوده ... هافكركم جميعاً بعد 6 شهور وإحنا بنخطط مرة أخرى لثورة دموية لإقتلاع هذا الوباء السرطاني المسمى المجلس العسكري

وأنا عارف هايبقى دموي ليه لأنه سيخوض صراع البقاء الأخير .. فهم 19 حرامي ومعهم بضع اللصوص الذين يُعدوا على الأصابع عايزين بأستماتة يبقى لهم وضع مميز في المستقبل عشان تستمر الميغة

وها هي البوادر .... منصور حسن رئيس توافقي ههههههههههههههههههههههههه

إسمعوا الشيخ حازم بغض المظر عن كونه مرشح للرئاسة أم لا .. لكنه مصري يتحدث عما يراه ويستقرأه ...

رابط هذا التعليق

سبق وكتبتها قبل ذلك وهو إن شلة المطبلاتية حوالين الشيخ حازم هما اللي هايودوه في داهيه

بالامس كان هناك لقاء جماهيري للشيخ حازم في طنطا ... وحرصت على الإستماع إليه .. وهو راجل محترم لا جدال .. لكن عليه أن يظبط سلوك المنافقين والجهلاء من حوله وإلا سيتحمل وزر تلك الأفعال

فمن ضمن الهتافات اللي كانت بتتقال له .. شخص تقدم الصفوف لحد ما أقترب منه وهتف له " يا شيخ حازم ... أنا بأقول للي مش هايصوت لك في الإنتخابات إنه بيخون الإسلام والمسلمين "

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

ده حصل إمتى ده في تاريخ الإسلام يا جماعة ؟

يعني انا لو كنت عارضت سيدنا عمر بن الخطاب او سيدنا أبو بكر ... كنت هاطلع من المله وأبقى كافر وخاين للإسلام والمسلمين ؟

يا جماعة يا عقلاء يا مصريين ...

المناصب دي هي مناصب سياسية وليست دينية ولا عقائدية ... وهي مناصب تعتمد على الكفاءة أولاً .. فلن يفيدنا أن يحكمنا أحد بإسم الدين ويضيع البلد وكم هم من فعلوا هذا قبل ذلك وضيعوا أمم باكملها

وبالتالي الشيخ حازم سيكون مثله مثل أي مرشح الفيصل بيننا وبينه هو برنامجة الإنتخابي الواقعي ... ثم يأتي دينه وأخلاقة بعد ذلك

كلامك صحيح أخي سي السيد

الفيصل في إختيار هذا المرشح الرئاسي أو ذاك هو برنامجه الإنتخابي الواقعي ومدى قدرته من وجهة نظر كل واحد منا على إدارة الدولة بطريقة محترفة

تدين المرشح هو نقطة تفضيليه له في حالة تساويه مع مرشح أو أكثر في البرنامج الإنتخابي

بالنسبة لنقطة المحيطين بحازم أبو إسماعيل :

أيضا أتفق معك فيها, وهناك والكثيرون من المحيطيون به يسيئون له

الحاشية أو البطانة حول أي مسئول أو مترشح لمنصب في مصر هي سبب كثير من مشكلاتنا

وإن كنت أرى أنها مشكلة موجودة حتى عند باقي مرشحي الرئاسة المحتملين

نسأل الله أن يزرق حاكمنا المُقبل ( أين كان إسمه ) البطانة الصالحة التي تدله على الخير

تم تعديل بواسطة ابراهيم عبد العزيز

رابط هذا التعليق

لمن لا يعرف أبو إسماعيل جيدا

نرجو مشاهدة هذا الفيديو ..

http://www.youtube.com/watch?v=2giOBmGXZdc

وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ

رابط هذا التعليق

بجد انا مش فاهمة ..........ايه البرنامج الانتخابى الرائع ده

ده برنامجاقل ما يقال عنه انه محطوط لارضاء الناس فقط لا غي

1.اللشيخ حازم هيحط الارقام الحقيقة للاقتصاد للشعب

....رائع ........زانما فين البرنامج الاقتصادى اساسا

يعنى هو شايف انه هيتبى افكار مشاريع عملاقة زى ممر التنمية و لا هيتجه اكثر الى الصناعات و التصدير وانشاء المدن الصناعية ولا هيعمل ايه بالزبط .....لان بالحساب مينفعش يعمل الاتنان فى وقت واحد و لازم يقول و يقرر ايه اسرع المشاريع اللى هتناسب مصر الان

2.يعنى انت مش شايف ان كلمة غزو العالم اقتصاديا الان كلمة كبيرة و مش واقعية بالمرة .......طيب حتى يبقى عندنا اقتصاد ناجح و بعدين نغزو العالم

3. ايه لازمتها حكاية عرض الخطط التنموية على الشعب بالزبط غير مجرد كلام لارضاء الشعب ...و لن يحدث

و الا مفروض لما نقرر مشروع نعمل استفتاء على هذا المشروع الحكومة تعمله و لا لا .......يا رب ده كلام

احنا نستفتى الشعب على حاجات معينة مش على المشاريع الاقتصادية و خطط التنمية

4.حكاية انشاء مؤسسة للربط بين جهات البحث العلمى و التطبيق ..زالمؤسسات ديه موجودة بالفعل و فيها الالاف الموظفين فى اكاديمية البحث العلمى و لكن غير مفعله للاسف

امى احدى موظفات هذه الهيئات فى اكاديمية البحث العلمى

5.حكاية الضرائب ديه مهزلة .........افهم من الجمل الرائعة المكتوبة اننا مش هنسبيح الفقراء و مفروض نلغى الضرائب و التامينات التى تستبيح عرق كل مصرى كادح

الدولة الوحيدة اللى مفيهاش ضرائب هى السعودية و ده اساسا لان عدد سكانها قليل جدا و البترول مغرقها

و موضوع الزكاة موضوع طويل

6.من قال ان المراة اكرهت للعمل على غير رغبتها ....و لو نفترض ان ديه شريحة معينة من المجتمع

ايه حكاية مخلفة يبقى تنشغل بعيالها .مش مخلفة يبقى نشغلها

هو الشيخ ميعرفش ان لكل شخص طاقة و مجهود و دماغ مختلفة عن الاخر و لا ايه ..........و ايه حكاية ان الست هتتقاضى عن قعودها فى البيت لتربية اطفالها ......على فكرة القانون ده اتناقش فى انجلترا و اترفض من الستات نفسهم لان مفيش حاجة اسمها اتقاضى راتب عن خدمتى لاولادى و لزوجى لانها لا تقدر برواتب الدنيا كلها

و بعدين هيحسبها يا ترى ازاى بعدد الاطفال مثلا ....؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!

ليست كل الافكار التى تبرق ذهبا

اذكر جيد ان اثناء دراستى الانجليزية فى التعليم البريطانى جاء الينا مناقشة هذا الامر فى موضوع تعبيرى و اغلبنا رفضناه

و لكن لنقول الحق هذا الراتب لكى نحث المراة على العودة الى المنزل ........اليس كذلك ؟

يعنى السعودية بتشغل الستات و احنا بنقول لا يرجعوا بيوتهم .......خاصة بئه لو مخلفة

طيب انا كانت دكتورتى فى الجامعة عندها 6 اطفال و استاذة فى كلية صيدلة و حافظة القران كله و بتدى دروس بعد الظهر للطلبة الضعاف فى الكيميا .......يا ترى ست بهذه الشخصية و النشاط هتقعدوها فى بيتها

و الله ما عارفة ااقول ايه

بصراحة لا تجد ما يشغلها و مش مخلفة ديه مستفزة اوى

حكاية امريكا بئه تخضع لمصر ديه تحفة تحفة و الله فى الدقيقة 8 و 20 ثانية من الفيديو

هذا ليس برنامج انتخابى هذا ارضاء لشعب امى لا يعرف القراءة و الكتابة ......ارضاء لعم بطاطا على راى على الحجار

رابط هذا التعليق

حازم صلاح اين كان في ثورة 25 يناير 2011؟

http://www.youtube.com/watch?v=80LpIA_uZMw&feature=share

رابط هذا التعليق

عدلت الأرقام لكل مرشح لاحدث نتيجة حتي الان علي الموقع

الصراع ينحصر بين ابو الفتوح وابو اسماعيل في استفتاء خالد سعيد

29/01/2012

يتنافس عبد المنعم ابو الفتوح وحازم صلاح ابو اسماعيل على المركز الأول في استفتاء جماهيري طرحته صفحة (كلنا خالد سعيد) على موقع الفيسبوك.

انطلق الاستفتاء مساء السبت 28 يناير في ذكرى جمعة الغضب، وتم طرح بعض الاسماء ممن اعلنوا حتى الان نيتهم الترشح لمنصب رئيس الجمهورية، ومنهم: عبد المنعم ابو الفتوح وحازم صلاح ابو اسماعيل ومحمد سليم العوا وحمدين صباحي واحمد شفيق وعمرو موسى.

ويتصدر القائمة السابقة حتى الان حازم صلاح ابو اسماعيل برصيد 29100 تقريباً، يليه عبد المنعم ابو الفتوح بـ 23400 صوت تقريباً، فيما جاء عمرو موسى في المركز الثالث برصيد 4200 صوت تقريباً.

يأتي ذلك ونحن على بعد ايام معدودة من بدء عملية الترشح لمنصب رئيس الجمهورية بعدما اكد المجلس العسكري فتح الباب امام المرشحين بداية من 15 ابريل القادم، على ان يتم تنصيب رئيس مصر الجديد قبل نهاية شهر يونيو القادم.

http://egyptjan25.net/ViewNews.aspx?new=8653

تم تعديل بواسطة ام سلمي

رابط هذا التعليق

حازم صلاح أبو إسماعيل في المؤتمر الجماهيري بقرية نكلا - مدينة منشأة القناطر الثلاثاء 2012/1/31 الساعة 7 مساءً بإذن الله .

رابط هذا التعليق

بجد انا مش فاهمة ..........ايه البرنامج الانتخابى الرائع ده

ده برنامجاقل ما يقال عنه انه محطوط لارضاء الناس فقط لا غي

1.اللشيخ حازم هيحط الارقام الحقيقة للاقتصاد للشعب

....رائع ........زانما فين البرنامج الاقتصادى اساسا

يعنى هو شايف انه هيتبى افكار مشاريع عملاقة زى ممر التنمية و لا هيتجه اكثر الى الصناعات و التصدير وانشاء المدن الصناعية ولا هيعمل ايه بالزبط .....لان بالحساب مينفعش يعمل الاتنان فى وقت واحد و لازم يقول و يقرر ايه اسرع المشاريع اللى هتناسب مصر الان

2.يعنى انت مش شايف ان كلمة غزو العالم اقتصاديا الان كلمة كبيرة و مش واقعية بالمرة .......طيب حتى يبقى عندنا اقتصاد ناجح و بعدين نغزو العالم

3. ايه لازمتها حكاية عرض الخطط التنموية على الشعب بالزبط غير مجرد كلام لارضاء الشعب ...و لن يحدث

و الا مفروض لما نقرر مشروع نعمل استفتاء على هذا المشروع الحكومة تعمله و لا لا .......يا رب ده كلام

احنا نستفتى الشعب على حاجات معينة مش على المشاريع الاقتصادية و خطط التنمية

4.حكاية انشاء مؤسسة للربط بين جهات البحث العلمى و التطبيق ..زالمؤسسات ديه موجودة بالفعل و فيها الالاف الموظفين فى اكاديمية البحث العلمى و لكن غير مفعله للاسف

امى احدى موظفات هذه الهيئات فى اكاديمية البحث العلمى

5.حكاية الضرائب ديه مهزلة .........افهم من الجمل الرائعة المكتوبة اننا مش هنسبيح الفقراء و مفروض نلغى الضرائب و التامينات التى تستبيح عرق كل مصرى كادح

الدولة الوحيدة اللى مفيهاش ضرائب هى السعودية و ده اساسا لان عدد سكانها قليل جدا و البترول مغرقها

و موضوع الزكاة موضوع طويل

6.من قال ان المراة اكرهت للعمل على غير رغبتها ....و لو نفترض ان ديه شريحة معينة من المجتمع

ايه حكاية مخلفة يبقى تنشغل بعيالها .مش مخلفة يبقى نشغلها

هو الشيخ ميعرفش ان لكل شخص طاقة و مجهود و دماغ مختلفة عن الاخر و لا ايه ..........و ايه حكاية ان الست هتتقاضى عن قعودها فى البيت لتربية اطفالها ......على فكرة القانون ده اتناقش فى انجلترا و اترفض من الستات نفسهم لان مفيش حاجة اسمها اتقاضى راتب عن خدمتى لاولادى و لزوجى لانها لا تقدر برواتب الدنيا كلها

و بعدين هيحسبها يا ترى ازاى بعدد الاطفال مثلا ....؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!

ليست كل الافكار التى تبرق ذهبا

اذكر جيد ان اثناء دراستى الانجليزية فى التعليم البريطانى جاء الينا مناقشة هذا الامر فى موضوع تعبيرى و اغلبنا رفضناه

و لكن لنقول الحق هذا الراتب لكى نحث المراة على العودة الى المنزل ........اليس كذلك ؟

يعنى السعودية بتشغل الستات و احنا بنقول لا يرجعوا بيوتهم .......خاصة بئه لو مخلفة

طيب انا كانت دكتورتى فى الجامعة عندها 6 اطفال و استاذة فى كلية صيدلة و حافظة القران كله و بتدى دروس بعد الظهر للطلبة الضعاف فى الكيميا .......يا ترى ست بهذه الشخصية و النشاط هتقعدوها فى بيتها

و الله ما عارفة ااقول ايه

بصراحة لا تجد ما يشغلها و مش مخلفة ديه مستفزة اوى

حكاية امريكا بئه تخضع لمصر ديه تحفة تحفة و الله فى الدقيقة 8 و 20 ثانية من الفيديو

هذا ليس برنامج انتخابى هذا ارضاء لشعب امى لا يعرف القراءة و الكتابة ......ارضاء لعم بطاطا على راى على الحجار

مؤمنة.. سامحيني..كنت كتبت رد مفصل و للاسف اتمسح

هرد بسرعة على نقطة عمل المرأة و باذن الله لي عودة

الفكرة ليست في "إجبار" المرأة التي لديها أطفال على المكوث في البيت

الفكرة في توفير مظلة أمان للمرأة حتى لا "تضطر" للعمل رغم حاجتها و تفضيلها للبقاء في المنزل مع أطفالها

بالمناسبة .. والدته حاصلة على الدكتوراة

و زوجته قامت بدراسات عليا في مجالها

رابط هذا التعليق

حبيبتى لا داعى للرد الطويل

اى ست من حقها تشتغل او لا ده حقها الدستورى و القانونى

و من الممكن عمل استفتاء على هل ستقبل المراة التى ستجلس فى المنزل اموالا لقاء ذلك او لا

فراي راى شخصى قد يختلف معه الكثيرون

لكن الذى لاعترض عليه و بشدة كلما المراة التى تريد ان تعمل و لا تجد مال يشغلها

فانا اعرف طبيبة عندها طفلان لا يشغلوها عن عملها و احسن تربية ربنا يبارك و اعرف سيدة يشغلها ابنها التى تجلس معه فى الحضانة يوميا بدون ادنى سبب عن قراءه القران او حفظ ايات منه فى نفس الحضانة

انا اقول ان مفروض برنامج المرشح الرئاسى يكون شامل لجميع الناس و طرق تفكيرهم و لا يصدر احكاما مسبقة و الا فاختيار جملة لا تجد ما يشغلها لم يكن ضروريا بالمرة

هذا شىء ثانى نقطة اننى اعلم انه ليس هناك دولة عربية على الاقل من معرفتى و ان كنت شبه متاكده اجنبية ايضا تجد فائضا كبيرا من المال بحيث تعطى الامهات فى المنازل رواتبا

حتى السعودية عندها معاش للارملة و اليتيمة و المطلقة و زوجة السجين لكن ليس معاش للامهات رغم فائض ميزانية كبير جدا

فما بالك بدولة اساسا اقتصادها فى الباى باى

اعتقد ان برنامج المرشح الرئاسى يجب ان يكون واقعيا و يناسب الاربع سنين بتوع الانتخاب لو كسب مش احلام على مدار اعوام لو اتحققت اساسا

انا لم ارى فى البرنامج الانتخابى بصراحة الا احلام على الاقل للاربع السنين الجايين و هم المطلوب هنعمل فيهم ايه

رابط هذا التعليق

محاضرة الشيخ حازم ابو اسماعيل مسجد اسد بن الفرات بالامس

http://www.youtube.com/watch?v=2JvQkO1Yrkg&feature=share

رابط هذا التعليق

زائر
هذا الموضوع مغلق.
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• أضف...