اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

حازم صلاح أبو إسماعيل .. اول لقاء له بعد إعلان نيته الترشح لرئاسة الجمهورية


Recommended Posts

  • بعد 2 أسابيع...
  • الردود 1.6k
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

حازم أبو إسماعيل يسرد مكاسب وتبعات فعاليات أسبوع 18 نوفمبر

http://www.youtube.com/watch?v=FHrhud33zOI

22a6e3c5-9edb-4f2a-8ffd-d5374f952097.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

اليوم الخميس الموافق 1/12/2011 يستضيف الإعلامي مجدي الجلاد الأستاذ حازم أبو إسماعيل في برنامجه : لازم نفهم على قناة cbc

384128_10150393247181344_19524666343_8465261_1684462980_n.jpg

تم تعديل بواسطة ابراهيم عبد العزيز

22a6e3c5-9edb-4f2a-8ffd-d5374f952097.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

نفسى افهم كل ما اى شخص يستضيفه يقعد يساله اسلة دينية رد عليها فى 20 لقاء قل كده

نفسى ئه حد فعلا يساله هنتعامل ازاى مع ايران او سوريا خاصة انهم شيعة و يريدون نشر هذا الامر فى مصر

هنتهب نعمل ايه مع امريكا

علاقتنا الرائعة هتبقى عاملة ازاى مع ايمن الظواهرى رئيس تنظيم القاعدة يعنى مثلا هنستضيفه عندنا زى اكستان لانه بيشكر فى الشيخ حازم و الشيخ حازم يشكر فيه

هنعمل ايه فى العلاقة المصرية الخليجية

يعنى السياسة الخارجية عشان بصراحة الخارجية ديه هى التى ادت الى تقسيم السودان بسبب سوء التعامل مع السياسة الخارجية

رابط هذا التعليق
شارك

اليوم الخميس الموافق 1/12/2011 يستضيف الإعلامي مجدي الجلاد الأستاذ حازم أبو إسماعيل في برنامجه : لازم نفهم على قناة cbc

384128_10150393247181344_19524666343_8465261_1684462980_n.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

نفسى افهم كل ما اى شخص يستضيفه يقعد يساله اسلة دينية رد عليها فى 20 لقاء قل كده

انا شخصياً حفظت الاجابات على هذه الأسئلة المملة ، حقيقة شئ مؤسف .

تم تعديل بواسطة تامر حسن محمد
رابط هذا التعليق
شارك

عشان كده قولنا يا ناس إن أبو إسماعيل بيحرق نفسه بظهورة المتكرر والرد على نفس الأسئلة عن الخمره والحجاب وعمل المراة

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق
شارك

مش عارفة حكاية انه بيحرق نفسه يا سى السيد بصراحة لانى ساعات بحس ان لما ناس بتشوف شخص كثير بتقرب ليه و تالفه حتى و ان لم تكن موافقة على ارائه

و بعدين الناس لها بتعمل اذكيا و تحاول تزنقه فى الاراء الدينية اللى هى اساسا معروفة من ايام ما كان داعية اسلامى

اما ارائه السياسية خاصة فى السياسة الخارجية فمع احترامى الشديد هى مصدر قلق اشد بكثير

لانها بصراحة اغلبها يودى فى داهية

رابط هذا التعليق
شارك

في مؤتمر جماهيري لأبواسماعيل بنادى الرواد بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية مساء أمس الخميس الموافق 8 ديسمبر 2011:

أول قراراتي فى حال وصوله للرئاسة عدم المساس بكرامة المواطن المصرى، وتحويل السجون لمعسكرات إنتاجية .
التحقيقات مع رموز النظام السابق معيبة، وسوف أعيد المحاكمات مرة أخرى .
مشاركة المرأة في الحياه سياسية ضرورة .
الحكومة هى التى تصنع الطريق، وتضع خارطة لإدارة شئون البلاد والنهوض باقتصادها القومى .
حكومة الجنزورى اختارت وزير الداخلية الحالى، ويده ملوثة بدماء الأشقاء السودانيين بميدان مصطفى محمود .
إنتقد أبو إسماعيل المحاكمات العسكرية قائلا: "لا يجب أن يكون هناك أكثر من 12 ألف مسجون والكثير منهم بلا أحكام".
أمريكا كلما احتلت دولة تجعل نظامها برلمانيا، مع أنها نظام رئاسى، حتى يظل هناك الكثير من الجبهات التى تقف لبعضها البعض حتى تستطيع فرض سيطرتها، لأن هذه الدولة تصبح مشتتة .
الناس من حقها أن تتنفس حريتها بعد ثورة 25 يناير .
العديد من القنوات الفضائية لديها أهداف واحدة وأجندة خارجية تعمل عليها من أجل تخريب الوطن.

حضر المؤتمر ما يقرب من 4 الاف فرد من اهالي مدينة العاشر

22a6e3c5-9edb-4f2a-8ffd-d5374f952097.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

أقولها صريحة ومن الآخر لاأؤيد الأستاذ حازم صلاح أبو إسماعيل للأسباب التالية:

1- لم يكن له في السياسة قبل الثورة وكتن يؤثر الصمت كما قال ( الصمت أوسع لي )

2- له علاقة بأيمن الظواهري بدليل قيامه بأداء واجب العزاء في أم أيمن الظواهري.

3- عند ذكر أسامه بن لادن كان يقول عنه ( حفظه الله ) وبعد مماته يتبع إسم أسامه بن لادن بـ ( رضي الله عنه ).

4- ‘نشغاله بفرض مايعتقد أنه الإسلام ( المظهري ) على المصريين في خطبه الدينية وأحاديه وفضفضاته على القنوات الإسلامية المدعومة من السعودية ودول الخليج ، وليس في لقاءاته التليفزيونية التي يحاول البعض القاء اللوم فيها على مضيفيه من المذيعين.

وأعتقد أن هذه أسباب كافية لاستبعاده من إختياري له كمرشح محتمل لرئاسة مصر.

أما على المستوى الإنساني ، فأنا أحب فيه أدبه الجم في الحديث وأشعر انه صديق يتحدث إلى أصدقائه. لكن رئاسة لأ .

--

{وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ}(11){اَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ}(12)وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لَا يَعْلَمُونَ}(11)

new-egypt.gif

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله *** وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم
***************
مشكلة العالم هي أن الحمقى والمتعصبين هم الأشد ثقة بأنفسهم ، والأكثر حكمة تملؤهم الشكوك (برتراند راسل)
***************
A nation that keeps one eye on the past is wise!A
A nation that keeps two eyes on the past is blind!A

***************

رابط القرآن كاملا بتلاوة الشيخ مصطفى إسماعيل برابط ثابت مع رابط للقراءة
***************
رابط
القرآن كاملا ترتيل وتجويد برابط ثابت مع رابط للقراءة
***************
رابط سلسلة كتب عالم المعرفة

رابط هذا التعليق
شارك

أقولها صريحة ومن الآخر لاأؤيد الأستاذ حازم صلاح أبو إسماعيل للأسباب التالية:

1- لم يكن له في السياسة قبل الثورة وكتن يؤثر الصمت كما قال ( الصمت أوسع لي )

2- له علاقة بأيمن الظواهري بدليل قيامه بأداء واجب العزاء في أم أيمن الظواهري.

3- عند ذكر أسامه بن لادن كان يقول عنه ( حفظه الله ) وبعد مماته يتبع إسم أسامه بن لادن بـ ( رضي الله عنه ).

4- ‘نشغاله بفرض مايعتقد أنه الإسلام ( المظهري ) على المصريين في خطبه الدينية وأحاديه وفضفضاته على القنوات الإسلامية المدعومة من السعودية ودول الخليج ، وليس في لقاءاته التليفزيونية التي يحاول البعض القاء اللوم فيها على مضيفيه من المذيعين.

وأعتقد أن هذه أسباب كافية لاستبعاده من إختياري له كمرشح محتمل لرئاسة مصر.

أما على المستوى الإنساني ، فأنا أحب فيه أدبه الجم في الحديث وأشعر انه صديق يتحدث إلى أصدقائه. لكن رئاسة لأ .

أحييك يا أخي محمد على الأسلوب البناء في النقد وتوضيح وجهة النظر في عدم التأيد في نقاط , وياليت كل النقاش بين مرشحي الرئاسة ومريديهم يكون بهذه الطريقة التي تمكن الطرف محل النقد من الرد عليها وبالتالي تكون الصورة واضحة امام الطرف الذي إنتقد ليختار عن بينة هل يؤيد هذا الشخص أم لا

إسمحلي أن أرد على النقطتين الأولى والرابعة

النقطة الاولى : أن الأستاذ حازم لم يكن له في السياسة قبل الثورة :

أنقل إليك سيرته السياسية قبل الثورة إقتباسا من موقعه الرسمي

اشتغل بأنواع النشاط السياسي الجماهيري بأنواعه منذ مرحلة الدراسة الثانوية ثم الجامعية وما بعدها في عدد من القضايا الشهيرة مثل هضبة الأهرام وتوصيل مياه النيل لإسرائيل ومعاهدة السلام واتفاقيتي كامب ديفيد وتعديلات قوانين الأحوال الشخصية ومقتل سليمان خاطر وعلاء محي الدين وعبد الحارث مدني والنشاط السياسي لإنهاء تجميد حزب الوفد ولدفع تجميد حزب العمل وأعقاب تزوير انتخابات 1979 ومقاومة اللائحة (الجديدة وقتها) لاتحاد طلاب الجامعات ومصادرات جريدة الأحرار وغيرها... إلخ كافة القضايا التي كانت، كما اشترك دون عضوية حزبية في إعداد برنامج حزب الوفد واللائحة التنظيمية لحزب الأحرار وندوات أحزاب الأحرار والتجمع والوفد ومؤتمراتها عبر شخصيات من قيادات هذه الأحزاب وتتابع باستمرار اهتمامه بالقضايا السياسية العامة امتدادا لذلك، وتولى الإدارة الكاملة بكافة وجوهها لانتخابات مجلس الشعب في دائرة والده 1984، 1987 والخطابة في مؤتمراتها الانتخابية كما اشترك في إدارة المعركة الانتخابية لانتخابات أخرى سنة 2000 وبسبب نشاطه العام كان محلا ضمن الهجوم على معارضين لهجوم عليه بالتبعية في خطاب لرئيس الجمهورية وأحد وزراء الداخلية عام 1981 وعام 1988، ودخل معارك متعددة دفاعا عن عدد ممن يختلف معهم عقائديا وسياسيا في مواجهات متعددة، كما كان منذ تخرجه عضوا في جمعية الاقتصاد السياسي الشهيرة ناشطا. وقد حرص عبر عشرين سنة على التواجد في الولايات المتحدة في زيارة لعدة أسابيع أثناء جميع الانتخابات الرئاسية الأمريكية ما عدا الأخيرة لمتابعتها تفصيلا عن قرب ومتابعة المناظرات التي كانت تجري فيها بين المرشحين الرئاسيين

ناهيك عن أنه نشأ في بيت كانت السياسية حاضرة فيه , حيث شغل والده صلاح أبو إسماعيل مقعدا في البرلمان لمدة 14 عاما عن الفترة من 1976م وحتى وفاته سنة 1990م

إذن يمكننا أن نتحدث في نقطة هل تاريخه السياسي كافيا أم لا لتولي منصب الرئاسة , لكن القول أنه لم يكن له في السياسة بالكلية أعتقد أن هذا إجحاف نوعا ما ضده

النقطة الرابعة والخاصة بإنشغاله بفرض الإسلام المظهري : بالعكس حازم أبو إسماعيل في هذه النقطة بالذات له رأي معروف , فهو قالها صريحة أنني لا أريد أن يكون فرض مظاهر الدين بالقوة على الناس سببا في تفشي النفاق الديني في المجتمع , ويقول أنه يريد أن ينتقل مع المجتمع للامام كوحدة واحدة لتعاليم الدين وذلك لن يكون بفرض مظاهر الدين على الناس ولكن بالإقناع .

تحية لك

تم تعديل بواسطة ابراهيم عبد العزيز

22a6e3c5-9edb-4f2a-8ffd-d5374f952097.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

ركائز البرنامج الإنتخابي لحازم صلاح أبو إسماعيل نقلا عن موقع الرسمي :

وضوح الرؤية و تجويد روابط الدولة

الدولة التي ليس لها رؤية ليست بدولة, و الدولة التي لا توقر تخصص كل مؤسسة و تبني عليه و تعتمده ليست بدولة, و الدولة التي لا تجوِّد مرونة الروابط و الوصلات بين كل مؤسسة بها و باقي المؤسسات ليُخدِّم بعضها على بعض تمارس غيبوبة لا ترفعها إلا إلى الحضيض و الدولة التي ليس لها سياسة مؤسسية ليبذل فيها أهل التخصص العميق طاقة جهدهم لجودة التصور و تحل محل ذلك تعليمات فرد و رؤية أٌحادية سواء وزيراً أو رئيس هي دولة عمياء ليس لها أعين و دولة تحل الجهات الخارجية و الدولية – بأغراضهم - محل أبنائها في رسم سياساتها حتى تزول تخوفاتها هي دولة خائنة ,وشعب مصر لن يكون هذا الشعب الذي يجعل حاكمه المرتضى من نوعية من يعيد هذا المجال المهين إما غفلة و فشلاَ,أوعن قصد و تبييت لمصلحة هنا أو هناك.

الإهتمام بالفقراء ودعم الأغنياء

الفقراء و الضعفاء هم بوصلة السياسات -إن كنا صادقين- و شعورهم بوفرة الكرامة و التوفير رغم فقرهم أوجب حتى من مجرد تلبية مطالبهم فحسب , فإن كرامة الفقير شرط لشرف المجتمع فما لم تكن موجودة كان المجتمع كله فاقد الشرف و ليس معنى هذا أن نحملهم على الأغنياء و نجلدهم بهم وإنما هناك دولة هي المطالبة بأن تكون دولة بالفعل مسئولة عن مسئوليتها و حارسة لضعفائها و يظلأصحاب المال, لا نفشِّل مشروعاتهم و لا نشعر الفقراء بالانكسار و الذل أمامهم لفضل منهم عليهم و ليس الأغنياء نواباً عن الدولة في تحمل المطالب بل الدولة ترعاهم جميعاً و ترعى مقاييس النجاح لأعمالهم و حقوقهم في مجتمع ينطق بالوئام و التواد و الحب و الرويو العطف و الرفق و الدعاء بين أفراده أجمعين متحابين متآزرين .

تعظيم قدر الجيش

جيش مصر جيش عظيم و قد آن الأوان أن يشهد العصر الذهبي لتقدير الشعب له و علاقة الدولة به بعد أن تعرض طوال عمره للظلم من السطة السياسية التي كانت تظلمه لتفتدي به انكشاف جرمها مرة في حرب 48 و أخرى 56 و ثالثة 67 و تحاكمهوهي تعلم أنها جرائم السلطة و أن الجيش مجني عليه و تدفع به في المهالك وقودا لطموحات شخص ,أو خيانة آخر, أو طغيان ثالث مرة في حرب اليمن ,و أخرى في حرب الخليج و ثالثة لمواجهة المظاهرات و تفسد العلاقة بينه و بين الشعب و تفسد سمعته لقضايا كانحراف المخابرات و ممارسات السجن الحربي و ما كل ذلك إلا انحرافات للسلطة , و اليوم يجب أن نعاهد الله على عصر ذهبي من علاقة الدولة بالجيش و توقيره و حب الشعب له باستقامته و صلاحه و اخلاصه , فهم الذين يعدون النفس لبذل الأرواح و الأعناق و الدماء فداء لعزة الوطن , و نحن من لايغيب عنهم أن الرباط و الجهاد إنما هو ذروةسنام الإسلام وليست كأي منزلة دونه, الجيش ليس من يصنع الخبزو توزع عليه المراوح , بل يجب أن تُشعر كل فرد بأنهالأجلاء المقرون المرابطون .

شراكة الناس في قيادة الدولة

لن يكون همنا أن نضع نحن السياسات المادية فحسب و نهمل الناس و نتركهم على حالهم فذلك قمة الفشل و إنما النجاح أن الناس هذه دولتهم جميعا يشتركون معا جميعاً في وضعها كفاعل لا كمفعول به و ليس أن نعمل نحن ماديا بينما نقصيهم عن الأداء و إنما الذي علينا غدا أن نصنع البشر و هم يصنعون معا جميعا مجد البلاد فالفارق بين أن تعمل الأمة كلها معا يداَ بيد وبين أن تعمل نخبة حاكمة فقط و الناس مجرد متلق أو مشاهد فالفارق شاسع , و صناعة البشر ليست بالتعليم فقط, و إنما بمنظومة كاملة لصنع النموذج البشري الناجح الفاهم المتقن المستقيم يجري تنسيقها و بكل العناية بين مناهج التعليم و الإعلام و دور الثقافة والتربية والأزهر والأوقاف و الهيئاتالنظامية كالجيش و الشرطة و المؤسسات الإجتماعية للأيتام و غيرهم و من يوجهون الفرق الرياضية من مدربين و إداريين في النوادي والساحات و مراكز الشباب و الجهات الاجتماعية ....إلخ , منظومة كل من فيها يعرف دوره و دور باقي المؤسسات ليعرف أي مجد بشري نريد أن نبنيه جميعاً و هذا هو دورنا الأول بكل تأكيد و ثقة به تماماٌ .

بناء الفرد لبناء الوطن

لا شرف لحاكم لا يستهدف تخليص الناس اليوم من انكسارهم و طأطأة رؤوسهم و بحثهم عن ظهر يسندهم يتزلفون إليه و يذلون بين يديه و إلا فإنهم يهانون على أبواب المصالح الحكومية لأنهم لا ظهر لهم و يخافون من أصغر رجل شرطة لا يأمنون ما يفعل بهم و يخافون أي احتكاك مع شخص له معارف أو صلة بذي سلطان و يبتلعون الإهانة لأنهم لا يضمنون النتائج إن ثاروا عليها , فيعيش الإنسان في بلده كسير النفس أسيف البال, متجرعا للذل,متعايشاً معه , و مثل هذا الإنسان لا يمكن أن يبني مجداً, و لا يشعر بانتماء بالمرة فإنه بناء النفس بعد تهدمها شرط لبناء الوطن و لن يبنى منهدم وطنه , لذلك دورنا اليوم أن نوجد الباني قبل أن يوجد البناء, و أن نرد للصانع كرامته و ذاته قبل أن نطالبه بالصنعة , و هذا اليوم دورنا الموثوق "تحرير الناس من خوفهم" . مجتمع بلا خوف و بلا انكسار يجعل الناس شركاء لا أسرى و الأمل في الله ملء مابين السموات و الأرض أن تضيع لحظة الأمل من بين أيدينا .

التحرر من الأسر

لقد كنا جميعاً أسرى و سنظل أسرى مالم نفهم أننا نغتنم اللحظة الفاصلة لتحرير أنفسنا , فنحن أمة حظروا عليها كافة إمكاناتها المتواجدة بالفعل في يدها حتى تظل أسيرة كسيرة . حظروا علينا عمليا استثمارات الطاقة الشمسية و طاقة الرياح و الطاقة النووية و أبحاث مضاعفة إنتاج القمح و حظروا علينا العلاقة بالسودان لزراعتها و حظروا الأبحاث على التربة في سيناء و حظروا زراعة الصحراء الغربية التي تكفي لإطعام الشعب قرنا من الزمان و زراعة سيناء رغم صلاحية تربتها لمياهها الجوفية , بل حظروا على ما تصل إليه مراكز الأبحاث في مصر من روائع أن يطبق على أرض الواقع فرضا للتخلف علينا قسراً , و كل ذلك و غيره إنما هو بأيدينا بالفعل ولا يبقى إلا عزيمة هائلة و طاقة راسخة و بقاء حقيقي في الهدف لا تلوثه علاقات أجنبية و لا مصالح داخلية , إنني أهتف بكم اليوم بأعلى صوت أستطيعه , إن تحرير الوطن من الأسر هو مَهمة الوقت فاحتشدوا لها و لا تفلتوا اللحظة الفاصلة بوهم من هنا أو هناك .

الرؤية الشاملة للدولة

نريد أن نصنع دولة حديثة تبلغ الندَية مع دول العالم الحديث وتدار كدولة حقيقية توقر تخصص كل مؤسسة و تتكامل مؤسساتها في مرونة تواصل رائعة بينها, دولة الضعيف فيها موقَر, موفور الكرامة, له منزلته في عطف الحاكم وقلبه , لا تمن على أحد وهي تلبي احتياجاته بل توقن أن هذا حقهم و أنهم دائماً كرام أعزة لا يتسولون حقوقهم و أنهم بوصلة السياسات فيها دولة عدالة مشهودة و تراحم و ترفق يكون فرحة لتاريخنا , دولة نظيفة لا ترتكب المحرمات ولا تكتوي بالإنحرافات تؤمن بربها و لاتكفر نعمه, ليس فيها أحد منكسر أو خائف , دولة صحة المقاييس بلا عوج , دولة تعرف كيف تحرر الشعب من الأغلال و القيود التي تكبلهم حتى يحسن الإنطلاق حراً متفاعلاً إلى آفاق من المجد السحيق ,نريد حكماً نختاره نحن لا حكماً يختارونه لنا مرة أخرى , نريد عزة نتعامل بها و حكمة تؤمِن ظهورنا ,لا تبعية نعود إليها بخطي كبيرة . " اللهم حقق آمالنا في فضلك العظيم ".

وللمزيد عن البرنامج الإنتخابي لحازم أبو إسماعيل وأراءه التفصيلية في كثير من الامور , وتغطية لفعاليات حملته الرئاسية ومؤتمراته الجماهيرية بالإضافة لسيرته الذاتية , كل ذلك موجود على موقعه الإلكتروني الرسمي

هنا

تم تعديل بواسطة ابراهيم عبد العزيز

22a6e3c5-9edb-4f2a-8ffd-d5374f952097.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

أقولها صريحة ومن الآخر لاأؤيد الأستاذ حازم صلاح أبو إسماعيل للأسباب التالية:

1- لم يكن له في السياسة قبل الثورة وكتن يؤثر الصمت كما قال ( الصمت أوسع لي )

بصفتي متابعة لبرامجه منذ فترة قبل الثورة .. بل و وجدت له سلسلة عن السيرة النبوية من التسعينات

المهم .. في كل برامجه .. الدينية .. دائما يربط بالواقع و يسقط عليه

و قلتها من قبل .. أنني كنت أتعجب من جرأته في الحق في هذا الزمن

و أدعو الله تعالى ان يعمي عيونهم عنه

دخل الانتخابات ضد آمال عثمان في الدقي .. و بعد إعلان فوزه تم تزوير النتيجة

شارك في العمل النقابي

4- ‘نشغاله بفرض مايعتقد أنه الإسلام ( المظهري ) على المصريين في خطبه الدينية وأحاديه وفضفضاته على القنوات الإسلامية المدعومة من السعودية ودول الخليج ، وليس في لقاءاته التليفزيونية التي يحاول البعض القاء اللوم فيها على مضيفيه من المذيعين.

ثانية .. كمتابعة له .. هو من القلائل الذين اهتموا ببناء الانسان المسلم

في خطوات عملية .. بل بناء الجماعة ككل

مثل برنامج التبيان

و بعض حلقات ابواب البشرى

و بعد الثورة .. حلقات قصيرة بعنوان رسول الله علمنا عن مناحي حياتية كثيرة

وأعتقد أن هذه أسباب كافية لاستبعاده من إختياري له كمرشح محتمل لرئاسة مصر.

أما على المستوى الإنساني ، فأنا أحب فيه أدبه الجم في الحديث وأشعر انه صديق يتحدث إلى أصدقائه. لكن رئاسة لأ .

جزاكم الله خيرا

تم تعديل بواسطة Om Zayd
رابط هذا التعليق
شارك

الفيديو جميل

ولو اخوكم كان في مصر كنت طلعت فيه

في ناس كتير أعرفهم في الفيديو ده

لأني عضو في النادي ده ..

و لأني مؤيد للشيخ حازم و أرى انه الأفضل حتى الان ..

وسبحان الله من سنة تقريبا نفس النادي و على نفس المنصة كان عامل حفلة لفنانة لبنانية مشهورة .. بس أنا ماروحتش unsure.gif

 

رابط هذا التعليق
شارك

أبو إسماعيل هو أقرب المرشحين حاليا بعدما رأينا من توجه المصريين في الإنتخابات البرلمانية.

والحق يقال : هو جدير تماما بهذا المنصب و ليس في الساحة حتى الآن من أفضل منه و هذا رأيي.

وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ

رابط هذا التعليق
شارك

زائر
هذا الموضوع مغلق.
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

×
×
  • أضف...