اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

الديموقراطيه على طريقه الاخوان المسلمين

Recommended Posts

كان يكفي عليك إنك تعمل زي الإخوان وتعرض رأيك على الناس وتقنعهم بالحسنى

الإخوان يهاجمون شبابًا ليبراليين.. ويصادرون لافتات تدعو للتصويت بـ "لا" في الإسكندرية !

فوجىء اليوم مئات من الشباب الليبراليين التابعين لحزبي الوفد والغد وعدد كبير من المستقلين في أثناء توجههم لعقد ندوة موسعة - كانوا قد سبق لهم الاتفاق مع نقابة المحامين في الإسكندرية على عقدها بمقر معهد المحاماة التابع للنقابة بمحطة الرمل بالإسكندرية-، فوجئوا بعدد كبير من جماعة الإخوان يبلغونهم بإلغاء الندوة دون أسباب.

قال الدكتور تامر حرفوش، أحد منظمي الندوة، إن الشباب فوجئوا الإخوان يأتون إلى مقر معهد المحاماة ويمنعونهم من الدخول رغم سابق حصولهم على تصريح من نقابة المحامين ومعهم ورقة رسمية تفيد بذلك، إلا إننا فوجئنا بمنعنا من قبل جماعة الإخوان المسلمين اعتراضا منهم على أن موضوع الندوة سيدور حول التعديلات الدستورية، وأننا نرفضها.

تابع حرفوش: قام أيضا الإخوان بمصادرة جميع اللافتات التي كانت معنا بالقوة والتي كانت تدعو للتصويت بـ "لا" للتعديلات الدستورية وقاموا بوضعها داخل المعهد، ثم أغلقوا الباب في وجوهنا وغادروا المكان.

أضاف: الآن تمارس جماعة الإخوان نفس الممارسات الأمنية القمعية التي كانوا يشكون منها، " لقد فعلوا ذلك لمجرد اختلافهم معنا في الفكر، هم يقولون نعم للتعديلات الدستورية.. ونحن نقول لا.. وكان ينبغي السماح لكل فصيل لإبداء وجهة نظره، لكننا انتهينا من قمع الحزب الوطني لنبدأ عهدا من قمع جماعة الإخوان التي كنا منخدعين ومعتقدين أنهم مؤمنون بالديمقراطية كما كانوا يقولون".

المصدر \\ موقع جريدة الاهرام \\ اضغط هنا

تم تعديل بواسطة architect

المجد لولادك المخلصين ...

رابط هذا التعليق

• الردود 196
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

الصور المنشورة

الإخوان يهاجمون شبابًا ليبراليين.. ويصادرون لافتات تدعو للتصويت بـ "لا" في الإسكندرية !

فوجىء اليوم مئات من الشباب الليبراليين التابعين لحزبي الوفد والغد وعدد كبير من المستقلين في أثناء توجههم لعقد ندوة موسعة - كانوا قد سبق لهم الاتفاق مع نقابة المحامين في الإسكندرية على عقدها بمقر معهد المحاماة التابع للنقابة بمحطة الرمل بالإسكندرية-، فوجئوا بعدد كبير من جماعة الإخوان يبلغونهم بإلغاء الندوة دون أسباب.

قال الدكتور تامر حرفوش، أحد منظمي الندوة، إن الشباب فوجئوا الإخوان يأتون إلى مقر معهد المحاماة ويمنعونهم من الدخول رغم سابق حصولهم على تصريح من نقابة المحامين ومعهم ورقة رسمية تفيد بذلك، إلا إننا فوجئنا بمنعنا من قبل جماعة الإخوان المسلمين اعتراضا منهم على أن موضوع الندوة سيدور حول التعديلات الدستورية، وأننا نرفضها.

تابع حرفوش: قام أيضا الإخوان بمصادرة جميع اللافتات التي كانت معنا بالقوة والتي كانت تدعو للتصويت بـ "لا" للتعديلات الدستورية وقاموا بوضعها داخل المعهد، ثم أغلقوا الباب في وجوهنا وغادروا المكان.

أضاف: الآن تمارس جماعة الإخوان نفس الممارسات الأمنية القمعية التي كانوا يشكون منها، " لقد فعلوا ذلك لمجرد اختلافهم معنا في الفكر، هم يقولون نعم للتعديلات الدستورية.. ونحن نقول لا.. وكان ينبغي السماح لكل فصيل لإبداء وجهة نظره، لكننا انتهينا من قمع الحزب الوطني لنبدأ عهدا من قمع جماعة الإخوان التي كنا منخدعين ومعتقدين أنهم مؤمنون بالديمقراطية كما كانوا يقولون".

المصدر \\ موقع جريدة الاهرام \\ اضغط هنا

جريدة الاهرام جريدة ضد الثورة وتنفذ مخططات الثورة المضادة

لكن لما الخبر يوافق هواك اصبحت تقول الحقيقة

عجبي ،،

رابط هذا التعليق

احنا هنعمل زي لا تقربوا الصلاة ونقتبس جملة ناقصة

أنت عمال تشوهني أنا كمان علشان أنا مخالفك في الرأي

كان يكفي عليك إنك تعمل زي الإخوان وتعرض رأيك على الناس وتقنعهم بالحسنى ولا يضرك من فعل كذا وكذا إذا كنت على الحق
تم تعديل بواسطة tarek hassan

هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا 

أو أن اصل لمثالية كلامي 

ولا يوجد كلام مثالي 

ولا مثالية لمتكلم

رابط هذا التعليق

جريدة الاهرام جريدة ضد الثورة وتنفذ مخططات الثورة المضادة

لكن لما الخبر يوافق هواك اصبحت تقول الحقيقة

عجبي ،،

سيبك من الشكل خش في المضمون يا سوون وجمعه مباركه عليك الاول

وعجبي دي بتاعت صلاح جاهين المشبوه ;)

رابط هذا التعليق

احنا هنعمل زي لا تقربوا الصلاة ونقتبس جملة ناقصة

أنت عمال تشوهني أنا كمان علشان أنا مخالفك في الرأي

[quote]كان يكفي عليك إنك تعمل زي الإخوان وتعرض رأيك على الناس وتقنعهم بالحسنى ولا يضرك من فعل كذا وكذا إذا كنت على الحق

اشوهك ازاي حبيبي وانا بجيب كلامك بس ؟

مش لازم اقتبس سبعين سطر يعني انا بعلق على سطر واحد فقط ,,

اراك اكثرت الجدال يا ابا الحسن ,, ويحك !

:happy:

رابط هذا التعليق

أرى أنك يا أختي قد وقعت فيما تحذري الناس منه - أقصد الظام القديم الذي ثبت فشله وأرى أننا نرجع للخلف بدلا من أن نتقدم للأمام دا أنتي ناقص تقولي الجماعة المحظورة وعمالي تجيبي الشاقطة اللاقطة واليافطة والحطة والبطة ( دي من عندي )

كان فيه حزب الله يرحمه اسمه التجمع وكان له رئيس افتكر اسمه مصطفى السعيد بنى استراتيجيته كلها على مهاجمة الإخوان وفتحت له كل أبواق السلطة أبوابها ليل نهار فما الذي حدث ؟ كانت هذه حملة دعائية كبرى للإخوان وزادت شعبيته وراح هو في خبر كان وأصبح الآن عبء على حزبه زي حسني مبارك اللي كان بيعينه ( علشان يعارضه كده وكده )

المفروض نغير السياسة دي ومنبقاش زيهم

الإخوان أفضل أداء الكل عمال يشتم فيهم في كل أجهزة الإعلام وساعة ما يعملوا حاجه نلتقطها ويتم التهليل كأننا لقينا لقية

هم خبرتهم أحسن وقاعدتهم الشعبية أفضل من الجميع ولازم نعترف بكده والجميع عايز وقت وهي دي الحقيقة

يا فتفوته يا أختي أنا لحد الوقتي مش عارف إنتي عايزه إيه

يعني المنهج اللي هنعبر بيه المرحلة القادمة هو الهجوم على الإخوان

مش عايزين نظهر زي الطالب اللي مذاكرش وخايف يدخل الامتحان وعمال يتحجج بفلان وعلان

أنا عارف إنك مش هتزعلي من الصراحة

تحياتي وشكرا

لا لا ده طبعا مش هزعل من حضرتك يا استاذ طارق وبغض النظر عن اسلوب الحطة والبطة (اللى من عندك)

ومش هزعل برضوا وانت بتتهمنى انى بتبع اسلوب النظام القديم

ومش هزعل وحضرتك بتدينى مثال على ان الحزب اللى هاجم الاخوان راح فى خبر كان مع انى مش بهاجم الاخوان انا بحاول اكون حيادية وبنقل الخبر.... ومعنى كده ان اى حد هيهاجم الاخوان هيروح فى خبر كان

اما عن سؤالك (انتى عاوزة ايه؟) ومع ان ده شئ يرجع لى فانا هقولك انا عاوزة مصداقية ومش عاوزة ارهاب فكرى وطريقة الفزاعة اللى كان بيطبقها النظام القديم

استاذ طارق انت أخ عزيز ياريت لما تعلق عالخبر يبقى عالخبر نفسه مش الهجوم يبقى على الشخص اللى نقل الخبر

وعلى فكرة دى اول واخر مرة هدخل فى نقاش مع اى حد على الاخوان او على غيرها لانى مقتنعة ان كل واحد مقتنع بفكره

وتحياتى يا استاذ طارق :give_rose:

رابط هذا التعليق

د. كمال الهلباوي القيادي في التنظيم الدولي للاخوان المسلمين في ندوة في طهران

ايران نموذج يحتذى به للامة الاسلامية !!

http://www.youtube.com/watch?v=1XsMYsFlvv8&feature=player_embedded

رابط هذا التعليق

اتباع الدين الامريكي بتاع عمور

بيزايدوا علي منهج الاخوان عجبي ،،

ياااااه يا سووون

انت قديم اوي ,,

الموضوع ده خلص من زمان انت فلست ولا ايه مش لاقي حاجه تكتبها :happy:

شوف عمرو خالد - اللي بتنسبة لدين غير الاسلام ربي يسامحك - بيقول ايه ,

http://www.youtube.com/watch?v=LLXPwIGI9gw

رابط هذا التعليق

اتباع الدين الامريكي بتاع عمور

بيزايدوا علي منهج الاخوان عجبي ،،

http://www.youtube.com/watch?v=GkakThjUZKo

http://www.youtube.com/watch?v=ka2TjwoRBRc

لا اقبل هذا الاسلوب فى التحاور

من اين لك ان تعلم اتباع الدين الامريكى من اتباع الدين الغير امريكى

من اين لك تعلم اى الناس افضل عند رب العالمين هل يوحى لك ام هى كلمات تلقيها لا تلقى بها بالا فتجدها حاضره يوم القيامه تسال عليها

و ما الذى لا يعجب حضرتك فى انتقاد منهج الاخوان او غير الاخوان اهم يوحى اليهم ايضا ام ماذا

كل ياخذ منه و يرد و اذا كان الجانب الافضل من وجهه نظرك هو الاسلوب الذى فى الفيديوهات التى اوردتها فيجب حقا ان تذكر الايه الكريمه

{ أتأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم }

سبحان الله ناس تتصرف كانها ضمنت الجنه لانفسها و الصواب لانفسها فتتفرغ للسخريه من الاخرين و العيب فيهم و تصنيف دينهم

هل لو الاسلوب الذى يتبعه هؤلاء المشايخ فى النقد استخدمه اخريين كنت ستقبله منهم ام ان معيار التغاضى يوزن بالحب و ليس الا

ما اجمل الانوثه عندما تمتطى صهوه الحياه

رابط هذا التعليق

الحمد لله العلماء طالما حذروا من بدع هذا الرجل

وهو الان العلماء تركوه في حاله لأنه توقف عن نشر اباطيلة

لكن ان يأتي احد اتباعة ويبدأ في الغلط والتفوه بما لا يعلم

ويتهم الاخوان بأنهم يهادنون الشيعة

فهذا يجب الرد عليه لأن الشيخ القرضاوي - حفظه الله - وهو اخوان هو من اوائل من حذرو من المد الشيعي

http://www.youtube.com/watch?v=8w-aCL3tD1c

http://www.youtube.com/watch?v=VkpM1zla7kA

واتحدي اتباع عمرو ان يكون عمرو قد حذر في يوم من الايام من الشيعة او غيرهم

فالرجل مهادن متلون اكل علي جميع الموائد

رابط هذا التعليق

لكن ان يأتي احد اتباعة ويبدأ في الغلط والتفوه بما لا يعلم

ويتهم الاخوان بأنهم يهادنون الشيعة

اتفوه بما لا اعلم ازاي بس يا سوون وانا جايبلك اللقاء صورة وصوت وضوء !!

وفين الاتهام بس اديك شوفت الكليب بنفسك ! فيه دليل اكتر من كده ,,!

الدكتور يوسف القرضاوي رفض ان يكون مرشدا عاما للاخوان عندما عرضت عليه فلو كان خيرا والله ما تركه ,,

لازم تفرق بين حاجتين مهمين يا سوون الله يفتح عليك عشان بالفعل انا بدأت اشفق عليك ,,

فرق بين ( منهج الاخوان السياسي ) وبين الشريعة العظيمة التي ينادون بتطبيقها ,,

وحاول تتعلم انك في اي حوار لو اردت الانتقاد فيكون باسلوب احسن من كده ,,

اسائتك المتكررة بالالفاظ على عمرو خالد صدقني انقصت من اسهمك الكثير ,,

انتقد ( الموقف ) ,, ولا تنتقد ( الشخص )

ولك في الدكتور عبد المنعم ابو الفتوح ومحمد عبدا لقدوس وشباب الاخوان المسلمين اسوة حسنة ,,

الولاد انا بحترمهم وبعشقهم كمان عشان ماتقولش وغيرك يقول اني بهاجم الاخوان المسلمين اجمالا لأ ,,

بهاجم الارشاد و تفضيل مصلحتهم الشخصية دوما على مصلحة شركاء الوطن ككل ,,

تقبل التحية وبالله خللي نقاشنا ارقى من كده :give_rose:

رابط هذا التعليق

حد يعرف عمرو خالد مصدر دخله ايه ؟

اصله قفل مكتب المحاسبة اللي كان بيشتغل فيه

نفس مصدر دخل الشيخ محمد حسان والشيوخ زملائه ,,

اجور عن البرامج التي يقدمونها طوال العام ,,

رابط هذا التعليق

بعد تهديد مجدي الجلاد بفتح ملفات التمويل الخارجي

بديع يعتذر عن اتهام رافضي التعديلات الدستورية بـ«تلقي تمويل أمريكي»

اعتذر الدكتور محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين عن «الممارسات الإعلامية الخاطئة» لموقع الجماعة «إخوان أون لاين» خلال الفترة الماضية، وكان الموقع الرسمي لـ«الإخوان» قد نشر خبرا بعنوان «حملة مشبوهة لرفض التعديلات» يتهم معارضي التعديلات الدستورية بـ«التدليس» و«تلقي تمويل أمريكي».

وأضاف المرشد أن الجماعة قد «عفت عن كل من أساء ومازال يسيء إليها»، مطالبا جميع المصريين بالتصويت في الاستفتاء المقرر السبت، «بحرية تامة، سواء صوتوا بنعم أو بلا، لأن هذا رأيهم وحقهم» مشددا على ضرورة «احترام قيم وآداب الاختلاف التي تعلمها المسلمون والمسيحيون من دينهم».

ودعا وسائل الإعلام إلى الوحدة قائلا: «هذا أوان وحدتكم وليس تفرقكم»، مؤكدا أن البلاد تعيش في «مناخ يحتاج إلى ثقافة جديدة وممارسات جديدة»، داعيا إلى ترك «ثقافة الرأي الواحد والتخلص من التخوين، والتمتع بمناخ الحرية الذى دفع لأجله الشباب دماءهم».

وكان موقع الجماعة قد اضطر لحذف خبر «التمويل الأمريكي» بعد نحو 90 دقيقة من نشره، عقب هجوم حاد من قراء الموقع الرسمي للجماعة الذين شبهوا الخبر بـ«خطابات الحزب الوطني والنظام السابق».

وفى سياق موازٍ، كلف بديع نائبه المهندس خيرت الشاطر، بمهمة تطوير الجماعة ومؤسساتها وآليات عملها، بما يناسب المرحلة المقبلة، وذلك بالتنسيق مع باقي وحدات الجماعة.

وقال الدكتور محمود حسين، الأمين العام للجماعة، لـ«المصري اليوم»: «هذا التكليف مطروح منذ فترة، ودائما الجماعة فى مرحلة تطوير سواء قبل الثورة أو بعدها».

وكان الشاطر قد ذكر منذ أيام فى أحد البرامج الفضائية، أن الجماعة تعتبر «تغيير اللوائح والآليات في المرحلة المقبلة واجبا وليس مجرد احتمال»، مؤكدا أنه يتم حاليا الإعداد لهذا التغيير.

من جانبها، وصفت جبهة المعارضة داخل الإخوان، تكليف الشاطر بتطوير آليات الجماعة بأنه «قرار جيد، لأن الرجل لديه القدرة على التطوير بما يتناسب مع المتغيرات التى حدثت بعد ثورة 25 يناير»، وطالبت الجبهة، الشاطر «بضرورة البحث عن شكل قانونى للجماعة فى الفترة المقبلة».

قال المهندس خالد داوود، القيادى بالجبهة: «أتمنى أن يوافق الشاطر فى مهمته، وقد تحدثت معه منذ فترة ومن المفترض أن يجمعنا لقاء قريبا».

وأضاف: «يجب عليه فى البداية أن يبحث عن شكل قانونى للجماعة مثلا كجمعية أهلية، لأن هذا سيجعل شكل العمل جيدا، ثم يسعى لتطوير لوائح الجماعة خصوصا اللائحة الداخلية وشكلها المؤسسى».

وأشار إلى أنه سبق لقيادات الجبهة أن قدمت اقتراحات للجنة لتطوير الجماعة برئاسة الدكتور محمد على بشر، عضو مكتب الإرشاد، «لكن لم تظهر أى تعديلات في لائحة الجماعة»، مؤكدا أن جبهة المعارضة «لا تمانع في تقديم تصوراتها للشاطر خاصة فيما يتعلق باللائحة الداخلية».

مصدر الخبر \\ المصري اليوم

رابط هذا التعليق

بيبيع قمصان وسبح :closedeyes:

http://www.soutelomma.org/NewsDetails.aspx?NID=8465

رابط هذا التعليق

نفس مصدر دخل الشيخ محمد حسان والشيوخ زملائه ,,

اجور عن البرامج التي يقدمونها طوال العام ,,

بس هما المشايخ برامجهم طول السنة ، لكن الدكتور عمرو خالد ليه برنامج وحيد في شهر رمضان

الا بذكر الله تطمئن القلوب

رابط هذا التعليق

بيبيع قمصان وسبح :closedeyes:

http://www.soutelomma.org/NewsDetails.aspx?NID=8465

طيب ما جايز الفلوس دي اتبرع بيها

الا بذكر الله تطمئن القلوب

رابط هذا التعليق

http://www.youtube.c...h?v=LLXPwIGI9gw

فيه ناس لما بشوفها بفتكر كوهين

هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا 

أو أن اصل لمثالية كلامي 

ولا يوجد كلام مثالي 

ولا مثالية لمتكلم

رابط هذا التعليق

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• أضف...