اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

هل هناك من هو سعيد بخروج الزمرمن السجن ؟

Recommended Posts

الشعب هيسمع كلام الرجاله الجداعان الى عايزين يبنوا مصر

يبقى لازم يكون الرهان الحقيقى على الشعب و القانون دة اولا

ثانيا

مش عارف هل من حق الاعلام ان يقول انهم سجناء سياسيين ام لا فى نظرى طبعا لا والف لا

فى نظرى هو قاتل مع سبق الاصرار والترصد لنفس حتى لو كانت النفس سياسيه وحتى لو كان بالتخطيط فهو قتل

ولا ادرى هل القانون يسمح لقاتل فى جريمة ان يكون له دور او عمل سياسى ام لا

مع احترامي الشديد لحضرتك..و المشاركة التي قلت فيها كلام جميل..و هو فعلا أننا يجب أنه لا أحد فوق القانون

و لكن ما فائدة تلك الجملة..

اعتقد الشعب حاليا اكثر وعيا من مجرد ان يسمع كلام لحيه وجلباب

اللحية سيدي الفاضل هي سنة واجبة عن النبي عليه الصلاة و السلام و قال بهذا الأئمة الأربعة

ومنهم من قال بفرضيتها..

لن أخوض في آراء و تفاصيل..و لكن هذا الكلام معروف..و لكن لماذا نربط كل مصيبة باللحية؟؟

ألا تري أن هذا ما كان يفعله النظام القديم بالظبط؟..أي واحد ملتحي..يبقي ارهابي علطول

طب أنا لو واحد ارهابي بأه و فيه واحد مختل أفتاني اني لما أفجر نفسي في محطة مترو ولا في كنيسة أبقي كده شهيد..طب ما هي الشهادة بالتأكيد أعلي أجرا من اللحية..يبقي أنا لو صدقت الكلام الأهبل ده..طب ما أحلق لحيتي و أعمل اللي أنا عاوزه..عشان ما تبقاش العين عليا

ياريت نغير النبرة دي شوية..و نشيل أي مفاهيم فاسدة كان النظام المخلوع حاططها في دماغنا

و نعامل الناس زي ما حضرتك قلت..بالقانون..واحد غلط..ياخد جزاءه..مش عشان أنا ملتحي يبقي أتهبدل أنا وأهل بيتي و نعيش و كأننا مطاردين

أنا عارف انك ممكن تكون ما تقصدش المعني السيء في الموضوع ده...لكن أنا حبيت بسأوضح للناس الموضوع ده عشان لسه فيه فعلا ناس بتخاف من أي واحد ملتحي ليكون شايل قنبلة في جيبه ولا حاجة

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

رابط هذا التعليق

• الردود 60
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

لست سعيدا على الإطلاق بهذا الإفراج

ولكنه القانون الذى يجب على أن أحترمه

مافعله هو وجماعته كان ترويع لمصر وللمصريين

لقد كفروا مصر والمصريين واستحلوا دمائهم وأموالهم

هم لم يكونوا جماعة سياسية ، وهو لم يكن مسجونا سياسيا

إنهم جماعة الجهاد ، جماعة الجهاد التى يجب علينا أن نراجع جرائمهم

وكونهم راجعوا افكارهم فليس معنى هذا أنهم تابوا عنها بقدر ماهى موائمة للظروف

كنت أتمنى أن تكون هناك عقوبة " السجن مدى الحياة " لمثل هؤلاء ، وليس الأشغال الشاقة المؤبدة

أراهم من فئة " المفسدون فى الأرض "

العنف لايأتي بنتيجة

فلقد تم اعدام سيد قطب ولم تتوقف افكارة عن الانتشار

الافكار تحارب بافكار وبتنفيذ القانوت وليس بعنف انتقامي

علي فكره انا ضد اسلوب وافكار جماعة الجهاد والجماعة الاسلامية بشدة واراهم مضرين

لكن كلما زاد القهر من النظام السياسي كلما زادت الافكار عنفاً

رابط هذا التعليق

السؤال هو

لماذا خرجوا ؟؟؟

فهم لم يكونوا معتقلين لاى سبب سياسى او دينى ..

بل كانوا مدانيين فى جريمة قتل نفذوها بالفعل ..

و معترفين بها .. فهم قتلة ..

فلماذا يخرج مثل هؤلاء و هل بالتالى سيتم الافراج عن كافة المحبوسين الجنائيين ؟؟

هم خرجوا لأن مده سجنهم انتهت من 7 سنين والمفروض كانوا خرجوا من زمان

بالنسبة لباقي المسجونيين الجنائيين

بعضهم يخرج لأسباب متنوعة تراها الدولة مناسبة مثل الافراج عن القس المزور متاؤس مع انه لم يكمل فترة سجنة

ارجو من الاخ العضو رجاء ممكن حضرتك تحول اى موضوع اخر لفتنه او

و نجيب سيرة كل المسيحين و كامليا و القساوسه براحتك بس انا موضوعى عن الزمر

دون غيره تدافع عنه تقول فيه شعر تحاول تغير وجهة نظرنا فيه تبقى مشكور

لكن موضوعى ليس لاثارة الفتنه

و ارجو من الاداره حذف التعليقات بعيده عن الموضوع

I shall be telling this with a sigh

Somewhere ages and ages hence:

Two roads diverged in a wood, and I—

I took the one less traveled by,

And that has made all the difference

رابط هذا التعليق

مع احترامي الشديد لحضرتك..و المشاركة التي قلت فيها كلام جميل..و هو فعلا أننا يجب أنه لا أحد فوق القانون

أدي أخرة اكل الفراخ المشوية المتحروقة ..

يا عم أنا مالي .. موعود هو اللي إتكلم عن الدقون مش أنا ... أنا تخصص شعر بس مش دقن ..

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

من حقنا نناقش مانريد في الوقت الذي نريد

وده مش شغل حضرتك لأن في اشراف يتابع ويضبط الموقع بقوانين المنتدي

وبلاش تشتغلي شغل محاكم التفتيش زي ماكانت بتعمل الكنائس

لأننا احرار كما وضحت لك في المناقشة والرأي

تم تعديل بواسطة ComingSoon
رابط هذا التعليق

أدي أخرة اكل الفراخ المشوية المتحروقة ..

يا عم أنا مالي .. موعود هو اللي إتكلم عن الدقون مش أنا ... أنا تخصص شعر بس مش دقن ..

ما تفكرنيش يا عم سين سين بالفراخ المحروقة..أنا كل ما أدخل البيت أحس اني داخل مبني الحزب الوطني اللي اتحرق

و بعدين أنا ما جيتش ناحيتك يا عمنا..انا كلامي مع الأخ موعود اللي بكنله كل احترام و تقدير

لما أبقي ان شاء الله أعمل فراخ عليها القيمة هاجي و أكلمك بقلب جامد..و أعزمك كمان..بس تجيب نص مشكل معاك و انت جاي

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

رابط هذا التعليق

هل أنت مع اللي يخلص سجنه يطلع ولا يفضل في السجن لأن فيه ناس مش راضية تتوب عليه

طبعا يخرج والف مرة يخرج لانه فى الاول والاخر انسان من حقه الحياة كما ان المجتمع من حقه ايضا الحياة فى سلام

رابط هذا التعليق

الاخ العزيز Alattar

اتوسم فيك حسن النيه مثلما فعلتها معى فى اخر الحديث

ولكن انا كلام فى النقطة دى اكيد فى ناس كتير فهمى قصدى بين السطور وللتوضيح اكثر

انا اقصدى ان الشعب حاليا اتمنى من الله ان يكون اكثر وعيا فى امور عظيمة وكبيرة فالاهم ثم الاهم ثم الاهم

ولكى يكون الحوار بين فئات الشعب كامل

يجب ان لا نعطى قدسيه لكل شخص فى الشان العام لمجرد انه يتحدث بلسان الدين

فكلا ياخذ منه ويرد

اما الشان الخاص فهو لك انت وحدك مسئول عنه

اتمنى ان تكون الصورة وضحت ونرجع الى الموضوع الاصلى

تم تعديل بواسطة موعود
رابط هذا التعليق

لكن السادات نفسة قبل الثورة

مشترك في عمليات اغتيال امين وزير المالية واتسجن بسببها وكان يذكرها بكل فخر انه شارك في اغتيالة

ماشفناش حد قال عليه قاتل لايجب ان يخرج من السجن ؟!!

والله وانا بكتب الكلام دة افتكر فعلا عمليه اغتيال امين عثمان

بس انت قلت الكلام كان قبل الثورة يعنى البلد كانت فى حكم الاحتلال وكان امين عثمان يجهر بمقوله

" ان الزواج بين مصر وانجلترا زواج كاثوليكي اي زواج لا انفصال له‏! "

وهى مقوله فيها اهانه بالغه لمصر ولكن ايضا انا ضد القتل

وربما يكون الجزءا من جنس العمل فالسادات ايضا قتل و الزمر قاتله والله وحدة شاهد على نيه كلاهما فى القتل

المهم ان الشعب والمواطن العادى يرفض القتل بدون حكم من القانون

عشان كدة انا قلت قبل كدة

الرهان يجب ان يكون على الشعب والقانون(الدستور) وموافق ان الرئيس يكون شعبان عبد الرحيم مع الاعتزار له

رابط هذا التعليق

مش عارف لية الناس اللى وجعت دماغنا بالحريات وحقوق الانسان والمواطنة ايام الحكم الفاسد رجعو تانى بنفس النبرة بس مع تغيير رقعة الشطرنج

الحرية للجميع ودة ابسط حقوق الانسان اما ان نصنف الى ابيض واسود مش هنخلص ياريت كفاية سواد بقى

غصب عن اى حد الدولة اسلامية النهج وما حدث هو ليس ناتج لثورة لكنة ناتج لكلمة من الله لا يعيها كل مختال او جاهل او أعمى ماحدث ليس الا قدرة من خالق سخر لها عبادة فمنهم فاسد هومن ساعد على قتل ابرياء حتى تشتعل الهمم ومنهم من كان رزقة الجلد ووقف حتى سقط النظام .. اما ان ندعى اننا فعلنا وغيرنا فهذا هراء يد الله كانت مع المصريين

نصيحة الى كل من يكرة الأسلام والاسلاميين ومن اتى وفهم ما كان يملية علية اعداء المصريين من حزب فاسد وبعض اقلامة ممن يصفون انفسهم كذبآ بالمبدعين اتقو الله وكفى فهل انتم اوصياء على الله من يتوب بعد عصيان فلا يحكم على توبتة الا الله عز وجل وكفانا جهل وتخبط حتى نحكم على النوايا وكم منكم ممن لم يخطيء

اما ان نترصد ونكيل بمكاييل غير عادلة فهذا يجعلنا غير منصفين ويتم تصنيف هذا الفكر بالعنصرى

اتمنى من الله ان يراجع الجميع مواقفهم ما قبل الثورة والتغيير وما بعدهما حتى يقف امام نفسة ويسألها

ونترك الايام تجاوب على التجربة القادمة التى وبكل جد انها ستكون مختلفة كليآ عن سابقتها من حكم فردى قذر شككنا فى انفسنا وجعلنا مشوهين الفكر والنفس هدانا الله جميعآ الى ما يحب ويرضى

لا تقلق من تدابير البشر، فأقصى ما يستطيعون فعله معك هو تنفيذ إرادة الله .

رابط هذا التعليق

لست سعيده او تعيسه للافراج عنه مادام تم وفق الاليات القضائيه و تطابق مع العدل و لكن تحفظى الشديد على فكر الجماعه التى كان يمثلها و لا اريد ان اخفى توجسى من ان تعاد علينا الكره مره اخرى بعد ان قاسينا ويلاتها سابقا و استنزفت منا ارواح بريئه طاهره و اموال طائله فى مواجهتها

لا يجب ان يترك الحبل على الغارب للفكر التكفيرى للتغلغل مره اخرى فى النسيج الفكرى على المشهد المصرى

تحت دعاوى الحريه و الديموقراطيه فهذا الفكر لا يعترف بتلك المسميات الا بالقدر الذى يمكنه فقط من تحقيق اهادفه و بعدها ينقلب عليها هذا الفكر اصعب ما فيه انه لا يمكن مجابهته بالفكر

لانك لا تستطيع ان تجابه بقلم او صوت من يفرض فكره فالرشاش و البندقيه

الامور يجب الا تاخذ على عوامها و كل تطبيق لمبادىء يجب ان يسيج بسياج الحكمه و الحذر و الا انقلب الامر الى سذاجه و يجب الا نرى الحقيقه امامنا و نغمض اعيننا عنها بدعوى اتاحه الفرصه فهناك فرص تضرب فى مقتل بشكل يجعل اجتثاثها بعد ذلك ليس بالامر السهل ابدا

و هو نفس الخطا الذى وقع فيه السادات سابقا و دفع و دفعت معه و بعده مصر ثمنه غاليا جدا

اهلا بكل فكر وسطى معتدل سواء كان اسلامى او غير ذلك و لا اهلا ابدا لاى فكر متطرف مغالى سواء ايضا كان اسلامى او غيره فلا يمكن ان اسلم القط مفتاح الكرار بحجه انه من اهل البيت و له الحق فى امتلاكه مثله مثل الباقين ثم بعد ذلك انام قريره الاعين

ما اجمل الانوثه عندما تمتطى صهوه الحياه

رابط هذا التعليق

كنت أتمنى أن تكون هناك عقوبة " السجن مدى الحياة " لمثل هؤلاء ، وليس الأشغال الشاقة المؤبدة

اولا مبروك اخي الفاضل محمد ، بانتهاء حكم مبارك ، اخيرا العداد اللي كان في توقيعك توقف عن العد في حياتنا ولله الحمد

- لي تعقيب صغير على عباراتك التي اقتبستها من مداخلتك ، حيث وجدت فيها تناقض مع افكارك التي دائما اراها

ترحب بالديموقراطية وتسمح للاخرين بحرية الرأي وتشجعه وتبتعد دائما عن الحكم عن النوايا

- تعليقي هو انك وقعت في نفس تفكيرهم ، يعني هم حكموا على السادات بانه مفسد في الارض فقتلوه خاصة وانه كان ينوي التخلص منهم

- وانت فعلت نفس الشيء فحكمت عليهم بانهم مفسدون في الارض وتطلب سجنهم مدى الحياة ويمكن لو كنت انت في موقع سلطة لكنت طالبت باعدامهم

- ثانيا حكمت على نواياهم الان وبأنه يتوائموا مع الظروف وهذا ضد المبدأ الذي دائما نرفضه وهو الحكم على النوايا

- إذن فنفس نظرتك لهم وموقفك منهم اراه هو نفس رأيهم وموقفهم من السادات

- إذن دعونا نعيش مرحلة جديدة ولا ننظر فقط لاراؤنا على انها الصح المطلق فلو بحثنا داخل انفسنا سنجد اننا احيانا كثيرة نفعل نفس ما يفعله الاخرون الذين نعترض عليهم ولكننا لا ندري

- كلمة اخيرة للاخت جاسمين ، اعتقد ان عنوان الموضوع ومناقشته قد لايكون من وراؤها جدوى حيث انه بالفعل خرج من السجن ولن يفيد بشيء طرح الموضوع على انه سعادة بخروج الزمر ام عدم سعادة

ولكن ارى ان الطرح الذي تفضلتي به هو مسألة هل هناك من هو سعيد بتفكير ومنهج تنظيم الجهاد ومسألة تكفير الاخرين ام لا اعتقد هذا هو التساؤل الأنسب

وتحياتي لكم جميعا

وتحيا مصر

مشكلتهم ليست في الدستور اولا ..ولا في نسبة اعضاء اللجنة التأسيسية ولا في كفاءة المرشح الرئاسي.!!!! كل مشكلتهم هي لا...لكل ما هو اسلامي أولا ، وثانيا ، وثالثا ً، فهم لا يرضون الا بأن يروا كل الاحزاب الاسلامية خلف اسوار السجون..!!

رابط هذا التعليق

- كلمة اخيرة للاخت جاسمين ، اعتقد ان عنوان الموضوع ومناقشته قد لايكون من وراؤها جدوى حيث انه بالفعل خرج من السجن ولن يفيد بشيء طرح الموضوع على انه سعادة بخروج الزمر ام عدم سعادة

ولكن ارى ان الطرح الذي تفضلتي به هو مسألة هل هناك من هو سعيد بتفكير ومنهج تنظيم الجهاد ومسألة تكفير الاخرين ام لا اعتقد هذا هو التساؤل الأنسب

وتحياتي لكم جميعا

وتحيا مصر

اقتراح منطقى و عملى و ممكن انا ماعنديش مانع

بس للاسف مش عارفه اذاى اغير العنوان

رابط هذا التعليق

السؤال هو

لماذا خرجوا ؟؟؟

فهم لم يكونوا معتقلين لاى سبب سياسى او دينى ..

بل كانوا مدانيين فى جريمة قتل نفذوها بالفعل ..

و معترفين بها .. فهم قتلة ..

فلماذا يخرج مثل هؤلاء و هل بالتالى سيتم الافراج عن كافة المحبوسين الجنائيين ؟؟

يمكن السوال الى وجدته كتير قوى فى التعليقات على الصحف هو ليه متعدموش من الاول

و الاجابه ذى نا قالهالى ابويى و انا مقتنعه بيها الى حد كبير انه القيادات فى الخلايا

الارهابيه مايعدموش لكن يتفق معهم على حياه فى السجن بدل الاعدام مقابل معلومات

و تعاون مشترك فى حل قضايا اخرى

رابط هذا التعليق

انا حاولت و مازلت احاول انى ماكنش جزء من اشعال فتنه

و ابرئ ذمتى امام الله من انى اكون فاتحه موضوع يقترب من اى اثاره

للضغائن و الاحقاد و الغل

رابط هذا التعليق

انا حاولت و مازلت احاول انى ماكنش جزء من اشعال فتنه

و ابرئ ذمتى امام الله من انى اكون فاتحه موضوع يقترب من اى اثاره

للضغائن و الاحقاد و الغل

انت حرة في وجه نظرك

ماترينه فتنة لانراه فتنة وماترينة صحيح اراه خاطئ لذلك وجه النظر لاتلزم إلا صاحبها فقط

ان كنت مقتنعة ان اي امر فتنة فالزمي السكوت وعليك بأمر نفسك فقط

تصديقاً لحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم

(إذا رأيت الناس مرجت عهودهم ، وخفت أماناتهم وكانوا هكذا وشبك بين أصابعه فقمت إليه فقلت له : كيف أصنع عند ذلك يا رسول الله جعلني الله فداك ؟ قال : إلزم بيتك وأملك عليك لسانك وخذ ما تعرف ودع ما تنكر وعليك بأمر خاصة نفسك ودع عنك أمر العامة ) أخرجه ابو داود والنسائي ..

رابط هذا التعليق

هل من مصلحة الجماعات الاسلاميه مثل السلفين و الاخوان ان احنا نحطهم فى حزمه

واحده مع جماعة الجهاد

بيتهيئلى فرق كبير من الى دعوته تعتمد على كتاب و قلم و شاشه تلفزيون و مظاهرات

عن من يصدر حكم بالاعدام على المجتمع

ردود افعال الجماعات ديه عند الاختلاف معروفه

ماذا لو لم ينجح مرشحهم فى مجلس شعب او فى رئاسه و نجح من لا يرضون عنه

ماذا لو حاول الجهاديون ان يمرروا قانون فى مجلس الشعب و رفض كيف ستكون ردة الفعل

اسئله بتدور فى دماغى و ادعو ان الله بشده يخلف ظنى

رابط هذا التعليق

إذا كان القانون قد أجاز له الخروج من السجن

فمرحباً به

وإذا خالف القانون

فليعود مرة أخرى إلى لاسجن

حسب القانون

سعيد بخروجه أو غير سعيد بخروجه

هذا أمر غير ذي موضوع هنا

لأن هناك قانون يطبق .. وبالتالي يجب علينا أن نحترمه وإلا أصبحت فوضى

إذا كان مايحمله عبود الزمر أو غيره هو فكر..

فمواجهة الفكر لا تكون إلا بفكر ..

غير ذلك ..

تحدث الفوضى

في القصص الرومانسية القديمة .. يكتب المحب رسالة حب .. ويضعها في زجاجة .. ويرمي الزجاجة في البحر .. لا يهم من سيقرأها .. لا يهم هل ستصل إلي حبيبته أم لا .. بل كل المهم .. أنه يحبها ..
وتاني .. تاني .. تاني ..
بنحبك يامصر .. ...

‎"إعلم أنك إذا أنزلت نفسك دون المنزلة التي تستحقها ، لن يرفعك الناس إليها ، بل أغلب الظن أنهم يدفعونك عما هو دونها أيضا ويزحزحونك إلى ماهو وراءها لأن التزاحم على طيبات الحياة شديد"

(من أقوال المازني في كتب حصاد الهشيم)

رابط هذا التعليق

مطلوب من عبود الزمر

--------------أفهم جيدا أن يتم اعتبار الإفراج عن عبود الزمر من منجزات ثورة يناير، بما أنه أنهى فترة عقوبته منذ عشر سنوات، وتواجد رهن الاعتقال طوال الفترة الماضية ظلما وبلا أى سند قانونى، وأفهم جيدا أن هذا الرجل يستحق الاحترام، كونه ثبت على مبدأ طوال هذه الفترة الماضية، على الرغم من كل ما تع...رض له من تنكيل، وأفهم أن الإفراج عنه هو إعلان لبدء عصر سيادة القانون، وأفهم أن هذا الرجل يحق له أخيرا أن ينام ليلته هانئا بين أفراد عائلته، ولكن.. ما مبرر الزفة التى تم استقباله بها؟

بصراحة.. لا أفهم ما كل هذه الحفاوة التى استقبل بها الإعلام رجلا اشترك فى اغتيال رئيس الجمهورية الأسبق؟

لم أصدق أذنى، عندما سمعت الزمر يقول للزميل خيرى رمضان فى مصر النهارده إنه سيذهب فى صباح اليوم التالى لزيارة المجلس العسكرى! .. يا نهار إسود!.. هذا الرجل قتل قائد حرب أكتوبر أمام كل رجال الجيش وفى حضور كل عناصر القوات المسلحة (أرجوك نحِّ جانبا رأيك الشخصى فى السادات كرجل سياسة ودعنا نتفق على المبدأ نفسه)، وكيف يمكن للدكتور عصام شرف أن يستقبل فى مكتبه شخصا اعتمد على التصفية الجسدية كطريقة لإبداء وجهة نظر سياسية مختلفة؟

كيف يسمح الإعلام لعبود الزمر بأن يمرر وجهة نظر تقول إن الثورة حدثت كما كان يرغب خالد الإسلامبولى؟ (طيب بالنسبة لبكير وبنونة وبسيونى ومحروس وحسين طه اللى كانوا طالعين بيقولوا: سلمية سلمية، وماكنش فى جيوبهم طلقة مسدس صوت.. دول موقفهم إيه؟ وهل كانوا امتدادا لرؤية وحلم الإسلامبولى؟).

هى الثورة هتخلط الورق ببعضه كده ببلاش؟، هى الثورة معناها أننا نتعامل مع شخص تجلت عبقريته فى التخطيط لجريمة قتل وكأنه رمز جديد للثورة لمجرد أنه كان سجيناً سياسياً فى العصر السابق؟ أفهم جيدا أن نتعامل بهذا المنطق مع المهندس خيرت الشاطر، لأنه صاحب مشروع سياسى لم يعتمد العنف يوما ما، أفهم أن نحتفل جميعا بالشاطر (حتى لو اختلفنا معه سياسيا)، لأنه عارض وقاوم الفساد دون أن يطلق رصاصة واحدة، لكن هل يستوى الشاطر بمن قال عنهم الله: «ومن يقتل مؤمنا متعمدا فجزاؤه جهنم».. سورة النساء؟

من حق الزمر أن ينعم بحريته بحكم القانون، لكن كيف سننسى أن عبود الزمر (ربما دون أن يقصد) كان سببا فى وصول مبارك للسلطة؟ كيف اختلطت الأمور فصار أول المتسببين فى كل ما عانينا منه خلال الثلاثين عاما الماضية، شريكا فى الثورة ومبشرا بها وضيفا على الشرفاء الذين أنهوا هذه المأساة؟

ننتظر من الزمر أن يعلن اعتذاره عن قتل مواطن مصرى، لأنه اختلف معه سياسيا.. أنت لم تذق على يد السادات ما ذقناه على مدى ثلاثين عاما، ومع ذلك لم نطلق رصاصة واحدة، وغيّرنا كل شىء ونحن لا نحمل فى أيادينا سوى الكمامات وزجاجات الخل.. الشارع تغير يا شيخ عبود وطريقتك فى العمل السياسى مرفوضة، ولا بديل عن الاعتذار عن القتل، حتى لا يلفظك شارع الثورة سياسيا وفكريا.

وحتى تقدم اعتذارك مالكش عندنا غير جملة واحدة من ثوار خرجوا ينادون بالحرية إلى مواطن مدين لهم باستنشاق هذه الحرية: «حمداً لله على السلامة».

عمــر طـــاهر

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• أضف...