اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تقديم بلاغ

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 30
      حاجه غريبة وظاهره بتسبب للواحد مشاكل بقى لي فترة كل ما أتصل بحد في مصر وده بيحصل بشكل يومي .... لازم اسمع كلمة حمد الله عالسلامة .. إنت فين ؟ في إيه يا جدعان ؟ يقولوا : الرقم اللي ظاهر قدامنا رقم موبيل مصري زي 014 أو 018 كده .. أنا استغربت لحد ما كان في واحد صديقي من مصر جاي يومين بس وكان قاعد معايا في المكتب فبيقول لي : إنت بتعمل كده إزاي ؟ قلت له إزاي إيه مش فاهم !!! فوراني تليفونه وأخر رقم كان إتصل به كنت أنا .. فلقيت فعلاً رقمي السعودي إتحول لـ 014 عنده في رقمه المصري ... وكان تفس
    • 13
      بصراحة من أسعد الأخبار التي قراتها مؤخراً والتي تحافظ على كرامة الإنسان ... من الأخر يعني جريدة لامساء 30/3
    • 1
      هو نموذج جديد من نماذج الصناعة أو الأعمال و هو ثمرة مباشرة للتقدم فى تقنية المعلومات و الأمر يتطلب بعض الشرح الذى سأقوم به ، و لكنى أؤكد للأهمية الكبيرة لمعرفة اللغات الأجنبية و مقدرة على إستعمال الحاسب الآلى لأنك ستتعامل مع الجمهور فى دولة أجنبية من خلال الكومبيوتر و التليفون دون أن تغادر الحدود. ما سبق كان إستهلالا لابد منه أعرف من خلال قراءاتى عن ما يسمى ب ال call center فى مجال صناعة تقنية المعلومات و هى ببساطة تلقى أسئلة العملاء و الإجابة عليها هذا هو أبسط نموذج و لكن مع
    • 5
      تعلم آداب النقد .. كي تصل إلي غايتك 1.البينية : ليكن نقدك لأخيك ، أو لأيّ إنسان آخر نقداً بينياً ، أي بينك وبينه ولا تنقده أمام الآخرين ، فحتى لو كان نقدك هادفاً وهادئاً وموضوعياً إلاّ أنّ النقد في حضور الآخرين ممّن لا علاقة لهم بالأمر قد يدفع الطرف الآخر إلى التشبّث برأيه ، أو الدفاع عن نفسه ولا نقول عن خطئه . ولذا جاء في الحديث : «مَنْ وعظ أخاه سرّاً فقد زانه ومَنْ وعظه علانية فقد شانه» . 2 ـ الإنصاف : النقد هو حالة تقويم .. حالة وزن بالقسطاس المستقيم ، وكلّما كنت دقيقاً في نقدك ، بلا جور
    • 4
      بسم الله الرحمن الرحيم آداب المجلس من كتاب الآداب الإسلامية للناشئة تأليف د. محمد خير فاطمة ****** آداب المجلس لا بد للإنسان في حياته اليومية من مخالطة الناس ومعاملتهم، ومجالستهم في مجالس عامة أو خاصة، ومن خلال هذه المجالس يمكن الحكم على المتجالسين، وبما ينفضون عن مجلسهم من نتائج وثمرات يمكن الاعتداد بهذا المجلس والإفتخار بحضوره، أو الإعراض عنه وتجنب خطره وفساده. والمجالس مجتمعات يحضرها أناس من جميع الطبقات، ويتكلم فيها رجال من كافة المستويات، منهم الغث ومنهم السمين ومنهم المصلح
  • أضف...