اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

لوحة القادة

  1. نوران

    نوران

    الأعضاء


    • نقاط

      9

    • إجمالي الأنشطة

      2,726


  2. ام سلمي

    ام سلمي

    الأعضاء


    • نقاط

      7

    • إجمالي الأنشطة

      2,389


  3. الدكتور ياسر

    الدكتور ياسر

    الأعضاء


    • نقاط

      6

    • إجمالي الأنشطة

      2,404


  4. التونسى

    التونسى

    الأعضاء


    • نقاط

      4

    • إجمالي الأنشطة

      3,801


المحتوى صاحب التقييم الأعلى

عرض المحتوى صاحب أعلى تقييم في 17 ماي, 2012 في جميع الأقسام

  1. اليوم انتخبت د أبو الفتوح ، وفاءً لدين ثقيل في رقبتي لمن ترجلوا عن خيولهم وهو بينهم يطببهم في المستشفى الميداني ، اليوم أعلى خلق الوفاء على حسابات الربح والخسارة وعلى حساب التفتيش في الضمائر ، وأسأل الله العزيز القادر أن يولي علينا من يحقق ما خرجوا من أجله
    3 نقاط
  2. مسلمو فريق ريال مدريد الإسباني اوزيل وبنزيما وخضيرة وشاهين ولاس دیارا والتينتوب، سيتوجهون غداً ان شاء الله إلى مكة المكرمة لآداء مناسك العمرة، تقبل الله منهم.
    2 نقاط
  3. الأخ الفاضل إسلام المصري / ثورة 25 يناير المجيدة لم تكن ثورة ضد أشخاص في الأساس إنما كانت ثورة ضد نظام ( والنظام يشمل الفكر والأشخاص المطبقين لهذا الفكر ) أخي إسلام : كان الشعب المصري عبقريا في إختيار الهتاف الرئيسي أيام الثورة لم يهتف ( الشعب يريد إسقاط فلان ) وإنما هتف ( الشعب يريد إسقاط النظام ) لكي يعبر عن أن سخطه في المقام الأول مُنصب على إسلوب وسياسات إدارة الدولة بصرف النظر عن من يطبقها سواء أكان سين أو صاد لا يهم فلو بقى نفس الأسلوب الإداري ونفس الفكر والسياسات ورحل فلان وجاء فلان فسيبقى الحال كما هو عليه الإعتراض ليس على شخص موسى أو شفيق , إنما الإعتراض على فكرهم من الممكن أن ترد علي بالقول أن موسى فكره مختلف عن مبارك طيب أنظر لأحد تصريحاته قبل الثورة مباشرة : إذن أخي العزيز إسلام المصري عمرو موسى كما يبدو جليا في هذا التصريح مُقتنع تماما بل ومنبهر بفكر وسياسات القائد الحكيم مبارك وعندما أكون منبهر ومقتنع بسياسات شخص , فطبيعي أنني سأقتدي به فهل قامت ثورة 25 يناير وضحى من أجلها الألاف بدماءهم وأموالهم وأمنهم من أجل المحافظة على نفس الفكر والسياسات ( ودعك من الأشخاص ) التي أوصلتهم للوضع الحالي من فقر وأمية ومرض وجهل ؟؟ مصر تحتاج لفكر جديد حتى ولو كان هذا الفكر الجديد تنقصه بعض الخبرات , لكن مجرد ضخ دماء جديدة هو مكسب في حد ذاته حتى لا يُصيب مصر الجمود والركود أخي إسلام المصري : عندما يستقر ماء مهما كانت درجة نقاءه في حوض سباحة لفترات طويلة بلا تبديل , تجد أن هذا الماء أصبح أسن , ونمت في الحوض الطحالب والكائنات الضارة , وقتها تحتاج لتبديل الماء الذي في الحوض حتى ولو أبدلته بماء درجة نقاءه ليست مائة بالمائة , لكن مجرد التبديل سيحقق لك مكاسب منها أنك ستتخلص من هذه الطحالب والكائنات الضارة نتيجة لجريان الماء في الحوض بعد تصفيته وإعادة ضخ الماء فيه . وأسأل الله أن يوفقنا جميعا للأصلح تحياتي
    2 نقاط
  4. عزيزى الأبن الغالى مصطفى أنا لم ولن ابيعك ابدآ وسأظل وفى لك ولدمك وسيكون فى عنقى ولسوف أكون ممن يدفعون الثمن مثلك ان اتى ايآ من الفلول فلا تخف وتأكد أن الكثيرين معك ومن يخونك سيكون من النادمين ,, التوقيع مصطفى أبو محمود الاستاذه زهره الجبل و الاستاذ ابو محمود, اسمحولى اختلف مع حضراتكم بالرغم من احترامى لشخصكم الاسلوب اللى فى الصوره ده فيه استقطاب حاد و اتهام شديد الخطوره خصوصا فى حق عمرو موسى و من يؤيدوه (بالمناسبه انا انتخبت ابو الفتوح و اختيارى التانى حمدين) و من السهل عمل بوستر مشابه للشيخ عماد عفت او احد شهداء ماسبيرو او القصر العينى او محمد محمود او بورسعيد و نقوله سامحنا يا شيخ عماد علشان هننتخب مرشح الاخوان اللى حطوا ايديهم فى ايد العسكر و طرمخوا على جرايمهم و دافعوا عنهم و اتهموا الثوار انهم بلطجيه و اللى بسببه لسه ناس بتموت لحد دلوقتى. الكلام اللى يدغدغ المشاعر مفيش اسهل منه, و احنا داخلين على مرحله حرجه فى تاريخنا و لازم نكون على قد المسئوليه زى ما بنطالب القوى السياسيه و المرشحين انهم يبقوا على قد المسئوليه
    2 نقاط
  5. يعني الدماء سالت عشان مرسي يجي رئيس ولا ابو الفتوح ولا حتى عمرو موسى ياريت تبعد الشهداء عن الموضوع لانهم ماتو من اجل مصر وليس من اجل ان يأتي الينا راكبي الثورة من التابعين للمرشد والذين يدينون له بالطاعة العمياء نحن لا نريد من يحكمنا من خلف الستار تاجرو بالدين والان يريدون ان يتاجرو بدم الشهداء لو اعتبرت ان عمرو موسى فلول فالاخوان ايضا فلول لانهم شاركو الظالم ظلمه باشتراكهم معه في اخراج مسرحيته الهزلية عن الديمقراطية التي كان يوهم بها العالم من خلال قبولهم بالقيام بدور المعارضة الكرتونية وهم يعرفون انه يرمي لهم ما تفضل به عليهم مما لا شك فيه ان مبارك له خبرة كبيرة في ادارة شؤون البلاد لكنه افسد في الارض فسادا كبيرا وكان يستحق ان يخلع تلك الخلعة المهينة لانه استخف بشعبه ولماذا لا يكون رئيسا يرضى عنه الجميع ما هو العيب في ذلك ام تراك تعادي العالم اجمع من اجل الوصول الى الحكم الوصول الى الكرسي ليس هدف في حد ذاته مش قادرين تستوعبو دي كمان ماهو عشان قلة الخبرة اتخرب بيتنا واهدرت مقدراتنا وفي النهاية فلسنا واقترضنا بسبب قلة الخبرة من خلال شوية الضباط اللي ماعندهمش خبرة هو احنا مش هانتعلم ابدا من اخطائنا اشكرك على ردك المحترم ولكن لى بعض الملاحظات ارجو ان يتسع صدرك لها 1- حتة الاخوان كانوا ايضا من الفلول مش معاك ابدا فيها وان دورهم في المعارضة لم يكن ابدا لتحسين الصورة او معارضة كرتونية بل كانت معارضة حقيقية وكنت انا في بلدي ارى استماتة امن الدولة واجهزة النظام البائد في منع مرشح الاخوان من الفوز لو كانت معارضة هزلية وشكلية لما عرض النظام السابق العفو عن معتقليهم مقابل الانسحب من الانتخابات لو لم تكت تلك المعارضة صداعا في دماغ النظام المترنح لما اقدم على التزوير والغش حتى يخلو المجلس منهم تماما الاخوان دخلوا المعتقلات واقيمت لهم المحاكم العسكرية واستبيحت بيوتهم وحوربوا في رزقهم واعمالهم بطريقة يعرفها الجميع فلا اوافقك ابدا انهم كانوا فلول واعترض على وضعهم مع السيد عمرو موسى في هذه الخانة فشتان بينهما 2- العيب كل العيب في رئيس ترضى عنه اسرائيل طبعا يا سيد اسلام يكفى فرحة الاعلام الاسرائيلي بتصريحات عمرو موسى اثناء المناظرة والتي لم يضع فيها اسرائيا في خانة العدو ما الفارق اذن بين مبارك وعمرو موسى في هذه النقطة 3- لا استطيع ابعاد الشهداء عن الموضوع لانهم الموضوع كله لانهم ثاروا لنحيا حياة كريمة ليس شرطا ان يقوز محمد مرسي ولا ابو الفتوح بالذات بل مرشح من الشعب مرشح شريف ليس من اركان النظام السابق واحد اقطابه اي مرشح لا ينتمي للنظام الذي ثرنا في وجهه وليكن العوا خالد علي حمدين صباحي اي مرشح من نبت الشعب ومن بين اظهرنا لكن ان نعود الى النظام السابق بشحمه ولحمه فلا والف لا 4- معك حق في وجوب ان نتعلم من اخطائنا اتمنى ان نتعلم من اخطائنا فعلا ونعود الى الحكم بطريقة شورية مؤسسية وليس لحكم الفرد وطريقة ما اريكم الا ما ارى
    2 نقاط
  6. 1- لا ... معلش حضرتك ... مش حضرتي اللى بيحاول يقول ... دة الـــــــــعـــــــــــلـــــــــــــــم هو اللى بيقول .... بصي معايا كدة من فضلك: الاستاذ الفاضل وايت هارت تعجبت حقيقة لرد حضرتك هذا علي الزميلة الفاضلة نوران ، فبعد ان اكدت ان العلم يقر ارتباط العلاقات الشاذة بالوراثة او الجينات اذا بحضرتك بدلا من ان ترفق لنا هذه الدراسات العلمية التي تؤكد ذلك ، استشهدت لنا باقتباس لزميل هنا في المحاورات يدعي رجب !!!! :blink: مين الاستاذ رجب ؟ و كيف نستدل علي صحة كلامه ؟ و اين المراجع التي استخدمها في اثبات ما يقول ؟ الابحاث في هذا المجال لم ترقي الي درجة التأكد والاثبات و احب ارفق لحضرتك بحثين احدهم يقر بعدم وجود علاقة بين هذه الافعال و الجينات Science Does Not Support the ClaimThat Homosexuality Is Genetic و الاخر و هو الاهم ، بحث جمع تقريبا معظم الدراسات التي تحاول اثبات دخل الوراثة بهذه العلاقات و قام بتفنيدها مستندا علي ملاحظات علماء اخرون A Scientific Examination of Homosexuality and the “Gay Gene و من الاشياء المهمة في البحث استدلالين علي عدم صحة ما قيل بوجود علاقة وراثية الاستدلال الاول هو ان نسبة من الشواذ بعد تلقيهم علاج سلوكي تركوا هذه الافعال و اصبحوا عاديين مما يدل عل ان الامر قابل للاصلاح و انه سلوكي و ليس جيني و اللا كيف لامر جيني ان يتغير ؟ و الثاني ان هذه العلاقات الشاذة بالتأكيد لن تنتج نسل ، فأذا اعتبرنا ان الامر ناتج عن جينات في هؤلاء الاشخاص فبالتالي كان المفروض ان ينقرض هؤلاء الشاذين تدريجيا لانهم لا ينتجون نسل به نفس العيب يورث لابناء لكن لم يحدث هذا بل ان النسبة في ازدياد هذا هو الاستنتاج النهائي من البحث تحياتي
    2 نقاط
  7. النهائي بين مرسي او ابو الفتوح (ايهما اكثر شعبيه) و بين الفريق شفيق و في النهائي ينجح شفيق هيعملوا اللعبة دي لإقناع الاسلاميين بنزاهة الانتخابات و هوب يفوز رجل القوات المسلحة ايه رأيكم ؟
    1 نقطة
  8. البهوات بتوع مجلس الشعب فضلوا يتمرقعوا في تشكيل اللجنة التأسيسية والبيه الكتاتني دماغه مخرومه وأنشغل في محاربة طواحين الهوا وسحب الثقة من الحكومة على مدار أكثر من شهرين و20 جلسة برلمان وفي الأخر ما قدرش حتى يخلع ضرسه .. وشوية ويقوم عامل الأرنب الغضبان ومعلق الجلسات أسبوع .. وبرضوا ما اتخلعتش ... شويه ويعلق جلسات مجلس الشعب لمدة اٍبوع واكتر النهاردة كل ده ولا كأن في حاجه إسمها دستور ولا لجنة دستورية .. لحد ما طنطاوي بخ فيهم النهاردة من شويه كده وأعطاهم برضة يومين فقط لتشكيل اللجنة التأسيسية .. وإلا أشربوا يا معلمين يا فاهمين سياسة
    1 نقطة
  9. النهاردة كان أحمد شفيق في أسوان والدنيا كانت واقفه على رجل ووقفوا المرور والموكب بتاع الرئيس بيعدي ... وميدر الامن بيشرب دلوقت على أمن المؤتمر بنفسه .. وفي واحد أسواني قام وجب معاه ورماه بالجزمه في وشه أثناء المؤتمر
    1 نقطة
  10. انت مطرود من العمل ============= التحق شاب امريكى يدعى " والاس جونسون " بالعمل فى ورشه كبيره لنشر الاخشاب وقضى الشاب فى هذه الورشه احلى سنوات عمره ، حيث كان شابا قويا قادرا على الاعمال الخشنه الصعبه ، ... وحين بلغ سن الاربعين وكان فى كمال قوته واصبح ذا شأن فى الورشه التى خدمها لسنوات طويله فوجىء برئيسه فى العمل يبلغه انه مطرود من الورشه وعليه ان يغادرها نهائيا بلا عوده ! فى تلك اللحظه خرج الشاب الى الشارع بلا هدف ، وبلا امل وتتابعت فى ذهنه صور الجهد الضائع الذى بذله على مدى سنوات عمره كله ، فأحس بالاسف الشديد وأصابه الاحباط واليأس العميق، واحس كما قال: وكأن الارض قد ابتلعته فغاص فى اعماقها المظلمه المخيفه .. لقد اغلق فى وجهه باب الرزق الوحيد ، وكانت قمه الاحباط لديه هى علمه انه وزوجته لا يملكان مصدرا للرزق غير اجره البسيط من ورشة الاخشاب ، ولم يكن يدري ماذا يفعل!! وذهب الى البيت وابلغ زوجته بما حدث فقالت له زوجته ماذا نفعل؟ فقال: سأرهن البيت الصغير الذي نعيش فيه وسأعمل فى مهنة البناء .. وبالفعل كان المشروع الاول له هو بناء منزلين صغيرين بذل فيهما جهده ، ثم توالت المشاريع الصغيره وكثرت واصبح متخصصاً فى بناء المنازل الصغيره ، وفى خلال خمسة اعوام من الجهد المتواصل اصبح مليونيراً مشهورا إنه " والاس جونسون " الرجل الذى بنى سلسله فنادق ( هوليدي إن ) انشأ عدداً لا يحصى من الفنادق وبيوت الاستشفاء حول العالم .. يقول هذا الرجل فى مذكراته الشخصيه ؛ لو علمت الآن أين يقيم رئيس العمل الذى طردني ، لتقدمت إليه بالشكر العميق لأجل ما صنعه لي ، فَ عندما حدث هذا الموقف الصعب تألمت جدا " ولم افهم لماذا سمح الله بذلك ، اما الآن فقد فهمت ان الله شاء ان يغلق فى وجهى باباً " ليفتح امامى طريقا " أفضل لى ولأسرتى . دوماً لا تظن أن أي فشل يمر بحياتك هو نهاية لك .. فقط فكر جيداً وتعامل مع معطيات حياتك وابدأ من جديد بعد كل موقف فالحياة لا تستحق أن نموت حزناً عليها لأنه بإستطاعتنا أن نكون أفضل
    1 نقطة
  11. قلبي بيرتاح لك http://www.youtube.com/watch?v=QHJx11wxgsg&feature=related
    1 نقطة
  12. على مدار تسع سنين عشتهم فى انجلترا ((عارف ان الجمله دى بتغيظ واحد صاحبنا قلبه ابيض ))هههههههههههههههههه .. لم أزر لندن بغرض الفسحه والتجول الا يوم واحد فقط !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! .. بينما مررت عليها كثيرا وعلى استحياء طبعا .. فى أثناء توجى لمطار هيثرو ..وجات ويك ورغم انه كان يوم واحد الا انه كان حافل باحداث لا تنسى الصراحه .. وليس لدى جراءة اخى العزيز احمد لسرد بعض منها هههههههههههه .. ولا أنسى الاعتذار الشديد لاخى احمد لعدم استطاعتى تلبية دعوته لمقابلته فى لندن .. لظروف خاصه بالعمل لندن تقدروا تسموها بلا مبالغه هى ((عاصمة الدنيا)) ..وهى تشبه القاهره بس على نضافه حبتين .. خليط من جنسيات عجيب يملأ الشوارع .. خصوصا فى اماكن الزحام .. ك بيكاديللى مثلا .. انطباعى الاولى انى محبتش لندن لزحامها الشديد وتعقد وغلو الحياه فيها .. لكن انا متاكد ان انطباعى ده كان حيزول بمرور الوقت لو عشت فيها لفتره طويله .. لان ده حصل معايا لما عشت فى القاهره اليوم ده كان معايا صديقى المصرى اللى شغال معايا فى نفس الشركه .. وعاش فى لندن فتره طويله وهو كان بمثابة الدليل بتاعى فى لندن .. وعرفنى على حاجات وورانى حاجات وشرح لى حاجات .. عامة لندن محتاجه اكثر من يوم للاستمتاع بها متابع يا مان .. انت سخنتنى اروح اقضى لى أجازه اسبوع هناك هههههههههههه
    1 نقطة
  13. فى المدارس نتعلم الدروس ,,, ثم نمر على الامتحانات ,,, أما فى الحياة فاننا نمر بالامتحانات ثم نتعلم الدروس . دكتور إبراهيم الفقي رحمه الله
    1 نقطة
  14. عندما ترتفع سيعرف أصدقاؤك من انت .. لكن عندما تسقط ستعرف من هم أصدقاؤك ..
    1 نقطة
  15. اخترت محمد مرسي ولكنى سأكون سعيدا لو فاز أحد الثلاثة ..
    1 نقطة
  16. http://www.youtube.com/watch?v=Ob2aUtqHYl8 مش حنتخبك يا فلول ونا عالكلمه دى مسئول احنا اللى عملنا الثوره حررنا قلوب وعقول
    1 نقطة
  17. وانا كمان بترجاكي انك لا ترشحي ابو الفتوح او مرسي لانهم هايجرو كوارث على مصر وهايعادو دول العالم كله ماعدا ايران والسعودية والسودان وباقولك ان الشهداء ما ماتوش عشان مرسي او ابو الفتوح يتنصب رئيس الشهداء ماتو عشان شيء اسمى وارفع من هذا بكثير ياريت نفكر في بكرة بطريقة افضل من كده الأخ الكريم إسلام المصري المسأله ليست حرب و لا مناظره و لا واحده قصاد واحده و لا سجال يجب أن أنتصر عليك فيه أو تنتصر أنت عليَّ فيه يعني أنا لم أقل أن إختيار أحمد شفيق أو عمرو موسى فيه خيانه للثوره و تسفيه و هدر لدماء الشهداء و إرتجاع للخلف آلاف الأميال حتى أهاجم من قام بهذا الإختيار فتكون النتيجه أن يهاجموا هم اختياري لن تتجلى صحة وجهة نظرك و لن يصبح مبرر دفاعك عنهم واضح و لن تثبت صحة توجهك بمجرد أن تهاجم غيرهم من المرشحين لأنه كا إختياري مطلقاً .. إختياري و إختيار غيري من حقك أن تراه غير صائب و من حقك تبحث عن غيره .. لكن غيره ده لازم يكن فوق الشبهات يا فندم قائمة المرشحين طويله عريضه فيها 13 مرشح .. هل ضاقت النظره فلم تضم سوى زراعي النظام السابق يمينه و يساره و سقط منها باقي المرشحين كلهم ؟ ثوره تقوم و شهدا تموت و عيون تتصفى و بلطجيه تملا البلد و حرايق تاكل الأخضر و اليابس و اقتصاد ينهار و كل ده سواء كان قضاء و قدر أو متعمد بفعل فاعل خبيث .. كوووووول ده يحصل و أرجع أنا أقول أصلحهم رئيس وزراء المخلوع و وزير خارجيته ؟ إختلاف الجميع بدون مبالغه ليس حول أي مرشح سوى هذين الإثىنين يعني حمدين صباحي .. مرسي .. أبو الفتوح .. العوا .. خالد علي .. غيرهم و غيرهم .. كل منهم له مؤيدين و معارضين .. لكن و لا واحد بينهم له مخونين .. ولا واحد منهم محسوب على النظام السابق و لا واحد منهم قال في إسترسال كلامه .. (( و للأسف الثوره نجحت )) .. و لا واحد منهم قال (( عرفت مبارك قائد يتعامل بحزم و لطف )) .. ولا واحد منهم دافع عن سفاكين الدماء فقال (( أصل الجمال كانت رايحه ترقص مع المتظاهرين. )) .. مش كتير أبداً إننا إحتراماً لدماء كانت الوقود اللي جعلت الثوره تستعر فتحرق دكتاتوريه جثمت على صدورنا ثلاثين سنه و تجعل منها ورقه محروقه اسودت فخف وزنها و طارت إلى مذابل التاريخ أن نستثني هذين الإختيارين و نُـعمـِـل تفاضلنا بين البقيه غير القليله من القائمه يا فندم دول إختيارين أقل ما يقال فيهم أن أحدهم و الله لا يصلح ذهنياً حتى .. و الفيديوهات التي تثبت ذلك ماليا النت .. و أقسم بالله العلي العظيم ساعات بيصعب عليا و الثاني خبرته اللي هي شماعة مؤيديه لم تسعفه حتى لأن يعرف قائمة الدول العربيه بعد 10 سنوات أمين لجامعة الدول العربيه (( إيران دوله عربيه)) .. !!! مش كده و لا إيه؟ هل تتخيل حضرتك إن هناك ما هو أخطر من عودة النظام القديم مره أخرى بكل مساوءه مضافا اليها مصيبه جديده و هي الانتقام من كل ما قد يشتبه ان له علاقه برفضه اول مره ؟ هل تتخيل ان هناك ما هو اخطر من إعطاء الرجل الذي دافع بإستماته عن مبارك و قال لن يرحل و لا يوجد من هو أقدر منه على إدارة البلاد .. هل هناك ما هو أخطر من إعطاءه القدره على إعفاء مبارك من جرائمه ؟؟ هل متصور سيادتك ان ممكن تكون هناك فرصه في ظل رئاسة اي منهما لمطالبة كل من سرق و نهب برد ما سرق و نهب ؟ هل متخيل بالله عليك أن من كان صديق الأمس الصدوق من وزراء و رجال اعمال و غيرهم من فاسدين النظام السابق قد يكون خصم الغد لهذا الرئيس المنتظر ؟؟ طيب بالله عليك بلاش ده كله .. سؤال بسيط .. إذا كان عمرو موسى حسن النيه جدا .. لكنه يرى بحسن نيته ان نظام و سياسة مبارك هو النظام الحكيم و السياسه المباركه التي وصفه فيها بأنه قائد محنك يجمع بين الشدة و اللين (( حكيم )) و يغضب بشده لما يؤثر على مصالح مصر (( وطني مخلص )) و يستمع إلى كل الآراء (( ديموقراطي درجه أولى )) .. و لا يتسرع و لا يأخذ قرارات غير محسوبه (( حكييييم )) .. ماذا تنتظر منه حضرتك غداً سوى أن يكون على نفس الشاكله ؟؟ يطبق الديموقراطيه التي تعلمها من قدوته و العدل الذي عرفه عنه و الحكمه التي لا يمتلكها غيره ؟؟ هل تأمن أو تضمن أو تتخيل أصلاً و تصدق أن يختلف هذا عن ذاك ؟ ..و هل تأمنه و تثق به و هو نفسه من قال ذلك عن المخلوع في عهده ثم تنكر له اليوم و أخد يتباهى بأنه كان من أشد معارضيه ؟؟ كل اللي قلته فوق ده هو اللي خلاني أعتذر لمصطفى .. إعتذار واجب و حق علينا كلنا لو شاركنا في هدر دمه مش هو لوحده .. هو و كل شهداء الثوره اللي فقدوا حياتهم .. و كل مصابي الثوره اللي فقدوا نور أبصارهم .. و كل أهالي الشهدا المحروقين بنار أولادهم و كل المصريين اللي بقالهم سنه بيحلموا بوطن جديد و مستحملين المر بقالهم سنه و اكتر علشان عندهم أمل في غد أفضل ..
    1 نقطة
  18. الفاضل أبو محمد والفاضل اسلام أستغرب جدا أن يكون العداء للاخوان المسلمين دافع إلى البعد الشديد عن التفكير المنطقي منطقي يقول .. الاخوان المسلمين كشريحة من المجتمع المصري فيهم الصالح والطالح .. لكن يظل من غير المنطق أن يتم تبني قناعات راسخة في مسائل لازالت في طور البنيان والأخذ والرد وقضايا بين يدي القضاء المصري الشامخ الراسخ اللي مش عارف إيه ولم يفصل فيها بعد ثم اقدم فيديو من هنا ومقال م هناك وأضربه في الخلاط واسوقه للقراء الاعزاء على أنه الحقيقة حتى لو كان نصفه حقيقه .. أليس من الكياسه ان ننتظر .. وياخبر النهارده بفلوس بكره يكون إيه .. مجاني لست في حاجه أن أعيد وأكرر أن صفحات هذا المنتدى تشهد لي الكثير من الاختلاف مع مواقف الاخوان ورؤيتهم بعدما كنت مدافع شرس عن حقهم في الوجود والتعبير والتمكين لكني اختلف معهم من زاوية ما أراه في غير صالحي أو صالح وطني .. الاختلاف هنا في الاسلوب والطريقة والوسيلة والاولويات وغير ذلك واعتقد ان التجربة اثبتت لنا ان الخلاف الايدولوجي عندما يطغى علينا ويتملكنا .. يدفعنا دفعاً بعيداً عن شاطيئ التوسط والوسطيه الجميلة المحببه لكل نفس دمتما بكل خير احتراماتي
    1 نقطة
  19. ياعزيزي ماهو عشان نفكر في بكره بطريقه أفضل لايمكن أن نعيد الأمس بكل سيئاته وعوراته موسى الذي صرح بأنه سيرشح مبارك الأب حال ترشح الابن يعبر عن حالة صريحة من الولاء لمؤسسة ذات فكر عقيم أنتجت لنا الكوارث في كل ملفات الحياة وأدت بنا إلى أن ثُرنا عليها بكل أشكال الثورة حتى تكللت جهودنا بنجاح ثورة 25 يناير فمن غير المعقول أن أثور على نظام ثم أعيد انتاجه في ملابس جديدة بعد تغيير ديكور البلاتوه واعتقد أنني اخطط وافكر في بكره بطريقة أفضل فعلا مستحيل
    1 نقطة
  20. ده كلام نوران اللي بتستفسر بصيغة النفي فيه : كيف يهلك الله قوما كانوا ضحايا لمرضهم الوراثي؟ هي تنفي امكانية اهلاك الله لقوم اصيبوا بأمر ما نتيجة الوراثة و جاء استفساري بناء على استفسارها على القوم اللي جاء عندهم خلل جيني او عضوي مثلا ادى الى ممارستهم للشذوذ فكيف يهلك قوما بالسرطان ايضا بنفس المنطق؟ الحالتان لم يكن لهم يد فيما اقترفوه نظرا للوراثة و بالتالي هل ربنا ظالم في حالة السرطان ايضا أم ماذا؟ ارجوا ان تكون وجهة نظر الاستفسار الخاص بي اوضح الآن اشكرك حضرتك بتسأل عن حالتين ,, 1- شاذ جنسيا 2- مريض بالسرطان بالنسبة للشذوذ الجنسي هو انحراف سلوكى في المقام الأول ناتج عن غياب الوازع الدينى و سوء الخلق ويستبعد ان يكون ناتجا عن خلل في الجينات لسبب وجيه , الأمراض الوراثية تنتقل وتستمر بالتناسل ولذا فانعدام التناسل بين الشواذ جنسيا كان كفيلا وحده بالقضاء على ظاهرة الشذوذ لو كانت حقا ناتجة عن خلل جينى .. كما ان النصوص القرءانية و النبوية تجرم وتزدرى أصحاب تلك الأفعال بما يوضح بالدليل النقلى مسئولية هؤلاء الكاملة عن أفعالهم مما يجعلهم مستحقين تماما للعقوبة في الدنيا قبل الاخرة .. ولا يستوى أبدا الشاذ جنسيا بمريض السرطان الغير مسئول بشكل أو بآخر عن مرضه .. وهنا ينجلى سؤالك يا أستاذ زهيرى , كيف يستقيم ذلك مع عدل الله الثابت عنه قطعيا .. والإجابة هى .. تعددت الأسباب والموت واحد .. فالموت سنة كونية حتمية على كل البشر , و المرض مجرد سبب له وقد يشدد المرض على المؤمن تكفيرا له على ذنوبه او زيادة له في الأجر كما ورد في ذلك حديث النبي ( ص ) فيما معناه : إنى لأوعك كما يوعك الرجلان منكم , فساله أحد الصحابة : ذلك لأن لك أجران , فقال نعم .. ولا يستبعد طبعا أن يشدد المرض على غير المؤمن تعجيلا للعقاب له في الدنيا وما الطاغية شارون منا ببعيد .. أرجو ان تكون إجابتى واضحة يا أستاذ زهيري .. تحياتى .. كلام نوران او تساؤلها يا دكتور و منثم تساؤلي ردا على تساؤلها كان على المصابين بالشذوذ بالوراثه حسب الواضح اعلاه كمن يوجد لديه خلل هورموني او جيني ادى الى اضطرابات ما جعلته شاذ او يميل للشذوذ (لا اتكلم هنا على الأشخاص الطبيعيين الذين اختاروا الشذوذ بارادتهم) هي استنكرت ان يصيب الله و يهلك قوم بهم شذوذ نتيجة الوراثة (مما يفيد ان الله سبحانه (حاشاه) ان يكون ظالما) لأن المصابين و المهلكين لم يقترفوا ذنب ليهلكهم الله فسألتها سؤال واضح لم تجبني عليه (ولا حضرتك)...بأن استفسارها و استنكارها خاطئ لأن الله سبحانه يصيب اقوام بالسرطان سواء بالوراثه او بغيرها دون ذنب اقترفوه ايضا هل اتضحت وجهة نظري؟ جاوبتك يا زهيري في مداخلتي الطويلة أعلاه ولكن يبدو أنك لم تقرأ أو تستوعب ما كتبته نقول كمان ... ليس هناك وجه مقارنة بين أمراض تصيب الناس فيموتون بسببها وبين ما تعرض له قوم لوط من عذاب ثم هلاك بوعيد من الجبار ومقاييس المعاناة من الأمراض في الدنيا مثل السرطان اللي بالوراثة لا يجب أن نساويها بماحدث مع قوم لوط من وعيد وعقاب وعذاب ذكره الله في القرءان الكريم دي إجابتي علي سؤالك وأخيرا الشواذ ليسو مرضي من الأساس وتظل حقيقة مؤكدة غير قابلة للتشكيك فيها بأن الله أهلك قوم لوط بسبب فعلهم المنكر بإرادتهم لأنه العدل ولم يهلكهم بسبب مرض جيني لا حيلة لهم فيه ... لأن من يريد أن يمرر مثل هذا الإدعاء الغير صحيح ليبرر للشواذ فعلهم ... كمن يريد أن يشكك في أن الله تبارك وتعالي هو العدل ،، فكيف يهلك قوم لوط وهم فعلوا ما فعلوه دون إرادتهم فقد إضطرهم مرضهم لذلك ... وبالطبع هذا غير صحيح بالمرة وأخيرا - تاني - الأبحاث التي أوردت الزميلة أم سلمي روابطها تنفي وجود خلل جيني لدي الشواذ يا رب تكون وضحت المرة دي تحياتي
    1 نقطة
  21. الحياة سجدة .......قد تجمعنا بمن احببناهم
    1 نقطة
  22. في الإعادة .......لو نزل شفيق قدام موسى ماتنزلش تصوت إنزل الطم :)
    1 نقطة
  23. بنجورنو يا خواجه هارت يعنى انت مش لاقى الا نشر حجات مزوره وتستشهد بيها هناك تكذيب من الفاضله عزه الجرف على تلك الأتهامات ويبدو ان حضرتك مصر على الاتيان بكل ماهو ضد التيار الاسلامى حتى لو كان تم تكذيبه نفس اسلوب الاعلام المصرى ياريت تشوف حاجه تانيه علشان أنت واضح انك خلصت ومش لاقى نفس منطق اعلام مصر الفاسد ونخبه المنحله والخائفه من التيار الاسلامى يا عزيزى احنا بمصر بلد الازهر والاخوان تابعين للمنهج السنى الوسطى والأزهر هو المرجعيه الدينيه لهم اقرأ شويه وهتعرف بدل ما أنت تاعب نفسك فى تشويه سيده محترمه كل ذنبها انها تابعه لجماعه الأخوان شيء من الانصاف يا عزيزى أنقل بس انقل بصدق علشان كده اسمه قص ولزق ويقع تحت بند الافلاس وكلنا عارفين أن حضرتك راجل تتمتع بصدر كبير وبتستحمل وليك مداخلات صفحات ليه بقى مش عايز تتعب وتضع تكذيب الفاضله عزه الجرف علشان الحق وانت بتقول انك حقانى
    1 نقطة
  24. أنا بقى قابلت اكثر من شخص ليس فقط سينتخب شفيق بل يدافع عنه بمنتهى الشراسة أشخاص عاديون , ليسوا مأجورين أعرفهم من زمن الحجج كثيرة.. صناع الثورة الحقيقيون ماتوا خلاص اصله بتاع شغل و مبيقعدش في المكتب المصريين محتاجين واحد شديد والجيش سانده هيا مدة واحدة.. وحتى حسني اول فترة له كانت كويسة :unsure: ارجع واقول.. دي غلطتنا سكتنا على اعلام عكاشة و امثاله واكتفينا بالسخرية بعضنا تعالى على "حزب الكنبة لم نهتم بالتوعية اهتمامنا بالخناق يا ريت كل واحد يركز مع معارفه شوية مش بس اصحابه.. واقاربه من يصادفهم في العمل من يعرفهم معرفة سطحية يستطلع رايهم.. بهدوء و دون تعصب يحاول يقنعهم ربنا يستر
    1 نقطة
  25. أنت عارف يا محمد ايه هو عيب التيار الليبرالى بمصر انه مش مصدق ان مصر اتغيرت ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اطلقو الشائعات أن الأخوان والتيار الاسلامى عمل صفقه مع الجيش ودلوقتى بيكدبو نفسهم والأخطر انهم انقلبو على أبو الفتوح بعدما أتضح لهم انه لا زال يميل للأخوان ههههههههههههههههههههههلله فى خلقه شؤون والأخطر يا محمد انهم عايزين حد يحكم مصر حتى لو قاتل وأيده مليانه بدم الثوار عارف ليه لأنهم خايفين او مرعوبين من التيار الأسلامى لكن الأخوان ليست بعبع فلو أتو الى حكم مصر فلن تكون الا للعمل على اظهار حقيقه الأخوان والنهضه بمعنى انهم مش هيبقو فاضيين يعملو حرب على اشباح هههههههههههههههههههه
    1 نقطة
  26. عزيزى محمد زههيري بما انى من اصحاب امراض المعده كنت اعمل مناظير وسعات منظار استكشافى وغالبآ لاخذ عينات من المعده للفحص ... ثمن المنظار يتراوح ما بين ال1800 وال 2500 يعنى لو عملت كل 3 شهور منظار اضرب بقى انتى وقولى صادفت عند الدكتور المعالج لى أن بعضآ من المرضى لا يدفعون مثلى تلك المبالغ فسألت كيف وما هو الثمن ومن يقوم به هذا الكلام منذ سنه 2004 اما الأن فالاسعار اختلفت وذادت اقرب الى النصف تفتكر مين بيعمل للغلابه اللي مش قادرين مناظير وأشعات بكل انواعها انها قوافل ومستشفيات يديرها الأخوان هل تعلم ثمن المنظار بكام ب 30 جنيه والأخر ب70 جنيه انا وقتها عرفت معنى كلمه التراحم لأنى بكسب ومش فارقه معايا لكن عندما شاهدت أن هناك من يرحم الناس ومن وقتها أحترمهم أي الأخوان ولن اقول لك الباقى من خدمات بالألاف تقدم باسعار رمزيه سيبك بقى من النغمه دى يا محترم وخليك فى الغناء والتنكيل بيهم والتشهير بيهم وهما لم ولن يقفو عند هذة الأتهامات عارف ليه لأنى اشاهد أناس يعملون بجد ولا يريدون شكرآ من أحد الأماكن الثابته موجوده فى شتى ميادين مصر من الراقيه الى الشعبيه عارف ليه لأنهم مش بيشترو اصوات عارف بيشترو ايه يا محمد بيشترو .. الباقيات الصالحات وده اللي مخليهم عايشين بينا وبنصدقهم وبنحترمهم ومش بنقدر نصدق فيهم انهم أشرار يا محمد اللي بيعمل خير ويصر عليه ربنا بيكرمه بمعنى يا جبل ما يهزك ريح 80 سنه من التعذيب والتنكيل والنتيجه أن من سجن ونكل فى التراب اما هم فعلى الارض يسعون فى سبيل الله يرسمون السعاده على وجوه البسطاء والمحتاجين بدون ملل ولا طلب نفاق وده انا شفته بام عينى وبحاول أكون ممن يساعدون الناس ويرسمون على وجوههم السعاده اصلها يا محمد بتخليك تحس احساس غريب قوى تحس بأنشراح بالصدر وأنك قريب قوى من الخالق كفايه عليك كده نكمل المره الجايه وربنا يكفيك شر المرض ... أمين
    1 نقطة
  27. شفيق مش هينجح غير بالتزوير واللى مش مصدق ياخد عينة عشوائية من معارفه ويشوف كام واحد منهم هينتخب شفيق
    1 نقطة
  28. جاء الى محل الدجاج رجل ومعه دجاجة مذبوحة كي يقطّع الدجاجة فقال له صاحب محل الدجا...ج : ارجع بعد ربع ساعة وستجد الدجاجة جاهزة قال صاحب الدجاجة : اتفقنا فمر قاضى المدينة على صاحب محل الدجاج وقال له : أعطني دجاج قال صاحب الدجاج : والله ما عندى الا هذى الدجاجة وهى لرجل يرجع ياخذها قال القاضى : أعطني اياها واذا جاك صاحبها قول له الدجاجه طارت قال راعي الدجاج : ازاي ؟؟ هو جايبها مذبوحه ؟؟؟ قال القاضى : أسمع ما أقول وقل له كذا ولا عليك وخليه يشتكى ولا يهمك قال صاحب محل الدجاج : الله يستر جاء صاحب الدجاجة عند صاحب الدجاج وقال له وين دجاجتى ماخلصت قال صاحب محل الدجاج : والله دجاجتك طارت قال صاحب الدجاجة : كيف؟؟؟ صاحى انت... أنا جايبها ميتة وصار بينهم شد في الكلام وشجار فقال صاحب الدجاجة : امش معاى للقاضي حتى يحكم بينا وهناك يطلع الحق. فراحوا للقاضي وعند ذهابهم للقاضي في الطريق شافوا اثنين يتقاتلون واحد مسلم والثاني يهودي فأراد _صاحب محل الدجاج_ أن يفرق بينهم ولكن إصبعه دخل في عين اليهودي ففقعها تجمع الناس ومسكوا بصاحب محل الدجاج وقالوا هذا اللي فقع عين اليهودي فصارت القضية قضيتين فوق رأسه فجرّوه للمحكمة عند القاضي وعندما قربوا من المحكمة أفلت منهم وهرب جروا وراءه .... لكنه دخل في مسجد فدخلوا وراءه صعد فوق المنارة فلحقوا به ... فقز من فوق المناره فوقع على رجل عجوز فمات أثر وقوع صاحب محل الدجاج عليه جاء أبن العجوز ورأى أبوه ميت فلحق صاحب محل الدجاج ومسكه هو وباقي الناس فذهبوا به إلى القاضي فلما رآه القاضي ضحك مفكرا بسالفة الدجاجة ولم يدري أن عليه ثلاث قضايا. 1) سرقة الدجاجة 2) فقع عين اليهودي 3 ) قتل العجوز عندما علم القاضي أمسك راسه وجلس يفكر القاضي ... قال خلونا ناخذ القضايا وحدة بوحدة المهم نادى القاضي أولاً على صاحب الدجاجة قال القاضي: ما تقول في دعواك على صاحب محل الدجاج قال صاحب الدجاجة : هذا يا قاضى سرق دجاجتي وأنا معطيه إياها وهى ميتة ويقووووول إنها طاااارت كيف يحدث هذا يا سيادة القاضى؟؟ قال القاضي : هل تؤمن بالله قال صاحب الدجاجة : نعم أؤمن بالله قال له القاضي : (يحيي العظام وهى رميم) قم فما لك شي جيبوا المدعي الثاني فجابوا اليهودي وقالوا هذا يا قاضى فقع عينه صاحب الدجاج فجلس القاضي يحوص ويفكر ويطلع وينزل قال القاضي لليهودي : دية المسلم للكافر النصف اذا (نفقع عينك الثانية حتى تفقع عين وحدة للمسلم) فقال اليهودي : خلاص أنا أتنازل ماعادت اريد شي منه فقال القاضي : أعطونا القضية الثالثة جاء إبن العجوز اللي توفى وقال : يا قاضى هذا الرجل قفز على أبوى وقتله ففكر القاضي وقال : خلاص روحوا عند المنارة و تطلع أنت فوق المنارة وتقفز على صاحب الدجاج فقال الولد للقاضي : طيب وإذا تحرك يمينا أو يسار يمكن أموت أنا قال القاضي : والله هذه ما مشكلتي ، أبوك ليش ما تحرك يمين ولا يسار؟ ============= العبره هناك دائما من يستطيع اخراجك مثل الشعرة من العجين إذا عندك دجاجة تعطيها للقاضي
    1 نقطة
  29. أمنت بالله .. إنت يا مستر وايت من كتر شكك شككتنى فى نفسى وخلتنى أعد السنين التسع اللى عشتهم فى انجلترا على صوابعى ههههههههههههههههههه .. الظاهر انك متأثر بديكارت كتير جدا المهم حرد على أهم ما جاء فى مداخلتك المطوله فى نقاط سريعه .. اولا : انا اول اربع سنوات كانت كل علاقاتى هنا بانجليز ((صرف)) متأصلين ابا عن جدا ..وعشت مع عائلتين انجليز وكأنى واحد منهم ..ومكنش ليا تقريبا اى علاقات قويه بجنسيات اخرى .. وبعد كده لما نقلت لبلد تانيه اختلطت باجناس اخرى .. لكن دايما كنت بتعامل مع انجليز من اهل البلد وليس مجنسين ..وعلاقاتى بمعظم من عرفتهم من انجليز كانت بلا تحفظات تقريبا .. لانى رغاى شويه هههههههههههه ..وأوبن مايند وإيزى جوينج .. ومن السهوله انى اكسر الحواجز اللى ممكن تخلق تحفظات .. وكل تاريخى الوظيفى خلال التسع سنوات كان عمل فى شركات انجليزيه .. تحت رئاسة مديرين انجليز .. المهم يعنى مش حناقشك فى النقطه دى تانى زى ما قلتلك من قبل .. وصدق اللى يريحك ويرضيك ويقنعك ثانيا : انا فى عملى الحالى مفيش حد (لامؤاخذه )والحمد لله .. وادينى داخل اهو على خمس سنين .. وكل العاملين فى الشركه انجليز واوربين الا انا وواحد مصرى وواحد كردى من عبدة الشيطان ..وفى عملى السابق كان معايا بنت لامؤاخذه وهى الوحيده اللى اتعاملت معاها وكانت مثليه .. ومستمرتش فى الشغل كتير ومشت بعد 3 اسابيع ثالثا : انا كنت بقصد اميركا مش انجلترا لما قلت ان تقاريرهم الفشنك هى اللى كانت الذريعه لغزو العراق.. واصلا انجلترا مكنش لها رأى .. كانت دلدول ((سياسى)) لليانكى .. إهجم زكى قدره يهجم زكى قدره .. إسرق بترول زكى قدرده يسرق بترول زكى قدره .. وهكذا وده مش موضوعنا عامة رابعا : الشعب الانجليزى معروف ان عنده نعره واعتزاز بالنفس لدرجة العجرفه والغطرسه .. وكذلك عنصرى .. فهل هذه صفات شخصيه تقبل وترحب بالشواذ؟ خامسا: اتهامك لى بالسعى وراء انتصار وهمى ... ما هو الا ((إسقاط)) لما تسعى اليه انت دائما وابدا ..عند تحاورك مع الاخرين .. وتاريخك فى المحاورات يشهد عليك .. وتاريخى فى النقاش مع الاخرين يشهد لى أيضا باننى لست هذا الذى يقفز على الحقيقه ويتخطاها ..كى يرضى(( نفس)) مكابره.. ترى الحق وتنكره ..أو زاغت بصيرتها فى مدى من بهتان و ضلال ..ولا ازكى نفسى البته .. فأنا ببساطه ((بلا أجندات)) و ((بلا تطلعات)) سادسا : (ربنا يهديك الى سواء السبيل).. عارف انك ستضحك مستهزئا من دعوتى تلك .. ولكنها دعوة خالصه منى انت فى أمس الحاجه اليها .. علها تنقذك من تلك الافكار التى تعتقل عقلك ... وخير ان شاء الله خير
    1 نقطة
  30. هل يستوي المرض أيا كان سببه وأيا كانت شدته بل وفتكه وأيا كان مدي ألمه وأيا كان مدي تأثيره علي مريض ما .... مع وعيد من الله الجبار بإهلاك الظالمين ؟ الذين استهانوا بما نهوا عنه واستحلوا الحرام وأشاعوا الفواحش والرذائل ؟؟؟ هل يعلم أي منا كيف كان هذا العذاب الذي أرسله الله عليهم جميعا إلا آل النبي لوط عليه السلام - ماعدا امرأته - قبل تمام القضاء عليهم ؟؟ كيف هو مقدار الرعب والألم والمعاناة التي مروا بها ؟؟؟ هل يستوي وعيد الله وعذابه وإهلاكه لقوم ظالمين أخذتهم الصيحة وجعل الله عالي قريتهم سافلها و أمطر عليهم حجارة من سجيل منضود حتي جعلهم الله آية - بقوله - لمن خلفهم هل يستوي كل هذا بأي مرض أو ابتلاء في الدنيا؟؟ وهل ينكر أي منا أن المرض والإبتلاء في الدنيا للمؤمن هو تكفير لذنوبه حتي يترك الدنيا بعد صبره علي كل ما يصيبه وليس عليه خطيئة كما ورد في الحديث الشريف ؟؟ يقول الله تبارك وتعالي : ( قَالُواْ يَا لُوطُ إِنَّا رُسُلُ رَبِّكَ لَن يَصِلُواْ إِلَيْكَ فَأَسْرِ بِأَهْلِكَ بِقِطْعٍ مِّنَ اللَّيْلِ وَلاَ يَلْتَفِتْ مِنكُمْ أَحَدٌ إِلاَّ امْرَأَتَكَ إِنَّهُ مُصِيبُهَا مَا أَصَابَهُمْ إِنَّ مَوْعِدَهُمُ الصُّبْحُ أَلَيْسَ الصُّبْحُ بِقَرِيبٍ * فَلَمَّا جَاءَ أَمْرُنَا جَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهَا حِجَارَةً مِّن سِجِّيلٍ مَّنضُودٍ * مُّسَوَّمَةً عِندَ رَبِّكَ وَمَا هِيَ مِنَ الظَّالِمِينَ بِبَعِيدٍ * ) (هود 81 - 83 ) ( فَنَجَّيْنَاهُ وَأَهْلَهُ أَجْمَعِينَ (170) إِلَّا عَجُوزًا فِي الْغَابِرِينَ (171) ثُمَّ دَمَّرْنَا الْآَخَرِينَ (172) وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِمْ مَطَرًا فَسَاءَ مَطَرُ الْمُنْذَرِينَ (173) إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآَيَةً وَمَا كَانَ أَكْثَرُهُمْ مُؤْمِنِينَ)(الشعراء) ( فَأَخَذَتْهُمُ الصَّيْحَةُ مُشْرِقِينَ* فَجَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِمْ حِجَارَةً مِّن سِجِّيلٍ)74 ( الحجر ) (فَأَنجَيْنَاهُ وَأَهْلَهُ إِلاَّ امْرَأَتَهُ كَانَتْ مِنَ الْغَابِرِينَ وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِم مَّطَراً فَانظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُجْرِمِينَ) 84 ( الأعراف ) ( وَلَمَّا جَاءتْ رُسُلُنَا إِبْرَاهِيمَ بِالْبُشْرَى قَالُوا إِنَّا مُهْلِكُو أَهْلِ هَذِهِ الْقَرْيَةِ إِنَّ أَهْلَهَا كَانُوا ظَالِمِينَ * قَالَ إِنَّ فِيهَا لُوطاً قَالُوا نَحْنُ أَعْلَمُ بِمَن فِيهَا لَنُنَجِّيَنَّهُ وَأَهْلَهُ إِلَّا امْرَأَتَهُ كَانَتْ مِنَ الْغَابِرِينَ * وَلَمَّا أَن جَاءتْ رُسُلُنَا لُوطاً سِيءَ بِهِمْ وَضَاقَ بِهِمْ ذَرْعاً وَقَالُوا لَا تَخَفْ وَلَا تَحْزَنْ إِنَّا مُنَجُّوكَ وَأَهْلَكَ إِلَّا امْرَأَتَكَ كَانَتْ مِنَ الْغَابِرِينَ * إِنَّا مُنزِلُونَ عَلَى أَهْلِ هَذِهِ الْقَرْيَةِ رِجْزاً مِّنَ السَّمَاءِ بِمَا كَانُوا يَفْسُقُونَ * وَلَقَد تَّرَكْنَا مِنْهَا آيَةً بَيِّنَةً لِّقَوْمٍ يَعْقِلُونَ ) ( العنكبوت31-35 ) َ( إِنَّ لُوطاً لَّمِنَ الْمُرْسَلِينَ * إِذْ نَجَّيْنَاهُ وَأَهْلَهُ أَجْمَعِينَ * إِلَّا عَجُوزاً فِي الْغَابِرِينَ * ثُمَّ دَمَّرْنَا الْآخَرِينَ * وَإِنَّكُمْ لَتَمُرُّونَ عَلَيْهِم مُّصْبِحِينَ * وَبِاللَّيْلِ أَفَلَا تَعْقِلُونَ ) الصافات هل بعد هذه الآيات وما بها من وعيد من الله ووصف مرعب لإهلاكهم .... هل هناك أي وجه للمقارنة بين ما حدث لقوم لوط بسبب أفعالهم وبين بشر يموتون بسبب أمراض وراثية أو غيرها من الأمراض المميتة الفتاكة ؟؟؟ نقطة أخيرة ... الشواذ لم يثبت أنهم مرضي ،، والزميلة أم سلمي لها مداخلة في نفس الموضوع ، تحتوي علي روابط لأبحاث تنفي وجود خلل جيني لدي الشواذ .
    1 نقطة
  31. من على ارتفاع 36,000 كيلومتر التقط القمر الصناعي الروسي Electro-L صوراً مدهشة للأرض كما لم نشاهدها من قبل، والسبب في ذلك هو جودة الصور التي تصل لـ121 مليون ميجابكسل !! سبحان الخالق المبدع
    1 نقطة
  32. تحليل مبسط وممتاز للاحتمالات المتوقعة...اشكرك على جهدك في اعدادها وانا اميل لحدوث الاحتمال رقم 5 ( موسى / محمد مرسي ) ولكن اخشى منه في نفس الوقت ويليه الاحتمال الاخر ( موسى / ابو الفتوح) وعندها اتوقع فوز ابو الفتوح ولكن في جميع الحالات اخشى من التلاعب لكي يتم جعل موسى يفوز بفارق بسيط مثل نموذج ( فرنسا) اي يفوز مثلا بنسبة تتراوح بين 58 الى 62 ٪ مثلا كما اتفق معك تماما في استحالة فوز محمد مرسي او اي مرشح غيره من الجولة الاولى مرة اخرى اشكر لك مجهودك المميز في وضع الاحتمالات واتمنى ان نحتفظ بها جميعا حتى انتهاء الانتخابات
    1 نقطة
  33. طلب الخليفة عمر بن الخطاب ( رضي الله عنه ) من اهل حمص ان يكتبوا له اسماء الفقراء والمساكين بحمص ليعطيهم نصيبهم من بيت مال المسلمين .. وعندما وردت الاسماء للخليفة فوجئ بوجود اسم حاكم حمص / سعيد بن عامر موجود بين اسماء الفقراء وعندها تعجب الخليفة من ان يكون واليه علي حمص من الفقراء سأل اهل حمص .. فأجابوه انه ينفق جميع راتبه علي الفقراء والمساكين ويقول ( ماذا افعل وقد اصبحت مسؤلا عنهم امام الله تعالي )ا وعندما سألهم الخليفة هل تعيبون شيئا عليه .. اجابوا نعيب عليه ثلاثا .. فهو لا يخرج الينا الا وقت الضحي .. و لا نراه ليلا ابدا .. ويحتجب علينا يوما في الاسبوع وعندما سأل الخليفة سعيد عن عن هذه العيوب اجابه .. هذا حق يا امير المؤمنين اما الاسباب فهي .. اما اني لا اخرج الا وقت الضحي فلاني لا اخرج الا بعد ان افرغ من حاجة اهلي وخدمتهم فأنا لا خادم لي وامرأتي مريضة .. واما احتجابي عنهم ليلا فلاني جعلت النهار لقضاء حوائجهم والليل جعلته لعبادة ربي .. واما احتجابي يوما في الاسبوع فلاني اغسل فيه ثوبي وانتظرة ليجف لاني لا املك ثوبا غيره فبكي امير المؤمنين عمر .. ثم اعطي سعيد مالا .. فلم ينصرف سعيد حتي وزعه علي الفقراء والمساكين
    1 نقطة
  34. و عليكم السلام ورحمة الله و بركاته بالنسبة لموضوع الختان فالاخبار متنوعة و اكثرها انه لم يحدث ختان بالفعل ده خبر من جريدة اخري ممكن جدا يكون هو الاصح الصورة دي بالذات واضح انها شنطة مدرسية مش شنطة اغذية او مأكولات ، و دي دعاية بيعملها شباب الاخوان لمرشحهم علي شنطهم المدرسية ، ما فيهاش اي حاجة و افضل من لصق البوسترات علي الحوائط العامة اهه الخبر من المصري اليوم و فيه نفس الصورة http://www.almasryalyoum.com/node/840461 الحقيقة الصورة مش واضحة ، و مش عايزة شوية ذكاء ده عايزة اينشتاين نفسه علشان يفهمها :) طبعا حادث الولد مؤسف و ربنا يرحمه و يصبر اهله و الاخوان اعتذروا ووضحوا ان الحادثة كانت عن طريق الخطأ و ان الاسرة متفهمة الوضع و انهم علي اتصال بيهم علي عكس ما يشاع والتحقيق اكيد حياخد مجراه و لو السائق اخطأ حيتعاقب و محمد مرسي اعتذر لاهل الطفل و بما اني اصبحت المتأسفة الرسمية ، فأنا متاسفة لو طولت علي حضرتك في الرد تحياتي لحضرتك
    1 نقطة
  35. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته في وقت ما... بنحتاج حد.... مش بس نحكيله.... نفضفض له.... او نرمي راسنا علي كتفه لما نتقرص من الدنيا في وقت ما.... بنحتاج حد... نفرح معاه... و نحلم معاه..... و نتجنن معاه... و احنا مش خايفين انه يعمل فيها العاقل الوحيد لما بتغيب طبيعي..افتقدك بس لما بتيجي بفتقدك اكتر علشان ببقي عارفة انه مقدمة لغياب.....أطول بس في كل وقت و...ح.....ش....ت.....ن.....ي
    1 نقطة
  36. تحية لحضرتك أستاذ محمود وأسئلة وجيهة ،، لا أعتقد أن بعض زملائنا سيجيب عليها أما انا فأجيب حضرتك علي الأسئلة - لا يمكن أن ينشأ طفل في جو وظروف شاذة بأن يكون له أبين أو أمين ويكون طفلا سويا ،، فسيؤثر هذا الوضع الغريب علي نفسية الطفل حتما خاصة عندما يجد كل أقرانه لهم أب واحد وأم واحدة - وطبعا تزيد احتمالية أن يتحول الطفل فيما بعد إلي شاذ جنسيا هو الآخر ( متأثرا بأسرته التي يعيش معها ) أكثر بكثير من طفل نشأ في أسرة وظروف طبيعية ( هنا وقع الضرر بالفعل علي الطفل ) - وبالتالي يؤثر هذا علي المجتمع ككل بمرور الوقت ،، فيزيد عدد الشواذ بالتدريج وهكذا ينتشر الشذوذ في المجتمعات التي تسمح بزواج المثليين وتسمح لهم بتكوين أسرة وبوجود أطفال . فالموضوع هنا تعدي القول الشهير ( انت حر مالم تضر ) لأن الضرر يقع بالفعل علي الآخرين والمحيطين وعلي المجتمع ككل وهذا ما يتعارض بالكلية مع تعاليم الإسلام الذي لا يسمح بشيوع الفساد في المجتمع ، ويأمرنا بالأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أما في ظل العلمانية ... فطالما الضرر يقع بصورة غير مباشرة أو بصورة مباشرة طالما لم يعترض من أصابه الضرر ،، فلا مشكلة وبالطبع من يستنكر مثل هذه الأوضاع الشاذة فعليه أن يحتفظ لنفسه بهذا الإستنكار لأنه ببساطة إن حاول أن يأمر بمعروف أو ينهي عن منكر فقد يصبح تحت طائلة القانون العلماني الذي يحمي الفساد ... أقصد الحريات بالطبع سيأتي من يقول كل مجتمع وله ظروفه وأعرافه وتقاليده ويمنح الحرية لأفراده بنسب مختلفة من مجتمع لآخر وإن ما يحدث في الغرب لا يجب أن يحدث في بلادنا ولكن هل كانت البداية في الغرب تماثل حالهم الآن وما وصلوا إليه ؟؟؟... أم أن كل شيء يبدأ صغيرا ثم بالتدريج تزداد الأمور سوءا وتزداد المفاسد شيوعا بمرور الوقت تحت مسمي الحريات التي تزداد تدريجيا ونحن نرفض هذه البداية في بلادنا ،، لأنها حتما ستؤدي إلي ما نراه الآن في الغرب ونستبعد حدوثه عندنا هي حبات عقد ، إن سمحنا بانفراط أولي حباته ، فستسقط باقي الحبات واحدة تلو الأخري فلنتجنب خطوات الشيطان ،،، ولنتمسك بشريعتنا وبديننا الذي هو عصمة أمرنا تحياتي
    1 نقطة
  37. 1 نقطة
  38. تصورى الشخصي .. ستنحصر المنافسة بين أربعة مرشحين أبو الفتوح ومحمد مرسي وللأسف موسى وشفيق .. أرجو التعقل والتفكير قبل التصويت .. وفي اعتقادى أى صوت يذهب لغير أبو الفتوح ومرسي يعتبر صوتا مهدرا يصب في مصلحة الفلول ..
    1 نقطة
  39. الاستاذ الفاضل محمد موضوع السيدة منال ابو الحسن و اتهامها نساء جمعة الحرائر بالتمويل حضرتك ذكرته اكثر من مرة و في كل مرة كنت بارفق لحضرتك تكذيبها لهذا الكلام ، و هي قدمت بالفعل بلاغ في الجريدة لا ادري صراحة ما سبب اعادة نفس الاتهامات مرة اخري أمينة المرأة بـ«الحرية والعدالة»: الحوار المنسوب إليّ ملفق وسأقاضي الجريدة للتشهير! أمينة المرأة بالحرية والعدالة تُقاضي جريدة الشرق الاوسط صراحة اجد الاولي بمصطلح المتلونيين هو الاعلام الذي كان دائما يقف مع الثوار و يتهم المجلس العسكريثم فجأة انقلب عليهم و اصبح المجلس العسكري هو البرئ و الثوار هم المتهمين لمجرد ان بعضهم كان ينتمي للتيار السلفي او من مؤيدي حازم صلاح حتي و ان كان نزولهم لم يكن لاعادة حازم صلاح ولكن لاعتراضهم علي حكم العسكر و المادة 28 و التي شاركهم في هذه المطالب باقي الثوار
    1 نقطة
  40. قصة المرأة والباذنجانة ===-==-=-==== قال الشيخ علي الطنطاوي في مذكراته: في دمشق مسجد كبير اسمه جامع التوبة، وهو جامع مبارك فيه أنس وجمال، سمي بجامع التوبة لأنه كان خاناً ترتكب فيه أنواع المعاصي، فاشتراه أحد الملوك في القرن السابع الهجري، وهدمه وبناه مسجداً. وكان فيه منذ نحو سبعين سنة شيخ مربي عالم عامل اسمه الشيخ سليم السيوطي، وكان أهل الحي يثقون به ويرجعون إليه في أمور دينهم وأمور دنياهم ، وكان هناك تلميذ مضرب المثل في فقره وفي إبائه وعزة نفسه، وكان يسكن في غرفة المسجد. مرّ عليه يومان لم يأكل شيئاً، وليس عنده ما يطعمه ولا ما يشتري به طعاماً، فلما جاء اليوم الثالث أحس كأنه مشرف على الموت، وفكر ماذا يصنع، فرأى أنه بلغ حدّ الاضطرار الذي يجوز له أكل الميتة أو السرقة بمقدار الحاجة، وآثر أن يسرق ما يقيم صلبه. يقول الطنطاوي: وهذه القصة واقعة أعرف أشخاصها وأعرف تفاصيلها وأروي مافعل الرجل، ولا أحكم بفعله أنه خير أو شر أو أنه جائز أو ممنوع. وكان المسجد في حيّ من الأحياء القديمة، والبيوت فيها متلاصقة والسطوح متصلة، يستطيع المرء أن ينتقل من أول الحي إلى آخره مشياً على السطوح، فصعد إلى سطح المسجد وانتقل منه إلى الدار التي تليه فلمح بها نساء فغض من بصره وابتعد، ونظر فرأى إلى جانبها داراً خالية وشمّ رائحة الطبخ تصدر منها، فأحس من جوعه لما شمها كأنها مغناطيس تجذبه إليها، وكانت الدور من طبقة واحدة، فقفز قفزتين من السطح إلى الشرفة، فصار في الدار، وأسرع إلى المطبخ، فكشف غطاء القدر، فرأى بها باذنجاناً محشواً، فأخذ واحدة، ولم يبال من شدة الجوع بسخونتها، عض منها عضة، فما كاد يبتلعها حتى ارتد إليه عقله ودينه، وقال لنفسه: أعوذ بالله، أنا طالب علم مقيم في المسجد، ثم أقتحم المنازل وأسرق ما فيها؟؟ وكبر عليه ما فعل، وندم واستغفر ورد الباذنجانة، وعاد من حيث جاء، فنزل إلى المسجد، وقعد في حلقة الشيخ وهو لا يكاد من شدة الجوع يفهم ما يسمع، فلما انقضى الدرس وانصرف الناس، جاءت امرأة مستترة، ولم يكن في تلك الأيام امرأة غير مستترة، فكلمت الشيخ بكلام لم يسمعه، فتلفت الشيخ حوله فلم ير غيره، فدعاه وقال له: هل أنت متزوج ؟ قال: لا، قال: هل تريد الزواج؟ فسكت، فقال له الشيخ: قل هل تريد الزواج ؟ قال: يا سيدي، ما عندي ثمن رغيف والله فلماذا أتزوج؟ قال الشيخ: إن هذه المرأة خبرتني أن زوجها توفي وأنها غريبة عن هذا البلد، ليس لها فيه ولا في الدنيا إلا عم عجوز فقير، وقد جاءت به معها- وأشار إليه قاعداً في ركن الحلقة- وقد ورثت دار زوجها ومعاشه، وهي تحب أن تجد رجلاً يتزوجها على سنة الله ورسوله، لئلا تبقى منفردة، فيطمع فيها الأشرار وأولاد الحرام، فهل تريد أن تتزوج بها؟ قال: نعم. وسألها الشيخ: هل تقبلين به زوجاً؟ قالت: نعم. فدعا بعمها ودعا بشاهدين، وعقد العقد، ودفع المهر عن التلميذ، وقال له: خذ بيدها، وأخذت بيده، فقادته إلى بيته، فلما دخلته كشفت عن وجهها، فرأى شباباً وجمالاً، ورأى البيت هو البيت الذي نزله، وسألته: هل تأكل؟ قال: نعم، فكشفت غطاء القدر، فرأت الباذنجانة، فقالت: عجباً من دخل الدار فعضها؟؟ فبكى الرجل وقص عليها الخبر، فقالت له:هذه ثمرة الأمانة، عففت عن الباذنجانة الحرام، فأعطاك الله الدار كلها وصاحبتها بالحلال
    1 نقطة
  41. شرح بالفيديو لمشروع النهضة ( 8 حلقات ) الدكتور عصام الحداد مدير الحملة الرئاسية للدكتور محمد مرسي ومسئول العلاقات الخارجية بحزب الحرية والعدالة الحلقة الاولى http://www.youtube.com/watch?v=MMHUfoSEyZo الحلقة الثانية http://www.youtube.com/watch?v=M8ozKpNDFVc&feature=related يتبع بقية الثمان حلقات المتبقية
    1 نقطة
  42. الموضوع مش مصطبة الناس قاعدة عليها تغني وترد على بعضها فعلى حسب علمي .. إن لا الليبرالية ولا العلمانية هي إن أمك تخلع الحجاب .. أو المثليين يتجوزوا بعض ... فهذا أمر ضد الفطرة أساساً وإذا سيبت موضوع ما كله على بعضه وجيت تمسك نقطة معينة تفسرها من وجهة نظرك إنت وكأنك ظبطت واحد متلبس ووقفت فوق برج عالي تفضحه وتشهد الناس عليه .. فيبقى عليه العوض أصلهم برضوا شبعوا تريقه علينا نحن المسلمون لما إتنين تلاته من العلماء أفتكسوا موضوع إرضاع الكبير .. فاكرينه طبعاً ودده بالنسبة للعالم دي ما يفرقش عن موضوع زواج المثليين بالنسبة لنا وفضيحه ما بعدها فضيحة ... وحتى ما يُثار هذه الأيام وما اعرفش دي فتوى ولا قانون ولا إفتكاسة ولا خبر كاذب عن جماع الوداع والحاجات الغريبة دي أيها السادة العقلاء ... الحلال بين والحرام بين وبينهما أمور مشتبهات ... إنت حر إنك تقبل فكر معين وترفض بعضه ... او تقبله كله أو ترفضه كله ... وانت حُر إنك تُضيف إلى فكرك وعقيدتك أفكار لا تتناقض معها .. وإنت حر إنك تقول انا مُسلم ليبرالي مثلاً ... ادين بالإسلام وأقبله كمرجعية .. وفي نفس الوقت أنا منفتح على أي فكر اخر لا يتنافى مع عقيدتي ... لان تظل عقيدتي هي المظلة الكبيرة التي تقع تحتها أفكاري .... وإذا كان أوباما بيعمل كده عشان داخل خلاص على إنتخابات كمان كام شهر وفي عرض صوت واحد ... فهو حر ودي سياسات وتكتيكات متبعة .. ولا تفرق كثيراً عن المحلسه لإسرائيل والتنازلات اللي بيعملوها كل شويه الغريبة إنك تلاقي الناس تمسك في موضوع زواج المثليين وحقوق الشواذ ... وهما أنفسهم يعملوا ودن من طين وودن من عجين لما رئيس امريكي ييجي يوعد الصهاينة إن أول قرار هاياخده هايكون نقل سفارة بلده من تل أبيب للقدس !!!!!!!!!... بالظبط زي نُكتة بوش وتوني بلير ... لما بوش قال له أنا لما أغزو العراق هاقتل مليون عراقي وواحد دكتور سنان .. فبلير إستغرب وقال له : وإشمعنى يعني دكتور سنان واحد ؟ وما هموش المليون اللي هايتقتلوا إحنا برضوا كده .. هاتك يا تريقة على موضوع لا يخصنا ولا يخص مجتمعنا وهاتك يا إسقاطات على أشياء لا تمس مجتمعنا ولا نبالي بقضايا هامة .... وكل واحد عاوز يطلع في النهاية إن هو المنتصر لفكره على سبيل المثال : النهاردة في وقت الغداء والراحة بتاعي .. بأشاهد قناة الحكمة إلا واجد حرباً ضروس بين السلفيين المنتمين لقناة الحكمة .. وهما بيردوا على إتهامات وتدني أسلوب صفوت حجازي ومحمد عبد المقصود .. اللي أقل إتهام أتهموه لهم كلهم بإن السلفيين هم عملاء لأمن الدولة .... يعني بالنسبة للاخوان دلوقت السلفيين بقوا كخه وعملاء وبيغسلوا اموات ده أخرهم يعني ....إزاي الحال يا شباب ؟ ويشهد الله أني سمعت بالأمس في الأستديو التحليلي لعماد الدين أديب وعمرو الشوبكي ووحيد عبد المجيد والمعتز بالله عبد الفتاح ... سمعت تعليق من الدكتور وحيد عبد المجيد عن الصفقة اللي بمقتضاها دعم السفليون وحزب النور الدكتور أبو الفتوح .. الراجل قال بالنص : شهادة للتاريخ وأمام الله .... بأنني خلال حوالي 4 شهور هي عُمر البرلمان المصري لم أرى حزب النور ولا السلفييون يدخلون في صفقات .. وأنهم اكبر فصيل في البرلمان يسعى إلى التوافق وتقديم التنازلات من أجل التوافق ووحدة الصف وجمع جميع القوى الوطنية مع بعضها البعض لخدمة الوطن .. يعني أهي شهادة من واحد لا يخجل أن يقول أنه ليبرالي ... وتقابلها شهادة من ناس لحد النهاردة بيطبلوا للمشروع الإسلامي وبيدعوا له . وفي نفس الوقت يهاجموا فصيل هو كان شريك لهم في نضالهم السياسي ... لكن لما تيجي ناحية مصلحته يقطع فيك ويكذب ويدعي عليك كذباً شوفتوا إن كل حاجه ممكن تبقى نسبية إزاي ؟ وإن كل فكر ممكن يؤخذ منه ويُرد إزاي ؟
    1 نقطة
  43. السلام عليكم الاخوه الكرام جزاكم الله كل خير اخى محمد اوف يو إس إيييييييييه ما تعملش فى نفسك كده . :) ..إنت لسه شوفت حاجه أولا إليك الخبر بطريقه اخرى عن طريقه الكذابين بتوع اليوم السابع لم تكن الجلسه ندوه دينيه او درس فى مسجد و انما تم طرح الامر من جوانب عديده كان على رأسها هو الخلفيه الشرعيه للأمر ..القرض الربوى .. و الذى يحكمنا فيه الدستور المصرى الذى يقول بشكل واضح و صريح ان الشريعه الاسلاميه ...الهسهس .. هى المصدر الرئيسى للتشريع إذن الأمر لم يتجاوز الدستور المصرى ..فلماذا هذا التهوك نحن مسلمون و لله الحمد و ستظل مصر كذلك رغم انوف الجميع و أشكرك يا محمد على الإحصائيه التى تفضلت بوضعها عن حال مصر مع الديون و التى تمت فى ظل الانظمه المتعاقبه منذ إشتراكيه الملهم مرورا برأسماليه المؤمن وصولا الى ليبراليه و علمانيه صاحب اول ضربه جويه و التى اوصلتنا الى القاع رغما عن انوفنا جميعا و حان الوقت يا محمد لننفض عنا تلك الاوساخ التى علقت بنا رغما عنا و اول الغيث قطره و الامر ليس مستحيلا و لو انك تابعت الجلسه و لم تكتفى بمطالعه الصور و بعض الكلمات فى جرائد مشبوهه مشمومه كاليوم السابع مشهوره بكذبها و تدليسها لرأيت الامر من جوانب اخرى تثبت ان هناك من يحبون البلد فعلا فهم لم يرفضوا القرض بسبب موضوع الربا المحسوم يا محمد و لا مجال لمناقشته و يكفيك هذه الأيه يا نهار ابيض ..حرب من الله و رسوله .. إذا كنا ما قدرناش على حرب الناموس و الجراد هنتحمل حرب من الله المهم تكلم الكثير من النواب و منهم من فند الامر بشكل اقتصادى و قال ان حسن إداره الموارد يمكنه حل المشكله دون الوقوع فى براثن الديون التى معلوم تماما ان من يدفعها لا يدفعها من اجل سواد عيوننا بل إن من النواب مثل المحترم جمال حشمت الذى عرض مشروع اخر قليل التكلفه جدا و تم البدايه فيه فى قريه واحده لقله الامكانيات و هو عباره عن وحده تدوير للمخلفات لا تتجاوز 600 الف جنيه للقريه الواحده و هكذا للامر جوانب اخرى الأمر يتعلق بحسن إداره الموارد يا ساده فالاموال موجوده و اسألوا عن الصناديق الخاصه و كم المليارات فيها بل إسألوا عن 30 % من إقتصاد مصر موجود فى يد العسكر لا يعلم عنه احد اى شئ و الدليل ..المليار .. التى منحها طنطاوى منذ عده اشهر للحكومه من جيب اهله الكرام الاحباب لا تجعلوا ليبراليتكم او علمانيتكم تحجب الحقيقه عنكم و تمنع الخير عن مصر فوالله الذى لا إله إلا هو لن ينصلح الحال إلا بالعوده للاسلام و تذكروا أن خالق هذا الكون هو الله عز و جل الذى طلب منا بل فرض علينا ذلك و لقد رأينا بأم اعيننا ماذا أل اليه المنهج الليبرالى و العلمانى حتى فى لدول التى طبقته ..الفشل الذريع التام و ما الأزمه الاقتصاديه التى حدثت منذ اعوام ببعيده فضلا عن الانهيار الاخلاقى و غيره منا ببعيد الحمد لله على نعمه الاسلام و كفى بها نعمه
    1 نقطة
  44. تقول الياسمينة بود ولطف أنا لوني النقاء تغنوا بي الشعراء أزين شعور النساء يصنعون مني أعقاد يرتدونها في الأجياد ضعني حول معصمك أو خاتما في اصبعك فليس من طبعي العناد http://www.youtube.com/watch?v=LTJrSHqus9M
    1 نقطة
×
×
  • أضف...