اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

لوحة القادة

  1. نوران

    نوران

    الأعضاء


    • نقاط

      4

    • إجمالي الأنشطة

      2,726


  2. عبير يونس

    عبير يونس

    الإشراف العام


    • نقاط

      4

    • إجمالي الأنشطة

      11,871


  3. Abu Reem

    Abu Reem

    الأعضاء


    • نقاط

      3

    • إجمالي الأنشطة

      2,507


  4. Alshiekh

    Alshiekh

    الإشراف العام


    • نقاط

      2

    • إجمالي الأنشطة

      11,775


المحتوى صاحب التقييم الأعلى

عرض المحتوى صاحب أعلى تقييم في 19 ديس, 2012 في جميع الأقسام

  1. تخطيء اللجنة التأسيسية بحوارها مع هؤلاء الخونة الكاذبون...اصحاب الالف وجه لا اعرف لماذا تهتم اللجنة او مؤسسة الرئاسة بهم بعد ان ظهر تدليسهم وكذبهم وأهدافهم الخبيثة للناس... فعلوا المستحيل لتزوير الانتخابات ونجحوا باموالهم واعلامهم في خداع البسطاء.. هؤلاء يريدون دستور...يحقق المصحلة لهم دون غيرهم - والان بعد ان لفظهم الشعب وسيلفظهم في المرحلة الثانية من الانتخابات يجب ان يتوقف بعدها الكلام.. هذا هو سبب رفضهم للدستور
    3 نقاط
  2. لايوجد كيان اسمه الدستورية او التأسيسية الدستورية انتهت يوم تسليم مسودة الدستور لرئيس الجمهورية يعني دعوتهم لاتساوي شيئا مثلها مثل دعوة مرشد المحظورة الغير شرعية
    2 نقاط
  3. look who is talking !! وهنا كان ايه ؟؟؟ إغضب إغضب إغضب :closedeyes:
    2 نقاط
  4. ههههههههععععععععع لااااااااااااا ما تقوليش... فعلا ... بجد المصدر من فضلك عشان أنا ممكن أحطها فى توقيعى هنا و... و فى منتديات كتير صحيح يا ولاد لو كنتو نسيتو اللى جرا... هاتو الدفاتر تنقرا أخي الفاضل اضحك الله سنك الصورة متداولة على تويتر ولا أعرف مصدرها وان كنت اراها صعبة الفبركة فكيف يحصلون على ملامح الشيخ نفسها وفي سن الشباب الصراحة التسريحة لايقة عليه جدا الصورة مفبركة رفع الصور وفيه غيرها كتير علي النت .. بوجوه مختلفة يبدو انه لم يعد هناك شىء حقيقي هذه الأيام فلا ينبغي أن نصدق كل ما نري أو نقرأ لمجرد إنه يوافق الهوي .
    2 نقاط
  5. فى موضوعين قديمين - وربما فى ثلاثة - ألقيت بالقفاز فى وجه من يخاطبوننا باعتبارهم "التيار الإسلامى" .. أو باعتبارهم مؤيدى "التيار الاسلامى" تحديتهم أن يأتونا بنص من قرآن كريم أو من حديث شريف فيه هذا اللفظ "إسلامى" وما زال التحدى قائما .. وما زالوا صامتين مبلسين الحقيقة أن اللفظ ليس من الإسلام فى شئ إنما هو حيلة "للتحصين" و "التخويف" و "الاقصاء" قد يكون تفصيلى لما أجملت ثقيلا على القلوب .. قلوب المخدوعين بالتسمية لذلك آثرت أن أضع شرحا مفصلا على لسان أثنين من جماعة الأخوان أحدهما من جيل الوسط بالجماعة والآخر من رعيلها الأول الآخر هو أستاذ الأول باعدت بينهما الأيام وسجن الأستاذ فى أحداث الستينيات وما أدراك ما الستينيات تقابلا بالمصادفة - من بعد فراق - فى أحد المساجد عندما كان التلميذ يلوذ بالصلاة وبالمساجد لكى يقوى على اتخاذ قرار قرار أملاه عليه دينه الحق بعدما رأى سلوك من يرتدون مسوحه لتحقيق غرض بعينه الشرح يأتى على لسان "الأخ" السابق ثروت الخرباوى المحامى فى كتاب إسمه .. "سر المعبد - الأسرار الخفية لجماعة الأخوان المسلمين" يقول الأستاذ ثروت الخرباوى- راويا - فى صفحة 147 إلى صفحة 150 من الفصل الثامن من الكتاب ثم ينتقل الكاتب إلى موقف آخر مع المرشد "مصطفى مشهور" وهذا المرشد لمن لا يعرف هو أحد أعضاء النظام الخاص وكذلك المرشد مهدى عاكف "بتاع طظ فى مصر وابو مصر واللى فى مصر" ثم يعود الكاتب فى بداية الفصل التاسع وفى صفحة 161 ليستطرد روايته عن "الشيخ الحكيم" لنعرف أن ذلك الشيخ الحكيم كان أستاذه الذى درس على يديه اللغة العربية والدين وأنه أحد رجال الرعيل الأول للأخوان يقول الأستاذ ثروت الخرباوى المحامى ويعود الكاتب ليكمل ما بدأه الأستاذ معه عن خطأ تسمية "إسلامى" فيقول فى صفحة 165 .. وكان ذلك فى زيارته للأستاذ فى منزله هذا هو المعنى .. وهذا هو القصد من وراء هذه التسمية أراد القادة والمفكرون فى هذا التيار "الإسلامى" أن يفاصل الأتباع بينهم وبين قومهم أراد القادة والمفكرون أن يزرعوا فى وجدان الأتباع أن كل من ينتقد أى شئ "إسلامى" إنما هو ينتقد الإسلام .. كاره للإسلام .. حاقد على الإسلام وقد كان لهم ما أرادوا ومن لا يصدق فليجادل أى "إسلامى" فى فكره .. لا فى دينه وسيرى ما يناله من إرهاب فكرى .. وإخراج من الملة
    1 نقطة
  6. </h1> <h1 style="padding: 0px 30px 0px 0px; margin: 0px; outline: none; border: 0px none; background-image: url(http://rassd.com/styel/rassd/images/row_right.gif); font-family: Arial, Helvetica, sans-serif; font-size: 16pt; color: rgb(213, 0, 0); text-align: justify; background-position: 100% 0%; background-repeat: no-repeat no-repeat;"> جهت هيئة مكتب الجمعية التاسيسية للدستور دعوة لاربعة قادة من جبهة الانقاذ الوطنى فى مصر لاجراء حوار علنى شفاف حول مالديهم من اعتراضات بشان مشروع الدستور الجديد وذلك يوم الجمعة القادمة بمقر مجلس الشورى. وارسلت هيئة المكتب الدعوة لكل من الدكتور محمد البرادعى والسيد عمرو موسى والسيد حمدين صباحى والدكتور السيد البدوى ، موضحة ان هذا الحوار ياتى فى وقت يمر فيه الشعب المصرى بمنعطف تاريخى يقرر فيه مستقبله ويرسم ملامح النظام السياسي والاجتماعى لعقود قادمة ويمثل الدستور نبراسا للامة يحدد لها هذه الملامح وفى وقت يتخذ فيه الشعب المصرى قراره بقبول او رفض مشروع الدستور الذى اعدته الجمعية التاسيسية. وقالت ان هذا الحوار ياتى من منطلق حرص الجمعية على عرض كافة الاراء ومختلف وجهات النظر بشفافية كاملة على جموع الشعب المصرى ليقرر مايراه فى صالح الوطن ولكى يبدى قادة العمل الوطنى الذين لديهم اعتراضات على مشروع الدستور اعتراضاتهم فى جلسة حوار علني وعرض كافة وجهات النظر بصورة راقية وحضارية وبدون اى تشويش حتى يستطيع المواطن المصرى اتخاذ قراره بنفسه بعد الاستماع لكافة وجهات النظر ، كما يهدف الى الاجابة على الاستفسارات بصورة علانية وشفافة. واضافت هيئة المكتب فى دعواتها ،انه تاكيدا على جدية الحوار فان الجمعية ستقوم بتعيين منسق للحوار يتم التوافق عليه من الحضور مع ضمان الفرص المتساوية للجميع لطرح وجهات نظرهم دون قيود وكذلك الاجابة دون حرج على اى تساؤل خاص بمواد مشروع الدستور ، مشيرة الى انها حرصت على توجيه الدعوة لقادة جبهة الانقاذ باشخاصهم حتى يتسنى للمواطن المصرى سماع تحفظاتهم فى هدوء. واكدت ان هذا اللقاء سيعكس للمواطن المصرى حرص نخبته السياسية على الحوار الجاد وعلى المصلحة العليا للوطن وسيضرب له المثل على قبول الاختلاف ..وقالت "اننا نعلم حرصكم الشخصى على صالح الوطن ومتاكدون من صدق نياتكم لاتاحة الفرصة للمواطن المصرى لاتخاذ قراره بناء على دراية كاملة بمواد مشروع الدستور". http://rassd.com/1-51378.htm اكيد طبعا لن يقبلوا لانهم اضعف من يناظروا اى احد
    1 نقطة
  7. صيدلي مسطول سألوه : بتحب مين من المطربين ؟!! قال : اسبرين عبدالنور مرهم فارس ديانا كورتيزون و طبعا الست ام كبسول
    1 نقطة
  8. مقال تجميعى لكل فضائح الانتخابات ...
    1 نقطة
  9. مدهشة عجيبة مليئة بتفاصيل تظهر تباعا كلما طالت نظرتك للصورة !!!
    1 نقطة
  10. كنت عاوز اعرف ازاى ان الشركة اللى انا رايح اشتغل فيها نطاق احمر ام اخضر وايه الفرق وهل فى مميزات لكل نطاق مع العلم ان الشركة طلعتلى تأشيرة محاسب عام انا وخمسة من اللى عملوا الانترفيو وهل اول سنه بيكون فى نزول مصر ولا صعب لانى هخطب نفس الشهر السنة الجديدة ان شاء الله فحتاج انزل مصر ولو لخمس او 3 أيام وازاى اقدر اكسب الكفيل فى صفى ارجو الافاده
    1 نقطة
  11. 1 نقطة
  12. أدي عملك علي اكمل وجه طالب بحقوقك بإحترام سيحترمك الجميع شكر للرد والله يا جماعة انا مش كان قصدى حاجة وحشة لما قولت اكسب العميل فى صفى انا كان قصدى ان الكفيل يعاملنى كويس لانى متخوف شوية من المعاملة لكن مش قصدى والله حاجة وحشة بجد بعتذر عن اى سوء فهم معلش استاذ حسام منين اطلع تصريح عمل
    1 نقطة
  13. حبيبى .. هالليل يتهادى على يومنا .. فأيقظ نجوم السما ليحلو سمرنا .. و اهدى القمر شعاعه الفضى من ضينا .. و اجعل النسمات شاهدة على همسنا .. فما الهوى إلا بعض من حبنا .. فخذ يدى و ناجها بآمالنا .. و بث شفتاى كل احلامنا .. و لا تبخل على الخصر بأهوائنا .. و اجعل الليل يقص حكاية عمرنا .. فسعادة الدنيا بإذن المولى تنتظرنا
    1 نقطة
  14. لو كان الإعلام رجلاً .. لقتلته كان مفروض مداخله زى دى تبقى موضوع قائم بذاته اختى الفاضله ام سلمى .. عشان نشوف تعليقات الاخوه من التيار الليبرالى العلمانى .. وأيضا من حزب أعداء الاخوان
    1 نقطة
  15. احزن يا اعلام كل اللي ماتوا اخوان و مش حتعرفوا تتاجروا بدمهم !!
    1 نقطة
  16. اسراف في ألوان البهجة حد الترف
    1 نقطة
  17. كلامك صح يا عمرو و هنا النية هي المحدد طالما ان الفعل في حد ذاته ليس بخطأ ثم ان الشيعة لا يقولون كرم الله وجهه اصلا، بل يقولون عليه السلام اما ما سماه به رسول الله فهو "ابو تراب" اما لفظ "كرم الله وجهه" فلا يحضرني المصدر الان، و لكنه اطلق على امير المؤمنين بعد زوال دولة بني امية و مجئ دولة بني العباس فان بعض خلفاء بني امية امر بلعن علي بن ابي طالب في خطبة الجمعة فلما زال ملكهم قالوا كرم الله وجهه، يعني ضد اللعن كذلك ما يقوله الامام في اخر الخطبة : "ان الله يأمر بالعدل و الاحسان و ايتاء ذي القربى و ينهي عن الفحشاء و المنكر و البغي" زيد في الخطبة بدلا من لعن علي بن ابي طالب الذي امر به بعض خلفاء الامويين و هذا اللعن على المنابر كان وسيلة سياسية لتحريض الناس مثلا عبد الله بن الزبير لما ثار ضد الامويين، لعن مروان بن الحكم و عبد الله بن مروان، و قال ان الحكم لعين رسول الله و طريده (لانه نفاه الى الطائف)
    1 نقطة
×
×
  • أضف...