اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

إعلان إداري بخصوص باب الحياة و الهجرة الي كندا

Scorpion

Recommended Posts

كنت افضل عدم الكتابة والحديث حول هذا الموضوع لكن لى وجهة نظر احب اقولها

معظمنا غير راضين عن ماكان علية الحال فى باب الهجرة الى كندا وباب المغتربين المصريين

معظمنا متهمين بالتقصير فى العشوائية التى كانت تحدث احيانا

معظمنا مؤمن بضرورة ان يكون الباب اكثر تنظيما وسهولة فى البحث والتنسيق

معظمنا ليس لدية مانع ان يكون له دور فى هذا التنظيم والتنسيق

لكن ما اثار واظهر غضب واستياء الجميع بالقفل المؤقت للباب هو

قفل الباب بشكل مفاجىء دون التنوية الى انه سوف يتم ذلك او فتح موضوع يناقش السلبيات وان الادارة بصدد اتخاذ قرار بقفل الباب مؤقتا اذا لم تجد تعاونا من الجميع

إذا شبهنا المحاورات بمثلث ثلاثى الاضلاع

الضلع الاول هو صاحب المنتدى ولولاة ماكان اصلا هناك مساحة لكل منا بالكتابة والمشاركة

الضلع الثانى هم المشرفين وما لهم من دور فى التنظيم والتنسيق والحفاظ على الشكل العام للمنتدى

الضلع الثالث هم الاعضاء واصحاب المواضيع ولولاهم ايضا ما كانت تكتب المشاركات التى تمثل العمود الفقرى للمنتدى

اذا عندما يكون هناك مشكلة ما ويكون الضلع الثالث هو بالاساس المتسبب فيها اذا لابد من مشاركة هذا الضلع بشكل فعال بدلا من فرض سياسة العقاب الجماعى على الجميع وتهميش هذا الضلع الفعال وفرض قرارات عليه دون امهالة فرصة لمحاولة الاصلاح .

ثانيا

لوكان تم قفل الباب فى ظروف غير الظروف التى حدثت مؤخرا بالباب كانت حدة الزعل من الاعضاء قلت ولكن بدى شعور جماعى من الاعضاء بالعقاب نتيجة للتطاول على احد المشرفين وابدأ رأيهم فى احد المشرفين الافاضل

الباب يحظى بأعضاء قمة فى التعاون والحيادية وناس لهم رؤية مثل د هشام ابراهيم ود قناوى ود الشامى وأخرون كان لابد مشاركتهم لكى يكون لهم دور فى التنسيق لما لهم من رؤية و رصيد لدى جميع الاعضاء فى هذا الباب .

انى لأأسف لما آلت اليه الامور ابتدأ من العشوائية مرورا بالغلق ونهاية برحيل بعض الاعضاء والذهاب لمنتديات اخرى

قد يقول البعض ان من يرحل يرحل فالمحاورات ليست واقفة على هؤلاء ولكن ليس كل من رحل سىء فالباب كان به ناس قمة فى الذوق والخبرة فى جميع المجالات

اتمنى ان يعود لنا باب كندا ثانيا ولكن اكثر تنظيما ويعود الاعضاء ايضا ويكون هذا درسا يتعلم من الجميع المشرفون والاعضاء

"‏{‏‏وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَل لَّهُ مَخْرَجًا وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ وَمَن يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ إِنَّ اللَّهَ بَالِغُ أَمْرِهِ قَدْ جَعَلَ اللَّهُ لِكُلِّ شَيْءٍ قَدْرًا‏} "

رابط هذا التعليق

• الردود 111
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

استاذ رفاعي معلش يعني بس كنت عايزة اسأل حضرتك هو فيه نوع تاني من المثلثات غير ثلاثية الاضلاع ؟

معلش انا قلت اسأل برده مفيهاش حاجة

اوعي تزعل باب الزعل مغلق حتي إشعار أخر :rolleyes:

رابط هذا التعليق

استاذ رفاعي معلش يعني بس كنت عايزة اسأل حضرتك هو فيه نوع تاني من المثلثات غير ثلاثية الاضلاع ؟

تصدقى مش عارف اصلى باين كنت ادبى ممكن تسألى حد من اخوانا اللى كانو علمى يقدر يفيدنا ههه

عارفة حضرتك هذه المشاركة وبدون زعل برده تمثل خلافا بين الاعضاء والاشراف هل يقتصر الحديث حول محور الموضوع ام يتطرق الى جوانب اخرى ليس لها علاقة بالموضوع اساسا

تم تعديل بواسطة Alrefaey

"‏{‏‏وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَل لَّهُ مَخْرَجًا وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ وَمَن يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ فَهُوَ حَسْبُهُ إِنَّ اللَّهَ بَالِغُ أَمْرِهِ قَدْ جَعَلَ اللَّهُ لِكُلِّ شَيْءٍ قَدْرًا‏} "

رابط هذا التعليق

السلام عليكم ورحمة الله...

الفاضلة منال شوقى..

كنت أظن أن حضرتك تعلمى على الأقل سبب واحد وراء القرار المفاجىء بغلق باب كندا بصفة مؤقتة...

وهو السبب الذى ارسلتى تقرير للادارة بشأنه حول تعرضك للاهانة بألفاظ لا تليق ان تصدر من أحد ....

وهو كان احد الاسباب التى جعلتنا نأخذ هذا القرار...لاننا رأينا أن مستوى الحوار أصبح لا يختلف عن مستوى حوارات الشوارع...وكان لابد من وقفة...لالتقاط الانفاس...وحتى نستطيع التركيز فى عملنا ..ويأخذ الجميع راحة من القيل والقال

وربنا يوفق الجميع...

تحياتى

{ لَّقَدْ كُنتَ فِي غَفْلَةٍ مِّنْ هَـٰذَا فَكَشَفْنَا عَنكَ غِطَآءَكَ فَبَصَرُكَ ٱلْيَوْمَ حَدِيدٌ }

رابط هذا التعليق

ليس لدي جديد لكي اقوله في موضوع غلق باب الهجرة الي كندا ،

لقد قال اخوتي الاعضاء في هذا الموضوع الكثير و الكثير

فقط حاجة بسيطة احب اقولها: سبب معرفتي بهذا المنتدي الجميل هو باب الهجرة الي كندا.

انا اصلا لا احب الاشتراك في المنتديات ، ولكن هذا المنتدى جذبني لان كل الناس الموجودين فيه هم ناس افاضل بداية من السادة القائمين على المنتدى و المشرفين و الاعضاء.

سبب استمراري في متابعة و الاشتراك في هذا المنتدى، هو انني شعرت ان الجميع هنا اخوة، يتشاركون في الافراح و الاحزان و يسألوا على بعض وكأنهم اسرة واحدة، بالرغم ان كل واحد فيهم في بلد.

حضرتكم بتقولوا ان التهاني والسلامات تؤثر بالسلب على من يبحث عن معلومة، ولكن صدقوني انها ايضا تؤثر بالايجاب على الكثير منا...يكفي انها تخلق جو من الود و الالفة في وقت بقي اعز الاصحاب مش بيسألوا على بعض حتى بالتليفون

معرفش ليه دلوقتي للاسف الامور بقت خناقة و خلافات بين فريق الاعضاء و المشرفين، وكل عضو بقي يفكر ميت مرة في التعليق قبل ما يكتبه... اخاف ان يفقد هذا المنتدى بريقه

لا تفعلوا مثل حكومتنا الي بتعامل الشعب على انه طفل و تفرض علينا الرقابة في كل شئ وتتبع سياسة كتم الافواه

لا اقصد من كلامي ان تعم الفوضي

ولكن عاقبوا العضو الذي يخالف قواعد المنتدي، اعطوا الانذارات ، او امنعوا العضو المخالف من التعليق نهائيا

اما العقاب الجماعي فهو امر مرفووض

سوأل اخير:

انا لا اجد موضوع الدكتور تهامي (كندا التي رأيتها) ولا موضوع دكتور هشام

فهل تم حذفهما؟

Que de routes prend et que de raisons se donne le cœur pour en arriver à ce qu’il veut

أشياء تؤلم : أن تصل يوماً إلى قناعة أن كل من مر بك أخذ جزاءً منك ومضي...أن تجد نفسك مع الوقت قد بدأت تتنازل عن احلامك واحداً تلو الاخر....أن تفتح عينيك يوماً على واقع لا تريده

رابط هذا التعليق

الفاضلة منال شوقى..

كنت أظن أن حضرتك تعلمى على الأقل سبب واحد وراء القرار المفاجىء بغلق باب كندا بصفة مؤقتة...

وهو السبب الذى ارسلتى تقرير للادارة بشأنه حول تعرضك للاهانة بألفاظ لا تليق ان تصدر من أحد ....

وهو كان احد الاسباب التى جعلتنا نأخذ هذا القرار...لاننا رأينا أن مستوى الحوار أصبح لا يختلف عن مستوى حوارات الشوارع...وكان لابد من وقفة...لالتقاط الانفاس...وحتى نستطيع التركيز فى عملنا ..ويأخذ الجميع راحة من القيل والقال

وربنا يوفق الجميع...

تحياتى

أستاذتي الفاضلة /مدام فلانة

ليس معني أني تعرضت للأهانة من أحدهم أني هفرح لما الباب يتقفل

علي العكس أنا زعلانة مثل باقي زملائي وزعلانة جدا كمان

ولو تسمحيلي حضرتك ذنبه إيه إللي مغلطش يتاخد بذنب اللي غلط

معني كدة إن الكل يدفع تمن غلطة واحد ؟

أنا سعيدة طبعا أنكم عاقبتم المخطيء في حينه لكن أنا شايفه إنه مخسرش حاجة

لأن كده كده الباب مغلق علينا كلنا

تم تعديل بواسطة منال شوقي

رابط هذا التعليق

الفاضلة منال شوقى..

وربنا يوفق الجميع...

تحياتى

ليش الكل مش عايز يقول ان المشاكل في المحاورات كلها جت من ورا راس (منال شوقي) أنا بقالي سنتين بزور المنتدى و أول مره يحصل اللي حصل بسبب مداخلاتها

أتمنى يكون لها الجرأه أن تعترف بهذا

و أتمنى أن تترك المحاورات ليستفيد الجميع كما كان الوضع قائما قبل ما تتدخل بردودها المستفزه

رابط هذا التعليق

الكلام موجهه الى المشرفين و الأعضاء

يا جماعة هو ليه أنتم مش عايزين تصبروا على المشرفين عقبال ما ينتهوا من التطوير

مش يمكن المنتدى يتطور للأحسن

و المشرفين ليه مش قادرين تستحملوا الغضب اللى عند الأعضاء شوية كمان استحملتوا كثيرا فاصبروا قليلا

و لى عندكم طلب بل رجاء كفاية جدال ما فيش حد من مشرفين أو أعضاء يقول معلش الله يسامحك و يكتم غيظه شوية

ايه لزوم السخرية أكيد كل واحد مننا زعلان على غلق المنتدى عارفين ليه لأننا بنحب المنتدى ده

ليه بنحبه ؟ا

لأننا كلنا متفقين على مبدأ واحد و تفكير واحد وهو الهجرة و اللى فعلا صعب تلاقى فى الناس المحيطين بك على نفس تفكيرك

يعنى كل واحد و له الكيمياء الخاصة به و بتفكيره و ربنا جمعنا هنا فى المنتدى الجميل ده اللى بسببه اتعرفنا على بعض

و فيه ناس أفاضل سخروا وقتهم و جهدهم لخدمة الناس الأخرين و هذا مقابله كثير عند الله

و أكيد كمان مشرفين تعبوا و أضاعوا كثير من الوقت فى متابعة المشاركات و تنظيمها و ترتيبها و هذا أيضا اوجهه الله

و أخيرا صاحب المنتدى اللى سمح لكل الناس دى مشرفين و أعضاء أن يلتقوا و يتحابوا فى الله

عارفين مين أكتر عضو مأثر فيا قوى قوى

د/ سوسو رانى مش كفاية هى فى الغربة لوحدها و كانت بتلاقى نفسها فى الكتابة مع الناس اللى هنا و ترد عليهم و هم يسألوا عليها و هكذا الست دى أكن لها احترام خاص جدا جدا لأنها لها طابع خاص و أعطت الكثير و الكثير ربنا يبارك لها و ترجع و تكتب زى زمان

أنا عن نفسى على مدار سنتين و أنا متابع أخبار ناس أفاضل كتير مثل د/ سوسو و د/ تهامى و د/ هشام ابراهيم و د/ الشامى وغيرهم من الناس اللى الواحد حاسس بقربه منهم و معرفة كثير عن حياتهم

الناس دى بجد كنوز المنتدى و أكيد فيه مثلهم فى أبواب أخرى فى المنتدى بس أنا أتكلم على اللى أنا أعرفهم

أنا واثق من حاجة ان كل الأعضاء راجعين هنا تانى و مش حايستمروا كتير فى الغضب اللى هم فيه و لما يهدئوا حيغيروا رأيهم لأن المحاورات هى الأصل و الأخرين هم الصورة

كلمة أخيرة كل المشرفين تكلموا و قالوا ووعدونا بالتطوير مش ناقص غير واحد مهم قوى عندنا

و هو د/ تهامى و أكيد كلمته حايكون لها تأثير كبير قوى قوى لأنه مش عضو أو مشرف عادى لأنه له حب خاص فى قلوب رواد باب الهجرة الى كندا

الرجل ده الله يكون فى عونه كان شايل حمل ثقيل لوحده و نفسى أسمع رأيه فى الموضوع لأنى مش عارف هو زعلان و لا مشغول و لا ايه

يا د/ تهامى كفاية اعتزال و ارجع وحشتنا قوى يا أخى العزيز

و أخيرا أسف لو كنت طولت عليكم و أزعجتكم بس أقسم بالله هذا ما فى قلبى من حب للمنتدى و لكم

تم تعديل بواسطة ramyfathalla
رابط هذا التعليق

سوأل اخير:

فهل تم حذفهما؟

بحثت طويلا عن موضوع الدكتور التوهامى.. فلم أجده.. و لم اجد مشاركاتى فيه اطلاقا..

و ايضا موضوع الاستاذ ايهاب سالم..

و ايضا المواضيع المثبتة تم حذفها..

برجاء التأكيد من جانب الادارة.. و ربما الامر ليس كما يبدو.. ربما يتم غربلة تلك المواضيع و اعادتها مرة أخرى.. الله اعلم.

تم تعديل بواسطة myusername

رب أخرجنا من القرية الظالم أهلها...

Je suis Québécois et je suis fier de l'être

رابط هذا التعليق

الفاضلة منال شوقى..

وربنا يوفق الجميع...

تحياتى

مجرد توضيح

الفاضلة /منال شوقى

ليس المقصود ان شكواك كانت السبب فى الاحداث الاخيرة.

الفكرة انك ممكن تقولى انها كانت القشة التى قصمت ظهر البعير ، وقد تزامنت فعلا مع اهانات وجهت لك وكانت اهانات لايصح ان توجه لسيدة او آنسة

حاولنا جاهدين على مدى طويل حث الاعضاء على التزام القواعد توفيرا لجهدنا وجهدهم ولكن كان الرد دائما هو تجاهل تعليمات الادارة او التريقة والتندر.

لذا لم يكن هناك بدا من اتخاذ القرار بصفة مؤقتى حتى نستطيع العمل فى هدوء .

--

{وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ}(11){اَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ}(12)وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لَا يَعْلَمُونَ}(11)

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله *** وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم
مشكلة العالم هي أن الحمقى والمتعصبين هم الأشد ثقة بأنفسهم ، والأكثر حكمة تملؤهم الشكوك (برتراند راسل)
A nation that keeps one eye on the past is wise!A
A nation that keeps two eyes on the past is blind!A

رابط القرآن كاملا بتلاوة الشيخ مصطفى إسماعيل برابط ثابت مع رابط للقراءة
رابط
القرآن كاملا ترتيل وتجويد برابط ثابت مع رابط للقراءة
رابط سلسلة كتب عالم المعرفة

رابط هذا التعليق

سوأل اخير:

فهل تم حذفهما؟

بحثت طويلا عن موضوع الدكتور التوهامى.. فلم أجده.. و لم اجد مشاركاتى فيه اطلاقا..

برجاء التأكيد من جانب الادارة.. و ربما الامر ليس كما يبدو.. ربما يتم غربلة تلك المواضيع و اعادتها مرة أخرى.. الله اعلم.

لاداعى للقلق

فقط دعونا نعمل فى هدوء

شكرا

--

{وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ}(11){اَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ}(12)وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لَا يَعْلَمُونَ}(11)

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله *** وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم
مشكلة العالم هي أن الحمقى والمتعصبين هم الأشد ثقة بأنفسهم ، والأكثر حكمة تملؤهم الشكوك (برتراند راسل)
A nation that keeps one eye on the past is wise!A
A nation that keeps two eyes on the past is blind!A

رابط القرآن كاملا بتلاوة الشيخ مصطفى إسماعيل برابط ثابت مع رابط للقراءة
رابط
القرآن كاملا ترتيل وتجويد برابط ثابت مع رابط للقراءة
رابط سلسلة كتب عالم المعرفة

رابط هذا التعليق

ليش الكل مش عايز يقول ان المشاكل في المحاورات كلها جت من ورا راس (منال شوقي) أنا بقالي سنتين بزور المنتدى و أول مره يحصل اللي حصل بسبب مداخلاتها

أتمنى يكون لها الجرأه أن تعترف بهذا

و أتمنى أن تترك المحاورات ليستفيد الجميع كما كان الوضع قائما قبل ما تتدخل بردودها المستفزه

السلام عليكم....

حضرتك تعنى هذا الكلام؟؟ يعنى حضرتك ده اللى فهمته ؟

فعلا؟؟!!!!

أظن انها مزحة...لانى فعلا ابتسمت وأنا أقرأها

أما لو حضرتك بتتكلم بجد...فأنا بأعتذر منك جدا..لانى أسأت التعبير مما أدى الى عدم وضوح وسوء فهم لمعنى كلامى..

وفى الحالة دى أرجو من سيادتك انك تعيد قراءة الموضوع ..يمكن المعنى يكون أوضح فى مجمله....

الفاضلة منال شوقى

لم يتم غلق منتدى كامل بسبب الكلمة التى وُجهت لحضرتك بصفة خاصة

ولم يتم غلق منتدى كامل لان البعض طاب له أن يثير المشاكل قبل الرحيل لتبقى ذكراه عالقة على جدران الحياة

ولم يتم غلق منتدى كامل عقابا للبعض...لاننا فقدنا حيلتنا وصبرنا فى التعامل

ولم يتم غلق منتدى كندا كنوع من أنواع العقاب الجماعى

لم يتم غلق باب كندا بصفة مؤقتة لأى سبب من الاسباب التى يتم تداولها الان على الساحة

والحقيقة حأشعر بمدى حماقتى لو ذكرت الاسباب مرة أخرى :)

فأعفونى معلش.....ممكن الموضوع نقرأه معا مرة اخرى...

خالص مودتى واحترامى للجميع

ويوم جميل وهادى ان شاء الله

:roseop:

{ لَّقَدْ كُنتَ فِي غَفْلَةٍ مِّنْ هَـٰذَا فَكَشَفْنَا عَنكَ غِطَآءَكَ فَبَصَرُكَ ٱلْيَوْمَ حَدِيدٌ }

رابط هذا التعليق

سوأل اخير:

فهل تم حذفهما؟

مافيش أي موضوع إتحذف

ولكن سحبناهم عشان يتنظموا مش اكتر

وسنعيد كل شيء كما كان بإذن الله

بس إدعوا لنا بالتوفيق

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

عفوا سيدي الفاضل بس اشمعنى مواضيع الدكتور تهامي ودكتور هشام

وباشمهندس ايهاب هي اول من سحبت لتنظيمها

كان اولى سحب الموضوع الذي يتصدر الصفحة الاولى طرد مسلمة ترتدي النقاب

والذي يحتوي على كمية لا باس بها من المهاترات والسب والردح ان صدق التعبير؟؟؟؟؟؟ :roseop:

نحن لاندرك قيمة ما نعيشه حتى نفقده!!

ولكننا في الوقت نفسه لا ندرك قيمة ما نفقده حتى نعيشه!!!!

رابط هذا التعليق

عفوا سيدي الفاضل بس اشمعنى مواضيع الدكتور تهامي ودكتور هشام

وباشمهندس ايهاب هي اول من سحبت لتنظيمها

كان اولى سحب الموضوع الذي يتصدر الصفحة الاولى طرد مسلمة ترتدي النقاب

والذي يحتوي على كمية لا باس بها من المهاترات والسب والردح ان صدق التعبير؟؟؟؟؟؟ :roseop:

بدأنا بهذه المواضيع بسبب حجمها الكبير ولأن بعضها به مشاركات كثيرة ليس لها علاقة بالهجرة لكندا

ولكن لو حضرتك ملاحظة مخالفات في موضوع آخر ممكن تبلغينا بها باستخدام خاصية التقرير

إن فشلنا في الوصول للحكم ولتغيير البلد .. لا تقلقوا .. نحن فكرة .. الفكرة لا تموت ... تستمر لا تتوقف

البرادعي 15/10/2011

رابط هذا التعليق

ألأخوه العزاء من المشرفين و الاعضاء

مرة ما يقرب من ثلاثة أيام علي أغلاق باب كندا ,, و أنقطعت علاقتنا ببعض كأعضاء جمعتنا في هذا الباب هموم و طموحات واحده ,, و تشاركنا في أفراح و أطراح مختلفه , قد لا يكون الباب مكانا للتواصل الاجتماعي أو ألانساني و لكن نحن كمصرين لا نحيا بدون وجود هذا الحس الاسري الذي يجمعنا ,, نحن كشعب عاطفين بطبعنا نتفاعل و نتألم لالم أي مصري و خصوصا أذا كان هذا المصري مهاجر ,, مثل هذا الباب لي شخصيا علي رغم قصر المده التي أشتركت فيها نافذه للتلاقي مع أشخاص شعرت أنهم أفضل من زملاء لي و يعمولون حولي منذ سنين - ربما لوحده الهدف و الضرب الذي نسير فيه و هو الهجره -- همومنا واحده و هواحسنا متطابقه - رغم عدم معرفتنا ببعض ,, أنا لا أبالغ عندما أصرح لكم أني شعرت بوحده شديده بأنقطاع هذا التواصل ,, و أغلب الظن أن هذا الشعور أعظم عند من يحيا في غربه موحشه ليس له فيها صديق و لا جار يبادله نفس الثقافه

قد يكون المنتدي حاد عن الهدف الذي رسم له و هو تبادل معلومات و ألآفاده في موضوع الهجره و فقط ,, و لكنه حاد الي ما هو أسمي و أغلي و هو ترابط المصرين بالخارج و تكوين تجمع , حتي و لو كان أفتراضي -- فمن منا يكره أن يكون هناك ما يجمعنا - بل أن هذا كان هو النداء الوحيد الذي أجتمع عليه الجميع و تمنوه ,, و قد نتج عن هذا التجمع العديد من اللقائات ألاسريه بين ألآعضاءه الذين تمت لهم الهجره مع أعضاء أخرين ساعدوهم و أمدوهم بالكثير من العلمومات و يد العون -- مثل أيهاب سالم و زناتي و د- سوسو- و د - هشام و د- صفاء و المهندسه سوميه مؤخرا و أخرين كثر

فأتمني عليكم ألا يطول هذا الاغلاق - و أن يكون للمشرفين وجهه أنسانيه و أجتماعيه موازيه للوجها الاشرافيه و التنظيميه التي أتمني لكم فيها التوفيق

و أرجو منكم أن تتقدموا بدعوة كل من كان عضوا في هذا الباب بالعوده اليه و المشاركه الفعاله كما كان -- و ألا تتركوا للغضب أو الكبر مكانا في قلوبكم لباقي الزملاء - و أعيد و أكرر أن لا تتناسوا طبيعة شعبنا المصري العاطفيه جدا في التعامل - فنحن مهما كبرنا و خضنا مختلف التجارب في العلم و العمل - سنظل في أحتياج لهذه اللمسه الحانيه من كل من كان له علينا سلطان سواء من الاشراف أو حتي من أهلنا ,,

أرجوا أن يتسع صدركم لندائي هذا و أن تعود المياه لمجاريها و يعود كل الاعضاء الذين هجروا منتداهم الاول مره أخري لمشاركتهم الفعاله

و بالله التوفيق

سهير ليالي و ياما لفيت و طفت

و ف ليله راجع في الضلام قمت شفت

الخوف ... كأنه كلب سد الطريق

و كنت عاوز أقتله .. بس خفت

عجبي !!

رابط هذا التعليق

:roseop: للتهامي

ملحوظة هناك من ينتحل اسمي في منتدي اخر لذا لزم التنويه

http://thewaytocanada.mousika.org/montada-...topic-t3.htm#13

تم تعديل بواسطة qenawy

http://www.cic.gc.ca/english/resources/man...op/op06-eng.pdf

اهم مصدر من مصادر فهم كيفية التقديم للهجرة فيدراليا

رابط هذا التعليق

:roseop: للتهامي

ملحوظة هناك من ينتحل اسمي في منتدي اخر لذا لزم التنويه

http://thewaytocanada.mousika.org/montada-...topic-t3.htm#13

ده تقريبا كوبي و بست من شغل د/ قناوي

سهير ليالي و ياما لفيت و طفت

و ف ليله راجع في الضلام قمت شفت

الخوف ... كأنه كلب سد الطريق

و كنت عاوز أقتله .. بس خفت

عجبي !!

رابط هذا التعليق

ما يقوم به السادة أعضاء فريق الإشراف الأن في تنظيم الموضوعات الهامة بباب الهجرة إلى كندا .. سيجعلنا جميعاً نفتخر بوجود تلك المراجع وهذا الكم من المعلومات الهامة لشريحة كبيرة من الراغبين في الهجرة بشكل منظم ومُرتب تسهُل معه الوصول للمعلومة المطلوبة دون الحاجه إلى تصفح عشرات بل مئات الصفحات التي تحتوي على مداخلات إجتماعية طغت على هدف الموضوع الأساسي .

وبإذن الله قريباً سيعود كل شيء أفضل مما كان .

دعواتكم فقط بالتوفيق .

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

:lol: :lol:

الأخوه الأفاضل مشرفي و أعضاء المنتدي

لا زلت غير مصدقه أن المنتدي اللى بهذا الحجم و الأهميه يغلق تماما

ليه ما نحترمش اراء بعض ونبدأ نفكر باسلوب المجتمع الجديد اللي بيحترم حرية التعبير (دون تجريح)

يعني أنا كمسلمه مجبره احترم اللي حتى بلا دين ( لكم دينكم ولي دين )

و لا أجادل الا ( بالتي هي أحسن ) ولا أجادل مراءا لمجرد المجادله و حب الظهور

مفروض يكون اسلوب الحوار على مبدأ يا أقنعك يا تقنعني (بالحكمه و الموعظة الحسنه )

وهذه النقاط اللي أتفق فيها مع مشرفي المنتدى

لكن ما لا أتفق معاه أن تكون المشاركات جافه على نمط س \ج زي المنتديات الأخرى الممله اللى لا تتجاوز الصفحتين تلاته و تفقد الأهتمام

غير كده وكده -احنا المصريين غير- وأنا أفخر اننا غير-روح الدعابة و المرح تغلف كل شيء

بينما المعلومات ممكن أي حد يصل اليها بالسيرش

وأكيد احنا اتحسدنا

أسفه على الاطاله لأني أفتقد المنتدي بشده و الأفاضل ladies first د. سوسو و صفاء و جودفيث و جسيكا و و و

و د. قناوي و زناتي و د.هشام و التهامي و ايهاب سالم و و و

وربنا يوفقنا جميعا (امين) وادعو الله ان يرجع المنتدي قريبا (صحيح امتى؟) وانشاء الله يبدأ بأخبار مفرحه للكل

رابط هذا التعليق

زائر
هذا الموضوع مغلق.
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• أضف...