اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

اروع المناظر الطبيعيه في بريتش كولومبيا (فانكوفر)

Recommended Posts

لا جنه على الارض يا إخواني

و لكنها افضل الموجود على الأرض بدون شك :roseop:

Vouloir, c'est pouvoir

اذا كنت لا تقرأ الا ما يعجبك فقط فإنك لن تتعلم ابدا

Merry Chris 2 all Orthodox brothers

Still songs r possible

رابط هذا التعليق

• الردود 61
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• الموضوعات المشابهه

• 0
      تصدر اسم نعمت شفيق محرك البحث جوجل مؤخرا بعد توليها منصب رئيس جامعة كولومبيا وهى السيدة الوحيدة التى ترأسعرض المقال كاملاً
    • 0
      بعد وفاة زعيم المخدرات الشهير بابلو إسكوبار في عام 1993، تُركت أفراس النهر التي كانت تنتمي له دون رعاية وبدأت في التكاثر حول نهر ماجدالينا في كولومبيا. منذ حوالي خمس سنوات، بمجرد أن شوهد أول فرس نهر هنا في نهر ماجدالينا، جاء السياح والناس إلى النهر بفضول كبير لمحاولة رؤية هذا الوحش الغريب جدًا في كولومبيا. ولذلك، ابتكرت إيزابيل روميرو هذا المشروع الجديد المتمثل في تشغيل خط رحلات بحرية على النهر لمشاهدة الحيوانات المحلية، ولكن أيضًا لمشاهدة فرس النهر View the full article
    • 11
      السلام عليكم اعضاء المنتدى ثقه منى فى كلامكم واسلوبكم الراقى من متابعتى ليكم احب ان اسألكم من واقع خبرتكم عن فانكوفر نحن عائله صغيره تعيش فى القاهره زوجى وانا وابنتى الكبيره 14 سنه وابنتى الصغيره 9 سنوات ووالدتى تعيش معى اعمل انا محاميه وزوجى مدير مالى الحمد لله لا يوجد لدينا مشكله ماديه وانما السفر من اجل عيشه كريمه مستقره لقد سئمنا من المشاكل والإهمال احسن مدارس واغلاها لاتجد خدمه كويسه احسن مستشفيات لاتجد خدمه غير الأخلاقيات التى نعانى منها فى الشارع اسلوب الناس بقى وحش اوى انا عاوزه بيئه
    • 69
      صباح الخير على الجميع الموضوع ده لأي حد عايز يعرف اي معلومه عن مرحلة (مابعد) الوصول لكندا عموما و فانكوفر اللي انا عايش فيها خصوصا تحياتي و تمنياتي بالتوفيق للجميع
    • 753
      الاخوه الاحباب اعضاء المنتدى اليكم بعض وصور لانواع التشطيبات ارجو ان تنال اعجابكم تقبلوا تحياتي
  • أضف...