اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

ما شعورك إذا وقفت في هذا الطابور من أجل استلام راتبك ؟!!!

ornatepeacock

Recommended Posts

أكيد فيه بعض الأعضاء الكرام اللى فاكريين أيام ما كان المصريين بيقفوا فى طوابير الجمعية يوميا عشان يشتروا حاجة ياكلوها..

دلوقتي بياكلوا وينسوا يا مكسوف ..

زي القطط كده ..

وبعدين عبناصر ليه .. طب ما أنا اوعى من 25 سنة كات طوابيييييييير على فرخة ملجمعية ..

النهاردة اللي مش راكب فيرنا راكب النترا ولا سكودا .. بس مش عاجب ..

أنا مبقولش احنا فجنة .. بس قول الحمدلله كل تلات تيام مش وحشة برضو ..

الحمدلله ..

اشوفكوا كمان تلات تيام :roseop:

رابط هذا التعليق

أكيد فيه بعض الأعضاء الكرام اللى فاكريين أيام ما كان المصريين بيقفوا فى طوابير الجمعية يوميا عشان يشتروا حاجة ياكلوها..

زي القطط كده ..

وبعدين عبناصر ليه .. طب ما أنا اوعى من 25 سنة كات طوابيييييييير على فرخة ملجمعية ..

الحمدلله ..

اشوفكوا كمان تلات تيام :closedeyes:

لو فضلنا ننظر فقط للفترات السيئة لن نتقدم ابدا ،، لماذا لا تقول كيف يجب ان تكون ظروفنا الان لو لم يكن هناك فساد؟؟؟؟؟المقارنة بالأسوأ هي دائما حجج المسؤولين الفاشلين في اي بلد.

- ولعلمك انت تتريق على ايام الطابور ابام زمان للحصول على فرخة .....يمكن زمان كانت الناس تقف طابور علشان تحصل على فرخة ولكن الان هناك طوابير كثيرة من البشر في مصر لا تستطيع شراء هذه الفرخة حتى لو كان هناك طابور طوله 100 متر

وبما انك بتحب توزع الورد خذ الوردة دي :roseop:

مشكلتهم ليست في الدستور اولا ..ولا في نسبة اعضاء اللجنة التأسيسية ولا في كفاءة المرشح الرئاسي.!!!! كل مشكلتهم هي لا...لكل ما هو اسلامي أولا ، وثانيا ، وثالثا ً، فهم لا يرضون الا بأن يروا كل الاحزاب الاسلامية خلف اسوار السجون..!!

رابط هذا التعليق

زي القطط كده ..

الحمدلله ..

لو فضلنا ننظر فقط للفترات السيئة لن نتقدم ابدا ،، لماذا لا تقول كيف يجب ان تكون ظروفنا الان لو لم يكن هناك فساد؟؟؟؟؟المقارنة بالأسوأ هي دائما حجج المسؤولين الفاشلين في اي بلد.

- ولعلمك انت تتريق على ايام الطابور ابام زمان للحصول على فرخة .....يمكن زمان كانت الناس تقف طابور علشان تحصل على فرخة ولكن الان هناك طوابير كثيرة من البشر في مصر لا تستطيع شراء هذه الفرخة حتى لو كان هناك طابور طوله 100 متر

الفاضل Abu Reem,

زمان كان كل الناس في بر مصر بيقفوا الطوابير عشان الفرخة .. الآن على الأقل فيه قلة قليلة ربنا رزقهم ومش محتاجين يقفوا الطوابير دي .. ومش هقول لحضرتك أمثلة على ناس في الزمن الحالي مش محتاجة تقف طابور زي ما كله كان زمان بيقف عشان يلاقي فرخة ..

مع ذلك, مش لازم حضرتك تقول الحمدلله .. أقصد, ماجاتش على حضرتك يعني ..

تحياتي kis)-

تم تعديل بواسطة MaYousof
رابط هذا التعليق

زي القطط كده ..

الحمدلله ..

الفاضل Abu Reem,

زمان كان كل الناس في بر مصر بيقفوا الطوابير عشان الفرخة .. الآن على الأقل فيه قلة قليلة ربنا رزقهم ومش محتاجين يقفوا الطوابير دي .. ومش هقول لحضرتك أمثلة على ناس في الزمن الحالي مش محتاجة تقف طابور زي ما كله كان زمان بيقف عشان يلاقي فرخة ..

مع ذلك, مش لازم حضرتك تقول الحمدلله .. أقصد, ماجاتش على حضرتك يعني ..

تحياتي kis)-

اظن مفيش علاقة بين حمدي لله والعبارة التي ذكرتها

يمكن زمان كانت الناس تقف طابور علشان تحصل على فرخة ولكن الان هناك طوابير كثيرة من البشر في مصر لا تستطيع شراء هذه الفرخة حتى لو كان هناك طابور طوله 100 متر

ولكن ليس مستغرب كلامك ..فدائما اقرأ مداخلاتك واجدها للصدفة الغريبة دائما تتفق مع الاتجاه العام لحكومتنا واعلامنا وجرائدنا

والصدفة الأغرب دائما ما أجدك متفق مع كل ما يكتب من معظم مشرفي المنتدى..ولا أجدك تختلف معهم أبدا في ارائهم ..على العموم...رب صدفة نافعة...وذلك لا يمنع أعجابي بأسلوبك وحوارك الراقي...

تحياتي وتقديري :lol:

مشكلتهم ليست في الدستور اولا ..ولا في نسبة اعضاء اللجنة التأسيسية ولا في كفاءة المرشح الرئاسي.!!!! كل مشكلتهم هي لا...لكل ما هو اسلامي أولا ، وثانيا ، وثالثا ً، فهم لا يرضون الا بأن يروا كل الاحزاب الاسلامية خلف اسوار السجون..!!

رابط هذا التعليق

اظن مفيش علاقة بين حمدي لله والعبارة التي ذكرتها.

الفاضل Abu Reem,

اصدقك القول, أنا رأيت علاقة. مش عارف ليه. بس رأيتها بوضوح.

ولكن ليس مستغرب كلامك ..فدائما اقرأ مداخلاتك واجدها للصدفة الغريبة دائما تتفق مع الاتجاه العام لحكومتنا واعلامنا وجرائدنا

والصدفة الأغرب دائما ما أجدك متفق مع كل ما يكتب من معظم مشرفي المنتدى..ولا أجدك تختلف معهم أبدا في ارائهم ..على العموم...رب صدفة نافعة...وذلك لا يمنع أعجابي بأسلوبك وحوارك الراقي...

تحياتي وتقديري :roseop:

بالنسبة للفطنة التي تمتعت بها ملاحظة حضرتك, فانا بصراحة أحسدك عليها, وأصبح لا مفر لي الآن غير الاعتراف بواقع حاولت أنا إخفاؤه بكل جهد فلم استطع. وهو حقيقة أني متفق مع حكومتكنا وإعلامنا وجرائدنا :closedeyes: وسبب اتفاقي معهم بديهي وواضح, وهو أني زنديق وفاسد فساد الفاسدين فيهم :lol:

وبالنسبة للملاحظة الأكثر فطنة بخصوص اتفاقي مع المشرفين, أنا فعلا كده بدأت أشعر بالغيرة من حضرتك. لكن, يبدو الأمر غريبا لي عندما أتذكر عدم اتفاقي في الرأي صراحة وضمنا مع العديد العديد من المشرفين. فأدركت إن حضرتك خلطت بين الاختلاف في الرأي والإسفاف في لغة الحوار وساويت بينهم. قد يكون السبب في الخلط الناشئ هو إن الإسفاف في لغة الحوار هو الإسلوب الأوحد الذي يعتمده المصريين لإيضاح اختلافهم في الرأي مع بعضهم البعض. المشرفين لهم أرائهم المختلفة التي لا أتفق مع كثير منها ولا أخفي ذلك, لكن كلهم اجتمعوا على الأدب في الحوار, والفراسة. هل لازم نمسك لبعض سكاكين عشان أثبت للقارئ إني مختلف معهم. بالعكس, ممكن يكون حواري مع من اختلفت معهم في الرأي واتفقت معهم في اسلوب الحوار هو مثل جيد لما يجب ان يكون عليه كل الاعضاء في المنتدى في تعاملهم مع بعضهم البعض. لكن إحنا نشأنا على إننا إن ماكنّاش نشتم ونسب في من اختلفنا معهم فده عندنا يعني إننا متفقين معهم. والدليل في قولي هو ما فطنت حضرتك إليه.

يا رب المصريين يتعلموا إزّي ممكن يختلفوا في الرأي من غير ما يلزمهم ده بسلوك مشين مع بعضهم بعضا.

على أي حال يا سيدي, مشكور على ملاحظاتك للصدف الغريبة والصدف الأغرب دي. يا رب دوما حضرتك مبدع كده.

عظيم تقديري واعتباري kis)-

تم تعديل بواسطة MaYousof
رابط هذا التعليق

فأدركت إن حضرتك خلطت بين الاختلاف في الرأي والإسفاف في لغة الحوار وساويت بينهم.
يا رب المصريين يتعلموا إزّي ممكن يختلفوا في الرأي من غير ما يلزمهم ده بسلوك مشين مع بعضهم بعضا

لمجرد تعبيري عن رأيي ....كتبت أنت هذا الكلام اعلاه وتقول انني خلطت بين الاختلاف في الرأي والاسفاف...وتكلمت عن السلوك المشين :lol: ...تختلف كثيرا مع الاخرين من اجل إظهار وجهة نظرك...وعندما تتعلق وجهة النظر بك.تنسى مبدأ الاختلاف وتكتب هذا الكلام..تناقض غريب !!!..على العموم أترك للقراء ...الحكم....

وبإذن الله أتوقع قريبا رؤيتك مشرف في أحدالمنتديات... :wub:

رابط هذا التعليق

فأدركت إن حضرتك خلطت بين الاختلاف في الرأي والإسفاف في لغة الحوار وساويت بينهم.
يا رب المصريين يتعلموا إزّي ممكن يختلفوا في الرأي من غير ما يلزمهم ده بسلوك مشين مع بعضهم بعضا

لمجرد تعبيري عن رأيي ....كتبت أنت هذا الكلام اعلاه وتقول انني خلطت بين الاختلاف في الرأي والاسفاف...وتكلمت عن السلوك المشين :sad: ...تختلف كثيرا مع الاخرين من اجل إظهار وجهة نظرك...وعندما تتعلق وجهة النظر بك.تنسى مبدأ الاختلاف وتكتب هذا الكلام..تناقض غريب !!!..على العموم أترك للقراء ...الحكم....

وبإذن الله أتوقع قريبا رؤيتك مشرف في أحدالمنتديات... :lol:

يعني بالعقل كده يابو ريم .. إنت ممكن تكون شايف إني بأعنيك بكلمة إسفاف وكلمة مشين واحنا عامّلين ندي ورد لبعض؟ عيد قراءة ما كتبت أنا لاحقا هتشوف إني ما قلت عليك غير فطن ومبدع :wub: ولم يقصدك أي أحد بكلمة إسفاف ولا بكلمة مشين :lol: هل تحب أعطيك امثلة لناس هنا أنا مختلف معاهم في الرأي لكن بأتحاور معاهم بكل ذوق وبعضهم أرآئهم من اليمين والبعض من اليسار وحوارنا معا دون إسفاف أو كلام مشين؟ بل وبنعطي لبعض الورد بوكيهات بوكيهات مع إننا مختلفين تماما في الرأي؟ اطلب الأمثلة وسأوردها لك.

يا عزيزي أبو ريم, اختلف معي وإحنا بنتحاور واحترمني وإنت بتطرح كلمة الرأي المخالف, تجدني أحترمك وأحطك فوق راسي, والورد يملا المنتدى وإحنا مختلفين في الرأي. لكن من يختلف معي في الرأي ويتخذ الاختلاف في الرأي ذريعة لإسلوب غير مناسب في حوار العقلاء, لن يجد مني ما يسر. سيجدني دوما أحاوره بلغته هو. إن ارتقى في لغته على اختلفنا ارتقيت معه, وإن أشان أشنت له. فلا تناقض غريب فيما أفعل. بينما بعضهم يشين لمجرد الاختلاف. حواري مع حضرتك خير دليل. أنا لقيت حضرتك آخر مداخلتين رحت مديني ورد, قمت أنا قلت على حضرتك فطن ومبدع md2: ولم يكن مني غير أني حاورتك بنفس اللغة التي بدأتها أنت في ردك علي. لغة الورود :D بس أنا للأسف افتقدتها منك في آخر مداخلة. لكن إن شاء الله ملحوقة.

وخد يا عم شم دي :wub:

تم تعديل بواسطة MaYousof
رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• Guest ورده الياسمين
      0
      هل القنصليه السعوديه وقفت استثناءات الكشف الطبى بالنسبه للطبيبات حتى لو كان سبب الاستثناء ده الحمل 
    • 51
      انصب كل عداء أنصار المعزول واللي مش منهم بس أشد تعصبا منهم في الداخل والخارج على الفريق السيسي لأنه الوحيد الغير متهوك ولا متميع سأحاول أن أسجل هنا مواقف لبعض المتميعين والمرجفين والمنتفيعين والمأجورين من الطابور الخامس ليظهروا للناس سواء أكانوا في الحكومة أو خارجها خالد علي: ماحدث في رابعة العدوية مجزرة وسادافع عن كل شهداء الاخوان! http://www.youtube.com/watch?v=7nfXjGk30yg
    • 2
      السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة استفسار بعد اذنكم انا تاشيرتي ظهرت علي موقع انجاز منذ يوم الخميس الموافق 30 - 5 - 2013 لما بتصل بالمكتب يقولي لسة مخرجتش من القنصلية و الي اليوم لم استلم التاشيرة فما هو تفسير ذلك
    • 7
      السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة .... افيد حضرتكم بانني مهندس مدني و قد تم التعاقد بيني و بين احدى المكاتب الاستشارية بالسعودية و عند استلامي التاشيرة لاحظت وجود خطاء بخانة الديانة حيث مكتوب الديانة الاسلام و انا ديانتي المسيحية و علية قمت بتسليم جواز السفر لمكتب السفريات مرة أخرى لتعديل خانة الديانة و لكني اريد ان اعرف هل تعدل التاشيرة و بها تصحيح لخانة الديانة من القنصلية السعودية بالقاهرة أم يجب التعديل من المملكة العربية السعودية أى يتم رجوع التاشيرة الي السعودية مرة اخرى و تعدل منها ؟
    • 39
      السلام عليكم وجدت احد الاصدقاء استلم ارضه فى ابو الهول 1 ومعه النموذج الحادى عشر ب ولكن تم تسليمه اسطوانه بها الرسم (واجهات ومعمارى )فقط ولا يوجد اى رسومات خاصه ببقيه المرافق مثل الكهرباء او الصحى وخلافه برجاء الافاده ماذا يعمل حتى يتم توفير بقيه الرسومات وثانيا ماهى الخطوه القادمه بعد الاستلام وكيف يتم اختيار المكتب الهندسى لاستخراج الرخصه ارجوكم الافاده ولكم خالص الشكر والتقدير
  • أضف...