اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

مشكلة بخانة الديانة عند استلام التاشيرة

Recommended Posts

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة .... افيد حضرتكم بانني مهندس مدني و قد تم التعاقد بيني و بين احدى المكاتب الاستشارية بالسعودية و عند استلامي التاشيرة لاحظت وجود خطاء بخانة الديانة حيث مكتوب الديانة الاسلام و انا ديانتي المسيحية و علية قمت بتسليم جواز السفر لمكتب السفريات مرة أخرى لتعديل خانة الديانة و لكني اريد ان اعرف هل تعدل التاشيرة و بها تصحيح لخانة الديانة من القنصلية السعودية بالقاهرة أم يجب التعديل من المملكة العربية السعودية أى يتم رجوع التاشيرة الي السعودية مرة اخرى و تعدل منها ؟

و هل يأخد التعديل وقت بالقنصلية حيث انني قمت بتسليم الجواز لمكتب السفريات ليعدلة من القنصلية منذ اكثر من اسبوع و لم يتم الرد

ارجو الرد من سيادتكم و لكم كل الشكر و الاحترام

رابط هذا التعليق

مبدئيا نورت المحاورات :WelEgTks:

انا مرة مريت بموقف زي دا بس كانت الصورة اللى على التأشيرة مش صورتي

شوف في الغالب الاخطاء دي بتكون من المكتب

وبالنسبة لسؤالك مش متاكد التعديل بيتم منين بس اللى حصل معايا انها مخدتش وقت وجت التأشيرة الجديدة عليها صورتي في حوالى اقل من اسبوع

بس الكلام دا كان من حوالي 8 سنين مش عارف ايه النظام دلوقتي

تم تعديل بواسطة AbuZeyad

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلأَ انْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ

رابط هذا التعليق

الخطاء من الشركه الاعملت لك النت لو انت معك ورقة النت الا كشفت بيها هتلاحظ انه كانب الديانه الاسلام حتي لو عدل الديانه بختم من القنصليه سوف تخرج الاقامه هنا مسلم وبعد كدا تعدل الاقامه

رابط هذا التعليق

الف شكر علي الرد الاستاذ الفاضل / خالد و لكني ابلغ حضرتك ان ورقة النت التي كشفت علي اساسها لم يكن مكتوب بها خانة الديانة و كنت اسأل حضرتك عن تعديل خانة الديانة مرة اخرى قبل سفرى للسعودية بمشيئة الله و حسب ما فهمت من جواب حضرتك ان التعديل يتم بالقنصلية و لكني كنت استفسر هل تاخد وقت لتعدل من القنصلية ؟

و انا اريد تعديل خانة الديانة لانني سوف اعمل استقدام للزوجة لكني اعتقد انني لو سافرت بوجود خطا بالتاشيرة بخانة الديانة ان الاقامة سوف تصدر لي و لن استطيع تعديها بالسعودية لانها موجودة بالتاشيرة مسلم فهل هذا الكلام صحيح ؟

رابط هذا التعليق

الاستاذ الفاضل / خالد اريد ان استفسر عن شيء بعد اذن حضرتك و هو ان جواز السفر خرج من القنصلية بدون تعديل لخانة الديانة اى لم يحدث تغيير بتصحيح خانة الديانة ... السؤال لحضرتك هل هو سافرت بالتاشيرة هكذا ممكن ان اعدل خانة الديانة قبل صدور الاقامة بالسعودية

ارجو الرد للاهمية و لسيادتكم جزيل الشكر و الاحترام

رابط هذا التعليق

الاستاذ الفاضل / خالد

تحية تقدير و احترام و بعد

و اشكر اهتمام حضرتك بالرد و لكن يبدو ان مشكلتي لا تريد ان تحل ... حيث قام مكتب السفريات بادخال جواز السفر الخاص بي مرة اخرى القنصلية طلبا لتصحيح خانة الديانة و لكن الذى حدث ان جواز السفر الخاص بي خرج من القنصلية و علي التاشيرة ختم بكلمة لاغي

مكتب السفريات ابلغني انة لا يعرف قصد القنصلية من كلمة لاغي التاشيرة و قال لي انة سوف يدخل الجواز مرة اخرى لمعرفة طلب القنصلية في وضعي الحالي

فهل لدى حضرتك اى توضيح علي ما ذكرتة ؟ و هل لاغي اى الغاء التاشيرة ام ماذا ؟

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...