اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

المدن الجديدة و خاصة الشروق

Recommended Posts

طرح أعمال تشغيل وصيانة وحراسة عدد (7) نافورة بمدينة الشروق

يسر جهاز مدينة الشروق أن يعلن عن طرح أعمال تشغيل وثيانة وحراسة عدد (7) نافورة مقامة بميادين المدينة فى مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصرى للمقاولين

بالشروط الأتية :

يتم الحصول على كراسة الشروط والمواصفات الفنية من مقر الجهاز الكيلو (37) طريق القاهرة - الإسماعيلية الصحراوى نظير سداد مبلغ ( 50 ج ) " خمسين جنية .

تعقد جلسة الاستفسارات يوم الثلاثاء الموافق 11/10/2011 الساعة الثانية عشرة ظهرا بمقر الجهاز .

تعقد جلسة فتح المظاريف الفنية يوم الثلاثاء الموافق 25/10/2011 الساعة الثانية عشرة ظهرا بمقر الجهاز .

يقدم العطاء فى مظروفين مغلقين أحدهما للعرض الفنى والأخر للعرض المالى باسم السيد المهندس / رئيس الجهاز فى موعد غايته جلسة فتح المظاريف الفنية .

يرفق بالمظروف الفنى تأمين ابتدائى قدرة ( 4000 ج ) " أربعة ألاف جنية " يزاد إلى ( 5% ) " خمسة فى المائة " من قيمة العطاء فى حالة الرسو كتأمين نهائى .

فئة التصنيف المناسبة للأعمال : " الفئة السابعة " " أعمال محطات وشبكات المياه والصرف الصحى " .

سيتم إخطار المقبولين فنيا بموعد فتح المظاريف المالية فى موعد لاحق .

تخضع هذة المناقصة لأحكام القانون رقم 89 لسنة 1998 وتعديلاته ولائحته التنفيذية المعدلة

" ربي أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت علي وعلى والدي وأن أعمل صالحا ترضاه وأصلح لي في ذريتي إني تبت اليك وإني من المسلمين "

رابط هذا التعليق

• الردود 1.4k
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

الصور المنشورة

السلام عليكم ,,, انا على فكره مشتركه علشان اشكر الاخت عطر الجنه ,,, جزاكى الله خير حبيبتى

عندى استفسار ,, ( معلش هتعبك معايا )

ان شاء الله انا بحاول اعمل اتحاد ملاك فى الشروق او التجمع

و سمعت عن البيوت الخشبيه ,,, ( ان شاء الله لو الشروق هتبقى حى فيلات )

فيا ترى دا مناسب او قانونى فى المنطقه دى ؟؟

علشان تبقى التكلفه قليله و فى نفس الوقت شيك و امنه و كل حاجه لان فى مهندس

جه من امريكا و طرح الموضوع دا بس كان فى ابنى بيتك 6 اكتوبر ,,, و بصراحه مش

قريت مواضيع خالص من 2008

و مش عارفه المشروع دا شاف النور ولا لأ ؟

رابط هذا التعليق

سلام لكل اعضاء المنتدى الذين استفدت منهم كثيرا . لقد اشتريت ارض فى بدر الحى المميز و قمت ببناء الهيكل الخرسانى هذا الصيف بعد الثورة رغم ارتفاع اسعار الحديد فقد وصل الى 5200 جنية والاسمنت و صل الى 500 جنية و كذلك بناء السور واريد ان أخذ راى اعضاء المندى وخاصة المنهدس عطر الجنة فيما قمت به وعن مستقبل مدينة بدر خاصه وهل ما قمت بة يعتبر استثمار جيد وخاصة انى صرفت كتير وشكرا

اول شئ مبروك و ربنا يعينك و يعين الجميع على استكمال مبانيهم

بالنسبة لمستقبل المدينة فاى مستقبل لا يعلمه الا الله ... فيوجد مناطق بدايتها حلو لكن ما تلبث و تخبو شعلتها نظرا لطبيعة سكانها قاطنيها

لكن انا لا اقف عند الاسماء كثيرا بمعنى هذا بدر و هذه شروق و تلك القاهرة الجديدة

كل ما يهمنى فى اى مكان لاحكم عليه انه راقى هو الشكل الخارجى للمبانى المنمق المختار بعناية تقابلها جودة فى الخامات المستخدمة للواجهات و الوان مناسبة

و نوعية سكان راقية الطباع و التصرفات و الجيرة المريحة

تحياتى

" ربي أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت علي وعلى والدي وأن أعمل صالحا ترضاه وأصلح لي في ذريتي إني تبت اليك وإني من المسلمين "

رابط هذا التعليق

السلام عليكم ,,, انا على فكره مشتركه علشان اشكر الاخت عطر الجنه ,,, جزاكى الله خير حبيبتى

قريت مواضيع خالص من 2008

السلام عليكم \بعد أذن المهندسه عطر الجنه احب ارد على حضرتك أنك تقرأى الموضوع ده لان المهندس نفذ مسجد بالخشب و هو تابع لوزاره الاوقاف و قد بنى بيت من الخشب عباره عن فيلا فى قطعه أرض ب السادس من أكتوبر بس الارض مش تابعه للجهاز دى أرض خاصه و انا مهتم جدا بالموضوع ده و ببجث فيه لان البيوت دى فعلا هى الحل الامثل من حيث التكلفه و الراحه و صحيه جدا و بعد التشطيب بتكون روعه لانى دخلت فى فيلات خشبيه فى محافظه الاسماعيليه و هى تحفه جدا و بتدى راحه نفسيه و بالنسه للجو هناك فالشعور بالبرد او الحر داخل هذه المبانى لن تشعرى به و هى مناسبه جدا فى اى مكان كبناء او إقامه

اقرأى الموضوع ده

http://abnybetak.maktoobblog.com/850080/%D8%A8%D9%8A%D9%88%D8%AA-%D9%85%D9%86-%D8%AE%D8%B4%D8%A8-%D8%A3%D9%83%D8%AB%D8%B1-%D8%A3%D9%85%D8%A7%D9%86%D8%A7-%D9%88%D8%A3%D9%82%D9%84-%D8%AA%D9%83%D9%84%D9%81%D8%A9/ جايز يفيد حضرتك و بالنسبه لقانونيه البناء على أرض مدينه الشروق فأنا منتظر الرد من المهندسه عطر الجنه و لكم جزيل الشكر

تم تعديل بواسطة WAEL AHMED
رابط هذا التعليق

السلام عليكم

سؤال مهم جدا الى الاعضاء و خصوصا عطر الجنه لخبرته فى مدينه الشروق

هل تم اعتماد البيوت الخشبيه فى الجهاز ؟

التفاصيل فى هذا الموقع

http://abnybetak.mak...84%D9%81%D8%A9/

و انا مع هذه الفكره لانها صحيه جدا و غير مكلفه و عمليه و انا دخلت فى مثل هذه البيوت و الفيلات و كانت اكثر من رائه من الداخل و الخارج و خصوصا لما تكون الارضيه باركيه .

للاسف لم يعتمد الجهاز تلك الطريقة فى البناء

لكنى احبها لجماللها و ليس رخص تكلفة عملها

و انى اعيب ذلك على المدن الجديدة فكان حتى من باب اولى اعتماد فكرة الحوائط الحاملة فى الاسكان العائلى

لان مساحات الريسبشنات و الغرف ليست كبيرة

او حتى البناء بطريقة الاعمدة المسلحة الى الدور الارضى و تكملة المبنى حوائط حاملة

تحياتى

رابط هذا التعليق

قريت مواضيع خالص من 2008

اختى الفاضلة جيلان

الله يكرمك و الشكر لله

طبعا انا اؤيد فكرة اتحاد الملاك جدا و خصوصا لو كان بين مجموعة مؤتلفة و متعاونة لكن لها عيب واحد

الا وهو الارتباط بالامداد المالى لان قد يخلف احدهم موعد دفع حصته النقدية و خصوصا لو زاد العدد فى الاتحاد مما يعرضه اكثر للفشل

اما من ناحية السماح للبيوت الخشبية فلم يتم اقرارها للان

لان اجهزة المدن تقر ان يكون نفس الحى تابع لطراز بنائى معين متشابه فى المساحة و الارتفاعات و طرق البناء

لكن هذا لا يمنع ان يجتمع مجموعة من الافراد عددهم كبير و يتقدموا بطلب يحمل فكرتهم الى وزير الاسكان يدعمهم عدة مقالات صحفية مع برامج تلفزيونية تؤيد الفكرة

وقتها من المممكن ان يخصص احد احياء الفيلات و التى ستوزع قريبا للبناء بالخشب

تحياتى

رابط هذا التعليق

قريت مواضيع خالص من 2008

السلام عليكم \بعد أذن المهندسه عطر الجنه احب ارد على حضرتك أنك تقرأى الموضوع ده لان المهندس نفذ مسجد بالخشب و هو تابع لوزاره الاوقاف و قد بنى بيت من الخشب عباره عن فيلا فى قطعه أرض ب السادس من أكتوبر بس الارض مش تابعه للجهاز دى أرض خاصه و انا مهتم جدا بالموضوع ده و ببجث فيه لان البيوت دى فعلا هى الحل الامثل من حيث التكلفه و الراحه و صحيه جدا و بعد التشطيب بتكون روعه لانى دخلت فى فيلات خشبيه فى محافظه الاسماعيليه و هى تحفه جدا و بتدى راحه نفسيه و بالنسه للجو هناك فالشعور بالبرد او الحر داخل هذه المبانى لن تشعرى به و هى مناسبه جدا فى اى مكان كبناء او إقامه

اقرأى الموضوع ده

http://abnybetak.maktoobblog.com/850080/%D8%A8%D9%8A%D9%88%D8%AA-%D9%85%D9%86-%D8%AE%D8%B4%D8%A8-%D8%A3%D9%83%D8%AB%D8%B1-%D8%A3%D9%85%D8%A7%D9%86%D8%A7-%D9%88%D8%A3%D9%82%D9%84-%D8%AA%D9%83%D9%84%D9%81%D8%A9/ جايز يفيد حضرتك و بالنسبه لقانونيه البناء على أرض مدينه الشروق فأنا منتظر الرد من المهندسه عطر الجنه و لكم جزيل الشكر

شكرا جزاك الله خير ,, انا فعلا عرفت الموضوع من اللينك الى حضرتك ,, بعدتوا ,,, بس مش عارفه ايه التطورات بتاعته و بصراحه فكره فوق الممتازه

رابط هذا التعليق

قريت مواضيع خالص من 2008

اختى الفاضلة جيلان

الله يكرمك و الشكر لله

طبعا انا اؤيد فكرة اتحاد الملاك جدا و خصوصا لو كان بين مجموعة مؤتلفة و متعاونة لكن لها عيب واحد

الا وهو الارتباط بالامداد المالى لان قد يخلف احدهم موعد دفع حصته النقدية و خصوصا لو زاد العدد فى الاتحاد مما يعرضه اكثر للفشل

اما من ناحية السماح للبيوت الخشبية فلم يتم اقرارها للان

لان اجهزة المدن تقر ان يكون نفس الحى تابع لطراز بنائى معين متشابه فى المساحة و الارتفاعات و طرق البناء

لكن هذا لا يمنع ان يجتمع مجموعة من الافراد عددهم كبير و يتقدموا بطلب يحمل فكرتهم الى وزير الاسكان يدعمهم عدة مقالات صحفية مع برامج تلفزيونية تؤيد الفكرة

وقتها من المممكن ان يخصص احد احياء الفيلات و التى ستوزع قريبا للبناء بالخشب

تحياتى

يا ريت فعلا ,,, شكرا لردك و اهتمامك و طرحك الحل

رابط هذا التعليق

السلام عليكم ,,, انا بحب موضوعاتك جدا ,,, معلش هتعبك معايا ممكن ,, تشوفى موضوعى ؟؟

http://www.egyptiantalks.org/invb/index.php?showtopic=127268&pid=786324&st=0entry786324

بخصو اتحاد الملاك و تقرى التعليقات و تقرى ردى ؟؟

ابتديت احس انى غبيه :)

بحسبها بشكل معين و حسبتها بطريقه المتر المربع باردو لاقيتها مش مستحيه !!

و شكرا مره تانيه

رابط هذا التعليق

رئيس الجهاز: مهندس عبد المطلب ممدوح محمد عمارة

تليفون مباشر: 26888877

العنوان: ص. ب 11837

الكيلو 37 طريق مصر الاسماعيلية الصحراوي

تليفون: 26870003/ 26870002

فاكس: 26870115

بريد إلكتروني: elsherouk@mhousing.gov.eg

خط ساخن: 19369

رابط هذا التعليق

يسر جهاز مدينة الشروق أن يعلن عن طرح أعمال تشغيل وصيانة وحراسة عدد (7) نافورة مقامة بميادين المدينة فى مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصرى للمقاولين

بالشروط الأتية :

يتم الحصول على كراسة الشروط والمواصفات الفنية من مقر الجهاز الكيلو (37) طريق القاهرة - الإسماعيلية الصحراوى نظير سداد مبلغ ( 50 ج ) " خمسين جنية .

تعقد جلسة الاستفسارات يوم الثلاثاء الموافق 11/10/2011 الساعة الثانية عشرة ظهرا بمقر الجهاز .

تعقد جلسة فتح المظاريف الفنية يوم الثلاثاء الموافق 25/10/2011 الساعة الثانية عشرة ظهرا بمقر الجهاز .

يقدم العطاء فى مظروفين مغلقين أحدهما للعرض الفنى والأخر للعرض المالى باسم السيد المهندس / رئيس الجهاز فى موعد غايته جلسة فتح المظاريف الفنية .

يرفق بالمظروف الفنى تأمين ابتدائى قدرة ( 4000 ج ) " أربعة ألاف جنية " يزاد إلى ( 5% ) " خمسة فى المائة " من قيمة العطاء فى حالة الرسو كتأمين نهائى .

فئة التصنيف المناسبة للأعمال : " الفئة السابعة " " أعمال محطات وشبكات المياه والصرف الصحى " .

تخضع هذة المناقصة لأحكام القانون رقم 89 لسنة 1998 وتعديلاته ولائحته التنفيذية المعدلة .

للاستعلام ت / 26873492

الخط الساخن ت / 19369

مع تحيات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة

رابط هذا التعليق

يسر جهاز مدينة الشروق أن يعلن عن طرح أعمال تشغيل وصيانة وحراسة عدد (7) نافورة مقامة بميادين المدينة فى مناقصة عامة بين الشركات المسجلة بالاتحاد المصرى للمقاولين

بالشروط الأتية :

تخضع هذة المناقصة لأحكام القانون رقم 89 لسنة 1998 وتعديلاته ولائحته التنفيذية المعدلة .

للاستعلام ت / 26873492

الخط الساخن ت / 19369

حمد للة ع السلام يا ا/ خالد و مرحبأ بكتاباتك

رابط هذا التعليق

تحياتى لاول ثلاثة اسر يسكنوا المنطقة الثامنة المجاورة الثانية

فعلا حاجة الناس هى التى تحكمهم فلم يهتموا بمخلفات الحفر التى بكل مكان

و لا العمال الذين يعملون دأبا فى العمارات حولهم

او نقص بعض من امان

و بدأ ت تدب الحياة فى المنطقة الثامنة المجاورة الثانية ... مرحبا بجيرانى الجدد

تحياتى

رابط هذا التعليق

بالشروط الأتية :

للاستعلام ت / 26873492

الخط الساخن ت / 19369

حمد للة ع السلام يا ا/ خالد و مرحبأ بكتاباتك

شكر اخى العزيز

رابط هذا التعليق

او نقص بعض من امان

تحياتى

اضم صوتى لصوتك فى تحية هولاء الناس الذين اسميهم دائما بالرواد و ادعوك الى تحية ايضا الرواد الذين يسكنون الأن الحى المميز فى مدينة بدر حيث هناك الان فيلل الى حدا ما كثيرة مسكونة الان فى المميز فى مدينة بدر

رابط هذا التعليق

او نقص بعض من امان

تحياتى

اضم صوتى لصوتك فى تحية هولاء الناس الذين اسميهم دائما بالرواد و ادعوك الى تحية ايضا الرواد الذين يسكنون الأن الحى المميز فى مدينة بدر حيث هناك الان فيلل الى حدا ما كثيرة مسكونة الان فى المميز فى مدينة بدر

اكيد بشكر اوائل الرواد لاى مكان مستحدث و مثلا اصبحوا 5 اسر بدلا من 3 اسر

لكن انا لى مغزى اخر من النشر ... الا وهو كل واحد ينظر الى تاريخ التسليم فى عقده من حاجزى المنطقة الثامنة لان بدخول الكهرباء لم يعد يوجد اى حجة من قبل الشركات للمماطلة فى مواعيد التسليم

و ايضا لان اى شركة لم تقم بادخال الكهرباء يبقى عليها مخالفات ... لابد من الضغط عليها لحلها ...

المهم الجميع يستلم شققه و يريح دماغه .... يسكنها ... يقفلها ... هو حر

تحياتى

رابط هذا التعليق

شكرا لكل الاخوة الذين شاركوا برفع كراسة الشروط الخاصة بحجز اراضى الاسكان

ملف مرفق(ملفات)

شكرا يااستاذ خالد على الملف المرفق الخاص بشروط القرعة وكيفيتها ولى راى فى هذه القرعة..........

1-مساحة الاراضى صغيرة مما سيؤدى لرفع اسعار الاراضى الكبيرة مثل اراضى الفلل بالحى المميز ببدر.

2-القرعة مرتبطة بالتوزيع الجغرافى فسكان كل محافظة لايستطيعون التقديم الا فى مدينة او مدينتين من المدن الجديدة.

3-عدم قدرة من ترسو عليه القرعة بالبيع الا بعد انتهاء البناء بخمس سنوات..

4-رايى ان الرسومات المعمارية المقترحة جيدة.ومحددة وتقلل من فرص استغلال المكاتب الهندسية لذوى الخبرات المحدودة..

4-كذلك نسبة الارض المخصصة للبناء جيدة بالنسبة لمساحة الارض...

هذا مااراه بالنسبة لهذه القرعة وارجو تعقيبك ومعرفة رايكم جميعا فى هذا الامر..........شكرا

رابط هذا التعليق

اليوم كنت بالشروق و قمت بسداد القسط الثانى المقرر فى ابريل تبعا للقرعة الثالثة

و الحلو ان لاول مرة يصدق الوزير و لم ادفع مليم غرامة تاخير

لذا الاخوة الذين لم يسددوا مثلى يسارعوا بالسداد لان لو مر شهر اكتوبر و لم يتم السداد ستحسب غرامة التاخير ابتداء من شهر ابريل

تحياتى

رابط هذا التعليق

اسعار بعض اراضى الفيلات ذات الموقع المميز بالحى الثالث شرق وجميعها تخصيص و مهلة الى نهاية ديسمبر 2012

- 930 متر بالمجاورة الثالثة ناصية حديقة و ترى المدخل الثانى - الجهة البحرية حديقة و الغربية شارع و هى على شارع واسع جدا هو الفرق بين المجاورات

و ثمن المتر من الاخر 900 جنيه

- قطعتين ارض متجاورتان مساحة الواحدة 767 متر بالمجاورة السابعة تطلان على المدخل الثانى مباشرة ثمن المتر من الاخر 1350 جنيه

- قطعة ارض مساحتها 767 متر بالمجاورة الاولى تطل على مركز المدينة 2 تمن المتر 850 جنيه نهائى

- 648 متر بالمجاورة 3 واجهة غربية عمودية على الشارع اى غير مجروحة تمن المتر نهائى 900 جنيه

جميع القطع خالصة الثمن

تحياتى

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• أضف...