اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

قناة العربية .. الصحافة السعودية شكراً لكما

Recommended Posts

الأخ الفاضل sherifhfm

أحترم رأيك الذى لا أوافق عليه .. وأدعو الله - مخلصا - أن ينير لك الطريق

نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق

الأخ الفاضل sherifhfm

أحترم رأيك الذى لا أوافق عليه .. وأدعو الله - مخلصا - أن ينير لك الطريق

شكرا لك

ياليت الجميع لهم سعة صدرك يا استاذ ابو محمد

كلنا نبكى على غزة وكلنا نتمنى ان ننصرها بطريقة او بأخرى فكل واحد منا يرى ان نصرة غزة بطريقة معينة

المهم ان كلنا مجتمعين على اننا نتمنى ان يرفع الله هذا البلاء عن اخواننا فى كل مكان وده اهم حاجة ان نشعر اننا جميعا فى قارب واحد

تم تعديل بواسطة sherifhfm

فَلَا وَرَبِّكَ لَا يُؤْمِنُونَ حَتَّى يُحَكِّمُوكَ فِيمَا شَجَرَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ لَا يَجِدُوا فِي أَنْفُسِهِمْ حَرَجًا مِمَّا قَضَيْتَ وَيُسَلِّمُوا تَسْلِيمًا

رابط هذا التعليق

عارفين اما كنت فى مصر وكنت اسمع الناس بتردد كلام الللى بيسمعوه فى القناة الاولى كنت بقول بكرة يعرفوا الصح فين اما يسمعوا الاطراف التانية

بس تعرفوا اصعب حاجة ان يكون الناس اللى هما اساسا مغتربين وبيسمعوا وبيشوفوا الوضع من جميع الاتجاهات هما اللى يرددوا الكلام اللى بيقول ايران وحزب الله وحماس والمخطط الشيعى

يجماعة انا والله مقادر استوعب ازاى رئيس زى سيادته ووزير خارجية يقولوا كلام زى ده يجماعة احنا بنقول فى شعب بيدمر وفى معبر وحيد مع اى دولة (غير اسرائيل) مقفول انا عايز اعرف انت مش عايز الناس تهيج وتتكلم على مصر طب قولى ازاى وانا والله خجلان من اللى بيحصل من الحكومة اللى بتطبق اجندة اسرائميريكية وتقول ايران يجماعةتيجى نفكر بس ازاى اول مطلع الهجمات الدولة الاكبر اللى طلعت مظاهرات هى ايران مهما دول عندهم مخطط وكده هيخرجوا بالملايين عشان حاسين القضية

بس اقولكم حاجة بجد خلاص اسرائيل هتطلع مهزومة عارفين ليه لان المقاومة مبقيتش زى زمان والصواريخ بقيت على بعد 50 كم اى على تغطية 10 % من اراضى اسرائيل كلها وهيطلع كل المهللين بالحرب والملومين لحماس مخزيين زى عادتهم مش عارفين يقولوا حاجة (باذن الله)

رابط هذا التعليق

اتعجيب كثيرا من تعليق الاخ skyed الذي قال فيه ان حماس وايران وحزب الله عملاء لاسرائيل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اي منطق تتحدث به كيف يتم الجمع بين ناس مسلمين مجاهدين ويدافعون عن كرامة الامه والاسلام وبين شيعه خارجين عن الدين اصلا .

اعتذر لك لا ينبغي ان تقول مثل هذا الكلام الغير منطقي .

حماس هي تاج وعزة الامه حاليا وهم بشر مثلنا مثلهم وليس لهم مصالح خارجيه ولا دنيويه الا الجهاد والدفاع عن الاسلام والمقدسات وليس لهم علاقه بايران ولا غيره .

وايضا ا نت مخطأ لان مصالح اسرائيل تتعارض مع مصالح ايران لان هدفهم واحد وهو اقامة وطن كبير ودوله عظمي ايران تريد دولة ايران العظمي او فارس العظمي في كل المنطقه العربيه واسرائيل تريد نفس الشئ فكيف يكونوا اصدقاء .

اسرائيل تعتبر ايران خطر عليها وايران تعتبر اسرائيل خطر عليها .

علينا جميعا ان نأخد بيد حماس وندعو لهم واذا لن تدعو لهم فلا تغير حقائق وتقول كلام يحاسبك عليه الله.

رابط هذا التعليق

لم اجد احد من كل من علق تكلم على الأسباب التي جعلت موقف مصر والعرب وحتا حسن نصر الله ضعييف الكل يهاجم الكل اتعرفون لماذا لانا بعدنا عن الله لانا ضعفاء من الداخل وجبناء فهنا على انفسنا واهنا ايضا على الناس نحن ليسا شاطرين الا ان نلقي الائمة على الطرف الأخر نحن كلنا مقصريين وحجتنا ضعيفا ونحن اضعف جيل مر على هذه الأمة ولا خير فينا الخير في احفادنا ربما او اولاد احفادنا فل نحاو ل ان نعد اولادنا على الجهاد على الأسلام الصحيح على حب الأخوة على لااله الا الله محمد رسول الله على لن ترضى عنك اليهود ولاالنصارى حتا تتبع ملتهم وهم متمثلين في اليهود والأمريكان ومن والاهم

رابط هذا التعليق

• بعد 4 أسابيع...

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...