اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

قناة العربية .. الصحافة السعودية شكراً لكما


Recommended Posts

بينما كانت قناة الجزيرة تخصص ساعتين إلى 3 ساعات لخطابات حسن نصرالله التحريضية ضد الجيش المصري و الشعب المصري كانت قناة العربية تنقل وجه النظر المصرية بكل موضوعية و حرفية و بينما كانت الجزيرة تستضيف أنصار حزب الشيطان الشيعي من اللبنانيين و السوريين كانت العربية تستضيف المفكرين الأحرار الملمين بقضية غزة بكل تفصيلاتها الدقيقة,,

إلى ذلك شنت الصحف السعودية الصادرة صباح اليوم هجوماً حاداً على نصر الله حيث وصفته صحيفة ( الوطن السعودية ) بالعميل الإيراني الذي لا يعي ما يقول حين يهاجم مصر التي تعتبر خط الدفاع الأول عن العرب ، إلى ذلك قالت ( صحيفة عكاظ السعودية ) في افتتاحيتها الصباحية أن خطاب نصر الله دليل على أنه يقرأ من ورقة وصلت إليه بالفاكس من طهران فهو لا يعرف معنى الكلام التحريضي الذي نطق به هذا المخرب ، الكاتبة السعودية فاطمة الحربان قالت في مقال لها (( إن مصر تتعرض لمعركة قذرة من أعوان إيران و سوريا هي الأولى منذ 73 و اضافت أن 28 مليون سعودي يقفون خلف الـ 80 مليون مصري في مواجهه الهجمة النتنة )) ، الكاتب الشهير سعود المياس كتب مقال قال فيه مخاطباً نصر الله (( اخرس يا عبد الفرس فأنت تخاطب إم الدنيا )) (( صحيفة المدينة الصادرة من جدة )) قالت في عمودها الرئيسي إن على الإعلام الفضائي السعودي الوقوف مع مصر في مواجهة الهجمة الشرسة التي تقودها التلفزيونات اللبنانية و السورية و القطرية و عدم إستغلال هذا الموقف لتصفية الحسابات مع الصحافة المصرية فيما يخص قضية الطبيبين الشهيرة فمصير البلدين واحد تجمعهما اللغة ، رئيس تحرير صحيفة الشرق الأوسط اللندنية الكاتب السعودي طارق الحميد كتب مقالاً بعنوان (( الحرب على مصر )) قال فيه ( نصر الله هو الذي احتل بيروت و نكل بسنتها هو و عملاء إيران و الآن يحرض عل مصر و المصريين تنفيذاً لمشروعات الخامنئي )) قناة الإخبارية التابعة للتلفزيون السعودي قالت إن بعض العرب ترك إسرائيل و انشغل بقصف مصر بالصواريخ الإعلامية و التحريضية الصادرة من دمشق و حزب الله و قال المقدم في القناة خالد الغامدي بدلاً من تحليل المستجدات التي وصلت لها حال غزة تنافست بعض القنوات المشبوه بوصف الشعب المصري الذي قدم لهم دروس الكرامة و المقاومة بالخونة ، قناة المجد الاسلامية السعودية ذكرت في مقدم نشرتها أن هناك دول إستغل إعلامها تصفية الحسابات مع مصر بطريقة رخيصة بعيدة عن المهنية الصحفية .

منقول :roseop: :rolleyes: :unsure: :roseop::roseop:

get-2-2010-xzkslogy.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

حاجه طبيعية جدا لأن قناة العربية مش عربية

هل تعنى أن من يدافع عن مصر ضد هجمة حسن نصر الله ليس عربيا ؟ هل أصبح حسن نصر الله رمزا للعروبة ؟

أنا مصرى .. خدمت فى الجيش المصرى وخضت حرب الاستنزاف فى 69/70 وحرب أكتوبر 73 .. وأؤكد لك أن هذا المخرِّب للصف العربى لا يعرف شيئا عن الجيش المصرى .. ولا يعرف أن تحريضه للجيش المصرى قوبل بكل احتقار من خير أجناد الأرض

نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
*********************************
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق
شارك

يا أخ تورنتو

إنت عارف ومتأكد إن ليست كل الألفاظ المنتشرة في الغرب حتى على لسان النساء والأطفال اللي المفروض هما رموز الرقة والإحترام والبراءة لدرجة إنها أصبحت جزء من حياتهم وممكن تلاقي واحده ست - مش هاقول راجل - تكرر تلك البذاءات من وجهة نظرنا 100 مرة في حوار لا يستغرق دقائق .. تلك الألفاظ ليست مقبولة على الإطلاق في مجتماعتنا الشرقية العربية ..

وبالتالي نرجو أن تحافظ على ألفاظك وتنسى إنك غربي حينما ترتاد منتدى عربي محترم ..

لإن كلنا عارفين تلك الألفاظ وبالرغم من إختلاطنا بالغربيين في علمنا إلا اننا لا نستعملها مثلهم إنطلاقاً من إخلاقنا الشرقية وإلاسلامية اللي موجود فيها عداد بيعد كل لفظ يتلفظه الإنسان ويسجله ..

الإدارة

سي السيد

http://www.youtube.com/watch?v=sqKEPqjuJkw...feature=related

Dumnezeu sa salveaza ROMANIA

لا اله الا الله

محمد رسول الله

http://www.notcanada.com/

كندا حلوة وكويسة...علي اد الباسبور.وشهادة..وشكرا...

رابط هذا التعليق
شارك

هناك ملاحظة بعيدا عن الموضوع و نصر الله

لما تحصل نذر مواجهة عسكرية في المنطقة بقت مصر هي ام الدنيا و خير الاجناد .. خاصة مع ترنح أمريكا (الظهير العسكري) من الأزمة الاقتصادية ..

ما عدا ذلك فان خير الاجناد ما يسواش تمن غسالة كوري !!!!

خير الناس أنفعهم للناس

رابط هذا التعليق
شارك

هناك ملاحظة بعيدا عن الموضوع و نصر الله

لما تحصل نذر مواجهة عسكرية في المنطقة بقت مصر هي ام الدنيا و خير الاجناد .. خاصة مع ترنح أمريكا (الظهير العسكري) من الأزمة الاقتصادية ..

ما عدا ذلك فان خير الاجناد ما يسواش تمن غسالة كوري !!!!

مع خالص احترامي اللي اتقال هو ده الحقيقه مصر دفعت كتير من دم يالها واقتصادها ومحدش دفع زينا ودفعنا ف وقت كنت محتاجين فيه وف الاخر كتير قوي مش بس انكروا ذلك لا ده غلطوا كمان ، وحزب الله اي واحد عارف توجه ، وهو طبعا هدفه دع ايران والهدف الاكبر تقويه المد الشيعي وده معروف جدا شوفوا وضع ايران ف العراق حاليا وطبعا مفيش دوله اسلاميه ف العالم العربي من مصلحتها تقويه موقف ايران ف العالم العربي للاسف ايران واخده العالم العربي ملعب مفتوح لها وللاسف فيه اللي بيساعدها مننا العرب المهم سواء العربيه قالت او اي صحيفه سعوديه قالت فاللي بتقوله ده حقيقه وواقع ومحدش استفاد من حرب 73 اد دول الخليج اي توتر بيحصل فلسطين ومصر بتدفع تمنه والخليج بيستفاد من ارتفاع اسعار النفط فاي دعم يقدمه الخليج عادي جدا لان الفلسطينيين اللي بيموتوا وبيدمروا هم السبب ف ارتفاع اسعار النفط اي توتر بيادي لارتفاع اسعاره عشان كده مش من حق اي حد انه يزايد ع مصر نختلف مع الحكومه اه وننتقدها بس فيه تاريخ ناس كتيره حضرته والتاريخ بيقول ان مصر كانت ومازالت حصن العرب الاول صحيح فيه كتير بيحاولوا ينخوروا فيه لكن مهما ماحاولوا التاريخ موجود ومعلش مرحله وتعدي وربنا يرزقنا باللي يرجع لمصر سطوتها وما يسمحش لحد انه يوجه اي لوم لها لاننا لم نخطئ

فالشكر للعربيه او الصحافه السعوديه ع ذكرها الحقيقه انما زي ماقولنا هي حقيقه وتاريخ من قبل العربيه ولا الصحافه السعوديه ماتكون موجوده

رابط هذا التعليق
شارك

يا اخواني

معروف ايضا ان قناة العربيه لها جذور غربيه وعلاقات امريكيه لدرجة ان كثير من الناس يسمونها قناة العبريه بدلا من العربيه وهذا كان واضحا من برامجها التي تقلب الحقائق في شكل سحري وبدون ما تشعر.

انا اري ان قناة الجزيره موضوعيه اكثر من قناة العربيه .

اما بخصوص حسن نصر الله وايران فكلمة حسن نصر الله كلمة عاديه وجاءت في وقت ازمه غزه وكان لابد من القاء هذه الكلمه وتشجيع المصريين ان يكونوا ايجابيين اكثر بغض النظر عن الاطماع الشيعيه في المنطقه .

يعني مثلا منتظر الزيدي الذي القي بوش بحذاءه شيعي ومع ذلك فهي حركه رجوله وشهامه وكرامه لابد ان نحترمها .

شكرا

رابط هذا التعليق
شارك

بخصوص الكتاب السعوديين فهذه الأصوات التى توحد الصف وهى كثيرة جداً بل هى الأساس فى أوطاننا ولكن البعض يركز على الأصوات التى تفرق وكل له أجندته الخاصة.

أما بخصوص قناة العربية فأى واحد يتابع طريقتها فى تناول الأخبار سيتأكد أنها تميل دائما نحو أمريكا وإسرائيل وكان هذا موقفها فى العراق من قبل.

ولا أرى أن الجزيرة مسؤولة عن ماقاله حسن نصر الله فهى قناة مفتوحة تذيع كل الخطابات ثم تتناولها بالتحليل وشعارها -الرأى والرأى الآخر- وتستضيف المحللين المصريين من كل الأطياف والإتجاهات وأذاعت خطاب السيد الرئيس بالأمس وأذاعت بالأمس المؤتمر الصحفى لأبو الغيط فى تركيا فى الوقت الذى كانت القنوات المصرية فى غيوبة وتذيع خالد الغندور ومشكلة الزمالك والمسلسلات المتعادة فلو الجزيرة لينا عليها انتقادات فنحن السبب لضعف سياستنا الخارجية وتعالينا الغريب على القناة الناجحة.

أما عن حسن نصر الله فأقول له "إعلم بأننا قد تعاطفنا وسعدنا كثيراً بنصرك على إسرائيل وكنا نود أن نكون لنا نفس مواقفك مع إعتراضنا على الكثير من منهجكم وإرتباطكم بالشيعة الإثنى عشرية الإمامية بإيران، لكن أن تأتى فى مثل هذه الظروف وتحاول كسب موقفاً سياسياً على حساب إثارة الفتن فى بلدنا مصر فهذا خطأ شنيع ينبغى أن تعتذر عنه فوراً ولا تعد لمثل ذلك مرة أخرى.

أن تثير فتنة بين الشعب المصرى وجيشه وشرطته فلن يستفيد من ذلك إلا اليهود وأكثر المتضررين هم أهلنا فى غزة.

وأن تحرض الجيش المصرى من وراء الحدود فهذا حلم يجب أن تنساه تماما ولا تصطاد فى الماء العكر.

حاولت أن يكون كلامى به بعض الإتزان لأنى لم أنس أنك فى يوم من الأيام مرغت كرامة إسرائيل المتغطرسة فى الوحل، لكن إحذر من تكرارها.

تم تعديل بواسطة msayed
رابط هذا التعليق
شارك

اما بخصوص حسن نصر الله وايران فكلمة حسن نصر الله كلمة عاديه وجاءت في وقت ازمه غزه وكان لابد من القاء هذه الكلمه وتشجيع المصريين ان يكونوا ايجابيين اكثر بغض النظر عن الاطماع الشيعيه في المنطقه
.

اى كلام عادى اخى الكريم دا كلام خطير و خطير جدا

ان يحاول تقليب الجيش المصرى صراحه على قياداته هل هذا عادى

ان يدعوا الشعب المصرى للنزول للشارع لاحداث نوع من الفوضى فى مصر هل هذا عادى

ان يقلل من اهميه انه من الممكن ان تقع اصابات لا قدر الله او حتى وفيات فى هذه الجموع الغفيره التى ستنزل الشارع طاعه لكلامه هل هذا شيىء عادى

ان يسعى لتقليب المشاعر العربيه على مصر متناسيا انه لم يقوم فى هذه المحنه باكثر من التنقل بين القنوات الاخباريه بالريموت كنترول و القاء الخطب الرنانه فقط لا غير هل هذا عادى

ان كنت تعتبر كل ما سبق عادى فاسمح لى ان اقول لك انه محاوله لزرع الفتنه والفوضى فى مصر و تنفيذ لمصالح دول اخرى فى المنطقه

كل ما سبق ليس عادى بالمره و لا يمكن ان يكون

EjGPv-c584_381280136.jpg

ما اجمل الانوثه عندما تمتطى صهوه الحياه

رابط هذا التعليق
شارك

والله لا يسعني غير القول بأن الأزمات تظهر معادن الناس

شكرا لكل من قال كلمة حق في حق مصرنا الحبيبة

وهمسة عتاب في أذن صحافتنا التي أكلت في لحم السعودية والسعوديين وبلدهم ونظامهم

بأسلوب غير حضاري مع اننا أمة لها حضارة وقدر كبير ...........

لكننا يبدو أننا لانرى غير أسلوب التشدق بالكلمات التي توغل ما في الصدور

وأظن كلام إعلامهم عننا الان أكبر دليل على أصلهم الطيب

وشكرا لكل من قال كلمة حق :rolleyes:

قال الله تعالى في حديث قدسي

( أنا عند ظن عبدي بي فليظن بي ما شاء........... )

نستطيع تغيير حياتنا بهذا الحديث من الان

مع الأخذ بالأسباب............

رابط هذا التعليق
شارك

يا اخواني

معروف ايضا ان قناة العربيه لها جذور غربيه وعلاقات امريكيه لدرجة ان كثير من الناس يسمونها قناة العبريه بدلا من العربيه وهذا كان واضحا من برامجها التي تقلب الحقائق في شكل سحري وبدون ما تشعر.

انا اري ان قناة الجزيره موضوعيه اكثر من قناة العربيه .

اما بخصوص حسن نصر الله وايران فكلمة حسن نصر الله كلمة عاديه وجاءت في وقت ازمه غزه وكان لابد من القاء هذه الكلمه وتشجيع المصريين ان يكونوا ايجابيين اكثر بغض النظر عن الاطماع الشيعيه في المنطقه .

يعني مثلا منتظر الزيدي الذي القي بوش بحذاءه شيعي ومع ذلك فهي حركه رجوله وشهامه وكرامه لابد ان نحترمها .

شكرا

خطاب حسن نصر الله كان أكثر من رائع ، وأنا أؤيد كل حرف جاء فيه 100%

الممول العجيب

لم تكن كلمة نصر الله هى مجرد كلمة ولكنها فتنه عظمى والفتنه اشد من القتل وهل تعتقد ان نصرالله يتمنى اى خير بمصر....نصر الله هو صناعه ايرانيه....نصر الله يريد مصر ان تكون فى فوضى عارمه كما فى لبنان

الاهلاوى الاصيل

ماذا تؤيد فى كلام رئيس حزب الشيطان

تؤيد ان تكون مصر فوضى وميليشيات كلبنان

رابط هذا التعليق
شارك

يا اخواني

معروف ايضا ان قناة العربيه لها جذور غربيه وعلاقات امريكيه لدرجة ان كثير من الناس يسمونها قناة العبريه بدلا من العربيه وهذا كان واضحا من برامجها التي تقلب الحقائق في شكل سحري وبدون ما تشعر.

انا اري ان قناة الجزيره موضوعيه اكثر من قناة العربيه .

اما بخصوص حسن نصر الله وايران فكلمة حسن نصر الله كلمة عاديه وجاءت في وقت ازمه غزه وكان لابد من القاء هذه الكلمه وتشجيع المصريين ان يكونوا ايجابيين اكثر بغض النظر عن الاطماع الشيعيه في المنطقه .

يعني مثلا منتظر الزيدي الذي القي بوش بحذاءه شيعي ومع ذلك فهي حركه رجوله وشهامه وكرامه لابد ان نحترمها .

شكرا

خطاب حسن نصر الله كان أكثر من رائع ، وأنا أؤيد كل حرف جاء فيه 100%

الممول العجيب

لم تكن كلمة نصر الله هى مجرد كلمة ولكنها فتنه عظمى والفتنه اشد من القتل وهل تعتقد ان نصرالله يتمنى اى خير بمصر....نصر الله هو صناعه ايرانيه....نصر الله يريد مصر ان تكون فى فوضى عارمه كما فى لبنان

الاهلاوى الاصيل

ماذا تؤيد فى كلام رئيس حزب الشيطان

تؤيد ان تكون مصر فوضى وميليشيات كلبنان

هل سمعت خطاب حسن نصر الله

هو قال إن مصر لا ينبغي أن تكون منظمة صليب أحمر أو هلال أحمر لأن دورها أكبر من ذلك وهي حجر الزاوية ...وهو محق في ذلك

هو دعا الشعب للخروج إلى الشارع بالملايين نصرة لغزة وأنا أؤيده وأؤيد أكثر منه الدعوة للخروج إلى الشارع لخلع مبارك ونظامه الذي أغرق مصر في الذل والفساد والهوان والعمالة والخيانة

دعا العسكريين المصريين للضغط على القيادة السياسية لأن شرفهم العسكري يمنعهم من أن يكونوا حراساً لأمن إسرائيل، وأنا أؤيده في ذلك بل وفيما أبعد من ذلك

رابط هذا التعليق
شارك

با جماعة بصراحة انا ايضا اؤيد كلام حسن نصر الله (بغض النظر عن دينة اصلا لأن دة ميهمنيش) احنا ربنا ادانا عقل نفكر بية

و انا شايف ان الراجل مقالش حاجة غير اللي اغلب المصريين نفسهم يحصل بس احنا بنخاف نقول اللي هوا قالة !!

فعلا مصر بقي دورها سلبي جدا و يكاد يكون مخزي (الشاحنات بتاعت المساعدات موجودة في رفح المصرية يتنتظر الدخول لغزة و احنا بنستعبط وقافلين المعبر و بنعدي الحاجة بالقطارة والله عيب و عار علينا)

يا جماعة بالعقل كدة فكروا معايا

هل مصر كانت تعرف ان اسرائيل ستوجة ضربة بمثل هذة الوحشية لغزة؟؟؟

- طبعا احنا لو عارفين دي تبقي كارثة اننا نوافق علي كدة مهما كانت حماس غلطانة، لان اللي لية الحق انوا يصحح و يعدل افعال حماس هما العرب مش اسرائيل !!!

- طيب لو فرضنا اننا مش عارفين :

هنا بقي في نقطتين مهمين جدا

1- لما حصل نفس الموقف في عهد السادات، و بيجن (رئيس وزراء اسرائيل وقتها) كان في مصر مع السادات

و تاني يوم ضم القدس لإسرائيل، ساعتها السادات بهدلهم و عرف العالم كلة ان الكلام دة حصل بدون موافقة مصر او معرفتها (امبارح يبقي معايا النهاردة يضم القدس "شعبي يقول عليا اية" متواطء معاة)

يعني الراجل علي الأقل كان عامل حساب منظرة امام شعبة و امام العالم

مشفناش حد قال الكلمتن دول حتي !!!! يا عالم دي تركيا اللي وزير الدفاع الإسرائيلي كان فيها قبل خمسة ايام من ضرب غزة قالوا " نحن ننسحب من الوساطة بين سوريا و إسرائيل لاننا نشعر بالإهانة من تصرف إسرائيل بدون اخبارنا"

2- لو احنا منعرفش يبقي سلملي علي المخابرات النايمة اللي معرفتش حاجة زي دي، و انتظروا ان يحدث لنا مثل 67

مش معني ان حسن نصر الله شيعي يا جماعة اننا نرفض كلام لمجرد انة شيعي

و ربنا ينتقم من اسرائيل و ينصر إخواننا المجاهدين في كل مكان و يثبتهم و يقبلهم في الشهداء

رابط هذا التعليق
شارك

حسن نصرالله وحماس وايران اكبر عملاء للمخبارات الاسرائيلة والامريكية:

إعتبر الرئيس السابق لجهاز الإستخبارات الإسرائيلية (موساد) إفراييم هاليفي في تصريحات نشرت الأربعاء 20 غشت، أن الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد هو "أجمل هدية" لاسرائيل لانه يخدم مصالحها.

وقال هاليفي في تصريح الى تلفزيون "الحرة" الاميركي الناطق باللغة العربية نشره الموقع الالكتروني لصحيفة "هآرتس" الاسرائيلية، ان "احمدي نجاد هو اجمل هدية حصلنا عليها. لا يفعل سوى تقديم الخدمات لنا". واضاف "كل كلامه دليل على ان ايران اليوم هي ايران لا يمكننا العيش معها. انه يوحد العالم ضد ايران".

وتابع رجل الاستخبارات السابق "لم يكن في امكان الموساد ان يقوم بعملية افضل من اجل الاتيان برجل مثل احمدي نجاد على رأس ايران". يذكر أن احمدي نجاد دعا مرارا الى ازالة اسرائيل عن الخريطة.

صحيفة "هآرتس" الاسرائيلية.

الناس ديه متجندة عشان يكونوا زريعة وسبب لضرب اسرائيل للدول الاسلامية وتشتيت الصف والهيمنةوتشوية صورة الاسلام.

رهبان بالليل فرسان بالنهار..................هكذا يجب ان نكون نحن المسلمين .

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

رابط هذا التعليق
شارك

ممكن أسال سؤال اذا كان الجهاد من انبل واهم اعمدة الاسلام واذا كان الله فرض علينا الجهاد من اجل دفع الضرر عنا امتنا الاسلامية

واذا كان جند مصر هم خير اجناد الارض فماذا يفعل الان خير اجناد الارض واخوانهم المسلمين فى غزة يبادون ويجوعون وتنتهك حرماتهم وتهدم مساجدهم

دعونا من انتماءات حسن نصر الله ومن اذا كان يقرا من ورقه مرسله له من ايران - ايران دوله شيعية نعم نصر الله شيعى نعم وحتى اذا كانت ايران وحسن نصر الله كفار وليسوا شيعه فايران الدولة الوحيدة فى المنطقة التى تستطيع ان تقول لا لامريكا ايران الدولة الوحيدة فى المنطقة التى تستطيع القول بانه يجب ازالة اسرائيل من الوجود ايران الدولة الوحيدة التى تجراة واحتجزت جنود بريطانيين اخترقوا مياهها الاقليمية ايران الدولة الوحيدة فى المنطقة التى تسعى لامتلاك تكنولوجيا نووية وتعلن عن ذلك صراحة

انا هنا لا اسوق لايران او حسن نصر الله لكن الشخص الشجاع الذى لا يفاوض على مصالح بلدة وامته شخص يحترم حتى اذا كان كافر .

والبعض يقول ان حسن نصر الله يريد فوضى فى مصر كما هى فى لبنان

والله شئ غريب جدا هذا على اساس ان مصر بلد من بلاد العالم الغنى ونسبة الفقر بها 1% ومعدل الامراض الخطيرة يقل عام بعد عام وليس بها اى نسبة امية وبها اكبر عدد من جامعات العالم وكل عام يأخذ عالم مصرى جائزة نوبل من اجل كل هذا لا يجب ان نتدخل حتى بدعم المقاومة بالسلاح حتى نحافظ على هذه الانجازات العظيمة

سوف اكرر كلامى وشكر الى الله ان مصر لن تفكر بنفس المنطق ايام الحملات الصليبية ايام صلاح الدين والحمد لله ان يوجد من امته الاسلام من مازال يعتقد ان هذه الامه جسد واحد وان الاعتداء على غزة هو اعتداء على كل بلد مسلم تماما وفعلا وليس مجازا

وسوف اكرر قولى دائما

الذى يصمت واخوه يذبح امامه سوف يأتى اليوم الذى يذبح فيه ولا يجد من بنصره

تم تعديل بواسطة sherifhfm

فَلَا وَرَبِّكَ لَا يُؤْمِنُونَ حَتَّى يُحَكِّمُوكَ فِيمَا شَجَرَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ لَا يَجِدُوا فِي أَنْفُسِهِمْ حَرَجًا مِمَّا قَضَيْتَ وَيُسَلِّمُوا تَسْلِيمًا

رابط هذا التعليق
شارك

تسجيل موقف...

1- أرفض تماماً أن يخاطب نصر الله الجيش المصري ويحرضه على التمرد...هذه بالفعل غلطة كبيرة منه ودعوة للفتنة

2- أتفق تماما مع دعوة نصر الله للشعب المصري للخروج الشوارع والتظاهر للضغط على الحكومة المصرية كي تبقي المعبر مفتوحا....هذا ما نتقوله نحن المصريين ليل نهار وهذا ما قد استشعره مئات الألاف من المصريين (بفضل الله) و تحرروا من خوفهم وخرجوا للشارع ليعبروا عن غضبهم..ليس بسبب دعوة نصر الله ولكن لأن هذا هو معدن المصريين الحقيقي

3- لن أصدق أبداً هذه الموجة من العطف السامي التي يغمرنا بها صحفيوا السعودية...فهي مجرد وسيلة رخيصة لتصفية حنقهم على نصر الله وكرههم الشديد للشيعة

وعندي لكم سؤال بسيط..وهل لو خرج من العرب رئيس أو قائد مسيحي الديانة وقاد جيشا وهزم به إسرائيل...هل سترجمونه وتطلقون عليه هذه الصفات الكريهة لمجرد أنه مسيحي؟؟

تم تعديل بواسطة Virus

أكتفي بهذا القدر..

رابط هذا التعليق
شارك

يا أخواني .. فتح المعبر ليس حلاً .. و إن كنت مع إدخال الفلسطينيين إلى سيناء خلال عمليات القصف المستمرة من الجانب الاسرائيلي على القطاع .. و لكن ترحيل الناس من غزة ده هدف اسرائيل .. يعني ما ينفعش الناس تسيب غزة لقمة سائغة لليهود !!

و بعدين استخدام المسكنات لا يعالج المرض .. أفهموا بقى !!

معبر رفح مجرد مسكن لحالة مزمنة .. بعد زوال أثر المسكن .. يعاود المرض في بث الألم في الجسد الواهن .. و بفتح المعبر يبقى بنسلم غزة على طبق فضة لليهود

اللهم فرج كربنا و وحد صفنا

(يَوْمَ يَبْعَثُهُمُ اللَّهُ جَمِيعًا فَيُنَبِّئُهُم بِمَا عَمِلُوا ۚ أَحْصَاهُ اللَّهُ وَنَسُوهُ ۚ وَاللَّهُ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ) - المجادلة ٦

رابط هذا التعليق
شارك

ممكن أسال سؤال اذا كان الجهاد من انبل واهم اعمدة الاسلام واذا كان الله فرض علينا الجهاد من اجل دفع الضرر عنا امتنا الاسلامية

واذا كان جند مصر هم خير اجناد الارض فماذا يفعل الان خير اجناد الارض واخوانهم المسلمين فى غزة يبادون ويجوعون وتنتهك حرماتهم وتهدم مساجدهم

يُعدِّون ما استطاعوا من قوة يرهبون بها عدو الله وعدو وطنهم (أيا كانت هوية ذلك العدو ، وأيا كانت ديانته ، بل وأيا كان مذهبه) .. ولن يستخدموا ما أعدوا من قوة لقتل أو إرهاب مواطنيهم ، فهم ليسوا بحزب سياسى متستر بالدين ..

دعونا من انتماءات حسن نصر الله ومن اذا كان يقرا من ورقه مرسله له من ايران - ايران دوله شيعية نعم نصر الله شيعى نعم وحتى اذا كانت ايران وحسن نصر الله كفار وليسوا شيعه فايران الدولة الوحيدة فى المنطقة التى تستطيع ان تقول لا لامريكا ايران الدولة الوحيدة فى المنطقة التى تستطيع القول بانه يجب ازالة اسرائيل من الوجود

حسبها ذلك لتكون أولى بالتصفيق بل وبالانتماء من جانب من قبلوا أن يسلموا عقولهم لأقوالها

ايران الدولة الوحيدة التى تجراة واحتجزت جنود بريطانيين اخترقوا مياهها الاقليمية

بطولة ما بعدها بطولة إلا بطولة القراصنة فى خليج عدن ..

ايران الدولة الوحيدة فى المنطقة التى تسعى لامتلاك تكنولوجيا نووية وتعلن عن ذلك صراحة

ولا يفكر من سلموا عقولهم للأقوال إلا فى أنها ستحرق بتلك التكنولوجيا إسرائيل .. كما سلَّم البعض الآخر عقله لأقوال صدام عندما هدد بحرق نصف إسرائيل قبل أن يشن حملته المباركة لتحرير فلسطين من خلال غزو الكويت .. الفرق الوحيد أن الهدف الحقيقى من أقوال صدام قد اتضح ، ولكن بعد فوات الأوان .. فهل يتضح الهدف الحقيقى من أقوال إيران قبل فوات الأوان ؟

الشخص الشجاع الذى لا يفاوض على مصالح بلدة وامته شخص يحترم حتى اذا كان كافر .

أوافقك مائة بالمائة على هذا الرأى .. وأضيف إليه شجاعة الشخص الذى لا يغامر بتدمير 100 ألف مسكن فى بلاده ، وتدمير بنيته التحتية ، وبسفك دماء عشرات الآلاف من القتلى والجرحى تنفيذا لتعليمات سيده البعيد ، واعتمادا على الأموال التى تتدفق إليه من ذلك السيد .. كل ذلك مقابل أسر جنديين من جنود العدو .. ثم يترجم محاسبة العدو لقياداته على الثمن الذى تكبده ذلك العدو (وهو لا يقارن بالثمن الذى تكبده الجانب الآخر) .. واتهام تلك القيادات بالفشل ، على أن ذلك هو نصر عظيم له ولسيده .. فهنيئا له ولمن سلَّموا عقوله له ولسيده بانتصاراتهم

أما الآتى من المداخلة بما فيه من استهزاء وسخرية من حالنا الذى وصلنا إليه والذى يعود الفضل الأكبر فيه إلى أفعالنا على مدى نصف قرن فى مواجهاتنا مع العدو .. فهو النتيجة النهائية للاقتناع بأقوال المتلاعبين بالعقول

والبعض يقول ان حسن نصر الله يريد فوضى فى مصر كما هى فى لبنان

والله شئ غريب جدا هذا على اساس ان مصر بلد من بلاد العالم الغنى ونسبة الفقر بها 1% ومعدل الامراض الخطيرة يقل عام بعد عام وليس بها اى نسبة امية وبها اكبر عدد من جامعات العالم وكل عام يأخذ عالم مصرى جائزة نوبل من اجل كل هذا لا يجب ان نتدخل حتى بدعم المقاومة بالسلاح حتى نحافظ على هذه الانجازات العظيمة

سوف اكرر كلامى وشكر الى الله ان مصر لن تفكر بنفس المنطق ايام الحملات الصليبية ايام صلاح الدين والحمد لله ان يوجد من امته الاسلام من مازال يعتقد ان هذه الامه جسد واحد وان الاعتداء على غزة هو اعتداء على كل بلد مسلم تماما وفعلا وليس مجازا

وسوف اكرر قولى دائما

الذى يصمت واخوه يذبح امامه سوف يأتى اليوم الذى يذبح فيه ولا يجد من بنصره

نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
*********************************
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق
شارك

ممكن أسال سؤال اذا كان الجهاد من انبل واهم اعمدة الاسلام واذا كان الله فرض علينا الجهاد من اجل دفع الضرر عنا امتنا الاسلامية

واذا كان جند مصر هم خير اجناد الارض فماذا يفعل الان خير اجناد الارض واخوانهم المسلمين فى غزة يبادون ويجوعون وتنتهك حرماتهم وتهدم مساجدهم

يُعدِّون ما استطاعوا من قوة يرهبون بها عدو الله وعدو وطنهم (أيا كانت هوية ذلك العدو ، وأيا كانت ديانته ، بل وأيا كان مذهبه) .. ولن يستخدموا ما أعدوا من قوة لقتل أو إرهاب مواطنيهم ، فهم ليسوا بحزب سياسى متستر بالدين ..

دعونا من انتماءات حسن نصر الله ومن اذا كان يقرا من ورقه مرسله له من ايران - ايران دوله شيعية نعم نصر الله شيعى نعم وحتى اذا كانت ايران وحسن نصر الله كفار وليسوا شيعه فايران الدولة الوحيدة فى المنطقة التى تستطيع ان تقول لا لامريكا ايران الدولة الوحيدة فى المنطقة التى تستطيع القول بانه يجب ازالة اسرائيل من الوجود

حسبها ذلك لتكون أولى بالتصفيق بل وبالانتماء من جانب من قبلوا أن يسلموا عقولهم لأقوالها

ايران الدولة الوحيدة التى تجراة واحتجزت جنود بريطانيين اخترقوا مياهها الاقليمية

بطولة ما بعدها بطولة إلا بطولة القراصنة فى خليج عدن ..

ايران الدولة الوحيدة فى المنطقة التى تسعى لامتلاك تكنولوجيا نووية وتعلن عن ذلك صراحة

ولا يفكر من سلموا عقولهم للأقوال إلا فى أنها ستحرق بتلك التكنولوجيا إسرائيل .. كما سلَّم البعض الآخر عقله لأقوال صدام عندما هدد بحرق نصف إسرائيل قبل أن يشن حملته المباركة لتحرير فلسطين من خلال غزو الكويت .. الفرق الوحيد أن الهدف الحقيقى من أقوال صدام قد اتضح ، ولكن بعد فوات الأوان .. فهل يتضح الهدف الحقيقى من أقوال إيران قبل فوات الأوان ؟

الشخص الشجاع الذى لا يفاوض على مصالح بلدة وامته شخص يحترم حتى اذا كان كافر .

أوافقك مائة بالمائة على هذا الرأى .. وأضيف إليه شجاعة الشخص الذى لا يغامر بتدمير 100 ألف مسكن فى بلاده ، وتدمير بنيته التحتية ، وبسفك دماء عشرات الآلاف من القتلى والجرحى تنفيذا لتعليمات سيده البعيد ، واعتمادا على الأموال التى تتدفق إليه من ذلك السيد .. كل ذلك مقابل أسر جنديين من جنود العدو .. ثم يترجم محاسبة العدو لقياداته على الثمن الذى تكبده ذلك العدو (وهو لا يقارن بالثمن الذى تكبده الجانب الآخر) .. واتهام تلك القيادات بالفشل ، على أن ذلك هو نصر عظيم له ولسيده .. فهنيئا له ولمن سلَّموا عقوله له ولسيده بانتصاراتهم

أما الآتى من المداخلة بما فيه من استهزاء وسخرية من حالنا الذى وصلنا إليه والذى يعود الفضل الأكبر فيه إلى أفعالنا على مدى نصف قرن فى مواجهاتنا مع العدو .. فهو النتيجة النهائية للاقتناع بأقوال المتلاعبين بالعقول

والبعض يقول ان حسن نصر الله يريد فوضى فى مصر كما هى فى لبنان

والله شئ غريب جدا هذا على اساس ان مصر بلد من بلاد العالم الغنى ونسبة الفقر بها 1% ومعدل الامراض الخطيرة يقل عام بعد عام وليس بها اى نسبة امية وبها اكبر عدد من جامعات العالم وكل عام يأخذ عالم مصرى جائزة نوبل من اجل كل هذا لا يجب ان نتدخل حتى بدعم المقاومة بالسلاح حتى نحافظ على هذه الانجازات العظيمة

سوف اكرر كلامى وشكر الى الله ان مصر لن تفكر بنفس المنطق ايام الحملات الصليبية ايام صلاح الدين والحمد لله ان يوجد من امته الاسلام من مازال يعتقد ان هذه الامه جسد واحد وان الاعتداء على غزة هو اعتداء على كل بلد مسلم تماما وفعلا وليس مجازا

وسوف اكرر قولى دائما

الذى يصمت واخوه يذبح امامه سوف يأتى اليوم الذى يذبح فيه ولا يجد من بنصره

الاخ الاستاذ محمد شكرا لأهتمامك بالرد

واود التعقيب على بعض ما جاء به

بخصوص ان مصر تعد ما تستطيع من قوة فانا اؤكد لك ان هذا لا يحدث من سوء حظى ان لى العديد فى الاصدقاء بالجيش المصرة فى كل المستويات من اول المتطوعين الى اكبر رتبه اعرفها عقيد

والله العظيم وهذا قسم احاسب عليه امام الله ان وضع الجيش المصرى مخيف وسوف اقول لك الامور الجيش المصرى لا يزال يحتفظ باسلحة استغرب بعض الخبراء الاجانب من انها ما زالت موجودة حتى الان التجهيزات العسكرية فى الجيش من عربات وغيرها متهالكة للغاية الحالة من ناحية التريب ولاتأهيل مفجعة والله العظيم واحد من زمايلى من انشط ضباط الجيش قال لى معلومات مخيفة فعلا مخيفة لا استطيع ذكرها حتى لا اسبب له اى ضرر هذا بخصوص ( واعدو لهم ما استطعتم من قوة ) حالة الاهمال التى اصابت كل ربوع مصر لم ينجو حتى الجيش منها انا بس حطلب منك طلب واكيد يمكن تكون تعرف بعض الاصدقاء بالقوات المسحلة تستطيع ان تسألهم عن الوضع

(حسبها ذلك لتكون أولى بالتصفيق بل وبالانتماء من جانب من قبلوا أن يسلموا عقولهم لأقوالها )

استاذى مع احترامى الشديد ليس هذا رد على كلامى اطلاقا انا قلت انى لا اقوم بعمل دعاية لايران او غيرها كل ما قلته انه يملك الجرأة ان يقول ما يريد فى حين نخاف نحن حتى عن ان تحدثنا انفسنا بهذا يا استاذى لقد اصبحنا نخاف حتى من الكلام

(بطولة ما بعدها بطولة إلا بطولة القراصنة فى خليج عدن .. )

طبعا الدفاع عن المياه الاقليمية لبدى بطولة ياريت كانت عندنا هذه البطولة عندما هرست سفينة امريكية سفينة صيد فى قناة السويس او عندما تتعرض ليبيا لمراكب الصيد المصرية

استاذى انا لا اسلم لاقوال ايران لانى ارى افعالا ايران تمتلك الان اسرع طوربيد بحرى فى العالم وتقول التقارير ان ايران ستكون قادرة بعد سنتين من اطلاق قمر صناعى تصنيع ايرانى (سمعت التقرير ده فى البى بى سى العربية ) ايران لديها الان اجهزة طرد مركزى فعالة ولا يستطيع احد انه يروح نحيتها وهى تسعى فعلا لامتلاك تكنولوجيا نووية

اخى ايران تسعى لامتلاك اسلحة نووية كوريا الشمالية عندها فعلا باكستان الهند وطبعا اسرائيل

طبعا صدام غبى ونان معاك 100% فى ده لكن ايران اخى غير العراق ايران بلد يتم انخاب الرئيس فى من خلال صناديق الانتخاب وليس رئيسا مزيفا

بخصوص الشجاعة والمغامرة اعتقدارجو من سيادتك ان تقرا عن غزوة مؤته لقد اخرج النبى ثلاثة الف مقاتل مسلم ليواجهو1 200 الف جندى من الروم ايه رأيك دى شجاعة ولا مغامرة غير محسوبة لا ايه ؟؟؟

وكمان قرار ابو بكر الصديق ان يحارب فى اربع جبهات فى نفس الوقت بعد موت النبى صلى الله عليه وسلم كانت شجاعة ولا مغامرة ولا ايه رأيك

التاريخ به الكثر من النماذج فقط نصر الله يأتى فقط لمن ينصر الله وليس ابدا لمن يخذل اخوان المسلمين

(أما الآتى من المداخلة بما فيه من استهزاء وسخرية من حالنا الذى وصلنا إليه والذى يعود الفضل الأكبر فيه إلى أفعالنا على مدى نصف قرن فى مواجهاتنا مع العدو .. فهو النتيجة النهائية للاقتناع بأقوال المتلاعبين بالعقول )

اخى ارجوك لا تحدثنى عن الافعال لقد ظللت اخر ثلاث اعوام لى فى مصر اكافح ان وزملائى فى برنامج يسمى اصلاح القطاع الصحى فى الريف والله كنا نكافح من اجل انجاح هذه المشروع لغاية ما فقدنا الامل واكتشفنا اننا نحارب فى قضية خاسرة واننا كمن يحاول ان يحارب المافيا فى بلد يحكمة رجال المافيا .

استاذى لكنا دائما نقول احنا مش عاوزين ندخل حرب علشان التنمية ودى كانت النتيجة لا حصل تنمية ولا حصل حرب

ممكن تشوف بلد زى اسرائيل دولة بتحارب وفى نفس الوقت فيها عملية تنمية

اخى لا تغضب من كلامى بس كان نفسى اعيش فى عهد ينصر فى الاخ المسلم اخوه بدون الخوف من اى شئ عهد عزة للاسلام واتباعه وليس عصر ذل وهوان

فَلَا وَرَبِّكَ لَا يُؤْمِنُونَ حَتَّى يُحَكِّمُوكَ فِيمَا شَجَرَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ لَا يَجِدُوا فِي أَنْفُسِهِمْ حَرَجًا مِمَّا قَضَيْتَ وَيُسَلِّمُوا تَسْلِيمًا

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...