اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

الاخوة الصيادلة المقيمين فى ابو ظبى

Recommended Posts

الاخوة الاعضاء ساكنى ابوظبى

ارجوا معرفة المناطق السكنية القريبة من مدينة خليفة الطبية

وكم تقريبا الايجار السنوى لغرفة وصالة او غرفتين وصالة

شاكر للجميع حسن التعاون

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 3
      من سنوات طويلة و أنا أشتري إحتياجاتي من الأدوية من صيدلية فارما القريبة من بيتي ، و كان الصيدلي يمنحنا خصما مقداره 10% على الأدوية المحلية و 5% على الأدوية المستوردة. ما سبق كان إستهلالا لابد منه فوجئت أمس  بإلغاء  هذا الخصم  و تحدثت مع الصيدلي و عرفت أن نقابة الصيادلة  منعت الصيادلة من منح أي خصومات للمستهلكين و هددتهم بعقوبات تبدأ بغرامة 5000 جنيه  و تتصاعد و تصل إلى السجن للصيدلي المخالف. ببساطة  كدة  نقابة الصيادلة  تقف في الجانب المضاد  مع رئيس الجمهورية  الذي تحدث و وجه بحما
    • 6
      السلام عليكم لو سمحتوا زوجي صيدلي وعايزين نهاجر لالبرتا كندا ان اراد ربنا وكنت عايزة اعرف هو لازم يعمل الاول المعادلة وبعدها امتحان اللغة والف شكر
    • 1
      السادة الافاضل المقيمين بدبى ، انا انتقلت حديثا للعمل بدبى و اود ادخال ابنائى مدارس هناك ، عم فى مصر فى مدارس حكومية عربى ، فما هى المدارس المناسبة هناك ? وهل هناك مدارس دولية تقبل التحويل من مدارس عربية لطفل فى الصف الاول الابتدائى ؟ جزاك الله خيرا
    • 2
      السلام عليكم ياريت اى حد من الاخوة يفيدنى انا اخدت اجازة من الشركة فى السعودية مهنة محاسب فى شهر 6\2013 والاجازة انتهت فى شهر 8\2013 وده كان نفس تاريخ انتهاء الاقامة رقم2312813773 اناعملت بحث على موقع وزارة العمل لقيت الرسالة دى متغيب عن العمل هل يحق لى العودة وهل ممكن كفيلى يقدم شكوى لترحيلى لانه بيدور كل فترة فى مكتب العمل على الا كان شغال عنده ورجع لو عرف انى موجود ممكن يعملى ترحيل هل فعلا لى الحق فى العودة بعد سنتين منعا للمشاكل والا ايه الحل بالله عليكم فيدونى انا فى حيرة
    • 4
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أرجو من الاخوة الكرام في قطر أن يفيدوني بالرد حيث أنني: مدرس أحياء مصري معروض علي السفر لقطر للعمل في مدرسة خاصة مقابل مرتب 5000 ريـال قطري والسكن والاقامة على المدرسة مقابل ذلك سيأخذ مكتب السفريات المصري مني عمولة 10000 ريـال(20000 ألف جنيه مصري تقريبا) مع العلم أن التعاقد سنة واحدة بها أجازة 3 شهور منها شهر مدفوع الأجر وشهرين بدون أجر. مع علمي بغلاء المعيشة في قطر فهل أستطيع خلال هذه الأشهر القليلة توفير المبلغ الذي دفعته للمكتب ومبلغ اخر معقول بعد مصاريفي الشخ
  • أضف...