اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

طرائف نسائيه


moody00x

Recommended Posts

- عرض على رجل جاريتان بكر وثيب فمال الى البكر فقالت الثيب : رغبت فيها ومابيني وبينها الا يوم ؟ فقالت البكر : ( وإن يوما عند ربك كألف سنة مما تعدون ) . فأعجبتاه فاشتراهما .

- خاصمت إمرأة زوجها في تضييقه عليها وعلى نفسه ، فقالت : والله ما يقيم الفأر في بيتك إلا لحب الوطن ، والا فهو يسترزق من بيوت الجيران .

- قالت دلالة لرجل : عندي إمرأة كانها طاقة نرجس ، فتزوجها ، فإذا هي عجوز قبيحة ، فقال : كذبت علي وغششتيني ، فقالت : لا والله ما فعلت ، وإنما شبهتها بطاقة نرجس ، لأن شعرها ابيض ووجهها أصفر وساقها أخضر .

- بكت عجوز على ميت ، فقيل لها : بماذا استحق هذا منك ؟ فقالت : جاورنا ومافينا إلا من تحل له الصدقة ، ومات وما منا إلا من تجب عليه الزكاة .

- قال رجل لجارية أراد شراءها ، فسألها عن ثمنها فقال : يا جارية كم دفعوا فيك ؟ فقالت : ( وما يعلم جنود ربك إلا هو ) .

- قال أبو حنيفة : خدعتني امرأة أشارت إلى كيس مطروح في الطريق فتوهمت أنه لها ، فحملته إليها ، فقالت احتفظ به حتى يجيء صاحبه .

- عرض على المتوكل جارية ، فقال لها : أبكرا انت ام إيش ؟ فقالت : أم إيش يا أمير المؤمنين ، فضحك وابتاعها .

- أراد شعيب أن يتزوج امرأة ، فقال لها : إني سيء الخلق . فقالت : أسوأ منك خلقا من احوجك أن تكون سيئا . قال : أنت امرأتي .

- .

- قال الجاحظ أيضا : رايت بالعسكر امرأة طويلة القامة جدا ، ونحن على طعام ، فأردت أن امازحها ، فقلت : انزلي حتى تأكلين معنا ، قالت وأنت ، فاصعد حتى ترى الدنيا .

" إملأ عيناك بوجه من تحب فسوف تفتقده كثيراً فى يومٍ ما"

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

    • 3
      طرائف عن تاريخ إنجلترا القديم. زملائى الأعزاء رغم أنى إستعجلت, و إعتزلت العمل كمحاضر, قبل بلوغ السن القانونية, فقد أحسست بحنين الى الأوقات التى كنت أقضيها مع طلبتى, ليس فقط داخل المدرج, بل فى قاعة كافيتريا الجامعة, و حديقة الجامعة المفتوحة, و منزلى, و منازلهم. فالعلاقة بين الطالب و الأستاذ فى أستراليا تختلف عما تعودناها فى مصر, فالأستاذ لا يقضى وقته فى إعطاء دروس خاصة, أو طبع كتب و مذكرات لزيادة دخله للتعويض عن ضحالة المرتبات التى تدفعها الجامعات المصرية, و لكنهم هنا يقضون وقت
    • 49
      اطفالنا ......... نعمة كبيرة انعم علينا بيها الله سبحانه و تعالى ربنا يقدرنا كلنا و نحافظ على النعمة دي و نشكر الله عليها الاطفال في سن بداية الكلام لحد سن 6 سنوات كده مش ممكن بيبقوا زي العسل بكلامهم و حركاتهم :ninja: ايه رأيكم نفتح موضوع لمواقف و طرائف الاولاد الحلوين دول ربنا يخليهم انا هابتدي الانسة مريم ليها قاموس لوحدها لا هو عربي و لا هو غربي و اليكم قاموس اللغة المريومية تليفزيون -------> ليزيون الغريبة انها بتعرف تقول تلفاز كويس جداا كويس او كويسة -------------> اييس
    • 2
      http://www.youtube.com/watch?v=FvwUCdmsAyw&feature=player_detailpage
    • 2
      الزوجة: لابد من طرد السائق لأنه كاد أن يقتلني ثلاث مرات بتهور الزوج : لا ياحبيبتي بل نعطيه فرصة أخيره ************************* الأول: ماهي المصيبه و المصيبةُ العظمى ؟ الثاني : المصيبه .. أن تهرب منك زوجتك ... والمصيبةُ العظمى أن تعودإليك ************************ الزوجه : أبي يدفع لنا ايجار البيت ... و أمي تشتري لنا الملابس ... و أخي يدفع مصروفات المدارس لأولادنا ... و عمي يدفع حساباتنا من الدكان و مع ذلك لم تتحسن أحوالنا ، و هو مايسبب لي احراجاً معاهم الزوج: أنت السبب ... لأن لك عم
    • 1
      جلس نيوتن يوما بجوار احدى السيدات في مأدبة عشاء اقيمت تكريما له , وفجاة سألتة السيدة (( قل لي يا مستر نيوتن , كيف استطعت ان تصل الى اكتشافك هذا ؟)) وقال العالم الكبير في هدوء المسالة في غاية البساطة .. لقد كنت اقضي جانبا من وقتي كل يوم افكر في هذة الظاهرة الغريبة التي تدفع الاشياء الى السقوط على الارض .. ان التفكير وحدة ياسيدتي هو الذي هداني في النهاية الى هذا الاكتشاف. وقالت السيدة : ( ولكنني اقضي ساعات طويلة من يومي افكر وافكر وبالرغم من ذلك لم استطع ان اكتشف شيئاً) وقال نيوتن يسألها :
×
×
  • أضف...