اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

بليز ساعدوني ؟؟؟؟

Ragly

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في واحده متزوجه عرفي مع علم امها بعد زوجها وقبولها بها الشيء اوك

وها البنت عمرها ماوصل لسن القانوني يعني تقريبا 20 سنه و5 شهور

اللي بدي اعرفه انه ممكن تتزوج واحد تاني غير اللي متزوجاه مع وجود الورقه العرفي

وهيك بتكون جمعت بين زوجين ولا شووووو

رابط هذا التعليق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في واحده متزوجه عرفي مع علم امها بعد زوجها وقبولها بها الشيء اوك

وها البنت عمرها ماوصل لسن القانوني يعني تقريبا 20 سنه و5 شهور

اللي بدي اعرفه انه ممكن تتزوج واحد تاني غير اللي متزوجاه مع وجود الورقه العرفي

وهيك بتكون جمعت بين زوجين ولا شووووو

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الزواج العرفى هو زواج حقيقى أمام الله وحسب قولك فهناك من شهد على هذا الزواج ومن المعروف ان الشهادة فى الزواج هى الاشهار ، الا اذا كان زنا ، واعوذ بالله ان يكون كذلك.

واذا اعتبرناه زواج ، فلايحق للمتزوجة ان تتزوج الا بعد طلاقها ووفائها لعدتها.

اللهم استرنا واستر عوراتنا واحفظنا ، كان الله فى العون.

--

{وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ}(11){اَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ}(12)وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لَا يَعْلَمُونَ}(11)

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله *** وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم
مشكلة العالم هي أن الحمقى والمتعصبين هم الأشد ثقة بأنفسهم ، والأكثر حكمة تملؤهم الشكوك (برتراند راسل)
A nation that keeps one eye on the past is wise!A
A nation that keeps two eyes on the past is blind!A

رابط القرآن كاملا بتلاوة الشيخ مصطفى إسماعيل برابط ثابت مع رابط للقراءة
رابط
القرآن كاملا ترتيل وتجويد برابط ثابت مع رابط للقراءة
رابط سلسلة كتب عالم المعرفة

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 3
      السلام عليكم تم نقلي لمدينة أبها خلال الأيام السابقة فرحت بهذا النقل لأن لي صديق من أيام الطفولة يعمل هنا ووافقت على النقل وبسرعة بحثت عن رقم صديقي واتصلت به ولكنه خذلني وتجاهلني من أول مكالمة ما علينا ... الأن الوضع كالتالي نقلت لخميس مشيط بشكل سريع وسكنت في شقة غالية جدا لأني لا أعرف شيء في المدينة ولكني غريب لا أعرف أحد المطلوب واحد ابن حلال يفك لي طلاسم خميس مشيط ويساعدني في البحث عن شقة مناسبة ويعرفني أماكن الحدائق وأفضل المدارس وأين تقع الغرفة التجارية وأي مكت
    • 2
      السلام عليكم ورحمة الله باختصار زى مانا كاتب فى العنوان جايلي فرصة فى منطقة الهفوف ( الحسا ) بمجال الطباعة وطبعا المنطقة زى ماسمعت مليانة شيعة ويبدو من اسم كفيلي (العلي) انه شيعي ومن لهجته المميزة (القريبة من لهجة العراقيين ) العرض كالتالي : 3500 ريال ودا احسن راتب جالى من ساعة مانزلت قبل كدا كان راتبي اقل وهيوفر لى كل الكلام الباقى اللى متعارف عليه اللى خايف منه انه يكلفنى بطباعة او مساعدة فى اعداد اعمال للشيعة ومستحيل اعمل كدا انا بفضل الله ملتزم بمنهج اهل السنة والجماعه حد يقولى ازا
    • 43
      السلام عليكم ورحم الله وبركاتة الي أعضاء المنتدي الكرام ,, تحية طيبة أنا كنت عايز أخد رايكم في عقد عمل جه لواحد صاحبي ويهمني أمرة أوي لاني أكتر من أخ -- معلومات عن صديقي -- - خريج كلية تجارة - جامعة المنصورة - قسم المحاسبة - مايو 2007 - لدية شهادات في السويق والتجارة الالكترونية ومهارات البيع والمحاسبة الالكترونية والرخصة الدولية لقيادة الحاسب الالي ومهارات إدارة الاعمال والانجليزي تمام واستخدام الاكسيل والاكسيس تجاريا
    • 5
      بعد التحية و السلام ,. اود ان اشكركم علي المجهود الرائع و ربنا يضع هذا المجهود والتعب في ميزان حسناتكم بجد انا استفدت منكم و من متابعتي لموضيعكم اختصارا: انا جاتلي تاشيرة محاسب في الرياض و انا بكالوريوس إدارة اعمال المهم عملت شهاده خبرة موثقة و كمان خطاب الكفيل موثق من السعودية و عايز اغير المهنة في البطاقه من طالب الي محاسب علشان اعمل الجواز و مش عارف الخطوات اية اكون عاجز عن الشكر لو حد نصحني اعمل اية وربنا يقدركم علي فعل الخير دايما ..
    • 6
      بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا كنت فى المملكة ونزلت من ست شهور ذهاب وعودة ولم استطع العودة لظروف خاص والآن فى فرصة انى اطلع على تاشيرة أخرى فعايز اعرف اقامتى السابقة سارية أم انتهت؟ هل فى موقع او رابط يفيدني بهذا الشان؟ ممكن حد يساعدني بالرابط او حتى ابعت له البيانات عالخاص المطلوبة ويفيدني تاشيرة الذهاب والعودة انتهت بالفعل ولكن مش عايز اروح والاقامة القديمة شغالة سؤال جانبي: تأشيرة سائق خاص يسري عليها موضوع المصاريف الجديدة اللى اتفرضت فى السعودية (200 ريال
  • أضف...