اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تقديم بلاغ

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 3
      فعلا شرالبلية ما يضحك ... ببساطة كاميرات الداخلية طلعت فشنك : وأوضحت المصادر، أن الكاميرات التى تم تفريغها من جانب فريق البحث حتى الآن، لم ترصد أى تحركات للجناة ، سواء أثناء عملية الرصد، أو أثناء تنفيذ العملية أو أثناء هروب الجناة بعد تنفيذ الحادث، وذلك بسبب وجود أعطال بكاميرات المراقبة، أو بسبب عدم وجود خاصية تسجيل مقاطع الفيديو، لعدم وجود وحدة تخزين البيانات. و لأكمل  لكم النكتة  السوداء  إليكم  هذه الحدوتة في سطرين تلاتة. يذهب حفيدي ذو السنتين من عمرة إلى حضانة  .. عادي من
    • 2
      كنا زمان عندما نسمع اشاعة ونريد التأكد من صدق الخبر ، نبحث عن جريدة الاهرام لنتأكد من نشر الخبر ، فلو كان الخبر منشور بالاهرام ، فهو خبر وليس اشاعة ، وان لم يكن ، كنا ننتظر لليوم التالى ، والا فانه ليس بخبر حقيقى بل اشاعة. قرأت اليوم خبرا عجيبا ، كاتبه غشاش مخادع محترف ، عنوان الخبر كما هو منشور بالصفحة الاولى بالاهرام يقول 3 علاوات جديدة لزيادة مرتبات العاملين بالدولة من أول يوليو. ولكن بعد قراءة السطور نجد العجب ، العلاوة الاولى : وهى العلاوة الدورية ، والتى يعرف كل العاملين بالدولة ا
    • 2
      النملة والفيل .. شر البلية مايضحك لعل الكلام التالي يسرد على شكل طرفة لكن والله آآآآآآآآآآآه من القلب ------------------------------ النملة قالت للفيل قُم دلكني.. ومقابل ذلك ضحكني وإذا لم أضحك عوضني بالتقبيل وبالتمويل وإذا لم أقنع ..قدم لي كُل صباح ألف قتيل ! ضحك الفيل فشاطت غضباً تسخر مني يا برميل ما لمضحك فيما قد قيل؟ غيري أصغر ..لكن طلبت أكثر مني غيرك أكبر ...لكن لبّى وهو ذليل أي دليل؟ أكبر منك بلاد العرب وأصغر مني إسرائيل ...
    • 0
      اللهم اجعله خير !!!
    • 2
      وصلتنى هذه فى البريد الألكترونى عاوز تموت ازّاي عاوز تموت شهيد؟ يا تركب طياره............... يا تركب عبارة ‏عاوز تموت م الجوع؟ ‏يا تشترى شقه................يا تشترى عربيه ‏بالقسط ‏عاوز تموت م الحسرة؟ ‏ياتتفرج ع الفاترينات في سيتي ‏ستار...........ياتروح زيارة لمارينا ‏عاوز تموت م الغيظ؟ ياتتفرج ع القنوات المحلية.............. ‏ياتتفرج ع النشرة الجوية ‏عاوز تموت م الزهق ياتستنى الأشاره لما تفتح .......... ياتستنى ‏دورك في طابور التأمين الصحي ‏عاوز تموت م الهبل؟ ‏يا تخش ع ا
  • أضف...