اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

شر البلية مايضحك!!


sos

Recommended Posts

إضحك مع القبس الكويتية!!

شر البلية مايضحك!!

محمد الصباح:

طالبنا بإدانة الاعتداءات العراقية وتلقينا

ردوداً ايجابية جداً

كونا ـ قال وزير الدولة للشؤون الخارجية ووزير المالية ووزير التخطيط بالوكالة الشيخ محمد الصباح امس ان الكويت طالبت المنظمات الدولية والاقليمية والعربية بادانة الاعتداءات العراقية على الكويت. وقال الشيخ محمد الصباح عقب الاجتماع الاسبوعي لمجلس الوزراء ان وزارة الخارجية قامت بالتحرك الدبلوماسي واجرت العديد من الاتصالات مع مجلس الامن الدولي وحركة عدم الانحياز ومنظمة المؤتمر الاسلامي وجامعة الدول العربية ومجلس التعاون لدول الخليج العربية بهدف ادانة الاعتداءات العراقية على دولة الكويت(!!) المتمثلة باطلاق صواريخ سكود وغيرها على دولة الكويت.

واضاف ان دولة الكويت قامت بابلاغ جميع عواصم دول العالم ذات القرار السياسي المؤثر(!!) بهذه الاعتداءات والتهديدات العراقية وطالبتها بادانة هذا العمل وتأكيد ضرورة تطبيق قرارات الامم المتحدة(!!) في الحفاظ على سيادة واستقلال وامن واستقرار دولة الكويت.

واضاف الشيخ محمد ان الكويت تلقت «ردود افعال ايجابية جدا» من مختلف الدول والمنظمات الدولية التي اكدت ضرورة الالتزام بسيادة وامن الكويت معربا عن «اطمئنان دولة الكويت لموقف الاشقاء العرب والاصدقاء في العالم».

من اجتماعات الجامعة الى اقتحام السفارة في ليبيا

الكويت ودول «الـخليـجي» تندد بتطاول المندوب السوري

الكويت - كونا: القاهرة - القبس:

رد مندوبو دول مجلس التعاون الخليجي في اللقاء التحضيري لاجتماع وزراء الخارجية العرب امس، على التهجم الصادر عن المندوب السوري ضد دولة الكويت. واستنكروا تطاوله الذي وصل الى حد القول ان الكويتيين «باعوا انفسهم للأميركيين والبريطانيين»، وان الكويت «دولة بلا سيادة»!.

وعلمت «القبس» ان سفير الكويت لدى الجامعة احمد خالد الكليب رد بالقول ان بلاده لا تقبل مزايدات من أحد، وانها ترفض اي مساس بسلامتها أو بأراضيها.

ولوحظ ايضا ان وزير الخارجية العراقي ناجي صبري الحديثي هاجم الكويت، لدى وصوله الى القاهرة، وبألفاظ نابية تدل على بذاءة قيادته المتهاوية، اذ وصـــف حكومة الكويت بأنها «زمرة أقزام يعملون لخدمة أسيادهم»!

ومساء امس استدعت وزارة الخارجية القائم بأعمال سفارة ليبيا علي احمد العلوصي وسلمه وكيل الوزارة خالد سليمان الجارالله مذكرة احتجاج رسمية تعبر عن استنكار وادانة دولة الكويت البالغين لتعرض سفارتها في طرابلس للاقتحام من قبل مجموعة من المتظاهرين.واكد القائم بالاعمال الكويتي في ليبيا فهد الظفيري ان طاقم السفارة بخير ولم يمسهم سوء. واوضح انه اتصل بالخارجية الليبية فحضر مندوبون عنها الى السفارة وابدوا استياءهم وعدم رضاهم ازاء ما حدث، وان قوات الامن الخاصة سارعت الى تطويق مبنى السفارة للحيلولة دون تصاعد الوضع. واكد وكيل الخارجية احتفاظ الكويت بحقها في اتخاذ ما تراه مناسبا(!!)، محملة السلطات الليبية المسؤولية الكاملة ومطالبة اياها بالتحقيق الفوري والاعتذار بشكل رسمي عما حدث.

:( :mad: :( :mad: :( :mad: :roll: :)

لا

==================================

كل شيىء لابد ان يكون بسيط ولكن ليس ابسط....من اقوال اينشتين

رابط هذا التعليق
شارك

الكويتيون يواجهون مأساة وأزمة نفسية هائلة تعصف بالشعب كله .. فقد القوا بكل رهانهم على أمريكا ولا يقبلون عزاء فى أى إحتمال لنجاح المقاومة العراقية أو تخلى أمريكا عنهم بعد نفاذ بترولهم ..

شاهدت على قناة الكويت الفضائية واحد كويتى وصف أنه خبير عسرى وسبق إسمه لقب اللواء الركن الطيار .. أخذ يتغزل فى الكلمات التى أدلى بها تومى فرانكس فى مؤتمره الصحفى وكأنه رجل دين يتأمل فى حكمة الخالق فى خلقه !! وهو يقول "إننا نحتاج الى شهور طويلة حتى نفهم الخطة الأمريكية " !!

ملامح المأساة تجدونها فى غرف المحادثة فى البال توك .. فقد إنصرف الشباب من جميع الأقطار العربية وخاصة السعوديون وشباب الخليج فى خوض معارك سباب فى قمة البذاءة تجاه الشباب الكويتى الذى صار فيما يبدو ينظم مجموعات لارتياد هذه الغرف للرد على الاهانات الموجهة اليهم بالبذاءات على مصر !! وكل العرب .. والدعاء بالنصر لأمريكا وإسرائيل !!

عزيمة فرد واحد يمكن أن تحدث فرقاً .. وتصنع التغيير

رابط هذا التعليق
شارك

لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم

ربنا يصبرنا على البلاوى اللى بتحصل حولينا فى كل حتة دى

أعطيت ما لا أملك لمن لا يستحق :(

Start by doing what is necessary

, then what is possible

and suddenly

you are doing the impossible..............

رابط هذا التعليق
شارك

شاهدت على قناة الكويت الفضائية واحد كويتى وصف أنه خبير عسرى وسبق إسمه لقب اللواء الركن الطيار .. وهو يقول "إننا نحتاج الى شهور طويلة حتى نفهم الخطة الأمريكية " !!

:) :lol: :lol: :lol: و عشان يفهموا أى حاجة تانية أصلاً.

أنا كنت شىء وصبحت شىء ثم شىء

شوف ربنا .. قادر على كل شىء

هز الشجر شواشيه ووشوشنى قال :

لابد ما يموت شىء عشان يحيا شىء

عجبى !!

رابط هذا التعليق
شارك

حصل هنا من كام يوم مظاهرات عنيفة جدا :shock: :shock:

وكانت اغلبها تنادي بمقاطعت الجزيرة و سوريا وليبيا الخونة :razz: :lol:

مش عرفة لا تعليق

الصورة الي عندي اهي وهبقي اطبع ليكم المقاله

Mainpix.jpg

733540902_l.gif

717a4sn.gif

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

    • 3
      فعلا شرالبلية ما يضحك ... ببساطة كاميرات الداخلية طلعت فشنك : وأوضحت المصادر، أن الكاميرات التى تم تفريغها من جانب فريق البحث حتى الآن، لم ترصد أى تحركات للجناة ، سواء أثناء عملية الرصد، أو أثناء تنفيذ العملية أو أثناء هروب الجناة بعد تنفيذ الحادث، وذلك بسبب وجود أعطال بكاميرات المراقبة، أو بسبب عدم وجود خاصية تسجيل مقاطع الفيديو، لعدم وجود وحدة تخزين البيانات. و لأكمل  لكم النكتة  السوداء  إليكم  هذه الحدوتة في سطرين تلاتة. يذهب حفيدي ذو السنتين من عمرة إلى حضانة  .. عادي من
    • 2
      كنا زمان عندما نسمع اشاعة ونريد التأكد من صدق الخبر ، نبحث عن جريدة الاهرام لنتأكد من نشر الخبر ، فلو كان الخبر منشور بالاهرام ، فهو خبر وليس اشاعة ، وان لم يكن ، كنا ننتظر لليوم التالى ، والا فانه ليس بخبر حقيقى بل اشاعة. قرأت اليوم خبرا عجيبا ، كاتبه غشاش مخادع محترف ، عنوان الخبر كما هو منشور بالصفحة الاولى بالاهرام يقول 3 علاوات جديدة لزيادة مرتبات العاملين بالدولة من أول يوليو. ولكن بعد قراءة السطور نجد العجب ، العلاوة الاولى : وهى العلاوة الدورية ، والتى يعرف كل العاملين بالدولة ا
    • 2
      النملة والفيل .. شر البلية مايضحك لعل الكلام التالي يسرد على شكل طرفة لكن والله آآآآآآآآآآآه من القلب ------------------------------ النملة قالت للفيل قُم دلكني.. ومقابل ذلك ضحكني وإذا لم أضحك عوضني بالتقبيل وبالتمويل وإذا لم أقنع ..قدم لي كُل صباح ألف قتيل ! ضحك الفيل فشاطت غضباً تسخر مني يا برميل ما لمضحك فيما قد قيل؟ غيري أصغر ..لكن طلبت أكثر مني غيرك أكبر ...لكن لبّى وهو ذليل أي دليل؟ أكبر منك بلاد العرب وأصغر مني إسرائيل ...
    • 0
      اللهم اجعله خير !!!
    • 2
      وصلتنى هذه فى البريد الألكترونى عاوز تموت ازّاي عاوز تموت شهيد؟ يا تركب طياره............... يا تركب عبارة ‏عاوز تموت م الجوع؟ ‏يا تشترى شقه................يا تشترى عربيه ‏بالقسط ‏عاوز تموت م الحسرة؟ ‏ياتتفرج ع الفاترينات في سيتي ‏ستار...........ياتروح زيارة لمارينا ‏عاوز تموت م الغيظ؟ ياتتفرج ع القنوات المحلية.............. ‏ياتتفرج ع النشرة الجوية ‏عاوز تموت م الزهق ياتستنى الأشاره لما تفتح .......... ياتستنى ‏دورك في طابور التأمين الصحي ‏عاوز تموت م الهبل؟ ‏يا تخش ع ا
×
×
  • أضف...