اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

اجراءات الزيارة

Recommended Posts

لو سمحت يا سي السيد بارك الله فيك انا الحمد لله طلعت لي زيارة للوالدة بس اللي عايز اعرفه من سعادتك او الاخوة الاعضاء فترة صلاحية تاشيرة الزيارة في الخارجية السعودية 3 شهور و لا كام و لو سمحت لو عندك معلومات عن صلاحية التاشيرة في الخارجية السعودية و صلاحيتها بعد اخذ التاشيرة علي الجواز و لك مني الف تحية

رابط هذا التعليق

لو سمحت ياجماعه

هو ميةن يحق ليه انى ابعت له زيارة

يعنى هل ممكن ابعت لاختى او لوالدى او لاهل زوجتى

يعنى درجة القرابة لكام

وهل فى سن محدد لاى حد هابعتله

الزوجة والأولاد

الأم ... أكيد

الأب ... ساعات وساعات ... حس مزاج وزارة الخارجية

الحما والحماة .... أكيد

بس الزوجة والاولاد الزيارة مفتوحة لهم طوال العام ..

أما البقية فمن شهر شعبان إلى الحج بتبقى الزيارة لهم غير مسموحة ....

ياسلام

والله ماعارف اشكرك بايه

شكرا لوحدها ماتكفيش

بس اللى اعتقد يكسبك اكتر انى اقولك

جزاك الله خيرا

رابط هذا التعليق

• بعد 4 أسابيع...

لو سمحت يا سي السيد بارك الله فيك انا مهنتى سائق خاص ينفع اعمل زياره عائلية لزوجتى و بالنسبة للاستقدام ممكن تفدنى

رب اغفر لي ولوالديَّ، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا

اللَّهُمَّ أَجِرْنِي مِنْ النَّارِ

اللَّهُمَّ إِنِّي أَسَالِكُ الْجَنَّةَ

رابط هذا التعليق

لو سمحت يا سي السيد بارك الله فيك انا مهنتى سائق خاص ينفع اعمل زياره عائلية لزوجتى و بالنسبة للاستقدام ممكن تفدنى

مهنة السائق خاص بالذات لو قربت بها من أي جهة حكومية ممكن يضربوك ..

للأسف غير مسموح لك بأي شيء أو حتى تغيير مهنة أو حتى نقل كفالة على شركة أو مؤسسة ...

مالكش في السعودية غير إنك تنقل من فرد لفرد فقط لا غير ...

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

• بعد 3 شهور...

لو سمحت يا سي السيد بارك الله فيك انا الحمد لله طلعت لي زيارة للوالدة بس اللي عايز اعرفه من سعادتك او الاخوة الاعضاء فترة صلاحية تاشيرة الزيارة في الخارجية السعودية 3 شهور و لا كام و لو سمحت لو عندك معلومات عن صلاحية التاشيرة في الخارجية السعودية و صلاحيتها بعد اخذ التاشيرة علي الجواز و لك مني الف تحية

نرجو الرد

لا إله إلا انت سبحانك إنى كنت من الظالمين

رابط هذا التعليق

• بعد 4 أسابيع...

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

انا متزوجة وزوجي مقيم بالسعودية عملي تذكرة استقدام ولما عملت شيكي على اللينك وجدت اسمي

وانا مع العلم من المغرب

ونا حبيت اسال ادا كان هدا يعطيني الحق بالاتحاق بممثلية السفارة المملكة العربية السعودية بالمغرب واخد التاشيرة او الانتضار ؟

وايضا اريد ان اعرف ما الوثائق اللازمي اخدها معي في حالتي دهابي للسفارة المملكة العربية السعودية قصد اخراج التاشيرة.

وارجوا كل من له اي معلومة يفيدني والله يجعلها في ميزان حسناته

اختكم في الله مشاري

رابط هذا التعليق

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

انا متزوجة وزوجي مقيم بالسعودية عملي تذكرة استقدام ولما عملت شيكي على اللينك وجدت اسمي

وانا مع العلم من المغرب

ونا حبيت اسال ادا كان هدا يعطيني الحق بالاتحاق بممثلية السفارة المملكة العربية السعودية بالمغرب واخد التاشيرة او الانتضار ؟

وايضا اريد ان اعرف ما الوثائق اللازمي اخدها معي في حالتي دهابي للسفارة المملكة العربية السعودية قصد اخراج التاشيرة.

وارجوا كل من له اي معلومة يفيدني والله يجعلها في ميزان حسناته

اختكم في الله مشاري

السلام عليكم

الاخت الفاضله لما شيكتي علي التاشيره متوجها الي قنصليه المملكه في اي بلد انتي مغربيه اكيد هتكون متوجه علي قنصليه السعوديه في المغرب وان كنتي خارج المغرب وزجك عمل لكي استقدام من البلد الا انتي موجوده فيها للازم يوجه جهة القدم للبلد الا انتي موجوده فيها اما الاوراق المطلوبه هي كالاتي جواز سفرك وعقد الزواج وشهادات التحليل وعدد 2 صوره وان شاء الله توصلي السعوديه باسلامه

تم تعديل بواسطة خالد شحاته
رابط هذا التعليق

• بعد 2 شهور...

السلام عليكم..

ارجوكم حد يرد عليا..ان أخي بيشتغل في السعوديه هل ينفع يبعتلي زيارة؟؟؟؟؟ ولا القنصيله مش بتوافق حد يفهمني ارجوكم

رابط هذا التعليق

ممكن أسأل سؤال واحد بس او سؤلين علي الماشي ؟

1- هل يمكن تقديم طلب الزيارة بفرع وزارة الخارجية بجدة و لا لازم الرياض ؟

2- سمعت ان تكاليفالزيارة للفرد الواحد 200 ريال ؟ تتدفع امته بعد الموافقة و لا عند تقديم الطلب ؟

شكرا ً

ارجو الرد بسرعة علشان ناوي اعمل طلب زيارة الاسبوع ده .

رابط هذا التعليق

• بعد 3 أسابيع...

جزاكم الله خيرا لي بعض الاسئلة حول دعوة الزيارة

ماهي اقصي مده لدعودة الزيارة يمكن كتابتها في النموذج ( هل هي شهر - شهران - ثلاثة اشهر )

خانة مبررات الزيارة ماذا يكتب بها

هل يمكن عمل دعورة الزيارة من فرع وزارة الخارجية بجدة ام لابد ان تكون من الرياض

هل يمكن ان تفوضني زوجتي ان اذهب انا لعمل دعوة الزيارة من وزارة الخارجية ام لابد ان نقوم هي بها شخصيا حيث أنني مرافق لزوجتي

ارجو من سعادتكم التكرم بالرد علي أسئلتي ولكم جزيل الشكر والتقدير

رابط هذا التعليق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالنسبه للاخت اماني الاخ مش يعرف يعمل زياره للاخت لواحدها للازم الام معها ويكتب مرافها لواتتها

اما بالنسبه

hosambob

رسوم الزياره 200 ريال بيندفعو في القنصليه السعوديه بعد اخذ الجواز التاشيره بتدفع 320 جنيه مصري مقابل 200 ريال للجواز الواحد

اما بالنسبه للاخ عبد الرحمن

مدة الزياره ثلاث شهور

وتكتب

مبررات الزياره اكتبها زياره عائليه وربنا يوفق الجميع وان كانت زوجتك هي الا بتعمل الزياره للازم تروح هي وزارة الخارجيه

تم تعديل بواسطة خالد شحاته
رابط هذا التعليق

عندي بعض الأسئله واتمنى الاجابه

أولا: هل المهنه والراتب لها علاقه بالموافقه على الزياره مع العلم اني فني مختبر

ثانيا:هل هناك مدة محدده يجب ان اكون قد امضيتها في اقامتي في السعوديه

ثالثا:هل أستطيع دعوة ابي قبل موسم الحج بشهر مثلا كي يستطيع الحج

عفوا للاطاله وجزاكم الله خيرا

رابط هذا التعليق

عندي بعض الأسئله واتمنى الاجابه

أولا: هل المهنه والراتب لها علاقه بالموافقه على الزياره مع العلم اني فني مختبر

ثانيا:هل هناك مدة محدده يجب ان اكون قد امضيتها في اقامتي في السعوديه

ثالثا:هل أستطيع دعوة ابي قبل موسم الحج بشهر مثلا كي يستطيع الحج

عفوا للاطاله وجزاكم الله خيرا

اخي الفاضل الزياره مش لها اي شروط ممكن اول ما تطلع الاقامه تعمل زياره في نفس اليوم اما الاب صعب شويه والراتب مش له اي للازمه في الزياره مجرد تعبي طلب علي موقع الخارجيه وتخد الزياره

رابط هذا التعليق

نرجو الرد

نرجو الرد علي هذا السؤال بالله عليكم هام جدا

رابط هذا التعليق

نرجو الرد

نرجو الرد علي هذا السؤال بالله عليكم هام جدا

مدة الزياره ثلاث شهور من الخارجيه

وصلاحيه علي الجواز بعد مايخد التاشيره ثلاث شهور

رابط هذا التعليق

السلام عليكم

أنا أعمل مهندس برمجيات في جدة و أريد ان أعمل زيارة لحماتي لأن زوجتي ستضع حملها قريبا ان شاء الله.

أعلم انكم ذكرتم هذا الموضوع و لكن لقد قال لي المعقب الذي يعمل في الشركة لدينا بعد أن سأل في مكتب الا ستقدام أنه يجب أن أتي بتقرير من المستشفي يقول أن زوجتي تحتاج الي رعايه!!! فهل هذا صحيح, ثانيا قال انه يجب أن أقدم الطلب و الأوراق الازمة في مكتب ألأستقدام و ليس الخارجية و من المكتب أذهب الي الخارجية بعد الموافقة فهل هذا صحيح!!!

ثالثا قال علي أن أتي بمستند يثبت صلة القرابة و أعتقد أنه سيكون شهادة ميلاد زوجتي و صورة جوز سفر حماتي.

أريد التعليق على كل نقطة من فضلكم

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• أضف...