اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

الغسالة!!!

حشيش

Recommended Posts

ومين قال لحضرتك ان الكلام ده مظبوط يا سيدتي الفاضلة

معلش يعني ما أحنا بنرفض الرقاصة وبنوصف الست اللعوب بانها رقاصة وبنقول ان فلان تربية رقاصات ( بمعنى تربية زفت) أو تربية عوالم

وبعدين هل يوجد من يقبل الزواج برقاصة مثلاً حتى حسام أبو الفتوح لما اتجوزها عرفي كان في السر يعني مش عايز حد يعرف

( أنا مش بشهّر بحد أنا بادي مثل)

المسئلة زي ما قلت من قبل كده ان فيه ناس يستترون وراء مهنة أخري وحدث وكانت الغسّالة أكثرهم انتشاراً.

و الموضوع أخد كتر من حقه بكتير هو يعني المواضيع التانية مواضيع ولاد غسالة ولا حاجة ؟؟ :D :D :D :lol: :D :lol:

مش كده ولا ايه

قال تعالى في كتابه الحكيم :<span style='font-size:14pt;line-height:100%'> (وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُتَعَمِّداً فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً</span>) [النساء : 93] .صدق الله العظيم

بيض صنائعنا ... سود وقائعنا ... خضرمرابعنا ... حمر مواضينا

رأيت هم جميع الناس ماملكو وما ولدو فالحمد لله لا مال ولا ولد

رابط هذا التعليق

• الردود 40
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

انضم إلى المناقشة

You are posting as a guest. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.
Note: Your post will require moderator approval before it will be visible.

زائر
أضف رد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   تمت استعادة المحتوى السابق الخاص بك.   مسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• الموضوعات المشابهه

• 22
      أنا أعلم أنه سؤال غريب جدا .. و لكن هذا السؤال ذو أهمية كبيرة جدا عندي .. لأنه يرتبط بمشروع تخرجي .. و يهمني معرفة كل صغيرة و كبيرة عن الغسالات .. و مطلوب مني عمل دراسة عن مشاكل الغسالات .. و من ذلك عمل شبه استطلاع للآراء عن الغسالات .. فقلت المنتدى أفضل مكان لطرح السؤال ... إحترت أين أفتح هذه الموضوع .. و لكن لأنني أتمنى أن يشارك الجميع ..فكل رأي يهمني جدا ..فقلت أفتحه في ركن المناقشات العامة !! :? الأسئلة للجميع .. يعني كل من يهمه الأمر .. - كيف تحكم أو تحكمين على غسالة بأنها جيدة
  • أضف...