اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

قرعة الهجرة إلى أمريكا

Recommended Posts

• الردود 118
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

عندك هذا الموقع, وفيه كل ما تريد عن الولاية التي تسأل عنها وعن كل الولايات

http://www.city-data.com/forum/connecticut/

جاهزين, بالتوفيق للجميع

:unsure: :wub: wst::

رابط هذا التعليق

• بعد 3 شهور...

للرفع

وقت ظهور اخر النتائج هو اكتوبر

والبدء عادة من نوفمبر

تعديل "وقت ظهور النتائج من مايو الي يونيو"

تم تعديل بواسطة زقلط

الساكت عن الحق شيطان اخرس

وأرض الله واسعة

واللي مالوش خير في اهله ..مالوش خير في حد

رابط هذا التعليق

لمعرفة نتائج

DIV 2009

http://travel.state.gov/visa/immigrants/ty...types_4317.html

مصر 4,831

الساكت عن الحق شيطان اخرس

وأرض الله واسعة

واللي مالوش خير في اهله ..مالوش خير في حد

رابط هذا التعليق

السلام عليكم ياأخواني وأخواتي: أنا تقدمت بطلب القرعة لعام 2010 و حصلت على موافقة من الموقع الالكتروني، ولكن بعدين أكتشفت انه عن طريق الخطأ أدخلت إسم الدولة غلط :rolleyes: أني مولود بالسعودية و مقيم فيها و كتبت بلد المواطنة "السعودية" و كان المفروض اني أكتب مصر wst:: بالله عليكم في مراحل لاحقة اذا ما فزت بالقرعة هل سيتم رفض طلبي، أو أقدر أعمل تعديل على بياناتي.

فيكم الخير، بالله ردو عليُ تراني قلقان قوي.

وجزاكم الله كل خير.

رابط هذا التعليق

السلام عليكم ياأخواني وأخواتي: أنا تقدمت بطلب القرعة لعام 2010 و حصلت على موافقة من الموقع الالكتروني، ولكن بعدين أكتشفت انه عن طريق الخطأ أدخلت إسم الدولة غلط أني مولود بالسعودية و مقيم فيها و كتبت بلد المواطنة "السعودية" و كان المفروض اني أكتب مصر بالله عليكم في مراحل لاحقة اذا ما فزت بالقرعة هل سيتم رفض طلبي، أو أقدر أعمل تعديل على بياناتي.

وجزاكم الله كل خير.

يا سيدى الفاضل لا يوجد شئ يمكنك فعله حاليا، حسب علمي لا توجد آلية لتعديل البيانات بعد تقديم الطلب

عموما لا يوجد مبرر أبدا للقلق فيما يتعلق بالهجرة العشوائية لأمريكا ... أنت أساسا فرصتك 0.5% يعني شبه معدومة

حين يصلك جواب القبول إن شاء الله يمكنك أن تبدأ في التفكير بهذا الأمر

حظ طيب

إن فشلنا في الوصول للحكم ولتغيير البلد .. لا تقلقوا .. نحن فكرة .. الفكرة لا تموت ... تستمر لا تتوقف

البرادعي 15/10/2011

رابط هذا التعليق

السلام عليكم ياأخواني وأخواتي: أنا تقدمت بطلب القرعة لعام 2010 و حصلت على موافقة من الموقع الالكتروني، ولكن بعدين أكتشفت انه عن طريق الخطأ أدخلت إسم الدولة غلط أني مولود بالسعودية و مقيم فيها و كتبت بلد المواطنة "السعودية" و كان المفروض اني أكتب مصر بالله عليكم في مراحل لاحقة اذا ما فزت بالقرعة هل سيتم رفض طلبي، أو أقدر أعمل تعديل على بياناتي.

وجزاكم الله كل خير.

يا سيدى الفاضل لا يوجد شئ يمكنك فعله حاليا، حسب علمي لا توجد آلية لتعديل البيانات بعد تقديم الطلب

عموما لا يوجد مبرر أبدا للقلق فيما يتعلق بالهجرة العشوائية لأمريكا ... أنت أساسا فرصتك 0.5% يعني شبه معدومة

حين يصلك جواب القبول إن شاء الله يمكنك أن تبدأ في التفكير بهذا الأمر

حظ طيب

و عشان كده هما اختاروا 4,831 واحد من مصر السنه اللى فاتت مع ان كل بلد ملهاش اكتر من 3500 واحد بس

عاملين حسابهم ان فى ناس بتملى الابليكاشن غلط و فى ناس بتكتب معلومات غلط و ناس مبتعرف تجيب ما يثبت ان معلوماتها صح

رابط هذا التعليق

التغييرات الجديدة فى نظام الهجرة العشوائية هذا العام:

ARE THERE ANY CHANGES OR NEW REQUIREMENTS IN THE APPLICATION PROCEDURES FOR THIS DIVERSITY VISA REGISTRATION?

For DV-2010, you may check the status of your entry using your confirmation page information. Because this confirmation information will be provided only once – at the time of your entry – it is extremely important that you print or write down your confirmation information for later use. If you lose this information, you will still receive a letter from the Kentucky Consular Center by mail notifying you of your selection, if you are successful. You will receive no additional notification if your entry is unsuccessful, but you may check this through the Internet using your confirmation information. Photo size requirements have increased for DV-2010 to 600 by 600 pixels. Old photos used in previous years should not be reused for DV-2010. Only color photos may be submitted for DV-2010. Black and white photos are not acceptable.

بالاختصار يعنى زمان اللى بيتقبل بس هوه اللى كان بيتبعت له جواب و مكنش فى طريقه تانيه الناس تعرف بيها ان كانت اتقبلت ولا لأ, السنه دى كل واحد هيقدم ممكن يدخل بعد كده على النت و يعرف حالته ان كان اتقبل ولا لأ.

تانى حاجه الصوره حجمها بقى 600 * 600 يعنى اكبر من السنين اللى فاتت و كمان الابيض و الاسود لن يسمح به هذا العام

يعنى اللى عنده صوره من السنه اللى فاتت مش هتعرف يستخدمها

رابط هذا التعليق

فى حاجه كمان كانت موجوده فى الاسئله الشائعه العام السابق و لكنها غير موجوده هذا العام و اعتقد ان الكثير ليس لديهم فكره عنها:

الاشخاص الذين يتم اختيارهم و بعد التوجه للسفاره و تقديم اوراقهم و التأكد منهم لا يمنحون الفيزا الا بعد تقديم واحد من الثلاث اشياء الاتيه:

1- خطاب من احد المقيمين فى الولايات المتحده بكفالة هذا الشخص

2- عقد عمل او عرض من شركه موجودة بالولايات المتحده

3- مبلغ من المال او ضمانات مالية و لكن الرقم غير محدد

و الهدف من ذلك هو ضمان ان المهاجر اما يملك المال الكافى للحياه هناك او يستطيع الحصول على فرصه عمل او هناك شخص اخر مسؤول عنه

يعنى م الاخر مش هيروح يشحت و يطلب اعانه بطاله

هما مش ناقصين بلاوى :rolleyes:

رابط هذا التعليق

السلام عليكم

اخى Ahmed Unknown يعنى لو مفيش عرض عمل ولا ضامن فى امريكا ولا فلوس لا يمكن السفر هناك

طلب سؤال هل هناك فترة تمنحها السفارة حتى يستطيع الواحد تدبير عقد عمل او تدبير الاموال المطلوبة

تحياتى

فَلَا وَرَبِّكَ لَا يُؤْمِنُونَ حَتَّى يُحَكِّمُوكَ فِيمَا شَجَرَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ لَا يَجِدُوا فِي أَنْفُسِهِمْ حَرَجًا مِمَّا قَضَيْتَ وَيُسَلِّمُوا تَسْلِيمًا

رابط هذا التعليق

السلام عليكم

اخى Ahmed Unknown يعنى لو مفيش عرض عمل ولا ضامن فى امريكا ولا فلوس لا يمكن السفر هناك

طلب سؤال هل هناك فترة تمنحها السفارة حتى يستطيع الواحد تدبير عقد عمل او تدبير الاموال المطلوبة

تحياتى

22. HOW LONG DO APPLICANTS WHO ARE SELECTED REMAIN ENTITLED TO APPLY FOR VISAS IN THE DV CATEGORY?

Persons selected in the DV-2010 lottery are entitled to apply for visa issuance only during fiscal year 2010, from October 1, 2009, through September 30, 2010. Applicants must obtain the DV visa or adjust status by the end of the fiscal year. There is no carry-over of DV benefits into the next year for persons who are selected but who do not obtain visas during FY-2010. Also, spouses and children who derive status from a DV-2010 registration can only obtain visas in the DV category between October 2009 and September 2010. Applicants who apply overseas will receive an appointment letter from the Kentucky Consular Center four to six weeks before the scheduled appointment.

الاشخاص المختارين فى القرعة يجب عليهم التقدم للحصول على الفيزا خلال السنه الماليه 2010 اى من تاريخ 1 اكتوبر 2009 حتى 30 سبتمبر 2010

و الذين لم يتقدموا ليس لهم الحق فى التقديم للفيزا بعد هذه الفتره

يعنى بالبلدى كده هتروح عليهم

اما عن موضوع اللى معندوش عقد عمل ولا ضامن ولا فلوس فربنا يتولاه بقى , يعنى مقدرش اقولك انه مش هيقبلوه بس هوه ده الواضح يعنى

هما عايزين مهجرين جدد عشان بزودوا ال work force مش عشان يزودوا نسبه البطاله ....

يا عم احنا بس ربنا يكرمنا الاول و نبقى من ال 0.5% المحظوظين و بعد كده كله يتدبر انشالله تبيع عفش البيت حتى :rolleyes:

رابط هذا التعليق

السلام عليكم

أولا أريد أن أشكر القائمين على هذا المنتدى الثرى بالمعلومات

أنا طبيب بشرى مصرى وإن شاء الله أعتزم التوجه لأمريكا العام القبل لأداء بعض الامتحانات هناك

و قد سمعت أن التقديم على قرعة الجرين كارد (اللوترى) تضعف كثيرا من فرصة الحصول على تأشيرة B1 حيث يعتبرونها دليلا على الهجرة وعدم الرجوع

فهل هذا صحيح؟

وجزاكم الله خيرا

رابط هذا التعليق

السلام عليكم

أنا طبيب بشرى مصرى وإن شاء الله أعتزم التوجه لأمريكا العام القبل لأداء بعض الامتحانات هناك

و قد سمعت أن التقديم على قرعة الجرين كارد (اللوترى) تضعف كثيرا من فرصة الحصول على تأشيرة B1 حيث يعتبرونها دليلا على الهجرة وعدم الرجوع

فهل هذا صحيح؟

وجزاكم الله خيرا

أخي الكريم ... هذا الكلام صحيح ... وهم أساسا ب"يتلككوا" علشان ما يعطوش الناس التأشيرة ... فنصيحتي لا تصعبها على نفسك بالتقديم في أي برنامج هجره

هناك سؤال في طلب التقدم للفيزا حول تقديمك للهجرة الى أمريكا من قبل، وطبعا هم عندهم الوسائل التي تمكنهم من معرفة إذا كانت إجابتك صحيحة أم لا

إن فشلنا في الوصول للحكم ولتغيير البلد .. لا تقلقوا .. نحن فكرة .. الفكرة لا تموت ... تستمر لا تتوقف

البرادعي 15/10/2011

رابط هذا التعليق

السلام عليكم

فهل هذا صحيح؟

وجزاكم الله خيرا

السلام عليكم

فهل هذا صحيح؟

وجزاكم الله خيرا

أخي الكريم ... هذا الكلام صحيح ... وهم أساسا ب"يتلككوا" علشان ما يعطوش الناس التأشيرة ... فنصيحتي لا تصعبها على نفسك بالتقديم في أي برنامج هجره

هناك سؤال في طلب التقدم للفيزا حول تقديمك للهجرة الى أمريكا من قبل، وطبعا هم عندهم الوسائل التي تمكنهم من معرفة إذا كانت إجابتك صحيحة أم لا

Toledo

انت هتقدم على الUSMLE ?

وهل أكيد ان التقديم على الجرين كارد يخليك لا تاخد تأشيرة عشان تمتحن الجزء الأخير منها في الولايات ؟

الكلام دا أكيد يا شباب ؟

تقدم مصر سيمر بعدة مراحل

أول مرحلة هي القضاء على نظام مبارك

رابط هذا التعليق

وهل أكيد ان التقديم على الجرين كارد يخليك لا تاخد تأشيرة عشان تمتحن الجزء الأخير منها في الولايات ؟

الكلام دا أكيد يا شباب ؟

لا يوجد شئ رسمي يفيد بأن من يتقدم بطلب للهجرة لا يحصل على تأشيرة زيارة لأمريكا

ولكن لكي تحصل على التأشيرة يجب أن تثبت لهم أنك ستعود ولك ارتباطات قوية ببلدك ولا تنوي البقاء في الولايات المتحدة

وبالتالي فإن تقدمك للهجرة يضعف كثيرا حجتك بهذا الخصوص ويجعل شكوكهم بخصوص نيتك العودة الى مصر أقوى، وبالتالي فإن حصولك على تأشيرة الزيارة يصبح أصعب، وخصوصا أن كثير من المصريين يذهبون الى الولايات المتحدة بتأشيرات زيارة ثم يقيمون بصورة غير شرعية

عموما هذه ترجمة لطلب فيزا زيارة من سفارة أمريكا بالبحرين ، ويمكنك أن تلاحظ أنهم يسألون على موضوع الهجرة في السؤالين 31-32

البرادعي 15/10/2011

رابط هذا التعليق

السلام عليكم

أنا لا أرى أن الفقرتين 31-32 تعنى أنك قدمت بنفسك هجرة لأمريكا

السؤال 31 يسأل : هل قدم أحد عنك هجرة ( و ليس أنت) و إلا كان قد سأل : هل قدمت على هجرة لأمريكا من قبل؟

السؤال 32 يسأل عن معارف لك من أقرب الأقرباء و أنا أعتقد هذا لفيزا الزيارة العائلية و ليس له علاقة بالهجرة.

شكرا

رابط هذا التعليق

السلام عليكم

أنا لا أرى أن الفقرتين 31-32 تعنى أنك قدمت بنفسك هجرة لأمريكا

السؤال 31 يسأل : هل قدم أحد عنك هجرة ( و ليس أنت) و إلا كان قد سأل : هل قدمت على هجرة لأمريكا من قبل؟

السؤال 32 يسأل عن معارف لك من أقرب الأقرباء و أنا أعتقد هذا لفيزا الزيارة العائلية و ليس له علاقة بالهجرة.

شكرا

أتمنى أن يكون تفسير حضرتك صحيح وأن لا يكون لتقديم طلب للهجرة علاقة بالحصول على تأشيرة الزيارة لأمريكا

أنا كان تفسيرى إن المقصود من السؤالين هو هل لديك رغبة (= طلب قدمته قبل ذلك للهجرة) أو مساعدة تتوقعها (=أقارب لك يقيمون في أمريكا) تشجعك على عدم العودة الى مصر

عموما ... في المقابلة لا داعي طبعا لذكر أنك مقدم على هجرة لأمريكا من قريب أو بعيد، إلا إذا طرح عليك هذا السؤال

تحياتي

البرادعي 15/10/2011

رابط هذا التعليق

يا ريت حد يفيدني

مين مركز تصوير بمصر يمكن يعطينا صور لي وللعائلة تكون وفق متطلبات الصورة بطلب الهجرة

لان بجد الموضوع ده مدوخني قوى

طلبين مقاسات معينه للصورة ومساحة معينه لها بالكيلو بايت

مين بمصر يكون ثقة وفاهم يقدر يصور هذه المواصفات وتنجح عملية التقديم

ارجو الافاده وشكرا

على مسرح الحياة سقفو ليه ناس كثير

زي ما ياما سقفو لابطال شكسبير

ساعات .. اشوف نفسي فنان كبير

وساعات .. اشوف اني مجرد صعلوك حزين

عاشق

رابط هذا التعليق

الأخ عاشق:

في الرياض وكذلك في دمشق

في لوحة إعلانات السفارة هناك لائحة بمحلات التصوير المعتمدة في المدينة

بعد أن تصل للمحل المعتمد أطلب منه أن يقوم بالتصوير حسب النموذج (تصوير كومبيوتر) وأن يحفظ لك الصورة على CD

وبعد أن تعود إلى المنزل أنقل الصورة إلى جهازك, وإستخدمها في تعبئة فورم الهجرة, ولو حتى كان المقاس مختلف برنامج ACD

يقوم بالواجب

رابط هذا التعليق

أنا مش عارف إذا كنت بأعمل دعاية و اللا لأ, بس أنا عرفتهم من صديق لى و هم متخصصين فى صور السفارات و الباسبورات و أنا شخصيا جربتهم و هم فعلا ممتازين

كوداك هيليوبوليس

56 ش الحجاز

بالتوفيق للجميع

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• أضف...