اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

رحله اتوبيس المحاورات..

Seafood

Recommended Posts

:( :( :( :( :(

للدرجه دى أنا وحش ؟؟؟؟؟؟؟ طب حتى حد يفتكرنى فى الرحله؟؟؟؟؟؟ انا ما كنتش عايز غير انى أبقى معاكم ولو حتى شعلقه على الباب؟؟؟؟ :( :( :( :( :(

بس معلش ؟؟؟ ملحوقه !!!!! والا دى كمان هيبقى فيها واسطه ؟؟؟؟

والله كنت هادفع الاشتراك !!!!!!! :( :( :(

عموما ربنا يهنيكم سواء افتكرتونى أو ما افتكرتونيش ..... المهم أنى دايما فاكركم كلكم.....

ابن مصر :( :(

إن ربا كفاك بالأمس ما كان.... يكفيك فى الغد ما سوف يكون

رابط هذا التعليق

• الردود 210
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

موضوع جميل وفكرة لطيفة جدا شكرا للاخت مسلمة

سيفوود :قصتك ممتعه ودمها خفيف واصابتنى بحالة من الابتسام المتواصل ( وحياة طنط كيرا اللى عمرى ماحلف بيها كدب ابدا :)

الاخت كليو :شكرا لكلماتك الرقيقة .

رابط هذا التعليق

فماشاء الله زى ما بيقولوا، well-rounded،

لأ....... مش تخينة أوى كدة ...!!!!!!! :lol: :lol:

:) :lol: :lol:

وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ

المائدة - 51

مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ

الأحزاب - 23

رابط هذا التعليق

الأخت العزيزه مسلمه

ألف شكر على كلماتك الطيبه التى قبل ما أسعدتنى شرفتنى ؛ ولا يسعنى إلا أن أتمنى من كل قلبى دوام الحب والود بين كل أعضاء المنتدى الكرام ؛ وبدون أدنى مجامله فكما قال كل الأخوه من قبل كل مداخلاتك أقل مايمكن أن توصف به هو أنها عنوان للأدب وغيرتك على دينك التى تنطق بها كل مداخلاتك تثلج صدر كل من يقرأها ؛ بارك الله فيكى

أخى الحبيب سيفود

طرافه الفكره بلاحدود وتخيلاتك لأفعال الأعضاء جاءت فى منتهى البراعه ؛ أما الكلام الذى وضعته على الألسنه فيجعلنى أشك أنك واحد من كتاب السيناريو المحترفين ولكنك تخفى ذلك

إيه رأيك فى أن أذكرك بعضو عتيد إنت نسيته ؟ أنا أتخيله من خلال الغموض المحيط بكتاباته يظهر فى سياره صغيره تتابع أوتوبيس الرحله بعد تحركه بربع ساعه وهو يرتدى بنطلون إسود داكن وجاكت جلد إسود داكن ونظاره شمس سوداء وعندما يتوقف الأوتوبيس عند الرست هاوس مثلا يقترب من السائق ويعطيه مظروف مغلق ويطلب منه قراءته للأعضاء وعندما يسأله السائق عن شخصيته يجيبه بكلمتين إثنين ,, مش مهم ,, ثم يختفى عن الأنظار تماما وعندما يسلم السائق المظروف للمشرف يجد فيه رساله مختصره ,, الرحله لم تراعى التمثيل النسبى للأديان فى عدد مقاعد الأوتوبيس وهى إمتداد لحاله الظلم الصارخ الذى يعانى منه الأقباط ,, إمضاء ـ ألويز دريم

أنا بهزر والله يا أخ أو أخت ألويز دريم إوعى تزعل

فى إنتظار المزيد يا سيفود

بسم الله الرحمن الرحيم ـ وَمَا كَانَ لِمُؤْمِنٍ وَلَا مُؤْمِنَةٍ إِذَا قَضَى اللَّهُ وَرَسُولُهُ أَمْراً أَن يَكُونَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ مِنْ أَمْرِهِمْ وَمَن يَعْصِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ ضَلَّ ضَلَالاً مُّبِيناً ـ صدق الله العظيم

رابط هذا التعليق

فعلا

استمتعنا بهذا الموضوع الشيق وتحليلات الاخوة الثاقبة

تحية

لصاحبة الموضوع وكل من اشترك فيه

يعلم الله إن لم يكن أبدا إختلاف وجهات الأنظار سببا للتجاهل(وبالرغم من قسوتك على فى آخر تحاور لنا إختلفنا فيه)..وخاصا خاصا كما قد قلتإ إنك بمثابه والدى...فأرجو تقبل إعتذارى لشئ غير مقصود..ففقط لم نعبر نفس الطريق بالمداخلات مؤخرا...ولكى أؤكد لك موقفى، أنا أحب أستلف القطه المشمشى كام مداخله ألعب معاها على بال ما تخلص  

أختى مسلمة

لم أذكر التجاهل والعياذ بالله وقصدت التحاشى أو التطنيش وربما السبب فى اختلاف وجهات النظر كان فى الاسلوب فقط والقصد واحد

عموما

القط مشمش مش هايغلى عليكى بالرغم من أنه محجوز من اخوة كثيرين هنا وله شعبية كبيرة

تحياتى

مصر أكبر من نظام الحكم الفردى الديكتاتورى الإستبدادى

الذى فرضه علينا عسكر حركة يوليو فى الخمسينات

وصار نظاما لحكم مصر

برنامج الرئيس الإنتخابى لإسكان فقراء الشباب ..

سرقه مسؤولون وزارة الإسكان مع المقاولين ..!

رابط هذا التعليق

السلام عليكم أولا ....

يعني هو الغايب مالوش نايب؟؟؟؟؟

عشان ماكنت بعيد عن المنتدى الحبيب شهر وشوية بسبب ظروف خاصة .. تقوموا تنسوني كده ولا حتى تفكروا تبعتولي دعوة للرحلة ولو مع الواد بلية صبي الكمسري ؟؟؟

أنا حقيقي زعلااااان وواخد على خاطري ... إللي ماحد سمعته قااال :

ياترى إنت فين يا مرزوق ؟؟؟؟ شهرين ولا حدش سمع عنك حاجة !!! لا حس ولا خبر ؟؟؟؟

عموما ... لو بصيتوا من ورا الأوتوبيس .....

هاتلاقوني لاحقكم بتاكسي .... هو مهكع حبتين .... إنما أهو ... وراكم وراكم .....

وحشتوني بجد والله .. :inlove:

ممنوع الرجوع للوراء

رابط هذا التعليق

موضوع جميل جدا جدا جدا :D :) كنا محتاجينه شكرا يا مسلمه.

اما انت يا اخ سى فود فانا لم اتوقف عن الضحك طول ما انا بأقرأ القصه الجميله بتاعتك, و ان اسفه يا جماعه لو ان اللوجو بتاعى بيسبب مشكله لتشابهه مع اللوجو الخاص بفريده بس مش هاين عليا اغيره .

لا تتخيلوا سعادتى لما قرأت اسمى فى قصه سى فود حسيت ان انتم عارفنى و واخدين بالكم منى و الله انا باحبكم كلكم و اعتبركم مثل عائلتى فهنا اجد اخى و اختى و امى و ابى و اشعر براحه و انا اقرأ لكل و احد منكم خصوصا و انا اعيش فى الغربه و اشعر بحنين للوطن مهما كانت سلبياته, ادامها الله علينا نعمه و استحلفكم بالله جميعا الا يتوقف احدا منكم ابدا عن الكتابه لانى احبكم جميعا فى الله. :inlove: :inlove: :inlove:

وما من يوم أرتجي فيه راحهٌ *** فأجده ألا بكيتُ على أمسي

رابط هذا التعليق

شكراً على التعليقات الطريفة على هذا الموضوع ... أما كلمات الإطراء فلا أستحق ربعها ...

المشهد الخامس ...

الكراسي الغير موسيقية ...

ما إن إنتهى سي فود من جملته التي قال فيها " بس .. دي مؤامرة " ... حتى إنكفأ هو الآخر على أرضية الأتوبيس في حركة فجائية شبه كرباجية .... و يبدو أنه قد سقط على أحد الأعضاء الذين يعانون من حساسية ضد السي فود .. فنفضه هذا العضو عنه .. و كأن قد أصاب هذا العضو نوبة صرع ... فكاد سي فود أن يرتطم بسقف الأتوبيس من شدة الدفعة .. ثم عاد فسقط مرة أخرى ... لكن هذه المرة نشن ليكون سقوطه بعيداً عن ذلك العضو حتي يتحاشى غضبه ... و ظل على وعيه بما يحدث حوله و تعلق بأقرب رجل كرسي طالتها يداه ...

و كان السبب وراء سقوطه أن الحافلة قد بدأت في التحرك من جديد .. بعد أن كان الأعضاء قد إعتقدوا أن الموضوع قد إنتهى عند ذلك ... و لم يكن أحد يتصور أن المشاكل قد بدأت ... لكن حركة الحافلة هذه المرة كانت غير منتظمة و مصحوبة برجة ... فقد بدا و كأن الأتوبيس يسير على أرض غير معبدة و منحدرة .. ولكنه إنحدار ليس بالحاد .. فكان الأتوبيس يهتز أهتزازات بسيطة و قليلاً ما تكون عنيفة ...لكن كان من المؤكد أنه يتجه إلى الأسفل ... و سُمع السائق و هو يردد جملة " توكلت على الله " ... " توكلت على الله " ... فجلب ذلك القول إلى ذاكرة الأعضاء حادث الطائرة المصرية ... و إعتقد بعض الأعضاء أنهم يتجهون إلى قاع المحيط ... رغم أن أقرب بحر يبعد عشرات الأميال عنهم ....

و بدأ الأعضاء بعد ذلك يشعرون أنه لم يعد هناك أحد يتحكم في حركة الأتوبيس ... فيبدو أن السائق قد غاب عن الوعي .. أو أنه لم يعد لديه سيطرة على الفرامل بعد أن حدث الإنفجار ...و تأكد لهم هذا الإحساس عندما تشجع أحد الأعضاء الذين إعتادوا إثارة الجدل في مواضيع المنتدى ... فنظر هذا العضو خلفه فوجد أن كرسي السائق خالياً .. فأنطلق بذكاء يحسد عليه قائلاً ... فين السواق ؟ ...و ما أن سمع الأعضاء هذا الإستفهام الإستنكاري حتى كاد أن يغمى على بعضهم ... و سمع صوت شعنونة من مكان ما في الأتوبيس لا يعرف أين بالظبط ... و هي تقول يا لهويييييييييييييييي .....

و زاد الشعور بالخوف عند الأعضاء و إنقلب عند بعضهم إلى هلع ... لكنه لم يترجم إلى أكثر من أن كل واحد قد مسك أنفاسه من ناحية فلم تعد تخرج ... بينما مسكت يداه من ناحية أخرى بالجزء الذي وجده خالياً من الأيادي في أقرب رجل كرسي إليه ... و لا يعرف حتى الآن ما المنطق في أن يتعلق الإنسان بشئ هو يعرف أنه غارق معه ... إلا شعور وهمي بأنه الشي الوحيد الثابت حوله و الذي لا يتحرك بالنسبة له .. أو نزعة عند الإنسان في أن لا يغرق وحده ... و لا يُعرف أيضاً ما الذي جعل الراديو الذي كان يحمله موه معه و الذي كان قد أدار مؤشره إلى إذاعة صوت العرب ... لا يعرف حتى الآن كيف أنه فجأة ... إنطلقت منه هذه الكلمات " يا وابور قولي رايح على فين ...."

و إستمر الأتوبيس على هذه الحالة فترة .. لا يعرف أحد كم من الزمن إستمرت ... ثم فجأة توقف ... فشعر الأعضاء بشئ من الراحة أطلقوا خلالها أنفاسهم التي حبسوها طوال الفترة السابقة .. لكنهم أبداً لم يتخلى الواحد منهم عن رجل الكرسي التي كان يمسكها ... إلا أن هذا الشعور بالراحة إختفى على الفور عندما بدأ الأتوبيس يتحرك من جديد مرة أخرى ...

و ظل الأتوبيس على هذا المنوال .. حركة ... ثم وقوف لبرهة تخرج خلالها الأنفاس ... ثم يعود مجدداً إلى الحركة ... و كأن الأعضاء قد أصبحوا رئة للأتوبيس يتنفس عن طريقهم ... و أنه لن يتوقف إلا إذا قطع الأعضاء كلهم النفس ... أو أن الأتوبيس يتسلى بلعبة الكراسي " الغير موسيقية " مع الأعضاء ...و أنه لن يقتنع بفوزه في هذه اللعبة إلا بعد أن يقع كل الأعضاء من على كراسيهم ... و لم يكن يقطع هذا الصمت إلا صوت خافت آت من مقدمة الأتوبيس ... الذي أصبح الآن المؤخرة بالنسبة لكثير من الأعضاء ...صوت يقول ... " صبحان الله .. صبحان الله "... و قد تزامن هذا الصوت مع حركة الأتوبيس ... فيختفي عندما يتوقف الأتوبيس عن الحركة ... ثم يعود عندما يعاود الأتوبيس الحركة ... حتى أن الأعضاء لم يعد يتأكدوا أن الأتوبيس يتحرك إلا عند سماع هذه الكلمات ..." صبحان الله .. صبحان الله "....

أخيراً أتى إلأتوبيس إلى توقف لفترة أطول من التي إعتادوها .. مع شعور الأعضاء بأن أجسادهم قد بدت لهم أفقية نوعاً ما .. بعد أن كانت شبه رأسية ... فإعتقد الأعضاء بعدها .. أن الأتوبيس قد إستقر في قاع شئ ... و بدأت الرؤوس ترتفع ...عن مستوى الأجساد .. لتتفحص ما الذي يجري حولها .. و لم يمنعها من الوصول إلى مستوى النوافذ إلا الرغبة الشديدة في التمسك برجل الكرسي ... و أخيراً بدأت الأيادي تنفك عن أرجل الكراسي .. و إن ظلت على وضعها و كأنها قابضة على شئ ما في حجم رجل الكرسي ... و بدأت الحقيقة تتضح شيئاً فشيئاً .. و تأكد للأعضاء ... أنهم الآن ... في وادٍ غير ذي زرع ...

سيتوصل المصريون إلى حلول لمشاكلهم ...عندما يكفون عن النظر إليها

بعيون أمريكية

يقاد للسجن من سب الزعيم .. ومن سـب الإله فإن النـاس أحـرار

يخاطبني السفيه بكل قبح *** وآسف أن أكون له مجيبا

يزيد سفاهة وأزيـد حلما **** كعود زاده الاحراق طيبا

رابط هذا التعليق

مع

الاعتذار عن الألقاب

بصراحة

ياسى فود أنت فواكه البحر والمنتدى

ولديك موهبة سيناريوية فذة

ودايما مواضيعك مثيرة للجدل ثم يتبين سلامة مقصدك

فعلا استمتعنا برحلتك المبهجة

حبيبنا أسامة الكباريتى

صاحب الرأى الثاقب والكلمة التى تغنى عن جملة وسطر

والشعور المفرط والاحساس القومى الفياض

كليو

بنت البلد الجدعة المجاملة ذات الشخصية الموزونة التى لا تحيد عن الحق والشهامة

مسلمة ايجيبشيان

التى غزت أمريكا والمنتدى باسلامها وفرضت احترامها فى المنتدى باختيارها المواضيع والردود وباسلوب سهل وصريح ولكنها جادة شوية

شونشون

كما تحب أن نسميها .. هى شقية ومشاغبة المنتدى فى خفة بنت البلد أم ضفيرتين والتى تطرح مواضيع قد تبدوا فى أولها غريبة ونتبين بعدها أنه كان يجب طرحها من مدة

فرى فرير

اغترابه لم يقلل من حبه لمصر ومعايشة هموم بلده ووطنيته تزداد كلما زادت غربته

متسائل

مازال متسائل ومرة متفائل وأخرى متساهل أو متشاكل وشقاوته توابل للمنتدى ومنشط للفكر وحافز للرد والمشاركة الفعالة وهو كالكاتاليست الذى يحفز وينشط تفاعل المحاورات

شرقية

أثبت انه شرقاوى أصيل طيبة وأصالة

الطفشان

حبيبى .. عقل واخلاص وتجربة واطلاع وبحر انترنت

يجبرك على حبه والقراءة له لسرعة بديهته وجاهزية قرينته وأدبه الجم

محبط

أديب ومطلع فى العلوم النظرية بالرغم من دراسته العملية

يدمن القراءة والكتابة ويمتاز بالطيبة والتسامح

محمد أبو زيد وسيدة أبو زيد

صراحة مطلقة وعفوية زائدة وآراء مستنيرة وتشعر بالقرب منهم بمجرد القراءة لهم

مثل للتفاهم والتعاون الزوجى مع استقلال الشخصية .. تتش وود

عمنا عادل أبو زيد

مهموم بمصر وفساد مصر

عاشق لمصر وترابها يمتاز بالأخلاق العالية والاطلاع الواسع

تجد عنده الخبر اليقين حين يكتب يضع النقط فوق الحروف ولا تجد بعده اضافة تضيفها

هشام عبد الوهاب

طيب القلب ودينامو مختفى يجمع بين حس الفنان والأديب .. مواضيعه من الحياة ومشاكل الحياة يعرف مصر وهموم مصر دائم السفر والانشغال مهموم بشؤون المنتدى ذو حنكة وجد عند اللزوم ومستعد للتضحية بالجنين من أجل الأم فى تعامله مع المخربين والدخلاء على المنتدى

كى دبليو ايه Kwa

صعيدى فى الجامعة الأمريكية

فهو يجمع بين مرح ابن البلد الذى لا ينسى أصله فى أمريكا وكأنه مازال يتجول فى حوارى مصر .. مثقف ومناوش بخفة ظل مصرية

فارو Faro

مراقب ومتفرج فى بعض الأحوال ومجامل فى أحوال أخرى ومحافظ على عدم اختلاف رأيه مع غيره ذو قلب أبيض ومعدنه نقى

الهام

مثل للطيبة الزائدة والصراحة الفائقة وصفاء القلب والشفافية

أتربى

فعلا

هو شخصية معملية فذة وكما قال البعض عنه هو انشتاين أو نيوتن أو حتى فيثاغورث المنتدى ويمتاز بتواضع المثقفين

الست أمينة

لا تفرق عن السيدة المصرية الأصيلة التى نراها فى الواقع وحتى فى الأفلام

وهى اسم على مسمى

منمن Mnman

رجل اسرى وعائلى وذواق

ولا يحب التغيير على مبدأ من ساب قديمه تاه ومن شب على شيئ شاب عليه وهو طيب القلب ويحب الجماعة والألفة

وبرجه مثل برجى الجدى

مين كمان

شريف عبد الوهاب

اللى بيخلص الكلام قبل مايبدأه ولكنه دائما يأتى بالمفيد الشافى ويعمل بمبدأ ماقل ودل ومحب ومجامل لزمايله

الأفوكاتو

المحامى المثقف الذى دائما يعطيك الموضوع والأسباب ويحجب رأيه ولا يحكم ويترك لك الحكم على طريقة هيئة المحلفين ويتميز بالاستقامة فى الكتابة ولا يطيق المناوشات

الحاج سيد مرزوق

المزارع الذى يعيش فى البلد أو فى العزبة ويأتى كل آونة وأخرى للسلام على قرايبه وأصحابه للسؤال والاطمئنان عليهم ويتميز بالأخلاق الأصيلة والعقل الراجح

باسر باى

الحارس العام

أو المشرف بالقطعة

فهو يراقب المنتدى عن بعد وعن كثب واذا ضبط كلاما مخالفا لآرائه أو أى انبطاح من أحد الزملاء يتدخل فورا بطريقة الهجوم خير وسيلة للدفاع لتعديل هذا الانبطاح من وجهة نظره وميزته أنه متدين ومثقف ومرتب الأفكار

ابن البلد

صريح جدا وشفاف جدا ومناوش جدا وقلبه أبيض ولكن صوته عالى من أصحاب الآراء المعتدلة المثقفة

أبو حلاوة

خفيف الظل وطيب المعشر حلو القلم وصريح اللسان

الى

هنا والباقى يتبع

ان شاء الله

مصر أكبر من نظام الحكم الفردى الديكتاتورى الإستبدادى

الذى فرضه علينا عسكر حركة يوليو فى الخمسينات

وصار نظاما لحكم مصر

برنامج الرئيس الإنتخابى لإسكان فقراء الشباب ..

سرقه مسؤولون وزارة الإسكان مع المقاولين ..!

رابط هذا التعليق

نتوجه بالشكر العميق لكل من كتب فى حقنا كلمة طيبة و نخص بالشكر السيد رئيس الجمهورية و معالى رئيس الوزراء والسادة رؤساء مجلسى الشعب و الشورى و فضيلة شيخ الأزهر و قداسة البابا بطريرك الكنيسة المرقصية و جميع السادة الأفاضل أعضاء و مدراء منتدى محاورات المصريين و جميع المصريين العاملين بالخارج و الداخل

و نسألكم الفاتحة....

وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ

المائدة - 51

مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ

الأحزاب - 23

رابط هذا التعليق

موضوع شيق وتعليقات جميلة صائبة.

ألف شكر للأخت مسلمة مصرية والأعضاء والعضوات وكل عام وأنتم بخير .

الدين لله, المحبة سلام والتعصب خراب

الحياة فيلم لا يعاد عرضه

رابط هذا التعليق

شكرا جزيلا جدا يادكتور رجب على المجاملة الرقيقة لشخصي المتواضع...وأعدك بإذن الله أن أكون عند حسن ظن كل أعضاء محاورات المصريين... :D

خلص الكلام

Sherief El Ghandour<br /><br />a furious Egyptian

رابط هذا التعليق

فعلا موضوع رائع يذكرنى بسطل عناب بارد فى ظهر يوم حار فى زحمة الموسكى

سعدت فعلا بالموضوع حقا كنا كلنا فى امس الحاجة " لنطرى على قلبنا " و صراحة ظهرت مواهب كثيرة

و الفاضلة كليو الفساد فعلا امر واقع و ليس اشباحا نتخيلها و أخطر شىء على الوطن ان نتصالح مع الفساد او ان نتعود على الفساد او نقبل التعايش مع الفساد او ان نتوقف عن الغضب من الفساد

العبارة السابقة فقط حتى لا ننسى

و أخيرا الموضوع جميل فعلا و يدل على اننا فعلا اصبحنا عائلة تعيش معا

و لعل هذا الموضوع هو الوحيد الذى ارحب بإطالته حتى يصل لألف مداخلة

مواطنين لا متفرجين

رابط هذا التعليق

السلام عليكم،

الواحد بدأ يشعر بالذنب لفتح الموضوع علشان مش عاوزين حد يزعل (مقريتوش التعقيب ولا إيه) :D وكمان علشان الواحد مكانشى غرضه يفتح باب للمديح الشخصى لشخصى البسيط..فأقول ما يجب ان يقال فى مثل هذه الأمور وهو اللهم إجعلنى خيرا مما يظنون وإغفر لى ما لا يعلمون..والغيره على ديننا الجميل ليس فقط إسم حركى او مشاركات دينيه، فالله أعلم بما فى القلوب ..والغيره فينا كلنا الحمدلله والطريقه التى "إفترسنا" بيها مفيد فوزى أبسط مثال على ذلك ، (الراجل أكلناه لحم وحتى العضم مسبناهوش ):lol: والحمدلله على ذلك الشعور..وصدق الرسول عليه الصلاه والسلام بإن الخير سيبقى بالأمه الى يوم الدين إن شاء الله...وندعو الله أن يثبتنا جميعا على طريق الهدى...

وشكرا لجميع الاراء عن الموضوع :lol::) فكما قلت من قبل، أنا أسعد وكفى إنكم أسعدتمونى كثيرا من قبل وكنتم جليس وونيس صالح فى ليل الغربه القاس...جزاكم الله خيرا...

والآن،

الأخ إبن مصر قال:

للدرجه دى أنا وحش ؟؟؟؟؟؟؟ طب حتى حد يفتكرنى فى الرحله؟؟؟؟؟؟ انا ما كنتش عايز غير انى أبقى معاكم ولو حتى شعلقه على الباب؟؟؟؟   

بس معلش ؟؟؟ ملحوقه !!!!! والا دى كمان هيبقى فيها واسطه ؟؟؟؟ 

والله كنت هادفع الاشتراك !!!!!!! 

عموما ربنا يهنيكم سواء افتكرتونى أو ما افتكرتونيش ..... المهم أنى دايما فاكركم كلكم..... 

ابن مصر   

إزاى ده ..أمال مين بس ده إللى كنا بنهنيه فى آخر الاتوبيس (قبل ما يركبه عفريت) :wow: على زياره بيت الله هذا العام وبيطلبوا منك تدعيلهم علشان يروحوا هما كمان؟ وكمان فاكر لما كنت بتشتكى من موضوع السجاير، فكان الإخوه بيتطمنوا عليك وبيسألوك قدرت تتغلب عليها ولا لأ...:lol:مش كان حضرتك برضه؟ :lol:

الاخ سيد مرزوق قال:

السلام عليكم أولا .... 

يعني هو الغايب مالوش نايب؟؟؟؟؟ 

عشان ماكنت بعيد عن المنتدى الحبيب شهر وشوية بسبب ظروف خاصة .. تقوموا تنسوني كده ولا حتى تفكروا تبعتولي دعوة للرحلة ولو مع الواد بلية صبي الكمسري ؟؟؟ 

أنا حقيقي زعلااااان وواخد على خاطري ... إللي ماحد سمعته قااال : 

ياترى إنت فين يا مرزوق ؟؟؟؟ شهرين ولا حدش سمع عنك حاجة !!! لا حس ولا خبر ؟؟؟؟ 

عموما ... لو بصيتوا من ورا الأوتوبيس ..... 

هاتلاقوني لاحقكم بتاكسي .... هو مهكع حبتين .... إنما أهو ... وراكم وراكم ..... 

وحشتوني بجد والله .. 

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته،

إزاى ده بس...أمال مين اللى كانوا الناس محوطينه فى وسط الأتوبيس وهيموتوا يعرفوا لغز موضوع البلح الرطب اللى إتفتح وإتقفل عليه فجأه...مش كان حضرتك برضه؟ :lol:ومين الناس اللى ضحكتهم لما حكيتلهم ما حدث معك عندما كنت تشاهد فيلم "البحث عن سيد مرزوق"... مش كان حضرتك برضه؟ :)

الاخت كليو،

Quote: 

فماشاء الله زى ما بيقولوا، well-rounded، 

لأ....... مش تخينة أوى كدة ...!!!!!!!   

:D  :D  :D 

ملعوبه :) :) :) شكرا للتنويه..أصلى نسيت للحظه إنك كليو بتاعه زمان، أيام مكانشى فيه سمن بلدى :):)

بس لو سمحت إبعدى إيدك شويه عن عينى ولا هو علشان الأتوبيس بيتقلب بينا يبقى خلاص تحتلى المساحه بتاعتى، مش كفايه اللى عملاه إسرائيل؟؟ :) خلينا نشوف أخرتها..ربنا يستر :)أكيد حد فينا نسى يسمع كلام الاخ Proud Muslim ويقول دعاء الركوب :)

التوقيع مغلق للتحسينات :) .
رابط هذا التعليق

المشهد السادس

الخمس دقائق الأولى بعد هبوط الأتوبيس ...

سادت فترة من الصمت بعد أن توقف الأتوبيس تماماً ... و بدأ الأعضاء يستعدون للنزول من الحافلة ....

نزل أولاً هشام و ع. أبو زيد ... و وقف كل منهما على جانب من باب الأتوبيس ... ليقوما بالتأكد من عدد الأعضاء للتأكد أنهم لم يفقدوا أحداً .... ثم بدأ الأعضاء في النزول .... فخرج أخناتون متسانداً على الأفوكاتو ... ثم م. أبو زيد و حرمه و هما ينفضان من على ملابسهما التراب ... ثم نزل رجب و الطفشان و متسائل .... و بقي فري فريير ينظم خروج باقي الأعضاء ...و الذي بدأ في عد الأعضاء و هم ينزلون من الأتوبيس " بسم الله ... الله واحد ....

توالى نزول الأعضاء بكل هدوء ... إلى أن جاء دور وطني طحن للخروج ... فإذا ب "إبن الوطن " يندفع ليزاحمه على الباب ... فأنحشر الإثنان في الباب و لم يستطيعا الخروج ... و لاحظ هشام ما فعله إبن الوطن ...

أنفعل هشام .. و لكنه تمالك نفسه و قال في هدوء ...

هشام : الأستاذ إبن الوطن هذا التصرف غير مقبول و مطلوب منك أن تقوم بالإطلاع على لائحة قواعد الرحلات .. و كفاية إللي إحنا فيه ... و ده إنذار .. و في المرة القادمة سيتم شطب أسمك من سجل الرحلات ...

إبن الوطن :لا يا حبيبي ... الكلام ده كان في المنتدى هناك... آه ... إحنا هنا في الخلا مننا للسما ... و ربنا لوحده عالم إحنا فين دلوقتي ...خلاص ... الروس إتساوت ... ما عدش في حاجة إسمها "فل ممبر" أو "سوبر ممبر " و لا حتى" موديراتور" ... و أبو مداخلة زي أبو أربعتلاف مداخلة ...

و قبل أن يرد هشام ... سارع الطفشان لتهدئة الموقف ...

الطفشان : يا أخ إبن الوطن ... لازم تراعي الظروف ... الأخ هشام ما يقصدش حاجة ... و بعدين هوا لسة برضه مسئول عن كل الأعضاء و عن حمايتهم رغم كل ما حدث ... فمش من حقك تقول كلام زي ده ... و بعدين إحنا معانا بنات ناس مايصحش ...

إبن الوطن:مسؤول عنك إنت لوحدك .. أنا حر أقول إللي أنا عايزه ... يا حبيبي أنا أمريكاني ... و بوش ذات نفسه هايجي عشان يطلعني من ال ( بييييييييييب = صوت للتشويش على الكلام الخارج ) اللي إنتو رمتونا فيها دي ... بييييييييييييب ... بيييب ... بب .... بييييب ... أنا هاطلع القديم و الجديد فيكم واحد واحد ... دانتو وريتوني أيام زي بييييييب ... ياما نمت و أنا دمعتي على الكيبورد من عمايلكو ...... بيبيبيبيبيبيبيبيب

كان ذلك يحدث بينما عمرو2002 يطل من نافذة الأتوبيس مراقباً ما يحدث و يصف لمن في الداخل بالتفصيل كل ما يحدث بالخارج ... بينما إنخرط جميع الأعضاء داخل الأتوبيس في ضحك متواصل رغم كل ما حدث .... و وضعت الفتيات أصابعهن في آذانهن حتى لا يسمعن بعض الكلمات ...

و هنا تدخل وطني طحن محاولاً إنهاء الموقف ...و متنازلاً عن حقه ...قائلاً ...

وطني طحن : خلاص يا أستاذ هشام و يا أستاذ رجب .. حصل خير .... أنا برده كان المفروض أوسع له ليخرج ...

فرد رجب متقمصاً دور المنسق ...

رجب : نشكر الأخ وطني طحن على حسن تصرفه و أدبه الجم ... و بعد إذن الأعضاء سأقوم بإغلاق هذا الموضوع ...

أغلق بمعرفتي ...

رجب ...

عدل 23 مرة بواسطة رجب لحذف الكلام الخارج ...آخر تعديل من 3 ثواني ....

متسائل واضعاً كلتا يديه خلف رأسه ... و ناظراً إلى السماء ....

أنا قلت من الأول الرحلة دي مش ها تعدي على خير .....

سيتوصل المصريون إلى حلول لمشاكلهم ...عندما يكفون عن النظر إليها

بعيون أمريكية

يقاد للسجن من سب الزعيم .. ومن سـب الإله فإن النـاس أحـرار

يخاطبني السفيه بكل قبح *** وآسف أن أكون له مجيبا

يزيد سفاهة وأزيـد حلما **** كعود زاده الاحراق طيبا

رابط هذا التعليق

ونيس صالح

هو الاخ ونيس دة عضو معانا هنا في المنتدى؟

و الا صحفي في مصر؟

و الا ممثل جديد؟

:) :) :)

الشعب اراد الحياة و القيد انكسر

رابط هذا التعليق

يا اخ سى فود قصه جميله شوقتنا لنهايتها عاوزين نعرف مين اللى دبر الموأمره دى :roll: :roll: :roll:

وما من يوم أرتجي فيه راحهٌ *** فأجده ألا بكيتُ على أمسي

رابط هذا التعليق

ونيس صالح

هو الاخ ونيس دة عضو معانا هنا في المنتدى؟

و الا صحفي في مصر؟

و الا ممثل جديد؟

:D :D :D

أل لل لل لل لل لل لل :)

لاه، الظاهر بعادك عن مصر نساك حاجات كتيره :)

فيه حد ميعرفشى ونيس؟ ده ونيس...ونيس يا راجل :)

[مع الإعتذار لمسرحيه عش العصافير..أو المجانين؟ (نسيت) :)]

رابط هذا التعليق

رجب : نشكر الأخ وطني طحن على حسن تصرفه و أدبه الجم ... و بعد إذن الأعضاء سأقوم بإغلاق هذا الموضوع ... 

أغلق بمعرفتي ... 

رجب ... 

عدل 23 مرة بواسطة رجب لحذف الكلام الخارج ...آخر تعديل من 3 ثواني ....

:) :) :) :D :D :D

(مع إحترامى طبعا للأخ رجب :) )

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• الموضوعات المشابهه

• 2
      أنا لسه عايش... لسه باتعلم، لسه متابع أخبار بلدي... بس من بعيد السنة دي هأتم عشرين سنه عضو في المنتدي... ياه... اكتشفت المحاورات بعد حوالي سنتين من الهجرة... وقت كنت باعاني فيه من صراع رهيب للهوية، كشاب هاجر بعد التخرج مباشرة. هنا قابلت ناس ما كنتش باقابلهم في حياتي العادية في مصر... قابلت افكار و أساليب اتعلمت منها، و اتعلمت اتعامل معاها... هنا نضجت. هنا شاركت في الثورة،. و شاركت في الانتخابات... و عملت أصدقاء قلم ما اعرفهمش شخصيا...   بعد الثورة بسنة أو اكتر... كا
    • 21
      عدت الى القاهرة منذ أكثر من سنة بعد خمس سنوات قضيتها في العمل بإحدى الصحف السعودية..وحين رجعت اكتشفت ان معظم أصدقائي الذي أرتاح في التواصل والحوار معهم قد سافروا للعمل في الخليج..ولم يعد لي سوى القراءة والعمل وفسحة الولاد الروتينية..وأفتقد بشدة لشريك في الحوار يعيد الى ذهني لياقته وأستعيد معه متعة الأخذ والرد والاتفاق والاختلاف ويضيف لي وأضيف له كما يحدث بيننا هنا من خلال مداخلاتنا ومشاركاتنا في المنتدى..فهل يمنحني أحد منكم هذا الشرف..لقد فاتتني فرصة جيدة لتحقيق ذلك من خلال لقاء زهرة البستان الذ
    • 15
      17 سنة و 3 شهور ... دي السنين اللي قضيتها هنا ... يعني اللي كان في اولي ابتدائي ساعتها زمانه دلوقتي اتخرج من الجامعة ... و نحط فوق البيعة انه عاد الثانوية العامة علشان يحسن مجموعه ... ساعات بفكر ان استمراري الوقت ده كله هنا اكيد ان سببه هو اعضاء المحاورات اللي اتفاعلت بمشاعر مختلفة  معاهم السنين دي كلها ... كل واحد او واحدة منهم كان ليه دور في تكوين جزء  من شخصيتي .. اكتشافي لحاجات كتيرة .. وقت من عمري اقضيه بفكر ارد علي حاجة اسعدتني او ضايقتني ... فكرة عمرها ما جات في بالي ... وضع عمري ما
    • Guest ضيف مسلم
      2
      لم أتمكن من الكتابة في قسم المسيحيين في المحاورات. أظن هنا ممكن: بكل أمانة هذه إستفسارات حقيقية  طبعا يمكنكم تجاهلها أو حذفها هل في الديانة المسيحية بعث بعد الموت و حساب على سلوك الإنسان في حياته هل هناك ثواب و عقاب بعد الموت هل هناك أطعمة يجب على المسيحي الطيب أن يتجنبها اليهود مدى علمي لهم قواعد صارمة في الطعام هل طقوسكم التعبدية  العادية  فيها ما يقابل مثلا صلاة المسلمين ٥ مرات يوميا مع شكري و تقديري
    • 1
      نختلف في الأفكار يشتد الحوار ويحتد ونتجاوز ونتراجع ونعتذر نذهب ونبتعد ونعود ومنا من يذهب ولا يعود نزمجر ونغضب ثم نهدأ نغير آراءنا ونجدد مفهومنا لبعض مواقفنا ونحاول أن نطرح أفكارنا بأفضل طريقة وأوضح حجة وأصفى برهان منا من يوفق ومنا من يخونه التوفيق المحاورات البيت الكبير بيت الجميع وإن اختلغنا مع صاحب البيت وعارضناه أحيانا نشعر بواجب علينا المساهمة في استمرار هذا البناء شامخا وأحينا نشعر أنه لم يعد مرحبا بنا لكنه يبقى بيت الرقي
  • أضف...