اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

بن لادن حي أم مات

مصري كندي

Recommended Posts

[b:post_uid3]أعتذر عن عدم قرآءة جميع المداخلات لانهاا كثيرة جداو من المداخلات بالصفحتين الأوليين أرى أن البعض لا يهتم بوجوده على قيد الحياة من عدمه وأنالست معهم فى هذا و لست أعتقد أنه استنفذ الغرض من وجوده المدبر فى أفغانستان و أود هنا طرح سؤال

ماذا لو ظهر أسامة بن لادن الآن و فى هذا التوقيت بالذات فى العراق مثلا ؟؟؟؟؟  

[/b:post_uid3]

انـمــا الأمــم الأخـــلاق ما بقـــيت ...........فان هـــم ذهـــــبت أخلاقـــــهم ذهــــبوا

رابط هذا التعليق

• الردود 44
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

تبقى مؤامرة

و يبقى هو فرقع لوز

ساعتها اوافق على ضرب العراق علشان نخلص من الأثنين فى علقة واحدة

بسم الله الرحمن الرحيم .. إن المنافقين فى الدرك الأسفل من النار ولن تجد لهم نصيرا .. صدق الله العظيم ( النساء – 145 )
رابط هذا التعليق

أسامة بن لادن ... لن يتواجد فى مكان قد يسلمه الى أمريكا....و عليه فهناك أماكن قليلة فى هذا العالم مرشحة لذلك ...و لا أعتقد أن من بينها العراق ... فما أسهل أن يسلمه صدام الى امريكا .... لأن صدام جبان و لا خلاق له ... و فى أعتقادى أن هناك مكانين حتى الآن مرشحين لذلك هما ... الشيشان , و أيران ...و أن كنت أستبعد أيران

سيتوصل المصريون إلى حلول لمشاكلهم ...عندما يكفون عن النظر إليها

بعيون أمريكية

يقاد للسجن من سب الزعيم .. ومن سـب الإله فإن النـاس أحـرار

يخاطبني السفيه بكل قبح *** وآسف أن أكون له مجيبا

يزيد سفاهة وأزيـد حلما **** كعود زاده الاحراق طيبا

رابط هذا التعليق

إبن لادن

سيظل حيا الى أن يقضى على آخر مسلم

مصر أكبر من نظام الحكم الفردى الديكتاتورى الإستبدادى

الذى فرضه علينا عسكر حركة يوليو فى الخمسينات

وصار نظاما لحكم مصر

برنامج الرئيس الإنتخابى لإسكان فقراء الشباب ..

سرقه مسؤولون وزارة الإسكان مع المقاولين ..!

رابط هذا التعليق

بن لادن سيظل حيا .. لأن بكل اسف .. اناس كثيرين .. بداخلهم بن لادن صغير  :sneaky:

بسم الله الرحمن الرحيم .. إن المنافقين فى الدرك الأسفل من النار ولن تجد لهم نصيرا .. صدق الله العظيم ( النساء – 145 )
رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• الموضوعات المشابهه

• 0
      ملكة السول خالدة أبد الدهر.. واسمها أريثا فرانكلين.. بدأ منذ أيام عرض فيلم يتناول حياتها وبدايات انطلاقها الفنعرض الصفحة
    • 1
      انا مهندس مدني و جالي فرصة عمل بشركة بن لادن السعودية في مكة انا خريج 2011 خبرة سنتين علشان الجيش و عندي كام سؤال كدة بعد اذن حضراتم المساعدة :- ما هي سمعة و مدي استقرار الشركة - ما هو متوسط المرتبات لمهندس مدني خريح 2011 انا مرتبي 6000 اساسي هل هذا جيد ام قليل - ما هي ايام العمل الرسمية و ساعات العمل- - ما هو نظام الشركة في الاوفرتايم و البونص و التامين - ما هو نظام تلقي المرتبات هل هو كاش ام تحويل بنكي و مع اي بنك - ما هو متوسط تكاليف المعيشة في مكة من سكن واكل وشربوانترنت و مواصلات ف
    • 1
      http://www1.youm7.co...916994&SecID=12 --------------------------------------------------------------------------------------------- قال المهندس علاء السقطى، رئيس جمعية مستثمرى بدر، إن إعلان مجموعة يحيى بن لادن استعدادها لتمويل وإقامة مشروع جسر يربط بين مصر والسعودية، يعد خطوة إيجابية تفتح الباب أمام تعزيز الاستثمارات
    • 2
      أنا جالى عقد عمل فى شركة بن لادن فى الدمام (أنا مهندس مدنى ) 1-ممكن حد يقوللى الحاجات الضرورية اللى أخدها معايا وأنا مسافر للسعودية من ملابس وخلافةوالاوراق الضرورية اللى أخدها معايا من مصر 2-والوزن الزيادة على الطائرة نظامة إية 3-وعاوز أعرف ثمن تذكرة الطيران من القاهرة للدمام 4- وعاوز أعرف سمعة شركة بن لادن أية أحسن في ناس بتشتكى من تأخر الرواتب فيها 5- ونظام شركة بن لادن إية فى المرتبات والبونص والزيادات والاوراق الضرورية اللى أخدها معايا من مصر 6- عاوز نموذج لعقد عمل للمهندس المدنى و
    • 4
      السلام عليكم انا عضو جديد بس كنت متابع مواضيع المغتربين في السعوديه من فتره وذلك للألمام بالاوضاع في السعوديه انا مهندس مدني دفعه 2000 عملت انترفيو مع شركه قباء وكيل بن لادن في مصر تقريبا في اواخر شهر يونيو وبعدين اتبعتلي اوفر علي الميل بتاعي من بن لادن في نصف شهر يوليو ورديت بالموافقه وبعدين مسمعتش حاجه منهم بعتلهم ايميل في نصف تسعه قالولي ان الفيزا تحت التجهيز وان المكتب حيتصل بيا قريب وبعدين مفيش حاجه لحد دلوقتي ده كده طبيعي ولا ايه اصرف نظر ومحطش امل عليهم ياريت لو حد عنده معلومه يفدني اعم
  • أضف...