اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

مجموع درجات الـIELTS

Recommended Posts

• بعد 3 أسابيع...
  • الردود 81
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

السلام عليكم

عندي هل اختبار ال IELTS مطلوب للهجرة وكم من الدرجات مطلوبة؟

اذا انا كنت خريج اداب انجليزي هل مطلوب مني الاختبار ايضا؟

ارجو الافادة ولكم جزيل الشكر ،،،،،،،،،،،

رابط هذا التعليق

اختبار ال IELTS General مطلوب من اي أحد ليست لغته الام الانجليزية، وحصولك على بكالوريوس انجليزي او اقامتك في بلد متحدثة للانجليزية ممكن يساعدك اذا حصلت

على درجات اقل من المطلوب في الاختبار.....

قلبك عربية تاكسي ....................... ماشي فالحب عكسي

عمال يدهس حبايب ....................... ولا بيسمع كلاكسي

عواطف سيد التاكسجي

رابط هذا التعليق

مثال لاختبار ال writting general

Animal Testing 1

Should animals be used in testing new drugs and procedures?

Animal testing may be necessary, but we need to be be merciful

Every year, millions of animals undergo painful suffering or death as a result of scientific research into the effects of drugs, food additives, cosmetics and other chemical products. While most people think animal testing is necessary, others are upset by what they see as needless suffering. This essay looks at some of the positive and negative aspects of animal testing.

Many medical treatments and procedures have been developed from experiments on animals. Since animals share many features with humans, scientists use animals to test the safety and effectiveness of newly developed drugs before pilot testing on small groups of patients. Medical teams practice new operating techniques such as transplants on animals. Without animal testing, many procedures or new drugs would be extremely unsafe.

However, many people are concerned that animals are suffering unnecessarily and cruelly. They do not believe that every new drug needs to be tested on animals, especially with the huge database of knowledge and modern computer models. They also are worried that many animal tests are ineffective, pointing out that any drugs have had to be withdrawn from the market despite extensive testing. They particularly feel that animal testing should not be used for non-essential products such as cosmetics, shampoos, soaps, and cleaning products. Furthermore, some campaigners would like to see certain tests replaced and more humane methods used.

We need to make sure that the millions of animals who are used for testing new products are treated with the minimum of suffering. Although some animal testing may be unavoidable at present, treating our fellow creatures as mercifully as possible will demonstrate our humanity.

267 words

عواطف سيد التاكسجي

رابط هذا التعليق

اختبار ال IELTS General مطلوب من اي أحد ليست لغته الام الانجليزية، وحصولك على بكالوريوس انجليزي او اقامتك في بلد متحدثة للانجليزية ممكن يساعدك اذا حصلت

على درجات اقل من المطلوب في الاختبار.....

كيف يساعد الحصول على بكالوريوس إنجليزى فى الهجرة اذا كانت الدرجات أقل؟

فأنا لدى بكالوريوس إنجليزى وحصلت على درجة 6 فى كافة المهارات فى الإختبار ولكن المطلوب منى 7 فى كل المهارات

هل ممكن تعرفنى هل هناك أى إستثناءات أو شئ من هذا القبيل إستناداً الى البكالوريوس الإنجليزى أو ممكن شهادة من العمل تدل على أن معظم تعاملى فى العمل منذ أربع سنوات أغلبه إنجليزى هل هذه الشهادة ممكن تنفع أم ماذا؟

رابط هذا التعليق

يمكن تقديم الطلب على اساس ان مستوى اللغة HIgh في جميع المهارات. مع تقديم اخر اختبار IELTS (بدرجات مقبولة 6 مثلا) وجميع الاوراق التي تثبت انك درست اللغة

اكثر من سنتين ومنها سيتم وضع لك النقاط اللازمة من قبل إدارة الهجرة بدون معرفة ما هو عدد النقاط. ولكن ليس من الاكيد ان يتم قبول الطلب على اساس تقيمك لنفسك.

الشهادات التي تفيد ان تعاملك في مكان عملك بالغة تفيد (مع تقديم ما يثبت ذلك ) و شهادات الكورسات اللغة في اماكن معترفة ايضا تفيد ولكن لمستويات معينة

ديم مق

عواطف سيد التاكسجي

رابط هذا التعليق

يمكن تقديم الطلب على اساس ان مستوى اللغة HIgh في جميع المهارات. مع تقديم اخر اختبار IELTS (بدرجات مقبولة 6 مثلا) وجميع الاوراق التي تثبت انك درست اللغة

اكثر من سنتين ومنها سيتم وضع لك النقاط اللازمة من قبل إدارة الهجرة بدون معرفة ما هو عدد النقاط. ولكن ليس من الاكيد ان يتم قبول الطلب على اساس تقيمك لنفسك.

الشهادات التي تفيد ان تعاملك في مكان عملك بالغة تفيد (مع تقديم ما يثبت ذلك ) و شهادات الكورسات اللغة في اماكن معترفة ايضا تفيد ولكن لمستويات معينة

ديم مق

ألف شكر يا باشا على الرد

يعنى معنى كلام حضرتك إنى ممكن أكلم المكتب اللى مقدم عن طريقه هنا فى الكويت منذ مايو 2005 وأطلب منه إنه يقدم إستثناء بناءً على شهادة البكالوريوس فى اللغة الإنجليزية اللى معايا منذ 2001 وكمان أنا عندى شهادة إعتماد من شبكة المترجمين العرب (المجمع العربى للمترجمين المحترفين) وشهادة خبرة من الرابطة المصرية للمترجمين

فهل هذه الشهادات ممكن تفى بالغرض وأيضا ممكن أكلم الشركة اللى بشتغل فيها تصدر كتاب زى شهادة الخبرة كدة وتوضح به أننى أعمل منذ حوالى أربع سنوات ويكتبوا فى هذا الكتاب أن من ضمن المهام التى أقوم بها هى الترجمة وأن أغلب تعاملى فى الشركة باللغة الإنجليزية وذلك لأن أغلب الموظفين والمدراء فى الشركة هنود و لا يعرفوا اللغة العربية ولذا فالتعامل أغلب اليوم باللغة الإنجليزية

ياريت تعرفنى هل فعلاً هذه الشهادات ممكن تفى بالغرض وهل ذلك مذكور فى موقع الهجرة أم أنها تكهنات وإستنتاجات وياريت لو مذكورة تعرفنى الرابط

على فكرة المكتب قالى قبل كدة إن المشكلة إنى عازب ولا يوجد لى أقارب بكندا ولذلك فالمطلوب منى 7 فى كل المهارات

فلو كلام حضرتك تمام ممكن أتصل بالمكتب وأطلب منه تقديم الإستثناء من درجة 7 فى اللغة وقبول درجة 6 التى معى بناءً على الشهادات المذكورة سابقاً

أسف على الإطالة وشكراً جزيلاً لكل من لديه إفادة فى هذا الموضوع

شكراً

تم تعديل بواسطة Nile Bird
رابط هذا التعليق

Nile Bird

ها هو الرابط

http://www.cic.gc.ca/english/immigrate/ski...ge-evidence.asp

ديم مق

عواطف سيد التاكسجي

رابط هذا التعليق

Nile Bird

ها هو الرابط

http://www.cic.gc.ca/english/immigrate/ski...ge-evidence.asp

ديم مق

ألف شكر أستاذ Deemuck على الرد وعلى الرابط

حقيقى أنا تصفحت الموقع وعرفت ان المطلوب شهادة البكالوريوس وشهادة خبرة تبين إستعمال اللغة

وبهذا الخصوص هل تعتقد أننى لو طلبت من المكتب الخاص بموضوع الهجرة الخاص بى وطلبت منهم تقديم صورة من شهادة الليسانس فى اللغة الإنجليزية وصورة من إختبار الأيلتس اللى حصلت فية على درجة 6 وصورة من شهادة الإعتماد لدى شبكة المترجمين العرب (المجمع العربى للمترجمين المحترفين) وصورة من شهادة الخبرة من الرابطة المصرية للمترجمين وشهادة خبرة من الشركة التى أعمل بها توضح أن من ضمن مهام عملى هى الترجمة وأن اللغة الإنجليزية عندى قوية فهل هذا يفى بالغرض وهل فى هذه الحالة لو الدرجات التى أعطاها الموظف لملفى كانت غير كافية فى هذه الحالة سيتم رفض الطلب للأبد وإذا أردت الهجرة يتوجب على أن أتقدم بطلب هجرة جديد وأبدء الموضوع من جديد ؟

بس عندى سؤال

هل أكتفى بشهادة الخبرة الصادرة من الشركة أم يوجد إثباتات آخرى حيث أننى يمكننى أن أكلم المدير العام يكتب كتاب أيضاً يوضح فيه أننى أعمل معه منذ حوالى 4 سنوات وأن اللغة عندى قوية ومن ضمن نطاق أعمالى هو الترجمة ويوقع عليه وأرفق معه كارت للمدير العام علمابأن المدير العام هندى ولا يعرف لغه عربية وبالتالى التعامل معه باللغه الإنجليزية

أيضاً يمكننى أن أحصل على كتاب مماثل من كل من رئيس المهندسين ورئيس الحسابات ومدير قسم الكمبيوتر

فهل أقوم بعمل هذه الكتب وأرسلها كل كتاب وبه الكارت الشخصى للشخص الموقع عليه أم أكتفى بشهادة الخبرة من الشركة فقط بالإضافة الى الشهادات التى معى

ياريت لو تعرف حد أو أى شخص مر بهذه التجربة وأرسل مستندات مماثلة وتم الموافقة على طلبه بناءً على شهاداته ياريت تعرفونى ولكم جزيل الشكر

آسف على الإطالة وشكراً على الإفادة

رابط هذا التعليق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

الاخ Nile Bird

معلشتأخرنا عليك. كما هو مذكور في الرابط السابق ارفق جميع الاوراق التي تثبت انك تستخدم اللغة بشكل يومي.

بالنسبة لنماذج سابقة انا لا أدري. ولكن يمكنك برضه السؤال هنا اضغط هنا لكل ما يتعلق باوراق الهجرة.

عواطف سيد التاكسجي

رابط هذا التعليق

• بعد 2 أسابيع...

كتاب ممتاز للنصائح وطريقة الحل

IELTS Secrets - Your Key to IELTS Success.pdf

http://www.BLOCKED77/file/33077798/1b3c5...rified=2824aa42

انشاء الله في الفترة القادمة برفع كتب تخص ال grammer - speaking - Vocabulary

عواطف سيد التاكسجي

رابط هذا التعليق

الاخ Nile Bird

معلشتأخرنا عليك. كما هو مذكور في الرابط السابق ارفق جميع الاوراق التي تثبت انك تستخدم اللغة بشكل يومي.

بالنسبة لنماذج سابقة انا لا أدري. ولكن يمكنك برضه السؤال هنا اضغط هنا لكل ما يتعلق باوراق الهجرة.

ألف شكر يا باشا على ردك الجميل

أنا حملت كتاب IELTS Secrets وبصراحة كتاب ممتاز ولك كل الشكر وفى إنتظار الكتب اللى وعدتنا بها عن grammer - speaking - Vocabulary

الى الأمام وسباق دائما الى الخير يا أخى العزيز Deemuck

رابط هذا التعليق

good books to download

1-<a href="http://www.BLOCKED77/file/3692339/3bf73963/cambridge_-_english_vocabulary_in_use_-_upper_intermediate__advanced.html?s=1" target="_blank">

Cambridge English vocabulary i use ( Upper intermediate & advanced )

</a>

2-Speak English like americans (audio Idioms & slange ) 25 lessons 25 mp3

It's recommended to download the second book firstly

الكتاب الثاني يحتوي على معظم المصطلحات الامريكية والعامية المستخدمة يوميا +++ ملفات صوت

Deem Muck

تم تعديل بواسطة deemuck

عواطف سيد التاكسجي

رابط هذا التعليق

• بعد 1 شهر...

الواضح كدة ان iBT شكل من اشكال ال ielts وتغيير وتطوير للتوفيل

اعرف انه في السابق مكنش في اختبار speaking في ال toefl

بعض المعلومات هنا

http://www.ets.org/portal/site/ets/menuite...00022f95190RCRD

عواطف سيد التاكسجي

رابط هذا التعليق

الاخ Nile Bird

ألف شكر يا باشا على ردك الجميل

أنا حملت كتاب IELTS Secrets وبصراحة كتاب ممتاز ولك كل الشكر وفى إنتظار الكتب اللى وعدتنا بها عن grammer - speaking - Vocabulary

الى الأمام وسباق دائما الى الخير يا أخى العزيز Deemuck

اللينك ضرب يا باشا! ممكن لينك تانى؟

ياريت نصحى من الغيبوبة وكفاية سلبية! نحن لسنا قطيعا لكى نساق!

رابط هذا التعليق

انا نفسي حد من اللي دخلوا امتحان الايلتز مؤخرا يحكي لنا اللي حصل

و ايه اللي الواحد ياخد باله منه

و ايه افضل كتاب او موقع على النت يخلص حكايه الايلتز ديه

و بالذات الامتحان ال computer based انا ما اعرفش عنه حاجة

الواحد بس لو مطمن لنفسه في الاستماع بالذات listening هيكون الامتحان كويس بالنسبه لي ان شاء الله

يا ريت اللي عنده وصفة سحريه حلوه كده يقولنا عليها ويخلصنا من الامتحان ده

الحفاظ على قفاك مسئوليتك الشخصية

رابط هذا التعليق

يا جماعه انا ملاحظ ان الهجرة بالنسبه لكم انجليزي و بس

انا عن نفسي بادرس فرنساوي لاني سينجل و معنديش قرايب في كندا

و خايف اي هزة تيجي في الانجليزي هتضيعني

فهل هناك حد دخل امتحان الفرنساوي tef يا ريت يقولنا ايه النظام علي اساس انه لغه تانيه

و بالنسبه للانجليزي فانا خريج السن لكني بشتغل شغله ليس لها علاقه سوي بالبطيخ و انواعه و تاثيره علي العلاقات النوويه الملوخيه!

هل شهاده كليه الالسن هتنفع شويتين؟

و يا ريت تقولوا ايه موضوع دخول الامتحان كذا مرة دا؟ و هل ينفع اصلا؟ و كم مرة مسموح للواحد دخول الامتحان؟

اخوكم هشام الكندي ان شاء الله

كن على حذر

من الكريم إذا اهنته ، ومن العاقل إذا احرجته ، ومن اللئيم إذا اكرمته ، ومن الاحمق إذا مازحته ، ومن الفاجر إذا عاشرته ... وإنى ذقت الطيبات كلها فلم اجد اطيب من العافيه ، وذقت المرارات فلم اجد امر من الحاجه إلى الناس ونقلت الحديد والصخر فلم اجد اثقل من الدين ، اعلم ان الدهر يومان يوم لك ويوم عليك ، فإن كان لك فلا تبطر وإن كان عليك فاصبر فكلاهما سينحر ........

الامام علي بن ابي طالب

رابط هذا التعليق

اللينك ضرب يا باشا! ممكن لينك تانى؟

اللينك اتشال بالفعل من 4shared ، من فترة فاتت شالوا معظم الكتب الاصلية لجميع المجالات. فتشال معاهم

هحاول ارفع ان شاء الله على موقع اخر ، او على منتدى الكمبيوتر والانترنت لان هنا مفيش

و يا ريت تقولوا ايه موضوع دخول الامتحان كذا مرة دا؟ و هل ينفع اصلا؟ و كم مرة مسموح للواحد دخول الامتحان؟

اخوكم هشام الكندي ان شاء الله

ممكن تدخله اكتر من مرة وبدون شروط ولا فترات زمنية

تم تعديل بواسطة deemuck

عواطف سيد التاكسجي

رابط هذا التعليق

انا حطت موقع روسي كويس في اخبار التعليم فيه كتب امتحانات الايلتس

ممكن تروحوا هناك و تشوفوا

و ان شاء الله هيعجبكم و ادعولي ربنا يسهلها علينا في الامتحان ده :big_boss:

و لا الحوجة يا عم هشام يا كندي :Icecream:

بس عمال تقول هرفع كتب و كلام

اهه الكتب جت يا خوي :old:

ذاكر ووريني شطارتك

الحفاظ على قفاك مسئوليتك الشخصية

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• الموضوعات المشابهه

• 0
      عبر عدد من الفائزين بجوائز الدولة التى أعلن عنها منذ أيام عن سعادتهم لحصولهم على هذه الجوائز لاعتبارات عدةعرض المقال كاملاً
    • 0
      شهد الفريق أول محمـد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى إجراءات تفتيش الحرب لأحد تشكيعرض الصفحة
    • 4
      بالتأكيد أنا أعني عنوان الموضوع حيث لا مجال للهزل و قصدت 70% بالذات لأن إبن الرئيس مرسي حصل على هذا المجموع في الثانوية العامة و لعلي قصدت أن "أحشر" إسم الرئيس مرسي و إبنه هنا لعل ذلك يكون محفزا لمناقشة المسألة على مستوى المسئولين عن التعليم. ما سبق كان إستهلالا لابد منه عند ظهور نتيجة إمتحان الثانوية العامة هذا العام تناولت الصحف حصول إبن الرئيس مرسي على 70% مجموع و الكل يعرف أن بمثل ذلك المجموع - في مصر - لا مجال للتعليم العالي و لا حتى في الجامعات الخاصة ، و أحسب أو أتصور نوع من
    • 4
      سلام ومحبة لكل الاصدقاء على المنتدء الرائع جدا وحشتونى مووووووووووت 000000000000000 اولا يا جماعة اللى يقول معلومة يا ريت يبقى متاكد 100 فى 100 0000000000000ثانيا عاوز اسال هو امتحان ال B1 بيعطى كام درجة فى المقابلة 0000000000000000 ثالثا انا بعت فى شهر2 جالى فايل نمبر شهر 7 وجواب الانتظار جالى شهر 10 المقابلة ممكن تبقى امتى تقريبا رابعا انا متامن علية بعدتاريخ شهادة الخبرة بحوالى 8 اشهر مثلا تاريخ شهادة الخبرة 1-2-2009 ومتامن علية بتاريح 1-10-2009 فية مشكلة هو صاحب العمل مكنش راضى يامن فى الاول
  • أضف...