اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

هوإيه حصل فى هذا المنتدى ؟؟؟؟؟

achnaton

Recommended Posts

انا اكلته اصلاً و انا بتفرج علي المناقشة دى 059.gif هو انا هستنى كل ده لما يسيح منى 059.gif

أيه يابني .. هو أنا كل ما أجيب حاجه تاكلها ... طيب والله أقفل التلاجه بالقفل علشان خاطرك :blink: :blink:

ولعلمك ... أنت اللي حتجيب الأيس كريم على حسابك :blink: :blink:

القسوة أن ألقاك غريبا ... في وطن ناء عن وطنك

والأقسى غربة أنفاس ... بين الخلان وفي أهلك

رابط هذا التعليق

..................

أما مداخلة العزيزة عطر فممكن قبل ما نبدأ نقاش اعرف ايه اللى دخل الشامى عالمغربى ؟ :blink:

بمعنى:

ايه اللى دخل الأخطاء الإملائية و اللغوية و بين الإدارة و المشرفين ؟

و ايه علاقة الأخطاء الإملائية بـــــ : ( عليهم العبء الكبير انهم يحتضنوا الأعضاء ويشجعوهم ويعطوهم الحرية المطلوبة للتعبير عن أرائهم ) :blink: :blink: ؟؟؟

ممكن اعرف و لو علاقة صلة واحدة بس بين الموضوعين و بعدين نبدأ النقاش ؟

تحياتى ...

ربنا يستر يارب

العزيز وليد واضح انك مركز معايا أوي ومنتظر لي السقطة قبل اللقطة :blink:

ياريت بالراحة عليا شوية لحسن انا مش حمل كلمتين على بعض

أتمنى تعيد قراءة الموضوع مرة أخرى وانت تعرف ان اساس الموضوع مش بس أخطاء لغوية واملائية

ومداخلة العزيزة نانسي تقريبا مشابهة لمداخلتي

ووجود اشخاص جديدة غريبة فى الاسماء وفى المواضيع وفى الاسلوب وفى طرح رايها باسلوب قريب من فرض الراى اكتر من الحوار

لدرجة ان ممكن ادخل ملاقيش ولا موضع مستحق انى ارد حتى لان الى حيرد عليا ممكن يرد بشكل مستفز

وكتير ناس محترمين جدا اعلنوا انسحابهم

والادارة قبل ما نعمل اى رد على الشخص العزيز الى انسحب تقفل الموضوع

على طريقة الشمع الاحمر

فبيكون صعب حتى نطلب من الى انسحب انك عزيز علينا ومتنسحبش

المنتدى فى حالة اضطراب كبيرة جدا

واتمنى ان يكون دة مؤقت لانى مش عوزة اخسر الصداقات الى طلعت بيها

يعني اشمعنى انا بس اللي ركزت في مداخلتي !!

مش بقول ربنا يستر :huh:

]

بسم الله الرحمن الرحيم

كان فيه عندنا فى النجع زمان .. جدول مياه حفره ابناء النجع مع جدى الشيخ حسن " رحمة الله عليه " كان بيأخذ مائه من ترعة بتمر من نهر النيل نفسة مرورا بالنجع الى النجوع والقرى المجاورة .. وكنا عشان نوصل للترعة دى بنعدى طريق قصير يخترق الارض الشرقية بتاعة عمتى بهية وابنها محمود .. وفى يوم حصل خلاف بين عمتى وابنها .. وراح جدى الشيخ حسن " رحمةالله عليه يصالحهم وانا كنت معاه .. وجاب الكل فى الدوار الكبير .. ومعاهم معظم سكان النجع وكلهم كانوا قرايب .. ويعزوا جدى قوى .. جدى قال قبل ما نفتح الموضوع ..ونشارك فى الموال .. لو بتحبونى .. وفروا على مشوار شط الترعة وتعالوا سوا نحفر جدول للمياه يجيب من الترعة ويصب فى الترعه ويمر على الدوار .. يلطف الجو فى النجع ويتيح الفرصة للجميع للتمتع بيه .. ويلتقون على شطه .. وبسرعه أخذ الفاس فخرج وراه الناس .. وكلها ثلاثة أيام .. وكان الجدول يزين المكان .. وقعدنا كلنا على شطه .. وفى ظهرنا الدوار الكبير .. جدى الشيخ حسن " رحمة الله عليه " قال فى اول اجتماع للأهالى هناك .. إيه رأيكم عاوزين نسمى الجدول ده .. نسميه إيه ؟؟ قالت جدتى " صبوحة " نسميه يابوى " النهر الحسن " على إسمك يا شيخ حسن .. لكن الراجل العجوز انتفض .. وقال .. لا .. نسميه " نهر التسامح " .. واللى يقعد على شطه لازم يكون متسامح .. وكان هذا الجدول فى الحقيقة يستحق هذا الأسم .. فقد كان رائقا وكأنه الفضة المذابه .. وقعدت يوم كامل افكر .. ليه جدى الشيخ الشيخ حسن إختار هذا الأسم .. فقد كان " رحمة الله عليه " بعيد النظر .. واللى فكر فيه حصل .. بعد صلاة الفجر بشوية .. هلت صبايا النجع على الشط والرجال نايمين .. واللى خلعت الطرحة وسابت الشعر الطويل يداعب مياه النهر .. وازالن التراب من فوق وجوهن فكن كعرائس النيل .. وما كدن يغادرن الشط .. حتى هل الرجال بمواشيهم .. فشربت المواشى .. وواصلت السير الى الحقول .. ثم جاءت نساء النجع لتبدء حوارات الصباح .. أثناء غسيل الهوم وأوانى المطبخ النحاسية .. وما كادت نساء النجع ينصرفن .. حتى هل على النهر أطفال النجع فى صخب وصراخ ..يتبارون فى قذف مياه النهر بالاحجار الصغيرة والكبيرة ..وتختفى صفحة الهدوء من وجه نهر التسامح .. فيبدوا مربدا مكفهرا ..ولكن بعد أن ينصرف الاطفال للغذاء .. ويخلوا الشاطئ من الغائدين والرائحين .. يعود " نهر التسامح " الى ما كان عليه من هدوء وصفاء ..و يجرى كما كان .. سمحا رائقا كريما ..

هذه الحكاية من حكايات جدى الشيخ حسن " رحمة الله عليه " أهديها بكل حب وامتنان لكل من ساهم بالمشاركة فى هذا الموضوع بداية بالسيدات والانسات الفضليات نانسى وعطر والجميع ..والاخوة الافاضل جميعا دون ذكر اسماء ..وللأخ دارون أود أن اقول .. شكرا .. وللفاضلة عطر التى شاركت بلباقة شجاعه .. شكرا لكتابتك وشكرا لأنك اثرت الشوق عندى لفيروزة المنتدى ومنارة الخير الغاضبات علينا .. ورجاء للعزيزمكسوف .. لماذا لا يكون انقطاعا بدلا من انسحاب .. فمش معقول تنسحب انت فجرا .. فى غياب الكثيرين .. ثم ينسحب العزيز الغالى افوكاتو المنتدى بعدك بقليل .. فيحول الهم البسيط الى هم تقيل .. ليس من حقكما الانسحاب .. قبل استئذان الاحباب ..

ولكم جميعا اطيب تمنياتى وتحياتى

[/color] ..

تم تعديل بواسطة achnaton

كلمات حق وصيحة فى واد .. إن ذهبت اليوم مع الريح ، فقد تذهب غدا بالأوتاد ..

ليس كل من مسك المزمار زمار .. وليس كل من يستمع لتصريحات الحكومة الوردية ..حمار

ويا خسارة يامصر .. بأحبك حب يعصر القلب عصر

رابط هذا التعليق

السلام عليكم ورحمة الله .............

أستاذى الفاضل اخناتون..الله عليك ...وبارك الله فيك...الحقيقة بأشعر وانا باقرأ كلامك انى بأستمع للحن جميل ....بتقدر توصل المعنى المطلوب فى جمل جميلة مرتبة معبرة ..بتوصل بسهولة لعقل وقلب المتلقى....

مش حاقدر اقول انى فعلا ملاحظة توتر فى المكان لانى ماكنتش باقدر ادخل المنتدى زى كتير غيرى ..لكن الحمد لله المشكلة اتحلت ....

اللى احزنى فعلا خبر انسحاب استاذالفاضل الافوكاتو....لانه كان دايما هو السّباق لاستيعاب اى خلافات تحدث بين الاعضاء ...واتمنى ان اقرأ مداخلاته مرة اخرى ...

أنا باقول بقى بدل مانفضل نتناقش ونحلل مين بيقول ايه وحيترد عليه ازاى ...يبقى نقطة ومن أول السطر ..وعلى رأى العزيزة سلوى "نقطة نظام"...ونستأنف التعاون والمداخلات ....بروح جميلة وفهم اجمل ....

وخلينا نستمتع اكتر بقرءاة المواضيع والمشاركة فيها ..ونركن مكانيزمات الدفاع على جنب واللى زعلان من اى حد..حقه علىّ...وعفا الله عما سلف .....

وفعلا الحياة مش مستحملة مشاكل حتى هنا كمان .....ولو كل واحد غضب وترك المكان يبقى كده احنا بنقضى على "نهر التسامح والمودة".....بكده برضه يبقى بنكرر مأساة احنا كلنا عايشينها ..واننا بنشوف حاجات كتير مش عاجبانا وبنقول يالا واحنا مالنا ..ونمشى

ولكم منى جميعا كل محبة واحترام..................... :huh:

{ لَّقَدْ كُنتَ فِي غَفْلَةٍ مِّنْ هَـٰذَا فَكَشَفْنَا عَنكَ غِطَآءَكَ فَبَصَرُكَ ٱلْيَوْمَ حَدِيدٌ }

رابط هذا التعليق

الاخت الفاضله عطر

الا ترى ان استخدام لغه هادئه محمله بمصطلحات مثل :

المشرف المبجل ...!!!

و..

كأنه بيعاقبه!!!!!

و....

!!!

عشان تحرم تعمل كده!!!!!!

الا ترين اننى لو اتبعت نفس الاسلوب الهجومى الذى يتبعه البعض فى بعض الاحيان فى الحديث من حقى أن اخذ كل ما كتب على انه سخريه وتقليل من شأن هذا المشرف المبجل الذى تجرأ وفعل ما هو ليس على هوى بعض الاعضاء !!!!

هل لو استعملت نفس اللغه فى الحديث اليك مقللا من شأنك بابتسامه وساخرا مما تكتبين وانا اصحب كلامى بمزحه او بضحكه ... ومتندرا على افعالك مخالفا اياها وفى نفس الوقت مغلفا هذا الرأى بكلمات رقيقه ... أكنت ستقبلين هذا الامر؟؟؟؟؟

واذا قبلتيه انت يا استاذتى الفاضله فعذرا لك انا لا أقبله ....

تستطيعين ان تعترضى على اساليب الاداره كما تشائين ...تعترضى على قراراتها كما تشائين...

ولكن لا أعتقد أن من حقك وانت فى سبيل ذلك أن تتعرضى لشخصى الضعيف بسخريه أو تهكم؟؟؟

اليس كذلك؟؟؟؟

الموضوع ليس مفتوحا لنقد المشرف المبجل او الاداره عموما ولكنه من أب لنا جميعا يتحدث عن امور نلاحظها جميعا ولا نعترض عليها حياءا ولكن ما يقوم به المشرف المبجل نمتلك جميعا القدره على مهاجمته وايقافه عند حده....

اليس كذلك؟؟؟

وفى نهايه الامر..

أشكرك أن ذكرتى ان هذا رأيك من واقع خبره فى المنتديات الاخرى التى أحترمها كما أحترمك ولكن أتحفظ على ان لكل منتدى ظروفه وقواعده وادارته..

اما ان رأيت ان الخطأ هو خطأ الاداره فأحترم هذا الرأى وسنحاول جاهدين أن نوفر لك ولكل الاعضاء طبقا لخبرتنا المتواضعه فى محاورات المصريين الجو الصحى لابداعك وابداع الاخرين

وشكرا جزيلا لك.

احمد محمود

الفاضل أحمد

والنبي بالراحة عليا أساسا أنا بخاف من صورتك ومن الشنب اللي فيها لوحدي من غير ما اكلمك فما بالك لو كلمتك تفتكر حكلمك ازاي !!

احسن النية بي يا عزيزي فلم أقصد من كلماتي في ردي سوى اضافة الإحترام مع النقد لتخفيف حدة النقد ولم أقصد لا سمح الله التعرض لشخصك أبدا ، فكيف أتعرض لشخصك يا عزيزي وانا لا اعرفك !!

أشوف التريقة في جملتك " أبداعك وابداع الأخرين " رغم اعتراضك على اسلوب السخرية - لكن اطمئنك ياعزيزي فأنا اعرف حجمي تماما وأعرف انا ايه فلا داعي للتريقة (عارفة انك حترد وتقول لي احسني النية لم اقصد التريقة - إذا فلنحسن النية احنا الإثنين )

ولك في النهاية كل تقدير ومن حقك ان تقبل نقدي او ترفضه لأن اختلاف الرأي لن يفسد للود قضية

إذا أحبك مليون فأنا معهم .. وإذا أحبك واحد فهو أنا ..

وإذا لم يحبك أحد.. فاعلم انني مت

رابط هذا التعليق

العزيز داروين

مبدئيا شكلك داخل على طمع وعينك على الآيس كريم :(

شكرا أنك وضعت الأعضاء أولا .. فهذه هي الحقيقة ... رقي المكان ونجاحة يكون بأعضاءه أولا

لا شكر على واجب فعلا هذه حقيقة ،لكن دعنا نتفق ان لا الأعضاء يقدروا يرقوا بالمنتدى وحدهم ولا المشرفين (مفيش فايدة هي لماضة تقول ايه )

خلاص يا عطر .. أنا الغلطان وأنا اللي قريته من منظور غلط

امممممممم .. اذا كدة يبقى لالالا انا الغلطانة :)

دي بقى كل واحد قراها من وجهة نظره ... وليس مطلوبا من المشرف أن يدخل في نيات الكاتب .. صح ؟؟

وبما انه مش مطلوب منه انه يدخل نيات الكاتب فكان ادعي ان ينفذ كلام الكاتب حرفيا والكاتب لم يذكر حرفيا قفل الموضوع وكلامه كان موجه للأعضاء مش للمشرفين .. صح ؟؟

مين قال أن دور الإدارة محاولة إثناء أي شخص عن رأيه ؟؟

الإدارة تتعامل مع أعضاء موقرين بالغين كاملي الأهليه ... إنضموا للمحاورات بمشيئتهم وإن أرادوا الإنسحاب فهي أيضا مشيئتهم ... هذه أولا ...

ياعزيزي لا تأخذ نصف كلامي وتترك النصف الأخر ، أنا قلت "بإعتبار طبعا ان كل الأعضاء مهمة للمنتدى وبإعتبار أننا بنتعامل كعائلة واحدة ومش معقول لو اخ أو اخت غضب وترك البيت نقول له عقاباً لك حنقفل الباب ومش حنرجعك تاني " ومن هنا جاء دور الإدارة ككبير للعائلة

ثانيا ... من أين علمتي أن الإدارة لم تحاول مع العزيز القبطان ... ( ولك أن تسأليه ) ولكن .. هل المطلوب أن يتم الإعلان عن كل شيء على الصفحات ؟؟؟ وهل إن تم هذا سيكون إجراء حصيف من إدارة تحترم أعضاءها وخصوصياتهم ؟؟ وإن نشرنا تلك المحاولات .. ألن نتهم أننا نفضح الأسرار ونعلن ما لايجب الإعلان عنه ؟؟؟

يعني متهمين متهمين

طيب ليه بتقول ان مش دوركم انكم تثنوا الأعضاء عن رأيهم في الإنسحاب !! مش تفرحونا اننا مهمين عندكم وبتحبونا :wub:

ثم إن ... منطق إنت مش حتلوي دراعنا لم يكن مطروحا أصلا ... ولكن أظنك أنت أول من لايسمح لأحد أن يلوي دراعنا أو دراع غيرنا ... فمنطق لي الذراع هو منطق التسلط وفرض الرأي ...

معك قالبا وقالبا فيما ذكرت :D

يادي موضوع القبطان ... وكأن هذا الموضوع كان مرشح لجائز نوبل ... أحلف لك بإيه أن الرجل الفاضل هو من طلب عدم الرد ... يعني هو طلب ذلك ولم يفرض عليه

طلب عدم الرد مختلف عن طلب غلق الموضوع (كل ده علشان منعت عني الآيس كريم :P )

1/ المفروض أن كل عضو هنا يعلم جيدا كيف يحمي نفسه والإدارة ملزمة فقط أن تحمي العضو من السباب أو الألفاظ الخارجة أو التوجه لشخص المحاور ... أما حماية العضو من مناقشة الآخرين له .. فبالله عليك كيف تكون ؟؟؟

2/ لو قمنا بمثل هذا فعل لأتهمتينا أنت نفسك بالحجر على الرأي ... وكأنك فعلت ذلك لتوك ... أليس كذلك ؟؟؟

3/ الأعضاء كلهم سواسية أمام الإدارة .. حديثهم مثل قديمهم ... وصغيرهم مثل كبيرهم ولا يوجد تفضيل ولا أفضلية لأحد على أحد مادام الجميع ملتزم القواعد وآداب الحوار ... ( أظن هذه هي الديمقراطية )

لالالا ما تخافش مش حتهمكم وحبقى فحالي واحط كيبوردي على جنب :blush:

لكن اللي فهمته انهم انسحبوا للتعرض لشخصهم مش لأفكارهم وهنا يجييء دور الإدارة في الحماية .. صح ؟

مش عارف بصراحه ... ما رايك أنت فيما يجب أن تفعل الأدارة ؟؟؟

بصراحة ولا انا عارفة .. انتم الحكومة وأدرى مني انا الشعب الغلبان الغلباوي :blush:

يا عزيزتي ... كل الأعضاء هنا أناس في منتهى العقل والرزانه والأحترام ... وليس من اللائق أن نتبع معهم أسلوب ( علشان خاطري ترجع .. والنبي ما تسيبنا ) والله إننا ناطب من يعلن إنسحابه ولكن في حالة تصميم العضو فماذا نفعل ؟؟

صدقني يا عزيزي احيانا المشاعر دي بتخلق جو من الحميمية والأخوة الصادقة يعني مافيهاش حاجة لما نحاول بطريقة غير مباشرة نعرف حب الأعضاء والإدارة لنا :huh:

ولماذا بالله عليكم تحملون المشرفين أكثر مما يحتملون ؟؟ لماذا نطالب المشرف بأن يهدر وقته في المحايله والتحايل خاصة إذا لم يكن هناك أي خطأ حدث تجاه العضو كحالة العزيز القبطان ؟؟ ... ولماذا يطالبنا كل عذو أن نعامله على أنه حالة خاصة جدا

خلاص خليها علينا احنا دي واحنا نشيلها عنكم

كما أسلفت ... أنت على راسنا جميعا ... مثلك مثل أي من الموجودين بالمحاورات .. وتأتين في المرتبة قبلي ... وقبل كافة المشرفين .. فبك وبغيرك من الأعضاء المحترمين تثرى المحاورات

احرجتني أوي بصراحة بذوقك أوشي وري منك فين دلوئتي :blush:

ما قصدته أن الأختلاف الأكبر كان في نوعية الموضوعات وربما هناك خلاف نوعي في المنضمين حديثا للمحاورات ... لست أعني أحدا بالتحديد ... لكن أقصد بصفة العمومية أن معدل السن ربما قل قليلا عن السابق .. وربما بسبب بعض من يدخلون لغرض المداعبات والخروج مرة أخرى

معك الحق وأؤيدك مرة أخرى قلبا وقالبا

ياخبر أبيض ... أحنا نقدر نتلم عليكي ؟؟؟ ده بس من معزتنا ليكي حبينا نوريكي أن رأيك منهم عندنا جدا ... وأن كل ما تذكريه هو محل أهتمام ورعاية ....

شفتي بقى أنك ظالمانا

آآآه والله ظلمتكم فحوارنا هنا لم يثبت شيء سوى انكم بحق في منتهى الرقي في الحوار والتفاهم وتقبل الأخر :wub:

ياوليددددددددد ... أقفل على الأيس كريم ...

كله الا كدة عض قلبي ولا تعض آيس كريمي :huh:

لكم كل الود وسامحونا على اللماضة واعتذر من كبيرنا العزيز أخناتون وشكرا له لإهتمامه (باقات فل وياسمين وورد بلدي)

تم تعديل بواسطة عطر

رابط هذا التعليق

العضوه الفاضله عطر

لا اتحدث بلغه رماديه..

عندما قلت ابداع الاعضاء فانا اعنى ابداع الاعضاء ولا أسقط فى حديثى على الاطلاق.

الاحترام متبادل ولكن لا مقارنه بين سخريه صريحه (كما تفضلت ووجهتيها لى ) وبين كلام واضح وصريح لا يحمل اللبس او الاستخفاف ( حديثى عن ابداع الاعضاء ) .

لا مجال هنا لاحسان الظن فمنطوق الكلام يكفى .

اما رأيك فانا أحترمه كاحترامى لكل حرف يكتب هنا فى المحارورات وكما تفضلت أقبله أو لا أقبله فهو أمر خاص بى . ويبقى الود قائما

وشكرا لردك

إن ربا كفاك بالأمس ما كان.... يكفيك فى الغد ما سوف يكون

رابط هذا التعليق

العضوه الفاضله عطر

لا اتحدث بلغه رماديه..

عندما قلت ابداع الاعضاء فانا اعنى ابداع الاعضاء ولا أسقط فى حديثى على الاطلاق.

الاحترام متبادل ولكن لا مقارنه بين سخريه صريحه (كما تفضلت ووجهتيها لى ) وبين كلام واضح وصريح لا يحمل اللبس او الاستخفاف ( حديثى عن ابداع الاعضاء ) .

لا مجال هنا لاحسان الظن فمنطوق الكلام يكفى .

اما رأيك فانا أحترمه كاحترامى لكل حرف يكتب هنا فى المحارورات وكما تفضلت أقبله أو لا أقبله فهو أمر خاص بى . ويبقى الود قائما

وشكرا لردك

المشرف الفاضل أحمد محمود

عرضت وجهة نظرك وانا عرضت وجهة نظري وكلانا له الحق في قبوله أو رفضه

وكما تفضلت الود هو الباق

وشكرا لك

رابط هذا التعليق

العضوه الفاضله عطر

سوف أحترم عدم خوضك فى الحديث اكثر من ذلك .. الا اننى اود ان اشير الى ان ما قلته ليس وجهه نظر فهو يعود الى مداخلتى الاصليه اما ان تقبليها او لا لم يكن هو محور حديثى.

كلانا له الحق فى القبول او الرفض بالفعل ... ولكن الاساءه ليست اختيار انما اقرار.

سأحترم ما ذكرتيه عن نفسك وانك عنيت نقدا مغلفا باحترام.

وهذا يغلق مجال حوارى معك بخصوص ما اصاب شخصى من تهكم .

وشكرا لك

رابط هذا التعليق

العضوه الفاضله عطر

سوف أحترم عدم خوضك فى الحديث اكثر من ذلك .. الا اننى اود ان اشير الى ان ما قلته ليس وجهه نظر فهو يعود الى مداخلتى الاصليه اما ان تقبليها او لا لم يكن هو محور حديثى.

كلانا له الحق فى القبول او الرفض بالفعل ... ولكن الاساءه ليست اختيار انما اقرار.

سأحترم ما ذكرتيه عن نفسك وانك عنيت نقدا مغلفا باحترام.

وهذا يغلق مجال حوارى معك بخصوص ما اصاب شخصى من تهكم .

وشكرا لك

المشرف الفاضل أحمد محمود

اساءة !!!!!!!!!!!!!! أي اساءة التي عنها تتحدث !!

اذكر لي الإساءة التي أساءتها اليك !!

عزيزي اذا انت اعتبرت كلمتي "مبجل" اساءة !! فأنا اعتبر كلمتك "ابداعك" اساءة أيضا

بل اكبر لأني في حديثي لم أوجه لك الكلام بل كان كلام عام عن تصرف عام لم أذكر حينها من هو المشرف المعني أما انت فكلامك موجه لي شخصيا

اما عن كلمات استخدمتها انا مثل "كأنه بيعاقبه " "علشان تحرم تعمل كدة!! فما زلت مصممة عليها ولا اعتبرها اساءة لشخصك بل هو نقد لتصرف ما

شكرا لك مرة أخرى ونقطة اخر السطر

تم تعديل بواسطة عطر

رابط هذا التعليق

الاخت الفاضله عطر

الا ترى ان استخدام لغه هادئه محمله بمصطلحات مثل :

المشرف المبجل ...!!!

و..

كأنه بيعاقبه!!!!!

و....

!!!

عشان تحرم تعمل كده!!!!!!

الا ترين اننى لو اتبعت نفس الاسلوب الهجومى الذى يتبعه البعض فى بعض الاحيان فى الحديث من حقى أن اخذ كل ما كتب على انه سخريه وتقليل من شأن هذا المشرف المبجل الذى تجرأ وفعل ما هو ليس على هوى بعض الاعضاء !!!!

هل لو استعملت نفس اللغه فى الحديث اليك مقللا من شأنك بابتسامه وساخرا مما تكتبين وانا اصحب كلامى بمزحه او بضحكه ... ومتندرا على افعالك مخالفا اياها وفى نفس الوقت مغلفا هذا الرأى بكلمات رقيقه ... أكنت ستقبلين هذا الامر؟؟؟؟؟

واذا قبلتيه انت يا استاذتى الفاضله فعذرا لك انا لا أقبله ....

تستطيعين ان تعترضى على اساليب الاداره كما تشائين ...تعترضى على قراراتها كما تشائين...

ولكن لا أعتقد أن من حقك وانت فى سبيل ذلك أن تتعرضى لشخصى الضعيف بسخريه أو تهكم؟؟؟

اليس كذلك؟؟؟؟

الموضوع ليس مفتوحا لنقد المشرف المبجل او الاداره عموما ولكنه من أب لنا جميعا يتحدث عن امور نلاحظها جميعا ولا نعترض عليها حياءا ولكن ما يقوم به المشرف المبجل نمتلك جميعا القدره على مهاجمته وايقافه عند حده....

اليس كذلك؟؟؟

وفى نهايه الامر..

أشكرك أن ذكرتى ان هذا رأيك من واقع خبره فى المنتديات الاخرى التى أحترمها كما أحترمك ولكن أتحفظ على ان لكل منتدى ظروفه وقواعده وادارته..

اما ان رأيت ان الخطأ هو خطأ الاداره فأحترم هذا الرأى وسنحاول جاهدين أن نوفر لك ولكل الاعضاء طبقا لخبرتنا المتواضعه فى محاورات المصريين الجو الصحى لابداعك وابداع الاخرين

وشكرا جزيلا لك.

احمد محمود

العضوه الفاضله عطر

هذا هو نص مداخلتى فى الرد عليك فيما تفضلتى وذكرتيه وهو:

استغرب مواضيع تتقفل لا تنافي قوانين المنتدى لكن تقفل بدون سبب واضح منها مثلا موضوع العزيز قبطان اللي بيودع فيه ولمجرد انه قال مش طالب منكم تردوا راح المشرف المبجل قفل الموضوع وكأنه بيعاقبه وبيقول له علشان تحرم تعمل كدة بالرغم اني شايفة انه مش من حقه يقفله ولازم يتبع القوانين قبل الأعضاء

يا سيدتى الفاضله لا يستقيم الامر حين تصفين كلمه ابداع انها اساءه الا اذا كان هذا ما تشعرين به فيما تكتبين وعذرا لا اشاركك فى هذا الرأى فعلى الاقل كتاباتك الادبيه هى ابداع بالمقاييس الفنيه... وكلامى كان موجه الى كل الاعضاء الافاضل فى وصف مداخلاتهم وابداعهم فى ابواب المحاورات.

اما ان تصفى كلمه مبجل للمشرف ( الذى هو انا فانا لا أقوم باى اجراء اشرافى بدون ان أذيله باسمى ) هو تفسير غير مقبول .

اما ان تقولى :

بل اكبر لأني في حديثي لم أوجه لك الكلام بل كان كلام عام عن تصرف عام لم أذكر حينها من هو المشرف المعني أما انت فكلامك موجه لي شخصيا

فانا احترم عقليه كل من أتشرف وأحاوره فلقد ذكرتى واقعه محدده قام بها مشرف محدد وهو العبد الفقير لله فهل يستقيم هذا الموقف مع الوصف الذى تفضلتى به انه نقد موقف عام؟

اما عن كلمات استخدمتها انا مثل "كأنه بيعاقبه " "علشان تحرم تعمل كدة!! فما زلت مصممة عليها ولا اعتبرها اساءة لشخصك بل هو نقد لتصرف ما

اما ما تقولينه انه نقد ..فقد نقدتى بلغه تصفينى فيها انى استخدم لى الاذرع والبلطجه فى تنفيذ تصرفاتى.. ولك مطلق الحريه فى النقد و فى اختيار اللغه التى تنقدين بها ولكن فيما يخصنى هنا انت لا تنتقدين اسلوبا ولكن الشخص الذى اتبع الاسلوب وكما ذكرت انا وذكرتى انت ان القبول وعدم القبول هو حق شخصى .

وختاما لهذا الموقف وقبل أن يتطور أكثر أعتذر اليك ان ساءك كلمه ابداع فهذا حقك وقد ذكرتى صراحه انها سائتك فحقك ان اعتذر لك عنها .

ونقدك نتقبله بنفس راضيه ولا أكرر الا ما ذكرته فى أول مداخله لى بخصوص هذا الامر الا وهى:

فأحترم هذا الرأى وسنحاول جاهدين أن نوفر لك ولكل الاعضاء طبقا لخبرتنا المتواضعه فى محاورات المصريين الجو الصحى

وشكرا جزيلا لك.

وعموما حتى لا يتهمنى احد بانى اخرج الموضوع من سياقه كان هذا أخر تعليق لى فيما يخصنى .

وشكرا

رابط هذا التعليق

المشرف المبجل أحمد محمود

بما إني لا أستطيع التعامل مع الحساسية المفرطة فتقبل مني فائق الإعتذار هذه المرة

وربما نتقابل في مواقف اخرى :)

ونقطة اخر السطر كلاكيت تاني مرة

رابط هذا التعليق

العضوه المبدعه بحق ..عطر.

أشكر لك أدبك الجم واحترامك العالى وبدون نقطه أخر السطر ولا كلاكيت تانى مره لن أعكر صفو حديثك مره أخرى واتمنى بحق أن يجمعنا مواقف أخرى ان شاء الله.

العضو

أحمد محمود

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...