اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تقديم بلاغ

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      إن حقوق المرأة وحريتها التى تتمتع بها الآن ليست نتاج يوم أو عمل واحد بل عقود من النضال المستمر من أجل كسر ا عرض المقال كاملاً
    • 15
      ارجو مساعدتي في اتخاذ قرار السفر حيث اني فعلا متحير الي اقصي درجه فأنا لا ارغب في السفر الا للهروب من الوضع المزري في مصر ومعروض عليا وظيفه جيده في السعوديه براتب جيد ولكن الجميع يحذرني من ان معامله المصريين بعد الثوره اصبحت سيئه جدا هذا غير ان لي في مصر وظيفه جيده براتب معقول ولله الحمد وممكن ان نقول ان المعروض في السعوديه ضعف مرتبي في مصر، بماذا تنصحوني بارك الله فيكم
    • 0
      انا جايلي شغل في مصنع في المنطقه الصناعيه الثانيه والشغل مرتبط بالأداره في طريق الملز وانا هبقي بين الأثنين، انا عايز اعرف افضل منطقه لكن عائلي قريب من المدارس ومن الأماكن اللي انا ذكرتها اسمها ايه وكمان المسافه في ساعه الذروه يعني الساعه 5 تقريبا تاخد وقت اد ايه ولو المرتب المعروض 9000 ريال لوظيفه مدير لوجيستكس بخلاف السكن والسياره مناسب ولا لأ، ولو الشركه مش هتحط الشروط الخاصه بالزياده السنويه ومكافأه نهايه الخدمه في العقد يبقي في مشكله وفي النهايه لو اما شغال في مصر في شركه محترمه بحوالب 5
    • 4
      رجاء من الأخوه الكرام مساعدتي في الأجابه عن بعض الأستفسارات بخصوص عرض جايلي من شركه في الرياض: - هل وظيفه مدير علي اختلاف تخصصاتها تم سعودتها وبالتالي لازم اطلع علي وظيفه محاسب وهل يمكن عمل استقدام لهذه الوظيفه - ما هو متوسط ايجار شقه غرفتين قريبه من طريق الملز حيث موقع الشركه وهل بتكون مؤثثه والدفع سنوي ولا شهري - ما هو متوسط مصاريف مدارس اللغات بمنطقه قريبه من طريق الملز وتكون مدرسه كويسه مش غاليه قوي حاولت نشر هذا الموضوع اكثر من مره دون جدوي لا ادري لماذا، ارجو ان يتم النشر هذه المره
    • 1
      السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني الاعزاء كل عام وانتم بخير انا مهندس مصري وارغب في سكن بالزاهر ويفضل بشارع الحراء ولو ممكن اعرف الاسعار علماً باني عزابي وارغب في غرفه مستقله فقط واريد ان اعرف الاسعار على الاقل ومدى توفر السكن ولو فيه اي نصائح تحبوا تقولوهالي اكون شاكر جداا
  • أضف...