اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

كنس ضريح أم هاشم


Recommended Posts

نست اقول حاجه

بما ان الغرض تجميع الشعب (البسيط).

ممكن تشتروا شوال فول للتدميس وتعلنوا عن مكان منحه او وهبه مطبوخ

وكل مواطن يجيء ومعاه طبق في يده ، او كيس ياخد فيه سندوتش.

فكره عبيطه وهبله بس (فيها تكافل اجتماعي)، واحسن من الفكره السابقه اللي فيها تغريس اسس الجهل في مجتمعنا.

اكيد العقليه المصريه ممكن تفكر اكثر من كده

اما اذا كان حدودنا مثل هذه الافكار................ففعلاً قولوا على مصر السلام.

سقراط :D eey:: :D

<span style='font-family: Arial'><span style='font-size:14pt;line-height:100%'><span style='color: blue'><strong class='bbc'><br />زوجتي الحبيبه ، امي الغاليه ، حماتي الطيبه<br /><br />برجاء تجهيز مايلي يوم وصولي لأرض المحروسه :<br /><br />باميه باللحم الضاني ، محشي ورق عنب ، كباب حله ، قلقاس باللحمه ،نص دستة زغاليل محشيه ، بطه راقده على صينية بطاطس ، وزه متشوحه كفتح شهيه ، صينيه رقاق ، موزه مشويه على الفحم ، سلطة طحينه بالليمون ، مية "دقه" ، ملوخيه بالارانب ، شربة فرخه بلدي بالحبهان والمستكه، برميل تمرهندي............... وكفايه كده عشان انام خفيف.<br /><br />سقراط المصري<br /></strong></span></span></span>

رابط هذا التعليق
شارك

كنت دائما اسمع والدي يقول " غلطين ميعملوش صح" ... ومكنتش فاهم يقصد اية بالكلام دة... لكن بعد ماكبرت فهمت!!!

وانا اضم صوتي ايضا للاخ ابو حلاوة واقول " غلطين ميعملوش صح"!!!!

طيب لما كفاية تكنس عليهم السيدة بتوع الحزن الوطنى حايردوا ازاى؟

حسرة عليها ياحسرة عليها... جت رجليها ماجت رجليها!!!! :D :D

منمان "زار وطهور وافراح... 09000900 اتصل نصل" !!!

إلي كل المصريين:

لا يستطيع أحدٌ ركوب ظهرك .. إلا إذا كنتَ منحنياً.

رابط هذا التعليق
شارك

سلام يا أخوة المنتدى

أتابعكم من فترة و حفزنى على الدخول حواركم حول "كنس السيدة"، و أود أن، أسجل اختلافى الودى مع بعض الأراء. البعض تحدث عن "شرك" و البعض الآخر عن شعوذه ود روشة و جهل و "اشياء لا تليق بالمثقفين"... انا اختلف مع الرأيين و أرى ان بينهم قاسم مشترك كبير هو حكاية العقلانية المفرطة و الحداثة و يمكن ينقصهم ايضا قدر من التعاطف مع الشعب الذى نتحدث باسمه، و مش معقول و احنا بنحلم بصورة تانية عن المجتمع المصرى يكون أول القصيدة ان نتأستذ و نبدأ فى اعطاء الدروس لل"جماهير المتخلفة"أو غير الناضجة.. الملايين اللى بتحضر الموالد مواطنين زيهم زينا أو هكذا يجب أن يكون.(وادعوكم لقراءة أو إعادة قراءة سيد عويس "رسائل الإمام الشافعى" لكن من منظور متعاطف ، لا أحد يمكنه ان يفرض على الناس اللى شاعرة بالظلم لغة معينة)الكلام ده مش مزايدة منى انا ايضا مثلكم افكر فى الكلام الذى يخاطب العقول و القلوب معا و المسألة صعبة... فى المقابل و مع تحية كل تحرك ومبادرة، و المشاركة فيها و موافقتى على " كنس السيدة" بمعنى التواجد فى المكان و الموعد الفلانى، كان ممكن الدعوة تكون أكثر وضوحا، لان الاستغراق فى الفولكلور مش هو الباب السحرى، وعلى اية حال فلنواصل التفكير معا

رابط هذا التعليق
شارك

إعلان مدفوع الأجر

تُعلن حركة كفاية عن حاجتها لمشعوذين متخصصين في الشبشبة والأعمال السفلية السوداء ،كما تُعلن عن وجود أماكن شاغرة لكناسين محترفين ، المقابل مُغري جداً وهو عبارة عن ( أنجر فته لكل مشعوذ ورغيف محشي فول نابت لكل كناس)

تُرسل السيرة الذاتية مشفوعة بالمؤهلات العلمية والأعمال التي تم تنفيذها على العنوان التالي :

" حارة عشانا عليك يارب متفرع من شارع الفقر حشمه أو يُمكن ترك السي في على باب السيدة وإحنا هانبقى نلمهم في شوال كل كام يوم "

وسمعني يا عم والله زمان يا سلاحي وإشتقت لك يا كفاحي ..

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق
شارك

أرحب بالعضو الجديد HANA وبالمشاركة .. وأقدر صراحتكم ورؤيتكم الخاصة ، وأتفق معكم أن الحكمة تقتضي مخاطبة الناس على قدر عقولهم ، وأنه لا يمكن لأحد أن يفرض على المظلومين لغة معينة ، و ظني أننا جميعًا متفقون على ذلك ، نأتي إلى النقطة التالية وهي : ما هي اللغة التي نخاطب بها العقول والقلوب لشريحة بسيطة الثقافة وسطحية المعرفة ؟ ..

هنا أجد من المناسب توافر عدة عناصر منها :

= اللغة البسيطة السهلة التي تفهمها هذه الشريحة .

= اســــتمالتهم من خلال الاســـتشعار الحقيقي بمعاناتهم.

= بذل أي جهد يساهم في التخفيف عنهم وترسيخ المصداقية.

= الحفاظ والإبقاء على تأييد الشــرائح الأخرى .

= انتهاج الأســاليب الصحيحة المشرفة التي تعكس مستوى الداعين لها .

= ترك الانطباع الجيد لدى الجميع مؤيدين وغير مؤيدين.

طبعًا الموضوع ليس بالسهولة ، وهذا شيء طبيعي ، فالمسألة ليست خطبًا تلقى أو قصصًا تحكى ، فجميعنا سئم الحقن المسكنة ، ويريد أن يرى من يأخذ بيده ويعالج فقره وجهله ومرضه ، ويغرس فيه الثقة والأمل والطموح ، وينعم برؤية الكفاءات الطموحة الصادقة تحتل مكانها اللائق في واقعنا الفعلي .. لا من يؤصل فقره وجهله ومرضه ، ويجاريه فيها .. . فالكتاب يعرف من عنوانه..

أما عن السبل والوسائل فهناك الكثير أسلم لعقائدنا ، وأشرف وأكرم في توصيل الرسالة من " كنس السيدة" ، من ذلك ما اقترحه الأخ الفاضل Violinkingمثلاً .. . وليس هذا من قبيل أننا ( نتأستذ) أو نبدأ في إعطاء الدروس كما قد يفهمه البعض ، فالحوار بمنتدى كهذا بضم نخبة من أهل الفكر والثقافة يختلف عن الحوار مع العامة ، أما قولكم " الملايين اللى بتحضر الموالد مواطنين زيهم زينا " فهذا صحيح ولا غبار عليه ، فلسنا بأفضل منهم ، ولا هم بأقل منا ، لكن القيادة لها معايير وضوابط ومؤهلات .. ويوم فقدناها رأينا النتائج ..

أليسَ مِنَ الخسـرانِ أن لياليًا :.:.:.تمرُ بِلا عِلمٍ وتحسبُ من عُمرى

رابط هذا التعليق
شارك

اتفق مع المهندس البحيري ... في مداخلته ... القيادة لها معايير و ضوابط و مؤهلات ... بالنسبة للاخ و للاخت هنا ... هناك فرق بين ان تمارس طقس ما كشكل من اشكال الممارسة الدينية و ان تستخدم ذلك الطقس لايصال رسالة سياسية معينة ......... كنس السيدة يخص من يمارسة و احترم تماما اعتقاد من يمارسه بالرغم من اختلافي معه علا مقامه الاجتماعي او الثقافي او انخفض... و لكن ان يتحول ذلك الطقس لحالة سياسية و شكل من اشكال المعارضة السياسية ......... لا ......... لا ....... استخدام لفظ شعوذة و تخاريف هو اللفظ المناسب

عزيزي مصري .... افهم تماما وجهة نظرك و لكن غير مقتنع بها ....... هل كنس السيدة يعني بالضرورة التقرب لبسطاء الشعب ؟ و هل الشعب سيثق فيمن يتقرب منه بتلك الطرق ؟ صدقني الحزب الوطني يملك كل وسائل التقرب للشعب الغلبان بدءا من زيارات زوار الفجر مرورا بزيارة فلان العلاني لكبير العيلة او وعد بالشئ لزوم الشئ و اخيرا باساليب البلطجة اللي تمنها سندوتشين كباب و حتة بعشرين ...... اعتقد ان الشعب في حاجة للقدوة و لمثال حسن يستطيع ان يقف خلفه و يثق به ......... حركة كفاية قامت بالكثير في هذا الاتجاه و اشعر باحترام كبير تجاه الجراءة و الاصرار.. في الايام الماضية ....... و للتقرب من الشعب هناك عشرات الاساليب البسيطة كنس مقام السيدة ليس انجحها في رايي

الرئيس مسئول عن كل ما تعاني منه مصر الأن

لا

رابط هذا التعليق
شارك

هذا وقد أعلنت وكالة مدد يا ست للأنباء بإن العديد من قيادات وأعضاء حركة كفاية قد تجمعوا أما ضريح السيدة " رئيسة الديوان " وهم يرتدون ملابس خضراء ( خير اللهم أجعله خير ) وقد كشفوا عن رؤسهم وأمسك كل واحد منهم بمقشة بلح وظلوا يتمتمون ويحوقلون وعلى رأسهم زعيم الحركة الذي أطلق عليه أعضاءها لقب " المبروك " وبعد أن أرتفعت أصواته بالتمتمه وجدنا العديد منهم سقط مغشياً عليه ومنهم من أصيب بحالة هيسترية وأخذ يُمرغ وجهه على أعتاب الضريح عملاً بمقولة شعبية شهيرة تقول " من زار الإعتاب ما خاب " هذا وقد شوهدت العديد من السيدات أعضاء وأنصار الحركة ممسكات بشموع سوداء لوضعها على الضريح وقد سمعنا البعض منهن تقسم بإهداء " دستتين شمع " للسيدة في حالة سقوط نظام حكم مبارك وما إن سمعها " المبروك " حتى هب واقفاً وقال " دستتين بس ؟ طب علي النعمة لأبني مصنع شمع بحالة بس يحلوا عن سما اللي جابونا "

كان محكم الشيخ س س من أمام الضريح .

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق
شارك

بعد الرجوع لموقع حركة كفايه يتضح أن الحركة ليست هي المنظمة لعملية كنس الضريح بل الحملة الشعبية من أجل التغيير و رابطة الأمهات المصريات و حزب الغد وهما اللي تبنوا الدعوة هذا للعلم فقط.

أما بخصوص الأعلان الظريف الذي أذاعه العزيز سي السيد فكنت أتمنى منه "بصفته كاتبي المفضل في المحاورات وأحرص فعلا منذ أنضمامي أن أقرأ جميع ما يكتب" ألا يسخر من التظاهرة الرمزية التي أعتبرها معقولة رغم رفضي الشديد للتوسل لغير الله لأن مثل هذه التظاهرات هي الوقود الحقيقي لهولاء الشجعان الذي يعرضون أنفسهم للمخاطر ويبحثون بشدة عن أي دعم جماهيري.

لذلك يمكننا أن نناقش الفكرة معارضين أو مؤيدين بدون إعلانات.

لذلك اطلب من سي السيد أن يفتح موضوع جديد لطرح أفكار جديدة للتظاهر السلمي أو المعارضة السلبية لندعم بها حركة كفاية والحركات الأخرى. نطرح الأفكار هنا ونناقشها معا حتى تنضج ثم نرسلها لهم كمساهمة منا في الحركة.

والمحاورات مليئة بالخبرات والعقول المحبة لمصر والمؤيدة للتغيير.

مفيش حياة إلا عند غيرك تعيش في خيره ويعيش في خيرك

"فؤاد حداد"

رابط هذا التعليق
شارك

يبدو أن أخي العزيز

سي السيد

فهم الموضوع على غير معناه ومراده الحقيقي

وأنا .. وإن كنت اسجل اعتراض - جزئي - على حكاية (الكنس) دي

وبما أنه سيظل حبيبي رغم الاعمال السفلية والشبشبة

فقد رأيت أنه من المناسب استعراض بعض صور المظاهرة السلمية حول ضريح السيدة

وهي مجرد تعبير رمزي كما تفضل الاخوة

ولكم جميعا جزيل الشكر

sayyeda00017cr.jpg

sayyeda00022dz.jpg

sayyeda00036rg.jpg

sayyeda00095ox.jpg

sayyeda00223xp.jpg

sayyeda00253vo.jpg

sayyeda00339bd.jpg

1.png
رابط هذا التعليق
شارك

والله انا شايف ان اللى حصل ده تمرين كويس لكل من يريد ان يرشح نفسه للرئاسة.

انت فاكر بعد كدة حد حيقدر يرشح نفسه من غير ما يفوت على بيوت السادة النواب للكنس و المسح ويمكن ياخد كمان فمين غسيل علشان يقدر يلم التوقيعات المطلوبة.

على الاقل اللى حصل ده كان فى بيت ربنا.

رابط هذا التعليق
شارك

إخوتي الكرام asmg70 و هادي

الخلاف في الرأي لا يُفسد للود قضية

وأنا قد ذكرت حركة كفاية كرمز للمعارضة الباسلة الحالية ، لكن مازلت أعترض على الشعوذة والكنس والمسح والكلام ده ... لإننا المفروض ناس مثقفة وعيب الحركات دي ... وإذا تهاوننا في ذلك فبكرة ألاقي حركة معارضة راحت ومعاها جوز ( جمع جوزة ) وكام طربة حشيش وراحت الباطنية عشان تتواصل مع القاعدة الشعبية هناك وكسب أصوات الاخوة الحشاشين ...

وبالتأكيد هناك العديد من طرق التظاهر وأشهرها على الإطلاق الطريقة البسيطة التي تتبعها حركة كفاية وهي وضع لافتة صغيرة على أفواهم ومكتوب عليها كلمة كفاية ..

أي نعم أنا متأكد إن جتت حكومتنا منحسه وما تحوقش فيها الحاجات دي سواء الاعمال السفلية أو العلوية لإنهم لزقة بغرا ومحصنين ضد الأشياء دي كلها ، لكن العمل الدؤب والإصرار على الحصول على حقوقنا المشروعة لابد أن يؤتي ثماره .. أو زي ما بنقول ناقص على الحلو دقه ..

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق
شارك

الحبيب دائما سي السيد

الاول

كيف حال علي

ادعو الله ان يكون بخير حال

ثانيا

الآن جاءت الفرصة لأصف لك مساحة الاتفاق والخلاف حول رأيك

فكل ما قلته انا متفك معاك فيه

الخلاف فقط هو ..

لو كانت هذه فرصه لاعطاء رسالة للخارج (قبل الداخل)

أن هناك مظاهرات رافضة لهذا الحكم (كل يوم)

فأنا موافق

ولتكن المسميات ما تكون

أما لو كانت

هذه هي الطريقة التي يراها القائمون على حركة (كفاية)

أو حركة (التغيير)

أو غيرها من قوى المعارضة

أقول لو كانت تلك هي الطريقة التي يرونها للتواصل مع طبقات الشعب

كما سمعت وقرأت

فهذا دجل وتخريف وكلام فارغ طبعا

وفعلا ممكن حركة (الجوزة) تكون في الطريق

ودمتم سالمين

وسلامي لعلي يا ابو علي

1.png
رابط هذا التعليق
شارك

الأخ العزيز سي السيد مرحبا بعودتك وألف سلامة لعلي اللهم أشفه وسائر مرضى المسلمين والمصريين.

يبدو أن جميعنا متفقون على رفض أسلوب الكنس ولكن ما أراه أنه يجب معاملته على أنها مرة واحدة وعدت ولكن تتكرر وليست أسلوب دائم وهي فقط لمنع الصدأ والجمود وإستمرار للحركة وأتفق مع الأخ هادي في انه يجب ان تكون هناك مظاهرة اعتراض كل يوم لو أستطعنا.

بالنسبة لموضوع الطريقة البسيطة للتظاهر فهي جيدة ولكن تخيل أنها ستتم كل مرة بدون أفكار جديدة بدون أماكن جديدة فأنه سيمكن إختصار الموضوع بأن المعارضون يتظاهرون أسبوعيا وخلاص ومفيش جديد.

أكتر شئ مش عاجبني في نظام الحكم الحالي هو الجمود ونضوب الأفكار وأعتقد ان الفرق يمكن أن يحدث من فكرة من رمز يتجمع كل الناس حوله. لذلك أعتقد أنه يجب على المعارضة عموما محاربة النظام بالإفكار الجديدة وأؤكد لك انه لن يستطيع مجارتهم.

وواجبنا انه إذا كانت ظروفنا لا تسمح بالتظاهر هو أن نفكر معهم ونساعدهم على عدم اللجوء لأفكار تفقدهم أكثر مما تربحهم لا أن نسخر منهم ونتركهم وشكرا.

مفيش حياة إلا عند غيرك تعيش في خيره ويعيش في خيرك

"فؤاد حداد"

رابط هذا التعليق
شارك

sayyeda00095ox.jpg

يعنى ينفع البنى آدم اللى ماسك يافتة خضرا و كاتب عليها ( مدد يا ست ) ؟؟؟!

أهو هوا ده اللى انا كنت بتكلم عليه ,....

ناس بتقول : لا تقحموا الدين فى الموضوع ,....

رغم ان الحدث يدور فى بيت من بيوت الله !

و رغم أن الشريحة التى قامت بهذا الفعل من المفترض انها من المثقفين الوطنيين ,...

نجد البعض يقول انه ليس من الجيد إقحام الدين فى هذا الحدث ,.....

طيب ,........

مين اللى أقحم الدين هنا ؟؟

نجد ان المثقفين هم من أقحموا الدين ,... بمثل هذة المقولة التى أقل ما يُقال عنها انها , فظة و سخيفة و فيها شرك صريح بالله تعالى ,.....

مدد يا ست !!

و عندما يحكم الدين على مثل هذة المواقف السخيفة التى لا تصدر إلا عن أشخاص جهلة لا يعرفون مقدار أنفسهم ,... بل لا يقدرونها ,.....

نجد ان الدين يُحرم تحريماً صريحاً لمثل تلك الأفعال ,......

بل إن رسولنا الكريم ( صلى الله عليه و سلم ) قال ( أو ما معناه ) لا تُشد الرحال إلا لثلاثة : المسجد الحرام , و المسجد الأقصى , و مسجدى هذا ....

و هذا يُشير إشارة صريحة الى حُرمانية الإعتقاد بأن هناك من الأماكن ما لها من قُدسية عند الناس ,... فلا قُدسية إلا للمساجد الثلاث المذكورة ,.....

و بالتالى فليس للمسجد الزينبى أى قُدسية , اللهم إلا أنه بيت من بيوت الله ,.... و لا توجد أى إضافة روحية للناس بسبب دفن السيدة زينب به ,.....

أما من يعتقد بأن المكان من الأراضى المباركة ,. و أن المسجد به بركة لدفن حفيدة الرسول الكريم به ,... فهو خاطئ ,...

لأن كل المساجد تتساوى فى طهرها و لا توجد أى بركات و لا كرامات بأى مكان و لا معجزات فى أى دعوة للسيدة ( رئيسة الديوان ) ألى آخر تلك الأسماء الهزلية ,.......

و بالتالى فبإثبات خطأ تلك التصرفات ,.... فإن فئة المثقفين هم أول المُطالبين بتصحيح تلك المفاهيم الخاطئة الجاهلة عند الناس ,.......

فلماذا تنقلب الآية ؟؟؟ لماذا يكون المُطالب بتصحيح مفاهيم , أوّل من يتبع تلك المفاهيم الخاطئة ؟؟؟!!!

يجب علينا كمثقفين أن نرشد البسطاء الى التصرف السليم ,....

لا ان نتخلى عن واجبنا عند أول منعطف للأحداث ,...

تحياتى,........

44489_10151097856561205_1288880534_n.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

طبيعي أن تكنس كفاية ضريح السيدة ، على من تحالفوا مع الصوفية! :blush:

والبجاحة الحقيقية في روزا التي تتهكم على ما فعلته كفاية ، وهي التي وصفت الطرق الصوفية "بالإسلام المعتدل الذي يحارب التطرف" ، فقط لمجرد مبايعة الرئيس ، متناسين أنها أقحمت الدين في السياسة بشكل فج ، وأسس لظهور "السستنة" في مصر- وهو مصطلح يطلق على إقحام رجال الدين -أو من يعطي لنفسه أو تعطيه مجموعته صلاحية رجل الدين- الدين أو الجماعة الدينية الصرفة في الشأن السياسي ، وربط طبعاً بالسيستاني في العراق! - بالفرمان الذي أصدره شيخها الحالي داعياً الصوفيين لترشيح الرئيس!.. ليس ذلك فحسب ، بل قالت على لسان شيخها الحالي يوماً أنها لن تدخل لعبة السياسة ، رغم وجود مرشحين لهم في الانتخابات البرلمانية!..

إذا كانت كفاية - وقد أختلف معها- قد أقحمت الدين في السياسة ، فقد فعلت الحكومة ما هو ألعن وأضل.. والذي بيته من زجاج لا يضرب بيوت الآخرين ، بالحجارة!.. والكلام لك يا جارة .. في الحزب الوطني البيروقراطي!

خلص الكلام

Sherief El Ghandour<br /><br />a furious Egyptian

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

    • 0
      دفعت أمريكا نحو 22 مليون جنيه لترميم قبة ضريح الإمام الشافعى من صندوق السفراء للحفاظ على التراث الثقافى للشعو عرض المقال كاملاً
    • 11
      اليوم و أنا و زوجتي في عزاء الوالدة الفاضلة أم هاني  جائني تليفون من زوجة شقيق زوجتي  تخبرنا بأنها تلقت تليفون يفيدها بنقل زوجها للمستشفي العسكري  بالقبة   و بعدها بدقائق  كلمتني قائلة البقاء لله   ما سبق كان إستهلالا لابد منه   كان  محمد يتصل بأمه "بيجة" يوميا  و لو تخلف يوما عن محادثتها أو زيارتها  تتوتر بيجة - 95 سنة - و تظل في توتر حتى يتصل بها.   لن نستطيع إبلاغ والدته التي تعيش معنا   و  زوجتي  منهارة   الدوام لله   نسألكم الدعاء 
    • 2
      «الرئاسة» ترفع الحراسة عن ضريح عبدالناصر.. و«عبدالحكيم»: لم أتخيل أن رفع صوره فى المظاهرات ستوجعهم كتب : محمد المعتصم وأحمد البهنساوىمنذ 52 دقيقةطباعةجمال عبدالناصرأكد المهندس عبدالحكيم عبدالناصر قيام رئاسة الجمهورية بإخلاء قبر الزعيم جمال عبدالناصر من المكتب الموجود به، مضيفا أن الرئاسة أبلغتهم قبل فترة أنها غير مسئولة عن تأمين الضريح، وأسندت المهمة إلى القوات المسلحة، لكن لم يتخيل أن تتجاهل مؤسسة الرئاسة أحداث بورسعيد والسويس وميدان التحرير والشوارع المحيطة به والاشتباكات التى تدور فى شتى أنح
    • 0
      http://www.ahram.org.eg/846/2012/03/22/25/138811/219.aspx وهنا أسأل هذا السلفى هل ترضى ان يحرق قبر ابيك بهذه الصورة ؟ ولما لم تصل الى قبر ابو حصيرة رغم انه يبعد ببضع كيلوات فقط من هذا المكان وتريحنا من ابو حصيرة الى الابد ؟ أم ان الجنازة حارة والميت سيدى عقبه ؟ !!!!! واين موقف الدوله من هؤلاء على غرار الثكنات العسكريه التى يقيموها عند مولد ابو حصيرة لحمايه اليهود كل عام ؟ ولما التسلل ليلا ولما لم تحرقه من قبل . أم ان سيدى عقبه كان مدون صحيح أمن الدوله ؟
    • 0
      رسالة إلي نخبة المثقفين في مصر لكل من لام أهالي قنا علي ما فعلوا وانهم لا يحترموا دولة القانون رجاء إقرءوا رواية " قنديل أم هاشم " إسماعيل طالب، يعيش في حى السيدة زينب مع أمه وأبيه، ثم يسافر لاستكمال دراسة الطب في إنجلترا ، حيث يحتك بالحضارة الأوروبية وهناك يتعرف على فتاة ألمانية تعلمه كيف تكون الحياة ، ثم يعود إسماعيل ويعمل طبيبًا للعيون ويفتح عيادة في نفس الحى، السيدة زينب، يكشتف أن سبب زيادة مدة المرض عند مرضاه هو استخدامهم قطرات من زيت قنديل المسجد وعندما يكتشف أيضًا أن خطيبته تعا
×
×
  • أضف...