اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

الرد على موضوع مذكرات وطن

Guest Mohd Gramoun

Recommended Posts

• الردود 227
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

و ماذا ايضا..أستمر..

:D

يظهر ان الزملاء عندهم حق ... انت اتزنقت :)

اشرب كوبايه الشاى .... و روق كدة...

و بعدين نكمل ... حرام. انا برضه عندى ضمير، و حاسس بيك

... أن واحدة من آساليب النُظم الديكتاتورية هى :

وهى بكل أسف كانت ومازالت مٌنتشرة ومُستخدمة في بلدنا الحبيب وعلى كافة المستويات بلا إستثناء !

رابط هذا التعليق

تقصد استمرارية اعتقال أخوية الميكافيلية الحالمة بالسلطة و الراغبة في تحويل الدولة لتكون ارهابية تخريبية...

من له الحق في اصدار الحكم في دولة الـــــــــمؤسســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات ده على كدة نلغي السلطة القضائية و نريح نفسنا

هل جهاز الامن هو الاتهام و القاضي و الحكم و الجلاد ؟

ده بيسموه نظام بوليسي قمعي

و لما 300 مسجون سياسي يضربوا عن الطعام لاكثر من اسبوع و ادارة اسجون تطرمخ (احسن الهي يموتوا و يريحونا مش كدة ؟) ده اسمه ايه ????

تم تعديل بواسطة Arabisc

ولو أنا إذا متنا تركنا .... لكان الموت غاية كل حي

و لكنا إذا متنا بعثنا .... ونسأل بعدها عن كل شى

رابط هذا التعليق

ايه !!

مكنتش اعرف ان المعتقل فيه محمر ومشمر و انهم اتعودوا عليه. اصلهم بعيد عنك بقالهم في معتقل المغول ده سنين

بس مقولتليش حلوة دولة المؤسسات ديه ؟ وهل هذا هو الاستمرار الذي تنادي به؟

تم تعديل بواسطة Arabisc

رابط هذا التعليق

و المغول بتوعنا بيتحرشوا جنسيا و يذلوا نفسيا و يدمروا معنويا

عندك فكرة ان مصر بقت مقاول تعذيب للدول اللي قاونينها بتمنع التعذيب؟؟؟؟\

تسمع عن ممدوح حبيب ؟؟؟

رابط هذا التعليق

انا مالي و مال ابو فرج الليبي

تعرف ايه عن ممدوح حبيب

رابط هذا التعليق

يعني انت موافق ان مصر تبقى مقاول تعذيب؟

رابط هذا التعليق

يعني انت موافق ان مصر تبقى مقاول تعذيب؟

رابط هذا التعليق

باعتراف المجلس القومى لحقوق الإنسان (25 ألف معتقل فى السجون المصرية)

شهادات مرعبة عن التعذيب فى السجون

اختطاف الصحفيين واصدار أحكام بالسجن ضدهم

قمع المظاهرات السلمية المنددة بالعدوان على العراق

اتهامات خطيرة اوردها التقرير الاول للمجلس القومى لحقوق الانسان للسلطات العامة فى مصر من وقائع تعذيب مثبته وسوء معاملة السجناء والمحتجزين فى السجون وعمليات اعتقال عشوائية وتضليل العدالة الى التورط فى انتهاك حرية الرأى والتعبير واهدار حقوق المواطنة المنصوص عليها فى اتفاقيات دولية.

التقرير- الآن- على مكتب رئيس الجمهورية ويفترض مناقشته فى مجلسى الشعب والشورى.. والسؤال: هل يلتزم نظام الحكم بتوصيات التقرير الصادر عن هيئة أصدر رئيس الجمهورية قرارا بتشكيلها ام ان التقرير بعد مناقشات شكلية سوف يودع فى الادراج.

وبصيغة اوضح: من يتحمل- عندئذ- مسئولية انتهاك حقوق الانسان فى مصر؟ الاجابة: نظام الحكم نفسه! اقرأ وتأمل هذا الاعتراف الرسمى بما يحدث فى مصر المحروسة!!

.

.

.

.

التفاصيل . . . . المقرفة

رابط هذا التعليق

ياه !

حتى سؤال بسيط خالص مالوش غير ايوه او لأ مش عاوز تجاوب اجابة مباشرة؟

رابط هذا التعليق

هذا البرنامج »اختراق« هو اسم علي مسمي.. لأنه قد نجح بالفعل في اختراق جدار الغث والتافه والسخيف من البرامج التي يدعي إليها ببغاوات الحزب الوطني لكي يعيدوا نفس الاسطوانة المشروخة التي تتحدث عن مرحلة الشفافية وشفافية المرحلة.. وحتمية الطهارة وطهارة الحتمية.. وبقية المسميات التي صدعوا بها رؤوسنا.. وفي النهاية كانت الحصيلة عمولات وسمسرة بالهبل في بيع القطاع العام وتزوير فاضح في استفتاء يكرس استفتاء آخر..

المهم ان برنامج اختراق الذي يقدمه الاعلامي اللامع عمرو الليثي نجح هذه المرة في أن ينفرد بصفوت الشريف رجل النظام القوي واخطر قيادات الحزب الوطني.. وكما يحدث اثناء تدريب حارس المرمي عندما يصوب عليه اكثر من لاعب الكرات نحو المرمي واللي يصده يصده، واللي يدخل يدخل.. كانت تصويبات الاعلامي عمرو الليثي موفقة.. استطاع ان يتحدث معه بصراحة شديدة عن الاستفتاء الأخير ومظاهرات البلطجية ضد حركة كفاية.. وتحدث معه في موضوعات عدة.. ذكر له ان التعديل جاء مبتورا ويكرس السلطة في الحزب الوطني.. وسأله أين هي التعددية الحزبية.. كان البرنامج هو صرخة احتجاج من جموع الشعب المصري علي ما حدث في الأيام الأخيرة قبل الاستفتاء.. والمهازل التي وقعت اثناء الاستفتاء.. وان شئنا الدقة اثناء تزوير ارادة هذا الشعب المغلوب علي أمره.. لم يترك الاعلامي عمرو الليثي سؤالا الا وطرحه علي صفوت الشريف رجل النظام القوي.. لكننا نؤكد يا سادة ان هذا البرنامج قد استحق ان يشد انتباه الجماهير وسط برامج افواج المطبلين والمزمرين!!

الشيء الغريب أن البرنامج لم يتم التنويه عنه بأي شكل من الأشكال.. وهذا يمكن ان يكون له تفسيران.. إما ان الاعلام المصري قد ترك الساحة للفضائيات العربية تعربد كما يحلو لها.. وانه لا يملك حتي المعرفة لكي ينوه عن برنامج يستطيع ان يقف علي قدم المساواة مع بقية صواريخ القنوات العربية.. واما ان الجالس علي عرش الاعلام في ماسبيرو يطبق ما كان يفعله غيره، عندما كانت هناك شخصيات محظور عليها الاقتراب من ماسبيرو.. منها الراحل فؤاد سراج الدين زعيم حزب الوفد ومحمد حسنين هيكل الصحفي الكبير وعمرو موسي أمين جامعة الدول العربية.. ويبدو ان الأيام قد دارت ونفس هذا الأسلوب يطبق الآن.. وهذا ان دل علي شيء فانما يؤكد ان هذا النظام يتميز بالكراهية الشديدة التي يتبادلها اقطابه.. شفاهم الله من هذا الحقد!!

الوصلة من الوفد

رابط هذا التعليق

بقولك ايه انا طالع ستاربكس.....ما تتفضل معاي

ثقافة الفرنجة :D

وحتشرب ايه يا ترى حلبة حصى ..... :D

الله يرحمه ويحسن اليه كان بيشرب .... والا بلاش.... :D

على فكره ال CEO بتاعه فى مدينة ..... والا بلاش علشان ما تتهش. :D

المهم ال CEO بتاعه قال كلام زى الزفت فى حق الفلسطنيين سنة 2000-2001 ومن ساعتها والحمد لله ما شربتش عندهم بق واحد وكل المسلمين مقاطعينه تيجى انت تشرب من عنده.

سبحان الله......... تعرفوا يا ناس............ لو واحد فينا عملها كان قال عليه انه عميل امريكانى.....

:)

رابط هذا التعليق

لطيفة .. تصلح فكرة فيلم رعب :)

أعتقد أن مكانها الصحيح هو باب الأدب وليس باب السياسة وانتخابات الرئاسة

عزيمة فرد واحد يمكن أن تحدث فرقاً .. وتصنع التغيير

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• أضف...