اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

# المطبلاتية وتاريخهم الأسود..اتفرج على الكدابين والمنافقين #

Abu Reem

Recommended Posts

عزيزي متعب انا بقول اعلام بيحب التطبيل بالبلدي بيكبر الامور

انا مازلت اتذكر لما وائل الابراشي قال اول كافيه اسلامي ؟؟؟؟مع ان الكافيه لم يذكر انه للمسلمين فقط وموجود ف مدينة نصر واسمه دماااااااااااااااااااغ كابتشينو اي انه لم يضع علم التوحيد ولا علم القاعدة ولا شئ ده حتى اسمه زي ما بيقولوا روش طحن !!!!!

وزمان كان ف مطعم للصم والبكم وعندك شاطئ الياشمك وغيره من الشواطئ الخاصة للسيدات هل اقول انه شاطئ اسلامي او شاطئ فصل وتمييز وعندك تاكسي البنات اللي ف لبنان اللي لونه بينك والسائق سيدة هل كده اقول تاكسي يدعوا الى الفصل بين الجنسين

هنا اقصد ان الاعلام بيطبل ولا بقول اعلامنا ولا اعلامكم انا بنتقد قناة الحافظ جداااااااااااااااااا

وانتقدت الشيخ محمد حسان ف خطبته ف الاستفتاء ف مارس ع التعديلات الدستورية

لكن لا اقبل ان يكون مسار سخرية عزيزي جلست مع اتراك غير راضيين عن اردوغان حسب وجهة نظرهم لكن لا يشتمونه ويكتبون ع السور للقصر الرئاسي الفاظ نابية

عزيزي متعب انا بقول اعلام يهوى التطبيل لم اقل مضلل رغم ان التطبيل ف كثير من الاحيان يؤدي الى التضليل

ونحن لسنا ف سبيل مقارعه الحجه بالحجه كل ماطلبته من حضرتك اننا حينما نوجه نقدا ونقول هناك تغيرات ف المواقف ان نذكر كل الاطراف واتمنى ان تكون الرسالة وصلت يعني تذكر الشيخ وتذكر ايضا رجل الدين المسيحي تذكر رجل الاعمال الاخواني وايضا رجل الاعمال غير الاخواني

وانت تعلم ان هناك الكثير ممن تغيروا ومن الاعلاميين انفسهم واكيد حضرتك عارف ده

واعيد واكرر التطبيل ف مفهومي هو التهليل للشئ والفرح به بزيادة ومبالغة او البكاء والعويل وتسويد الامور

واتمنى ان تكون وجهة نظري وصلت لحضرتك

محدثك من قناة احنا

المنطقة الحدودية بينا وبينكم

تم تعديل بواسطة herohero
رابط هذا التعليق

يعنى مفيش اى شىء . ومش هيكون . فى مشاركات وخلاص بس مفيش اى هدف يقنع اى قارىء من وراها

او الاسم اننا بنشارك وخلاص . انا عاوز شىء ملموس وإلا يبقى عدم النقاش فى هذه الحاله مجرد عبث يراه قارئه

طيب لو الحكايه صعبه انا بفكك منها

سيبك منها خالص ولا يهمك منها

بس عاوز اعرف رايك يعنى كمدافع وخلاص للاخوان تحت اى مسمى لتصريح كل من صبحى صالح او عماد الدين محمد بان الاخوان اسياد مصر واقع ده ايه عليك كمصرى

هل تقبل بان يكون هناك اسياد عليك كمصرى . وهل اذا قبلت ده هل مطلوب من الناس انها تقبل ده معاك ؟

طيب ايه رايك فى اكاذيب الفاروق البلكيمى وونيس كأشخاص ليهم القدرة والفضيله لديكم الى الان . وهل انتقدهم احد على كذبهم واجرامهم من نفس التيار الذى يدعى ان الاعلام مضلل . هل راينا واحد فقط من هذا الشمل العملاق قام بنقده . ولا احنا عملنا عقود مع الكذابين والمنافقين ووالفعل الفاضح فى الشارع العام اصبح من شيم الكرام . بس ال ينتقده هنا نسميه كافر وملحد وامبريالى وعلمانى وبقيه التصنيفات ال بيتحفنا بيها المتأسلمين دول

طيب فوكك من دول خالص

ايه رأيك فى تصريحات رئيس العشيره قبل وبعد الرياسه وكل الوعود التى تحولت الى سراب ولم يفى بوعد واحد منها . هل تقبل ده . واذا قبلت ده مطلوب من الناس انها تقبله وخلاص ؟ ولا بتطالب التربيه والتعليم بتدوين ده فى المقررات الدراسيه حتى يكون عدم الالتزام بالعهود بطوله خارقه وان يتثنوا بسنته والخيانه هنا فقط ان من يعترض على عدم الوفاه بالعهود مرتد على دين البنا ورفاقه

طيب ايه رايك الشخصى فى تكريم الرئيس نفسه للمجلس العسكرى بالنياشين والقلادات وهل انته شايف انه يستحقها بالفعل بعد ما لبس مصر والثورة فى الحيطه ولا قتل المصريين على ايادى العسكر شىء لايهمك من بعيد ام من قريب سيان كان القتل بالرصاص او الاسلحه المحرمه دوليا ال هو نفسه لايمكن ان يتجرء على استخدامها مع الاسرائيليين اصلا لا بالاسلحه المحرمه دوليا ولا حتى بمجرد النقد ليهم . ولا احنا بنكرم الفلول وبنتهم الشعب انهم هما الفلول وخلاص

وايه رأيك فى تكريم عبد المعز ابراهيم وهو نفسه ال كانت جماعه الاخوان المسلمين وحزبهم بيتهمه بالعماله الامريكيه وشنوا عليه هجمه شرسه وتوجيه له التهم بانه من هرب الامريكان خارج مصر . ولا حضرتك شايف ان تكريمه بعد تهريبه للامريكان سنه مؤكده ويجب ان تكون مقيده بصحيح البخارى ويتثنى بها جميع من فى الارض ؟

اعتقد ان شىء من الخجل لايضر الان

عبيد وصناع الأصنام يكرهون دوما من يقوم

بتكسيرها

رابط هذا التعليق

يعني لو رجعنا للموضوع الأصلي أن كثير من الإعلاميين كانوا مطبلطية ومتحولين هتلاقينا كلنا متفقين على ذلك

ونزيد الفاضل أبو ريم من الشعر بيتا وهو أنهم تسببوا في كوارث كثيرة للوطن وربما ما نحن فيه الآن هم سبب من أسبابه

ومن ذلك أوهام كتيرة اكتشفناها مؤخرا

استاذ طارق حسن.

انا يا عزيزي لم اقارن بين اعلام فاسد ممول من بلطجية النظام السابق والمستفيدين منه وبين ما يفعله مرسي

مرسي الان رئيس دولة وما يصدر عنه الان اعلاميا حتما سيختلف عما كان يصرح به ايام ما كان نائب برلماني او مواطن عادي ،، وهذا شيء طبيعي لمن يفهم سياسة ولمن يفهم يعني ايه تصريحات رسمية

فبعض الناس تفهم هذه التصريحات على انها تراجع في المواقف او كذب .. وهذا طبعا تسطيح في الفكر... فرئيس الدولة قد يصرح بشيء. ولكن ما يخطط له هو شيء اخر ،، والتعاملات مع الدول. يحدث فيها كثير من هذه المواقف

قد اصرح بشجاعة وبطولة رئيس دولة اخرى وانا ألعنه داخلي وقد احاربه يوما ما... ذلك لمصلحة شعبي او درءا لاذى ينالني من هذه الدولة

- وباقي السياسين والمسئولين يفعلون نفس الشيء. ولذلك وصفت السياسة بانها قذرة والعديد ممن المعارضين كانوا يقولون هذا قبل تولي الاسلاميين الحكم ولكنهم عملوا الان اغبياء وراحوا ياتون بتصريحات سابقة لمرسي ومساعديه ورجاله ويقارنون بين تصريحاتهم سابقا وتصريحاتهم الان ... وطبعا هم نسوا انهم اول من كانوا يعرفون ان هذه التصريحات وعكسها هي شيء طبيعي وتكتيكات معروفة من كل السياسين في العالم

- اما موضوعي فهو عن الافاكين من الاعلاميين ومن يسير على نهجهم في الصحف وفي المنتديات ومواقع التواصل الاجتماعي

- فتجد منافق لا ملة معروفة له ولا دين تجد اسمه محمد او احمد او اسلام او عبد الرحمن. وتجده ينشر الافك للناس ليل نهار في الفيس بوك او المنتديات

هذا دائما تجد مشكلته في دين الاسلام ... فتراه لا يتكلم ولا يظهر الا فيما هو سيء او خطأ رغم ان كل البشر خطائيين ولكنه يصور لك الخطأ ولو كان خطأ شخصي او خطأ عادي قد يقع فيه كل الناس مسئولا كان او غير مسئول وكأنها جريمة عظمى !! فهناك فرق بين خطأ وآخر ولذلك الذنوب درجات

هذا الكائن في نظري الذي يريد ان تشيع الفواحش ويضخم من العيوب ويدلس ليغير من الحقائق ويزيف فيها يتساوى عندي مع الصرصار يحب دائما المعيشة في المجاري... لا تجد له ابدا عملا نافعا او كلاما مفيدا او نقدا بناءا فهو بطبعة يحب القاذورات يبحث عنها ويفتش ليعيش منها وفيها

واذا لم يجد قاذورات فانه يأتي لك بأي خطأ ليصوره للناس وكانه جريمة كبرى ،،،،

ومنهم من يعمل نفسه عبيط او اراجوز كما يفعل ( توفيق عكاشة ) ومن يتصور ان توفيق عكاشة عبيط او اراجوز فهو ساذج... فهذا الشخص يفهم جيدا ما يفعله ويمول بقوة من اباطرة النظام السابق الذين يعرفون كيف يصلوا لعقول البسطاء في القرى والنجوع. ، يمولونه ويمدوه بالمادة التي يتحدث فيها باسلوب الفلاح العبيط. وذلك لان فئة كبيرة جدا ستفهم كلامه البسيط البعيد عن الكلام المجعلص الذي تقوله النخبة في الفضائيات

فكما للمتعلمين اللهجة التي يستطيعون فهما وتقبلها فللجهلة والبسطاء الطريقة واللهجة التي يحبونها وتجذبهم

ومثل هذا العبيط تجد نموذج له في المنتديات ومواقع التواصل... فتجده يستخدم الاسلوب الركيك والعبارات المضحكة وهو يبث السم والقاذورات التي يقتات عليها

لذلك يا عزيزي انا يهمني هنا ان اوضح اساليبهم وابين حقيقتهم للناس حتى لا ننسى .... وحتى لا ينخدع البعض باكاذيبهم التي دائما ما. تفشل في تحقيق مآربهم

تم تعديل بواسطة Abu Reem

مشكلتهم ليست في الدستور اولا ..ولا في نسبة اعضاء اللجنة التأسيسية ولا في كفاءة المرشح الرئاسي.!!!! كل مشكلتهم هي لا...لكل ما هو اسلامي أولا ، وثانيا ، وثالثا ً، فهم لا يرضون الا بأن يروا كل الاحزاب الاسلامية خلف اسوار السجون..!!

رابط هذا التعليق

انا يهمني هنا ان اوضح اساليبهم وابين حقيقتهم للناس حتى لا ننسى .

هو كلام وخلاص . على فكرة كلامك ده ينطبق على نفس الجماعه تيبيكل وغالبا ده نقد ليهم

زى ايه بقى الاكاذيب دى ولا كلام ابن عم حديت وخلاص

يعنى اكاذيب وممول من النظام وخلاص وفلول وطعميه . هو ده ال بنخده

مش تقولنا الاكاذيب دى فين اصلا عشان نكون معاك فى مهاجمتهم ونقول كلامك ليهم

وعيييييييييييييييينا يعنى

تم تعديل بواسطة متعب

عبيد وصناع الأصنام يكرهون دوما من يقوم

بتكسيرها

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 2
      الزمن كان كفيلا بإنصاف الذين ألصق بهم مصطلحات «المطبلاتية وعبيدى البيادة والفلول»، وكذبا وزورا، بعد حملة التشويه الممنهجة التى قادها ضدهم أدعياء الثورية ونشطاء السبوبة ونخب العار من البرادعى لممدوح حمزة وخالد على وحمدين صباحى وعلاء الأسوانى ودواسات تويتر، وحلفاؤهم قيادات وأعضاء جماعة الإخوان الإرهابية، منذ 25 يناير 2011، وحتى الآن.   أدعياء الثورية، ونشطاء السبوبة، وجماعات المصالح، والإخوان الإرهابية ومؤيدوها والمتعاطفون معها، وصلت بهم البجاحة وغلظ العين، إلى الدرجة أن يشوهوا المفاهيم، و
    • 4
      هل العزة والنصرة في الدنيا تستقر للكفار والمنافقين على المؤمنين؟ رئيسي :تزكية :الأربعاء 4 جمادى الأخرة 1425هـ - 21 يوليو 2004 الإنسان قد يسمع ويرى ما يصيب كثيًرا من أهل الإيمان في الدنيا من المصائب، وما ينال كثيرًا من الكفار، والفجار، والظلمة في الدنيا من الرياسة، والمال، وغير ذلك، فيعتقد أن النعيم في الدنيا لا يكون إلا للكفار والفجار، وأن المؤمنين حظهم من النعيم في الدنيا قليل. وكذلك قد يعتقد أن العزة والنصرة في الدنيا تستقر للكفار والمنافقين على المؤمنين، فإذا سمع قوله تعالى:{ وَلِلَّهِ
    • 15
      شن الدكتور محمد سيد طنطاوي شيخ الأزهر هجوماً لاذعا على النظام العراقي المخلوع، والجامعة العربية ووصف الأمة الاسلامية بأنها امة «رعاع». وقال في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الخامس عشر للمجلس الأعلى للشؤون الاسلامية الذي يشارك فيه علماء ومفكرون من 70 دولة اسلامية، ان الامة الاسلامية فشلت في الاتفاق على ادانة الغزو العراقي للكويت عام 1990 ورفض الظلم. وانتقد الجامعة العربية قائلا: «كان عليها أن تبعد هذا النظام (نظام صدام حسين) ولكن هناك من أيده، ومن قال.. أنا مالي». وأبدى اسفه في «ان تتحول الأمة إلى من
    • 4
      كثر الكلام السلبي على  الأخوة والى  ولكن هناك إيجابيات  لم تذكر .... بـريــد الأهــرام 42276 ‏السنة 126-العدد 2002 سبتمبر 5 ‏27 من جمادى الآخرة 1423 هـ الخميس أهل النفاق في كلمته بعنوان موعد مع كرسي قدم صديق البريد الاستاذ أمير طلب صورة مرأوية لواحد من المتزحلقين إلي أعلي بالفهلوة والنفاق علي طريقة الغاية تبرر الوسيلة مشيرا في نهاية كلمته إلي خاتمته غير السعيدة‏,‏ وقد إستدعت هذه الصورة المرآوية مقالا لأستاذنا الفيلسوف ذكي نجيب محمود بأهرام‏1973/7/16,‏ أشار في خاتمته إلي أحد زعماء المتزحلقين
  • أضف...