اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

اعتذار للاعضاء

إبن مصر

Recommended Posts

اخوانى الاحباء ارجو الانتباه الى شىء صغنننن

الاعتذار عما اساء الاخوه الاعضاء من لغه حوار متشدده او متعجرفه لم تكن ولن تكن ابدا اسلوبنا فى المحاورات ....

الاعتذار ليس عن غلق موضوع او حذف موضوع ....ابدا اطلاقا ... ارجو ان اوضح هذه النقطه ولكن عن كيفيه اخبار صاحب الموضوع بحذفه او توجيه اللوم اليه.

الاعتذار ليس عن قرار

ولكنه عن كيفيه ابلاغ هذا القرار...

ارجو ان اكون اوضحت

وشكرا

إن ربا كفاك بالأمس ما كان.... يكفيك فى الغد ما سوف يكون

رابط هذا التعليق

• الردود 57
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

الأيام الأكثر مشاركة

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

كنت احضر مشاركه فى موضوع "اعتصام" .... و بعد ان اوشكت عن الانتهاء منها و جدت "اعتذار للاعضاء"  , فكان هناك خليط من الزعل على المداخله الطويله اللتى كتبتها وراحت هدر ... و فى نفس فرح لأنى واحد من الناس إللى فى رئيى يستحقو هذا الاعتزار ....

على فكره انا أغلق موضوعى و بعدين اتلغى خالص ... و من ساعت عمليه الغلق دى و انا ما شركنش بولا مداخله ,مستنى رد من ال Admin او اعتزار من المشرفين ... وكنت فى حاله احباط.

المهم ,انا من رئيى ان الاعتزار مش كفايه :

- ليه المواضيع اللى اغلقت مؤخرا ما تتفتحش تانى بعد اعاده مراجعته و حزف الحاجات الل الاداره شايفه وجوب حزفها ,أبداء اسباب الحزف ؟

- احد الاعضاء اقترح ان يكون فى رساله سابته زى "لغد تم حزف المداخله و نرجو من العضو الرجوع للأداره" ,بدون هجوم على صاحب المداخله و يكون الاعتراض و الاحتجاج بالرسائل الخاصه.

وشكرا مره على اعتزاركم .... و اعتزاركم مقبول.

.

يا أستاذ مصطفى ..

منعا لأى لبس أو خطأ فى التفسير ..

الاعتذار محور الموضوع ليس عن أى قرار خاطىء اتخذته الإدارة .. وإنما هو عن أسلوب قد يكون عنيف بعض الشيء ..

أما القرارات التى اتخذتها الإدارة الفترة الماضية فللأسف .. لا تخضع لهذا الاعتذار ..

تحياتى

[وسط]!Question everything

[/وسط]

رابط هذا التعليق

الاعتراف بالخطأ فضيلة

لا إلـــــــه إلا اللـــــــه محمــــــــد رســـــــول اللـــــــــه

يقينـــــــي باللــــــه يقينـــــــــــي

رابط هذا التعليق

أشكر للقائمين على إدارة هذا الموقع الجميل, اعتذارهم عن أسلوب أيقنوا أخيرا أنه يتبنى لهجة غريبة لا تتفق و الطريقة "المحببة" في التعامل .

و الحمدالله أرجو أن يكون ذلك- بالإضافة للقرارات السابق اتخاذها بخصوص الجدية المفقودة- بمثابة عملية تصحيح و مصالحة بين الأعضاء و االقائمين على الإدارة .

و أرجو أن تراجع جميع المداخلات الناقدة بأسلوب قدر الإمكان محايد حتى يتم الوصول لأفضل صيغة ممكنة عند توجيه تعليقات و إنذارات للعضو.

.

.

في كلامي السابق لم أتطرق لتسمية أي من الإدارة بشكل شخصي,,هذا ليس استهانة بهم ,,بالعكس فأني أكن لهم عظيم الإحترام و الود و خاصة أستاذ عادل, أستاذ أسو ,أستاذ ابن مصر, أستاذ هشام الذين تقابلت معهم شخصيا..

و لكن هذا الأسلوب مقصود مني لأني أرى أن ما ننكره على الإدارة ليس خطأ فردي و إنما هو خطأ أشتركت فيه جماعة بصورة غير مباشرة,,

سواء بممباركتهم لهذا الأسلوب أو بالتغاضي عنه أو حتى بعدم ملاحظته ...

عامة ,,ما تبقى من مداخلتي أود أن أوجهه للتعليق على نقطة أراها مهمة ,,و هي,,

في خضم هذه الروح الجديدة, أرجو ألا نتخذ أعضاء معينين "ككبش فداء" نضحي بهم و قد كان لهم دور أساسي في وضع هذه القضية محل جدل الأن حتى و صلنا , و الحمدالله , إلى حل ,,

على سبيل التذكرة:

لايت هاوس

, لا أود أن تتحول إلى مثال للمواضيع الغير الجادة (بغض النظر عن تباين وجهات نظرنا في موضوع المسابقة اللغوية) أعتقد كلنا يعرف أنها أثرت المحاورات بمواضيع أخرى لا يختلف على أهميتها أحد مثل موضوع شرح مبسط لقواعد الغة العربية, الذي استفاد منه كثير من الأعضاء في المهجر.

و أعتقد أن لو كان هذا الأسلوب التصحيحي الذي نحن بصدده الأن قد استخدم عند غلق الموضوع,,لكان اختلف كثيرا في وقعه عليها و وقع كل من كان مشارك فيه.

نشوى,

لا أود أن تتحول إلى مثال لعدم اللياقة

, مداخلاتها هي فعلا غير لائقة بالمرة!

,,,و لكن ,,مهلا,,لو نظرنا إليها في السياق التي أوجدت فيه,,هي نهاية طبيعية لسلسلة من الأسلوب الغير اللائق..

مداخلتها حجر كبير ! قد تم وضعه في وجه شلال من الزلط الصغير,,قد تكون لا تتناسب و حجم الزلطة الواحدة!!!,,و لكن ربما قد كانت الحل أخير لوقف هذا السيل بعد مجموعة من التعليقات الخافتة الحذرة من الأعضاء (و قد كنت أنا منهم) و بعد مجموعة من الإعتراضات الصامتة و الزهد في أي مشاركة (و منهم الكثيرين كما تبين لنا من مداخلات كثير من الأعضاء لاحقا)..

و على المستوى الفعلي قد رأيت كيف انزعج الأستاذ عادل أبو زيد في رده عليها..و له الحق, كيف يتحول عضو قديم نسبيا له مداخلات رقيقة في باب الشعر و الأدب إلى هذه الحدة ..أكيد فيه حاجة غلط.

و الحمدالله قد توصلنا لهذا الغلط الأن,,و إن شاء الله نتداركه,,و لكن بدون أن نفقد أي من الأعضاء ضحية,, و خاصة أني أرى أن لو كان هذا التصحيح سابق لمداخلتهم و اعتراضتهم ,,ما كانت هذه الإعتراضات خرجت للنور بهذه اللغة التي نلومهم عليها الأن!

و لذا ليتنا ندعو كل من انقطع عن المحاورات في الأيام السابقة أن يعاود ظهوره,, ....لايت هاوس, فيروز, نشوى, أستاذ كفاية,,و كلهم.. ;)

و شكرا لكم

تم تعديل بواسطة G.G
situations r a matter of mind, if u don't mind, they don't matter
رابط هذا التعليق

ابن مصر

اعادتنى مداخلتك و اعتذارك الرقيق للمحاورات بعد أن كنت قد امتنعت عن المشاركه للسبب المعروف .

اعتراض جميع الاعضاء المنسحبين من المحاورات لم يكن بسبب اغلاق موضوع من قبل الاداره , و لكن بسبب الاسلوب الذى تم به هذا الاغلاق و السبب الذى من اجله تم اغلاق الموضوع ( و الذى لم اقتنع به حتى الان ) .

انت يا سيدى الفاضل و جميع الساده المشرفين تعلمون تماما مدى ترابط أعضاء المحاورات و مدى تمسكهم بالمشاركه و التفاعل و طبعا اغضبنى بشده الاسلوب الذى تم به اغلاق الموضوع ثم توجيه رساله مستتره للجميع بمعنى اللى مش عاجبه يتفضل من غير مطرود , و لولا احترامى لجميع الاعضاء و المشرفين كنت تركت الموقع كما فعل البعض و لكننى اعرف أن المشرفين هم نخبه من أفضل المثقفين و أنهم لابد وأن يعيدوا الامور الى نصابها و لهذا فقد كنت أتابع المستجدات كل يوم انتظارا لكلمه كنت متأكد من أنها ستأتى و هاهى قد اتت .

استاذى الفاضل

اشكرك على ما تفضلت به و اطلب بحب و عشم الاتصال بكل الاعضاء لتوضيح الموقف و أعادتهم الى بيتهم الذى يجمعنا رغم كل الاختلافات فى الرأى .

و اؤيد بشده أن يتم توجيه رساله شخصيه لصاحب الموضوع الذى ترى الاداره اغلاقه تطلب منه عدم الاستمرار فى الموضوع لأنه زاد عن الحد المسموح به بدلا من اغلاقه بسبب أنه بيضيع وقت المتحاورين .

الفاضل اسو

احييك على اسلوبك و اتمنى المزيد .

يا وطنى : كل العصافير لها منازل

الا العصافير التى تحترف الحريه

فهى تموت خارج الأوطان

ـ نزار قبانى ـ

رابط هذا التعليق

أرجو رجاءاً خاصاً جداً من نشوى ولايت هاوس وفيروز وكفاية أن يعودوا للمشاركة فى بيتهم محاورات المصريين من جديد لأننى معجب بهم جميعاً ولا أتصور أن يغيبوا عنا طويلاً......ومعجب أيضاً لغضبتهم ضد اسلوب التهديد والوعيد الذى إنتهجه بعض الأخوة فى فريق الإشراف مؤخراً ووجهوه إلى جميع الأعضاء بدون إستثناء.....أود أيضاً أن اسجل إعجابى بمداخلة الأخت العزيزة نشوى والتى تم حذفها... فهى قد قامت برد فعل عنيف تجاه اسلوب حوارعنيف......والله ياجماعة لم أكن ألحظ عند إشتراكى فى المحاورات منذ ما يزيد عن العامين اللون الأحمر إلا فى أضيق الحدود.....ما الذى حدث الأن وجعل اللون الأحمر والحذف سمة متكررة وشبه يومية؟؟؟!!!......نعم كلنا متفقون أن هذا الموقع من أكثر مواقع الحوار على النت إلتزاماً واحتراماً ولكن ألا يمكن أن نحقق هذه المعادلة الصعبة (كثير من الحرية والإحترام المتبادل + قليل من التدخل بحذف المواضيع وإغلاقها!!!).......أرجو ألا أكون قد أغضبت أحداً من إخوتى فى فريق الإشراف بما كتبت فكلهم يعلم أننى أحبهم وأحترمهم ولعل الأستاذ هشام عبد الوهاب يعلم جيداً كم حزنا جميعاً حين إتخذ قراره بأن يبتعد عن المحاورات وطالبناه بألا يفعل من منطلق حبنا وتقديرنا له (ياريتنا ما كنا عملنا كده ;) )

أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ

رابط هذا التعليق

دعوة للأعضاء والمشرفين لقراءة موضوع "منافقي هذا العصر"، حيث أغلق المشرف "محمد أبو زيد" المناقشة، لعدم إعطائه رد لسؤال أنا أجد أنه أجيب مرات عديدة، فهل ذنبى أن المشرف لا يقرأ ولا يستوعب. سبحان الله.

ثم أن كلامى كان عن المنافقين بدون تحديد أسماء، فإذا هو يظن أننى أتهمه، حقا "يكاد المريب يقول خذونى"

بالإضافة أننى لا أرغب حقا فى مناقشته منذ أن قال فى إحدى مداخلاته

إقتباس Abouzied @ Dec 8 2004, 08:57 AM)

بصراحة انا اعذر اي مسلم يتطوع في الجيش الامريكي او في الجيش الاسرائيلي طالما حياته معرضه للخطر مثله مثل الاسرائيلي بدون تفريق

بعد هذه الجملة بدأت أشمئز من القراءة له وحاولت قدر جهدى تجنبه، وفى نفس الوقت تعجبت من وجوده كمشرف لمنتدى عربى إسلامى.

أستاذى العزيز ..

أترك الحكم على مداخلتك تلك للزملاء ..

لن أتدخل بالحذف أو التعديل .. لكننى سوف أتركها ليعلم الجميع نوعية المداخلات التى نقوم بتعديل عدد لا بأس به منها يوميا .. وأيضا ليعلموا لماذا زادت الإنذارات (والتى نالك منها نصيب) واللون الاحمر الفترة الأخيرة ..

أشكرك فقد وفرت على الكثير من الشرح والتفسير

الإدارة

إسو

رابط هذا التعليق

أستاذ المصرى

معلش مع إحترامى لحضرتك فقد خانك التوفيق فيما ذكرت عن الأستاذ محمد أبو زيد......لا ينبغى لك أن تصدر حكمك على أخ أكبر فاضل وزميل يعتز الجميع به هنا بهذه الحدة لخلاف معه فى وجهة النظر...أسف لتدخلى ولكن الحقيقة كلامك عنه بهذا الأسلوب الغير لائق قد أحزننى كثيراً ;)

رابط هذا التعليق

بصراحة ..

كنت سأحذف هذه المداخلة الغير لائقة ...لكنى تراجعت وفضلت ان ارد بصفتى عضوة وليس بصفتى كمشرفة ولعلك تراجع نفسك ..

ارجو ان تراجع نفسك وتحذف بنفسك هذه المداخلة التى تحتوى من التعدى والسب اكثر مما تحتوى من الاحتجاج الصحى ...

الأخ محمد ابو زيد من اكثر الأعضاء .....طولة بال وصبر .

وبالتأكيد اتهامك له وتصريحك ....باشمئزازك العلنى ..

من الممكن ان يثير حفيظة كل الأعضاء ويردوا عليك بكلام غير لائق ..لكن ...(( هل تصدق )) ...ان الأخ محمد هو الوحيد اللى ممكن يلتمس لك العذر ؟؟؟...هو كدة ....معندهوش ..سوء نية .

راجع نفسك....

وان لم تستطع تدارك الموقف ...فغيرك يمكنه التدخل ...

(وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُتَعَمِّداً فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً)

[النساء : 93]

رابط هذا التعليق

فى المنتدى كل ما نعرفه عن بعضنا البعض هو من خلال ما نكتبه، ولذلك فحكمى على شخص هو من خلال ما يكتبه.

ولذلك طلبت منكم القراءة أولا قبل الحكم.

وبماذا تشعرون نحو شخص يبرر للمسلم أن يكون فى صفوف الأعداء ؟

وهل تغير شخصية وعمر ومنصب الإنسان الخطأ إلى صواب والخيانة إلى ولاء أو العكس.

تم تعديل بواسطة El-Masri
رابط هذا التعليق

اخ الاستاذ محمد اعتقد انه لما هيقراء مدخلتك هيرد عليك احسن مني

انا هقولك الي انا فهمته منها ان اي انسان مسلم ينتمي لدوله من حقه انه يدافع عنها مهما انت

فيUSA مسلمين كتير من غير اصول عربيه او اسيويه غلبياتهم ينتموا الي Nation Of Islam الناس دي ليس لها وطن غيرUSA ايه المطلوب منهم عدم الدفاع عن وطنهم

اما بلنسبه لاسرائيل فاعتقد ان كلنا نعرف ان الدروز هم الي بيخدموا في الجيش اما المسلمين فاعتقدبرده ان كلنا عرفين الناس الي باعوا اخرتهم لدنياهم

موضوع النفاق و المنافقين كنت انا والاستاذ محمد بنتحاور معك و طلبنا نك توضيح اكتر بس حرضتك فضلت تكرر نفس المداخله و لم تزيد عليها و اعتقد هوده سبب غلق الموضوع

ان لم أكن أخلصت في طاعتك****فانني أطمع في رحمتك

وانما يشفع لي أنني*******قد عشت لا اشرك في وحدتك

رابط هذا التعليق

من حقى أن أتجاهل من يبرر خيانة الله من أجل الولاء للوطن.

أنا فى منتدى مصر وليس تل أبيب أو واشنطن.

تم تعديل بواسطة El-Masri
رابط هذا التعليق

أستاذ المصرى

أسف للتدخل مرة أخرى ولكن ألا ترى معى أن هذا الموضوع قد فتحه أخونا العزيز إبن مصر وانضم له الأخ العزيز إسو لتصفية النفوس وتنقية الأجواء التى كانت قد تعكرت بعض الشئ فى الفترة الأخيرة بين الإدارة والأعضاء..... بمعنى نحن نكتب فى هذا الموضوع لتصفية الأجواء لا لتعكيرها.... ياأخى الفاضل لعلك عرفت الأستاذ محمد أبو زيد من أسابيع قليلة فكيف توجه له هذا السيل الجارف من التهم الباطلة وتطعنه فى إسلامه وعقيدته.....لن أقول لك إلا ما قال الله تعالى: (ويلُ ُ لكل همزةٍ لمزة).....أخيراً أوصيك ونفسى بتقوى الله وأن تملك نفسك عند الغضب

رابط هذا التعليق

فى المنتدى كل ما نعرفه عن بعضنا البعض هو من خلال ما نكتبه، ولذلك فحكمى على شخص هو من خلال ما يكتبه.

ولذلك طلبت منكم القراءة أولا قبل الحكم.

وبماذا تشعرون نحو شخص يبرر للمسلم أن يكون فى صفوف الأعداء ؟

وهل تغير شخصية وعمر ومنصب الإنسان الخطأ إلى صواب والخيانة إلى ولاء أو العكس.

على رأي مدام سلوى انا الوحيد الى التمس لك العذر

شوف يا سيد مصري

لما تحب تفتي لازم تفتي بعلم وتكون اد الفتوى لان المسئلة مش ناقصه فتاوي من حضرتك

وقلت لك ما هي سندك لتقسيم العالم اليوم الى فسطاط كفر ولا يوجد به ايمان وفسطاط ايمان لا يوجد به كفر في هذا الزمان

مش معقول كل واحد يسجل في المنتدى يعمل فيه شيخ ويفتي

ثم انا ايه عرفني بيك

علما بتتبعي لك فانت تكتب من كيبل اريان في الولايات المتحدة وكندا ودا تابع لشركات يهودية او على الاصح اغلب مجلس ادارته من اليهود المتعصبين مثلك مثل عديد من عملاء اسرائيل الى سبق ان دخلوا المنتدى بأسماء وحاولوا علنا تسويق بضاعة الخيانة

فما الذي يجعلني اثق بك شخصيا انك مسلم فهل انا اعرفك شخصيا

بالاطبع لا فانت مجرد اسم يجوز يكون مصري او اسرائيلي او حتى درزي ولكن معلوماتك عن الدين ناقصه او تحاول ان تغرز اشياء الدين برئ منها

سبق اني قلت لك الامور لا تتخذ بعشوائية قلت شئ اثبته ولا تكرره واذا مكانش عند رد الافضل تعتذر وتعترف بغلطك

وانا مستعد الان فتح الموضوع تاني بس اثبت كلامك وليس بناءا على كلام المخبول بتاعك اسامة بن لادن اذا كنت فعلا بتكتب عن لسانه

الان يا شباب هذا هو ردي وهذا مثل ما يجده المشرف عادتا

واحد لا يحترف الفكر ويتلاعب بالكلمات ويحاول تلويث سمعة الاسلام والمسلمين وليس بعالم دين ولما نتصدى لفكره نلاقي ونحاول نرشده يتهجم على الى يرشده ويغلط فيه

من غير ما يراعي حرمة المكان ومستوى الحوار احكموا انتم وارسلو لي علما مع كل سفهاته التي سبق انه وجهها الي لم اعطيه اي انذار بل عدلت في مدخلاته واكتفيت بتحذيرة شفويا

انا مستني حكمكم عليه هل يصلح ان يكون فيه عضو مثله بيننا

ولما تكتب تعميم عام حتى لا نحرجه تأخذ على انها اهانة جماعية

يأتي في آخر الزمان قوم حدثاء الأسنان سفهاء الأحلام يقولون من خير قول البرية يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية لا يجاوز إيمانهم حناجرهم فأينما لقيتموهم فاقتلوهم فإن في قتلهم أجرا لمن قتلهم يوم القيامة

رابط هذا التعليق

وانا مستعد الان فتح الموضوع تاني بس اثبت كلامك وليس بناءا على كلام المخبول بتاعك اسامة بن لادن اذا كنت فعلا بتكتب عن لسانه

أستاذى العزيز محمد أبو زيد

بالرغم من إختلافى مع الأستاذ المصرى كما أوضحت إلا أننى قد أحزننى كثيراً وصفك للشيخ أسامة بن لادن الذى أكن له كل التقدير والإحترام....طبعاً مش حكتب أكتر من كده هنا حتى لا أكون قد خرجت عن الموضوع فهى وجهات نظر...تحياتى

رابط هذا التعليق

شوف يا عزيزي حشيش انك تحب اسامة بن لادن مفيش مانع

ان تنبهر به وبأفعاله وتشجعه عليها مفيش مانع

لكن تقولي ان ضرب المدنيين في اي حته في العالم علشان امريكا بتضرب المدنيين وهذا طبقا للشريعة الاسلامية

هاقولك اقف عندك وهات من الكتاب والسنة مايؤيد ذلك

واذا مقدرتشي لازم تعترف انه ما فعله اسامة ملهوش علاقة بالاسلام او الشرع

عموما وجهات نظر برضه

وانا اوقفته مؤقتا لتطاولة المستمر معي ودا الى خلاه يطمع اكتر ويتمادى في التطاول لحد الاتهام في العقيدة

مع ان اغلب الاعضاء ومنهم انت تعرفوني كويس وتعرفوا انا مين شخصيا

والحمد الله لم استعن بأسم مستعار حتى اتهم بأني عميل اسرائيلي او امريكاني وتاريخي الحمد الله معروف لكثير منكم سواء الاقرباء او الاصدقاء

ومن يتهمني اتحداه ان يثبت هو مين

علما بأن الايبي بيوضح كل دعاة الاسلمة والتطرف يتحاورن من امريكا او اسرائيل وغير معروف شخصياتهم الحقيقية

يأتي في آخر الزمان قوم حدثاء الأسنان سفهاء الأحلام يقولون من خير قول البرية يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية لا يجاوز إيمانهم حناجرهم فأينما لقيتموهم فاقتلوهم فإن في قتلهم أجرا لمن قتلهم يوم القيامة

رابط هذا التعليق

اخ الاستاذ محمد  اعتقد انه لما هيقراء مدخلتك هيرد عليك احسن مني

انا هقولك الي انا فهمته منها ان اي انسان مسلم ينتمي لدوله من حقه انه يدافع عنها مهما انت

فيUSA مسلمين كتير من غير اصول عربيه او اسيويه غلبياتهم  ينتموا الي Nation Of Islam الناس دي ليس لها وطن غيرUSA ايه المطلوب منهم عدم الدفاع عن وطنهم

اما بلنسبه لاسرائيل فاعتقد ان كلنا نعرف ان الدروز هم الي بيخدموا في الجيش اما المسلمين فاعتقدبرده ان كلنا عرفين الناس الي باعوا اخرتهم لدنياهم

موضوع النفاق و المنافقين كنت انا والاستاذ محمد    بنتحاور معك و طلبنا نك توضيح اكتر بس حرضتك فضلت تكرر نفس المداخله و لم تزيد عليها و اعتقد هوده سبب غلق الموضوع

أشكرك يا ايمي على دفاعك في غيبتي واشكر كل الزملاء الى دافعو عني فهذه هي محاورات المصريين

واضيف عليكي انه بيكرر مداخلاته عدة مرات وكمان بيلحق وصلات فيديو تثقل السريفر وتصعب على القارى فتح الموضوع

يعني بيلعب وبس

رابط هذا التعليق

ابن مصر

اخوانى الاحباء ارجو الانتباه الى شىء صغنننن

الاعتذار عما اساء الاخوه الاعضاء من لغه حوار متشدده او متعجرفه لم تكن ولن تكن ابدا اسلوبنا فى المحاورات ....

الاعتذار ليس عن غلق موضوع او حذف موضوع ....ابدا اطلاقا ... ارجو ان اوضح هذه النقطه ولكن عن كيفيه اخبار صاحب الموضوع بحذفه او توجيه اللوم اليه.

الاعتذار ليس عن قرار

ولكنه عن كيفيه ابلاغ هذا القرار

اسووو

يا أستاذ مصطفى ..

منعا لأى لبس أو خطأ فى التفسير ..

الاعتذار محور الموضوع ليس عن أى قرار خاطىء اتخذته الإدارة .. وإنما هو عن أسلوب قد يكون عنيف بعض الشيء ..

أما القرارات التى اتخذتها الإدارة الفترة الماضية فللأسف .. لا تخضع لهذا الاعتذار ..

السادة الافاضل

كنت مثل غيرى سعيدا بمبادرة الادارة هذه لرأب الصدع

ولم الشمل

ولكن_واه من لكن_ جاءت اضافات ابن مصر واسوو لتفرغ

الموضوع من محتواه

الا ترون معى انه كان من الافضل عدم قول مثل هذا الكلام

والذى يمكن تفسيره على انه نوع من لامؤاخذه المكابره

خاصة بعد الاستجابات العديدة والسريعة من اعضاء كثيرين؟؟؟؟

ارجو ان يرد على احد ولايتم تجاهل المداخلة

والسلام

تم تعديل بواسطة bibo

الرأى قبل شجاعة الشجعان *** هو أولا وهى المحل الثانى

رابط هذا التعليق

لا يا بيبو لن يتم تجاهل موضوعك

ولا مكابره فى الامر..

الكلام واضح

الاسلوب كان عنيفا بل ان شئت غير لائق منى انا شخصيا فى بعض الاحيان ولا اكابر ان اعتذر عن اسلوب لو اتبعه عضو مع اخر لنبهناه فما بالك عندما افعله انا؟؟؟؟ لذلك صححت موقفى واعتذرنا عنه..

هذا هو محتوى الموضوع ولم يكن له محتوى غيره ايها الزميل العزيز.

ارجو ان تتقبل تحياتى.

ابن مصر

رابط هذا التعليق

همسه فى اذن الجميع.

احبائى من ترك المكان باختياره سيعود اليه ايضا باختياره لانه حر فى قراراته ....

قد يقتنع بما نقول وقد لا يفوت فى عضده كل الكلام قيد انمله .. ولكنه حر وسيظل هذا مكانه طالما التزم معنا بمبادئه.

متى اتوجه بالنداء ...

اذا ما كنت قد اوقفت او طردت او كان ابتعادك عنى نتيجه قرار خاطىء لى .. فى هذا الوقت لن استنكف ان اذهب اليك فى مكانك اخبرك امام الجميع اسفى واعتذارى.

وهذا ليس الموقف هنا.

النت كون كبير مملوء بالكيانات والاماكن ونحن طيور نطير فيه بحريتنا نحط حيثما نريد لا يملك احد ان يقيدنا فى مكان .... قرارا البقاء والرحيل حق اصيل لكل منا .

لا نفقده الا اذا حرمنا منه.

وهذا ايضا ليس الموقف هنا.

لذلك احبائى بعيدا عن من ذهب ومن جاء ومن هاجر ومن استقر.

هذه هى المحاورات ونحن اهلها .. ونحيا فيها ... معا.....معا.....معا

ارجو ان اكون اوضحت وجهه نظرى بما يتناسب ومقام الجميع فى قلبى.

..........................................

رابط هذا التعليق

زائر
هذا الموضوع مغلق.
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• الموضوعات المشابهه

• 0
      دأبت في أحاديثي الخاصة على المقارنة بين جرائدنا اليومية وجريدة الآي البريطانية مع تكرار القول انها جريدة تقريبا ببلاش و في تروستها عبارة the essential daily briefing ، تيقنت اليوم ان هذه المقارنة ظلم للجرائد المصرية و على هذا اكتب هذا الاعتذار ، لكن يبقى مطلبي او حلمي بالتوسع في المحتوي الاعلامي في الطبعات الاليكترونية حيث تحتاج فقط للعقول و لا تتأثر بتكلفة الورق و الطباعة ... هذا اذا كانت الصحافة رسالة فعلا إليكم صورة غلاف الصفحة الاليكترونية لجريدة الآي و كذا صفحة الأرشيف حيث يمكن للقارئ قراءة
    • 7
      المجلس العسكري يجهض "فخ" اعتذار مبارك محيط - جهان مصطفى فيما اعتبر رسالة طمأنة قوية للمصريين ، أكد المجلس الأعلى للقوات المسلحة أنه لا صحة مطلقا لما نشر في وسائل الإعلام عن احتمال العفو عن الرئيس السابق حسني مبارك وأسرته ، مشددا على أن ما نشر في هذا الشأن لا علاقة للمجلس الأعلى به. ولم يقف الأمر عند ما سبق ، فقد أكد المجلس الأعلى للقوات المسلحة أيضا في بيان له في 18 مايو على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" أنه لا يتدخل بصورة أو بأخرى في الإجراءات القانونية الخاصة ب
    • 0
      ٦ آلاف اعتذار على الـ«فيس بوك» للمقدم أركان حرب الذى ظهر خلف عمر سليمان أثناء «التنحى» كتب سامى عبدالراضى ١٧/ ٢/ ٢٠١١ [ مقدم أركان حرب حسين شريف خلف عمر سليمان] مقدم أركان حرب حسين شريف خلف عمر سليمان «يا جماعة الراجل اللى بتتريقوا عليه ده يبقى مقدم أركان حرب بالقوات المسلحة.. القوات المسلحة اللى حمتنا طوال ١٥ يوما.. القوات المسلحة اللى كانت السبب الرئيسى بعد الله فى نجاح ثورتنا.. بقى هى دى أخلاق شباب الثورة.. كسفتونا والله.. يا جماعة، أنا ابن الراجل ده، حرااااام عليكم». هكذا كتب ابن
    • 11
      احببت ان اتقدم باعتذار واجب لكل الاخوة والاخوات الذين ارسلوا لي رسائل لاي استشارات او اخذ رأي في مشاكل تخصهم بالغربة وبجد وقتي صعب وربنا يعلم .. لأن مصر محتاجة اليوم يبقى دوبل لدرجة اني بافكر في تعيين حد بمرتب مجزي عشان يهرش لي بس .. لأني مش فاضي اهرش حتى لكن انا محتفظ بكل الرسائل وهرد عليها كلها خلال ايام قليلة بمشئية الله اقعدوا بالعافية
    • 11
      العضو الفاضل ssmaly...رجاء قبول اعتذاري عن ماصدر منى لك من اتهامات في شخصك الكريم...الان فقط اكتشفت ان من ارسل لي الرسالة التي يتحدث فيها عن قريبه الذي سوف يهاجر الي كندا من شخص آخر...رجاء قبول اعتذاري...والمسامح كريم...محمد عمر.
  • أضف...