اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

ايه اللى بيحصل قدام ماسبيرو هل دول فعلا ثوار

أبو العز

Recommended Posts

انتصرت الثورة منذ عام وأسقطت الطاغية مبارك حين انتصرت الأخلاق و شهد العالم كله بنظافتها ..

لم يكن هناك أى تعمد لاستفزاز قوات أمن بإشارات أو سباب فج كالذى نراه في هذه الأيام ..

ولم تزد هتافات الثائرين عن : الشعب يريد إسقاط النظام - إرحل ..إرحل - ثورة ثورة حتى النصر , ثورة في كل شوارع مصر ...إلخ

لازلت أذكر تلك الهتافات التى كانت تدوى في ميادين مصر .. وبالرغم من بساطة الهتافات إلا أنها أسقطت الطاغية .. هل تعلمون لماذا ؟؟

لأن الملايين التفتوا حولها واجتمعوا عليها بمختلف انتمائاتهم وبمختلف أيديولوجياتهم ..

الآن نرى أسلوبا جديدا على الثورة النظيفة .. أسلوب يقوم على الإستماتة في استفزاز قوات الجيش بقبيح الكلام و الإشارات ورفع الأحذية !!

على امل تكرار توريط الجيش لتكرار أحداث مجلس الوزراء و محمد محمود ..

وأحيي في الحقيقة جنود الجيش على ثباتهم أمام هذه السلوكيات المشينة..

كانت حقآ ثورة محترمة عندما كان الشعب بجميع اطيافه يشارك بها ولهذا انتصرت على الطاغيه وخلعته والان يظهر القبح... فقط عندما اختار الشعب الشرعيه

يادكتور ياسر . الكلام المؤدب يدل على قائلة :give_rose:

تم تعديل بواسطة ابو محمود

لا تقلق من تدابير البشر، فأقصى ما يستطيعون فعله معك هو تنفيذ إرادة الله .

رابط هذا التعليق

• الردود 112
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

بمناسبة سوري رفع الأحذية ..

نسينا كل ميدان التحرير عمل إيه تلقائياً .. بكل أطيافه بعد حديث المخلوع الهزيل في ساعة متأخرة من الليل بتاريخ 10 فبراير ؟

حد فاكر الناس عملت إيه ؟

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

كالعادة سيدخل واحد او اثنان من اتباع هؤلاء ويحاولوا تحوير الموضوع عن فحواه وهذا ماطلبته فى بداية الموضوع

أنا سؤالى واضح

هل هؤلاء هم الثوار ام بعض البلطجية المندسين وان كانوا كذلك واتمنى ذلك لماذا لم يقم الثوار الشرفاء بطردهم

دفاعكم عن تلك الحثالة ياحضرات تدل على أن هؤلاء فعلا الثوار (وهذا مالا اعتقده) او تدل على موافقتكم على افعالهم وهذا أأسف عليه ان يصل بنا الحال الى هذا السوء

رحم الله مصر

اللهم اني اعوذ بك من الهم والحزن ، واعوذ بك من العجز والكسل ، واعوذ بك من الجبن والبخل ، واعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال

اللهم اني اعوذ بك من الكفر والفقر، واعوذ بك من فتنة المحيا والممات ، واعوذ بك من عذاب القبر

اللهم عافني في بدني وعافني في سمعي وعافني في بصري

رابط هذا التعليق

دفاعكم عن تلك الحثالة

اتامرون الناس بالبر وتنسون انفسكم !

بدل ماتفتح موضوع طويل عريض عشان تنهش في اللي هناك

ابقى انصح نفسك الاول

المجد لولادك المخلصين ...

رابط هذا التعليق

يقول الله تعالى

{لاَّ يُحِبُّ اللّهُ الْجَهْرَ بِالسُّوَءِ مِنَ الْقَوْلِ إِلاَّ مَن ظُلِمَ وَكَانَ اللّهُ سَمِيعًا عَلِيمًا} (148) سورة النساء

أو أقولكم, ياريت تقرؤا اللى مكتوب فى الصفحة دى:

دفاع عن الصديق رضي الله عنه

بدون مبالغة، اللي ناقص عشان نفهم، إن المشير يطلع في بيان على الهوا وفي ايده السلاح ويقول: أيوة يا شعب احنا الطرف التالت، واحنا اللي ورا موقعة الجمل وماسبيرو والعباسية (1) والسفارة الإسرائيلية ومسرح البالون ومحمد محمود ومجلس الوزراء وبورسعيد والعباسية (2)، عايزين حاجة يا شعب؟

shawshank

رابط هذا التعليق

ملاحظاتي على الفيديو

1- مايردده الموجودين في الفيديو مختلف تماما عما ردده " الثوار " والمتظاهرين الذين رأيناهم خلال الأيام الماضية في الترحرير وامام ماسبيرو وباقي الأماكن التي امتلئت بالمتظاهرين سواء بالقاهرة او بالأسكندرية أو بالمحافظات.

2- من نراهم بالفيديو " يتحرشون " بقوات الجيش وهذا ليس دأب الثوار خلال الأيام الماضية.

3- مصور الفيديو موجود بين المتظاهرين ولم يقم بالتصوير من مكان بعيد مما يعني أنه منهم.

4- الفيديو به إعلان عن صفحة على الفيس بوك لجمع مليون توقيع لدعم المجلس العسكري.

( www.facebook.com/army.of.one.million ).

من ملاحظاتي يمكنني أن أجزم أن هؤلاء منتمون لجهة ما تحاول تشويه الثورة والثوار تمهيدا لعمل قذر قد يحدث خلال الأيام القادمة

ورجاء من أعضاء المنتدى الذين يحاولون تشويه الثورة والثوار أن يكفوا عن بث سمومهم لأنني لاأرى وصف لتصرفاتهم ضد الثوار والثورة غير ذلك.

--

{وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ}(11){اَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ}(12)وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لَا يَعْلَمُونَ}(11)

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله *** وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم
مشكلة العالم هي أن الحمقى والمتعصبين هم الأشد ثقة بأنفسهم ، والأكثر حكمة تملؤهم الشكوك (برتراند راسل)
A nation that keeps one eye on the past is wise!A
A nation that keeps two eyes on the past is blind!A

رابط القرآن كاملا بتلاوة الشيخ مصطفى إسماعيل برابط ثابت مع رابط للقراءة
رابط
القرآن كاملا ترتيل وتجويد برابط ثابت مع رابط للقراءة
رابط سلسلة كتب عالم المعرفة

رابط هذا التعليق

دفاعكم عن تلك الحثالة

اتامرون الناس بالبر وتنسون انفسكم !

بدل ماتفتح موضوع طويل عريض عشان تنهش في اللي هناك

ابقى انصح نفسك الاول

أستاذ ى الفاضل تيمور

أولا : أنا لم انهش فى أحد ماذا تسمى انت من يقوم بتلك الأفعال والألفاظ غير ذلك

ثانيا : أنا مقتنع مليون فى المائة بأن هؤلاء ليسوا الثوار الحقيقين الذين كنا نفتخر بهم فى الميدان

ثالثا : أنا عتابى على الثوار (ان كانوا فعلا موجودين) لما ذا تتركون هؤلاء السفلة بينكم وتدعوهم يستفزوا الجندى المسكين الذى يحمى مقر عمله

هل نريد الاستفزاز لسقوط المزيد من القتلى ثم التهييج الاعلامى

تقبل تحياتى

اللهم اني اعوذ بك من الهم والحزن ، واعوذ بك من العجز والكسل ، واعوذ بك من الجبن والبخل ، واعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال

اللهم اني اعوذ بك من الكفر والفقر، واعوذ بك من فتنة المحيا والممات ، واعوذ بك من عذاب القبر

رابط هذا التعليق

كالعادة سيدخل واحد او اثنان من اتباع هؤلاء ويحاولوا تحوير الموضوع عن فحواه وهذا ماطلبته فى بداية الموضوع

أنا سؤالى واضح

هل هؤلاء هم الثوار ام بعض البلطجية المندسين وان كانوا كذلك واتمنى ذلك لماذا لم يقم الثوار الشرفاء بطردهم

دفاعكم عن تلك الحثالة ياحضرات تدل على أن هؤلاء فعلا الثوار (وهذا مالا اعتقده) او تدل على موافقتكم على افعالهم وهذا أأسف عليه ان يصل بنا الحال الى هذا السوء

رحم الله مصر

واحد او إتنين من أتباع البلطجية قصدك هايدخل هنا المحاورات ؟

لأ الحمد الله .. ما عندناش حد منهم في المحاورات ولن نسمح بذلك .... يمكن حضرتك جيت متأخر شويتين تلاته .. يعني ما كنتش معانا قصدي من يوم 25 يناير 2012 وشوفت الملايين المحتشدة اللي منظرها يشرح القلب .. وبالتالي أجتذبك بس الشويتين دول بتوع ماسبيرو اللي هجموا على المتاظهرين ومنظرهم كان يغم القلب ... أرزاق بقى .. شوفت إزاي ؟ وبالتالي ما شوفتش الموضوع ده اللي إتكلم الناس فيه بإسهاب عما حدث وعن هؤلاء الحثالة الحقيقيون .

إدخل خد لك لفة هنا

أما الدفاع عن الحثالة .. فهو يحدث من البعض دي حقيقة اتفق معك فيها إنها للأسف تحدث .. مثلما دافع البعض عن الحثالة اللي عروا بناتنا وقتلوا اولادنا وعموا الاخرون وبالرغم ذلك وجدوا بعض مني يدافع عنهم .... شوفت السوء وصل فين ؟.... رحم الله مصر والمصريين من الحثالة ومن يدافع عنهم .

رابط هذا التعليق

ملاحظاتي على الفيديو

1- مايردده الموجودين في الفيديو مختلف تماما عما ردده " الثوار " والمتظاهرين الذين رأيناهم خلال الأيام الماضية في الترحرير وامام ماسبيرو وباقي الأماكن التي امتلئت بالمتظاهرين سواء بالقاهرة او بالأسكندرية أو بالمحافظات.

2- من نراهم بالفيديو " يتحرشون " بقوات الجيش وهذا ليس دأب الثوار خلال الأيام الماضية.

3- مصور الفيديو موجود بين المتظاهرين ولم يقم بالتصوير من مكان بعيد مما يعني أنه منهم.

4- الفيديو به إعلان عن صفحة على الفيس بوك لجمع مليون توقيع لدعم المجلس العسكري.

( www.facebook.com/army.of.one.million ).

من ملاحظاتي يمكنني أن أجزم أن هؤلاء منتمون لجهة ما تحاول تشويه الثورة والثوار تمهيدا لعمل قذر قد يحدث خلال الأيام القادمة

ورجاء من أعضاء المنتدى الذين يحاولون تشويه الثورة والثوار أن يكفوا عن بث سمومهم لأنني لاأرى وصف لتصرفاتهم ضد الثوار والثورة غير ذلك.

الأخ الفاضل محمد

لا احد يقوم بتشويه الثوار ان كانوا فعلا موجودين كما ذكرت سابقا

للعلم انا لست عضو فى اى جماعة من بتوع الفيس بوك بس شفت الفيديو فى برنامج القاهرة اليوم بالأمس ولكن بدون صوت فقمت بالبحث عنه من اليوتيوب ولما شاهدت وسمعت صدمت صدمة كبيرة

هؤلاء الرابضون امام ماسبيرو هم من يشوه الثوار ولسنا نحن حزب الكنبة كما تحب ان تسموننا

نحن اخترنا الشرعية وذهبنا الى صندوق الانتخاب واخترنا من توسم فيه الخير لتحقيق مطالبنا

نحن ياسيدى الفاضل لانعرف ان نردد تلك الالفاظ ولانقوم باهانة جندى مصرى هو ابن من ابناؤنا وليس عسكرى اسرائيلى

هل تتخيل حضرتك لو انك مكان ذلك الجندى الذى ينعت باقبح الالفاظ ولمدة طويلة اليس من المحتمل ان تفقد اعصابك وتفتح النار عليهم وساعتها تحصل مجزرة ونقول عليهم شهداء

وبعدين نعمل لهؤلاء البلطجية مليونية للمطالبة بحقوقهم

تقبل تحياتى

أرجو منكم تقبل الرأى الاخر فهناك مسافة كبيرة يمكن الاختلاف فيها وليس معنى انى مش معاك ابقى ضدك

رابط هذا التعليق

معذرة يا أستاذ محمد لو قرأت تلك الجملة من غيرك لما أعرتها إهتماما أو علقت عليها ..

أعتقد أن من حق حضرتك أن تعلق على الفيديو وما جاء فيه بما تراه وترى من فيه بلطجية أو ثوار كما يحلو لك ..

ولكن ليس من حقك أن تتهم من يرى رأيا غير رأيك من أعضاء المنتدى ببث سمومه ومحاولة تشويه الثورة و الثوار كما لو كانوا

فلولا أو من أتباع مبارك ..

أعتقد أن الليبرالية التى تدعمها حضرتك تدعوا إلى الحرية في إبداء الرأى دون حجر عليها و ليس مطلوبا منى أن أتفق معك على

طول الخط فرأيي دائما يحتمل الخطأ و الصواب معا كما هو رأيك أيضا ..

أنا أتمنى طبعا أن يكون هؤلاء بلطجية مندسين لتشويه الثورة والثوار وحتى يثبت ذلك تبقى كل الإحتمالات و التحليلات ممكنة ومطروحة..

تم تعديل بواسطة الدكتور ياسر

وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ

رابط هذا التعليق

أنا أتمنى طبعا أن يكون هؤلاء بلطجية مندسين لتشويه الثورة والثوار وحتى يثبت ذلك تبقى كل الإحتمالات و التحليلات ممكنة ومطروحة

إسمحي لي بالتعليق يا دكتور ياسر

بس لما تكون كل المواضيع اللي بيشارك فيها أسماء بعينها لا تحتمل إلا إحتمال واحد وهو إهالة الطين والخراب والدمار على كل ما يتعلق بالثورة ... يبقى الأمر لا يحتمل الشك ..

طب أقول لك حاجه مش هاتصدقها ويمكن تكون ما تابعتهاش في البدايات الأولى لثورة يناير 2011

إن نفس الأشكال دي كانت بتطبل وبتزمر للمخلوع ... وحتى بعد ما تأكد خلعه لم يتواجدوا إلا في الموضوعات المثيرة للجدل ... هو كده لا ينجذب إلا لمثل تلك الموضوعات اللي بيشعر فيها بنشوى وحاله عجيبة من الخراب والدمار بتشفي غليلة شوية ...

تفتكر دي صدفة برضوا ؟

وبعدين إن جيت للحق إن الفلول الحق او المندس الأصلي المفروض يشتغل شغل إحترافي .. يعني يحدف طوب على الثوار شوية .. وعلى السُلطة شوية .. عشان ما يبقاش شكله مفضوح .. أما أن يكون تواجده وتحديفة كله على ما يخص الثورة ... فده يتقال له " يا عينك يا جبايرك يا أخي "

رابط هذا التعليق

أنا سؤالى واضح

رحم الله مصر

واحد او إتنين من أتباع البلطجية قصدك هايدخل هنا المحاورات ؟

لأ الحمد الله .. ما عندناش حد منهم في المحاورات ولن نسمح بذلك .... يمكن حضرتك جيت متأخر شويتين تلاته .. يعني ما كنتش معانا قصدي من يوم 25 يناير 2012 وشوفت الملايين المحتشدة اللي منظرها يشرح القلب .. وبالتالي أجتذبك بس الشويتين دول بتوع ماسبيرو اللي هجموا على المتاظهرين ومنظرهم كان يغم القلب ... أرزاق بقى .. شوفت إزاي ؟ وبالتالي ما شوفتش الموضوع ده اللي إتكلم الناس فيه بإسهاب عما حدث وعن هؤلاء الحثالة الحقيقيون .

إدخل خد لك لفة هنا

أما الدفاع عن الحثالة .. فهو يحدث من البعض دي حقيقة اتفق معك فيها إنها للأسف تحدث .. مثلما دافع البعض عن الحثالة اللي عروا بناتنا وقتلوا اولادنا وعموا الاخرون وبالرغم ذلك وجدوا بعض مني يدافع عنهم .... شوفت السوء وصل فين ؟.... رحم الله مصر والمصريين من الحثالة ومن يدافع عنهم .

كلامك جميل ياعم سى السيد

وانا أفهم ماتقصده ورسالتك وصلت ولكن للاسف رسالتى لم تصلك جيدا

انا لم اقصد بتاتا اهانة اى حد وانما تكلمت بصفة عامة واعتذر للجميع ان كان هناك سوء تقدير منى للعبارات المستخدمة بس فعلا الفيديو استفزنى جدا وخصوصا انى فى يوم من الايام كنت جندى فى القوات المسلحة واعرف ماتعنيه العسكرية

وهذا ليس دفاعا عن العسكر مطلقا

يجب ان نفرق بين المجلس العسكرى وأبناؤنا من الجنود والضباط ولغير مقبول ابدا اهانتهم بهذه الطريقة المستفزة

وعلشان خاطر النبى بلاش حكاية البنت اللى اتعرت دى تانى لان الموضوع قتل بحثا ومعرفناش الحقيقة فين

تقبل خالص تحياتى

تم تعديل بواسطة أبو العز

رابط هذا التعليق

معذرة يا أستاذ محمد لو قرأت تلك الجملة من غيرك لما أعرتها إهتماما أو علقت عليها ..

أعتقد أن من حق حضرتك أن تعلق على الفيديو وما جاء فيه بما تراه وترى من فيه بلطجية أو ثوار كما يحلو لك ..

ولكن ليس من حقك أن تتهم من يرى رأيا غير رأيك من أعضاء المنتدى ببث سمومه ومحاولة تشويه الثورة و الثوار كما لو كانوا

فلولا أو من أتباع مبارك ..

أعتقد أن الليبرالية التى تدعمها حضرتك تدعوا إلى الحرية في إبداء الرأى دون حجر عليها و ليس مطلوبا منى أن أتفق معك على

طول الخط فرأيي دائما يحتمل الخطأ و الصواب معا كما هو رأيك أيضا ..

أنا أتمنى طبعا أن يكون هؤلاء بلطجية مندسين لتشويه الثورة والثوار وحتى يثبت ذلك تبقى كل الإحتمالات و التحليلات ممكنة ومطروحة..

أظن كلامي واضح يا دكتور ياسر

أنا أتحدث عن الأعضاء الذين يشوهون ويتهمون الثورة والثوار، ولم أوزع إتهاماتي على المخالفين لي في الرأي كما تزعم

--

{وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ}(11){اَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ}(12)وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لَا يَعْلَمُونَ}(11)

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله *** وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم
مشكلة العالم هي أن الحمقى والمتعصبين هم الأشد ثقة بأنفسهم ، والأكثر حكمة تملؤهم الشكوك (برتراند راسل)
A nation that keeps one eye on the past is wise!A
A nation that keeps two eyes on the past is blind!A

رابط القرآن كاملا بتلاوة الشيخ مصطفى إسماعيل برابط ثابت مع رابط للقراءة
رابط
القرآن كاملا ترتيل وتجويد برابط ثابت مع رابط للقراءة
رابط سلسلة كتب عالم المعرفة

رابط هذا التعليق

اظن ليس من الادب وصف اعضاء لنا بالمحاورات ببث السموم واتهام بعضهم بكلمة " الاشكال التي تتطبل للمخلوع " اطلاق هذه الاوصاف دون تحديد هو بث سموم ايضا وتدليس على الأعضاء ...ومن السهل جدا الرد على هذه العبارات بمثلها.....ومن يتكلم عن اعضاء المحاورات فليحدد العضو او الاعضاء الذي يتكلم عنهم ويأتي بمداخلاتهم التي طبلوا فيها للمخلوع... رغم انهم ايضا احرار في ذلك...وليس من حق احد الاساءة اليهم..

لان من حق اي حد ان يتكلم عن الثوار بالطريقة التي يراها...فمن تظنه انت ثائرا قد اراه انا ثائر بلطجي وسافل لا يستحق ان ينال هذا اللقب...وحتى لو افترضنا انه ثائر فليس كل ما يفعله الثائر يجب ان اقبله وانا ساكت ..فقد يضرني الثائر بطريقته باكثر مما ينفعني....والثائرليس معصوم...ومن ازعجته نتائج الانتخابات فلا يتطاول على غيره ويدافع عن البلطجة والسفالة ...

مشكلتهم ليست في الدستور اولا ..ولا في نسبة اعضاء اللجنة التأسيسية ولا في كفاءة المرشح الرئاسي.!!!! كل مشكلتهم هي لا...لكل ما هو اسلامي أولا ، وثانيا ، وثالثا ً، فهم لا يرضون الا بأن يروا كل الاحزاب الاسلامية خلف اسوار السجون..!!

رابط هذا التعليق

تعريف لبعض ثوار هذه المرحلة.

لكى تصبح ثائر او ناشط سياسى...... لازم تشتم الجيش والمجلس العسكرى 2- تخرج عن الآداب العامة وتنتقد كل ما هو مألوف 3- تضرب عن الطعام فى محبسك 4- تنتقد الدين الإسلامى لكى تلقى احترام منظمات حقوق الإنسان الغربية 5- يا حبذا لو كنت شاذا 6- يا حبذا لو تجاهر بفسقك وعدم صلاتك وإفطارك فى رمضان 7- أن تسبح بحمد أمركيا وديمقراطيتها 8 - عندما تستضاف فى أحد برامج التوك شو لا تحترم أحدا...9- عندما تكتب في الفيس بوك او المنتديات تقل ادبك على الاخرين وتتهمهم بالعمالة.

مشكلتهم ليست في الدستور اولا ..ولا في نسبة اعضاء اللجنة التأسيسية ولا في كفاءة المرشح الرئاسي.!!!! كل مشكلتهم هي لا...لكل ما هو اسلامي أولا ، وثانيا ، وثالثا ً، فهم لا يرضون الا بأن يروا كل الاحزاب الاسلامية خلف اسوار السجون..!!

رابط هذا التعليق

أتعجب من كلام البعض عن أن من أمام ماسبيروا يقومون بإستفزاز الجيش حسب رأيهم حتى يكرروا أحداث محمد محمود ومجلس الوزراء

أول مرة أسمع عن مجموعة من الأشخاص العزل تقوم بخطة لإستفزاز أشخاص مسلحين حتى يقوم الأشخاص المسلحين بقتلهم وسحلهم وتعريتهم

يالها من خطة شيطانية بالفعل

من أمام ماسبيرو يدعون الجيش لقتلهم وسحلهم حتى يصورهم الإعلام وهم جثث مسحولة وبذلك يتحقق غرضهم الدنىء ( بعد موتهم أو إصابتهم بعاهة ) بأن تشتعل الأمور !

الأخوة الذين يتهمون المتواجدين أمام ماسبيرو بأنهم بلطجية تغافلوا عن أن بعض العاملين في ماسبيروا ينهون عملهم وينزلون للإعتصام أخر اليوم معهم

تغافلوا عن ان المتواجدين امام ماسبيرو مر عليهم ثلاثة أيام الأن ولم نسمع عن مشكلات منهم

تغافلوا عن فيديوهات تملأ اليوتيوب يظهر فيها (المواطنين الشرفاء) أمس وهو يقومون بالإعتداء على المعتصمين بالطوب والأسلحة البيضاء لإستفزازهم !

الأخ الفاضل أبو العز يسأل : هل المتواجدين أمام ماسبيرو ثوار ؟

نعم ثوار أخي , وهناك من يزعجه سلميتهم , فيقوم بإرسال ( المواطنين الشرفاء) لإستفزاهم ومن ثم يقوم بتشويه صورتهم أمام الشعب , وحتى يتم تبرير خطوة مستقبلية ضدهم والله أعلم

أعتقد نهج أصبح معروف ولا يغيب عن أحد

تحياتي

تم تعديل بواسطة ابراهيم عبد العزيز

رابط هذا التعليق

smk: أنا البيجر عندي مش مضبوط على رنة التسخين ... عن طريق النكش

------------------------

للأسف أنا ما كنتش مع الإعتصام ... لكن اجد انه من المروءة الآن ان اقف بجوار المعتصمين

ما يحدث بسيط ولكن صعب الإستيعاب ... ولكن لتعرف يجب ان تجيب على الأسئلة التالية ... بضمير

-----------------

أهالى بولاق أبو العلا ينفون مشاركتهم في الإعتداء على المتظاهرين ... موقع الإبراشي .. إذا من هم المعتدين؟

هل توافق على ان تتفق مع بلطجي ليشتبك معك لتصور ذلك وتنشره على النت ... لا تنسى انت ستدفع فلوس من أجل ان تضرب وقد تفقد حياتك وقد تفقأ عينك ... بالطبع الجرسه للنظام اهم؟

البلطجية والمواطنون الشرفاء لثلاثة أيام متتالية ليس لهم أثر ... أين اختفوا؟ ولماذا لم يعتدوا على المسيرات التى طافت ارجاء البلد؟ ومن يتحكم في ظهورهم من وجهة نظرك؟ إذا علمت انهم تعرضوا فقط للمسيرات في موقعين العباسية قبل وزراة الدفاع وعند ماسبيرو؟

عند ما تم القبض على أفراد التحريات العسكرية في ميدان التحرير الجمعة الماضية وتم تسجيل اعتراف احدهم ؟ لأية جهة كان ينبغي تسليمهم؟

وأحيراً .. هل ترى علاقة بين الصورة بأسفل والوضع في مصر منذ ما يقرب من عام؟

سؤال على جنب أهل احمد دومة لم يعثروا عليه فى أي سجن .. وحتى في سجن طره .... ترى أين أختفى بعد القبض عليه ، وهل لذلك علاقة بما تم إستنتاجه بأعلى؟

لو اجبت على كل الأسئلة فتوجه للسجن الحربى للحصول على جائزتك صاعق كهربائي كان يستخدم في المتحف المصري لتعذيب المتظاهرين ولا تنسى قبل الخروج المرور على غرفة الضابط لعمل كشف العذرية .. ويستحسن ان ترتدي زوجتك عباية بسوسته .. علشان فيه ناس الكابسين بتجيبلها ارتيكاريا

تم تعديل بواسطة احمد رضوان

لك الله يا مصر

مدونتى : حكايات عابر سبيل

radws.blogspot.com

رابط هذا التعليق

حلوة قوي المداخلة دي بعد نتيجة الاستفتاء بس علشان نعرف ان المسألة ترتيبات وقلب مائدة كما في الاقتباس بالادنى وليست حقوق شهداء ولا معتصمين...الكلام ده كان بعد الاستفتاء يعني قبل اي احداث عنف تحصل يعني كان المجلس العسكري رايته بيضاء...

نشوف ونقرأ الكلام علشان نعرف انها انقلاب على رأي الشعب وانقلاب على الانتخابات الديموقراطية... وعلى الاخوان بالتحديد...اما لو كانت االانتخابات جاءت على هواهم...فكانت كل الامور ستكون عال العال

ماهو انت يا ياسر ماعندكش فكرة عن الترتيبات اللي بنرتبها لقلب المائدة عليهم لو ده حدث ,,

مبارك = الاخوان المسلمين يعني حنرجع للميدان تاني لو ده حصل ,,

البلد امانة في اعناقنا ولو ضربت الاعناق مش حنسلمها على طبق من ذهب لاي مدلس

ان شاء الله ,,

طبعا انا لن اعلق احتراما للاعضاء ولهم مطلق الحرية في التعليق على اقوالهم..

يعني فقط اوضح ان اتهام الاخوان والحرب ضدهم هي منذ البداية ..ولا يتعلق الامر بشهداء او اعتصامات او غيره فهذه المداخلات قبل اي احداث عنف......لذلك فليقرأ كل منا ما كتب على لسان الاعضاء ليعرف الجميع ما هي القضايا التي يثور كل واحد من اجلها...

رابط هذا التعليق

وبعد الاقتباس السابق كان هناك رد من المحترم

coming soon

نشوف قال ايه ويبدو انه كان فاهم اللعبة من اولها

وها هي تتحقق الان بطريقة اخرى..بعد ان فشلوا في لا...

الله ينور على صاحب هذه المداخلة

هي فعلاً

(نعم) مقاربة جداً لخيار (لا) لكن نعم افضل بكثير

رئيس بدون برلمان ودستور = فرعون جديد وهذا ماكان يريدة قادة تيار (لا) من مثقفين عاشوا وتعايشوا علي مص دماء الشعب بحجة انهم يفهمون ويفكرون بالنيابة عن الشعب

اما (نعم) = برلمان منتخب من الشعب يختار لجنة منتخبة لوضع دستور ثم يأتي رئيس فتكون السلطات متوازنة بين البرلمان والرئيس ويحكمهم دستور وضعتة لجنة منتخبة في النور وامام الجميع

نعم = اجراءات ديمقراطية

لا = ديكتاتورية وطبخ دستور في غرف مظلمة لايعلم الشعب عنها شئ

معلش جزء بس من مداخلة عزيزي وحبيبي سين سين

ده اتاري مصطلح " برطمان " ده طلع قديم اوي وانا مش عارف مفروض زعبلة بقى يتهم باقتباس حقوق الملكية

ههههههههههههه

يعني فعلاً نعم كانت = لا

تخيلوا

وفي كلتا الحالتين الدستور كله هايتغير

لكن تظل النقطة اللي منكدة عليه حياتي هي وبتخليني أضرب ولادي ليل نهار هي أشتراطات الترشح للبرلمان اللي بالمنظر ده بأسمية برطمان مش برلمان

تم تعديل بواسطة Abu Reem

رابط هذا التعليق

وبعدين ما كنتوا تشرفونا شوية في الموضوع بتاع الملايين اللي خرجت يوم 25 لمدة 3 أيام للتأكيد على إستمرار الثورة .. ولا هي ماجتش على هوا البعض وكان فعلاً محبط ومتضايق إن ده حصل بالشكل الحضاري ده ؟

هههههههههههه و الله أنا مُشفق عليك ، لانك لحد دلوقتي مُقتنع أن الملايين اللي كانت موجوده لمدة 3 أيام دي

و اللي كنتوا بتقولا مُعتصمين لحد إسقاط العسكر و مش هنخرج من الميدان

مشوفناش منهم مليون واحد بس لما الإخوان و التيار الإسلامي إنسحب

يوم السبت ( لما البنوك كانت قافلة ) ..

فين بس الملاييين دي ( أنته هتستعماني يا هرم وش مش فاكر مين في فيلم الكيت كات )

أنا قولتهالك مليونيه من غير تيار إسلامي ، تهريج و فوضى

و لما التيار الإسلامي أنهي الإعتصام الرمزي بتاعه يوم الجمعه ، و الميدان بقا فاضي عليهم

خدوها من قاصرها و لموا الليلة و إنسحوبوا ..

فبلاش بقا نقول مليونيات و و و و

المطالب اللي الناس كانت نازلة ليها لمدة 3 أيام حق الشهداء و المصابين و محاكمة المخلوع و أعوانه + تسليم السلطة للعسكر

الأغلبية مُلتزمين بالجدول الزمني و الثوار عايزنها تسليم فوري

دا بس للتوضيح و الموضوع هناك للي حابب يرجعله و يشوف انا كان ناقص أجيب سرير

و انام في الموضوع هناك يا راجل

و يومها عملت يمكن 4 مشاركات محتواها ( الناس مقكّره ان كل اللي في الميدان دلوقتي بينادي بتسليم فوري للسطلة ، عايزكم تتفرجوا علي شكل الميدان يوم الجمعة او السبت ع الأكثر ) رديت عليا تقولي الجمعه و لا السبت ع أساس أن البنوك قافلة .. .. إحنا معتصمين لإسقاط النظام و تسليم مش عارف مين لفين و بكام

أهو عايزين نتفرج بقا ;)

و نشوف المليونيات و الإعتصامات ،، شوف الأغلبية عايزة إية و نعمله دا مُلخص كلامي

بخصوص بقا الشكل الحضاري : الثلاث أيام دول مشوفناش فيهم بصراحة اي حاجة وحشة و كانت حضارية جداً بس بعد الثلاث ايام .. مش عارف بقا شوفت فيديوهات ماسبيرو ا و لا لا ، طيب الناس البلطجية الوحشين الكُخه بتوع ماسبيروا دول مظهروش ليه خلال الثلاث ايام اللي من يوم 25 يناير ؟؟؟؟

تم تعديل بواسطة عماد حمدي
رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• أضف...