اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

لو الاخوان مسكوكى يا مصر حمشى و اسيبك

عطر الجنة

Recommended Posts

و احب اهدى المقالة دى للناس قبل اعتراضها على ان المهندسين سوف يكونوا خاضعين لمكتب الارشاد لان الجماعة نفسها خاضعة لاوامرها

و شوفوا كمان المقالة دى التى تتكلم عن ذلك

http://klmty.blogspot.com/2011/11/blog-post_5091.html

اى تنفيذ امر المكتب واجب لا محالة فى مجلس المرايا

تحياتي

تضليل تضليل تضليل

هذه المقالة بالفعل نشرها شباب الإخوان المسلمون كتوضيح فقط علي أن بعض الصحف نشرت التالي

عصيان شباب الإخوان المسلمون لمكتب الإرشاد

و تتعلق هذه المقالة بموقف الإخوان المسلمون من نزول ميدان التحرير و الإعتصام ..

و نشرتها بموضوعي ( موضوع شامل : موقف الإخوان المسلمون من مظاهرات التحرير )

(((( بيان شباب من الإخوان المسلمين ))))

بخصوص الإنشقاقات المزعومة بين شباب الإخوان ومكتب الإرشاد

أحبابنا فى الله ..

سلام الله عليكم ورحمة وبركاته ..

هذه رسالتنا نحن شباب الإخوان المسلمين إلى كافة وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة

والمرئية وخاصةً ( جريدة الشروق - جريدة المصرى اليوم - جريدة اليوم السابع )

بخصوص بعض ما يشاع عن إنشقاقات وعصيان منا نحن شباب الإخوان وبين قياداتنا فى مكتب الإرشاد .

أولاً : هذا البيان ليس الأول ويبدو أنه لن يكون الأخير فى ظل التضليل الإعلامى المتواصل والمتعمد لبعض وسائل الإعلام التى لا يهمها سوى زيادة نسب المشاهدة أو زيادة التوزيع لجرائدها بعيداً عن المهنية التى يتحدثون عنها ليل نهار . وهم أبعد ما يكونون عنها .

ثانياً : نؤكد للجميع اننا نرفض الحديث بإسم اى منا بهذه الطريقة المشينة ( أن تذكر جريدة مثلاً جزء من الحقيقة لنقوم بالتدليس المتعمد على الشعب المصرى مستندتاً إلى أن ما سوف ينشر لن يحاسب عليه القانون ( لأنه نصف حقيقة ) . ونود من الجميع عدم التعامل بهذا الإسلوب الغير مهنى والمفتقد لأدنى درجات الضمير والحس الوطنى .

ثالثاً : نؤكد للجميع المحبين لنا والكارهين أننا يداً واحدة مع قياداتنا ولن تستطع أى وسيلة مشروعة أو حتى غير مشروعة التفريق بيينا نحن شباب الاخوان وبين القيادات التى ارتآيناها وأرتضيناها فى تللك المرحلة الهامة من تاريخ مصر .

رابعاً : نؤكد اننا نرفض بشكل كامل بعض الممارسات من بعض الإعلاميين والصحفيين الذين لا نحب ولا نرغب أن يأتى مجرد اسمنا ولو (مدحاً) بأقلامهم المسمومة ومنهم وعلى رأسهم

بعض صحفيي المصرى اليوم و الشروق واليوم السابع ومنهم ( هانى الوزيرى - محمد خيال - أحمد عبد الحلبم ) فبمتابعتنا للإسلوب الركيك والغير مهنى لهؤلاء الطامعين فى الوصول إلى الشهرة عبر الإساءة الدائمة للإخوان المسلمين وجعل شباب الإخوان ( كرة النار ) التى يقذفون بها مكتب الإرشاد بشكل دائم ومستمر .

لذا نؤكد أننا لا نحب أن يذكروا أى منا بأقلامهم المسمومة مرة أخرى . ولو ضربنا مثالأ واحدة فقط وهو خبر الصحفى (محمد خيال ) اليوم فى الشروق

بعنوان (شباب (الإخوان) يرفعون راية العصيان فى وجه (الإرشاد) وينحازون للثورة)

كفوا أيديكم وألسنتكم عنا ايها الكذابون المنافقون ...

نود من شباب الإخوان المسلمين وغير الاخوان الموافقين على البيان التوقيع اسفل هذا البيان (معاً ضد الكذب )

الموقعون على البيان :

(1) عمرو كامل

مدير شبكة نبض الاخوان

(2) أحمد المغير

ناشط من شباب الاخوان

(3) حسام البدرى

نائب مدير شبكة نبض الاخوان

(4) محمد المصرى

مسئول لجنة التسويق الالكترونى بالمطرية وعين شمس

(5) ايهاب اسماعيل

فريق عمل شبكة نبض الاخوان

(6) بركات مصطفى

(7) محمد ابو المجد

صحفى بجريدة الحرية والعدالة

(8) أحمد كمال

عضو اللجنة الاعلامية للاخوان المسلمين بفارسكور

(9) ايمان سامى

طبيب امتياز بمستشفيات جامعة الاسكندرية

(10) حمزة محمد

ادمن صفحة الاخوان امل الامة

(11) محمد عبد الحافظ

مدير تجارى

(12) جنة الرحمن

من اخوات جماعة الاخوان المسلمين

(13) محمود مرسى

ادمن شبكة نبض الاخوان

و عضو مجلس ادارة إئتلاف شباب الثورة بشبرا الخيمة

(14) ابراهيم عبد السلام

(15) جهاد سلامة

(16) ابراهيم يونس

(17) ايمن هاشم

ناشط بمنظمة حقوقية

(18) سراج الدين سعودى

(19) خالد ربيع

جريدة الاهرام

أتمني كدة تكون الرؤية وضحت للجميع ، و وضعت لحضراتكم الاسماء بالوظائف و المسؤوليات للتأكد

كذلك أسماء الصحفيين و الجرائد الرسمية و ما ذُكر بها

و لن أقول مصدر مسؤول أو أقول مصدر إخواني أو أقول مصدر خاص ..

الحقيقة كاملاً بين أيدي سيادتكم و الإنترنت موجود للتأكد من أصحاب الصفحات هذه رسمياً كذلك أسماء البعض منهم

ربما يكون معروفاً لدي سيادتكم للتأكد ..

إية دخل دا بقا في إنتخابات النقابة ؟؟؟

النقابة ليها برنامج محدد يجب تنفيذه لا يتعلق ذلك نهائياً بمكتب الإرشاد ..

ها منتظرين التضليل التاني .. و أنا جاهز للرد

رابط هذا التعليق

• الردود 108
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أنا أيضا لست معهم و لن اعطيهم صوتي بالطبع

لكن علينا الاعتراف أنهم موجودون بالفعل على الساحة

و أنهم حقا منظمون جدا و يفهمون في لعبة السياسة

لا أمانع في وصولهم بأغلبية حقيقية و انتخابات نزيهة

و لكني اشفق عليهم جدا من الحمل الثقيل جدا جدا جدا

فالبلد تعبااااااااااااااانة و اوي

ربنا يكون في عون اللي حيتحمل مسؤوليتها الفترة دي

لو تركت الامور تجرى فى اعنتها بشرف و نزاهة فلن يصلوا الى سدة الحكم

و النزاهة هنا لا تعنى فقط عدم تزوير الاوراق لكن اسلوب حشد الاصوات بطرق شريفة دون تدنيس صور الاخرين بدون وجه حق و ادلة دامغة و فتاوى دينية صحيحة فى محلها

تحياتى

الفاضلة عطر الجنة

تحياتى

اسمحلى لى اختلف معاكى

من المنطقى ان يكسب الاخوان نقابة المهندسين الدورة الحالية وذلك حتى بعيد عن استخدام الدين

اولا : تيار الاخوان بالنقابة مدعوم من تيار حزبى واسع و منظم متمثل فى فى جماعة الاخوان و حزب العدالة فى حين ان حضرتك و بقية المرشحين تعتمدون على العمل شبة الفردى او من خلال كيانات حديثة تفتقد الخبرة و الوزن النوعى ( كيان منظم مقبل افراد

ثانيا : تيار الاخوان موجود بقوة و يقوم بالزراعة منذ حوالى 30 سنة مقابل تيارات حديثة

ثالثا: تعاطف البعض مع تيار الاخوان نتيجة الظلم الواضح الواقع عليهم خلال الحقبة السابقة

اخيرا : اتمنى ان تشهد الفترة المقبلة تشكل كيان قوى متماسك للمعارضة - ليس كرها فى الاخوان - ولكن حتى تكون العملية الديمقراطية صحية فى اطار معارضة قوية تدفع الكل اخوان وغيرهم لتجويد العمل لصالح كل اعضاء النقابة

و تحياتى لشجاعتك فى خوض غمار التجربة

رابط هذا التعليق

هو الناس اللي متضايقين ان الاخوان توزع اغذية كنوع من الدعاية ، طب ما جبتوش سيرة الاحزاب التانية لية ؟

ادي حزب المصريين الاحرار بيوزعوا لحمة وهدوم، واللا هي حرام علي الاخوان حلال لباقي الاحزاب

عضو المكتب السياسي للمصريين الأحرار والمرشح علي مقعد الفئات بدائرة قصر النيل "فردي" أضاف أن مرشحي الحزب قاموا برصد وتصوير كافة المخالفات التي قابلتهم أثناء جولاتهم الانتخابية بأيام عيد الأضحى والتي قام فيها مرشحي "المصريين الأحرار" بتوزيع اللحمة والملابس ولعب الأطفال للمعايدة على الأهالي بهذه المناسبة الاجتماعية.

http://www.dostor.org/politics/egypt/11/november/10/60932

وادي مرشحين حزب العدل بيعملوا عيادات متنقلة كدعاية ، لو كان حد من الاخوان كنا سمعنا كلام زي: اللي بيعمل خير يعمله في السر ، مش حيبقي لوجه الله

وهكذا

حزب العدل، الذى أقام مرشحه وليد عبدالعليم المرشح على مقعد الفئات «فردى» ٦ عيادات متنقلة تجولت بمنطقتى مدينة السلام وعين شمس،

http://www.almasry-alyoum.com/article2.aspx?ArticleID=317905&IssueID=2324

رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ

رابط هذا التعليق

ازيك يا عطر الجنة

انا مهندسة و انتخبت قائمة تجمع مهندسي مصر من غير ما يأثرو عليا بالدين ولا حاجة و قريت البرنامج بحيادية شديدة وكنت بقارن بضد الحراسة لحد الخميس و الحسم تم بسبب بند المساندة القانونية للمهندسين بينما ضد الحراسة بيقدمو استشارات بس

عارفة مهندسين شباب كتير تعبو من القهر القانوني ليهم و عدم التأمين و يوم ما يتأمن عليك يبقى على ان مرتبك 200 جنيه !!و تمضي الاستقالة ولو مش عاجبك امشي

و الشركات الكبيرة بالواسطة و الفلوس

هم البرنامج بتاعهم مية مية و ملامس لمشكلات المهندسين

معلش مش حضيع الفرصة دي لان في ناس مش عايزاهم خاصة ان دي انتخابات نقابية و ليست سياسية

و شكرا

المساندة القانونية ستجديها ايضا عند المستقلون و ايضا عند مهندسى بلا قيود ... لكنك قارنتى بين اتنين

و المادة دى وضعها الاخوان و السلفيون عشان الاعتقال و مساندة المعتقلين لان اكثريتهم بيتعرضوا لها

و لو كنتى كلفتى خاطرك و تعبتى نفسك و فتحتى صفحة النقابة على النت كنتى ستجدى قانون النقابة الذى تستقى منه كل البرامج لتتعرفى على حقوقك الفعلية

و حتى لا يتم الضحك و الكذب على المهندسين بوعود بعمل اشياء لا توجد فى القانون و ان فعلوها سيقعوا هم تحت طائلة القانون

و ادعوك لقراءة القانون هنا

http://www.facebook.com/groups/beh.ind.eng/#!/groups/beh.ind.eng/doc/302767029738929/

تحياتى

سيدتي الفاضلة انا فعلا تعبت نفسي وفتحت موقع النقابة و ملقتش البرنامج بتاعكم في القوائم جبتو من موقع تاني

وفعلا تعبت نفسي و فتحت الجرنال و لقيت اعلان نص صفحة في الاهرام لمهندسين ضد الحراسة

و تعبت نفسي و اكلمت في التليفون و ناقشت زملائي

اخر حاجة اكيد حنتخب المرشح اللي يحترمني في اسلوب كلامه و من فضلك كوني ديمقراطية و اقبلي بالنتيجة و لعلمك انا انتخبت 2 من قايمتك بس الباقي من تجمع مهندسي مصر يعني مش بنتخب على عمايا و لا حاجة

و شكرا لك

رابط هذا التعليق

ازيك يا عطر الجنة

انا مهندسة و انتخبت قائمة تجمع مهندسي مصر من غير ما يأثرو عليا بالدين ولا حاجة و قريت البرنامج بحيادية شديدة وكنت بقارن بضد الحراسة لحد الخميس و الحسم تم بسبب بند المساندة القانونية للمهندسين بينما ضد الحراسة بيقدمو استشارات بس

عارفة مهندسين شباب كتير تعبو من القهر القانوني ليهم و عدم التأمين و يوم ما يتأمن عليك يبقى على ان مرتبك 200 جنيه !!و تمضي الاستقالة ولو مش عاجبك امشي

معلش مش حضيع الفرصة دي لان في ناس مش عايزاهم خاصة ان دي انتخابات نقابية و ليست سياسية

و شكرا

المساندة القانونية ستجديها ايضا عند المستقلون و ايضا عند مهندسى بلا قيود ... لكنك قارنتى بين اتنين

و المادة دى وضعها الاخوان و السلفيون عشان الاعتقال و مساندة المعتقلين لان اكثريتهم بيتعرضوا لها

و لو كنتى كلفتى خاطرك و تعبتى نفسك و فتحتى صفحة النقابة على النت كنتى ستجدى قانون النقابة الذى تستقى منه كل البرامج لتتعرفى على حقوقك الفعلية

و حتى لا يتم الضحك و الكذب على المهندسين بوعود بعمل اشياء لا توجد فى القانون و ان فعلوها سيقعوا هم تحت طائلة القانون

http://www.facebook.com/groups/beh.ind.eng/#!/groups/beh.ind.eng/doc/302767029738929/

تحياتى

سيدتي الفاضلة انا فعلا تعبت نفسي وفتحت موقع النقابة و ملقتش البرنامج بتاعكم في القوائم جبتو من موقع تاني

وفعلا تعبت نفسي و فتحت الجرنال و لقيت اعلان نص صفحة في الاهرام لمهندسين ضد الحراسة

اخر حاجة اكيد حنتخب المرشح اللي يحترمني في اسلوب كلامه و من فضلك كوني ديمقراطية و اقبلي بالنتيجة و لعلمك انا انتخبت 2 من قايمتك بس الباقي من تجمع مهندسي مصر يعني مش بنتخب على عمايا و لا حاجة

و شكرا لك

أهو اي كلام في البرنجان ، أي كلام مفيش عليه دليل إسمه بتنجان في الطماطم

من حق أي حد يقول اي حاجة براحته ، بس بصراحة لما بيكون بدليل بحترمه غير كدة بعتبر كلامه

حمادة بالجنزبيل

و أدينا شايفين مقالة بتقول ان مغزاها ان النقابة هتكون خاضعه لمكتب الإرشاد ،

وطلع عكس ذلك تماماً بالأدلة برده و من نفس المقالة اللي اشارت إليها

كذكلك الأخ أحمد نفس الموضوع قال كذا إتهام و جبت دليل علي عكس كلامه

ضد الأحزاب التانية انهم هما اللي بيقطعوا اليفط بتاعت الحرية و العدالة

و استخدام أساليب قذره ضد مرشحي الحرية و العدالة .

تضليل مُتعمد كل دا علشان حضرتها خسرت في النقابة

تقوم تقول لو الأغخوان مسكوا مصر أنا هسيب مصر و همشي !!

و كل ما وقت الإنتخابات يقرب هتلاقي الهجوم علي الإخوان أكتر

شوفوا دلوقتي كام موضوع مفتوح بيسب و يلعن في الإخوان ما يقارب 5 موضوعات

دا غير الموضوعات الفرعية سب و لعن و تجريح و إهانه

5 موضوعات صريحة بإسم الإخوان !!

أنتي إخوانوفوبيا موجود بالصيدليات مجاناً و علي حسابي الشخصي :)

لمعالجة كل من يشعر بحساسية تجاه هذه الجماعة المُنظمة

التي شهد العدو قبل الصديق بذلك ..

تم تعديل بواسطة omda2006
رابط هذا التعليق

ازيك يا عطر الجنة

و شكرا

تحياتى

و شكرا لك

أهو اي كلام في البرنجان ، أي كلام مفيش عليه دليل إسمه بتنجان في الطماطم

من حق أي حد يقول اي حاجة براحته ، بس بصراحة لما بيكون بدليل بحترمه غير كدة بعتبر كلامه

حمادة بالجنزبيل

و أدينا شايفين مقالة بتقول ان مغزاها ان النقابة هتكون خاضعه لمكتب الإرشاد ،

وطلع عكس ذلك تماماً بالأدلة برده و من نفس المقالة اللي اشارت إليها

كذكلك الأخ أحمد نفس الموضوع قال كذا إتهام و جبت دليل علي عكس كلامه

ضد الأحزاب التانية انهم هما اللي بيقطعوا اليفط بتاعت الحرية و العدالة

و استخدام أساليب قذره ضد مرشحي الحرية و العدالة .

تضليل مُتعمد كل دا علشان حضرتها خسرت في النقابة

تقوم تقول لو الأغخوان مسكوا مصر أنا هسيب مصر و همشي !!

و كل ما وقت الإنتخابات يقرب هتلاقي الهجوم علي الإخوان أكتر

شوفوا دلوقتي كام موضوع مفتوح بيسب و يلعن في الإخوان ما يقارب 5 موضوعات

دا غير الموضوعات الفرعية سب و لعن و تجريح و إهانه

5 موضوعات صريحة بإسم الإخوان !!

أنتي إخوانوفوبيا موجود بالصيدليات مجاناً و علي حسابي الشخصي :)

لمعالجة كل من يشعر بحساسية تجاه هذه الجماعة المُنظمة

التي شهد العدو قبل الصديق بذلك ..

ههههههههههههههههههههههههه يعماد يا جامد ودة بقى علاج مش كدة طب اقراص ولا شراب

اليومين دول طلعو مخدرات اسمها ضد الاخوان نوع او صنف جديد هههههههههههههههههههه اظاهر حتى بتوع الصنف غاويين معارضة انا صاحى لحد السابعة صباحآ لانى اعطيت الموظفين عندى اجازة النهاردة وبكرة اللي انتخب هينزل واللي مانتخبش يبقى يوم الثلاثاء واللي هينتخب الاخوان هخصم منة اليومين واللي هينتخب الاخوان هزود مرتبة 10 % ههههههههههههههههههههههه مين بقى اللى هينتخب حد تانى وكمان جبت لهم مكرونة وأرز وزيت كل موظف كرتونة كل دة هسحبة منهم لو لم ينتخبو الاخوانة كل دة علشان خاطر عيونك يا عماد انت عارف انا تبع التيار السلفى الاخوانى القبطى دة نوع جديد من التيارات تيارات ام الأجنبى هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لا تقلق من تدابير البشر، فأقصى ما يستطيعون فعله معك هو تنفيذ إرادة الله .

رابط هذا التعليق

من اخى الصغير المهندس جمال سليمان اهداء لمهندسى المحاورات

رصد | انتخابات نقابة المهندسين : المهندس ماجد الخلوصى ( مرشح الاخوان المسلمين على مقعد النقيب ) يؤكد فوزه بمنصب النقيب بـ 48500 #RNN #Egypt

-----

أكد الدكتور محمد ماجد خلوصي، المرشح على مقعد نقيب المهندسين على قائمة "تجمع مهندسي مصر" المحسوبة على الإخوان، أنه فاز بالمنصب، بعد حصوله على 48500 صوت، في الوقت الذي حصل فيه أقرب منافسيه "النبراوي" على 36 ألف صوت.

وأشار خلوصي، إلى أنه العملية الانتخابية جرت في جو هادئ، بعد أن قام المهندسون بحمايتها، مما أدى إلى عدم وجود أي مشاحنات، لافتا إلى أنه رغم تعطل "النظام" الإلكتروني أمس، إلا أن الانتخابات شهدت إقبالًا كبيرًا وصل إلى 100 ألف صوت، وهو الرقم الذي لم تصل إليه أي نقابة أخرى.

مبروك للأخوان الاكتساح اللي مجنني بقى ان ازاي المهندسين قبلو بكيلو زيت وكيس مكرونة انتو وحشين قوى يا أخوان ... مافيش لحمة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لا تقلق من تدابير البشر، فأقصى ما يستطيعون فعله معك هو تنفيذ إرادة الله .

رابط هذا التعليق

رصد | انتخابات نقابة المهندسين : المهندس ماجد الخلوصى ( مرشح الاخوان المسلمين على مقعد النقيب ) يؤكد فوزه بمنصب النقيب بـ 48500 #RNN #Egypt

-----

أكد الدكتور محمد ماجد خلوصي، المرشح على مقعد نقيب المهندسين على قائمة "تجمع مهندسي مصر" المحسوبة على الإخوان، أنه فاز بالمنصب، بعد حصوله على 48500 صوت، في الوقت الذي حصل فيه أقرب منافسيه "النبراوي" على 36 ألف صوت.

وأشار خلوصي، إلى أنه العملية الانتخابية جرت في جو هادئ، بعد أن قام المهندسون بحمايتها، مما أدى إلى عدم وجود أي مشاحنات، لافتا إلى أنه رغم تعطل "النظام" الإلكتروني أمس، إلا أن الانتخابات شهدت إقبالًا كبيرًا وصل إلى 100 ألف صوت، وهو الرقم الذي لم تصل إليه أي نقابة أخرى.

مبروك للأخوان الاكتساح اللي مجنني بقى ان ازاي المهندسين قبلو بكيلو زيت وكيس مكرونة انتو وحشين قوى يا أخوان ... مافيش لحمة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههه ملكش حل يا محمود و الله ربنا يسعدك يا أخي دعوه من قلبي علي الصبح كدة يجعلها من نصيبك

ههههههههههههههههههههه شكلي كدة هتفنش من الشغل من كتر الضحك الهستيري دا ههههههههههههههه

بس إزاي فعلأً يا مهندسين تقبلوا بزيت و سكر هههههههههههه

و لا يقولك إية بقا أنصر دينك يقوم المهندس يتحوّل و ينتخب الإخوان ههههههههه

الكلمة السحرية ياريت الأحزاب التانية تاخدها بقا

و يقفوا قدام اللجان يقول للناخب ( أنصر دينك ) الناخب يتحوّل ع طول هههههههههههههههه

كلمة السر إية ( أنصر دينك ) بعدكدة إية ( يتحوّل )

و لو منفعش نعمل إية ( زيت و سكر و ملبس ) و حلبة خضرا علي ترمس ههههههههههههههه

رابط هذا التعليق

أبارك للمرشحين الفائزين ، وأوصي نفسي والزملاء بشكر الله على فضله ، وألا نغترّ بكثرة المقاعد عن التواضع لله والافتقار إليه .

وأسأل الله أن يعين المرشحين الفائزين على أداء هذه الأمانة الكبيرة .

:give_rose:

رابط هذا التعليق

الإخـــوان فى القلـــب

برومو قصير يتعرض لأحداث مرت طوال 30 سنه فى عمر الإطهاد و الظلم و القهر و التشويه ...

لم تؤثر يوما على وجود الإخوان فى القلب .. قلب مصر

www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=6BTHagOvaVM

رابط هذا التعليق

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ابدأ كلامى بقولى ::::: حسبي الله ونعم الوكيل فى كل من يريد ان يشوه صوره ناس جاهدت وثابرت واتعذبت ولم تنال بعد كل هذا الا الاستهزاء :::::

يا مصر لكى الله ............

رغم انى لست اخوانيه او سلفيه او اتبع لاى تيار ليبرالى او علمانى الا اننى وبكل ثقه اقولها سانتخب الاخوان لاعتدالهم ولنظامهم ولاجتهادهم لم ارى منهم الا كل الخير لم ارى فيهم الا المسئوليه وتحكيم العقل وتقديم المصالح العامه على الشخصيه ..............

لم ارى الا دكاتره واساتذه جامعه يتحدثون لم ارى الا مهندسون محترمون يقولوا رأيهم بكل وضوح وضراحه

لم ارى الا نضوج العقل بتعاليم الدين السمحه ............والممارسه فى كل اعمالهم

لما كل هذا الهجوم على الاخوان ...........ماذا فعلوا .... لم اجد فى افعالهم ولا احاديثهم الا كل الخير ............والعقل والحكمه لم اجدها فى اى تيار اخر .............

أخوانى كفى جدالا وحديثا ليس له طائل ااردتم الديمقراطيه

إذن احترموها ............ وهنيئا لكم اخوانى جماعه الاخوان على مثابرتكم وان شاء الله ستناولوا عليه ان لم يكن فى الدنيا فليكن إذن عند الله عز وجل .........

}فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا * يرسل السماء عليكم مدرارا * ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا * {

"(الحمد لله الذي تواضع كل شئ لعظمته الحمد لله الذي استسلم كل شئ لقدرته)"

"سبحان الله يا فارج الهم ويا كاشف الغم فرج همى ويسر امرى وارحم ضعفي وقلة حيلتى وارزقني من حيث لا احتسب يارب العالمين"

رابط هذا التعليق

-----

تصحيح للمعلومة لسة منصب النقيب متحسمش وهيبقى فيه اعادة لانه لازم يحقق نسبة 50% + 1% وهو كدة محقق 44 % بس والكلام ده من موقع الاخوان اون لاين نفسه فيا ريت الى ينقل المعلومة ينقلها كاملة

رابط هذا التعليق

السلام عليكم

طبعا الناس خاضت كتير الله يسامحهم

طبعا لما الناس تخسر عادى و لازم تتقبل النتائج بصدر رحب

لكن يسعى احد لخسارتها فهذا شئ اخر

وده عن الناس كلها

بدون شك و لا يخفى على احد ان شاب العملية الانتخابية كتير جدا بداية من النظام الالكترونى الذى لم يوحد الله فى مقر واحد و يعمل

لان حدث فصل بين الشركة التى قامت بانشاؤه و الشركة التى اخذت حق التشغيل و هى تابعة لاحد كبار الاخوان و لم يحضر اى منها لتشغيله فى اى مقر و لا حتى تجربة تشغيله

مع ان المفروض فى مجال برامج الكميوتر انك بتسلم البرنامج شغال مش تجربه وقتها

ممكن حد يفسرلى لو العملية ماشية صح ... سبب عدم اعلان النتيجة

عندنا مثلا فى البحيرة شئ بسيط جدا

- المستشار بلغ بالليل بعد الفرز اعداد معينة و تانى يوم الصبح بقدرة قادر اتغيرت و ده بالنسبة لمجالس الشعب

- فى تخصصات مطللوب فيها مهندس واحد بس و متقدم ثلاثة فى الترشيح ... المفروض ان كل واحد اخذ عدد ... لو جمعنا مثلا كل واحد واخد كام صوت على بعض المفروض = عدد الاصوات الصحيحة ... لكن الواقع بيقول غير كده

فى اختلاف

- سوء تنظيم ورقة الانتخاب بالنسبة للشعب الصغيرة فمثلا تقدم عندنا فى البحيرة حوالى 2530 ناخب منهم و الصحيح منهم 2095 ... عدد الاصوات الباطلة كانت 300 لمجموعتى منهم

لما انا اخد عدد اصوات 719 صوت منهم اى من 2095 صوت صحيح يبقى انا اتمتع بحب بالاضافة الى 300 صوت باطل كانوا حيخلونى فى ترتيب رقم 2 رغم انف اى حد

و هذا دونته امس على صفحة الفيس لمجموعتنا

المهندسون المستقلون بالبحيرة {نقابة للجميع}

- كيف يختار اى حد 42 مهندس موزعين على 5 ورقات فى وقت المفروض لا يتعدى 10 دقائق ... منهم اوراق كانت بحجم 30*40 سم

- تعمد تقليص عدد مقار الانتخاب و سوء تنظيم موقع اللجان داخل المقرات ليعتقد ان هناك اقبال

- ناس كتير بعد وقوفها ساعتين روحت

تم تعديل بواسطة عطر الجنة

" ربي أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت علي وعلى والدي وأن أعمل صالحا ترضاه وأصلح لي في ذريتي إني تبت اليك وإني من المسلمين "

رابط هذا التعليق

شوفوا الإخوان .. و تعالوا نجرب .. بعدين نُحكم عليهم ..

ليلة الانتخابات .. حزب الحرية و العدالة

رابط هذا التعليق

يا م / عطر

متحكي ،،،

أوعي تكوني بتعملنا تشويق !!!

إحنا فعلا خلاص متلهفين جدا مش محتاجين تشويق زيادة

اول شئ فى النقابات الان يوجد تيارات و فصائل كثيرة و هم

1 - تيار الاخوان و ممثل فى تجمع مهندسى مصر و طبعا يموله حزبهم بسخاااااااااااااااااااااااااااااااااااء بالغ و هو على مستوى الجمهورية

2 - التيار السلفى متمثل فى ( مهندسون بلا قيود ) و يمول من حزب النور و ميزانيته معتدلة جدا

3 - تيار المهندسون المستقلون على مستوى الجمهورية و ميزانيته اقل من متواضعة لان كل فرد فى مجموعته و محافظته بيدفع من جيبه و كلهم موظفى دولة يعنى الورقة ام مئة جنيه ليها وزن عنده و ممكن ميقدرش يدفعها عند طلبها و يتعلل باى سبب على استحياء

و انا اتبع هذا التيار

أتمني من حضرتك تقري عن الجماعة شوية و تقري كمان اللائحة المالية الخاصة ببند الإشتراكات

فيه حاجة بقا كمان أعضاء الإخوان و القياات فيهم ناس مليارديرات و مليونيرات ..

و معروف للعدو قبل الصديق ان الإخوان بالذات مفيش عليها أي شبهه بخصوص التمويل و الكلام دا

و دي اللائحة المالية للجماعة ..

أن كل أخ في الجماعة بيستقطع جزء من دخله 7 % لتمويل الجماعة منهم 2 % لصالح فلسطين اللي محدش بقا فاكرها وسط الزحمه بتاعتنا و مشاكلنا الداخلية .. الخ

و طبعاً دي حاجة علي الملأ و الكل عارفها كويس جداً جداً جداً ..

لذلك صعب أنك تلاقي حد بيشكك أو بيثير أي شبهات بخصوص موضوع المالية دا ..

و طبعاً معايا الدليل ..

خبراء السياسة نفسهم و الناشطين السياسيين عارفين كدة كويس لذلك كل الإتهامات اللي زي دي بتكون للإخوه السلفيين ، وطبعاً بتكون من غير دليل

الإشتراك المالي

يتساءل البعض عن الإشتراك المالي زمن الأستاذ البنا وتأصيله شرعاً. والحقيقة أن للإشتراكات المالية هدفين هما:

إشتراك مالي.jpg

1 -هدف تربوي: وهو تعويد النفس على البذل والتضحية في سبيل الله وعلى نبذ الشح والبخل، ووقاية النفوس من ذلك هدف ساع، لأن الله رتب على وقاية النفوس من الشح الفلاح في الدنيا والآخرة، قال تعالى: " ومن يوق شح نفسه فأولئك هم المفلحون " (الحشر: 9)، وقد أثنى الله تعالى على الأنصار بهذا الوصف الحميد، فقال:" والذين تبوءوا الدار والإيمان من قبلهم يحبون من هاجر إليهم ولا يجدون نجي صدورهم حاجة مما أوتوا ويؤثرون على أنفسهم ولو كان بهم خصاصة ومن يوق شح نفسه فأولئك هم المفلحون” (الحشر: 9)، فإن هذه النفوس مولعة ومجبولة على حب المال فإذا وكل صرفه إلى هوى النفوس فإنها ستبخل به مهما كانت، وإن كثيرا من الناس لا يشعر ببخله إذا فرض عليه شيء معين، ولذلك فإنه لو وكل إلى نفسه قد لا يشعر بأنه قد أنفق هذا المال في أوجه معينة، وقد لا يحاسب نفسه على ما أنفقه، ولذلك إذا عد مصروفه الشهري فسيجد كثيرا منه في غير طائل وهو لا يدري، ولكنه إذا فرض عليه قدر معين وكان يعلم بأنه لن يفقده وأنه في ميزان حسناته، مع ذلك تجد نفسه تتبعه وتتعلق به، والله تعالى يقول: " ولا يسألكم أموالكم إن يسالكموها فيحفكم بخلوا ويخرج أضغانكم * هاأنتم هؤلاء تدعون لتنفقوا في سبيل الله فمنكم من يخل ومن يبخل فإنما يبخل عن نفسه والله الغني وأنتم الفقراء وإن تتولوا يستبدل قوما غيركم ثم لا يكونوا أمثالكم " (محمد: 36 -38).

وإن مما أثبتته التجربة أن هذه الاشتراكات تؤدي بأصحابها إلى أن يعتقدوا أن في أموالهم حقا معلوما يجب عليهم إخراجه وأداؤه، وبذلك تنقاد أنفسهم إلى بذله ويكون في ميزانيتهم دائما من جزءا مما يصل إليهم من مال الله تعالى ومما استخلفهم فيه يصرفونه قرضا لله عن طواعية منهم وبذلا في سبيل نصرة دينه وإعلاء كلمته، وأن هذا المال يجب أن ينظر إليه صاحبه على أنه أمانة عنده وهو يتصرف فيه تصرف الوكيل ينتظر العزل في كل حين، ولا يدري متى يعزل، وعزله إنما يكون بموته أو بسجنه أو بمرضه مرضا يمنعه من التصرف في ماله، أو بزوالى ماله، فكل هذه وسائل من وسائل العزل التي يعزل الله تعالى بها من شاء من عباده عن التصرف فيما جعلهم مستخلفين فيه من المال، وإن الله عز وجل قد حض على الإنفاق من المال الذي جعله تحت أيدينا فقال تعالى في سورة الحديد: آمنوا بالله ورسوله وأنفقوا مما نجعلكم مستخلفين فيه فالذين آمنوا منكم وأنفقوا لهم أجر كبير * (الحديد: 7)، إلى أن قال: " وما لكم ألا تنفقوا في سبيل الله ولله ميراث السموات والأرض " (الحديد: 9)، إلى أن قال: " من ذا الذي يقرض الله قرضا حسنا فيضاعفه له أضعافا كثيرة "(البقرة: 245).

وهذا الهدف السامي قد جرب في عصرنا أنه لا يتحقق إلا بهذه المشاركات المحددة، وقد كانت في بداية الإسلام موكولة إلى إيمان أصحابها وما جعل الله من الإيمان في قلوبهم عندما كان النبي ب لمج!ذ هو المشرف على تربية الناس وكان مؤيدا بالوحي فيعلم درجاتهم في الإيمان، فيفاضل بينهم في التكاليف وفي العطاء في المقابل على قدر ما أوتوا من التشريف في الإيمان، ولذلك قال في عمرو بن تغلب -رضي الله عنه -: " إني لأعطي أقواما وأمنع آخرين وأكلهم إلى ما جعل الله في قلوبهم من الإيمان منهم عمرو بن تغلب ، قال عمرو:”فقال كلمة ما أود أن لي بها حمر النعم "، فإنه وكل عمر بن ثعلب رضي الله عنه إلي ما جعل الله في قلبه من الإيمان، وكذلك فإن الذين كانوا يبذلون هذا البذل في بداية الإسلام كانوا يتفاوتون فيه بحسب تفاوتهم في الإيمان.

فمثلا أخرج أبو بكر رضي الله عنه جميع ماله فلم يبق منه صفراء ولا بيضاء، وكان ذلك ثلاث مرات في حياته، وأخرج عمر بن الخطاب رضي الله عنه نصف ماله حتى كان يأخذ إحدى النعلين ويترك الأخرى، وجهز عثمان ثلاثة آلاف مقاتل من جيش العسرة، وهكذا.. بحسب قوة الإيمان والطاقة كان أولئك النفر الأولون يتفاضلون فيما يقدمونه لله تعالى، وما يربون به أنفسهم، ويقرضون الله قرضا حسنا.

2. والهدف الثاني: هو تمويل هذا العمل لإعلاء كلمة الله تعالى، فإن إقامة دواء الإسلام وإعادة المسلمين إلى المحجة البيضاء والتمكين لدين الله تعالى، ومكافحة التيارات المضادة لهذا الدين والدول القائمة على خلافة كل هذه تتطلب مبالغ طائلة، وإن هذه المبالغ قد يشق على كثير من المسلمين النظر فيها، فإذا سمع مثلا الميزانية التي تخرجها الكنيسة لتنصير المسلمين ذهل لها، وقال: لا يمكن آن نقارن هذا بما يستطيع المسلمون تقديمه وبذله، ولكنه إذا فكر في قول الله تعالى”إن الذين كفروا ينفقون أموالهم ليصدوا عن سبيل الله فسيفوقنها ثم تكون عليهم حسرة ثم يغلبون والذين كفروا إلى جنهم يحشرون" (الأنفال: 36)، فإنه حينئذ سيهون عليه هذا، وسيعلم أن إنفاق المال إنما هو امتحان، فمن نجح فيه نال رضى الله تعالى، ومن لم ينجح فجه فإنه لا يضر الله ورسوله شيئا.

وهذا العمل يقتضي كثيرا من البذل، وأوجه صرفه مختلفة، وقد كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يصرف ما وجد منه وما أخذ في إعلاء كلمة الله تعالى وتجهيز الجيوش واغناء الفقراء من المسلمين، وتفريغ المفارغين منهم لأعمال خاصة، ونحو ذلك

. كما كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يدفع منه للكفار ليتألفهم على الإسلام، وقد كان في بداية الإسلام عندما لم تكن الغنائم متوافرة، كان هذا حقا واججا على المسلمين يجب على كل شخص منهم آن ينفق ما زاد عن حاجته في سبيل الله تعالى لإعلاء كلمته وإظهار دينه وفي ذلك أنزل الله تعالى قوله:” ويسألونك ماذا ينفقون قل العفو"(البقرة: 219)، والعفو ما زاد عن الحاجة، ومنه قول الشاعر:

فتملأ الهجم عفوا وهي وادعة

لباقي التفاصيل يُرجى مراجعه هذا الرابط

علشان كدا الجماعة منظمة و محدش يقدر يقول أو يثير عليها شبه التمويل

لان دا بند واضح اسمه بند الإشتراكات ( من لوائح جماعة الإخوان المسلمون )

حتي لو عضو صغير راتبه 100 جنية بس منهم 5 جنيه للجماعة و 2 جنيه لصالح فلسطين .. عرفت يا باشا و لا نقول كمان ..

تحيـــاتي ،،

رابط هذا التعليق

اسفة يا عطر الجنة هذه المشاركة خارج الموضوع

ولكن احب اقول

اهم شيئ ان الاستاذ عماد لازم يجيب الدليل معاه في كل مشاركة

اللي هو ليس الا قول الاخوان عن انفسهم

والدليل قالولوا:)

لسه يا عمدة مش عايز تقول ايه انتقادك عليهم :)

رابط هذا التعليق

ولكن احب اقول

يا ست نور الله يباركلك ..

أولاً :

اللائحة المالية للجماعة علي الملأ و للجميع لذلك مش هتلاقي أي ناشط سياسي يقول الجماعة بتجيب فلوس منين

لانهم عارفين و متأكدين ان دا من لوائح الجماعة و منشورة علي الملأ مش حاجة مستخبية ..

و معروف منذ 80 سنة الموضوع دا .. مش حاجة جديدة ، و شوفي هتلاقي رجال أعمال كبيرة جداً أعضاء في الجماعة

الجماعة مش بتاعت الفقراء بس ، كل المستويات و كل الفئات و كل المجتمع من كل الطبقات

حضرتك مش مستوعبه كدة مش زنبي وربنا أعمل إية طيب

ثانياً :

حاجة تانية حضرتك بتجيبي أخبار من صحف معادية للإخوان و معروفة للجميع بكدة

و فيها أخبار و تصاريح علي لسان أي شخص من الإخوان كما تدعي هذه الصحف ..

طبيعي لما أجيب تكذيب للأخبار دي أجيبة من مسؤول إخواني أو من مكتب الإرشاد أو من شباب الإخوان أو من موقع الرسمي للإخوان

مش هروح أجيبة من محل بقاله ياعني :closedeyes:

ثالثاً :

بخصوص تكرار سؤال حضرتك عن إنتقاداتي للجماعة بما أني مش منتمي رسمياً للإخوان مسلمين لكني ( مُحب لهم )..

واضح ان حضرتك بتحبي تسمعي ( لا يخصك و لا يعنيكي ) كتيررر ..

لان حضرتك سألتي السؤال دا ليا في أكتر من مرة في كذا موضوع و قولتلك لما يبقي حاجة تحصل و أنا كعماد شخص

أشوف انها تخالف رأيي هقولك أنا بختلف مع الجماعة في كدة

و كمثال قريب هما شايفين الجنزوري كويس و يصلح لهذه الفترة ..

و أنا ضد كدة لأني مش عايز مصر يمسكها مسنيين تاني و بختلف مع الجماعة في الموضوع دا مثلاً

دا راجل عنده 80 سنة ربنا يديلة طوله العمر طبعاً ، بس مصر محتاجة شباب ينهضوا بيها

ممكن الجماعة تكون شايفة حاجة انا مش شايفها دا اللي هنشوفه بعدين .

خلاص كدة .. هلاقيكي برده جايالي في موضوع تاني تسألي نفس السؤال و هرد نفس الرد

و تقولي إمسسسسسك هروووووووووووب العمدة بيتهرب !!؟؟ أتهرب من إية ههههههههههه

و تقولي أنا بس عايزة أوقعك أنك مش قادر تنتقدهم علشان خايف من فضيلة المرشد :lol: .

مع أني رديت عليكي وقولت علي الجمله دي ربنا يهديكي و يهديني و يهدي جميع المسلمين B) .

شكراً

رابط هذا التعليق

ولكن احب اقول

يا ست نور الله يباركلك ..

أولاً :

اللائحة المالية للجماعة علي الملأ و للجميع لذلك مش هتلاقي أي ناشط سياسي يقول الجماعة بتجيب فلوس منين

لانهم عارفين و متأكدين ان دا من لوائح الجماعة و منشورة علي الملأ مش حاجة مستخبية ..

و معروف منذ 80 سنة الموضوع دا .. مش حاجة جديدة ، و شوفي هتلاقي رجال أعمال كبيرة جداً أعضاء في الجماعة

الجماعة مش بتاعت الفقراء بس ، كل المستويات و كل الفئات و كل المجتمع من كل الطبقات

حضرتك مش مستوعبه كدة مش زنبي وربنا أعمل إية طيب

ثانياً :

حاجة تانية حضرتك بتجيبي أخبار من صحف معادية للإخوان و معروفة للجميع بكدة

و فيها أخبار و تصاريح علي لسان أي شخص من الإخوان كما تدعي هذه الصحف ..

طبيعي لما أجيب تكذيب للأخبار دي أجيبة من مسؤول إخواني أو من مكتب الإرشاد أو من شباب الإخوان أو من موقع الرسمي للإخوان

مش هروح أجيبة من محل بقاله ياعني :closedeyes:

ثالثاً :

بخصوص تكرار سؤال حضرتك عن إنتقاداتي للجماعة بما أني مش منتمي رسمياً للإخوان مسلمين لكني ( مُحب لهم )..

واضح ان حضرتك بتحبي تسمعي ( لا يخصك و لا يعنيكي ) كتيررر ..

لان حضرتك سألتي السؤال دا ليا في أكتر من مرة في كذا موضوع و قولتلك لما يبقي حاجة تحصل و أنا كعماد شخص

أشوف انها تخالف رأيي هقولك أنا بختلف مع الجماعة في كدة

و كمثال قريب هما شايفين الجنزوري كويس و يصلح لهذه الفترة ..

و أنا ضد كدة لأني مش عايز مصر يمسكها مسنيين تاني و بختلف مع الجماعة في الموضوع دا مثلاً

دا راجل عنده 80 سنة ربنا يديلة طوله العمر طبعاً ، بس مصر محتاجة شباب ينهضوا بيها

ممكن الجماعة تكون شايفة حاجة انا مش شايفها دا اللي هنشوفه بعدين .

خلاص كدة .. هلاقيكي برده جايالي في موضوع تاني تسألي نفس السؤال و هرد نفس الرد

و تقولي إمسسسسسك هروووووووووووب العمدة بيتهرب !!؟؟ أتهرب من إية ههههههههههه

و تقولي أنا بس عايزة أوقعك أنك مش قادر تنتقدهم علشان خايف من فضيلة المرشد :lol: .

مع أني رديت عليكي وقولت علي الجمله دي ربنا يهديكي و يهديني و يهدي جميع المسلمين B) .

شكراً

بداية سأطلب منك تحسين اسلوبك !!!!!

بما انك متزعم الدفاع عن الاخوان ومشاركاتك اصبحت مستفزة وكثيرة وليست الا دعاية لهم (سلبية)

اذن لما اسألك عن عبارة تقولها دوما

وهي انك لست منهم ولك انتقاداتك عليهم

لا يكون تطفل منى

يجعلك تقل ادبك وتقول اننى اريد ان اسمع لا يعنيني

لانه من حقنا ما دمنا قرأنا ما تكتبه ان نسأل عنه

والا فليس لك ان تكتبه اصلا او تدعيه

ونصيحة حاول تجعل لنفسك شخصية بحوار هادف يحاورعقول متعلمة

لان ما تقوم به هو تماما عربية الكبدة التى تحكي عنها

مجرد كوبي وبيست عن الجماعة ولا شيئ غيرهما

رابط هذا التعليق

ونصيحة حاول تجعل لنفسك شخصية بحوار هادف يحاورعقول متعلمة

لان ما تقوم به هو تماما عربية الكبدة التى تحكي عنها

مجرد كوبي وبيست عن الجماعة ولا شيئ غيرهما

السلام عليكم..

فى الحقيقة هو انا صاحب مصطلح "عربية الكبدة".. بس مش عارف اذا كان عماد اخدها منى ولا لا. :sad:

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• الموضوعات المشابهه

• 0
      بإلحاح شديد ينشر الاخوان بأن الكورونا انتصار من الله لهم وعقاب لاعدائهم حتى ان احدهم دعا من يصاب بالكورونا الي تفجير كورونته في رجال الشرطة والجيش  وقرأت انهم يتكتمون على اي اصابات قد تصيب احدا منهم لان الكورونا على اعتبار انها  مبتصيبش مؤمن  اعجبني مصطلح ذكره عبد الحليم قنديل وهو تتركة الاخوان اي ان الاخوان اصبح ولاؤهم لتركيا واردوغان اليوم  العدد الإجمالي للإصابات بكورونا في تركيا ارتفع إلى 124375، وهي أعلى حصيلة خارج أوروبا الغربية أو الولايات المتحدة وأكثر بقليل من روسيا
    • 2
      انا ومثاى كثيرون نعترف انه انضحك علينا بدايه من ثورة يتاير وهذه الوحيده اللى ما انضحكشى على فيها واعتبرتها مؤامره من اليوم الذى اعلن فيه الرئيس مبارك عدم ترشحه لفتره اخرى. اعتبرتها مؤامره من الجميع بمافيهم 6 ابريل والاخوان والليبراليين واى فرض شارك او حرض على الثوره والساده المشرفين ممكن يرجعوا لمشاركاتى وساعتها حظيب اكثر من 60 تقييم سالب. هذا على الرغم من كرهى لمبارك وعلى الرغم من انى انتخبت ايمن نور فى 2005 رغم يقينى ان مبارك ساعتها كان افضل منه مائة مره. انضحك على ساعة دستور غزوة الصثنادي
    • 26
      من أكبر الادعائات ضد الاسلاميين عموما, و الاخوان خصوصا, أنهم يكفرون كل من يعارضهم. فهل هذا الإدعاء كاذب؟ و إن كان حقيقيا, فهل لا يوجد تكفير من أصحاب هذه الادعائات؟ فى اسبوع واحد, اتهمنى 3 اعضاء بالكفر و الإلحاد... أحدهم اتهمنى بالكفر ضمنيا, بينما قام السيد طارق و السيد إسلام المصرى بإتهامى بالكفر علنا و بشكل واضح و صريح لا لبس فيه. و فى الحقيقة فهذا لا يعنى سوى شيئا واحدا... ان آفة التكفير هى آفة تبدو مرتبطة بالمصريين و العرب عموما... فربما يستخدمون سلاح التكفير ضد من يتعارض مع أفكارهم التقلي
    • 2
      ادراك متأخر جدا ولكن أن تأتي متأخرا خير من ألا تأتي أبدا يتساقط المتحالفون مع الجماعة من حولها حتى تتبقي القيادة الحالية وحدها تتحمل الذنب الأكبر بما آلت إليه الأمور وعندما تدرك هي حجم ما أجرمت يكون قد فات الأوان
    • 80
      اعتبر نفسي من الجهلاء في السياسه الداخليه و هناك مواضيع لا افهم منها الكثير نظرا لكثره القيل و القال، و عندي عده تساوءلات ارجو ممن يتصف بالخبره و الامانه ان يرد عليها 1- هل الاخوان المسلمون حركه دينيه ام حزپ سياسي؟ 2- هل اذا تولي الاخوان الحكم سيحجر علي الحريات، لا اقصد ارتكاب الفواحش- اعوذ بالله منها ؟ 3- هل ستميع الحياه النيابيه؟ 4- اذا كنا قد جربنا الاشتراكيه المصريه و الديموقراطيه المصريه فلم لا نجرب الاسلاميه المصريه؟ 5- هل الاخوان كانوا ارهابيين في اول ظهورهم كما يدعي البعض؟ 6- هل هم
  • أضف...