اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

أبو إسماعيل: العسكرى والأقباط خططا لـ"ماسبيرو"

Alshiekh

Recommended Posts

و أعتقد أيضا يا أستاذ س س أن وصفك لمؤيدى الشيخ حازم في المنتدى بالدراويش يدخل في باب الشخصنة التى لا تليق بك و لا بنا ..

فين الشخصنة اللي هنا ؟

ليه وإحنا لما بنقول على مشجعي النادي الأسماعيلي الدراويش .. يبقى بنشخصن ؟

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

وبالتالي عادي إننا نرى اخوة وزملاء افاضل يكتبون بالأمس إن الجيش مظلوم وتم الإعتداء عليه وأخذه على حين غره

واليوم بعد أن صرح الشيخ حازم برأي شخصي حول إحتمال وجود مؤامرة مخططة تمت بين الجيش والأقباط عشان إطالة مدتة في الحكم وما الى ذلك ... عادي جداً نلاقي نفس الأصوات بتقول أه صح طالما الشيخ قال كده يبقى فعلاً الجيش متأمر ...

ياس س ياكبيرنا

انت اللى قولت لنا ان الجيش حاجة والمجلس العسكرى حاجة

المجلس العسكرى ممكن يتأمر - وانا لم اثبت تأمره - لكن جيش مصر لا يتأمر

ممكن ننتقد المجلس العسكرى ونختلف معاه لكن سنظل ندافع عن الجيش ضد اي بلطجي يمد ايده على الجيش مثلما حدث في ماسبيرو

تحياتى

رابط هذا التعليق

و أعتقد أيضا يا أستاذ س س أن وصفك لمؤيدى الشيخ حازم في المنتدى بالدراويش يدخل في باب الشخصنة التى لا تليق بك و لا بنا ..

وهل ترضى ان حد يوصفك بالشيطان ..... بما انك طبعا من مشجعى الشياطين الحمر !

تم تعديل بواسطة capitshino
رابط هذا التعليق

مداخلة متسرعه جدا وطلعت أوت منك يا استاذ س س

ان تصفني مثلا بدراويش الشيخ صلاح لمجرد ان تحليلي البسيط يتفق مع تحليل الشيخ من زاوية ابحث عن المستفيد

فأنا اعتبر هذا نوع من التسرع لا يليق بمكانتك بيننا

وعلى العموم

سواء كان الفاعل هو فلول الوطني او المجلس او الكنيسة او بلطجية مستأجرين من الداخلية

سواء كان من أطلق الشرارة الاولى للعنف والقتل أي فريق من هؤلاء

في الاخير فيه ناس ماتت وفيه ضحايا مصريين مش هنعرف نوجه اتهام محدد لشخص بعينه انه قتلهم بدم بارد

وده مجرد حلقة جديدة واستمرار لمسلسل ممجوع من تعامل اجهزة الدولة بتغافل متعمد مع قضايا حساسة لا تحتمل التأجيل أو التلاعب

فياريت نريح الشيخ من السنة الجميع

ونركز على أصل المشكلة

ودي واحترامي

رابط هذا التعليق

لأ يا بيه تفرق ... لأن لو دخلت على موقع الأسماعلاوية نفسهم هاتلاقيهم بيصفوا نفسهم بالدراويش

في حين إن عمرها ما حصلت أن يصف مشجعي الاهلي نفسهم بالشياطين

تريحه إزاي ؟؟؟

إذا كان هو أرتضى لنفسه إنه يشتغل في السياسة ... وطالما أشتغل في السياسة يبقى كل كلمة مسحوبة عليه ومن حقنا ننتقده

مرة اخرى .... هاتبقى مصيبة لو فاز الشيخ حازم في الإنتخابات وكل كلمة نقد توجه له يبقى نلاقي مثل هذا الكلام .. سيبوه في حاله .. وإنتوا بتسخروا منه .... إلخ

رابط هذا التعليق

تريحه إزاي ؟؟؟

إذا كان هو أرتضى لنفسه إنه يشتغل في السياسة ... وطالما أشتغل في السياسة يبقى كل كلمة مسحوبة عليه ومن حقنا ننتقده

مرة اخرى .... هاتبقى مصيبة لو فاز الشيخ حازم في الإنتخابات وكل كلمة نقد توجه له يبقى نلاقي مثل هذا الكلام .. سيبوه في حاله .. وإنتوا بتسخروا منه .... إلخ

طبعا من حقك تنتقد يا احمد بيه

بس مش من حقك تسخر من الناس في وجهات نظرها

ومش من حقك تقسم الناس بمزاجك

ومش من حقك تساوي مابين دراويش الاسماعيلية ومابين دراويش الشيخ الفلاني

لان مشجعي الاسماعيلي اختاروا لنفسهم هذا الاسم

لكن الثانية صفة تطلق على المجاذيب

وانت مصري وابن بلد وفاهم

وشكرا لحد كده

لانك لن تعتذر عن وصفي بالدرويش

مهما تكلمت معك

والموضوع الاصلي عندي أهم كتير من تريقة هذا وذاك

:clappingrose:

رابط هذا التعليق

لأ يا بيه تفرق ... لأن لو دخلت على موقع الأسماعلاوية نفسهم هاتلاقيهم بيصفوا نفسهم بالدراويش

تريحه إزاي ؟؟؟

وهل ارتضى انصار الشيخ ان تصفهم بالدراويش !؟

عموما ,,,

حازم صلاح ارتضى امس ان احد المشاهدين ينتقده وقال "لا خير فيكم إن لم تقولها ولا خير فينا إن لم نسمعها"

وهو بشر يخطئ ويصيب .. اما الزملاء اللى بيدافعو عنه عمال على بطال فدى مشكلتهم هما ولازم يشوف لهم حل

بس برده فى رجاء من انصار البرادعى وغيره .. لما الشيخ يتكلم فى 100 حاجة بصورة جيدة ويخطئ فى امر واحد فقط

اعتقد ساعتها انه مش من العدل اننا نهاجمه بالطريقة دى .

رابط هذا التعليق

تريحه إزاي ؟؟؟

الحقيقة انا كنت مفكرك يا أ-احمد او سى السيد أكبر من كده بجد كنت مفكرك عقلانى و تناقش بجد

عيب اوى لما تتكلم كلام و تجادل على اساس ان اللى بتكلمهم مغفلين كلمة دراويش معروفة معناها عند الناس انهم فقراء صوفيون عايشين على احسان الناس و اصبحت تضرب مثلا على اى واحد مش دارى بلى حواليه و مغيب عن الواقع و فلما تيجى تلصقها باتباع الشيخ حازم و حد يلومك توقعت مناقشة اكثر عقلانية من ذلك بدل متقول كلام ...... ان الاسماعيلى اسمهم دراويش مؤكد حضرتك عارف ان اسمهم كده لان احد اجيال الاسماعيلى كان فى اكتر من لاعب اسمه درويش و ليس من باب الدروشة بالاضافة لما قاله احد الزملاء ان لو اتباع النادى الاسماعيلى موافقين على الاسم ده فان مؤيدى الشيخ حازم لا يوافقون على هذه التسمية بالاضافة الى ما علاقة هذا بذلك ؟

ثم اعتراض الاخوة كان على الاسلوب التهكمى و السخرية من كلام الشيخ من أ-محمد و أ-ابو محمد و ليس بسبب اعتراضهم على كلامه

أرى ان اكتفى بهذا بالاضافة لما قاله الزملاء .

رابط هذا التعليق

كويس انه رشح نفسه بدري عشان نتعرف عليه اكتر

واضح ان نظرية المؤامرة مأثره على تفكيره جدا

من مؤامرة البيبسي الى مؤامرة المجلس العسكري الى مؤامرة القساوسة

واضح انه هايحلل كل حياتنا بعد كده الى نظرية المؤامرة

يعني يا ربي من بعد السادات يحكمنا حازم

دي تبقى كارثة والله

ده رأيي وهاقوله وانا حر ِ

(.....إِنْ أُرِيدُ إِلاَّ الإِصْلاَحَ مَا اسْتَطَعْتُ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ) (هود : 88 )

رابط هذا التعليق

عيب اوى لما تتكلم كلام و تجادل على اساس ان اللى بتكلمهم مغفلين كلمة دراويش معروفة معناها عند الناس انهم فقراء صوفيون عايشين على احسان الناس

لو حد فهم الكلمة بالمعنى دي يبقى عنده مشكلة ولازم يحلها

ولو كل واحد فاكر نفسه إن الشيخ حازم اللي مرشح نفسه لمنصب هام زي كده يمتلكه أو إن الشيخ يخصه هو فقط .. تبقى مصيبة لإنه تعصب لشيء زائل وتعصب لا يرى في المتعصب له إلا كل شيء جميل وإنه فوق النقد او إن حد حتى يُذكر إسمه

الحقيقة انا كنت مفكرك يا أ-احمد او سى السيد أكبر من كده بجد كنت مفكرك عقلانى و تناقش بجد

والله يا بيه رأيك في شخصي الضعيف شيء يخصك ويرجع لقناعتك وتفكيرك إنت وليس تفكيري ... لإني الحمد لله مازلت عقلاني وأناقش الامور بجد ... لكن لو رأي سيادتك إتغير 180 درجة لمجرد إنتقادي لشخص معجب به يؤخذ منه ويرد ومرشح لمنصب سياسي أو لفئرة تشجعه بحماس ولا ترى فيه عيب او نقيصة أو كما قلت لا ينطق عن الهوى .... يبقى التغيير حدث عندك إنت مش عندي أنا

رابط هذا التعليق

عيب اوى لما تتكلم كلام و تجادل على اساس ان اللى بتكلمهم مغفلين كلمة دراويش معروفة معناها عند الناس انهم فقراء صوفيون عايشين على احسان الناس

ولو كل واحد فاكر نفسه إن الشيخ حازم اللي مرشح نفسه لمنصب هام زي كده يمتلكه أو إن الشيخ يخصه هو فقط .. تبقى مصيبة لإنه تعصب لشيء زائل وتعصب لا يرى في المتعصب له إلا كل شيء جميل وإنه فوق النقد او إن حد حتى يُذكر إسمه

والله يا بيه رأيك في شخصي الضعيف شيء يخصك ويرجع لقناعتك وتفكيرك إنت وليس تفكيري ... لإني الحمد لله مازلت عقلاني وأناقش الامور بجد ... لكن لو رأي سيادتك إتغير 180 درجة لمجرد إنتقادي لشخص معجب به يؤخذ منه ويرد ومرشح لمنصب سياسي أو لفئرة تشجعه بحماس ولا ترى فيه عيب او نقيصة أو كما قلت لا ينطق عن الهوى .... يبقى التغيير حدث عندك إنت مش عندي أنا

ده تكملة حلامى (صوفيون عايشين على احسان الناس و اصبحت تضرب مثلا على اى واحد مش دارى بلى حواليه و مغيب عن الواقع)هو ده معنى الدراويش عند الناس و لو لها معنى تانى يا ريت تعرفنا

موضوع ان الشيخ (ولا ترى فيه عيب او نقيصة أو كما قلت لا ينطق عن الهوى) ليس هذا عندى مطلق ده وهم عند حضرتك ووهم عند بعض الزملاء الاخرين و فى موضوع هنا من حوالى شهر أ- ابو محمد عرض فيديو للشيخ مع مزيعة متبرجة وانا انتقدت هذا الامر و ارسلت انتقاد لهذا الامر على صفحة الشيخ على الفيس و زملاء اخرين من مؤيديه انتقدوه ايضا هنا فى المنتدى

يا ريت لو عندك دليل فى مداخلاتى من او مشتركت فى المنتدى يظهر انى لا ارى فى الشيخ حازم عيب او نقيصة أو كما قلت لا ينطق عن الهوى

تواجهنى بيه الله يكرمك

رابط هذا التعليق

ده تكملة حلامى (صوفيون عايشين على احسان الناس و اصبحت تضرب مثلا على اى واحد مش دارى بلى حواليه و مغيب عن الواقع)هو ده معنى الدراويش عند الناس و لو لها معنى تانى يا ريت تعرفنا

موضوع ان الشيخ (ولا ترى فيه عيب او نقيصة أو كما قلت لا ينطق عن الهوى) ليس هذا عندى مطلق ده وهم عند حضرتك ووهم عند بعض الزملاء الاخرين و فى موضوع هنا من حوالى شهر أ- ابو محمد عرض فيديو للشيخ مع مزيعة متبرجة وانا انتقدت هذا الامر و ارسلت انتقاد لهذا الامر على صفحة الشيخ على الفيس و زملاء اخرين من مؤيديه انتقدوه ايضا هنا فى المنتدى

يا ريت لو عندك دليل فى مداخلاتى من او مشتركت فى المنتدى يظهر انى لا ارى فى الشيخ حازم عيب او نقيصة أو كما قلت لا ينطق عن الهوى

تواجهنى بيه الله يكرمك

إذا كان اللي بيتبع حد بدون إعمال عقله هو درويش ...

وبالتالي العكس صحيح اللي بيتبعه وينتقده هو مش درويش وشخص يتمتع بالحكمة ... يبقى انت مزعل نفسك ليه طالما انت من الفصيل التاني ....

حاجه سهله مش كده ؟

رابط هذا التعليق

تعلو كالعادة نبرة السخرية و الإستهزاء على حازم صلاح أبو إسماعيل مع كل تصريح يعرض فيه رؤيته للأحداث الجارية ..

و أنا أسأل و أرجو أن أجد إجابة مقنعة ..

منذ متى كان الجندى البسيط في جيشه يعلم بكل الجوانب الخططية التى يضعها القادة العسكريون .. بمعنى آخر ..

لماذا لا نعتبر أن الجنود الذين تواجدوا في حادث ماسبيرو قد تم التغرير بهم أيضا من قبل المجلس العسكرى .. و إذا كان المجلس العسكري

قد دبر شيئا ما مع المتطرفين من الرهبان .. هل من الضرورة أن يعلم بهذا التدبير البسطاء في الجانبين ؟؟؟

لا أعتقد ذلك ..

في تصوري المتواضع أن العوام من الأقباط تم شحنهم من بعض القسيسين بشكل غير مسئول بدليل حملهم لأكفانهم و استعدادهم للشهادة بالرغم من أن

المظاهرة في الأصل سلمية .. وتم دس البلطجية المسلحين في صفوفهم لزيادة الأمر اشتعالا .. وبالطبع لم يعلم الجنود بهذا الأمر حتى تم الإعتداء

عليهم بالشكل المؤسف الذى رأيناه .. و هذا الإشتعال في النهاية سيصب في مصلحة الطرفين معا المجلس العسكري و القساوسة .. كيف ذلك ؟؟

المجلس العسكري سيحكم قبضته أكثر و أكثر و سيظهر في ثوب المنقذ لأمن البلاد .. و القساوسة سينعمون بالمزيد من المكاسب بعد قتل الكثيرين

من الأقباط بشكل مؤسف و سينعمون بالمزيد من الوقت في ظل حكم العسكر الشبيه إلى حد بعيد في سياساته بسياسة المخلوع .. و لاعزاء للضحايا

الأبرياء في الجانبين ...هذا هو تصوري أنا أيضا و قد أكون مخطئا ..

حرام عليكم ياجماعه

هوه علشان الشيخ ابو اسماعيل قال حاجه نصدقها ونضع النظريات والمبررات لها مع انها منافيه للمنطق والعقل

يعني لوطلع الشيخ بكره وقال ان نظريته كانت خطأ هتعملوا ايه

ياجماعه في الوضع اللي مصر فيه دلوقتي مش كل حاجه تتقال نصدقها كده علي طول

شغلوا مخكم شويه معقوله هيضحوا بالناس دي كلها علشان مؤامره

الاقباط عاوزين يقدموا شكوي في طنطاوي لمحكمه العدل الدوليه

ورد فعل الدول الاجنبيه وغير كده الجيش كان هيضمن منين ان الموضوع مايتطورش وينزل المسلمين للشارع ويشتبكوا مع الاقباط

ارجوكم احترموا عقولنا ومش كل اللي يقوله الشيخ ابو اسماعيل يبقي صحيح ولا يقبل الخطأ

الحل في الدوله المدنيه

رابط هذا التعليق

ممكن اللي شافوا اللقاء كاملا يفتكروا قال ايه في الآخر ؟

انا مستنية الحلقة تنزل كاملة عشان اتأكد

لاني مشفتش الحلقة على بعضها

بس فاكرة انه قال انه لا يستطيع ان يعرف او يؤكد من الذي بدأ أحداث ماسبيرو

لانه ليس لديه معلومات

و أن هذه شكوك .. وضعها بين أيدي الناس حتى يحذر من سوء استغلال هذه الاحداث لدفع الناس بعيدا عن نقل السلطة و العبور بالبلد من حالة الفوضى

على الاقل ده اللي وصلني من كلامه

رابط هذا التعليق

تواجهنى بيه الله يكرمك

إذا كان اللي بيتبع حد بدون إعمال عقله هو درويش ...

وبالتالي العكس صحيح اللي بيتبعه وينتقده هو مش درويش وشخص يتمتع بالحكمة ... يبقى انت مزعل نفسك ليه طالما انت من الفصيل التاني ....

حاجه سهله مش كده ؟

يا باشا ربنا ما يجيب زعل انا اساس كلامى عن كلمة لها معنى سىء عند الناس و هى دروايش و لما الزملاء لاموك بررتها بكلام غير منطقى من وجهه نظرى

عموما انا قلت فكرتى و انت قلت فكرتك و النقاش فى النقطة دى انتهى

وشكرا لك ....

رابط هذا التعليق

جزء من مقال علاء الأسواني ومقارنة قد تنير الضمائر وباقى المقال على الرابط التالي بالمصري اليوم

http://www.almasryalyoum.com/node/506099

الكاتب الإنجليزى الكبير جورج برنارد شو ( 1856/1950) كتب ما معناه:

«إذا كانت مجزرة دنشواى تمثل النموذج الأخلاقى للإمبراطورية البريطانية، فواجبنا الأهم أن نهزم هذه الإمبراطورية ونسقطها فورا..».. وقد أجبرت هذه الاحتجاجات العنيفة الحكومة البريطانية على إقالة اللورد كرومر وإلغاء العقوبة على الفلاحين المحبوسين وإطلاق سراحهم.. حتى الآن يتم تدريس مذبحة دنشواى لأطفالنا فى المدارس المصرية باعتبارها دليلا قاطعا على وحشية الاحتلال البريطانى. ثمة مقارنة محزنة هنا لكنها ضرورية:

فى مذبحة دنشواى سقط خمسة شهداء بينما فى مذبحة ماسبيرو سقط 24 شهيدا، كما أن المجلس العسكرى لم يعتذر عن قتل الشهداء ولم يحِل فرداً واحداً من العسكريين إلى المحاكمة، لكنه قرر أن تتم التحقيقات فى القضاء العسكرى، مما يجعل المجلس العسكرى الخصم والحكم فى الوقت نفسه.

فرق آخر كبير بين دنشواى وماسبيرو.. أن الجنود البريطانيين قتلوا المصريين باعتبارهم سكان مستعمرة بريطانية، أما أفراد الشرطة العسكرية فقد قتلوا مواطنين مصريين مثلهم. المواطن المصرى يدفع ضرائب لتشترى بها القوات المسلحة مدرعات، يفترض أنها تحمى الوطن، فإذا بها تدهس المواطنين الذين دفعوا ثمنها وتقتلهم.

لك الله يا مصر

مدونتى : حكايات عابر سبيل

radws.blogspot.com

رابط هذا التعليق

جزء من مقال علاء الأسواني ومقارنة قد تنير الضمائر وباقى المقال على الرابط التالي بالمصري اليوم

«إذا كانت مجزرة دنشواى تمثل النموذج الأخلاقى للإمبراطورية البريطانية، فواجبنا الأهم أن نهزم هذه الإمبراطورية ونسقطها فورا..».. وقد أجبرت هذه الاحتجاجات العنيفة الحكومة البريطانية على إقالة اللورد كرومر وإلغاء العقوبة على الفلاحين المحبوسين وإطلاق سراحهم.. حتى الآن يتم تدريس مذبحة دنشواى لأطفالنا فى المدارس المصرية باعتبارها دليلا قاطعا على وحشية الاحتلال البريطانى. ثمة مقارنة محزنة هنا لكنها ضرورية:

فى مذبحة دنشواى سقط خمسة شهداء بينما فى مذبحة ماسبيرو سقط 24 شهيدا، كما أن المجلس العسكرى لم يعتذر عن قتل الشهداء ولم يحِل فرداً واحداً من العسكريين إلى المحاكمة، لكنه قرر أن تتم التحقيقات فى القضاء العسكرى، مما يجعل المجلس العسكرى الخصم والحكم فى الوقت نفسه.

فرق آخر كبير بين دنشواى وماسبيرو.. أن الجنود البريطانيين قتلوا المصريين باعتبارهم سكان مستعمرة بريطانية، أما أفراد الشرطة العسكرية فقد قتلوا مواطنين مصريين مثلهم. المواطن المصرى يدفع ضرائب لتشترى بها القوات المسلحة مدرعات، يفترض أنها تحمى الوطن، فإذا بها تدهس المواطنين الذين دفعوا ثمنها وتقتلهم.

اخي الفاضل المقارنه ظالمه جدا

نعم الجيش اخطأ لكن القتل لم يكن باوامر سابقه

اعتقد ان ما حدث هو سوء تقدير وسوء اداره

بالاضافه الي رد فعل فيه نوع من الهياج والتهور من الجنود البسطاء

انا شوفت الفيديو اللي اتسجل في قناه الحره علي الهواء اثناء اقتحام جنود الشرطه العسكريه للاستوديو

وكيف كان العسكري في حاله هياج وهو بيقول قتلوا زملائي وسحب الاجزاء وهدد المذيع

ماحدث لم يكن معد له سلفا يعني لم يكن هناك امر للجنود بدهس المتظاهري

لو الجيش كان عاوز يقتلهم كان ممكن يعمل ذي يوم العباسيه ويخلي مجموعه ترتدي الذي المدني

تقابل المتظاهرين قبل وصولهم ماسبيرو وتشتبك معهم ويقال ان دول ناس مدنيين مع بعض

والتلفيزيون المصري نقل الموقف من ناحيه الجيش وسقط التليفزيون في نفس الفخ وهو التهور والنفعال

لانه كان يري الجنود المصابين ولا يري القتلي علي الجانب الاخر ولا يعلم عنه شيء الا بعد عده ساعات

هذا مااعتقده بعدما شاهدت كل الفيديوهات وقرات الاراء من الجانبين

الحل في الدوله المدنيه

رابط هذا التعليق

اخي الفاضل المقارنه ظالمه جدا

نعم الجيش اخطأ لكن القتل لم يكن باوامر سابقه

اعتقد ان ما حدث هو سوء تقدير وسوء اداره

بالاضافه الي رد فعل فيه نوع من الهياج والتهور من الجنود البسطاء

انا شوفت الفيديو اللي اتسجل في قناه الحره علي الهواء اثناء اقتحام جنود الشرطه العسكريه للاستوديو

وكيف كان العسكري في حاله هياج وهو بيقول قتلوا زملائي وسحب الاجزاء وهدد المذيع

ماحدث لم يكن معد له سلفا يعني لم يكن هناك امر للجنود بدهس المتظاهري

لو الجيش كان عاوز يقتلهم كان ممكن يعمل ذي يوم العباسيه ويخلي مجموعه ترتدي الذي المدني

والتلفيزيون المصري نقل الموقف من ناحيه الجيش وسقط التليفزيون في نفس الفخ وهو التهور والنفعال

لانه كان يري الجنود المصابين ولا يري القتلي علي الجانب الاخر ولا يعلم عنه شيء الا بعد عده ساعات

هذا مااعتقده بعدما شاهدت كل الفيديوهات وقرات الاراء من الجانبين

أتفق معاك تماما أن هناك ترك للأمور تتحرك بحرية مع وجود عوامل إثارة خراجية تتكفل بإشعال الموقف وبدء عملية السيطرة الفعلية بعد سقوط قتلى ... الا يمثل ذلك احد إثنين .... تعمد أو إهمال للدور ، لو إفترضنا إهمال فلماذا يتم بث بيانات معدة من قبلة جهات عليا بالتليفزيون للتحريض على الطرف الآخر ، ولماذا بعد إعاذة السيطرة يترك البلطجية ليوقفوا المارة ويفتشون عن هويتهم أمام الشرطة العسكرية ... ولماذا يرفض تشريح الجثثث ولماذا لم يتم القبض على العناصر المسلحة الخارجة التي بدأت إطلاق النار ولا الثلاث سيارات نقل التى جلبتهم ولا يوقف الشيوخ والقساوسة المحرضين على العنف للتحقيق معهم قبل إشتعال الموقف.

بالنسبة لي الخيار الأول هو الأقرب ... يدعمه زيارة الإعتذار والترضية في ثياب التعزية التى قام بها عضوين من المجلس العسكري للكنيسة

لك الله يا مصر

مدونتى : حكايات عابر سبيل

radws.blogspot.com

رابط هذا التعليق

حصل يا دكتور أيمن ... لكن للأسف الناس تغض الطرف عن الحقائق وتغمض عينيها عن كل ما هو صادم ومش عاوزه تصدق

شوف الفيديو ده اللي رفعته قبل ذلك وفسر لي سيادتك مين المدنيين دول اللي مع الجيش ؟

http://www.youtube.com/watch?v=w1kgmK67JiA&feature=player_embedded

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• أضف...