اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

25 يناير ... موعد المصريين (8)

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاة

معكم اخوكم فيصل الراجحي من السعودية - الظهران

اتشرف اني اكون بينكم وان شاء الله ماراح تلقون مني الا كل خير

الا مصر ..

والله ليست مجامله او لأني في منتدى مصري ,,

ولكن مصر كبلد تعني الكثير فهي روح الأمه الاسلامية مهما انهكتها الحروب والأزمات الأقتصادية

فمتى ما نهضت مصر نهض العرب من كبوتهم

لا شك ان الشعب المصري معذور في ثورته ضد مبارك فقد طفح الكيل 30 عاما ومصر في انحدار ببركة حسني مبارك ومن معه بالرغم مما قدمه مبارك قبل حكمه من خدمات جليلة لبلده

ولكن لا يعني اذا كنت طيارا مهارا اني اصلح لأدارة بلد ! فالأدارة فن لا يجيده الكثير من حكام الدول العربية

وحتى بعد ما استلم الحكم لا ننكر له ايجابيات خاصة في سياسته الخارجية معنا كدول مجلس التعاون الخليجي

فنحن في دول الخليج نقدر حسني مبارك لأنه لا يملك مواقف عدائية ضدنا بالعكس كانت له مواقف مشرفه معنا ولكن هذا لا يعني انني لا احترم رغبة الشعب المصري واضرب به عرض الحائط فهذه قمة الأنانية .. فكما اسلفت لهم الحق بالثوره وليس لي حقا بالاعتراض عليهم فمن يده بالماء ويعيش حياة مرفهه من العيب ان يقف ضد من يده بالنار ويصرخ منها..

مبارك نعرفه ويعرفه المصريين فأن كان في ذهابه خيرا لمصر ولشعبها وللأمة الاسلامية وعودة مصر الى سابق عهدها كدولة تعتبر منارة للعلم والثقافه ومفخرة للعرب فأسأل الله ان يعجل برحيله

وان كان في ذهابه غير ذلك بل مزيدا من الفوضى والدمار ورؤساء احزاب بتقاتلون على الحكم بدماء الشعب كما نرى بالعراق فأتمنى ان يبقى مبارك "شئ احسن من شئ"

لا اشك بحب المصريين لبلدهم بل ان مصر محسوده على هذا الشعب ولكن اتمنى اذا نجحت الثوره ان لايخطئ المصريين ويأتوا بمن لا يختلفون عن حسني مبارك ويذهب جهدهم هباء منثورا ومن امثالك ذلك البرادعي اتمنى ان لا تكون كلماته يصدقها الشعب المصري فهو خيار امريكي اذا ذهب مبارك .. واتمنى ان لا يلتفت المصريين الى قناة الجزيرة ويظنون انها تقف في صفهم كلا فهي استغلت هذه الأحداث للأنتقام من النظام المصري فسياسة الجزيرة بل حكومة قطر بأكملها هو تحييد دور مصر الأقليمي واضعافه سواء كان ذلك مع نظام مبارك او غيره ستستمر قطر بمحاولة استفزاز مصر وتشويه دورها .. كذلك ايران وابنها صاحب حزب الله الذين يأيدون مظاهرات مصر ليس حبا في المصريين بل املا منهم ان تكون مصر "عراق" اخر لا سمح الله وسقوط مصر ودورها التاريخي فوالله لا يتمنون لمصر خيرا ويخافون من حاكم غير حسني مبارك يقود مصر كي لسابق عهدها .. هؤلاء لايعرفون من الحرية شئ بل ان حسني مبارك نفسه افضل منهم ولكم ان ترون كيف تعاملت طهران مع مظاهرات شعبها عام 2009م وكيف سحلت بجثث المتظاهرين بالشارع ..

نتمنى لكم كل خير ويشهد الله انه قبل يومين عندما حدثت اعمال النهب والسلب لم اهنأ بالنوم مع انه لا يوجد لي قريب او صديق هناك ولكن توقعت ان مصر سقطت وكأني ارى سقوط بغداد يتكرر عام 2011م وقلت حينها ذهبت مصر ولكن الحمدلله لم تدهور الأوضاع اكثر من ذلك .. نحن في السعودية نتابع كل مايجري في مصر وكأنه يجري لدينا فالعالم العربي مثل الطائرة جناح مصر والجناح الأخر السعودية .. فأن سقطت احدى الاجنحه سقطت الأمة العربية اكثر مما هي عليه الان

تقبلوا تحياتي

..

أهلا بك معنا أخ فيصل

و نشكر حضرتك على مشاعرك النبيلة

و ندعوك جيعا ألا تقلق على مصر و شعبها

فإن أهل مصر بفضل الله في ر باط إلى يوم القيامة

أعد شحن طاقتك

حدد وجهتك

و اطلق قواك

رابط هذا التعليق

• الردود 688
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

الأيام الأكثر مشاركة

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

الصور المنشورة

R.N.N | شبكة رصد عـــــــــــــــــــــاجل || فى اتصال هاتفى مع احد المنظمين وسؤاله ماذا لو لم يتم الاستجابه لمطالبكم اليوم فأجاب سنعلن عن عصيان مدنى يبدأ من اليوم والدعوة لجمعه الرحيل

هو البني آدم مش ناوي يتهد بأه..و يحس علي دمه ..و ياخد أول ميكروباظ علي بلدهم

احنا هنقعد بأه ندي لكل جمعة اسم؟؟

جمعة الغضب..و جمعة الرحيل.. و جمعة الشوان

ايه وجع القلب ده

انا زهقت

يا ثوار يا احرار زهقتم من 7 ايام !!!

الثوره التونسيه قعدت 30 يوم

والفرنسيه قعدت 3 سنوات

فين قوة التحمل وطولة البال والعزيمه

والله لو قعدت 7 شهور ماحنا ساكتين لحين تنفيذ مطالبنا كلها

ان شاء الله ,,,

المجد لولادك المخلصين ...

رابط هذا التعليق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاة

معكم اخوكم فيصل الراجحي من السعودية - الظهران

اتشرف اني اكون بينكم وان شاء الله ماراح تلقون مني الا كل خير

الا مصر ..

والله ليست مجامله او لأني في منتدى مصري ,,

ولكن مصر كبلد تعني الكثير فهي روح الأمه الاسلامية مهما انهكتها الحروب والأزمات الأقتصادية

فمتى ما نهضت مصر نهض العرب من كبوتهم

لا شك ان الشعب المصري معذور في ثورته ضد مبارك فقد طفح الكيل 30 عاما ومصر في انحدار ببركة حسني مبارك ومن معه بالرغم مما قدمه مبارك قبل حكمه من خدمات جليلة لبلده

ولكن لا يعني اذا كنت طيارا مهارا اني اصلح لأدارة بلد ! فالأدارة فن لا يجيده الكثير من حكام الدول العربية

وحتى بعد ما استلم الحكم لا ننكر له ايجابيات خاصة في سياسته الخارجية معنا كدول مجلس التعاون الخليجي

فنحن في دول الخليج نقدر حسني مبارك لأنه لا يملك مواقف عدائية ضدنا بالعكس كانت له مواقف مشرفه معنا ولكن هذا لا يعني انني لا احترم رغبة الشعب المصري واضرب به عرض الحائط فهذه قمة الأنانية .. فكما اسلفت لهم الحق بالثوره وليس لي حقا بالاعتراض عليهم فمن يده بالماء ويعيش حياة مرفهه من العيب ان يقف ضد من يده بالنار ويصرخ منها..

مبارك نعرفه ويعرفه المصريين فأن كان في ذهابه خيرا لمصر ولشعبها وللأمة الاسلامية وعودة مصر الى سابق عهدها كدولة تعتبر منارة للعلم والثقافه ومفخرة للعرب فأسأل الله ان يعجل برحيله

وان كان في ذهابه غير ذلك بل مزيدا من الفوضى والدمار ورؤساء احزاب بتقاتلون على الحكم بدماء الشعب كما نرى بالعراق فأتمنى ان يبقى مبارك "شئ احسن من شئ"

لا اشك بحب المصريين لبلدهم بل ان مصر محسوده على هذا الشعب ولكن اتمنى اذا نجحت الثوره ان لايخطئ المصريين ويأتوا بمن لا يختلفون عن حسني مبارك ويذهب جهدهم هباء منثورا ومن امثالك ذلك البرادعي اتمنى ان لا تكون كلماته يصدقها الشعب المصري فهو خيار امريكي اذا ذهب مبارك .. واتمنى ان لا يلتفت المصريين الى قناة الجزيرة ويظنون انها تقف في صفهم كلا فهي استغلت هذه الأحداث للأنتقام من النظام المصري فسياسة الجزيرة بل حكومة قطر بأكملها هو تحييد دور مصر الأقليمي واضعافه سواء كان ذلك مع نظام مبارك او غيره ستستمر قطر بمحاولة استفزاز مصر وتشويه دورها .. كذلك ايران وابنها صاحب حزب الله الذين يأيدون مظاهرات مصر ليس حبا في المصريين بل املا منهم ان تكون مصر "عراق" اخر لا سمح الله وسقوط مصر ودورها التاريخي فوالله لا يتمنون لمصر خيرا ويخافون من حاكم غير حسني مبارك يقود مصر كي لسابق عهدها .. هؤلاء لايعرفون من الحرية شئ بل ان حسني مبارك نفسه افضل منهم ولكم ان ترون كيف تعاملت طهران مع مظاهرات شعبها عام 2009م وكيف سحلت بجثث المتظاهرين بالشارع ..

نتمنى لكم كل خير ويشهد الله انه قبل يومين عندما حدثت اعمال النهب والسلب لم اهنأ بالنوم مع انه لا يوجد لي قريب او صديق هناك ولكن توقعت ان مصر سقطت وكأني ارى سقوط بغداد يتكرر عام 2011م وقلت حينها ذهبت مصر ولكن الحمدلله لم تدهور الأوضاع اكثر من ذلك .. نحن في السعودية نتابع كل مايجري في مصر وكأنه يجري لدينا فالعالم العربي مثل الطائرة جناح مصر والجناح الأخر السعودية .. فأن سقطت احدى الاجنحه سقطت الأمة العربية اكثر مما هي عليه الان

تقبلوا تحياتي

..

اخي الكريم / فيصل

تحية طيبة اخي الكريم .. وانا سعودي مثلك

ارجو ان لا تحصر مشاهدتك في قناة العربية فقط .. وان تنوع مصادر الاطلاع

بالنسبة للخسائر في الارواح فاخواننا في مصر قالوا انهم لا يصلون الى ربع ضحايا كارثة العبارة فقط

بالنسبة للخسائر المالية قالوا ان خسائر كل الايام الماضية لا تقارن بخسارة تصدير الغاز لاسرائيل في سنة واحدة

اخي الكريم .. الشعب لم ينتفض من قليل .. لكن ما تقول في قول الامام علي بن ابي طالب رضي الله عنه : عجبت لمن قرعه الفقر كيف لا يخرج على الناس شاهرا سيفه

والشعب المصري عانى ما هو اكثر من الفقر ..

اخي الكريم الوضع معقد .. و هناك خطة ممنهجة لضرب واحداث الفوضى التي تتخوف منها في عناصر من غير المتظاهرين .. والا كيف تفسر انسحاب الشرطة في يوم وليلة .. و حرق المحلات بدل الاكتفاء بسرقتها فقط ..

لسنا دعاة فتنة .. ولكن هي كلمة حق عند سلطان جائر

اخي لا داعي لان تخشى على مصر .. وانا لا اقول هذا الكلام ايضا مجاملة ,, لكن هناك عدة امور تبشرنا بان التنظيم كان عقلانيا .. لم تستقصد اي كنيسة او دار عبادة .. لم يتم استقصاد المساجد .. بماذا تفسر هذا ؟

اخي لو تابعت ردود الاخوة في مصر لعلمت ان كل منهم مستعد لبذل الغالي والنفيس من اجل التغيير .. ولو ضحوا بقليل من امنهم او اموالهم .. فلكل شيء ثمن والخير القادم سيعوضهم بإذن الله ..

اما عن المحيط العربي .. فهو سيتأثر حتما .. لكن تأثير ايجابي .. وهذه اول البشائر تنهال .. ففي اليمن تمت زيادة مرتبات الموظفين بنسبة 10 % وفي الاردن تم اقالة الحكومة المتعثرة ..

والعرب يشكرون مصر ومن قبلها تونس

اطمئن اخي فمصر لم تسقط .. ولكن خير ما نقدمه لنا الان هو الدعاء بان ينصر الله الحق على الباطل في مصر ..

،، مع اجمــل تحيـــاتي

الســــاري

رابط هذا التعليق

بالله عليكم لا تبصوا عالصورة بتاعة المظاهرة المويدة لمبارك....مش ملاحظين حاجة؟؟؟

هسيبها لذكائكم وركزوا عالشرطة

لابسين ابيض ؟؟

صح يا دياب انت واركتكت

شوفتوا الفضايح مش قادرين يعنى يعملوا حاجة صح حتى الكذب؟؟

رابط هذا التعليق

انا مش ملاحق اتابع كل المداخلات من ساعة ما دخلت

كل ما اخلص صفحة الاقي صفحة جديدة اضيفت

المهم

النصر خلاص قرب

( إذن للذين يقاتلون بأنهم ظلموا وإن الله على نصرهم لقدير )

اللهم احفظ مصر من الفتن؛ ما ظهر منها وما بطن

اللهم احفظ مصر من الفتن؛ ما ظهر منها وما بطن

رابط هذا التعليق

طب حد عارف الخطوة اللي جايه إيه لو فضل متنح ومطنش وبيراقب الناس وهي بتحدفه بالجزم بس ؟

يعني لا قدر الله هايكون في عنف ويتجهوا من ميدان التحرير لقصر العروبة أو قصر القبة ولا إيه بالظبط ؟

أصل ده لوح تلج بعيد عنكم وحاجه هُلامية ما حصلتش

بص يا عمى

هقولك اللى هيحصل بالظبط

تبعا لتداعيات خسارة البورصة فى كل الدول

واهتزاز الاقتصاد العالمى بالمظاهرات فى مصر

زعماء كل الدول هيجوا قدام القصر الجمهورى ويقولوا له روح يا شيخ ربنا ينتقم منك زى ما احرجتنا قدام شعوبنا

هيرفوعوا اللافتات ويقولوا يا مرابرك ارحل

ارحل

ارحل

هتلاقى اوباما يقوله GO AWAY

هتلاقى بتاع الاردن يقوله يا زلمة ما تعصبنى ... ارحل وخلصنا

هتلاقى بتاع السودان يقوله يا زول ليش تقهر شعبك.... شنو هالرجال مايردونك ..... ارحل ربنا ينتقم منك

وتيجى الجزيرة وتقول زعماء العالم قاموا بمظاهرة قدام القصر الجمهورى ويطالبون مبارك من الرحيل من الكرة الارضية

تفتكروا هيلاقى فندق فى المريخ يسكن فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يا مستر س س انا كنت داخل اقولك مستحيل حد يقدر يقول ايه اي ممكن يحصل، والي يقول غير كده يبقى بيفتيييييييي..

ماحدش كان يقدر يتوقع اي حاجة من الي بتحصل..

بس بعد الي قاله حسام، انا اقتنعت

حلوة يا حساام bv:-

إحنا بنعيش مرة واحدة بس،

عيش حيياتك زي ما انت عاايزها، خليها أحسن حياة

رابط هذا التعليق

R.N.N | شبكة رصد عـــــــــــــــــــــاجل || فى اتصال هاتفى مع احد المنظمين وسؤاله ماذا لو لم يتم الاستجابه لمطالبكم اليوم فأجاب سنعلن عن عصيان مدنى يبدأ من اليوم والدعوة لجمعه الرحيل

هو البني آدم مش ناوي يتهد بأه..و يحس علي دمه ..و ياخد أول ميكروباظ علي بلدهم

احنا هنقعد بأه ندي لكل جمعة اسم؟؟

جمعة الغضب..و جمعة الرحيل.. و جمعة الشوان

ايه وجع القلب ده

انا زهقت

يا ثوار يا احرار زهقتم من 7 ايام !!!

الثوره التونسيه قعدت 30 يوم

والفرنسيه قعدت 3 سنوات

فين قوة التحمل وطولة البال والعزيمه

والله لو قعدت 7 شهور ماحنا ساكتين لحين تنفيذ مطالبنا كلها

ان شاء الله ,,,

لأ..انا ما زهقتش من الثورة

أنا زقهت ان كل يوم جمعة هنقعد بأه نفكرله في اسم

أنا خايف بعد كده ما نلاقيش اسم..نسميه الجمعة بس

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

رابط هذا التعليق

فتفوتة الغالية قوى .

الشرطة دلوقت مش بتنزل بأى لبس رسمى ياحبيبتى .

الصور دى اكيد قديمة .

على الأقل ف اسكندرية ودى تعليمات .. :clappingrose: :clappingrose:

(وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُتَعَمِّداً فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً)

[النساء : 93]

رابط هذا التعليق

معلش ياجماعة

انا كل يوم اجي اسألكم عن الجزيرة بطلت تشتغل

وجربت ترددات فتفوته ومنفعش

عندكم فكرة عن ترددها

انتى جربتى دول يا اركان؟؟؟

جربى تانى كده وشوفى

10911 v

11393 v

حاولى تانى

الجزيرة شغالة عندي على النايل سات على 11553 #JSC #Jan25

انا معنديش تليفزيون بس المعلومة من تويتر

رابط هذا التعليق

شوفتوا الإذاعة المصرية بتقول ايه....بيتهيألى كده خلاص والنصر لمصر ان شاء الله

R.N.N | شبكة رصد

مصادر نافذة بالإذاعة المصرية الرسمية تؤكد أن رحيل مبارك مسألة وقت ، والنظام يبحث عن خروجه بدون مهانةabout a minute ago

رابط هذا التعليق

فتفوتة الغالية قوى .

الشرطة دلوقت مش بتنزل بأى لبس رسمى ياحبيبتى .

الصور دى اكيد قديمة .

على الأقل ف اسكندرية ودى تعليمات .. :clappingrose: :clappingrose:

ايوه يا امى عارف يا حبيبتى وحطيتها فزورة لذكاء الناس

لانهم كمان لابسين ابيض يعنى كذب على اصولة على قناة العربية

اتفضلى يا حبيبتى :give_rose: :give_rose:

رابط هذا التعليق

هههههههههههههههههههههه

شوفتم على الجزيره الراجل البياع اللي ماسك اعلام ولابس طرطور بالوان علم مصر وبيستغل اللمه عشان يبيع ههههههههههههه

والله العظيم انت راجل زي عسل

بيعمل بيزنس اعلام وطراطير اهو برضوا يعمل مصلحه ما يضرش يعني ههههههه :happy:

رابط هذا التعليق

تعرف يا س لو الواحد عنده عربية كبده دلوقتي او عربية كشري زي ابو طارق زمااااان

ههههههه كان كسب دهب وباع بيع :happy:

بلا ثوره بلا 6 ابريل والكلام اللي ما بياكلش عيش ده :happy:

رابط هذا التعليق

التلفزيون المصري | المتظاهرون بالتحرير يحملون أجهزة تصنت لإسرائيل

I shall be telling this with a sigh

Somewhere ages and ages hence:

Two roads diverged in a wood, and I—

I took the one less traveled by,

And that has made all the difference

رابط هذا التعليق

معلش ياجماعة

عندكم فكرة عن ترددها

جربى تانى كده وشوفى

10911 v

11393 v

حاولى تانى

شكرا ليكم لكن برضة لم تشتغل هشوفها على النت الى ان يظهر جديد

اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا

رابط هذا التعليق

يا جماعة اللي مش قادر يتابع الجزيرة يشوف البي بي سي ... قناة علي الحياد .... او يتابع وكلا أنبا المحاورات .... هما متابعين اول باول ... لحد ما امن الدولة تفتح وتعزم الجميع علي حفلة

رابط هذا التعليق

معلش ياجماعة

عندكم فكرة عن ترددها

جربى تانى كده وشوفى

10911 v

11393 v

حاولى تانى

شكرا يا أيمن جيبتها فعلا عالتردد ده

شوفى يا اركان كده عالتردد اللى كاتبه ايمن

رابط هذا التعليق

زائر
هذا الموضوع مغلق.
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• الموضوعات المشابهه

• 0
      نجحت المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين فى الاقتراب من حاجز الـ2 مليون وحدة سكنية وهو الحلم الذى سعت له العرض الصفحة
    • 1
      مجرد تكلفة تجديد ترخيص البرمجيات يتطلب اكثر من عشرة آلاف جنيه مصري وتكلفة استضافة الموقع تتطلب مائة دولار سنويا موقع الذكاء الاصطناعي gemeni.google.com  كر لي اكثر من مرة ان الموقع مغلق لوفاة مؤسسه عادل ابوزيد لا مفر من توقف موقع محاورات او ربما التوصل الى برمجيات اخرى غير الinvision board  في انتظار تعقيبكم على هذه الرسالة
    • 1
      يمكن مشاركة الموضوع عن طريق الواتسآب بالإضافة ل ال تويتر و الفيسبوك و غيرها
    • 8
      أرجو تصفح موضوعات دعم النزاهة و مانيفستو محاربة الفساد و الموضوعات الشبيهة فى محاورات المصريين. بإختصار شديد لقد توحش الفساد فى مصر و تحول إلى أسطورة و كالعادة - على مر التاريخ - يتجنب الجميع مواجهة الأساطير. أرى أن نقتحم أسطورة الفساد و لا نجلس كالفلاح اللى غرق دراه (للبهوات الفلاح اللى غرق دراه هو الفلاح الذى أغرق الفيضان محصول الأذرة الخاص به) ننعى سوء الطالع و ننعى العجز أمام توحش الفساد . على مر التاريخ بدأت المعارك بدراسة العدو أولا .. مواجهة الأوبئة تبدأ دائما بدراسة المرض ن
    • 2
      شركة الإستضافة التي تستضيف موقعنا  رفعت سعر الإستضافة و تطلبه بالدولار  و لتجديد الإستضافة أنا مطالب بدفع ما يقرب من 10000 جنيه   و هذا ليس في إمكانيات و لا هو مقبول  دفع هذا المبلغ من أجل الحفاظ على موقع لا يهدف للربح جار دراسة البدائل الممكنة لإستمرارية محاورات المصريين  لا أفهم كيف يتم إصدار فواتير بالدولار على خدمة تقدم في مصر دعواتكم
  • أضف...