اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

مبروك لمصر ... حسني مبارك تنحي

Recommended Posts

.............

ابارك شخصيا للمهندس تيمور واشكره على حماسه وانفعاله لصالح الثورة

اشكرك يا فنان يا مبدع ,, :redrose:

ومستنيين ابداعاتك انت والساري توثقوا لنا ايام الثوره من اول يوم وحتى النصر ,,

الحمد لله الذي ايدنا بنصره ,,

ولله الحمد من قبل ومن بعد ,,,

المجد لولادك المخلصين ...

رابط هذا التعليق

بالله عليكم ، بلاش قلبكم الطيب في دي

رجاااااء لا ننسى هؤلااااء

معاك حق يا غريب وخصوصا البت اللي اسمها سماح انور دي

لو اشوفها ادامي امسكها من شعرها وامرمغها في التراب

بس ربنا يستر ومتضربنيش هيا

اصلها بتاعة خناقات

هههههههههههههههههههههههه

تم تعديل بواسطة أبو محمد
إزالة كلمات ساخرة لا تفيد الحوار

رابط هذا التعليق

بعد ما قال الكلام ده يا فتفوتة

بيقول جاله واحد وهو وزير قاله يا أونكل انا عاوز الف فدان فى 6 اكتوبر رد عليه وقاله....طب بابا عارف يا بنى ولما المذيع سأله هو مين قاله الله يكرمك يابنى انا عندى 81 سنة

قال له خلي بابا هو اللي يقولي ..

و لما المذيع سأله مين اللي طلب كدة حد من ال80 اللي حوالين الرئيس

حسب الله الكفراوي قال أقرب من ال80

يعني جيمي !

و قال إنه طبعًا خد الأرض دي تاني يوم ما خرج حسب الله الكفراوي من الوزارة

ربنا آتنا في الدنيا حسنة .. و في الآخرة حسنة .. و قنا عذاب النار

.. يا رب ..

احفظ مصر و المصريين

رابط هذا التعليق

علي جنب بقي ماينفعش نرجع سونه الست شهور اللي فاضلينله دول وبعدين نرجعه التلاجه تاني

التعامل الانساني مع البشر شيئ آخر يا ملهمي ومثلي الاعلى في الحياه ,,:redrose:

سونسون شيئ والكبده الجملي شيئ آخر تماما :happy:

الكبده الجملي -التي تعشقها بجنون طاغي لانها مقرمشة وليست مايصه مثل انواع الكبد الاخرى - اوك ينفع

نطلعها

نقطعها

نتبلها

نرجعها للفريزر تاني نوبروبليما ,,

انما التعامل مع الانسان

اعتقد يختلف !!

!!

!!

رابط هذا التعليق

السادة الأعضاء

اضطررنا إلى إخفاء بعض المداخلات التى يمكن تصنيفها على أنها "تشات" بعيد كل البعد عن جو الاحتفال كما أنه بعيد عما تميز به موقع "محاورات المصريين" من الجدية فى الحوار

نشكركم على تفهمكم

فريق الاشراف والتنسيق

نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق

طيب عاوزين توثيق لكل واحد في القائمة السوداء دي

ولا يهمك يا مدام ريمو

ادى موقع لقوائم العار من فنانين ورياضين واعلاميين واخرون .... وبها كل واحد ومصيبته وكلامه

إن تزييف وعي المواطنين وتضليل العقول والتحريض علي المتظاهرين وإلقاء تهم العمالة والخيانة علي المعارضين لمبارك والمتظاهرين ضده والنفاق الفج والرخيص والحياد المزيف والوهمي إنما هي جرائم ارتكبها هؤلاء بلا قلب ولا ضمير وهي انتهاكات وجرائم لا تقل إثما وعدوانا وإجراما عن جرائم نظام مبارك الأمني والبوليسي الذي قتل بكل وحشية المواطنين العزل والسلميين وفتح أبواب السجون للقتلة والمجرمين لنشر الفوضي والنهب والسلب وبث الذعر في الشعب ان نشرنا لقائمة العار موثقة وواضحة واجب وطني لتعرية هؤلاء وفضح مواقفهم وردعهم عن مواصلة تزييف الوعي وخيانة الضمير الوطني حيث هؤلاء جميعا شركاء في جريمة نظام مبارك وحبيب العادلي ضد الشعب المصري وليلاحقهم العار حتى قبورهم ، حيث يحاسبهم التاريخ علي دم الشهداء .

رابط هذا التعليق

«يناير» مصر! محمد الرطيان

8496252271475909.jpg ما كنت أحبه يناير!

كنت أحسه شهر بارد.. شهر فاتر:

النهارات القصيرة، مع لياليه الكئيبة، والشعور بلا مشاعر!

صرت أشوفه: شهر فاخر

شهر ساحر

شهر حر.. شهر ثائر

شهر (مصر) وشهر تحديد المصائر

الله ما أجمل “يناير”

http://www.al-madina.com/node/288074

رابط هذا التعليق

امبارح بعد خبر التنحي بحوالي ساعة ، غلطت و انا بابعت رسائل جوال تهنئة بنجاح الثورة لأصدقائي و بعد ما أرسلت الرسائل لقيت نفسي باعت من ضمنها رسالة

لنمرة مجهولة مخزنها عندي تحت اسم "مجهول"، مفيش عشر ثواني و الجوال ضرب و لقيت مكتوب على النمرة "مجهول"، رديت لقيته واحد سعودي صوته

زعلان اني باعتله الرسالة، مرضيتش اساله هو مين و قلت له معلهش بعت لك رسالة بالخطأ و انا بارسل لأصدقائي تهنئة لأن نمرتك مسجلة عندي مجهول، راح فاكك و

شكله مبسوط قوي و قالي مبروك عليكم .. و لا سألني انت مين و انا مسالتوش و سلا م .. سلام

رابط هذا التعليق

يا جماعه بالله مين الزميل الكريم اللي كانت زوجته الفاضله الاجنبيه تعايره بان رئيسه تنح مامشيش لحد دلوقتي هههه

انا نفسي افتكر هو مين ونساله ايه الحال دلوقتي لما الثوار اخدوا له حقه من ( المشككين ) ,, :happy:

رابط هذا التعليق

• الزوار

يا جماعه بالله مين الزميل الكريم اللي كانت زوجته الفاضله الاجنبيه تعايره بان رئيسه تنح مامشيش لحد دلوقتي هههه

انا نفسي افتكر هو مين ونساله ايه الحال دلوقتي لما الثوار اخدوا له حقه من ( المشككين ) ,, :happy:

اتعايرنا بمبارك وهو ريس وهنتعاير بيه وهوا مخلوع ههه

رابط هذا التعليق

بسم الله الرحمن الرحيم

أنا مكتبتش كتير في المنتدى الرائع ده

وكتاباتي على النت عموما مش كتير

يمكن أكتر موضوع واحد كتبت فيه في حياتي كان هو موضوع 25 يناير

وعايز أقول

الهدم أسهل دائما من البناء

ونحن كنا في مرحلة الهدم

وأمامنا الآن مرحلة البناء

خلاص انتهى دور الكلام

ودلوقت بعدما تحقق الحلم والحمد لله

هقول الخاطرة الأخيرة عندي

واللي هتكون آخر مداخلة ليا في مواضيع أيام مبارك

سبحان من يغير ولا يتغير

سبحان من له الدوام

اللهم احفظ مصر من الفتن؛ ما ظهر منها وما بطن

اللهم احفظ مصر من الفتن؛ ما ظهر منها وما بطن

رابط هذا التعليق

هذه القائم...ة تحصر من قدموا مواقف ضد الثورة نفسها .. بغرض فضح من كذب وادعى على الشباب بما ليس فيهم .. والف قصصا لم تحدث ..

1. أنس الفقي (باعتباره صاحب السياسة الإعلامية المؤسفة التي قدمها التلفزيون المصري طوال أيام الثورة ).

2. حسن راتب (صاحب قناة المحور التي انحازت للنظام طوال الوقت حتى انطلقت دعوات المقاطعة لها بعد فضيحة صحفية جريدة 24 ساعة)

3. سيد علي (مذيع برنامج 48 ساعة والصحفي في الأهرام والمنفذ الأول لسياسة حسن راتب طوال أيام الثورة).

4. هناء السمري (مذيعة برنامج 48 ساعة والشريكة في كل الجرائم الإعلامية التي خرجت من القناة طوال الثورة)

5. مى الشربيني (رغم اختفاءها الطويل عن الأضواء لكنها عادت للمحور لمدة ثلاثة أيام لتردد الاتهامات نفسها لشباب الثورة).

6. إبراهيم حسن وحسام حسن (طالبا بأن يمنع الجيش الطعام والدواء عن المعتصمين أو ضربهم بخراطيم المياه حتى يتركوا الميدان وقال حسام حسن أنه يريد الهجوم على البرادعي) .

7. حسن يوسف (اتصل بكل القنوات العامة والخاصة للتأكيد أولا على أن خلايا إيرانية مهدت للثورة ثم كان صاحب أول تصريح حول توزيع الجنيهات ووجبات الكنتاكي على الشباب للبقاء في الميدان وتضاف إليه زوجته شمس البارودي).

8. زينة (سمحت بأن ترتفع فوق الأعناق في أول مظاهرة لتأييد الرئيس مبارك وقالت للتلفزيون المصري أن الشباب يعوي في ميدان التحرير لأكل العيش)

9. عمرو مصطفي (ملحن الأغاني الوطنية الذي سار في مظاهرات التأييد ووصف شباب التحرير بالخونة).

10. مرتضى منصور (لا داع للشرح بعد حلقة مصر النهاردة) .

11. تامر حسني (نجم الجيل الذي ترك جيله الشاب وبكي على شاشة التلفزيون المصري من أجل مبارك بينما هو في هولندا بحجة احياء حفلات والآن يتاجر بالقضية ويعلن عن البوم كامل بأسم ثورة 25 يناير)

12. سماح أنور (طالبت بحرق المتظاهرين لاخلاء الميدان) .

13. طلعت ذكريا (طباخ الريس وصف المتظاهرين بقلة الأدب)

14. إلهام شاهين (قالت أن مصر تحتاج لقبضة من حديد وأن قرار اغلاق الجزيرة صدر متأخراً)

15. أحمد بدير (دفاع عن الرئيس وهجوم على الشباب الذين بقوا في الميدان لان لهم مصالح شخصية)

16. غادة عبد الرازق (مع مبارك وضد الشباب الجاحد الناكر للجميل)

17. إيهاب توفيق وعفاف شعيب ولاعب الكرة هاني رمزي (كلهم ظهروا في برنامج واحد لتقديم الرسالة نفسها لا للرحيل ولا للشباب) .

18. مي كساب (طالبت باغلاق الفايس بوك والقنوات العربية وادعت أن الشباب جهلاء وطالبتهم باخلاء الميدان).

19. هالة صدقي (قالت أن ميدان التحرير أصبح مثل حديقة الحيوان مزار سياحي وأن الجالسين هناك يحصلون على نقود مقابل أن يتفرج عليهم الزوار).

20. ماجدة الصباحي (خرجت من العزلة لتطالب بعدم الهجوم على الرئيس وبعودة المعتصمين خوفا من اندساس الجنسيات الأخرى).

21. قنوات بانوراما.

22. قنوات مودرن.

23. قناة الفراعين.

24. وفاء عامر (ما حدث للشباب غسيل مخ)

رابط هذا التعليق

سؤال مهم يدور في ذهني الآن ,,

ماذا لو فشلت الثورة!!

رابط هذا التعليق

هذه القائم...ة تحصر من قدموا مواقف ضد الثورة نفسها .. بغرض فضح من كذب وادعى على الشباب بما ليس فيهم .. والف قصصا لم تحدث ..

قال الله تعالى : يَوْمَ يَقُولُ الْمُنَافِقُونَ وَالْمُنَافِقَاتُ لِلَّذِينَ آمَنُوا انظُرُونَا نَقْتَبِسْ مِن نُّورِكُمْ قِيلَ ارْجِعُوا وَرَاءكُمْ فَالْتَمِسُوا نُوراً فَضُرِبَ بَيْنَهُم بِسُورٍ لَّهُ بَابٌ بَاطِنُهُ فِيهِ الرَّحْمَةُ وَظَاهِرُهُ مِن قِبَلِهِ الْعَذَابُ (13) يُنَادُونَهُمْ أَلَمْ نَكُن مَّعَكُمْ قَالُوا بَلَى وَلَكِنَّكُمْ فَتَنتُمْ أَنفُسَكُمْ وَتَرَبَّصْتُمْ وَارْتَبْتُمْ وَغَرَّتْكُمُ الْأَمَانِيُّ حَتَّى جَاء أَمْرُ اللَّهِ وَغَرَّكُم بِاللَّهِ الْغَرُورُ (14) فَالْيَوْمَ لَا يُؤْخَذُ مِنكُمْ فِدْيَةٌ وَلَا مِنَ الَّذِينَ كَفَرُوا مَأْوَاكُمُ النَّارُ هِيَ مَوْلَاكُمْ وَبِئْسَ الْمَصِيرُ (15). صدق الله العظيم

رابط هذا التعليق

ماذا لو فشلت الثورة!!

والله يا بشمهندس تيمور

حتى الأن تم تحقيق المطلب الأول وهو تنحى المتعوس

انا فعليا مش فاهم ليه الجيش حتى الأن لم يقم بأى خطوات عملية لتهدئة الناس على الأرض ( اطلاق المعتقلين - الغاء امن الدولة - حل لجنة الأحزاب )

كلها اشياء لا تحتاج مجهود كبير للتنفيذ

اليوم على الجزيرة صحفية كانت بتشتكى ان الجيش والشرطة العسكرية بدأت التضييق على الناس وحضرهم فى اماكن معينة من ميدان التحرير وأن الشباب لا يريد الأنصراف الإ بعد تنفيذ المطالب السابقة ...الناس مازالت خائفة من امن الدولة ووجوده

رابط هذا التعليق

ماذا لو فشلت الثورة!!

والله يا بشمهندس تيمور

حتى الأن تم تحقيق المطلب الأول وهو تنحى المتعوس

انا فعليا مش فاهم ليه الجيش حتى الأن لم يقم بأى خطوات عملية لتهدئة الناس على الأرض ( اطلاق المعتقلين - الغاء امن الدولة - حل لجنة الأحزاب )

كلها اشياء لا تحتاج مجهود كبير للتنفيذ

اليوم على الجزيرة صحفية كانت بتشتكى ان الجيش والشرطة العسكرية بدأت التضييق على الناس وحضرهم فى اماكن معينة من ميدان التحرير وأن الشباب لا يريد الأنصراف الإ بعد تنفيذ المطالب السابقة ...الناس مازالت خائفة من امن الدولة ووجوده

بيني وبينك مادام الجيش اللي في ايده السلطه الآن فلا خوف على مصر ان شاء الله ,,

لو كان هناك ولو لمحة من المؤامره على الثوار ماكان الجيش اجبر حسني على التنحي ولا شال الجبار عمر سليمان من منصبه ,,

اطمن المارد المصري قام وصحي ,,

ومن حق الجيش اعادة النظام والحياه اليوميه الى مسارها الطبيعي ,,

ولو حصل في الامور امور ,,

فالسيف مازال مشرع

والنار ماليه الصدور ,,

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• أضف...