اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تقديم بلاغ

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      عرفت عن قرب الكاتب الكبير الأستاذ محمد عودة واحد من ألمع وأهم نجوم روزاليوسف وعرفته عن قرب أكثر عندما كان يعرض الصفحة
    • 2
      ليست لي ثقافة علمية مطلقا....و لكني (اخشى)...ان (العبث)بالنواميس الكونية ..سيجلب الضرر المحدق..وان اغلب ما نحن فيه من امراض و مسرطنات جزء كبير منها بسبب تطور العلوم-بعيدا عن هدي الدين و الأخلاق....لذا فرغم زيادة معدل الأعمار الا ان زيادة الأمراض الفتاكة و التلوث و افساد البيئة و البحار و (ربما)مستقبلا العبث بالجينات البشرية و الحيوانية...تسبب حجيما في الأرض لا مناص منه. فهل افتكاس طريقة لحصد القمح مرتين في العام..من قبيل الإجتراء على نواميس وضعها الاله ام من باب التدبر و التفكر في خلق الله؟
    • 2
      السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ربما لا بد من خبرات شخصية و ذكريات طفولة كي تشمها لكنها حقا عندي أيضا.. أجمل روائح الكون
    • 30
      ( الابواب المنزلقه ) هو اسم فيلم اجنبى لجونيث بالترو شاهدته على شاشه القناه الثانيه ( قبل عصر الدش العظيم ) منذ اكثر من سبع سنوات و لم اشاهده مره اخرى لكنه ما زال عالق فى ذاكرتى بالحاح و اتذكره من حين لاخرمن يومها ليس لمستوى جوده الفيلم او الحبكه و لكن للفكره الرئيسيه التى تدور على اساسها احداث الفيلم الفيلم باختصار يدور حول فتاه تصاب باعياء مفاجىء اثناء تواجدها فى عملها فتضطر الى الاستئذان و المغادره مبكرا و لكنها عندما تذهب لتاخذ المترو يكون على وشك التحرك او بالاحرى بدء التحرك بالفعل و
    • 4
      أنا كام مليون فى الكون بلا صوت أنا اللى ساقط قيد من البشر ولما اموت شاهد قبر على الحيط أنا اللى ساكن المقابر وليا ميت صوت لما ييجى طلق الولد ولما ييجى الموت أنا خطط الحكومه متحنط جوه الكفن فى تابوت كل سنه الله يرحمه عمرك سمعت عن ميت بتعود فيه الروح بعد الموت أنا العشوائيات انا المنسى من غيرقوت أنا اللى جبت الفقر لمصر بسكوت أنا الجهل أنا الموت أنا الأمراض المزمنه أنا المجنون اللى ماشى يقول توت أنا اللى الى سرق خزينة البلد أنا اللى خلفت الولد ع
  • أضف...