اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

اقترح بعمل مكتبات للاعضاء

مواطنين

Recommended Posts

اقترح علي السادة المشرفين الاعزاء بعمل قسم خاص بالاعضاء الذين يودون حفظ مقالاتهم في الموقع كمراجع لزوار والاعضاء معا ...... وان تكون المكتبة خاصة بالعضو فقط وتسمي باسمه الحركي او الشخصي اذا احب ذلك ويمكن ان يشتري العضو هذة المساحة اي المكتبة برسوم سنوية مناسبة ..... الهدف من الاقتراح سهولة الحصول علي المواضيع دون قراءة كل التعليقات .... اثراء بقية الاعضاء و الزوار بمواضيع متكاملة وغير ناقصة لاسباب قدم المشاركات... دعم مالي ولو بسيط لادارة الموقع في تحمل نفقات استهلاك الباندوث ورسوم اخري هذا بالاضافة الي مزايا اخري

فكرت في هذا الاقتراح بعد تعثري في الحصول علي بقية المواضيع التي ذهبت ادراج الراياح مع قدم الرابط وفقدان فعاليته

ولكم الشكر

لا تُوجد مشاكل ..... بل تُوجد حلول بانتظار البحث والتطبيق

رابط هذا التعليق

أنا أؤيد هذا الإقتراح بجد ..

يعني على سبيل المثال لا الحصر مواضيع اخونا أبو المحابيط وسي فوود ومدام سلوى وعم أفوكاتو ربنا يرجعه بالسلامه تستحق أن يكون لها مكان خاص بها للرجوع إليها في أي وقت ...

بس المواضيع القص ولزق والمنقولة لأ .. فيجب أن تكون المواضيع من بنات أفكار كاتبها .

وهناك مواضيع لزملاء آخرين كثيرين بصراحه لكن كبر سني وذاكرتي التى أصبحت 16 ميجا لا تسعفني على التذكر ..

وانا عن نفسي عايز أحجز مكان بس هأدفع للزملاء اللي يقرأوا مواضيعي :P

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

سي سيد

اشكرك علي المساندة في الاقتراح .......... ونتمني ان يري النور

وانا عن نفسي عايز أحجز مكان بس هأدفع للزملاء اللي يقرأوا مواضيعي

يعني عاوز ابو المحابيط و سيفود يعلنوا افلاسهم :rolleyes:

لا تُوجد مشاكل ..... بل تُوجد حلول بانتظار البحث والتطبيق

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      محمد عبدالرحمن توته مش عارف بيهاجمونا ليه بس ده شىء كويسعرض الصفحة
    • 2
      أكد إميل عطا الله، مدرب سائقي قطارات السكة الحديد، أن الكارثة التى حدثت فى محطة مصر عليها علامة استفهام كبيرة جدا، تتمثل في النقاط الآتية: 1- أى قطار يقترب من نهاية مصد حديدي، أو خرساني لا بد أن تكون سرعته ٢٥ كم/ س قبل ٥٠٠ متر من المصد، وإلا يفقد هواء الفرامل، ويكون وقوفه اضطراريا. ٢- سرعة القطار عندما يلامس بداية الرصيف ذو الـ١٦٠ مترا فما فوق لا بد أن تنخفض إلى ٥ كم/ س، وإلا المصدات الأرضية تفرغه من الهواء، ويقف فورا وبأقل من ثلاث ثوان. ٣- كلما اقترب القطار إلى المصد تقل السرعة ك
    • 12
      الان على سى بى سى تم اعلان ان حزب النور هو من رشح الجنزورى وطرح اسمه لرئاسة الوزراء بصراحة كانت مفاجئة لى ايه رايكم فى الاعتراف ده ؟ الاعتراف بفم رئيس حزب النور
    • 36
      يوجد في دار الكتب والوثائق القومية المصرية بالقاهرة كتاب تحت عنوان (أقدم المخطوطات العربية حتى سنة 500 هجرية)مسجل فى دار الكتب والوثائق القومية المصرية الرقم الخاص[84247] ورقم اليومية:1154/شراء.809/431/6.ومن حق أي باحث الحصول على صورة منه وننقل منه الاتي هام جداً: [راجع تاريخ وفاة المؤلف..وتاريخ كتابة المخطوطة!!!؟.]. (1) - ***ويوجد فى صفحة(112) من كتاب أقدم المخطوطات العربية.من ظهور الإسلام وحتى نهاية القرن الخامس الهجرى. تحت رقم مسلسل:[303] بيانات عن مخطوط:الجامع الصحيح ، المشهور بـ:" صحيح
    • 5
      قام احد البنوك بعمل الإعلان التالي نهيب بالسادة العملاء أن البنك قد قام بعمل ماكينات جديدة لكي يتمكن العملاء من سحب النقود دون الحاجة منهم إلى مغادرة عرباتهم. هذا وبعد مباحثات استمرت عدة شهور تم الاتفاق على وضع إرشادات لكيفية استخدام الماكينة لكل من الذكور والإناث. " نرجو من السادة العملاء إتباع الطريقة الملائمة لكل نوع" أولا : الذكور قف بالسيارة إلى جوار الماكينة افتح نافذة السيارة ضع البطاقة في المكان المخصص ثم أدخل الكود السري
  • أضف...