اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

نصرالله: إذا ضربتم مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت سنضرب مطار بن غوريون في تل ابيب


Recommended Posts

نصرالله يهدد اسرائيل:

إذا ضربتم مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت سنضرب مطار بن غوريون في تل ابيب

تاريخ النشر : 2010-02-16

2733823675.jpg

http://www.almatareed.org/vb/newthread.php...hread&f=21# http://www.almatareed.org/vb/newthread.php...hread&f=21# http://www.almatareed.org/vb/newthread.php...hread&f=21#

غزة-دنيا الوطن

هدد حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله مساء الثلاثاء 16-2-2010 بقصف البنى التحتية في إسرائيل، مؤكدا أن الحزب يملك القدرة على ذلك، إذا هاجمت إسرائيل بنى تحتية في لبنان.

وقال نصرالله في خطاب ألقاه عبر شاشة عملاقة أمام الألوف من مناصريه في الضاحية الجنوبية لبيروت موجها حديثه للاسرائيليين، "إذا ضربتم مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت سنضرب مطار بن غوريون في تل ابيب. إذا ضربتم موانئنا سنقصف موانئكم. إذا ضربتم مصافي النفط عندنا سنقصف مصافي النفط عندكم".

وأضاف "اذا قصفتم مصانعنا سنقصف مصانعكم. اذا قصفتم مصانع الكهرباء عندنا سنقصف الكهرباء عندكم".

حرب نفسية

وتابع "يمكنهم أن يتاكدوا من المعطيات وهذا يعني امكانات مختلفة" لدى حزب الله.

وأضاف "عندما أقول إننا جاهزون للقتال، لا يمكنني أن أخدع الاسرائيلي لأنه قادر على جمع المعطيات"، مشيرا إلى أن لدى اسرائيل "شبكات تجسس في لبنان كبيرة جدا".

وتابع الأمين العام لحزب الله موجها حديثه إلى الإسرائيليين "اليوم أقول أنتم تدمرون بناء في الضاحية ونحن ندمر أبنية في تل ابيب".

وأشار إلى أن "البنية التحتية لإسرائيل أكبر وأضخم وأهم من البنية التحتية عندنا"، مضيفا "عندنا مطار ونصف مطار عندهم مطارات وعندهم موانىء, عندنا بضع محطات لتوليد الكهرباء وعندهم مصانع كبرى للكهرباء, لدينا بضعة مصانع، وعندهم مناطق صناعية كبرى".

وقال نصرالله "اليوم أعلن هذا التحدي وأقبل هذا التحدي".

وأوضح في كلمته أن حزب الله لا يريد الحرب، لكنه "سيرد على التهديد بالتهديد"، مشيرا إلى أن اسرائيل تهدد منذ أشهر "الحكومة اللبنانية والشعب اللبناني بضرب البنية التحتية".

وفسر نصرالله ما اسماه "السيل من التهديدات" الإسرائيلية على أنها "اقرب الى كونها حربا نفسية تهدف إلى إخافة الشعب اللبناني وإخافة المقاومة ومنعها من أن تكون أكثر قوة".

كما أنها "استنهاض للوضع المعنوي في الكيان الصهيوني ومحاولة إقناع الناس بأنه قوي ومقتدر , وقد نقرأ فيها جانبا ردعيا".

وتابع أن التهديدات "يجب أن تقابل بالثبات وبالقوة وبالشجاعة وبالتهديد المقابل. هذا ما ينفع مع إسرائيل"، معتبرا أن "مقابلة التهديد بالتهديد يمنع الحرب أو يؤجلها بالحد الأدنى".

وحمل مسؤولون إسرائيليون خلال الأسابيع الماضية مرارا الحكومة اللبنانية مسؤولية استمرار تسلح حزب الله وأي نزاع ينشأ بينه وبين إسرائيل، وذلك بعد تشكيل حكومة في لبنان تضم أعضاء في الحزب.

تعقيب:

سواءٌ اكان نصر الله صادقا في وعيده أم أنه يرد التهديد بالتهديد .. فإن السرية المطلقة التي يفرضها حزب الله على تسليحه بل وعلى تعداد وأماكن تواجد رجاله وأسلحته التي طالما فاجأ بها العدو الصهيوني، تجعل للتهديد قوة مطلقة يزنها العدو والصديق ..

وفي الرد إفحام لجعجعة مجرم الحرب سمير جعجع الذي لم ينفك عن المطالبة بإلغاء سلاح المقاومة .. وترك لبنان لقمة سائغة في أفواه الطامعين داخليا قبل خارجيا ..

وفي الرد رائحة طالما افتقدها الشارع العربي .. بل والصهيوني .. والصهاينة يستمعون إلى نصر الله ويصدقونه فيما لا يتوانون عن نعت ساستهم بالكذب والنصب والاحتيال ..

هم يعرفون أن نصر الله قول وفعل .. وأن تهديدات وزرائهم وقادتهم باتت لا تخيف ولا حتى جدران مكاتبهم ..

يا حيف ع اللي جرحهم جرحي وفوق الجرح داسوا

صاروا عساكر للعدى وكندرة العدو باسوا

2_471137_1_209.jpg

حسبنا الله ونعم الوكيل

رابط هذا التعليق
شارك

كفايه على الأقل انه الزعيم الوحيد اللي بيرد على تهديدهم بتهديد زيه مش بيقعد ساكت :roseop:

اللهم ارني الحق حقاً وارزقني اتباعه وارني الباطل باطلاً وارزقني اجتنابه

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...