اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

أصحاب القنوات الخاصة يتحدثون


Sherief AbdelWahab

Recommended Posts

في حوار على قناة المحور يقوده الصحفي سيد علي - على ما أذكر كان زميلنا لبعض الوقت في المحاورات-جمع فيه رئيسي قناتي المحور و دريم حسن راتب و أحمد بهجت على الترتيب..و تحدث كل منهما عن التجارب الخارقة للقناتين..و الظروف العويصة اللتين تمران بهما!..و ليتهما صمتا..

نبدأ بالكلام المضحك لأحمد بيه بهجت عن هالة سرحان..زعم صاحبنا آل إيه إنه فصلها لأن المعلنين قالوا له إنها بتظهر على شاشة قناته أكتر من اللازم..نظام خف شوية سيب إيدك مش كدة!..هل يعقل هذا؟

و نصل لمنتصف الطريق على مائدة التناقضات التي يقدمها لنا بهاجيجو- مع الاعتذار لبهاجيجو الأصلي رسامنا العظيم الراحل بهجت عثمان-عندما يتهمنا جميعا بأننا نتذمر دون تقديم فكر إيجابي..و المصيبة أن كلامه صحيح..لكن كان من باب أولى أن يطبقه على نفسه و على قنواته أولا..و خاصة عندما يستضيف خبراء الاقتصاد إياهم الذين كرهونا في عيشتنا!..

و ننتهي معه إلى الكوميديا الصارخة التي يتحدث فيها عن ضعف ميزانية قناته و التي لا تؤهلها لتكون اخبارية..ذلك في معرض ما سأله سيد علي عن إمكانية وجود قنوات مصرية خاصة..رد بهجت أن ميزانية قناته هزيلة و لا تساوي ميزانية برنامج واحد في الجزيرة !..

يعني بصريح العبارة شهد على نفسه بالخيبة القوية المتينة طحن..بمعنى..أنه وهو الذي ينتج كل شيء بتكاليف تحت الصفر المكعب فشل في عمل خطة فهلوية تطلع قنواته فيها برامج محترمة غير الأغاني و أبلة هبة مندور اللي بتلبس من غير اكمام-مابيجيلهاش برد زي الشعب..

و لو أردت أن تضحك طحن موت..اسمع حسن راتب وهو يتحدث عن المجتمع المدني و دور قناته الفاشلة في خلق مجتمع مدني ..مدني بمريم نور و برامج الصوفية و الدكتور ريجيم!

خلص الكلام

Sherief El Ghandour<br /><br />a furious Egyptian

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...