اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

بقرار بوتفليقه


جبار سينج

Recommended Posts

الكرة رياضة

وفيها كاسب وخاسر

لكن خسارة تاني من الجزائر هتبقى علجم والله علجم

يارب نغلب الجزائر ومش مهم ايه بعد كدة

تم تعديل بواسطة حسام يوسف
رابط هذا التعليق
شارك

  • الردود 75
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

حلم... اللهم اجعله خير...

حلمت قال ايه... الماتش اتلعب بكل روح رياضية... و مصر فازت بصعوبة شديدة 2-1... بعد وقت اضافي...

و المصريين برغم فوزهم اعترفوا ان فريق الجزائر فريق مش سهل... فعلا يستحق يبقي من الخمسة الكبار... هو بس حظنا(أو الكاف) اللي دايما بيحطنا مع الشبل القادم (السنغال وصلت دور ال8، ساحل العاج كانت ند للأرجنتين و هولندا)...

قوم الجزائريين سلموا علينا باحترام... و احنا اتمنينا لهم التوفيق في بطولة العالم... احترام ند لند... و أخ لأخوه... و خصوصا ان نتايجهم الممتازة ان شاء الله هتسهل علينا الوصول لكاس العالم في المستقبل...

و من غير تفاهة المثقفين (احنا اللي علمناكم، لا انتوا الخونة العملاء)... و من غير تفاهة الهمج و الرعاع من حملة السنج و المطاوي اللي المفروض ما نعممهمش علي شعب كامل أربعين مليون بني آدم... رجعت العلاقة تاني لنوع من الاحترام المتبادل، خصوصا ان ولادهم مع ولادنا في كل قسم دراسات عليا في كل جامعة في العالم...

حلم يعني... اللهم اجعله خير

اَلاِنْتِهَارُ يُؤَثِّرُ فِي الْحَكِيمِ أَكْثَرَ مِنْ مِئَةِ جَلْدَةٍ فِي الْجَاهِلِ.

امثال 17 : 10

رابط هذا التعليق
شارك

بإذن الله مش محتاجة لا قوات ولا بلطجية ..

شباب مصر فيهم البركة .. وأظن ان أعدادا لا بأس بها سوف تذهب للمساندة التشجيعية

فريق مصر ربنا ناصرهم بإذنه تعالى ..

والله الفارق واضح حتى في المنظر..

كباتن المعلم على قدر المسؤولية

ولا تنقصهم رجولة ولا وطنية

وأظنهم كسبانين حتى من قبل ما يلعبوا

لهذا فهم كسبانين قلوبنا .. وبكل جدارة

ماتردوش على تهويش نافخي الكير من اهل الفتن والمنتفعين حتى في المصائب .. أبعدها الله عنا

أعجبني تركيب الصورة .. فيها نوع من الاستحقاق

17354_1308187778724_1051447773_948119_5093435_n.jpg

تم تعديل بواسطة أسامة الكباريتي

يا حيف ع اللي جرحهم جرحي وفوق الجرح داسوا

صاروا عساكر للعدى وكندرة العدو باسوا

2_471137_1_209.jpg

حسبنا الله ونعم الوكيل

رابط هذا التعليق
شارك

مدير الجوية الجزائرية:جاهزون لنقل 1000 مناصر إلى لواندا

تاريخ النشر : 2010-01-26

3557447953.jpg

أكد المدير العام للجوية الجزائرية وحيد بوعبد الله، استعداد شركته فتح جسر جوي باتجاه العاصمة الأنغولية لواندا، لنقل 1000 مناصر جزائري لمتابعة لقاء نصف النهائي من دورة كأس إفريقيا للأمم، مشيرا إلى أن الخطوط الجوية الجزائرية لن تتدخل في عملية نقل المناصرين، بل ستكتفي بأداء أدوارها فقط والتفاعل مع طلبات الوكالات السياحية بصفة إيجابية، موازاة مع السعي والتدخل لدى بنك الجزائر لتمديد مدة إجراءات الصرف التي اتخذت لصالح المناصرين عبر شباكها مباشرة أو عبر أحد فروع البنوك التجارية والتي انتهت منذ مدة.

وفصل أكثر المدير العام للخطوط الجوية الجزائرية في اتصال أمس لـ "الشروق" في الخطة التي وضعها لنقل 1000 مناصر على أقصى تقدير، موضحا أن الأمر يبقى معلقا ومرهونا بمدى إقبال المناصرين، وإبدائهم الرغبة في التنقل إلى مدينة "بنغيلا" التي ستحتضن المواجهة الجزائرية بالفائز من مباراة مصر الكاميرون، مشيرا إلى أن الدراسة التقنية لأرضية مطار "بنغيلا" تؤكد استحالة هبوط طائرات من الحجم الكبير عليها، الأمر الذي يجعلنا مجبرين على تخصيص جسر جوي في اتجاه العاصمة لواندا، عشية يوم الأربعاء أو صباح يوم المقابلة يوم الخميس على أن يتم التنسيق في الفصل في يوم الرحلات مع الوكالات التي تعتزم تنظيم الرحلات.

وقال بوعبد الله أن الجوية الجزائرية، تفضل أن تكتفي بدورها لا غير، لأن عملية التنظيم يجب أن تكون على عاتق الوكالات السياحية، مشيرا إلى أن هذه الأخيرة عبرت عن ارتياحها لتنظيم الرحلات باتجاه العاصمة الأنغولية، على أن تتكفل الوكالات السياحية بإبرام اتفاق مع متعاملين في مجال النقل البري، يتكفلون بمهمة نقل المناصرين من مطار العاصمة لواندا إلى مدينة "بنغيلا" التي ستحتضن اللقاء عبر حافلات تخصص لذلك، وقال أن النتيجة ستحسم أمر رحلة العودة، سواء في اليوم الموالي للمباراة أو بعد اللقاء النهائي في حال تأهل الفريق الجزائري.

وأضاف أنه يعتزم تخصيص 4 طائرات بقدرة استيعاب 250 شخص في الرحلة الواحدة، ليصل المجموع عبر الرحلات الأربع 1000 مناصر، مشيرا إلى أن سعر تذكرة السفر الى انغولا مدعوما يقدر بـ6 ملايين سنتيم، وهو السعر الذي تحدد بعد دراسة التخفيضات الواجب إجراءها على السعر الحقيقي للرحلة، مشيرا الى أنه سيتكفل بإجراء اتصالات مع البنك الوطني الجزائري لتمكين المناصرين من الإجراء التسهيلي الذي اتخذته البنوك فيما يتعلق بالصرف، وتمكين كل مناصر من مبلغ 2500 دولار بسعر الصرف الرسمي، موضحا أن الإجراء استهلك آجاله القانونية، غير مستبعد أن توافق البنوك على تمديد الإجراء استثناء.

وعن التأشيرة، قال أن إجراءات تأشيرات دخول الأراضي الأنغولية سهلة، ويمكن الحصول عليها في المطار.

وعن تاريخ العودة وإمكانية بقاء الطائرات الأربع للعودة، قال أن نتيجة اللقاء وإمكانية مرور الفريق الوطني للدور النهائي تفرض بقاء المناصرين، وهو الأمر الذي يجعلنا ملزمين على تحديد تاريخ رحلة العودة لاحقا، ومن المستحيل إبقاء الطائرات الأربع لمدة ثلاثة أيام، خاصة وأن إدارة الشركة بإمكانها تنظيم رحلة العودة بعد النهائي، وعن باقي الإجراءات المتعلقة بالإيواء وغيرها قال أن الوكالات هي الوحيدة التي ستتكفل بباقي الإجراءات التنظيمية من نقل وإيواء وغيرها من ملحقات.

تم تعديل بواسطة أسامة الكباريتي

يا حيف ع اللي جرحهم جرحي وفوق الجرح داسوا

صاروا عساكر للعدى وكندرة العدو باسوا

2_471137_1_209.jpg

حسبنا الله ونعم الوكيل

رابط هذا التعليق
شارك

الفيفا: الجزائر على بوابة ضحايا الفراعنة

تاريخ النشر : 2010-01-27

8760847103.jpg

غزة-دنيا الوطن

أكد الموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم - الفيفا - أن المنتخب المصرى تأهل عن جدارة واستحقاق إلى الدور نصف النهائى ببطولة الأمم الأفريقية المقامة بأنجولا بعدما أكد تفوقه على الكاميرون وصيفته فى النسخة الأخيرة عندما تغلب عليها 3-1 بجدارة.

وقال موقع الفيفا إن ملعب أومباكا الذى سيقام عليه لقاء مصر والجزائر سيكون على موعد يوم الخميس المقبل مع قمة ساخنة, وهى مواجهة ستعيد إلى الأذهان مباراة الفريقين فى نوفمبر الماضى عندما فاز الفراعنة 2-0 فى القاهرة بالجولة الأخيرة من تصفيات المونديال وفرضوا مباراة فاصلة أقيمت فى السودان وحسمتها الجزائر فى مصلحتها بهدف وحيد".

وأضاف التقرير "أن مواجهة الجزائر هى الثالثة للفراعنة خلال البطولة أمام المنتخبات المتأهلة لكأس العالم بعد الفوز على نيجيريا 3-1 فى الدور الأول والكاميرون 3/1 فى دور الثمانية, فهل تنضم الجزائر إلى قائمة ضحايا الفراعنة.

قولووووووووووو يارب

تم تعديل بواسطة أسامة الكباريتي

يا حيف ع اللي جرحهم جرحي وفوق الجرح داسوا

صاروا عساكر للعدى وكندرة العدو باسوا

2_471137_1_209.jpg

حسبنا الله ونعم الوكيل

رابط هذا التعليق
شارك

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ / مصري أصيل

اتفق معك ان الناس دي قلبها اسود من ناحيتنا... مش عارف التشبيه ممكن يزعل ناس مننا.. لكن الموضوع بالظبط زي العلاقة بين الاسماعيلي والاهلي...

اهم حاجة انهم ما يخسروش من مصر حتى لو اتغلبوا من طوب الأرض.

لكن المهم احنا هنعمل ايه.

زي ما قال سي السيد... الناس دي فرق شمال افريقيا كلها .. بتلعب على حاجة واحدة..

انها تنقل الماتش من جوه الملعب لبره الملعب.. لأنهم عارفين ان لو الماتش فضل جوه الملعب بس اننا هنكسب

عشان كده اول حاجة بيعملوها هي التصفير اثناء عزف النشيد الوطني عشان يوتروا اللعيبة.. وبالتالي يخرج اللعيبة عن تركيزهم .. كذلك الهتافات واللوحات المسيئة وكله..

ومسألة نقل المناصرين والمشجعين وكل الكلام ده هدفه فقط التأثير على تركيز اللاعبين واللاعب المصري ميعرفش يلعب وهو مش مركز..

وعشان كده برضه يفضلوا يتفننوا في اضاعة الوقت من اجل نرفذة اللعيبة.

احنا نعمل ايه...

رأيي ان اكبر غلطة نعملها اننا نجاريهم.. ودي اللي عملناه في تصفيات المونديال.

كان نفسي ان اعلامنا يتجاهل تماما وجود الجزائر في هذه البطولة حتى مبارياتهم كنا اتمنى اننا منعلقش حتى عليها ولا نحللها .. لأنهم متابعين كل برامجنا الرياضية عشان يطلعوا بأي حاجة يقدروا يعملوا عليها خناقة. ودي هوايتهم اللي هما محترفين فيها.

عشان كده كنت اتمنى ان الاعلام المصري ما يديش للمباراة اهمية خاصة لأنها مع الجزاير ويتعامل معاها على انها مباراة للتأهل للنهائي فقط لا غير زي ما قال أحمد حسن.

وكنت اتمنى ان اللاعبين المصريين ما يتورطوش في تصريحات من نوعية الاعتبار والكرامة والانتقام زي للأسف ما قال محمد زيدان وعماد متعب وسيد معوض. اعقل واحد كان أحمد حسن.. مذيع الجزيرة حاول يوقعه في الكلام لكن أحمد حسن كان رده رائع.

كنت اتمنى ان محدش من المذيعين المصريين يورط اللعيبة في تصريحات الانتقام ورد الاعتبار دي لأن كرة القدم علمتنا أن الانتقام يسقط من يسعى اليه وخير مثال على ذلك الكاميرون.

تكتيكيا وفنيا احنا اعلى منهم بكتير . كفاية اننا قدرنا نقف قدام هجوم الكاميرون الكاسح ده . عمري ما شفت الكاميرون بتعلب بالغل ده من زمان قوي. حتى الجون اللي الكاميرون دخلته فينا احنا اللي دخلناه مش هما. فاحنا افضل منهم وياريت لعيبتنا يتعاملوا مع المباراة بهدوء ويحطوا في اعتبارهم انها كرة قدم تقبل المكسب والخسارة .. وان من الخطأ كل الخطأ اننا نحط في اعتبارنا احتمالات المكسب بس .. لأن ده بيعمل علينا ضغط الخوف من الهزيمة.. واكبر مثال على كده حلم التأهل للمونديال حلم التمانين مليون.. خسرنا وما روحناش المونديال.. الدنيا ما اتهدتش ورجعنا ولعبنا تاني وكسبنا نيجيريا والكاميرون بنتيجة كبيرة ولسه كل وسائل العالمية بتعتبرنا بعبع القارة وجورج وايا بنفسه قال الفريق المصري افضل فريق على الاطلاق في قارة افريقيا.

لو لعيبتنا هدوا اعصابهم ولعبوا الماتش فقط من أجل الوصول للنهائي وليس من أجل الانتقام ورد الاعتبار .. بإذن الله سيكون النصر حليفنا.

اللهم احفظ مصر من الفتن؛ ما ظهر منها وما بطن

اللهم احفظ مصر من الفتن؛ ما ظهر منها وما بطن

رابط هذا التعليق
شارك

تحفز وترقب في الشارع المصري قبل مواجهة الجزائر ورحلات جوية الى أنغولا واستنفار في الاعلام

فولهام يرسل عرضا رسميا لشراء 'جدو' بعد تألقه أمام الكاميرون

27/01/2010

26qpt40.jpg

القاهرة - 'القدس العربي' من محمد القاعود: حالة من التحفز سادت الشارع المصري عقب التأهل للدور نصف النهائي بكأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في أنغولا ومقابلة الجزائر يوم الخميس المقبل وهو ما أدى للتذكير بأحداث 'أم درمان' التي شهدت الاعتداء على الجماهير المصرية من جانب الجزائريين في شوارع المدينة السودانية.

وتقرر أن يسافر 100 مشجع مصري يوم الأربعاء المقبل لمساندة المنتخب الوطني في لقاء الدور قبل النهائي من كأس الأمم الإفريقية أمام الجزائر يوم الخميس المقبل.

وتوصل اتحاد الكرة المصري إلى اتفاق مع الشركات الراعية لمنتخب مصر يقضي بتحملها نفقات سفر وإقامة المشجعين.

وأوضح مصدر داخل اتحاد الكرة أن الـ100 مشجع سيتم اختيارهم من بين روابط المشجعين في مدينتي بورسعيد والإسماعيلية بالتنسيق مع الروابط نفسها.

ومن المنتظر أن يرتفع عدد المشجعين من مدينة القاهرة وباقي محافظات مصر في رحلات أخرى يتم الإعلان عنها لاحقا. وتأتي خطوة رعاية سفر المشجعين المنتمين إلى روابط الأندية لتصحيح الخطأ الذي وقع في لقاء الجزائر الفاصل في تصفيات كأس العالم 2010 في أم درمان عندما سافر عدد كبير من الفنانين والشخصيات العامة مما عرضهم لاعتداءات من جانب الجماهير الجزائرية لعدم اعتيادهم على أجواء التشجيع ومناصرة فرق كرة القدم.

من جهتها واصلت الصحف الجزائرية حملتها الشرسة على مصر بعد فوز الفراعنة بالأمس على الكاميرون بثلاثية تاريخية مؤكدين أن الفوز تحقق بأداء متواضع وهدية من الحكم دامون للفراعنة، في الوقت الذي لجأت فيه معظم الصحف ووسائل الاعلام للتهدئة منعا لتكرار أحداث ام درمان الدموية.

من ناحية أخرى ذكرت شبكة 'سكاي سبورتس' الانكليزية أن نادي فولهام الانكليزي تقدم بعرض للاتحاد السكندري لشراء محمد ناجي 'جدو' مهاجم منتخب مصر في كانون الثاني (يناير) الجاري.

وأشار الخبر الى أن جدو ظهر بمستوى رائع في البطولة كما تصدر هدافي البطولة بالتساوي مع مواطنه أحمد حسن والأنغولي فلافيو أمادو برصيد ثلاثة أهداف لكل منهم.

وأضافت 'سكاي' أن فولهام ينتظر رد نادي الاتحاد بشأن المقابل المادي المطلوب لبيع جدو.

وكان الاتحاد السكندري قد أعلن عن وجود عروض شفهية من أندية ريال سوسيداد الإسباني وسندرلاند الانكليزي وأهلي جدة السعودي لضم جدو.

وارتبط اسم فولهام بأحمد حسام 'ميدو' مهاجم الزمالك الذي سافر إلى إنكلترا للتفاوض مع أحد أندية الدوري الانكليزي الممتاز.

يا حيف ع اللي جرحهم جرحي وفوق الجرح داسوا

صاروا عساكر للعدى وكندرة العدو باسوا

2_471137_1_209.jpg

حسبنا الله ونعم الوكيل

رابط هذا التعليق
شارك

مقال أعجبنى من موقع يلاكوره .

-----------------------------------------------------------

ما يهمني الأن هو حالة – التخلف الإعلامي – المصري وما وصل إليه فبعد أن أقام هذا الإعلام الدنيا على الجزائر وعلى كل ما هو جزائري وشتموا وفعلوا كل الأفعال المشينة مع شعب الجزائر وفريق الجزائر .. الأن تحولت كل هذه الأسود الى – قطط – وقطط سيامي كمان " ولمن لا يعرف خصائص القط السيامي أقولها له .. القط السيامي هو هادئ بطبعه ومطيع تقوله يمين يروح يمين تقوله شمال يجري شمال ".

قمة الأستفزاز والنفاق وقلة الأدب أن تحتفل بفوز منتخب غير بلدك – مهما كان أسم هذا المنتخب طالما أنه منافسك في بطولة كروية – فما بالك وهو من كنت قبل شهر واحد فقط تسبه وتسب شعبه وكل من له علاقة بالجزائر؟

قمة الأستفزاز .. أن تتحول كلمة – الهمجي – الى - المتحمس – وأن تتحول كلمة المتخلف الى متحضر وأن تتحول كلمة الأعداء الى الأشقاء على لسان نفس الأشخاص وفي نفس المكان!!

وقمة السفالة .. ان يتحول – الإرهاب الذي حدث في السودان – إلى " ده كان مجرد حادث فردي وما فيش مصري أتمس هناك !!" إذا فأنتم كاذبون لأنكم من نقلتم لنا صورة أن مصر تمت إهانتها وإهانة شعبها في السودان ؟؟ والأن تقولون أنه لم يحدث ذلك وكانت مجرد مناوشات!! أي عقل لديكم يجعلكم تتوقعون من جمهور البلدين أن ينسى لكم ما فعلتوه وأن يثق فيكم مرة أخرى!

كنا أول من هاجم التوجه الإعلامي المصري قبل مباراة مصر والجزائر عندما قام الإعلام المصري بشحن المصريين أكثر من اللازم ضد كل ما هو جزائري .. والأن نحن أيضا سنقف أمام – نفاق – هؤلاء قبل مواجهة الجزائر.

ولكي تكون الأمور واضحة وصريحة " نحن نريد للمباراة أن تخرج بأفضل شكل ممكن لأنها مباراة في كرة القدم ويفوز من يستحق الفوز في كرة القدم ولا شئ سوى ذلك " ولكن كل ما نقف ضده هو حالة – الميوعة – في المواقف التي أصبحت هي العامل الأساسي في حياتنا اليومية .. لا أرفض أن يقوم الأعلاميون كلهم بتهدئة الأوضاع وتوضيح أن المباراة في كرة القدم ولا تحتمل أكثر من ذلك .. فهذا أمر عادي بل ومطلوب .

ولكن أن تحتفل القنوات المصرية بصعود الجزائر الى دور قبل النهائي فهذه – سخافة – ليس لها معنى والسؤال الهام .. هل أحتفلت الجزائر بصعود مصر الى قبل النهائي؟ بالطبع لا وهذا لا يعيب الجزائر لأنهم يناقشون الأمور بالمنطق فهم جزائريون يحبون منتخب بلادهم ويحتفلون لمنتخب بلادهم .. أما نحن فنحن نحتفل بأي حد في أي وقت وبأي طريقة طالما جاءت التعليمات بذلك؟؟

لكي يكون الموضوع أبسط .. هل يعقل أن تأتي قناة الأهلي مثلا وتذيع أغنية خاصة تشجع فيها نادي الزمالك المنافس للأهلي على بطولة ما علشان تخلي الجمهور يهدا شوية ؟؟ بالطبع مستحيل لكن من المنطق أن يقول المسئولين في قناة الأهلي لجماهيرهم هي مباراة في كرة القدم ونتمنى أن تلتزموا بالسلوك الرياضي .. وخلصت على كده!

الإعلام المصري أراد أن يثبت للجميع أنه إعلام هادئ وهادف فجعل من نفسه أضحوكة مرة أخرى .. صديق جزائري أتصل بي بعد مباراة منتخب مصر والكاميرون وهو يقول لي بالنص " ما الذي حدث عندكم ؟ وكيف يحول هؤلاء مواقفهم بهذه السرعة وبهذه الطريقة السخيفة ؟؟ فقلت له ضاحكا .. " أنت زعلان علشان أحنا بنحتفل بيكم؟ .. ده أنت معندكش دم صحيح "!

صديقي كان غاضبا جدا ويقول بعد كل هذه الإهانات والوقيعة بين شعبنا وشعبكم يظن هؤلاء أن الأمور ستمر بسهولة هكذا بأغنية تعبيرا عن فوز منتخب الجزائر ؟ وقال أسف يا صديقي لن أحتفل بصعودكم الى نصف النهائي فأنت منافس لنا ! فقلت له بالطبع لا يمكن أن تحتفل بوصولنا لقبل النهائي وهذا لا يحدث إلا عندنا فنحن نحب أن نحتفل بضحايانا .. فضحك وضحكت وقلت له سنهزمكم .. فقال لي .. عند أم درمان " باللهجة المصرية " فضحكنا وودعنا بعضنا.

وعلاقتي مع أصدقائي من الجزائر لم تنقطع ولم يشوبها شائبة حتى بعد مباراتي الجزائر وبعد المقالات التي كتبتها أقول فيها وجهة نظري فهم تقبلوا وجهة نظري وأحترموا ألتزامي بها الى الأن.

ولكنهم في نفس الوقت تعجبوا من التغيير الذي طرأ على بعض الإعلاميين المصريين الذين تكلموا عن الجزائر أفضل ما تكلموا عن مصر ولهم الحق في أن يتعجبوا.

يا عالم يا هو ... لا نريدها حربا .. ولا نريدها معركة ... ولكن نريد أن نحتفل لأنفسنا .. وأن نشجع أنفسنا .. وأن نهتم بأنفسنا .. لا يمكن أن أشاهد على تلفزيون الجزائر – أغنية تشجيع لمنتخب مصر – وبالتالي لا يمكن أن أقبل ذلك في مصر .. فهمتوا ... ولا لسه!

وعلى رأي هاني رمزي .. أبسطهالك ... هذه الميوعة لن تفيد في شئ ليس عيب أن تهتم بمنتخب بلدك فقط وتشجع منتخب بلدك فقط وليس عيب أن تطالب الجماهير بأن تكون هادئة وتأخذ الأمور على أنها كرة قدم .. ولكن العيب كل العيب .. أن تحتفل بمنافس لك قد يقصيك عن الفوز ببطولة هامة في كرة القدم .. وقلة الأدب والسفالة .. أن يكون هذا المنافس من قمت أنت بتقطيعه " والتريقة " عليه وعلى شعبه منذ شهر واحد وجعلت كل ما هو مصري يكره كل ما هو جزائري والعكس ثم فجأة تقول أن المسألة عدت وما فيش أي مشكلة حاجة من ثلاثة .. أما أنك منافق .. أو أنك بتركب الموجة .. أو أنك ليس لك أي مبدأ في حياتك ... وضحت!

---------------------------

وأرد على صاحب المقال وأقوله ...عندك حق وضحت فعلا اعلامنا بقى حاجه تقرف ...

وإن بليت بشخص لا خلاق له... فكن كأنك لم تسمع ... ولم يقل

رابط هذا التعليق
شارك

الناس نست نفسها , ونست كرامتها ونست كل حاجة , نست اللي شتمونا واهانونا , نست انهم رجالة , منلمش الحكومة مدام احنا ضعاف مع نفسنا

163800_104200936323691_103622369714881_24295_4551197_n.jpg
رابط هذا التعليق
شارك

جبار سينج مشاركة بتاريخ اليوم, 01:31 PM

خبر عاجل من المصدر

وده كلام موثوق منه والله .. وربنا هيحاسبنى عليه ان مصر بعتت ناس صاعقه ومظلات ..

اخي جبار سينج

لماذا تحرص ان تأتي دائما بالأخبار التي تزيد من اشتعال الموقف ،،،

ومداخلتك التي قلت فيها لناس نسيت كرامتها وووووو......إذا كان هذا موقف الحكومة وموقف الفنانين اللي بيقولوا انهم اضربوا فأم درمان فهذا شأنهم ، فلن نستطيع ان نتدخل في هذا، وهذا دور الحكومة التي لم تأخذ الاحتياطات لتأمين جمهورنا الذي ذهب للسودان.

أما عن عامة الناس فماذا عسانا ان نفعل........انت شخصيا ماذا تستطيع ان تفعل....!! هل في يدك شيء

فلا داعي لنقل اخبار تهيج الناس ، وان كان عندك مصدر لمعلومة قوات الصاعقة فأتي بها....واين هو هذا المصدر....بشرط ان يكون موثوق

7looo.comd8cb1a261f.gif

مشكلتهم ليست في الدستور اولا ..ولا في نسبة اعضاء اللجنة التأسيسية ولا في كفاءة المرشح الرئاسي.!!!! كل مشكلتهم هي لا...لكل ما هو اسلامي أولا ، وثانيا ، وثالثا ً، فهم لا يرضون الا بأن يروا كل الاحزاب الاسلامية خلف اسوار السجون..!!

رابط هذا التعليق
شارك

أنا لاحظت أن جريدة الشروق الجزائرية والتى هى مصدر كل البلاوى يتم محاصرتها هذه الأيام من جهة إلتزام الإعلام المصرى وإنتقاده لها وحدها بدون التعدى على الشعب الجزائرى وأيضاً من جهة الإخوة الجزائريين العقلاء، وإللى مش مصدق يدخل على مواضيعها ويقرأ التعليقات الجزائرية. فياريت الأصوات العدوانية تدرك أن رد العدوان يبقى على المجموعة التى اعتدت بس مش بالعنترية وخلق العداوات

رابط هذا التعليق
شارك

اخي جبار سينج

لماذا تحرص ان تأتي دائما بالأخبار التي تزيد من اشتعال الموقف ،،،

ومداخلتك التي قلت فيها لناس نسيت كرامتها وووووو......إذا كان هذا موقف الحكومة وموقف الفنانين اللي بيقولوا انهم اضربوا فأم درمان فهذا شأنهم ، فلن نستطيع ان نتدخل في هذا، وهذا دور الحكومة التي لم تأخذ الاحتياطات لتأمين جمهورنا الذي ذهب للسودان.

أما عن عامة الناس فماذا عسانا ان نفعل........انت شخصيا ماذا تستطيع ان تفعل....!! هل في يدك شيء

فلا داعي لنقل اخبار تهيج الناس ، وان كان عندك مصدر لمعلومة قوات الصاعقة فأتي بها....واين هو هذا المصدر....بشرط ان يكون موثوق

طلبت فى مداخله سابقه بمصدر موثوق للخبر الذى قام عليه الموضوع كلّه و لم أتلقّ أى رد !! :roseop:

أليست إحدى قواعد الكتابه بالمنتدى الإتيان بمصدر الخبر خاصة لو كان خبر مثل هذا قد يثير ضغائن و حزازيات نحن فى غنى عنها !!

"أَمْ مَنْ يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ وَيَجْعَلُكُمْ خُلَفَاءَ الْأَرْضِ أَإِلَهٌ مَعَ اللَّهِ قَلِيلًا مَا تَذَكَّرُونٌَ"

صدق الله العظيم

-----------------------------------

قال الصمت:

الحقائق الأكيده لا تحتاج إلى البلاغه

الحصان العائد بعد مصرع فارسه

يقول لنا كل شئ

دون أن يقول أى شئ

tiptoe.gif

مريد البرغوثى

رابط هذا التعليق
شارك

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اولا اول خبر بتاع قرار بوتفليقه فانا كاتب المصدر

وادخلو المنتديات والجرائد الجزائريه وحتعرفوا انا متابع اربعه وعشرين ساعه ومشترك فى اكثر من خمس منتديات جزائريه

وفاتح عندى قنوات الجزائر كلها وبعرف الاخبار اول باول

انت بس دور فى الانترنت وشوف بدل ما تقول كلام خاطىء فى حقى

انا بس بانقل الاحداث فقط

شدد وزيرا خارجية مصر أحمد أبو الغيط والجزائر مراد مدلسي على "ضرورة التعامل الحكيم" مع مباراة كرة القدم التي ستجرى بين منتخبي البلدين يوم الخميس 28-1-2010 في الدور النصف النهائي ضمن بطولة أمم أفريقيا المقامة في أنغولا.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية المصرية حسام زكي للصحفيين إن الوزيرين "أكدا خلال اتصال هاتفي أهمية التعامل الحكيم مع المباراة المقبلة".

تجاوز الخلافات

كما دعت جامعة الدول العربية إلى تجاوز أي خلافات بين مصر والجزائر.

وقال هشام يوسف مدير مكتب الأمين العام للجامعة العربية عمرو موسى في بيان أنه ينبغي "استغلال المباراة المقبلة بين منتخبى مصر والجزائر فى الدور قبل النهائى لكأس الأمم الأفريقية والمقررة يوم الخميس لتجاوز أى خلافات وإثبات أن أواصر الود والعلاقات التاريخية بين مصر والجزائر أقوى من أن تنال منها أزمة عابرة".

ورحب يوسف "بالتوجهات الإعلامية الهادئة على الجانبين معربا عن أمله فى أن يمارس الإعلام دورا إيجابيا فى الأيام المقبلة".

وأكد يوسف أن "النشاطات الرياضية بصفة عامة كانت دائما مناسبة للتقريب بين الشعوب ولا ينبغى أن نكون استثناء على ذلك، مضيفا أن العالم العربى يواجه

أزمات شتى تتطلب التركيز عليها والاهتمام بها وأن توجه لها طاقات الشعوب العربية".

وكانت أعمال عنف رافقت مباراتي البلدين في تصفيات كأس العالم اللتين أقيمتا في القاهرة يوم 14 تشرين الثاني (نوفمبر) وفي أم درمان يوم 18 من الشهر ذاته.

وأعقب المباراتين حالة من التوتر على المستويين الرسمي والشعبي استدعت على إثرها مصر سفيرها في الجزائر، وحطم متظاهرون غاضبون مقار شركات ومصالح مصرية في الجزائر، كما قال مشجعون مصريون إنهم تعرضوا لاعتداءات من أنصار الفريق الجزائري عقب مباراة أم درمان في السودان التي انتهت بفوز الجزائر بهدف وتأهلها لكأس العالم للمرة الثالثة في تاريخها.

وتحسبا للمباراة المقبلة عززت السلطات الأنجولية تدابيرها الأمنية في مدينة بنغيلا.

وعقد مسؤولو الأمن الأنغولي اجتماعا مع مسؤولي بعثة المنتخب المصري في بنغيلا وعلى رأسهم السفير أحمد طه نائب مساعد وزير الخارجية المصري وأوضح الجانب الأنغولي خلال الاجتماع أن حكومة بلادهم حريصة على أن يخرج اللقاء المصري مع الجزائر في إطار آمن مؤكدين على أن السلطات الأمنية الأنغولية ستبذل قصارى جهدها لتأمين البعثة المصرية.

كما وعد مسؤولو الأمن في بنغيلا بزيادة التواجد الأمني حول الفندق الذي يقيم فيه المنتخب المصري حتى يمر اللقاء المرتقب بسلام.

اما اخر خبر بتاع الصاعقه فدة واحد اعرفه حلفلى بالعظيم ودة ربنا اللى حيحاسبه مش انا والواد دة شغال فى مكان حساس بالجيش

فدة واحد صاحبى عارفه كويس بيشتغل فى ومش عايز اكمل وحلفلى

163800_104200936323691_103622369714881_24295_4551197_n.jpg
رابط هذا التعليق
شارك

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اولا اول خبر بتاع قرار بوتفليقه فانا كاتب المصدر

وادخلو المنتديات والجرائد الجزائريه وحتعرفوا انا متابع اربعه وعشرين ساعه ومشترك فى اكثر من خمس منتديات جزائريه

وفاتح عندى قنوات الجزائر كلها وبعرف الاخبار اول باول

انت بس دور فى الانترنت وشوف بدل ما تقول كلام خاطىء فى حقى

انا بس بانقل الاحداث فقط

....................................................

اما اخر خبر بتاع الصاعقه فدة واحد اعرفه حلفلى بالعظيم ودة ربنا اللى حيحاسبه مش انا والواد دة شغال فى مكان حساس بالجيش

فدة واحد صاحبى عارفه كويس بيشتغل فى ومش عايز اكمل وحلفلى

ويحاسبك على النقل ايضا..

فهكذا يكون انتشار الشائعات ..

تم تعديل بواسطة أسامة الكباريتي

يا حيف ع اللي جرحهم جرحي وفوق الجرح داسوا

صاروا عساكر للعدى وكندرة العدو باسوا

2_471137_1_209.jpg

حسبنا الله ونعم الوكيل

رابط هذا التعليق
شارك

خبر عاجل من المصدر

وده كلام موثوق منه والله .. وربنا هيحاسبنى عليه ان مصر بعتت ناس صاعقه ومظلات ..

اما اخر خبر بتاع الصاعقه فدة واحد اعرفه حلفلى بالعظيم ودة ربنا اللى حيحاسبه مش انا والواد دة شغال فى مكان حساس بالجيش

فدة واحد صاحبى عارفه كويس بيشتغل فى ومش عايز اكمل وحلفلى

هو مين فيكم اللى حلف و ربنا هايحسبه على كلامه ؟؟؟

تم تعديل بواسطة tantrum
رابط هذا التعليق
شارك

حاجة غريبة جدا !!!!!!!!

طيب ما الجزائر لعبت مع كم فريق افريقي قبل مصر

ومصر لعبت مع كم فريق افريقي قبل الجزائر

ما شفناش يعني ريس من الريسين ولا حكومة من الحكومتين قالت هنبعت مشجعين مخصوص لمباراة معينة غير لما تقرر مقابلة مصر و الجزائر

تفتكروا ليه؟؟؟؟؟

عشان مازال بالقلوب ضغائن

وهنا يأتي دور العقلاء من الدولتين انهم ما يعطوا فرصة لتكرار الازمة الماضية وخاصة اخواننا الجزائريين لابد ان يستوعبوا ان اللي هيسكت مرة مش بالضرورة انه يسكت كل مرة

على العكس النتيجة ممكن تكون اسوأ بكتير مما يتوقعها اي فرد اذا ما فهم كل واحد خطأه

وربنا يستر لان مافي مهزلة اكتر من ان اخ يعتدي على اخوه

لازم يتفقوا هما الاثنان على الفوز على العدو الحقيقي اللي على ارض المعركة مش على ارض ملعب كرة القدم

وبعدين يا اخ جبار

بلغ صديقك انه ما كان ينبغي له انه يطلع سر من اسرار عمله لان ده خيانه للامانه

وادي دلوقتي انتشر الخبر اون لاين يعني الدنيا كلها عرفته يعني اذا كانت الدولة بتاخد الخطوة دي في السر عشان تحمي اولادها ما شاء الله عليه ما قصر وخلى اللي ما يعرفش يعرف

مع ان الخبر ده في وقت زي اللي احنا فيه ده المفروض يعامل كسر حربي وما ادراك يمكن انتشار الخبر ده ووصوله للجزائريين يخليهم ياخدوا موقف اكثر معاداة وبالتالي بجهزوا نفسهم على اساس انهم لازم يقضوا على المصريين قبل ما المصريين يقضوا عليهم

ماهو مش كل واحد هيفهم الخبر بطريقة سلسة

هم هيختاروا اكيد التفسير اللي يناسب عداؤهم لكل ما هو مصري

خلينانتقي الله ونحافظ على بلدنا ولو حتى بالكلمة مش بالفعل

رابط هذا التعليق
شارك

وحلفلى

علي فكرة حلوة اوي حلفلي

هي المصادر الموثق منها ولا بلاش md2:

طالما حلف يبقي خلاص يا اخوانا

وبعدين دة راجل شغل ليل ونهار في مكان حساس في الجيش ..ومحدش قاله حاجة ..يبقي راجل اكيد ثقة :closedeyes:

والله باضحك يا جبار موش قصدي حاجة -_-

272image.jpg

أعلم ولادي حنيني لبلادي ..واكتب في كراسي بحبك يا مصر

رابط هذا التعليق
شارك

فى ايه ياجماعه ... مالرساله وصلت خلاص ... ايه لزمته التقطيم الكتير ....

أستاذ جبار ... انت انسان بجد غيور على بلدك وكرامتها ...

كل احترام وتقدير :happy:

وإن بليت بشخص لا خلاق له... فكن كأنك لم تسمع ... ولم يقل

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

×
×
  • أضف...