اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

هدية لدعاة التقوقع على الداخل

msayed

Recommended Posts

داني أيالون نائب وزير الخارجية الصهيوني استدعى السفير التركي أحمد أوغوز تشليكول إلى مكتبه؛ ليطلب منه توضيحًا بشأن دراما تليفزيونية تركية تُدعى "وادي الذئاب" تُصور الممثلين وهم يرتدون زي ضباط جهاز الأمن الداخلي الصهيوني (شين بيت) وهم يختطفون أطفالاً رضعًا.

وفي اللقاء جلس السفير التركي على أريكة منخفضة, في حين جلس أيالون ومسئولان آخران أمامه على كراسٍ مرتفعة.

وقال أيالون باللغة العبرية للصحفيين الذين سُمح لهم بالتقاط الصور: "لاحظوا أنه يجلس على كرسي منخفض ونحن على كراسٍ مرتفعة, وأن هناك علمًا إسرائيليًّا فقط, وأننا لا نبتسم"

وقد تم إبراز الصورة فى الصحف الإسرائيلية.

وفي أول رد فعل على هذه المعاملة استدعت وزارة الخارجية التركية السفير الصهيوني لديها للاحتجاج، وعبر نائب وزير الخارجية التركية أمام سفير الكيان الصهيوني عن غضب بلاده من سلوك أيالون، وقال: "إننا ننتظر اعتذارًا من جانب "إسرائيل" في الوقت القريب، وإذا لم يتم الاعتذار فسنرد بخطوات دبلوماسية من جانبنا"، كما أصدرت الخارجية التركية بيانًا قالت فيه: "نتوقع تفسيرًا واعتذارات من السلطات "الإسرائيلية" على تصرفها مع سفيرنا في تل أبيب أحمد أوغوز تشليكول، وعلى الطريقة التي تم من خلالها التعبير عن هذا التصرف".

وأكد "موقع وللا" العبري الإلكتروني مساء الأربعاء (13-1) أن وزارة الخارجية الصهيونية قدمت اعتذارًا واضحًا إلى الحكومة التركية على خلفية الإهانة التي تعرَّض لها السفير التركي لدى "إسرائيل" أحمد أوغوز تشليكول.

وذكرت أن الاعتذار جاء عقب صدور أمر رسمي من قبل ديوان رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو ورئيس الكيان شمعون بيريس

وجاء الاعتذار بعد إعلان مصادر مسؤولة في وزارة الخارجية الصهيونية تأكيدها عصر الأربعاء أن "(إسرائيل) لن تعتذر إلى تركيا عن إهانة سفيرها"، وأنها تكتفي باعتذار نائب وزير الخارجية الصهيوني "داني أيالون" الذي قدم اعتذارًا لم تعجب الأتراك صيغته.

المفاجأة أن تركيا رفضت الإعتذار وأعطت مهلة أربعة وعشرين ساعة لتتلقى إعتذار رسمى من الحكومة الإسرائيلية وليس من مسؤول فى الخارجية.

وقد كان واعتذر ناتنياهوا بنفسه.

تم تعديل بواسطة Salwa
رابط هذا التعليق

لست أفهم أى منطق يحكم من يدعو بدعوى مصر أولا وانتهاج نهج ميكافيللى من أجل جنى مصالح قد تبدو فى الصالح لكنها فى النهاية مصالح وقتية لا نلبث ان نكتشف انها مصائب لأننا لا نعيش منعزلين فى عالم يخصنا نحن وانما ما نقدمه للغير ليس مجانا وانما مؤكد له مردود كبير .. تماما مثلما أهملت مصر عمقها الاستراتيجى فى افريقيا لتعبث اسرائيل وايران بالعمق الاستراتيجى للأمن القومى المصرى فى واحدة من أغبى التصورات للحكومات المتعاقبة منذ فترة ليست قليلة ..

تركيا ترد على رفض الاتحاد الأوروبى بالانضمام له بالتواجد القوى على المستوى الدولى .. ولا تقبل المساس بكرامتها وتهتم بغزة أكثر من العرب أنفسهم وأكثر من كثير من الفلسطينيين أنفسهم وأكثر طبعا من كل المصريين دعاة مصر أولا وأخيرا ..

بصراحة النموذج التركى نموذج اسلامى مشرف استطاع التعامل مع كل المعطيات الداخلية والخارجية وتطويعها وادراك ما لم يمكن من الممكن ادراكه اذا لم تكن تلك الحكومة على رأس السلطة هناك .. على مستوى الحريات والمستوى الدينى والمستوى الدولى وأهم من هذا كله المستوى الاقتصادى ..

يا ريت نقول مصر أولا صح .. مصر أولا على راس الكل وبدون التنازل عن دورها وبدون قصور النظر الى مصالحها ..

مصر اولا قيمة تعلوا ولا يزايد عليها أحد .. مصر أولا دولة تحترم مواطنيها ويداس بالأقدام كل من يزور انتخابات وكل من يسلب خيرها ويبيع غازها لأعدائها مجانا

إسرائيل تعتذر رسميا وخطيا لتركيا قبل نهاية

المهلة التي حددها الرئيس التركي

قدمت إسرائيل اعتذارا خطيا رسميا إلى

تركيا لتصرفها المسيء

مع السفير التركي في تل أبيب قبل يومين وفق بيان صدر عن مكتب

رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو معربا عن أمله بنزع فتيل الأزمة مع أنقرة.

وجاء هذا الاعتذار بعدما هدد الرئيس التركي عبد الله غل بسحب سفير بلاده

من إسرائيل إذا لم تقدم اعتذارا رسميا بحلول مساء الأربعاء.

وقال البيان الإسرائيلي إن نتنياهو ووزير الخارجية أفيغدور ليبرلمان صاغا معا

رسالة الاعتذار التي أرسلت عبر نائب وزير الخارجية داني أيالون إلى السفير

التركي أحمد أوغوز تشليكول.

وسبق هذا الإعلان ما نقلته الإذاعة الإسرائيلية عن مصادر سياسية وصفتها بالعليا

في الحكومة الإسرائيلية، رفضها تقديم اعتذار رسمي لتركيا على ما تعرض له سفيرها

من إهانة في وزارة الخارجية الإسرائيلية.

وكان داني أيالون قال إنه ليس من عادته إهانة السفراء الأجانب وهو الأمر

الذي لم تعتبره أنقرة اعتذارا كافيا، في حين دعا وزير الخارجية الإسرائيلي

أفيغدور ليبرمان تركيا إلى إبداء الاحترام تجاه إسرائيل.

وتعهد أيالون بأن يوضح مواقفه مستقبلا بطرق "أكثر دبلوماسية"

لكنه أضاف أن موقفه من الحملات التي تتعرض لها إسرائيل في تركيا لن يتغير.

وكان أيالون استدعى السفير التركي أحمد أوغوز تشليكول إلى مكتبه ليطلب منه توضيح

بشأن دراما تلفزيونية تركية تدعى وادي الذئاب تصور الممثلين وهم يرتدون

زي ضباط جهاز الأمن الداخلي الإسرائيلي (شين بيت) وهم يختطفون أطفالا رضعا.

وفي اللقاء جلس السفير التركي على أريكة منخفضة, في حين جلس أيالون

ومسؤولان آخران أمامه على كراسي مرتفعة.

وقال أيالون باللغة العبرية للصحفيين الذين سمح لهم بالتقاط الصور

"لاحظوا أنه يجلس على كرسي منخفض ونحن على كراسي مرتفعة,

وأن هناك علما إسرائيليا فقط, وأننا لا نبتسم".

وفي أول رد فعل على هذه المعاملة استدعت وزارة الخارجية التركية

السفير الإسرائيلي لديها غابي ليفي للاحتجاج.

وعبر فريدون سينرلولو نائب وزير الخارجية أمام سفير إسرائيل عن غضب بلاده

من سلوك أيالون.وقال إننا "ننتظر اعتذارا من جانب إسرائيل في الوقت القريب،

وإذا لم يتم الاعتذار فسنرد بخطوات دبلوماسية من جانبنا".

كما أصدرت الخارجية التركية بيانا قالت فيه ""نتوقع تفسيرا واعتذارات

من السلطات الإسرائيلية على تصرفها مع سفيرنا في تل أبيب أحمد أوغوز تشليكول

وعلى الطريقة التي تم من خلالها التعبير عن هذا التصرف".

تنسيق

وكانت مصادر بمكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي قالت إن بنيامين نتنياهو نسق مع وزير خارجيته

أفيغدور ليبرمان على استدعاء السفير التركي لمحادثة توبيخ, وأن نتنياهو

لم يكن يعلم بالطريقة والأسلوب الذي سيتبعه أيالون.

ومع ذلك نقلت صحيفة هآرتس عن المصادر في مكتب رئيس الحكومة قولها

إنه عقب النشر عن طريقة سلوك أيالون فإن نتنياهو يدعم ليبرمان بشكل كامل.

كما نقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن دبلوماسيين أتراك في تل أبيب قولهم

إن هذه كانت مؤامرة من جانب أيالون, مؤكدين أنه لو كان يمتلك أيالون

الشجاعة الكافية للتحدث بالإنجليزية وفهم السفير أقواله لنهض ورد بشدة.

وفي وقت سابق انتقد أردوجان التصريحات الصادرة عن الخارجية الإسرائيلية

التي اتهمت تركيا بتأجيج العداء ضد السامية واليهود،

وطالب إسرائيل بتوحيد خطابها السياسي.

وتوعد رئيس الحكومة التركية في تصريحات نقلتها وكالة أنباء الأناضول الرسمية

الإدارة الإسرائيلية الحالية بالرد دوما بالمثل إذا استمرت على سلوكها الحالي تجاه بلاده،

وأشار في هذا السياق إلى أن أنقرة كثيرا ما أظهرت تسامحها مع الإسرائيليين واليهود.

كما صرح رجب طيب أردوغان في مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره اللبناني

سعد الحريري بأنقرة الاثنين الماضي بأن بلاده لن تبقى صامتة إزاء ما وصفه

بانتهاك إسرائيل للقرارات الدولية، وأن وزراءه سيحذرون وزير الدفاع الإسرائيلي إيهود باراك

من خطورة تهديد السلام الدولي أثناء زيارته المرتقبة لتركيا الأسبوع المقبل.

يُذكر أن العلاقات بين تركيا وإسرائيل شهدت في السنوات الأخيرة توترا ملحوظا

زاد بشدة بعد الحرب التي شنتها إسرائيل على قطاع غزة نهاية عام 2008،

حيث أعلنت تركيا رفضها هذه الحرب والحصار الإسرائيلي المفروض

على القطاع منذ منتصف العام 2006.

تم تعديل بواسطة بندق أفندى

حبيبتى كالشمس لا نظر ولا اقتراب ولا استغناء

فالكل موت محقق

أنا الذى نظر الأعمى إلى أدبى وأسمعت كلماتى من به صمم

رابط هذا التعليق

يا عم الحاج

الاتراك ناس راضعة لبن طاااااااااااااااهر كله مرجلة

و برده جابوا حقهم بمنتهي الدبلوماسية و مفيش رصاصة واحدة طلعت هنا ولا هناك

تفاءلوا بالخير تجدوه

بعضا مني هنا .. فاحفظوه

رابط هذا التعليق

أعتقد إن اللى بنقرأ وبنسمع عنه ده هو اللى ممكن نسميه سياسة وعلاقات خارجية ودبلوماسية.

مش عارف بقى اللى عندنا نسميه إيه؟!!!!

لا وإيه... من زمااااااااااااااااااااااااان والناس بتقول إن أفضل حاجة فى مبارك سياسته الخارجية!!!!

بدون مبالغة، اللي ناقص عشان نفهم، إن المشير يطلع في بيان على الهوا وفي ايده السلاح ويقول: أيوة يا شعب احنا الطرف التالت، واحنا اللي ورا موقعة الجمل وماسبيرو والعباسية (1) والسفارة الإسرائيلية ومسرح البالون ومحمد محمود ومجلس الوزراء وبورسعيد والعباسية (2)، عايزين حاجة يا شعب؟

shawshank

رابط هذا التعليق

حسبى الله ونعم الوكيل فى من جعل البلد دى ملهاش قيمة

﴿ قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان فى الميزان حبيبتان الى الرحمن

رابط هذا التعليق

كنت باقرأ في موضوع آخر في المنتدى فقرأت لأخي الأكبر أحمد سيف عبارة جعلت هذا الموضوع يقفز لذهني وحسيت إنها بتمثل راي في بعض الردود في هذا المضوع فحبيت أشارك برأي:

صدق من قال: زمار الحي لا يطرب ..

دمتم سالمين :rolleyes:

رابط هذا التعليق

كنت باقرأ في موضوع آخر في المنتدى فقرأت لأخي الأكبر أحمد سيف عبارة جعلت هذا الموضوع يقفز لذهني وحسيت إنها بتمثل راي في بعض الردود في هذا المضوع فحبيت أشارك برأي:
صدق من قال: زمار الحي لا يطرب ..

دمتم سالمين :rolleyes:

جميل جدا أن نطرب لكل زامر حتى ولو لم يكن زامر الحى .. فالطرب حق لكل مكدود الذهن .. مهموم النفس

ولكن فى نفس الوقت لا يجب أن يأخذنا الطرب بعيدا فننسى أين نقف .. وبأى ميزان نزن الأمور

الموقف التركى ردا على الإهانة المقصودة والمرتبة لسفيرها (بإعداد مسرح الإهانة بعناية فائقة) ، رد يحسب لتركيا بما فى يديها من أوراق للضغط على إسرائيل .. وإسرائيل لا يضغط عليها سوى تهديد مصالحها

فهل سألنا أنفسنا ونحن فى غمرة الطرب للزامر التركى ما هى مصالح إسرائيل (التى تخشى عليها) مع تركيا ؟ ..

تركيا موقعة على اتفاقية تعاون عسكرى مع إسرائيل .. إتفاقية "تعاون عسكرى" وليست اتفاقية سلام (أى عدم اعتداء) كما هو الحال بين مصر وإسرائيل .. هل الفرق بين "التعاون العسكرى" و "عدم الاعتداء" واضح ؟

تركيا تجرى مناورات سنوية مشتركة مع إسرائيل وأمريكا .. واضحة أم تحتاج إلى توضيح ؟

تركيا كانت محطة نقل السلاح الأمريكى - عبر إسرائيل - إلى إيران أثناء الحرب العراقية الإيرانية فيما عرف بفضيحة "إيران جيت" .. هل الاستراتيجيات واضحة ؟

وتاريخ التعاون التركى الإسرائيلى الإيرانى (زمن الشاه) معروف .. أو كان معروفا

إذن بحجم المصالح الإسرائيلية مع تركيا يكون مقدار الضغط الذى تستطيع تركيا أن تمارسه على إسرائيل ، والدلال الذى تسوقه تركيا على إسرائيل ..

ومع ذلك نرجع لنقول .. من حق من يريد أن يطرب لأى زامر - وبالذات للزامر الغريب عن الحى - أن يطرب ، بل وأن يتمايل طربا

نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق

هذا هو حوار السيد المبجل وزير خارجيتنا مع المصري اليوم الخميس 14 يناير 2010 ولا تعليق من جانبي

أبوالغيط لـ«المصري اليوم»: أنا مقاتل أجلس فى «دوشمة» ومستعد فى أى لحظة لدخول أرض المعركة ضد من يهاجم مصر

كتب جمعة حمدالله ١٤/ ١/ ٢٠١٠</IMG>أحمد أبوالغيطقال أحمد أبوالغيط، وزير الخارجية، إنه لن يتهاون فى مواجهة أى هجوم خارجى ضد مصر، مؤكداً أن الدبلوماسية المصرية سوف ترد بقوة على أى محاولة للتدخل فى الشؤون الداخلية.

وأضاف أبوالغيط، فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم»: «أنا مقاتل يجلس فى (دوشمة).. مهمتى حماية بلدى ومصالحها، ومستعد أن أنطلق إلى ساحة المعركة فى أى لحظة.. لن نصمت ولن نترك من يستهدف مصر بالهجوم أو الانتقاد».

http://www.almasry-alyoum.com/article2.aspx?ArticleID=240227

رابط هذا التعليق

لست أدرى هل هى ازدواجية فى الرؤية

ام انها المعايير المزدوجة

سفير تركيا فى اسرائيل تمت اهانته ، احتجت تركيا على الاهانة ، اعتذرت اسرائيل عن الاهانة.

ايه وجه البطولة فى الموضوع؟

طيب ماشى فلنصفق معا لتركيا الدولة التى لاتقبل الاهانة ولا المهانة.

لماذا صفق البعض وهلل وهنأ بعضهم البعض عندما تمت اهانة وزير الخارجية المصر على يد " اخوانه " الفلسطينيين فى المسجد الاقصى ضاربين بكل ماقدمته مصر وماتقدمه عرض الحائط ، وضاربين قدسية المسجد الاقصى باحذيتهم التى وجهت لوزير خارجية مصر .

وددت لو كنت استطيع ان ابحث لى عن علم آخر ، ولكنها مصر التى تجرى فى دمى.

--

{وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ}(11){اَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ}(12)وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لَا يَعْلَمُونَ}(11)

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله *** وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم
مشكلة العالم هي أن الحمقى والمتعصبين هم الأشد ثقة بأنفسهم ، والأكثر حكمة تملؤهم الشكوك (برتراند راسل)
A nation that keeps one eye on the past is wise!A
A nation that keeps two eyes on the past is blind!A

رابط القرآن كاملا بتلاوة الشيخ مصطفى إسماعيل برابط ثابت مع رابط للقراءة
رابط
القرآن كاملا ترتيل وتجويد برابط ثابت مع رابط للقراءة
رابط سلسلة كتب عالم المعرفة

رابط هذا التعليق

سفير تركيا فى اسرائيل تمت اهانته ، احتجت تركيا على الاهانة ، اعتذرت اسرائيل عن الاهانة.

لماذا صفق البعض وهلل وهنأ بعضهم البعض عندما تمت اهانة وزير الخارجية المصر على يد " اخوانه " الفلسطينيين فى المسجد الاقصى ضاربين بكل ماقدمته مصر وماتقدمه عرض الحائط ، وضاربين قدسية المسجد الاقصى باحذيتهم التى وجهت لوزير خارجية مصر .

سورى يا اخ محمد

لما احمد ماهر اتضرب كان من قبل ناس فى الشارع مش من قبل الحكومه و اعتقد السيطره على افعال العوام يعتبر من الامور الصعبه خصوصا فى ظل عدم سيطره الفلسطينين على القدس

فكون حضرتك تقارن بين ما فعل مجموعه مصليين الله اعلم هما مشاربهم السياسيه ايه و بين فعل اتت به وزاره خارجيه مقارنه فى غير محلها

طبعا فى شق اخر هو مقارنه ما يفعل الاخ بما يفعل العدو وتقييم الفعلين بنفس الميزان طبعا انا لا تركت الامر للقارئ فلم اعرف من هو العدو و من هو الاخ حتى لا اتهم بفرض راى معين على القارئ

و بكينا.. يوم غنّى الآخرون

و لجأنا للسماء

يوم أزرى بالسماء الآخرون

و لأنّا ضعفاء

و لأنّا غرباء

نحن نبكي و نصلي

يوم يلهو و يغنّي الآخرون

رابط هذا التعليق

سورى يا اخ محمد

لما احمد ماهر اتضرب كان من قبل ناس فى الشارع مش من قبل الحكومه و اعتقد السيطره على افعال العوام يعتبر من الامور الصعبه خصوصا فى ظل عدم سيطره الفلسطينين على القدس

فكون حضرتك تقارن بين ما فعل مجموعه مصليين الله اعلم هما مشاربهم السياسيه ايه و بين فعل اتت به وزاره خارجيه مقارنه فى غير محلها

طبعا فى شق اخر هو مقارنه ما يفعل الاخ بما يفعل العدو وتقييم الفعلين بنفس الميزان طبعا انا لا تركت الامر للقارئ فلم اعرف من هو العدو و من هو الاخ حتى لا اتهم بفرض راى معين على القارئ

مقارنتى ليست فيما فعله العوام من المصليين

مقارنتى كانت عن الآراء التى سعدت كثيرا لاهانة وزير مصرى على يد " اخوانه " الفلسطينيين ، واستنكروا غضب مصر على تلك الاهانة .

ونفس الآراء تعتبر ان احتجاج تركيا على اهانة سفير تركيا على يد " اخوانه " الاسرائيليين عملا عظيما .

ويتناسى الجميع ان هناك علاقات ومصالح متبادلة بين تركيا و " العدو اسرائيل " اضعاف اضعاف مابين تركيا و " اخوانها " المسلمين.

باختصار ، العتاب بين تركيا واسرائيل هو " عتاب الاحباب " .

--

{وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ}(11){اَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ}(12)وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لَا يَعْلَمُونَ}(11)

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله *** وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم
مشكلة العالم هي أن الحمقى والمتعصبين هم الأشد ثقة بأنفسهم ، والأكثر حكمة تملؤهم الشكوك (برتراند راسل)
A nation that keeps one eye on the past is wise!A
A nation that keeps two eyes on the past is blind!A

رابط القرآن كاملا بتلاوة الشيخ مصطفى إسماعيل برابط ثابت مع رابط للقراءة
رابط
القرآن كاملا ترتيل وتجويد برابط ثابت مع رابط للقراءة
رابط سلسلة كتب عالم المعرفة

رابط هذا التعليق

هذا هو حوار السيد المبجل وزير خارجيتنا مع المصري اليوم الخميس 14 يناير 2010 ولا تعليق من جانبي

أبوالغيط لـ«المصري اليوم»: أنا مقاتل أجلس فى «دوشمة» ومستعد فى أى لحظة لدخول أرض المعركة ضد من يهاجم مصر

كتب جمعة حمدالله ١٤/ ١/ ٢٠١٠</IMG>أحمد أبوالغيطقال أحمد أبوالغيط، وزير الخارجية، إنه لن يتهاون فى مواجهة أى هجوم خارجى ضد مصر، مؤكداً أن الدبلوماسية المصرية سوف ترد بقوة على أى محاولة للتدخل فى الشؤون الداخلية.

وأضاف أبوالغيط، فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم»: «أنا مقاتل يجلس فى (دوشمة).. مهمتى حماية بلدى ومصالحها، ومستعد أن أنطلق إلى ساحة المعركة فى أى لحظة.. لن نصمت ولن نترك من يستهدف مصر بالهجوم أو الانتقاد».

قريت المقال أكتر من مره بس ملاحظتش أى حاجه ... بالعكس انا حسيت انه تصريح يحسب لأبو الغيط مش عليه ...

ياريت حضرتك توضح بس فين المشكله فى التصريح ده عشان الصوره توضح أكتر .

تحياتى

وإن بليت بشخص لا خلاق له... فكن كأنك لم تسمع ... ولم يقل

رابط هذا التعليق

قريت المقال أكتر من مره بس ملاحظتش أى حاجه ... بالعكس انا حسيت انه تصريح يحسب لأبو الغيط مش عليه ...

ياريت حضرتك توضح بس فين المشكله فى التصريح ده عشان الصوره توضح أكتر .

تحياتى

إدّه يا president :)

هو الوضع الإفتراضي (el default) في المحاورات دلوقتي إن المداخلة إن ماكانتش شتيمة في وزير مصري ماتتفهمش ..

العيب مش عليك والله ..

مع كل احترامي بجد .. أنا لا أقصد ليك أي اهانة إطلاقا بالعكس أكنلك الإحترام ..

بس العيب مش عليك إنك ماعرفتش تفهم المداخلة وطلبت توضيح ..

ممكن حد من المشرفين يكونله رأي؟

تعتقدوا أخويا president طلب توضيح ليه؟

شاركونا بآرائكم ..

أخوكم الأصغر

رابط هذا التعليق

إدّه يا president :ninja:

هو الوضع الإفتراضي (el default) في المحاورات دلوقتي إن المداخلة إن ماكانتش شتيمة في وزير مصري ماتتفهمش ..

العيب مش عليك والله ..

مع كل احترامي بجد .. أنا لا أقصد ليك أي اهانة إطلاقا بالعكس أكنلك الإحترام ..

بس العيب مش عليك إنك ماعرفتش تفهم المداخلة وطلبت توضيح ..

ممكن حد من المشرفين يكونله رأي؟

تعتقدوا أخويا president طلب توضيح ليه؟

شاركونا بآرائكم ..

أخوكم الأصغر

هاستعير منك كلمتك المشهوره ... اضحك الله سنك :blink: wst::

شوف ياسيدى انا حسيت ان المداخله فيها شتيمه عشان وصف ابو الغيط بالمبجل على سبيل التهكم والسخريه ....

بس بجد والله مش عارف فين الغلط اللى غلطه فى الحوار ...

خلينى بس أسألك هوا انت ليه سألت المشرفين بس مش كل الأعضاء؟؟

وتفتكر انا طلبت توضيح ليه ؟؟

ياعم محمد انا كان عندى حيره واحده دلوقتى خليتهم تلاته ...

يلا يامان وضح بقى

تم تعديل بواسطة president

وإن بليت بشخص لا خلاق له... فكن كأنك لم تسمع ... ولم يقل

رابط هذا التعليق

هاستعير منك كلمتك المشهوره ... اضحك الله سنك :shs: :lol:

شوف ياسيدى انا حسيت ان المداخله فيها شتيمه عشان وصف ابو الغيط بالمبجل على سبيل التهكم والسخريه ....

بس بجد والله مش عارف فين الغلط اللى غلطه فى الحوار ...

خلينى بس أسألك هوا انت ليه سألت المشرفين بس مش كل الأعضاء؟؟

وتفتكر انا طلبت توضيح ليه ؟؟

ياعم محمد انا كان عندى حيره واحده دلوقتى خليتهم تلاته ...

يلا يامان وضح بقى

هوشششششش .. هشش :ninja:

يا president وطّي صوتك .. وطّي صوتك الله يرضى عليك يا أخي :sad:

لو حد هنا سمعك بتقول على ابو الغيط "المبجل" وأنت قاصدها ممكن مانخلصش :blink:

يا president ابو الغيط ده معفن .. ده عميل .. ده عاش في امريكا ولا خمس سنين غسلوله فيها دماغه .. ده راجل باع البلد ..

ده مبجل ده .. اخص عليه .. اخص على دي اخلاق .. فين .. فين أيام عمرو موسى .. فين أيام عصمت عبد المجيد .. فين أيام لما ماكانش فيه حد في بر مصر كلها .. كلها يا president .. ممكن ياكل بيضة مقلية مش في سمنة بلدي .. تقولي ابو الغيط .. بلا ابو غيط بلا ابو فصاد .. وزرا يجيبوا الشلل .. مافيهمش ولا واحد نضيف ..

--------------------

شوف يا president, أنا هجاوبك على سؤال واحد بس, ونخلي المشرفين يساعدونا في الإجابة على بقيت أسئلتك ..

- هوا انت ليه سألت المشرفين بس مش كل الأعضاء؟ (تعتقدوا أخويا president طلب توضيح ليه؟)

- عشان المشرفين كلهم بلا استثناء .. واسَمّيهملك اسم اسم .. ربنا أعطاهم عقل يوزن بلاد بجد .. أمسك الخشب ما شاء الله ..

فارتأيت إني لما أخاطب في السؤال ده .. أخاطب اللبيب .. وكل لبيب بالاشارة يفهم يا ريس president wst::

تم تعديل بواسطة MaYousof
رابط هذا التعليق

لا أستطيع أن أخفى إعجابى بالسياسة التركية .. فالقائمون عليها "عارفين كل زبون عاوز إيه" ..

تعرف جيدا ماذا تعطى لإسرائيل .. إسرائيل - مثلا - تريد تعاونا عسكريا مع دول "معينة" فى الشرق الأوسط .. تتعاون معها عسكريا .. أنا أعلم ما معنى "تعاون عسكرى"

وتعرف جيدا ماذا تعطى للعرب ... ... ... ... فتعطيه لهم

وفى السياسة لايوجد عطاء بدون أخذ ..

نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق

لا أستطيع أن أخفى إعجابى بالسياسة التركية ..

القدير الخطير أبو محمد

الحقيقة أنا كمان معجب جدا بالنموذج التركي .....حزب اسلامي ديموقراطي يقود دولة الخلافة سابقا .... و دولة علمانية تسعي جاهدة للانضمام إلي الأتحاد الاوروبي حاليا .....دولة يسعي ساستها إلي مصلحة بلادهم أولا و أخيرا و يقدمون لنا دروس مجانية في فن السياسة الخارجية

كنت و ما زلت أعتقد إن الدول المحورية في الشرق الأوسط هي مصر و ايران و تركيا ......... أعتقد إن من وسط التلاتة تركيا بتقدم أفضل نموذج سياسي سواء علي محيط الشأن الداخلي او الخارجي علي حد سواء

أخيرا كلمة كان قالها تشرشل ...."لا توجد صداقات دائمة أو عداوات دائمة ....توجد مصالح دائمة " .......و أظن ده المبدأ اللي ماشية بيه الدنيا دلوقتي ...اتفقنا معه أو اختلفنا

Her şey kişisel bir

رابط هذا التعليق

عندما اشرت الى تصريح السيد وزير الخارجية المصري في جريدة المصري اليوم

وددت ان اقارن بين هذا الكلام وما يحدث على ارض الواقع حيث يقول انه في دوشمة

ومستعد ان يحارب من اجل مصر

اين كانت هذه الحرب في ام درمان

قارنت بين الجلبة والهيصة التي حدثت وتمخض الجبل فلم يلد حتى الفأر

انما اقول ايه هو شأنه شأن كل الحكومة ينطبق عليها المثل

اسمع كلامك اصدقك اشوف امورك استعجب لكن حتى التعجب لم يعد يحدث

حيث ان التعجب يكون في الامور غير المألوفة ولكن الحقيقة ان المألوف منهم هو عدم الرد في الامور التي تستوجب الرد

وشكرا للاخ president

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...