اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

بعثة المنتخب الأول لكرة القدم، في طريقها إلي تونس


Mohammad Abouzied

Recommended Posts

تغادر القاهرة في الواحدة والربع ظهر اليوم، بعثة المنتخب الأول لكرة القدم، في طريقها إلي تونس، استعداداً للمشاركة في بطولة الأمم الافريقية، المقرر انطلاقها يوم السبت القادم. تتوجه البعثة عقب وصولها مباشرة الي معمل المنشطات لأخذ عينات من اللاعبين قبل بدء المنافسات، ثم ينتقل الفريق إلي مدينة صفاقس التونسية التي تستضيف مباريات المنتخب ويؤدي أول تدريباته في الثامنة مساءً بالملعب الفرعي لاستاد صفاقس.

حذر الجهاز الفني بقيادة محسن صالح اللاعبين من تناول أي عقاقير طبية إلا من خلال الجهاز الطبي للمنتخب. وشدد علي ضرورة الالتزام داخل وخارج الملعب، وهدد بعقوبات صارمة لأي لاعب يخرج علي النص يسيء لسمعة الكرة المصرية.

جرص اللواء حرب الدهشوري رئيس اتحاد الكرة وأعضاء المجلس علي الاجتماع بالجهاز الفني واللاعبين قبل السفر، وطالبوا الجميع بالتركيز والالتزام لتحقيق نتائج طيبة والمنافسة علي اللقب باعتبارهم سفراء للكرة المصرية، مؤكدين ان نتائج المنتخب محطة هامة في مشوار دعم الملف المصري، في استضافة مونديال 2010.

يأتي في آخر الزمان قوم حدثاء الأسنان سفهاء الأحلام يقولون من خير قول البرية يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية لا يجاوز إيمانهم حناجرهم فأينما لقيتموهم فاقتلوهم فإن في قتلهم أجرا لمن قتلهم يوم القيامة

رابط هذا التعليق
شارك

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احوال و مباريات الوديه التي لعبهاالفريق لا تطمئن و عشمنا في الله و الدكتور محسن ان يشخص المرض و العلاج بأسرع وقت و لا نذهب لتونس بهدف التمثيل المشرف ...و كل ما اتمناه هو ان نتخطي الأدوار التمهيديه و نصعد للدور التالي...و هذا يعتبر بالنسبه لي انجاز ....طبعا حكايه المنافسه علي الكأس في وجود فرق تلعب كره قدم و خصوصا الأفريقيه...هو كلام جرايد....و رغم اني ناوي اتفرج علي المباريات علي اه ار تي امريكا ...و كل اللي هاعمله هو الدعاء لله بعدم الفضيحه في تونس....و علي العموم ارفق جدول المباريات....

http://www.cafonline.com/competition/caf_c...s_standings.htm

حاولت البحث عن موقع خاص بالبطوله وجدت الموقع بالفرنسيه من خلال الأتحاد الكره التونسي...

http://www.ftf.org.tn/doc.asp?mcat=3&mrub=53

و ارفق ايضا جدول مواعيد المباريات المذاعه علي ايه ار تي امريكا....و هذا للأخوه في امريكا و كندا

http://www.art-tv.net/AmericaChannel/acn_I...sp?ChannelID=17

و تمنياتي للفريق المصري بالنصر و مشاهده طيبه للجميع

Egypt is my home , USA is my life.

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...